قديم 05-21-2012, 02:28 AM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ريم جادالله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: دنيا لا ارى فيها غير نفسي ..~
المشاركات: 5,660
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 13
ريم جادالله is on a distinguished road
افتراضي تأجيل حسم لقب الدوري المغربي للجولة 30.. واتحاد الخميسات يهبط للقسم الثاني


تأجيل حسم لقب الدوري المغربي للجولة 30.. واتحاد الخميسات يهبط للقسم الثاني



تأجل الحسم في لقب الدوري المغربي للمحترفين للجولة الأخيرة بعدما لم يطرأ أي تغيير على صدارة الترتيب حينما فاز المتصدر المغرب التطواني على ملعبه بهدفين دون رد على حساب الوداد الفاسي وفوز المطارد المباشر الفتح الرباطي بخريبكة على نادي المحلي الأولمبيك بذات النتيجة.

ووجد النادي التطواني صعوبة بالغة في ترويض الوداد الفاسي خلال بداية شوط المباراة الأول، واحتاج إلى ملكاته الفنية ولدهاء إطاره الفني عزيز العامري الذي غير من تكتيكه عندما شعر بأن النادي الفاسي يبدي صمودا في وجه هجومات التطواني، وعندما كان حكم المباراة يتأهب لإعلان هذا الشوط إذا بالمدافع باهي تيموتي يرتكب خطأ في حق المهاجم زيد كروش لتحتسب لصالحه ركلة الجزاء قام بتنفيذها ومنح لناديه التطواني هدفا رفع من معنويات زملائه.
وفي الشوط الثاني دخل الوداد الفاسي بأسلوب مغاير عن الذي إتبعه في الشوط الأول، إذ نهج خطة الضغط العالي على دفاع التطواني واستمات اللاعبون وقاوموا إعصار الفاسيين، وبفضل الهجومات المضادة تمكن المهاجم عبدالكريم بنهنية من تسجيل هدف الإطمئنان في الدقيقة 86 قضى به على أحلام الفاسيين، وعقب هذه الخسارة بات الوداد الفاسي مهددا بقوة للهبوط إلى القسم الثاني، حيث يحتل حاليا الرتبة ما قبل الأخيرة بفارق نقطة واحدة عن شباب المسيرة الذي أصبح يحتل الصف 14 ب 28 نقطة عقب فوزه الهام في قمة مباراة الصفوف الأخيرة على حساب إتحاد الخميسات الذي ودع قسم الكبار ليلعب الموسم القادم بقسم المظاليم.

وعاد المطارد المباشر الفتح الرباطي بفوز إستراتيجي من خريبكة عندما أطاح بالأولمبيك المحلي بهدفين لصفر.. وكان بدر قشاني مهاجم الفتح قد باغث مرمى خريبكة بهدف مفاجئ في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الأول، وبرغم الضغط الكبير الذي مارسه نادي الأولمبيك إلا أنه دفع ثمن تركه مساحات فارغة إستغلها نادي العاصمة الفتح بشل جيد، حيث أضاف خط هجومه هدفا ثانيا وقعه عادل المسكيني في الدقيقة 19، وحافظ المطارد المباشر على نتيجته المسجلة إلى آخر أنفاس المباراة التي كسب علامتها الكاملة ليؤجل الحسم في أمر لقب الدوري عندما يستضيف في مباراة العمر المتزعم المغرب التطواني الأسبوع القادم.
وحسم حسنية أغادير في وضعيته التي كانت مهددة عقب نتيجة الفوز التي عاد بها من القنيطرة عندما أرغم فارس سبو (النادي القنيطري) على الإستسلام على ملعبه وأمام جماهيره للخسارة.. ويدين غزالة سوس (حسنية أغادير) لمهاجمه جواد الماتوني الذي وقع هدف الإنتصار في الدقيقة 36 عبر ركلة الجزاء.
وأصبح نادي شباب المسيرة يتشبت ببصيص من أمل البقاء ضمن الكبار حينما حقق فوزا قيصريا على إتحاد الخميسات بحصة 3 2 في مباراة عرفت كل أنواع الإثارة من حيث غزارة الأهداف ومن حيث البطاقة الحمراء التي رفعت في ثلاث مناسبات، إذ تم طرد كلا من محطان وجيد من جانب الخميسات والعمري من المسيرة.
وتقدم أرمومن لناديه شباب المسيرة في الدقيقة 39 وعدل للخميسات سوري ديمبيلي في الدقيقة 48، وفي الشوط الثاني أضاف يوسف الزوهري هدفا ثانيا للخميسات في الدقيقة 75، وعاد عبدالفتاح الخرازي ليعيد المباراة لنقطة الصفر عندما سجل للمسيرة هدف التعادل في الدقيقة 77 قبل أن يصوب المهدي الهاكي رصاصة الرحمة في مرمى الخميسات خلال الدقيقة 90 مانحا ناديه الشباب ثلاث نقاط المباراة..


0 بريطانية تتصور مع.. ابنة ابنة ابنة ابنة.. ابنتها
0 جوتي : ريال مدريد قادر للتتويج بدوري الابطال !
0 حكام أجانب لمباراتي الأهلي والهلال ف.. دور الأربعة لكأس خادم الحرمين
0 لاعبين كرة قدم عرب ...... يلا تعال وحط بصمتك ..!
0 اروع شعر عن الملل!
0 شحاتة مدرب الزمالك :الصعود لدور الثماني..............!
0 طفل عارض ازياء لا يفوتكم ^^
0 العسل6 انواع:-
0 فن تصوير أعواد الثقاب
0 كووورة و sport k الراعي الذهبي لأول دوري بحريني لكرة الصالات
0 يوميات توتي ^^
0 بعثة الأهلي المصري تستقل الطائرة الحربية المصرية .........
0 تغييرات طفيفة قد تطرأ على قائمة منتخب الأردن قبيل تصفيات المونديال
0 المغربي الحمداوي: لم يتبق إلا القليل للرحيل عن أياكس
0 لاتحاد الكويتي يقرر ايقاف نائب رئيس الجهراء حتى نهاية العام ويغرمه 4000 دينار
التوقيع
فش توقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم جادالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.