قديم 03-09-2008, 06:00 PM   #1
امبراطورة المنتدى
 
الصورة الرمزية مينوو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 5,380
معدل تقييم المستوى: 12
مينوو is on a distinguished road
افتراضي كيف ينظر الرجل الى المرأة



كيف ينظر الرجل الى المرأة

--------------------------------------------------------------------------------

لا شك هي المرأة وخاصة إن كانت تتمتع بقدر لا بأس به من الجاذبية ، فالرجل له نظرة تختلف عن الطريقة التى تنظر بها حواء لآدم ، ويكفي نظرة واحدة من الرجل لأنثى جميلة ليجول داخله أشياء وأشياء تترجمها طبيعته .
استمتاع من النظرة الأولى
أكدت دراسة أمريكية حديثة لدكتور بنيامين هايدن اختصاصي العلوم العصبية بجامعة ديوك بمدينة درهام أن الرجل يستمتع بالنظر إلى المرأة لأن بعض مراكز المخ تدفع الرجال لبذل جهود للاستمتاع بالنظر إلى امرأة جميلة في حين لا تحاول المرأة بذل أي جهد للنظر إلى رجل وسيم.
ومن خلال الدراسة تم البحث عن الأسباب التى تدفع الرجل لبذل جهود مكلفة أحياناً للاستمتاع بالنظر إلى امرأة جميلة وجذابة ، والعكس صحيح بالنسبة المرأة.
وتبين أن الاختلاف الواضح بين الجنسين راجع إلى المخ حيث يوجد في مخ الرجل بعض المراكز التي تنشط عندما يرى امرأة جميلة وهو ما يجعله يشعر بالراحة والاستمتاع ، ولكن المرأة وضعها مختلف حيث لا تتأثر بأي شكل من الأشكال عند رؤية رجل جذاب
نظرة تكلفه الكثير
وتكشف هذه الدراسة عن السبب الذي يجعل الرجال على استعداد لدفع النقود مقابل شراء صور السيدات الجميلات المثيرات ، والدليل على ذلك تفوق مبيعات مجلة "بلاي بوي" عن مجلة "بلاي جيرل".
وخلال الدراسة استخدم هايدن بعض الصور الفاضحة ، وعرضها على 20 رجلاً و20 سيدة وراقب ردود أفعالهم حيث اكتشف أن الرجال بإمكانهم التخلي عن النقود أيضا مقابل النظر إلى امرأة جذابة كما أنهم يقومون بإجراءات معقدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من أجل الاستمتاع بمشاهدة صورة لامرأة جذابة لأكثر من مرة.
ومن بين النتائج التي خلصت إليها الدراسة هو أن أول ما يلفت نظر الرجال في صور السيدات الجميلات هو الوجه في حين تلقي المرأة نظرة عابرة على الصورة بالكامل دون التركيز على منطقة معينة.
الشقراوات سحر خاص
وفي استطلاع للرأي أجرته مجلة (جرازيا) شارك فيه 4.000 شخص ، بالإجابة على سؤال: "من هي الجذابة في نظرك؟" ، أشار 75% من الرجال إلى أنهم يعتبرون "الابتسامة الودودة" أكثر سمة جذابة في المرأة، وقال معظمهم انهم يرون إجادة "الطهي" الميزة الأكثر جاذبية في المرأة.
وتبين من خلال الاستطلاع أن الرجال يشعرون بميل نحو المرأة الممتلئة أكثر من المرأة النحيفة ، كذلك يفضلون الشقراء ذات الشعر الطويل المتموج.
وعن سحر الشقراوات أكدت الممثلة الأمريكية السمراء "جيسيكا ألبا" أن الرجال يفضلون الشقراوات حيث تطلب فيلمها الجديد صبغة شعرها بلون أشقر ولاحظت على الفور تزايد الاهتمام من حولها.
وقالت جيسيكا أن الناس يولون اهتماما للشقراوات اكبر من السمراوات ، لقد لاقيت اهتماماً أكثر بثلاث مرات عندما غيرت لون شعري الطبيعي"
الأناقة أهم الأمور
وعن المرأة الجذابة التى تلفت انتباه واهتمام الرجل أشار استطلاع أمريكي للرأي أجرته مجلة "كوزموبوليتان" شمل خمسة عشر رجلاً من مراحل عمرية مختلفة تبدأ من العشرين وحتى الخامسة والثلاثين عاماً ، للإجابة عن من هي المرأة الجذابة ؟
تبين أن هناك اختلاف كبير بين الأعمار المختلفة حول الأشياء التي تجذب الرجال إلى المرأة الجميلة، فشباب العشرين ينجذبون إلى مظهر الفتاة وطريقة ارتدائها لملابسها وعما إذا كانت ترتدي الملابس التي تواكب أحدث ما أخرجته دور الأزياء والموضة من تصميمات أم لا.
أما الشباب الذين تراوحت أعمارهم بين عشرين وأربعة وعشرين فأكثر الأشياء التي تلفت أنظارهم هي الأزياء اللاتي يرتدينها وألوانها وموضاتها ، وأجاب شاب في الخامسة والعشرين من عمره أن الفتاة التي تجيد الرقص بأنواعه تجذبه أكثر لأنه هو أيضا يحب الرقص ويجيده.
والعشرة الآخرون الذين شملهم الاستفتاء وتتراوح أعمارهم بين السابعة والعشرين والخامسة والثلاثين عاما لم يكن مظهر الفتاة يلفت أنظارهم بل الشيء الذي كان يجذبهم إليها هو شخصيتها وطريقة تعاملها مع الآخرين.
مرحة ومبتسمة
وجاء في الاستفتاء قول احد الرجال أن المرأة التي تسخر من قسوة الظروف المحيطة ومن مشكلات العمل ومن تصرفات رئيسها بشكل مرح تجذب إليها أنظار زملائها وتتابعها العيون المعجبة أينما حلت أو ارتحلت.
وذكر البعض أن ابتسامة المرح لدى المرأة وحركتها الناجمة عن نشاط وحيوية تضفيان على المرأة بريقاً خاصا حتى أنها تضحك، تضحك عيناها ويضحك صوتها ويضحك كل المحيطين بها.
الغموض سر خاص
وينجذب الرجل للمرأة الغامضة الصامتة بشكل خاص ، لأنها بذلك تصبح أكثر قوة وجاذبية في كل تصرفاتها وتعاملاتها مع الآخرين.
ان المرأة الغامضة يفضلها الرجل لانها تخبئ ما تشعر به ولا تدلي بأي معلومات عن نفسها أو عن الآخرين، فينجذب نحوها لأنه يجدها موضع ثقة واكثر تأثيرا على الآخرين، ويرى فيها مستودعا أمينا لأسراره ومشاكله لأنها ستحتفظ بها لنفسها، بعكس المرأة كثيرة الكلام التي يصمت أمامها الرجل ويتهرب منها مخافة ان تفشي أسراره أمام الآخرين.


0 أنا لست بشاعرة ولا للفنجان قارئة!!
0 خطورة القيء الترجيع الاستفراغ على الأطفال الصغار والكبار
0 الغذاء الضروري للصحة والقوة الجنسية للطرفين
0 جاكيتات شتويه لشتاء 2007
0 الغذاء والعلاج المناسب لزيادة القدرة الجنسيه وعلاج العجز الجنسي
0 ماهي محطات النمو التي يقطعها طفلك؟
0 كيف تعرف بأن أحد الفتامينات ناقص لديك
0 مرض أديسون Addison اعراضه
0 مطابخ عصرية قمة في الجمال والاناقة
0 الاساليب التربويه عند رسول البشريه صلى الله عليه وسلم
0 أعرف شخصية الانسان من شكل عيونه ولونها
0 برنامجAshampoo WinOptimizer v4.41 رافع اداء الويندوز
0 ماتاثير الحمل علي النوم
0 أمك ...وأبوك...قصة أبكتني فهل تبكيك
0 التلقيح الصناعي أو الإخصاب داخل أو خارج الجسم
التوقيع
الصمت في حرم الجمال ِ جمــــــــالُ
ان الحروف تموتُ حين تقــــــــــالُ

(( همـــــس الليــــــــــــــــل ))
مينوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 09:30 PM   #2
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 23,927
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي



أنا أفضل من تتمتع بسحر العيون وغموضهم
أقبلي كل الشكر والأحترام


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمراة سبعون لقب ادخلو لايفوتكم فيصل المنتدي العام 10 08-15-2011 11:50 AM
أنماط النساء في التراث العربي Emad Alqadi المنتدي العام 10 01-30-2009 04:00 PM
سيكولوجية المرأة Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 6 02-20-2008 02:22 PM
ولا غيرك في الدنيا فتني00000 وحملني الثقيلات النواااايب00000روووووعه انفاس الورد منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 2 12-17-2007 01:00 AM
صفات المرأة باللغة العربية الفصحى روووووح المنتدي العام 10 02-20-2007 09:49 PM


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.