قديم 07-26-2012, 01:18 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية علي بن سميط
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 6,448
معدل تقييم المستوى: 15
علي بن سميط is on a distinguished road
افتراضي عرض 1000 من raw


[IMG]http://2.bp.*************/-s9-SgQIk4DQ/UA4h5s4fl8I/AAAAAAAAIoM/jdXbGiGGH_4/s320/ramw+1000.jpg[/IMG]


افتتح العرض الكبير بمناسبة الحلقة رقم 1000 لعرض الرو الأعرق في التاريخ بلقطات تاريخية من انطلاق العرض. ذكرتنا هذه اللقطات بأساطير المصارعة والعديد من الأحداث التي لا تنسى.

دخل فينس ماكماهون إلى الحلبة ورحب بالجماهير الحاضرة للعرض رقم 1000 وشكرهم على حضورهم. ثم رحب فينس بفريق الدي اكس DX بعد غيابهم الطويل عن الحلبات كفريق.

تحدث شون مايكلز عن شعوره المميز وعن ملابس الدي اكس وتسائل كلاهما عن شيء ينقصهما. وسأل تريبل اتش الجماهير فيما إذا كانوا يرودون مشاهدة المزيد من أعضاء الدي اكس. دخل بعدها بيلي غن ورود دوغ واكس باك ليكتمل نصاب الفريق.

رحب رود دوغ باجتماع الفريق مرة أخرى على طريقتهم الخاصة. ثم جاء دور تريبل اتش ليضيف بعض المرح ثم تبعه بيلي غن وشون مايكلز وتناقش كلاهما حول من سيكون التالي في الحديث. إلى أن اقترح تريبل اتش أن يقولاها معا لحل الخلاف.

دخل داميان ساندو بفلسفته المعتادة وقرر تريبل اتش أن يمنعه من الحديث لولا تدخل شون مايكلز الذي أمره بالمتابعة. تطاول داميان ساندو بالحديث عن الفريق وصفاتهم. طلب فريق الدي اكس التشاور قبل أن يردوا عليه. ثم قرروا أن ينال ساندو الضربات القاضية التي أسقطته أرضا.


النزال الأول
فريق شيمس وسين كارا وري مستريو
- يهزم -
فريق كريس جيريكو وزيغلر ودلريو


تم استعراض بعض اللقطات التي سجلها المتابعين لـ WWE طريق موقع التواصل الإجتماعي TOUT حول زواج دانييل براين واي اجي ثم تم الإتصال مع النجم السينيماي تشارلي حول العرض بشكل عام.

ظهرت بطلة السيدات ليلى خلف الكواليس إلى جانب العروس اي جي وتخلل ذلك ظهور بعض النجوم السابقين تحدثوا لـ اي جي وباركوا لها في هذا الزواج. ظهر النجم ميك فولي بشخصية دود لوف قبل بدء النزال.


النزال الثاني
برودس كلاي - يهزم - جاك سواغر


ظهرت المصارعة السابقة تريش ستارتوس في مكتب تريبل اتش وهي تعلمه بعض حركات الإسترخاء. قاطع أعضاء فريق الدي اكس الحوار وطلبوا منه التوجه إلى خلف الكواليس. ثم ظهر دانييل براين يقوم ببعض الإستعدادات للعرس.

دخل دانييل براين إلى الحلبة مرتديا زفافه البيضاء وردد كلمته الشهيرة Yes. ثم دخلت العروس اي جي بثوب عرسها الأبيض ثم بدأت مراسم الزواج. اعترف براين بحبه لـ اي جي ووعدها بالإخلاص لها ثم وافق كلاهما على الزواج من الآخر. إلّا أن اي جي قالت أن كلمة نعم لم تكن لدانييل بل كانت لشخص آخر طلب الزواج منها هذه الليلة.

ظهر فينس ماكماهون وقال أنه ليس عرض زواج بل لعرض عمل اسبوعي مع WWE وقال أنه قد تم تعيين اي جي كمديرة جديدة عامة لعرض الرو. ثم غادرت اي جي الحلبة وسط ذهول براين والجميع. وشرع براين بعدها بتحطيم الزهور حول الحلبة وهو يردد "لا" واي جي تردد "نعم".

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وتهكم على دانييل براين الذ لا زال تحت تأثير الصدمة وتحدث عن تعيين اي جي كمديرة عامة للرو. وعن بقاءه بطل لـ WWE وقال أنه الأفضل في العالم. رد براين بأنه الأفضل في كل الأوقات.

فاجئ الروك الجميع بدخوله في توقيت غير متوقع وسط ترحيب جماهيري كبير. قال الروك لبراين أنه لا يحق له أن يقول من هو الأفضل في كل الأوقات بل هذا الحق يعود للجماهير. حاول براين الرد إلّا أن الروك زجره ومنعه من الحديث. وقال أنه لا يستطيع أن يقاطع الروك بهذه الطريقة.

تهكم على براين وقال أنه هنا للتحدث عن بطولة WWE وليس للحديث عن أحمق. وقال أنه سيواجه حامل اللقب في عرض رويال رامبل 2013. رد سي ام بانك بأنه سهزم سينا في هذا العرض وسيبقى بطلا لـ WWE وأنه يتمنى أن يقام رويال رامبل الآن. ثم عاد الروك ليؤكد أنه سيصبح البطل الجديد.

رد براين بأنه سيصبح بطلا لـ WWE لذا على الروكط أن يواجهه في حينها وليس ذلك فحسب، بل سيصبح وجه المنظمة كذلك. سخر الروك مجددا من حديث براين وقام بضربته القاضية ثم غادر الحلبة.

دخل النجم المخضرم وعضو قاعة المشاهير الأسطورة بريت هارت الذي تحدث عن متعة مشاركته في هذا العرذ التاريخي. وقام بتقديم نزال بطولة القارّات بين النجمين كريستين وذا ميز.


النزال الثالث
بطولة القارّات
ذا ميز - يهزم - كريستين


خرج النجم تريبل اتش إلى الجماهير ودعى بروك ليسنر للظهور والرد على تحديه له في عرض سمر سلام. دخل بول هيمان إلى الجلبة بدلا وقال أن ليسنر موجود في الصالة في هذا العرض. وقال أن ليسنر قرر أن لا يواجهه في سمر سلام. قرّر تريبل اتش أن يعود للخلف للبحث عن ليسنر ليحصل على الجواب بنفسه.

حذّر بول هيمان تريبل اتش أنه وفي حال هجومه على ليسنر ستصبح هنالك قضية ثالثة وهذا ليس بجيد للأعمال وطلب تريبل اتش من هيمان أن يحضر ليسنر ليعلن ذلك بنفسه. وتحدث هيمان عن عائلة تريبل اتش وابنه مما استدعى دخول ستيفاني ماكمهون وقالت أن تاريخ بول الفاشل سيجل أينائه يخجلون منه على عكس أبنائها ثم قامت بصفعه.

نجحت ستيفاني ماكماهون ياستفزاز بول هيمان ودفعه لموافقة على نزال ليسنر ضد تريبل اتش. عاد بول هيمان للتهكم على ستيفاني ودعاها بطفلة والدها المدللة وهو ما أغضبها ودفعها للعجوم عليه في الحلبة. دقت موسيقى بروك ليسنر مجددا ودخل لينقذ بول هيمان وتعارك مع خصمه القادم تريبل اتش بشراسة داخل الحلبة إلى أن نجح الأخير بإخراجه منها وينال ما أراده.


النزال الرابع
المصارعة ليتا - تهزم - هيث سلاتر


تمكنت المصارعة السابقة ليتا من هزيمة سلاتر بعد دخول جميع المصارعين المخضرمين الذين سخر منهم. وساعدوها على تحقيق فوز سهل للغاية أحرجه كثيرا.

ظهر جون سينا خلف الكواليس متحدثا لزاك رايدر إلى أن ظهر الروك وتمنى حظا طيبا لجون سينا الذي أكد أنه سيصرف حقيبة النقود وسيصبح بطلا لـ WWE ويتمنى أن يواجه المصارع العظيم ذا روك.

دخل كين إلى الحلبة لمواجهة خصمه جيندر ماهال الذي أحضر معه خمسة مصارعين لمواجهة كين. دقّت أجراس الظاهرة والأسطورة اندرتيكر ليسجل ظهوره الأول منذ الرسملينيا 28. ودخل إلى الحلبة بطريقته المهيبة ليحي كلاهما فريق أخوة الدمار.


النزال الخامس
لم ينتهي النزال بعد رفض كين وتيكر من تثبيت أي من المصارعين

النزال السادس
بطولة WWE
جون سينا - يهزم - سي ام بانك
(انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل بيغ شو لذا لا يتغير حامل اللقب)


لم يستطع بيغ شو منع نفسه من التدخل ضد جون سينا أثناء النزال. حيث استغل بيغ شو في البداية غياب الحكم الذي تعرض لإصابة. ثم قرر أن ينهي النزال على طريقته الخاصة بعد كاد سينا أن يرغم سي ام بانك على الإستسلام.

كما لم يستطع الروك إلتزام الصمت حيال ما يجري عندما هاجم بيغ شو وطرحه أرضا. وقبل أن ينفذ الروك حركته القاضية هاجمه حامل اللقب سي ام بانك ونفذ ضربة تحسين السلوك وغدر الحلبة منهيا الأحداث.


0 فيدرر يجهز على نادال ويصعد ليلاقي الأمريكي ايسنر بنهائي بطولة انديان ويلز للتنس
0 Wwe: اصــدار "ديــفيدي" جــديد لمســيرة"انــدرتيـكر" قــريبـاً
0 ايه رايكـ بالعضو الي فوقكـ بصراحه؟؟؟
0 مانشيني يحطم دفاعات فيرجسون ويقود سيتي للفوز بدربي مانشستر وإنتزاع صدارة البريمير ليج
0 كن صريحا واخبرنا لم سميت نفسك بهذا الاسم
0 **((نااااس و نااااس ))**
0 كيف تقضي يومك في رمضان؟؟
0 كريستيانو يرغب في العودة إلى إنجلترا
0 هل كلمة أسف تمحي الجرح؟
0 اسئله طرحت عالبنات والشباب شوفو شنو الاجاابه؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ديوكوفيتش يطيح بميسي ويتوج بأفضل رياضي..وبرشلونة الفريق الأفضل في 2011
0 ايش رايك بتوقيع العضو اللي قبلك
0 لو تضاربو عضوين مع مين تفزع/ ين (من دون زعل)
0 ا لحضرى يعلن الاعتزال بسبب "كارثة" بورسعيد
0 برشلونه يتخطى السد بسهوله ويفقدخدمات فيا اما سانتوس
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يـآآ رب ..

لي أَشخـآص لَآ يعلمون أَني قصدتهم بِـ دعوتك ..

بِـ عدد دقّات قلبي أُحبهـم،

فـ لَا تَحرِمهم الرآحـة و لَآ تحرِمني منهم !
علي بن سميط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2012, 06:03 AM   #2
سمو الاميرة فاطمة
 
الصورة الرمزية احلا شهود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: نهاية القصة
المشاركات: 11,571
مقالات المدونة: 16
معدل تقييم المستوى: 21
احلا شهود is on a distinguished road
افتراضي


اوف يا بيغ شو كل مرة بسبتك ما تكتمل الفرحة

مع الاسف ما شفت كل هذا الحدث بسبت الرمضان المبارك الله يعطينا بركتة

ما اعرف كيف اشكرج علووش تسلم اخوي

دوم في حفظ الرحمن
[email protected]




0 رائدة فن الديكور المسرحي
0 لعبة اسماء اللاعبين
0 راندي أورتن يقارن
0 أندرتيكر يواجهة نجم كبيرة في
0 طريقه عمل كباب الدجاج والخضار بصلصة الروب دايت
0 اكسسوارات و ساعات
0 اذا كنت تحب الرسول صلي عليه
0 تسريحة
0 الدوري التونسي ينطلق الاحد رسميا
0 عَشْرة همسات للنساء > خاص < بمسابقة
0 الف مبروك عليك العروسه حســاني
0 (نحن مابين الصمت و الكلام)
0 أخطاء شائعة إحذرها أثناء شراء سيارة
0 بدر المطوع "أهلاوي" رسمياً بعد موافقة القادسية ومجلس الأمة الكويتي
0 كيف تستمع الى خطبة الجمعة
احلا شهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعال شوف انساب نجوم لخليج ..!!!!! سكوب الكويت منتدي الاخبار الفنية 6 03-27-2016 04:32 PM
مأساة سيدة بالطريق غيرت حياتى حنينى لله المنتدي العام 7 07-24-2012 01:03 AM
عــــــــــــــــــــــــــــاجل وهام لكل انثى ................الدوره الشهرية وداعا!! محمد المظبوط منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 6 07-17-2012 03:55 PM
ممكن سؤال قاهرتنهم المنتدي العام 9 12-06-2011 08:27 PM


الساعة الآن 11:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.