قديم 09-02-2012, 06:52 PM   #1
~♥~ أمِـيُرَةُ المُنتـَدىُ ~♥~
 
الصورة الرمزية عطرالكاردينيا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العمر: 31
المشاركات: 3,299
معدل تقييم المستوى: 11
عطرالكاردينيا is on a distinguished road
نقاش هل يغفرالرجل للمرأة ماضيها؟


أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب
ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي

أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج
لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....

فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب الناس إليك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عطرالكاردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 06:56 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية مغرورة لكني معذورة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: في قلب أحبابي
المشاركات: 2,157
معدل تقييم المستوى: 10
مغرورة لكني معذورة is on a distinguished road
افتراضي


حبيبتي اسمحيلي ابدي رايي انو لو كل شب بدو يحاسب زوجته عماضيها كان كل البنات انظلموا
لانو بهالوقت تقريبا كل وحدة بتكون مرت بمرحلة الحب

تحيتي عطرحك القيم


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

If I want to raise your destiny, I will do it ..and if I want to lower your adestiny I will drive you to the bottom .. You think If you warned me for doing something I will listen to you .. you had disappointed you think..I do not respond to .anyone...I just obeyed
مغرورة لكني معذورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 01:56 AM   #4
*مــفكر رآقــي*
 
الصورة الرمزية محمد2014
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العمر: 32
المشاركات: 1,277
معدل تقييم المستوى: 9
محمد2014 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد2014
افتراضي


إذا كان حصل منها ذلك ونسيته تماما ولم يبق بداخلها إلا الشخص الثانى الذى سيرتبط بها حقا(فبتالى على الشخصين انهم ينسوا كل شئ وعلى البنت ألا تذكر له شيئا ولايكن بداخلها الا زوجها وتحبه بصدق ) أما انا شخصيا إذا كانت ،كانت تقابله خارجيا من وراء أهلها وتخرج معه فهذه إنسانة لا آمنها والشخص اللى عايز انسانة بصدق بيتقدم ليها او على الأقل بيدى كلام لأهلها (لكن بنات العصر مضحوك عليها والأخت انتحار بتقول كل بنت مرت .....لأ طبعا ) شكرا


التوقيع
إن تقل خيرا تغنم وإن تسكت عن سوء تسلم وإلا فاعلم أنك ستندم
محمد2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:29 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية SIHAM NAWWARA
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 3,495
معدل تقييم المستوى: 13
SIHAM NAWWARA is on a distinguished road
افتراضي


الاغلبية من الشباب سيقول لك لا طبعا
لأنهم يحاسبون الغير وينسون أنفسهم
التي تتكلمين عنها حسب مفهومي كانت على علاقة قبل زواجها لكنها تابت ولله الحمد
ورب العالمين غفر لها ماسبق وهو فوق كل شيء
لكن الشاب الذي سترتبط به سيبقى هاجس تلك العلاقة القديمة بين عينيه ولن ينساها أبدا
وهناك ملاحظة سأقولها هذا الرفض الذي يصدر منه يكون فقط تجاه الفتاة العربية ابنة بلده لكن اذا تزوج فتاة أجنبية بعد اسلامها وهو يعلم أشد العلم انها مرت بعلاقاااااااااااااااااات قبل زواجها به وليس علاقة واحدة فقط وجميعنا يعلم طبيعة العلاقات عند الاجانب حدث ولا حرج سيقول لك انه امر طبيعي في بلدها !!!!!!!!!!!!!
أتوجه لكل الشباب من هذا المنبر أن الله يغفر الذنوب ويسامح ومافات كان غلطة قد ندمت عليها الفتاة أشد الندم ولامانع من ان تمد يدك لها لتجد معك الطريق الصحيح وتنسى مامضى ولا تكن انت وابليس عليها لانه برفضك لها ستبقى في دوامة اليأس والاحباط والتشاؤم
وفي الاخير أقول انه هناك طبعا آخرون يغفرون وينسون مامضى ويبدؤون صفحات جديدة بل انهم يغيرون السجل بكامله بسجل آخر كله امل وتسامح واستعداد لتنشئة أسرة جديدة في المجتمع


التوقيع
أشكرك كثييييييييييرا رحمة على التوقيع الرائع
اضغط هنا لتكبير الصوره




اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
اللهم اشف الريم شفاء لا يغادر سقما
أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيها
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيها و تمدها بالصحة و العافية
.اللهم اشف مرضانا وجميع مرضى المسلمين
اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
SIHAM NAWWARA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم من هو اول من تمنى الموت (ليس صحيح) رساله المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-11-2012 10:59 AM
"((مـناظرة بين الإسـلام والإلحـاد))" sabrine المنتدي العام 1 09-02-2012 03:07 AM
هل جلست مع نفسك يوما للغلا سلطان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 07-13-2012 02:59 AM


الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.