قديم 03-13-2008, 10:30 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 15
كبير is on a distinguished road
افتراضي لقاء مع احلى نور بالعالم


لقاء مع احلى نور بالعالم



على الرغم من ان نجمات شابات كثيرات اصبحن يتهربن من العمل مع نجوم الكوميديا، لانهن يتحولن معهم الى مجرد سنيدات، وعلى الرغم من ان هناك نجمات اعلنَّ ندمهن على المشاركة في افلام نجوم الكوميديا من قبل، الا ان الفنانة اللبنانية نور تحمست لمشاركة محمد سعد بطولة فيلمه الجديد «ساعة حظ» في ثاني تعاون معه بعد ان شاركته من قبل فيلم «عوكل». التقينا بها فتكلمت عن اسباب حماسها للفيلم، وعدم خوفها من ان تتحول الى مجرد سنيدة، وسر اعتذارها عن «كابتن هيما» وفيلمها الذي تأجل كثيرا وموقفها من الزواج والامومة، وغيرها من الاعترافات.

ما الذي حمسك لمشاركة محمد سعد بطولة فيلمه الجديد «ساعة حظ»؟

عملت مع محمد سعد من قبل في فيلم «عوكل» وكانت تجربة جيدة حققت من خلالها انتشارا كبيرا، لان الجمهور الذي يرى افلام محمد سعد كبير جدا، وانا استفدت من جماهيريته الكبيرة، لذلك تحمست للعمل معه مرة اخرى في فيلم »ساعة حظ». وزاد من حماسي وجود مخرج له اسمه مثل عمرو عرفة، اثق بأنه سيجعلني اظهر بشكل سينمائي جديد، وهذا ما يهمني في المرحلة الحالية ان أغير من طبيعة ادواري.

الا تخشين التحول الى سنيدة في الفيلم ؟

انا في «عوكل» لم اكن سنيدة انما كنت صاحبة البطولة النسائية، والامر نفسه في الفيلم الجديد «ساعة حظ». وليس معنى انني اشارك نجما ان اتحول بجواره إلى سنيدة. ولا تحكموا الا بعد ان تشاهدوا الفيلم.

لكن هناك نجمات كثيرات اصبحن يرفضن العمل مع نجوم الكوميديا بسبب مساحات الادوار الصغيرة؟

كل فنانة حرة في مواقفها لكنني لا ارى مثلا ان دوري في «عوكل» كان صغيرا وايضا دوري في «ساعة حظ» ليس صغيرا. كما انني لا اقيس ادواري بمساحتها وانما يهمني ان اقدم دورا جديدا والا اكون مجرد وجه جميل على الشاشة.

ما هو دورك في الفيلم؟

لا اريد ان اتحدث عن اي تفاصيل تخص الدور لاننا اتفقنا كفريق عمل على ان نحتفظ باحداث الفيلم مفاجأة للجمهور.

هل ارتباطك بفيلم محمد سعد وراء اعتذارك عن فيلم «الكابتن هيما» مع تامر حسني؟

لا احب الجمع بين عملين في الوقت نفسه، وعلى الرغم من ان فيلم «كابتن هيما» جيد وانا احب العمل مع تامر حسني، خاصة ان بيننا صداقة وعملنا معا من قبل، لكني في النهاية لا يمكن ان اكون سببا في تعطيل الفيلم لارتباطي بعمل اخر، خاصة ان معظم مشاهد فيلم «ساعة حظ» ستصور خارج مصر وتحديدا في كوبا.

لكن هناك من ردد انك اعتذرت خوفا من ان تنتشر اشاعات الحب بينك وبين تامر مثلما حدث في فيلمكما السابق «سيد العاطفي»، فما ردك؟

هذا الكلام غير صحيح لانني لو خفت من الإشاعات لن اعمل مع نجوم كثيرين. وانا عملت مع تامر من قبل ولم اهتم بالإشاعات التي انطلقت وقتها واثبتت الايام كذبها، وانها كانت مجرد كلام للاثارة فقط.

لماذا تأجل عرض فيلمك «نقطة رجوع» اكثر من مرة؟

لا اعرف، فقد انتهينا من تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، لكن المنتج يبحث له عن افضل توقيت عرض وهذا حقه. وانا متلهفة على عرض هذا الفيلم لانني قدمت فيه دورا جديدا واستمعت فيه بالعمل مع الفنان شريف منير.

بعض نجمات جيلك مثل منى زكي وهند صبري ومي عز الدين حصدن البطولة المطلقة الا تتطلعين اليها؟

بالتأكيد عندي طموح البطولة المطلقة، لكن الامر كان يتوقف على ان اجد فيلما جيدا تتوافر له ظروف النجاح. فانا لا احب المغامرة بما حققته، بدليل ان هناك من حصدن البطولة ولم ينجحن فيها، فتراجعت اسهمهن. وهناك بالفعل فيلم جديد اجسد فيه شخصية لاعبة تنس وسيكون اول بطولة مطلقة لي، لكنني في الوقت ذاته سعيدة بالبطولات الجماعية التي اشارك فيها.

البعض يرى انك كنت سببا في فتح الباب امام هوجة النجمات العرب في السينما المصرية منذ نجاحك في «شورت وفانلة وكاب» ما تعليقك؟

هذا الكلام يسعدني بالتأكيد لان نجاحي في هذا الفيلم لفت انظار المنتجين الى غيري من النجمات العرب، وكانت معي في الوقت ذاته هند صبري، وان كان هذا وضعا طبيعيا فلست اول فنانة عربية في السينما المصرية وانما سبقنا نجوم ونجمات عرب كثيرون، والسينما المصرية دائما تحتضن المواهب بغض النظر عن جنسيتها.

لكن البعض يرى ان الامر تحول الى هوجة تقلل من فرص الفنانات المصريات؟

حتى ان كانت هناك هوجة، فالمؤكد انه لن تستمر سوى الموهوبة فقط، بدليل ان هناك نجمات قدمن فيلما او اثنين ثم اختفين، بينما هناك نجمات اخريات اصبحن جزءا من السينما المصرية، ولم يعد احد يتوقف عند جنسياتهن وهل هن لبنانيات او تونسيات.

اما حكاية اننا اثرنا على فرص الفنانات المصريات فهذا غير صحيح اطلاقا، بدليل ان كل النجمات المصريات موجودات ولهن ادوارهن. وهذا الكلام مجرد محاولة لاثارة الوقيعة بيننا. لكن عن نفسي علاقتي طيبة بمعظم الفنانات المصريات.

هناك من يرى ان تلك الهوجة سببها قبول الفنانات اللبنانيات تحديدا أداء مشاهد الاغراء ما رأيك؟

انا لم اقدم اغراء لانه ليس أسلوبي ولا اصلح له، لكن هذا لا يعني ابدا انني ضد من تقدمه. وأنا لا اوافق على ان اللبنانيات هن فقط من يقدمن الاغراء لان هناك لبنانيات لا يقدمنه، وفي المقابل هناك فنانات مصريات يقبلن تقديمه. الامر يتوقف على قناعة كل فنانة وليست لجنسيتها علاقة بهذه القناعة.

الا تفكرين في الزواج؟

لم اقابل الشخص المناسب حتى الآن، لكنني بالطبع احلم بالزواج والاستقرار والامومة ايضا.

وهل تفضلين ان يكون زوجك من داخل ام خارج الوسط الفني؟

هذا الامر لا يفرق معي كثيرا، المهم ان اجد في هذا الرجل ما احلم به في زوجي من مواصفات اهمها الشخصية القوية والحنان والاحترام، ولن يفرق معي اذا كان فنانا ام لا.


0 مرض السل
0 المياه الغازية قد تزيد مخاطر السرطان والقهوة قد تحمي الكبد
0 ملح الطعام «قاتل خفي» يضرب في شرايين القلب والرأس
0 زواج هند صبري خلال أيام
0 حليب الابل علاج للقرحة وتصلب الشرايين ويمنع حدوث السرطانات
0 نصائح للسيطرة على البثور الملتهبة؟
0 كيف تخففين من آلام تورم الأقدام أثناء فترة الحمل
0 ما هو الوزن المناسب لطولك؟
0 دياب يفسخ تعاقده مع روتانا
0 بسبوسة يمنية خطيرة لاتفوتيها
0 ميريام فارس تضع عدسات لاصقة في دعايتها الجديدة
0 وحيدة من دونك يا حبيبي
0 قلـة النـوم تسبـب الغبــــاء...!!
0 طريقة تحضير أرز أصفر بالدجاج والخضروات و أرز بشرائح اللحم
0 ثورة جديدة في عالم الطب حقن بدون استخدام الإبر!
كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 12:53 PM
كيف تكون اب مثالي مع أبنك أدخل ولا تتردد مينوو منتدي اطفال - تربية الاطفال 2 08-23-2011 01:52 PM
تمارين لمعالجة البطن والكرش (( هيا ياتماسيح أدخلوو هع هع )) ღ الحــــزن ღ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 8 05-21-2011 08:06 PM
وقفات مع مغسل الاموات vovococo المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 03-22-2008 01:01 PM


الساعة الآن 03:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.