قديم 09-07-2012, 02:51 PM   #1
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,169
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 28
الكاتب عمر will become famous soon enough
افتراضي سلاح m249 الأمريكي المنشــأ


البندقية الآلية هي سلاحقادة فرق. على الرغم من تغير بندقية آلية، ودور الرامي التلقائي لم منذ مفهومها أولا حوالي الحرب العالمية الرامي التلقائي تؤيد فرقة المشاة في الهجوم والدفاع. خطبة m249 هي خفيفة الوزن والغاز التي تديرها، أو مجلة التفكك معدني ربط حزام بنك الاحتياطي الفيدرالي، والمحمولة على حدة رشاش القادرة على إيصال كمية كبيرة من النار فعالة. ويوفر ع M249 النار دقيقة أن تقترب من بندقية يعطي بعد حجم كثيف لاطلاق النار المشتركة لمدفع رشاش. وM249 يستبدل بندقيتين M16A1 التلقائي في التشكيلة بندقية على أساس واحد مقابل واحد في جميع وحدات المشاة ونوع في وحدات أخرى تتطلب قوة نيران عالية. ملأت صلى الميدان في منتصف 1980s، الفراغ الناجم عن تقاعد التلقائية البندقية براوننج (بار) خلال 1950s بسبب الاسلحة الالية المؤقتة (M14 Series/M16A1 بنادق) قد فشلت بأنها "قاعدة لاطلاق النار"قابلة للحياة الأسلحة.

اضغط هنا لتكبير الصوره


التلقائية فرقة سلاح (ص) هو تبريد الهواء، حزام بنك الاحتياطي الفيدرالي ، سلاح آلي تعمل بالغاز ان الحرائق من موقف فتح الترباس. لديه منظم لاختيار إما المعدل الطبيعي (750 طلقة في الدقيقة [دقيقة)) أو الحد الأقصى (1000 دورة في الدقيقة) لاطلاق النار. ويؤذن للأقصى معدل لإطلاق النار إلا إذا كان معدل السلاح اطلاق النار يؤدي إلى إبطاء في ظروف غير مواتية. على الرغم من أن يستخدم في المقام الأول ع M249 وبندقية آلية، كما انها تستخدم لمدفع رشاش خفيف. ويمكن أن تطلق من الكتف، الورك، أو موقف تحت الإبط، أو من موقف، bipod استقر. عندما يعملن مدفع رشاش، فقد ترايبود مع تي اند آلية التقييم وللبرميل الغيار، ولكن يجب ألا يكون برميل متبادل مع تلك من M249s أخرى ، إلا إذا تم تعيين فراغ الرأس الموجود لهذا السلاح من قبل أفراد الدعم المباشر.

اضغط هنا لتكبير الصوره


M249 انه من المثير للاهتمام لأنه في حين إطعام شعبها الذخيرة القياسي هو 200 جولة قبل التفكك الأحزمة، كما أنها قادرة على إطلاق الذخيرة من المجلات (M16 القياسية المدرجة في مجلة جيدا في الجزء السفلي من المنشار. ويتم ضخ كميات من الذخيرة الى السلاح من صندوق ذخيرة 200 - الجولة عقد التفكك حزام تقسيم الارتباط المعدنية. المنشار أيضا أسلوب التغذية بالتناوب به 20 -- و 30 اطلاقة بندقية M16. سلاح لديه برميل سريعة التغيير، ولكن يجب ألا يكون برميل متبادل مع تلك من مناشير أخرى ، إلا إذا تم تعيين فراغ الرأس من أجل ذلك السلاح من قبل أفراد الدعم المباشر. يستخدم المنشار M249 مشاة راجلة للدخول، وطاقم عمل، الأسلحة ، والصواريخ الموجهة المضادة للدبابات (الذرة) فرق، والمركبات رقيقة البشرة. وأصبح معيار شهد بندقية أوتوماتيكية من فرقة المشاة وثبت مفيدة مع المتغيرة للطراز M16 لسلاح الجولة انفجار ثلاثة.


اضغط هنا لتكبير الصوره

بنادق آلية تسمح فرق بندقية لاتخاذ سلاح خفيف التلقائي معهم في الهجوم. في الدفاع، ويضيفون قوة نيران المشاة 10 أو 20 دون إضافة من القوى العاملة. مميز وبنادق الية خفيفة، النار بسرعة، والحصول على مزيد من الذخيرة وبنادق في التشكيلة التي تدعمها. كل فرقة من ثلاثة بنادق آلية. ليس هناك حاجة إلى تكوين معدات إضافية، وذلك لأن الرامي التلقائي حرائق M249 إما من وضع bipod أو من مختلف المواقع باليد. في جريمة أو الدفاع، يجب أن تقيد المشاة الآلية نفسها لاطلاق رشقات نارية على مدار ثلاثة للحفاظ على فعاليتها ضد أهداف العدو. وM249 في وضع bipod أو باليد ينتقل بسهولة من وجهة نظرها من هدف بعد ثلاث جولات والمشاة الآلية يجب أن تعدل هدفهم. في الجريمة، يقتصر الرامي التلقائي إلى ما يمكن أن تحمل وتطلق النار على هذه الخطوة. وبالتالي، في حين أن بندقية آلية تتيح وحدة عالية من النار، كما تستهلك بسرعة الذخيرة. الحفظ وتخطيط دقيق لوجستية تصبح مهمة.

[IMG]http://1.bp.*************/_kdcsVoFMTKM/TLByHhyFD_I/AAAAAAAAdvk/n7X7XTT16Uk/s1600/5_56%20mm%20FAMAE-MKE%2033E%20AUTOMATIC%20INFANTRY%20RIFLE.jpg[/IMG]


عندما تستخدم على النحو مدفع رشاش، ويتطلب M249 ترايبود، تي وآلية التقييم، وللبرميل الغيار. هذه البنود يزيد من الاستقرار، والقدرة على إجراء تعديلات في اللحظة التي تهدف، والقدرة على اطلاق رشقات نارية من أكبر ثلاث الجولة. لأن المدافع الرشاشة ليست المحمول مثل بنادق أوتوماتيكية، إلا أنها تظل عادة مع وتشكل سلاحا رئيسيا من الأساس من إطلاق النار عنصر. فمن الممكن لجعل مدفع رشاش مع عنصر المناورة لقوة النيران وأضاف في الهجوم. ولكن بمجرد أنها أنشأت، يصبح قاعدة أخرى لاطلاق النار ويترك وراء بسرعة من قبل بقية العنصر كما عبر الاحتلالات الهدف. وسوف تنفق المزيد من الوقت تشريد من اطلاق النار. رشاشات أوتوماتيكية الهدف أسلحة العدو، والأسلحة الرئيسية ، والقيادة والسيطرة على العناصر. وبمجرد أن تنشر العدو والمدافع الرشاشة الانخراط التلقائي دعم أسلحته. كما العدو يغلق، إذا كان المدافع الرشاشة ودمرت جميع أسلحة العدو دعم، فإنها يمكن أن إشراك القوات بالاعتداء مع enfilading الحرائق عبر الجبهة الفصيلة.



وظيفتها الرئيسية : باليد مدفعا رشاشا حربيا
الصانع : المصانع التحويلية الوطنية، وشركة
المدة : 40.87 بوصة (103.81 سم)
الوزن :
مع bipod والأدوات : £ 15،16 (6،88 كجم)
200 - الجولة مجلة المربع : £ 6،92 (3،14 كجم)
30 - الجولة مجلة : 1.07 جنيه استرليني (0.49 كجم)
تتحمل قطر : 5.56mm (0.233 بوصة)
أقصى مدى فعالية : 3281 قدم (1000 مترا) للمنطقة هدفا
أقصى مدى : 2.23 ميل (3.6 كيلومتر)
معدلات النار :
دوري : 725 طلقة في الدقيقة الواحدة
المطرد : 85 طلقة في الدقيقة الواحدة
وحدة تكلفة استبدال : 4087 $

اضغط هنا لتكبير الصوره

الميزات : التلقائية فرقة سلاح (ص)، أو 5.56mm M249 هو محمول على حدة، تعمل بالغاز، مجلة أو التفكك معدني ربط حزام بنك الاحتياطي الفيدرالي ، الضوء رشاش مع فراغ الرأس ثابت وسريع التغيير ميزة برميل. ويشارك M249 أهداف نشير إلى 800 متر ، وإطلاق منظمة حلف شمال الأطلسي القياسية تحسين خرطوشة 5.56mm.
المنشار يشكل أساس القوة العسكرية للفريق النار. ومدفعي لديه خيار استخدام 30 - M16 اطلاقة ذخيرة أو مرتبطة من قبل تحميلها المجلات البلاستيك 200 - الجولة. تحميل مدفعي الأساسية هي 600 طلقة ذخيرة مرتبط.

اضغط هنا لتكبير الصوره

خلفية : لقد وضعت ورأى من خلال البحوث التي يقودها الجيش في البداية والنهاية جهود التنمية وبرنامج مكتب الوطني المشترك في 1980s في وقت متأخر لاستعادة 1970s/early مستمرة ودقيقة بنيران الاسلحة الالية للفريق النار والتشكيلات. وعندما أوفد فعلا في منتصف 1980s، أصدرت اعتبرها استبدال واحد مقابل واحد ل "بندقية آلية" المعينة (M16A1) في فريق النار. وفي هذا الصدد ، ملأت شهد الفراغ الناجم عن تقاعد التلقائية البندقية براوننج (بار) خلال 1950s بسبب الاسلحة الالية المؤقتة (مثل M-14E2/M16A1) قد فشلت بأنها "قاعدة لاطلاق النار"قابلة للحياة الأسلحة. في وقت مبكر من فيلدينغ المنشار، وحدد الجيش الحاجة إلى برنامج تحسين المنتجات (برنامج تطبيق السلام) لتعزيز أسلحة النووية. نتج عن هذا الجهد في "مجموعة برنامج تطبيق السلام" الذي يعدل برميل، handguard، جميل ، قبضة المسدس، العازلة، والمزارات السياحية.





ذخائر

الذخيرة مكافحة يفضل خلط للM249 هو أربعة الكرة (M855) والتتبع واحد (M856) المزيج. وهناك اختلافات أخرى من عيار 5.56 الذخائر المتاحة، إلا أن مزيج اربعة اعوام واحد يسمح للمدفعي لاستخدام التتبع على اساس الهدف (المدربين) طريقة تعديل النار لتحقيق هدف القتل.



اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


ضد أهداف الأعتدة الخفيفة وأفراد.

مجموعة التدريب.

مراقبة لاطلاق النار، والآثار الحارقة، والإشارة.

التدريب.

أثناء التدريب الميكانيكية.

خلال التدريب هو المطلوب عندما بالذخيرة الحية المحاكاة. (يجب أن تستخدم مرفق اطلاق النار على بياض لهذه الذخيرة.)


اضغط هنا لتكبير الصوره


قصيرة المستدعاة سلاح آلي
التشكيلة القصيرة التلقائية الأسلحة يقصر رأيت أكثر من 10 بوصة. وتهدف هذه الجهود التنموية لإنتاج أسلحة النووية التي هي أسهل للمناورة من أجل تحسين القدرة على المناورة وتحسين MOUT المحمولة جوا / القفز الهجوم الجوي القدرة.





0 مكالمة هاتفية ترعب بيل وتهدد انتقاله لريال مدريد
0 { LG تكشف رسمياً عن هاتف "Optimus G Nexus" ~
0 محمد عساف يتبرأ من علامة رابعة العدوية
0 كوشات
0 لاتغفل عن القاتل !!
0 المؤامرة.. هكذا يريدون «الشرق الأوسط الجديد»
0 الملاكم Boxer MRAV بوكسر مركبة مدرعة متعددة الأدوار
0 مقتطفات من العالم
0 خلفيات حزينة للايفون - خلفيات دانبو حزينة
0 بالصور مراحل نمو قطة جميلة من عمر يوم
0 أربع بطاقات .. الحلم العربي في مونديال البرازيل
0 رئيس ريال مدريد يطالب جماهير الملكي ب"الصمت" وعدم الإعتراض على بيع أوزيل !
0 إيطاليا إلى المونديال للمرة الثامنة عشرة
0 دقت الساعه عشره ودق قلبي
0 أمنية الماني وامريكي وعراقي
التوقيع
الكاتب عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2013, 04:08 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 34
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك الف عافية عمور على المعلومات والصور التوضيحية

بوركت الانامل
بانتظار جديدك المميز دائما


0 حکاية القلمين باللغتين العربية والفارسية
0 بشار الاسد ... و سوريا
0 صورة غريبة لليابانيين!
0 أفكار بسيطة ترفعين بها إنتاجيتك في العمل
0 كلمات الحب الروسية
0 تطبيق "بلاك بيري ماسنجر" لآيفون وأندرويد يتوقف مؤقتا
0 المزاح والمتعة يساهمان في انجاح العلاقة الزوجية
0 أجهزة إلكترونية جديدة ينتظرها العالم عام 2013
0 تعلّمي لغة الرجل الجسدية لتعرفي ماذا يقصد !
0 10 نصائح لكي تجعلي زوجك يستمع إليك
0 أهداف دورتموند 2-1 ريال مدريد [24/10/2012] عصام الشوالي "hd"
0 ليونيل ميسي يتعرض لفضيحة جديدة من عارضة أزياء باراغويانية على الهواء
0 ممارسة طقوس "عبدة الشيطان" بشقة وسط الجزائر العاصمة
0 المغربي بلهندة غاضب من جماهير مونبلييه الفرنسي
0 الشرود وقلة التركيز,دراسة تخلص من الشرود الذهني,دكتور فتحي سعيد, اسبابه , مقطع فيديو
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.