قديم 08-05-2012, 03:57 PM   #1
*عـــميد المـنتدى*
 
الصورة الرمزية محمد رمضان 66
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العمر: 53
المشاركات: 1,834
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 9
محمد رمضان 66 is on a distinguished road
افتراضي هي وحقيبتها


اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
هي وحقيبتها

في إحدى أيام شهر رمضان المبارك وكان يوما شديد الحرارة قامت من نومها مبكرا على غير العادة .. فقد اتفقت مع زوجها على أنها ستقوم بالذهاب لمدرسة إبنتها للحصول على بيان نجاح حيث كانت إبنتها قد حصلت على المركز الأول على مدرستها في الشهادة الابتدائية وكانت تحتاج لهذا البيان ليتم تكريمها ..

استعدت للخروج مع ابنها الذي أكمل عامه ال 14 واصطحبت معها حقيبتها كالعادة بعد أن وضعت فيها هاتفها المحمول .. ووصلوا إلى المدرسة وبعد حوار مع مديرة المدرسة والمدرسين اتفقت على المعاودة غدا للحصول على بيان النجاح .. وفي طريق عودتها هي وابنها أخرجت هاتفها المحمول واتصلت بزوجها تقص عليه ماحدث فطلب منها سداد فاتورة هاتف المنزل .. وبعد سدادها الفاتورة وشراءها بعض الأغراض المنزلية وفي طريق العودة للمنزل قابلت إحدى الجارات فسلمت عليها وتسامرا قليلا ثم انصرفا .. وفجأة !!!

إذا بحقيبتها قد سحبت منها .. فقط سحبها لص يركب دراجة بخارية وفر هاربا .. فأصابها الفزع وأخذت تصرخ بأعلى صوتها حرامي ... حرامي ... حرامي ... فيتجمع بعض الشباب كانوا يجلسون على مقهى قريب من مكان السرقة .. ويطمئنوها لا تقلقي سنقبض عليه ويهرولون في محاولة اللحاق باللص وفي هذه الأثناء يجري إبنها مسرعا خلف اللص محاولا اللحاق به .. ويكاد اللص يقع من فوق دراجته البخارية ويجد الولد أمامه أحد الشباب قد إقترب من اللص فيقول له إمسك حرامي .. فيقول له اللص الولد هو الحرامي ويلوذ بالفرار .. فيعود الولد ليقف بجوار أمه وقد إنتابهما حالة من الزهول والفزع ..

تعود إلى بيتها مع إبنها بعد أن فقدت حقيبتها وبداخلها هاتفها المحمول وبعض النقود والأوراق .. تعود وقد سيطرت عليها حالة من الخوف وعدم التصديق .. فقد كان هذا أول موقف تتعرض له من هذا القبيل ........

ترى ماذا سيحدث .. ومن تتوقعون سيكون السارق .. وهل ستعود لها حقيبتها وهافها المحمول .. وماذا تفعلي لو كنتي مكانها .. علما بأن هذه الواقعة حدثت في مصر بعد الثورة وفي ظل الإنفلات الأمني الذي مازال مستمرا ولكن بنسبة أقل .

في إنتظار تفاعلكم وردودكم .. تحياتي .
اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
محمد رمضان 66 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تلك هي الجنة دعوة حق المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-27-2016 12:50 PM
هاثايــوجا الكاتب عمر المنتدي العام 5 10-14-2012 02:26 PM
من هي المرأة؟؟ سجايا الورد المنتدي العام 2 06-24-2012 03:24 PM
تعلم القيادة ..... شرح مفصل ... i Maria منتدي السيارات 6 06-23-2012 07:51 PM


الساعة الآن 07:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.