قديم 04-28-2012, 07:28 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي ║₪ ₪║الليـغـا الإسبـانية ● رايو فاليكانو × برشلونة ● الجولة (36) ║₪ ₪║ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏





بسم الله الرحمن الرحيم

المقدمة

ضمن مباريات الجولة (36) من الدوري يستضيف الفريق الصاعد " رايو فاليكانو " ضيفه المجروح " برشلونة " في لقاء شبه غير مهم للفريق الكتالوني لاسيما بعد خسارته فرصة كبيرة للظفر بالدوري لكنه أهدرها أمام فريق " مورينهو " الذي فاز بالكلاسيكو بنتيجة (2-0) أنهى بها أحلام الكوليز بلقب الدوري ,,

رايو فاليكانو يدخلون المباراة بأمل حصد الثلاث نقاط وضمان مركز مريح يجعلهم ضمن الفرق التي ستكون موجودة الموسم القادم في الدرجة الأولى للدوري الأسباني , مباراة مهمة لهم لكنها صعبه بوجود أفضل فريق في العالم ,,

الخصم في سطور

[IMG]http://www.alloliga.com/wp-*******/uploads/2011/07/Rayo-Vallecano.png[/IMG]

الاسم : رايو فاليكارو
سنة التأسيس : 1924
الملعب : ستاد فاليكاس
رئيس النادي : راؤول مارتين بريزا
مدرب النادي : جوزي رامون ساندوفان


مدرب الخصم

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم الكامل : جوزي رامون ساندوفان
تاريخ الميلاد : 02/05‏/1968 (العمر 43)
مكان الولادة
:
مدريد
الجنسية
:
أسبانيا
الطول
: 178سم
الوزن :
87 كلج
يدرب
: رايو فاليكانو


رئيس الخصم

اضغط هنا لتكبير الصوره

الأسم : راؤول مارتن بريسا
الجنسيه : أسباني
يرأس منذ : 2011
الوظيفه : رجل أعمال


أبرز لاعبين الخصم

اضغط هنا لتكبير الصوره


ألأسم : ديفيد غوبينو اغليسياس
تاريخ الميلاد : 1982-04-06
العمر : 29 عام
الجنسيه : أسباني
الطول : 185 سم
الوزن : 82 كغم
المركز : حارس


اضغط هنا لتكبير الصوره


ألأسم : اليخاندرو أريباس جاريدو
تاريخ الميلاد : 1989-05-01
العمر : 22 عام
الجنسيه : أسباني
الطول : 182 سم
الوزن : 76 كغم
المركز : مدافع


اضغط هنا لتكبير الصوره


ألأسم : فرانسيسكو ميدينا لونا " بيتي "
تاريخ الميلاد : 1981-05-26
العمر : 30 عام
الجنسيه : إسباني
الطول : 174 سم
الوزن : 69 كغم
المركز : وسط


اضغط هنا لتكبير الصوره


ألأسم : راؤول تامودو مونتيرو
تاريخ الميلاد :
1977-10-19
العمر : 34 عام
الجنسيه : إسباني
الطول : 180 سم
الوزن : 74
كغم
المركز : مهاجم


أبرز غيابات رايو فاييكانو

اضغط هنا لتكبير الصوره



ألأسم : خافي فويغو
تاريخ الميلاد : 1984-01-04
العمر : 38 عام
الجنسيه : إسباني
الطول : 181 سم
الوزن : 74 كغم
المركز : وسط


اضغط هنا لتكبير الصوره


ألأسم : ميكيل لاباكا
تاريخ الميلاد
:
1980-08-10
العمر
:
31 عام
الجنسيه
:
أسباني
الطول
:
182 سم
الوزن
:
70 كغم
المركز
: مدافع


برشلونة في سطور

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم الكامل : نادي برشلونة لكرة القدم
اللقب :
دريم تيم , البلوغرانا
سنة التأسيس
:
1899 (111 سنة )
الملعب
:
الكامب نو
رئيس النادي
:
ساندرو روسيل
مدرب النادي
:
جوسيب غوارديولا

ألقاب النادي
:
الدوري الأسباني " 21 " مرة , كأس ملك أسبانيا " 25 " مرة , كأس السوبر الأسبانية " 10 " مرات , كأس
الدوري الأسباني " 2 " مرتان , دوري أبطال أوروبا " 4 " مرات , كأس الاتحاد الأوروبي " 3 " مرات , كأس السوبر الأوروبية
" 4 " مرات , كأس العالم للأندية " 2 " مرتين , كأس أبطال الكؤوس الأوروبي " 4 " مرات


مدرب برشلونة

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم الكامل:
جوسيب غوارديولا أي سالا
تاريخ الولادة:
18/01/1971
مكان الولادة
:
سانتبيدور
الجنسية
:
أسباني
الطول
:
180 سم

ألقابه كلاعب مع برشلونة
:
الدوري الأسباني " 6 " مرات , كأس ملك أسبانيا " 2 " مرتين , كأس السوبر الأسباني " 4 " مرات ,
كأس السوبر الأوروبي " 2 " مرتين , كأس الأندية الأوروبية " 1 " , كأس الاتحاد الأوروبي " 1 "

ألقابه كمدرب لبرشلونة
:
الدوري الأسباني " 3 " مرات , كأس ملك أسبانيا " 1 " مرة , كأس السوبر الأسبانية " 3 " مرات ,
دوري أبطال أوروبا " 2 " مرتين , كأس السوبر الأوروبية " 2 " مرتين و كأس العالم للأندية " 2 " مرتين


رئيس برشلونة

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم الكامل:
ساندرو روسيل
تاريخ الميلاد
:
06/03/1964
مكان الولادة
:
برشلونة
الجنسية
:
أسبانيا
العمر
:
47 سنة
المهنة
:
رجل أعمال
يترأس النادي منذ
: يونيو 2010


ابرز لاعبي برشلونة

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم :فيكتور فالديس اريباس
تاريخ الميلاد : 14-01-1982
مكان الولادة : هوسبيتاليت
الجنسية : اسبانيا
الطول :
183 سم
الوزن : 78 كلج
المركز : حارس مرمى
الرقم : 1

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم : كارليس بويول سافوركادا
تاريخ الميلاد : 13-04-1978
مكان الولادة : لابوبلا
الجنسية : أسبانيا
الطول : 178 سم
الوزن : 80 كلج
المركز : قلب دفاع
الرقم :5

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم
: ليونيل اندريس ميسي
تاريخ الميلاد :
24-06-1987
مكان الولادة :
روساريو
الجنسية :
الأرجنتين
الطول :
169 سم
الوزن
: 67 كلج
المركز :
مهاجم
الرقم : 10


أبرز غيابات برشلونة

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم : دافيد فيا سانشيز
تاريخ الميلاد : 03/12/1981
مكان الولادة : لانغريو
الجنسية : أسبانيا
الطول : 175 سم
الوزن : 69 كلج
المركز : مهاجم
الرقم : 7
سبب الغياب : الاصابه

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم : إيريك أبيدال
تاريخ الميلاد :
1979-07-11
مكان الولادة : سانت جيني
الجنسية : فرنسي
الطول : 186 سم
الوزن : 75 كلج
المركز : مدافع
الرقم : 22
سبب الغياب : الاصابة


اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم :
تشافي هيرنانديز كريس
تاريخ الميلاد :
25-01-1980
مكان الولادة :
تاراسا
الجنسية :
اسبانيا
الطول :
170 سم
الوزن :
68 كلج
المركز :
وسط
الرقم : 6

سبب الغياب : الاصابة



0 المعار" يُودع ( البرتغال ) بوجود مهاجمين "إضافيين" !!
0 "مواجهة للمره الاولى .. برشلونة حريص للفوز باولى البطولات .
0 زينت يود التعاقد لازوفيتش
0 عدنان حمد: مواجهة عُمان المقبلة أهم من الحديث عن عقدي مع منتخب الأردن!
0 ويجان يصنع التاريخ ويتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي
0 اصابة مشجعين اتراك فـي اشتباكات قبل مباراة فـي دوري كرة القدم
0 إرتفـع ياضغط : سددنا "4 مرات" أكثر مـن "تشيلسي" .. وتمريرات "تشافـي" فاقت كـل لاعبيه
0 "فـيا" لـم يكمل سوى "17 مباراه" .. والوضع بات اصعب
0 ثلاثي الـ "PSG" يجتمعوا .. والتكتيك In
0 من الماركا المدريدية [[ كلاسيكو صيفي لخطف " فابري " ومدريد يضع 45 مليونآ ]] !!!
0 الهي كيف انساك
0 ماسكيرانو " : أنا هنا لحصد الألقاب
0 اليوفينتوس يفكر في سكولاري
0 كلماتي لك نقشتها
0 هنري" يثير مخاوف الفرنسيين
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 07:37 PM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي



مواجهات الفريقين تاريخياً

برشلونة
:


- أفضل فوز لبرشلونة أمام رايو فاليكانو في الملعب " الكامب نو "
برشلونة 9-0 رايو فاليكانو " لليغا الموسم 1978/79 "

- أفضل فوز لبرشلونة على رايو فاليكانو في الملعب " تيريزا ريفيرو "
رايو فاليكانو 1-4 برشلونة " لليغا الموسم 1989-1990 "

رايو فاليكانو
:

- أفضل فوز لرايو فاليكانو على برشلونة في الملعب " تيريزا ريفيرو "
رايو فاليكانو 2-1 برشلونة " لليغا الموسم 1977/78 "
رايو فاليكانو 1-0 برشلونة " لليغا الموسم 2002/03 "
رايو فاليكانو 2
-1 برشلونة " لليغا الموسم 2001/02 "

- أفضل فوز لرايو فاليكانو على برشلونة في الملعب " الكامب نو "
برشلونة 0-2 رايو فاليكانو " لليغا الموسم 1999/00 "


النتائج متكرر

- مباراتين بين برشلونة و رايو فاليكانو في الملعب" الكامب نو " إنتهت بهذه نتيجة : برشلونة 1-1 رايو فاليكانو

- 3 مباريات بين رايو فاليكانو و برشلونة في الملعب "تيريزا ريفيرو" إنتهت بهذه نتيجة : رايو فاليكانو 1-1 برشلونة


إحصائيات عامة

عدد المباريات التي جمعت الفريقين : 25
مباراة كلها في لليغا
في الملعب " تيريزا ريفيرو " لعب الفريقين : 12 مباراة كلها في لليغا
برشلونة : فاز في 13 مباراة منها 3 مباريات في الملعب " تيريزا ريفيرو "
رايو فاليكانو : فاز في 4 مباريات منها 3 مباريات في الملعب " تيريزا ريفيرو
"
التعادلات : تعادل الفريقين في 8 مباريات منها 6 مباريات في الملعب " تيريزا ريفيرو "
أهداف : سجل برشلونة 65 هدف في مرمى رايو فاليكانو و تلقى في شباكه 24 هدف


هدافي الفريقين

اضغط هنا لتكبير الصوره


الأسم : ليونيل ميسي
تاريخ الميلاد : 24 / 6 / 1987
العمر : 24 سنة
الجنسيه : أرجنتيني
الطول : 169 cm
الوزن : 67 Kg
المركز : مهاجم
عدد الأهداف : 41 أهداف


اضغط هنا لتكبير الصوره


الاسم : دييغو دا سيلفا كوستا
تاريخ الميلاد : 1988-10-07
العمر : 23 سنة
الجنسية : البرازيل
الطول : 185 سم
الوزن : 85 كلج
المركز : مهاجم
عدد الأهداف : 8 أهداف


حكم المباراة

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم : كارلوس ديلغادو فيريرو
تاريخ الميلاد : 1970-09-04
الجنسية :
إسباني
تصنيف :
حكم محلي

أخر مباريات التي قادها لبرشلونة :


برشلونة 0-0 ديبورتيفو لاكورونيا " لليغا الإسبانية 10/11 "
برشلونة 2-0 اوساسونا " لليغا الإسبانية 10/11 "
ديبورتيفو لاكورونيا 0-4 برشلونة " لليغا الإسبانية 10/11 "
برشلونة 5-0 اتليتكو مدريد " لليغا الإسببانية 11/12 "


ملعب المباراة

اضغط هنا لتكبير الصوره


أسم الملعب : تيريزا ريفيرو
المالك : رايو فاليكانو
الأفتتاح : 10 مايو 1976
سعة الملعب : 15,500


آخر مباراة بين الفريقين

اضغط هنا لتكبير الصوره



في المباراه المقدمه من الجوله الـ 15 تمكن برشلونه من الفوز على " رايو فاليكآنو " وعلى ملعب الكامب نو بنتيجة " 4-0 " ،، الشوط الأول بدأ البارسا في محاوله لتسجيل هدف في أولى الدقائق ولكن لم يحالف إنييستآ الحظ في ذلك ولكن البارسا إستمر في المحاولات حتى إفتتح " أليكسيس سانشيز " التسجيل في الدقيقه 29


وليضيف بعدها هدفآ آخر في الدقيقه 41 وليسجل بعدها فيآ هدفآ رابعآ في الدقيقه 43 الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجه ،، في الشوط الثاني ومع اول خمس دقائق تمكن ميسي من تسجيل الهدف الرابع ومن لقطه فنيه رائعه وفي الدقيقه 50 بالتحديد ،،


بعد الهدف البارسا إطمئن للنتيجه ولنقاط المباراه ولذلك أجرى بيب غوارديولا تبديلين بخروج تشابي وإنييستآ ودخول فابريجاس وثياغو ولتستمر سيطرة برشلونه على الكره كالمعتاد مع الكثير من المحاولات على المرمى وفي الدقيقه 70 أخرج بيب أليكسيس سانشيز وأدخل بدلا عنه أدريآنو ،،


البارسا إستمر في محاولاته لتسجيل هدفآ خآمسآ في اللقاء حتى نهاية اللقاء ،، وحقق الفريق رقمآ مرعبآ بإكماله 1000 دقيقه مع حلول الدقيقه 60 من المباراه بدون تلقي أي هدف في الكامب نو وسجل في ذات الملعب 34 هدفآ ،،


0 الجبل الاسود تتعادل مع انجلترا وتحتفظ بصدارة مجموعتها بتصفيات المونديال
0 "tv4sport" : أوزيــل برشلوني .. السعر المتـوقع ..!
0 تشيلي تطيح بباراجواي على ملعبها وتعزز فرصها لبلوغ كأس العالم
0 فـيا مهاجم البارسا : لن نكرر أخطاء ميلان فـي باريس
0 صحيفة [ السبورت ] : ( روبينيو ) لازال يريد اللعب في "البارسا ".. و هذا أسبوع الحسم !!
0 "روبيرتو باجيو" : " تيفيز خيار أمثل لـ الميلان ، وجوده مع هؤلاء سيجلب الرعب فى الهجوم
0 الصحف البرازيلية : بعنوان الـ "anti madridista" ..أندرو يرفض التوقيع لطفل "مدريدي"
0 بالأرقام .. بنفيكا هو من يستحق لقب بطل الدوري الأوروبي .. وليس تشيلسي !
0 الألمانية سيلفيا نايد أفضل مدربة لعام 2010
0 إريكسون يعرب عن ثقته بتعافي دروجبا
0 أيه آحبك
0 دروجبا يأمل عودة مورينيو لتدريب تشيلسي .. وألونسو يتوقع بقاءه مع الريال
0 شارابوفا تهزم روبسون وتشق طريقها الـى الدور الثالث فـي ويمبلدون
0 "باتريس إيفرا
0 فيورنتينا ودوري الابطال
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 07:39 PM   #3
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي



أخر مباراة لبرشلونة في لليغا

اضغط هنا لتكبير الصوره


تمكن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من حسم لقب الدوري بشكل كبير جدآ بعد تفوقه على نادي برشلونة بهدفين لهدف على أرضية الملعب " الكامب نو " ذلك ضمن الأسبوع ' 35 ' من الدوري الإسباني , حيث إفتتح الألماني ' سامي خضيرة ' في دقيقة 17 من شوط الأول بعد خطئ فادح من حارس فيكتور فالديس .

وفي الشوط الثاني تمكن البديل " اليكسيس سانشيز ' من تسجيل هدف اللتعادل لصالح نادي برشلونة ذلك في دقيقة ' 70 ' , بعدها بثلاثة دقائق تمكن هداف الدوري الإسباني ' كريستيانو رونالدو ' من خطف هدف الفوز لصالح الفريق الملكي في الكلاسيكو العالم .


أخر مباراة لبرشلونة

اضغط هنا لتكبير الصوره

ودّع نادي برشلونه الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2012 بعد خروجه من نادي تشيلسي الإنجليزي في ملعب الكامب نو بإنتهاء المباراه بنتيجة 2 - 2 ، مع العلم أنه قد سجّل الأهداف كلاً من "بوسكيتس - إنييستا" من طرف البارسا ، "راميريز - توريس" من طرف البلوز .

المباراه شهدت حالة طرد للاعب النادي الإنجليزي وقائد الفريق "جون تيري" في الدقيقه "35" من عمر المباراه ، وقد أضاع اللاعب "ليونيل ميسي" ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني وقد تسبب في ذلك اللاعب سيسك فابريغاس .


رقم الرسام يتوقف في محطة مدريد

اضغط هنا لتكبير الصوره

توقف رقم النجم الكبير "أندريس إنييستا" وهو اللاعب الأكثر في تاريخ الليغا لعباً للمباريات دون تعرض للهزيمة .

نجمنا الكبير لعب "55 مباراة" دون هزيمة , وتوقف هذا الرقم بالهزيمة في مباراة "ريال مدريد" بعد أن كانت آخر هزيمة أمام "هيركوليس" في "سبتمبر 2010" .

الافضل ابداع التشيلي , الاسوء تراخي الفريق

اضغط هنا لتكبير الصوره

كما تفعل صحيفة " سبورت " في قصة ( الأفضل والأسوء ) بعد كل لقاء للبارسا وهذا ما جاء في تقريرها بعد فوز " برسا بيب " برباعية نظيفة على " رايو فاليكانو " :

الأفضل : النجم التشيلي " سانشيز " الذي كان حاسماً بكسره لروتين المباراة بتسجيلة لهدفين مهمين بعد صعوبة بالغة لنادي الكاتالوني في أول نصف ساعة , حيث أظهر اللاعب قدرته التهديفية من خلال جمالية الهدف الأولى وأيضاً في الهدف الثاني بالتمركز والتحرك الجيد , لذلك " الكسيس " ضرب من جديد بعد غيابه عن أغلب مباريات الموسم بسبب إصابته في أوتار الركبة.

الأسوأ : إسترخاء الفريق في بداية اللقاء , وعدم قدرته في التحرك والطلاقة بقوه مع وجود توتر دفاعي إلا أنه بعد هدف " سانشيز " عادت الأمور إلى طبيعتها .


الصحافه التشيليه تتراقص لأجل ثنائية " سانشيز "

اضغط هنا لتكبير الصوره

تفاعلت بعض وسائل الإعلام التشيلية مع مواطنها "أليكسيس سانشيز" بعد الهدفين اللذان سجلهما في مرمى "رايو فاليكانو" وهما أول "ثنائية" له مع الفريق الكتالوني .

فصحيفة "إيمول" قال : "( أليكسيس ) يؤدي أفضل أدواره مع البارسا بتسجيله لهدفين" , بينما قالت الصحيفة الأشهر "لا تيرثيرا" : "بعد إستبداله وقف الجمهور الكتالوني ليصفق بحرارة لـ ( سانشيز ) , شاكرينه على مساهمته في فوز الفريق بعد الهزيمة أمام " خيتافي " " , أما قناة "تشيليفيجون" فقالت : "( أليكسيس ) يقدم ليلة ساحرة أخرى مع البارسا" .


االتقاط صور , اشارة مرورية , الحضور الأضعف , انت سيء يا تامودو

اضغط هنا لتكبير الصوره

أصدرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مجموعة من الملاحظات الخاصة بلقاء البرسا ضد "رايو فاليكانو" .

1- سافر "رايو فاليكانو" إلى "برشلونه" بتواجد "19 لاعباً" ولكن تم إستبعاد "تيتو" , حيث نال البطاقة الصفراء الخامسة أمام "فالنسيا" وكانت هنالك شكوك حول إمكانية العفو عنه ولكن أكدت لجنة المسابقات العقوبة يوم الثلاثاء وبالتالي غاب عن المباراة .

2- اللعب في "كامب نو" أمر يشبه الحلم للكثيرين , وعليه إستغل الكثير من لاعبي "رايو" هذه الفرصة وقاموا بإلتقاط العديد من الصور قبيل ساعة من إنطلاقة المباراة .

3- عمل "بيب غوارديولا" على إستبعاد "3 لاعبين" من اللقاء هما "ماكسويل" , "فونتاس" و "كوينكا" .

4- شوهدت إشارة مرور مثيرة للجدل وطريفة في نفس الوقت , فبعد مرور عامٍ كاملٍ على الفوز "5-0" على "ريال مدريد" وقبيل "10 أيام" من مباراة "الكلاسيكو" , تواجدت إشارة مرورية في أحد شوارع "برشلونه" لتدل الجماهير على طريق ملعب "كامب نو" ولكن بدلاً من كتابة إسم الملعب على النحو "Camp Nou" تمت كتابة "Mou Camp" في إشارة لـ "مورينيو" .

5- كان الحضور يوم أمس هو الأضعف على الإطلاق في الموسم الحالي ومن وصول "بيب غوارديولا" للفريق , حيث تواجد فقط "53,775" مع العلم أنه ضد "سرقسطه" كان "66,692" .

6- رفضت جماهير "كامب نو" مسامحة "راؤول تامودو" على تاريخه مع "إسبانيول" فشوهدت يافطة كتب عليها "كم أنت سيئ يا ( تامودو ) , كم أنت سيئ" .


" فالديس " يحقق رقم كبير بعد الفوز (4-0) على الفريق الصاعد

اضغط هنا لتكبير الصوره


بعد الفوز على ( رايو فاليكانو ) حقق الحارس العملاق ( فيكتور فالديس ) بمعية فريقه الكتالوني رقماً مُميزاً يضاف إلى سجلات النادي العامرة بالألقاب الجماعية والفردية .

الفريق لم يخسر في " 11 مباراة متتالية ـ ليغا ـ الكامب نو " بمجموع " 1031 دقيقة " , ساهم ( بينتو ـ 90 دقيقة ) والبقية كانت لابن " هوسبيتاليت " ليتفوق الفريق بذلك على فريق ( أتلتيك بلباو ـ موسم 1970/71 ) حيث صمد في ملعب " السان ماميس " لـ " 10 مباريات ـ 1018 دقيقة " .


(2-2) ليست صدفة غريبة , تكررت في الكثير من المناسبات

اضغط هنا لتكبير الصوره

لم تكن مباراة تشيلسي هي المباراة الأولى هذه الموسم التي يضيع فيها الفريق تقدمه بهدفين بدون مقابل لتنتهي المباراة بالتعادل .. فقد حصلت هذه الحالة 4 مرات هذا الموسم .. وثلاث منها في معقل البرسا في الكامب نو ..

في بداية الموسم .. وفب الجولة الثالثة من الدوري فرط البارسا بنقطيتن بعد تعادل 2-2 في ملعب أنويتا أمان ريال سوسيداد بعد أن تقدم بـ 2-0 في أول 20 دقيقة ..

وعاد البارسا ليكرر السيناريو من جديد في بطولة كأس الملك .. فبعد تقدمه في إياب الدور ربع النهائي على فريق ريال مدريد 2-0مع نهاية الشوط الأول .. عادت النتيجة لتصبح 2-2بعد 15 دقيقة وكاد البارسا أن يودع البطولة لولا صمود خرافي في آخر الدقائق ..

في سيناريو مشابه أيضاً .. فوت البارسا فرصة نتيجة تاريخية في الكامب نو أيضاً بعد تقدمه 2-0على ريال بيتيس .. حيث تحولت النتيجة في دقائق إلى 2-2 .. ولكن البارسا جسمها 4-2 في النهاية ..

لذا فإن التفريط في التقدم 2-0الذي حصل في مباراة تشيلسي ..ليس عادة غريبة على بارسا بيب هذا الموسم وخاصة في الكامب نو ..


ميسي يضيع ضربات جزاء حاسمة , " كوبالا " أفضل منه فيها

اضغط هنا لتكبير الصوره

يحتاج النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لتحسين قدراته أكثر في تنفيذ ضربات الجزاء , فأرقامه لا تصل لمستوى نجاحه الكروي المعروف في كل العالم .

فالأسطورة "كوبالا" نفذ "28 ضربة جزاء" في "13 عاماً" بمسابقة "الليغا" وأضاع واحدة فقط , ونسبة نجاحه "97%" , بينما "ميسي" سدد "34" للبارسا وأضاع "8" مايعني أن نسبة نجاحه هي "76.5%" تقريباً كما أضاع في الموسم الحالي ركلات حاسمه جداً كما هي في مباراتي "إشبيليه" حيث تعادل الفريق "0-0" وضد "تشيلسي" والتي ساهمت في خروج الفريق من "الأبطال" .


0 متجاهلاً الحديث عن مستقبل فابريغاس
0 تشافي الونسو يتعافى من اصابته ويدخل في لائحة مدرب الريال بيليغريني
0 المانيو يخسر جهود يانج لمد أسبوعين بعد اصابته في الكاحل
0 اليونايتد يُحضر خليفة سكولز من برشلونة
0 حمى كأس العالم تسيطر ع زعماء مجموعة الثماني
0 أعز ناسي خلاني <<
0 روبـيـنـهـو " : آمل ان اقدم مباريات جيده , و سـ امرر ما اعطاني رونالدو إلـى نيمار
0 القرار بالأساس يعتمد عليه : "ثياغو" يمتلك "3 خيارات مغريه" لحسم مستقبله المهني
0 شالكه يقدم مهاجمه الهولندي هونتلار رسميا لوسائل الإعلام
0 ميسي: هذه المجموعة سوف تنجح
0 الحب الابدي الحزين
0 الصحف البرآزيليه معلقه علـى الإقصآء :فشل مـنيزيس وأضح , وإنه لعآر لبطل العآلم !
0 بنزيمه يريد ترك مدريد وقد اعطى الضوء الاخضر لوكيله للتفاوض,والارسنال مهتم باللاعب!!
0 صواريخ ماركة بايرن ميونخ تحطم الدفاعات الإيطالية ليوفنتوس في مباراة تكتيكية بدوري الأ
0 3 لاعبين يغيبون عـن ريال مدريد أمام مايوركا بفرمان فني مـن مورينيو!
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 07:48 PM   #4
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي



" 170 هدف " تحكي قصة " برسا بيب " هذا الموسم

اضغط هنا لتكبير الصوره

محزن جداً هو حال كل من ينظر لأرقام الفريق هذا الموسم .. فالأرقام إعجازية .. ولكن الخيبات كانت أكبر .. وتحقق في البارسا المثل القائل : " أسمع صوتاً ..ولا أرى طحنا " ..

فحتى الآن .. مع بقاء 5 مباريات على نهاية الموسم رسمياً .. سجل البارسا 170 هدفاً في مختلف البطولات توزعت على : 97 في الدوري و 35 في دوري الأبطال و 23 هدفاً في كأس الملك و 8 أهداف في كأس العالم للأندية .. و 2 في كأس السوبر الأوروبي و 5 في السوبر المحلي ..

ومع تسجيل بوسكيتس للهدف الأول في مرمى تشيلسي ارتفع عدد اللاعبين الذين سجلوا هذا الموسم بقميص البارسا إلى 20 لاعباً .. منهم 3 من الفريق الثاني (تيو و سيرجي روبيتو و مونتويا ) .. وامتنع 3 لاعبين من الفريق الأول ( باستثتناء حارسي المرمى) عن التسجيل وهم : ماسيكرانو و فونتاس وأفيلاي ..

وسجل للبارسا هذا الموسم : ميسي 63 هدفاً .. سيسك 15 .. أليكسيس وتشافي 14 .. فيا و بيدرو 9 .. إنيستا 8 .. تيو 7 .. كوينكا و بويول 4 .. تياغو وألفيس و أدريانو 3 ..سيرجي روبيرتو و بيكيه و كيتا 2 .. بوسكيتس وأبيدال وماكسويل ومونتويا هدف وحيد ..

ويحمل الموسم الماضي الرقم القياسي في عدد مسجلي الأهدا حيث وصل العدد إلى 22 مسجلاً .. في حين كان 15 مسجلأ في أول مواسم بيب و 16 في ثاني مواسمه ..


0 ميسي ورفاقه فـي مهمة صعبة لاستعادة كبرياء البارسا بعبور "سور ميلان العظيم"
0 أتليتكو مدريد يواصل الإنهيار في الدوري الأسباني
0 لاودروب : كأس "كابيتال وان" مـع سوانزي .. مذاقه مختلف!
0 وكيل أعمال لوكا توني يؤكد ان صفقة انتقال موكله لروما لم تتم بعد
0 تشيلسي يتوصل لاتفاق مع نابولي بضم كافاني مقابل 58 مليون يورو
0 أغارُ عليكِ...
0 الإصابة تبعد جيفرن مجددا عـن صفوف برشلونة
0 ازالة الشعر نهائيا من جسمك
0 كريستيانو رونالدو : اللعب ضد البارسا صعبٌ دائماً . ولكن هذا العام لـ مدريد !
0 القائد ( كارليس بويول ) سيعتزل مـن المنتخب الإسباني .
0 ألم الفراق .. ( رثاء أمي ) بقلمي ..
0 مقابلة مع فينغر
0 رونالدو يمنح فريقه الفوز والتفوّق
0 بيكيه: أحترم فيلانوفا أكثر من أي شخص .. وتصريحاتي تم المبالغة في تناولها
0 قـطبـي مـآنشستر فــي صرآع مـن آجـل ألفوز بـخدمآت آلمـدآفع مآتـس هـآمـلـز
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.