قديم 08-12-2012, 07:15 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ابن بطوطة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 36
المشاركات: 4,161
معدل تقييم المستوى: 13
ابن بطوطة is on a distinguished road
افتراضي يهودية أسلمت فانظر بم نصحت المسلمين


أشهرت شابة من اصل يهودي ترعرعت في مدينة ايلات في جنوبي البلاد، وتسكن في مدينة بيتاح تكفا بالمركز، إسلامها، وذلك في المحكمة الشرعية في مدينة الطيبة أمام القاضي الشيخ حمزة حمزة.
وقد رافق الشابة التي غيرت اسمها الحقيقي إلى "الين" الناشط الاجتماعي، والمستشار بالمحاضرات في الشئون العربية امير عاصي من قرية كفر برا، الذي سبق له ان كان يُحضر أشخاصًا يعلنون إسلامهم.
وعن رسالتها لإخوتها من المسلمين قالت ايلين: "أنصحهم بالتمسك بالقران وقراءته بشكل دائم، لأنني منذ اللحظة التي قرأت القرآن وحياتي في تغير مستمر".
وأكدت أنها اختارت هذا القرار دون أي تأثير أو ضغط أو اكراه، مشيرة إلى أن قرارها جاء بقناعة ذاتية وشخصية، وأنها لم تجد في أي ديانة بالعالم ما يحويه الإسلام وما منحها الاسلام من راحة نفسية كبيرة.
وقالت: "صديقتي ياسمين التي كانت يهودية واسلمت شجعتني وحثتني على اعتناق الاسلام، وقامت بقراءة القرآن لي، حيث وجدت نفسي في هذا الدين الذي افرح قلبي وفكري، وقررت اعتناقه وارتديت الحجاب كما تتطلب الشريعة الإسلامية".
وأضافت: "تعرفت على أركان الاسلام الخمسة واديت صلاتي وأواظب على قراءة القرآن، حيث ان هذا الأمر ليس جديدًا وهو منذ بداية شهر رمضان، كذلك ادرك الاركان الستة للايمان وأؤمن بها، وأصوم منذ بداية شهر رمضان أيضًا".
وقال امير عاصي: "أعتقد ان هذا واجبي، وواجب كل مسلم على وجه هذه البسيطة، الين توجهت لي بطلب إشهار إسلامها، وقمت بمساعدتها من منطلق الحديث النبوي الذي يقول : "لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم"، وانا بهذا العمل لا ابغي سوى الاجر والثواب في هذا الشهر الفضيل".
وأضاف: "عجبت كل العجب حين مددت يدي لأصافحها وأهنئها دخولها الاسلام، اجابتني آسفة انا مسلمة لا اصافح الرجال، وقد تبرات منها عائلتها لاعتناقها الدين الإسلامي".


التوقيع
ابن بطوطة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلت احبك قالت هه حب انتقااام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع kazaz قسم الروايات المكتملة 854 09-17-2015 07:35 PM
رواية اكابر واقول فراقه عادي وانا في داخلي اصرخ تكفون جيبوه كاملة |منقووووول aneta قسم الروايات المكتملة 96 04-22-2015 01:32 AM
عاجل جدا وهذه اللحظه حصل في بورما المسلمين !! محمد المظبوط المنتدى السياسي والاخباري 5 07-12-2012 07:30 PM
Ξ❤Ξ الدليل(م.بالمسابقة) مسلمة مفتخرة منتدي الخيمه الرمضانيه 4 06-17-2012 11:48 PM
رواية كانك نويت تذل هالراس اخطيت s11o منتدي الروايات - روايات طويلة 129 12-16-2011 03:29 AM


الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.