قديم 06-25-2012, 06:45 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية حكايه رحيل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العمر: 26
المشاركات: 2,688
مقالات المدونة: 24
معدل تقييم المستوى: 11
حكايه رحيل is on a distinguished road
افتراضي خدع بسيطه تجعلك جذابه


خدع بسيطة تجعلك تبدين جذابة عند التقاط الصور "فوتوجينيك"

تشعر بعض النساء بعدم الثقة والرضا عن مظهرهن عند وقوفهن أمام عدسة الكاميرا لالتقاط بعض الصور لهن، اذ تعتقد بعضهن أن وجوههن ليست فوتوجينية أو جذابة في الصور كالنجمات والممثلات العالميات، علما بأن هذا الشعور قد ينتابك احيانا لأنك تجدين نفسك أجمل بكثير في الحقيقة من الصور التي قد تظهر أنفك كبيرا أو بشرتك داكنة اللون أو أن هناك هالات سوداء حول عينيك.

كما أن الماكياج الذي تضعينه أحيانا يكون لامعا جدا أو يجعل بشرتك تبدو جافة وشاحبة اللون عند التقاط الصور، لذا ولمساعدتك على الظهور بإطلالة جميلة في الصور، إليك بعض حيل التصوير لتكوني فوتوجينيك وجذابة في الصور:

• الملابس

تعتبر الملابس التي ترتدينها عن شخصيتك وتجعلك تبدين مذهلة، فإذا كنت تريدين أن يكون مظهرك جميلا في الصور، اختاري ملابس أنيقة واختاري الألوان التي تناسبك.. لكنك عموما ستبدين داكنة اللون في الصورة إذا كانت الخلفية قاتمة.. لذا، يفضل ارتداء الألوان الداكنة نوعا ما لتبدو بشرتك بلون أفتح وتبدين فائقة الجمال في الصور الفوتوغرافية.

أما إذا كنت تشعرين بأن بشرتك مظلمة في الصور، ارتدي الألوان الغامقة كالأسود كي تبدو بشرتك أفتح، وفي حال كنت ممن يتجنبن التصوير لأنك تشعرين بأن الصور تجعلك تبدين سمينة، فالألوان الغامقة والكعب العالي يمكنهما أن يجعلاك رشيقة وطويلة.

• الزوايا

تبدو بعض النساء بشكل أفضل في الصور عندما تكون أجسامهن ووجوههن في زوايا مختلفة.. فبالنسبة لبعض النساء، النظر إلى الجانب الأيسر أثناء التصوير يجعل وجوههن أكثر وضوحا وحدة، لكن الحال يبدو مختلفا للقليل من النساء.

فإذا شعرت أن وجهك يبدو سمينا جدا عندما توجهيه مقابل الكاميرا بشكل مباشر، استفيدي من زوايا الوجه.. أديري رأسك إلى الجانب الأيمن أو الأيسر قبل التقاط الصورة، حيث يعمل هذا على تسليط الضوء على ملامحك وعينيك وأنفك وشفتيك كما يخفي الدهون في الوجه.

ولمزيد من الجاذبية، يمكنك إمالة وجهك قليلا للأسفل كي تتركز الكاميرا على عينيك فتبدوان أكثر اتساعا ويبدو باقي الوجه بحجم أصغر.

• الماكياج

يجعلك الماكياج تبدين مختلفة في الصور، فإذا وضعت الماكياج بطريقة صحيحة يمكنه أن يبرز ملامحك الجميلة وفي المقابل يخفي العيوب التي تعانين منها.

استخدمي حيل الماكياج لتظهري أكثر جمالا في الصور لكن تجنبي الإفراط في وضعه لأن هذا يمكنه أن يجعلك تبدين كبيرة في السن، وبما أن الضوء يعزز الماكياج، اختاري مكانا للتصوير حيث يكون الضوء قويا.. لا تحني ذقنك إلى الأسفل بشكل كبير حتى لا يكون هنالك الكثير من الظلال على وجهك.

• الابتسامة

لا يمكنك أن تبدين جميلة إن لم يكن هناك ابتسامة مرسومة على وجهك، حيث يمكن للابتسامة أن تضيف الرونق والنضارة لجمالك.. لكن استخدمي هذه النصيحة بالطريقة المناسبة، فالابتسامة العريضة التي تظهر أسنانك يمكن أن تبدو سيئة في الصور.

وتذكري أن ابتسامة بسيطة تكفي كي تظهري جميلة في الصور الفوتوغرافية، يمكنك أن تبدي كالنجمات من خلال رسم ابتسامة صغيرة على شفتيك مع المزيد من الضغط على الجانب الأيمن أو الأيسر.


حكايه رحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2012, 03:25 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مغربية تلموت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في قلب امي
العمر: 22
المشاركات: 7,107
معدل تقييم المستوى: 16
مغربية تلموت is on a distinguished road
افتراضي


يسلموو افكار حلوة


0 حقيقة تاريخية مؤسفة , وقس على ذلك
0 اشهر مسرحيات شكسبير
0 مبروووووووك
0 اليوم العالمي للمرأة: تعرفي على أكثر النساء العربيات تأثيراً
0 حرب باردة بين Bipasha Basu و ....!!!!
0 جينيفر لوبيز بدأت تمل من صديقها وتحنّ لمارك أنتوني
0 ترحيب بالعضو waelsss
0 بشرى للصائمين رمضان فرصة لخفض الدهون والكوليسترول
0 أصالة: الشافعي " حليوة " ونانسي " رقيقة " وأحلام " ذكية " و راغب " راقي "
0 قصي خولي يشارك انجلينا جولي بطولة فيلم جديد ويقع في حبها
0 [ تم تلبية الطلب ] : ممكن توقيع
0 بلطجي يسحل ميار الببلاوي ويقطع إصبعها أمام ابنها
0 اطلاق مشروع خزانة ذاكرة مهرجان المسرح الأردني
0 الرجل الخمسيني اكتر جاذبية
0 ღ سجل حضورك بقطعة أثــــآث على ذوقك ღ
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



الله يرحمك يا ابي
((اللهم أغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقة من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,وأبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من اهله , وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بكفي عنصريه واحنا كلنا عرب
مغربية تلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل ِ وردة ٍ صابرة ٍ في هذه ِ الحياة . . صهيل الخيل منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 4 02-25-2012 04:28 AM


الساعة الآن 02:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.