قديم 05-10-2012, 08:47 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روعهm
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 481
معدل تقييم المستوى: 9
روعهm is on a distinguished road
افتراضي قصة احمد ونوراآن»


هذي اووووووووول قصه لي كتبتها بمنتدى ثاآاآني وحبيت انقلهاآ لكم
كان ياما كان في قديم الزمان حرمة اسمها نوران حبت واحد اسمه احمد فكانو من شدة حبهم لبعض الكل سار يعرفهم ﻻ‌كن

الكل كانو مو راضيين على زواجهم وفجئه بيوم من اﻻ‌يام احمد راح عند نوران وقالها بكره راح اجي اخطبك من ابوك

فنوران مره فرحت وجا اليوم الثاني ونوران تستناه بافرغ ماعندها

وجا احمد لبيت نوران وقال ﻻ‌بوها انا جاي اخطب بنتك نوران فابو نوران كان غني

واحمد يتيم وفقير فابو نوران طالع فيه باستغراب وقال انت شكلك غلطان مين جاي تخطب

فقال احمد ﻻ‌بوها الي اسمه عدنان قال ﻻ‌ انا ماني غلطان ياعدنان انا ابي بنتك نوران

فرد عليه عدنان انت تعرف مين انا ومين انت انا عدنان الي الكل يعرفني جاي انت اليتيم الي مقطوع من شجره ومتشرد ﻻ‌بيت ﻻ‌ اهل

تبي تخطب بنتي وطرد احمد من البيت ونوران كانت تسمع كﻼ‌م ابوها

وتبكي وتروح لغرفتها ﻻ‌كن احمد يحب نوران لدرجه انه يموت عششانها ومرت اﻻ‌يام ونوران تستنى احمد بفارغ الصبر وكانت طول اللييل تدعي انو ربي يجمعها مع احمد

سافر بلده بعيده عششان يتوضف ويرجع يخطب نوران وهو رايح للبلده يدور على وضيفه راح يدور ويدور وفجئه لفى حرمه حلوه

شعرها اشقر وعيونها زرقا وخشمها طويل ومرتب فاحمد طالع فيها باستغراب ﻻ‌نها كانت جميله وفقيره ومﻼ‌بسها مقطعه المهم راح عند هذيك الحرمه الفقيره وقالها ايش اسمك

قالت لجين وقالتلو انا وحده فقيره ويتيمه وماعندي اﻻ‌ ذي الخرابه دايم اجلس وانام فيها واتقدم لي اكثر من خمس رجال يبغوني ﻻ‌كن
انا اكره الرجال لدرجه الجنون وقالها احمد انا ذيحين رايح ادور وضيفه

وبكره راجع لك وافهم قصتك مع كرهك للرجال قالت يسير خير وطالعت فيه بنص عين

جا اليوم الثاني واحمد راح عند لوجين وقال يﻼ‌ قولي لي قصتك مع الرجال وليش تكرهيهم لهذي الدرجه فقالت له انا كنت احب رجال

لحد الجنوون وانا كنت غنيه جدا وهو كان فقير فاتزوجنا وكان متزوجني عششان فلوسي وانجبت منه بنت واخذ كل امﻼ‌كي وبنتي وطردني

وخﻼ‌ني على فقري وسافر مدينه ثانيه وانا من ذاك اليوم ريحة بنتي مازالت في انفي > متاثره هع



قلها احمد طيب لو سمحتي تقولي وش اسم بنتك ولو عندك صورة لها اعطيني هي قالت له بنتي اسمها نوران اخذها مني زوجي عدنان وكان لها 10 سنين

الى اﻻ‌ن مااشفتها والحين عمرها 17 سنه قالها احمد انا اعرف زوجك وبنتك انا كنت احب بنتك نوران وانا كنت فقير فزوجك عدنان

طردني وسبني وشتمني عششان خطبت بنتك فقامت لجين تبكي وتقول الحمد لله انه بنتي لسى عايشه عند ذاك الضاالم قالت له ممكن تدلني على مكانها .؟

قالها طيب قالها وش تبين فيهم بيطردك قالت انا كنت اجمع فلوس واخشهم الحين صاير عندي 5 مليون وبعطيك اهم وتساعدني ارد بنتي

قالها اوكي بتدينهم منك بس اسوي لي شغل فيهم واردهم قالت ماتهمني الفلوس هذي فلوسي عندي وعايشه بخرابه >> خبله

واخذ الفلوس وتاجر فيها وسوى له شركه وصار غني بالحيل غني حتى صار عنه طياره وسياره وبيت وسكة حديد ويتزلج على الجليد

التسلب كون نفسه

وطبعا اشترى فله كبيره وسكن العجوز فيها وكل يوم كانت تقول له متى نجيب نوران وهو يقول صبري ﻻ‌زم عدنان يخسر فلوسه عشان نقدر ناخذها منه

وهي صارت تدعي على الضالم وبعدين يوم من اﻻ‌يام بنفس السنه والشهر >> كانت بتكتب اﻻ‌سبوع

عدنان خسر فلوسه وبيته وكل شي اﻻ‌هبل خسرها باﻻ‌سهم

ومن سوء حظه انسرق بيته بعد يعني ماعنده رييال وﻻ‌ هلله وهذي جزاة الضالم وبعدين احمد عرف بالموضوع وراح يدور عدنان

وماحصله اﻻ‌ بالخرابه الي كانت فيها حرمت عدنان >> خرابة العائله :D



وقال ياعدنان تتذكرني قال ايه ياوليدي اتذكرك انت الشاطر الطيب ولد الطيب اعرف ابوك الله يرحمه ويسكنه الجنه كان صديقي

الروح بالروح وكنا جيران بس انه السنين تنسي الواحد كل شي واﻻ‌شغال والدنيا وسسامحني على القصصور ياوليدي

قاله احمد ياعم انا ماجيت اذكرك وﻻ‌ بتشمت عليك وﻻ‌ على الي سويته فيني

انا مسسامحك بس الحرمه تبي تقولك شي وتدخل العجوز ونوران كانت قاعده تبكي وتطالعهم

وقالت العجوز ابي بنتي ونوران تطالع تقول يبه منو ذي دنق راسه عدنان

والبنت تقول يبه امي مو ميته .؟

قالها ذي امك راحت لمها تحضنها من الفرحه وتبكي وامها تبكي واحمد يبكي وعدنان يبكي وواحد ما اعرفه كان فيه وقعد يبكي

واحمد اخذ نوران والعجوز وخطب نوران من العجوز الحلوه الي اسمها لجين

والعجوز وافقت واحمد رد ال5 مليون للعجوز ردتهم قالت والله ما اخذها انت الحين مسؤل عننا

وبيوم الملكه شاف نوران حزينه عششان ابوها

يبي يفرحها بحضوره ابوها هي ماقالت له بس هو فهم عليها

وراح للعجوزه وقالها بجيب عدنان قالت معصي قالها ياعمه شوفي نوران وش ذنبها ابوها مهما سوى فينا

يضل ابوها قالت عششان البنيه الحلوه ذي

قال تسلمين ياعمه وراح عند عدنان وقاله ياعم اليوم ملكتي على بنتك وابي تشرفنا قال ماعاد لي داعي بينكم

انا ضلمتكم وﻻ‌زم اخذ جزاتي ومابي احس تسون علي طيبين

قاله افا عليك ياعدنان انا الحين بصير زوج بنتك ومن واجبي اخدمك بعيوني وانت مثل مقام الوالد الله يرحمه >> يسلك له احمد

قاله عدنان بشرط احضر وامشي مثل المعازيم قال انت تعال ووشوف بنتك ويسير خير

قاله ياني مشتاق لها الدبه قال ﻻ‌ ابشرك سوت رجيم صار مقاسها ﻻ‌رج قال زين زين بتحسن البنت قبل كانت اكس اكس ﻻ‌رج وبعض المﻼ‌بس تفصيل

يقوله احمد ﻻ‌ الحين كله ماركات قالها ماقصرت فيهم خدمهتم انشهد اني غلطان يوم طردتك قاله احمد تراني نسيت السالفه ومالها داعي اصﻼ‌

ﻻ‌عاد تجيب طاريها وخلي نفتح صفحه جديده واحنا اهل وعمر والضفر مايطلع من اللحم

ركب السياره وكان عدنان ميت من الحر بجلسة الخرابه وماصدق شاف المكيف حطها كلها على خشته

راح احمد اشترى له مﻼ‌بس وبشت وعقال وطاقيه وشماغ البسام


ووداه البيت ولبس مﻼ‌بسه الجديده وتكشخ وتبخر وحلق لحيته

وحضر ملكة بنته ومن شافته الدوبه نقزت عليه وتحضنه وقالت يبى ﻻ‌تخليني انا ابيك تكفى وهو يبكي قالها ماراح اخليك

وبجلس معاك طول العمر قام احمد قاله تكفى ياعم خليك ﻻ‌تروح قال ايه وانا شقول مابروح

والعجوز تناضر مقهوره من جلسة عدنان عندهم بس انه فرحانه عششان بنتها

وعدنان حااس بالعجوز انها مو راضيه على جلسته عندهم

بعد الملكه قام كلمها وقالها انه اسف وان اﻻ‌نسان تغريه الدنيا ومو معصوم من الخطا وانا اعترف بالي سويته والي تامرين فيه انا حاضر

لني تغيرت وربي الفلوس تروح وترجع بس اﻻ‌هل واﻻ‌صدقا عﻼ‌قتهم تدوم طول العمر وراح بيطلع مع الباب

قالت له يابو نوران تعال مسموح خلك مع بنتك مابي اشوفها متضايقه وﻻ‌ بالها مشغول عشانها مو عششاني

واذا علي انا مسامحتك عشانها قالها ماتقصرين والله اصيله وبنت اجاويد

ومرت اﻻ‌يام وطبعا احمد ونوران دايم يحرجون العجايز الين ردو مثل قبل واحسن وتزوجو العجايز واﻻ‌وﻻ‌د بنفس القصر بفرح كبير

وزفو فيه العجايز وبعده اﻻ‌وﻻ‌د الي اهم احمد ونوران

ولجين وعدنان



وعاشششو كلهم بسسعاده وفرح الى اﻻ‌ن


واتمنى ان تنال اعجاابكم :ta7a_47:




روعهm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2012, 02:58 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 15
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي


يآآآآي
ولله خطييييرهـ .. فيهـآ أكشن وكذآ
وأعجبني أحمد بـ مسـآمحته لـ عمـه
أححلى شيء أنو النهـآيـة سعييدهـ
إسستمري يَ حلوتي
ودي..//~


0 تكريم الفـآئزين في مسـآبقــة //~ أفضـل قصـة قصيرة...!
0 قــآعــآت للزوآج ~> هنديــة خيــآليــة ~_^
0 أمنتكم يآ الغآلين [ قسمي ]
0 معنى اسمك باللغة الانجليزية <<حلووو
0 مــآذآ تعرفـ عــن السنــآجب..؟!
0 موقف يعور القلب
0 جد جد جد جد ازمة هالكلمة
0 تقرير عن مدينـة [ ملقـآ ] الإسبـآنيـة .. تتحول إلى مدينة السنـآفر ! { الدويتو الأزرق.
0 كبْ كَيكك : التويكسس $_$
0 آخـــــر رقــــمـ مــن رقــــمــ جـــــوالـــك ,, ولك مني تعرف شخصيتك..!.
0 عسى مآإ يوכشڪ » غآإليے }
0 الطاؤوس الابيض
0 روآإآإآإآيـــة فــــإآإآإآرس أحــــــلإآإآإآإآإآمـــي =)
0 مسـآبقة [ قصـة عضو ] ...~
0 مسـآبقـة //~ أفضـل وأقصر قصـة ! .. إكتملت العشر أمـآكن ~
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منهج القرآن المجيد في الإصلاح والتغيير والتجديد بشير الكسجي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 01-19-2012 09:08 PM


الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.