قديم 09-12-2012, 03:09 PM   #1
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,781
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي القضية الأولى (زوجي ديوث وأنا خائنة ماذا أفعل )


قضايا خارجية مطلوب حلها بالعقلية البرقيه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتنشيط للعقليه البرقية وللإطلاع على الفكر البرقي الثاقب سأقوم بنقل قضايا ومشكلات خارجية لأشخاص غير معروفين
وطرحها كفضايا عامه مطلوب من البرقيين الأفاضل الإسهاب في التفهم والتشريح والتحليل لهذه القضايا والوصول إلى حلول مقنعة وذات قيمة من شأنها تقديم الحلول المفيدة للمجتمع البرقي ولمن يشرفنا من الزائرين والمشاهدين الأكارم وتكون بصدد التعريف بالعقلية البرقية ومصدر رفد لمنتدانا الأغر بالوجوه الجديدة والعقليات المستنيره من الزائرين والمشاهدين الأكارم

فنحن دار ضيافة وكرم ومرحبين على الدوام بمن يصلنا ويأتي ديارنا ومتلهفين دوما للتطور والرقي عن طريق رفد منتدانا بالعقليات الجديدة ولا ننسى أننا أيضا نهتم بتطوير الفكر والعقل البرقي الذي هو أساس ثباتنا وتميزنا وتطورنا بين أقراننا من المنتديات لنصل إلى القمة ونعانق السماء بكرم الأخلاق وطيب الأصل وحسن الضيافة والعقلية المرنة والفكر المتطور الذي نتمثله ونسير في ركبه .

وأهلا وسهلا بكم حللتم أهلا ووطأتم سهلا وأعمرتم ديارنا وأضأتم سمائنا

وتقبلوا
فائق
إحترامي وتقديري



التعديل الأخير تم بواسطة كريم عوده ; 09-12-2012 الساعة 03:15 PM
كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 03:25 PM   #2
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,927
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 10
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


فكرة رائعه اخي
وان شاء الله الكل يستفيد منها
وكلنا سنعاونك بإذن الله
ربما نحاول التخفيف عن الكثيرين ونساعد في حل مشكلاتهم
في حفظ الله ورعايته


0 حلل شخصيتك من خلال كتاباتك . الفائز 2 الصفحه 20 المشاركه رقم 99
0 طريقة عمل الكاتشب
0 تقديم مباراة الأهلي والزمالك يوما واحدا لدواع أمنية
0 نشيد وطني لاهل غزة باللغة الفرنسيه
0 المحاسبه اليوميه
0 لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأه
0 البط المحشو بالارز المفلفل
0 هيفاء وهبي: "كل الدول العربية لم تقف بجانب مصر"
0 نتائج مسابقة مكياجي احلى من مكياجك ( 2 )
0 مجموعة مصابيح حديثة لتنور بها منزلك
0 مطلوب من مصممنا طهطا
0 كل سنه وانتي طيبه ( عاشقة الجنه )
0 إلغاء قرار منع أصالة ورولا من الغناء في مصر
0 فساتين زفــــــــــــــاف للمحجبات ( كتير حلوة )
0 حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 03:55 PM   #3
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,781
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأفاضل
الدنيا إبتلاء وهذه أحد قصص إبتلاءات الدنيا وما أوردت هذه القصة إلا للعبرة والعظه فأنا والله أكره مثل هذه القصص ولكن هده الحياة وما توصلنا له في هذا الزمن فالتعذروني لجرأتي في الطرح وأسأل الله العلي القدير أن يبعد عنا هذه الشرور والله من وراء القصد .

القضية الأولى

زوجي ديوث وأنا خائنه ماذا أفعل ؟

قصة مأساويه تقول الزوجة في رسالتها

أنا فتاة خليجية أسكن بمدينة ( ؟ ) عمري ( 26 ) عاماً على درجة كبيرة جداً من الجمال .. قبل ثمان سنوات أتى إلينا من يخطبني من أهلي وكعادة أي فتاة تحلم بشاب له مواصفات وله تقييم خاص في أحلامها وأفكارها وجدت في هذا الشاب الذي تقدم إلى خطبتي جميع الأوصاف والمقومات التي برغم معارضة اثنان من اخوتي لأنه يعيش في مدينه غير المدينة التي يعيش فيها أهلي إلى أنني أصريت على الاقتران به وأن يكون هو زوجي الذي طالما حلمت به .. خاصة أنه يعمل مضيفاً جوياً فقد كان حلمي أن أقترن بطيار أو مضيف أو من هذا القبيل نظراً لحبي وعشقي بالسفر وبعد أن تم زواجي منه وقتها كنت أبلغ من العمر ( 18 ) عاماً وهو بذاك الوقت كان يبلغ من العمر ( 32 ) عاماً برغم هذا الفارق الكبير بالسن إلى أنني كنت سعيدة وفرحة بزواجي هذا وعشنا أول سنة كأسعد زوجين في هذا الوجود .
إلى أن أتي اليوم المشؤوم لا أنكرك القول أخي بأنني كنت صغيرة أي أنني كنت قد بلغت أل ( 19 ) عاماً حين أتاني زوجي القذر الوضيع حين أتاني قائلاً لي بأن لديه مجموعة من أصدقائه وكل منهم لديه صديقة مغربية من المضيفات وليس لديهم مكان يذهبوا إليه وأنهم ترجوه بان يفتح لهم بيتنا ولكم كنت غبية وقتها حين قلت له أنت رجال البيت والشي إلى تشوفه سويه لأنني قبليه ولدينا صعب أن نثني كلمة قالها الرجل وكنت أنا أجلس في غرفة النوم بمفردي وأسمع أصوات الضحك والرقص وما تعرفه أنت أخي من باقي ما يحصل بمثل هذه الجلسات الشيطانية .. وفي صباح اليوم التالي ذهبت لأنظف المجلس اكتشفت أمراً ورأيت صورة لم تمحى من عيني على يومنا هذا حين رأيت زوجي ينام وبأحضانه فتاة واثنان من أصدقائه كل واحد منهم بأحضانه فتاة وكاسات الخمر منتشرة بأرجاء الغرفة .. لم أتمالك نفسي وخرجت وذهبت إلى غرفتي وأنا أبكي على حظي وما رأت عيني .

وقرب الظهر أتى إلي زوجي ليقبلني ويقول لي بأن أصدقائه يشكرونني لأنني سمحت لهم بهذا الأمر فصرخت به قائلة لقد رأيت كل شيء لقد رأيت فتاة بأحضانك وبين أخذ ورد وشد وصراخ ترك البيت قائلاً لي أنا رجل البيت وما أفعله أفعله وليس لك أي رأي بهذا الأمر
وأمام ضعفي وأنني لا يمكن أن أواجه أهلي بالأمر لأنني أنا من اصريت عليه سكت وكتمت الأمر عنهم وتكررت السهرات وكانوا عندما يخرجوا اتجه للمجلس لأنظفه وسرعان ما وسوس لي الشيطان بان أجرب ما يتناولوه وأدمنت الخمر بل والحشيش وأصبحت لا أستغني عنه بل أنني حين يغيب زوجي ولا يحضر أصدقائه للسهرات أصبحت ألح عليه بضرورة إحضارهم وهنا اتجهت إلى اتجاه أخر حيث أنني تعرفت على فتيات سيئات وبدأت اخرج معهن في سهرات الرقص والخمر والحشيش ولكنني لم أجعل أحداً ينال مني ومن شرفي إلى أن أتى يوم آخر مشؤوم حين أتى زوجي وأنا أغط بنوم عميق طالباً مني أن أرتدي ملابس قصيرة وأن أخرج لأجلس مع أصدقائه فذاك اليوم لم يجدوا فتيات ليحضروهن إلى جلستهم وحين رفضت أنهال علي بالضرب وألبسني عنوة وخرجت وجلست معهم وهم يسكرون ويحششون ,
فأقترب مني أحدهم يريد تقبيلي فدفعته بالقوة فما كان من زوجي إلى وأن نهض وبدلاً من أن يدافع عني وعن شرفه أقسم لك بالله العظيم يا أخي بأنه طلب مني أن أكون مسالمة وأن أسلم جسدي لجميع أصدقائه .. والله لكم كانت تلك اللحظة أسود يوم بحياتي خاصة وأنني كنت حاملاً ورفضت وقلت لهم إن أقترب مني أحدكم سأصرخ وأفضحكم وخرجت أركض ودخلت غرفة نومي وأنا ابكي بكاء شديداً .

وفي ثاني يوم أتصلت بأهلي وأخبرتهم بأنني لا ارغب العيش مع زوجي لأنه يريدني أن أجلس مع أصدقائه ولم اخبرهم بالتفاصيل وتخيل أخي ما كان رد أهلي علي اقسم لك بأنهم قالوا لي بالحرف الواحد ( هذا رجال البيت وأنت شرفه والشي إلى يشور عليك تسويه ) .
وضاع حلمي وضاعت أحلامي أمام زوج ديوث وأهل قساة قلب وكأنه لزاماً علي أن أبيع شرفي وأدفع حياتي ثمناً لموافقتي على هذا الزوج .. ومرت الشهور متسارعة وأنجبت طفلة في غاية الجمال وكبرت أبنتنا وأنا أستفحل أمري بتناول الخمر والحشيش وفي هذه الفترة تعرفت على شاب أحبني وأحببته ولا أخفيك سراً أنني سلمته نفسي كيف لا وهو من كان يواسيني ويغدق علي بملذاتي وكبرت كما سبق وقلت لك ابنتنا واصبح عمرها سنتان .
وفي يوم من الأيام
اتجهت ابنتي إلى المجلس في الصباح ووجدت كاسات الخمر وهي بهذا العمر تظن أنها ماء فشربتها وماتت وحين ذهبنا بها إلى المستشفى أجري تحقيق مع زوجي ولكم كنت فرحة أنه سينال أخيرا عقابه حيث سيرمى بالسجن ولكن ما زاد من آلمي أنهم لم يفعلوا له شيئاً
ماتت ابنتي كما مات شرفي وماتت كل قيمي وأخلاقي وقبلها حلمي وها أنا بعد ثمان سنوات من الزواج ما زلت أعيش في هذا البيت مع زوج ديوث فأنا لا أخفيك أخي سراً أنني حاولت الهروب من بيت زوجي وفعلتها مرة وذهبت إلى بيت صديقتي ولكنه هددني بأنه لن يطلقني بل سيقول عني كل شيء وعدت إلى البيت وما زلت في غيي وفي طريق الشيطان.

وفي السنة الأخيرة نزلت الهداية إلى قلب زوجي وتوقف عن شرب الخمر وتعاطي المخدرات وممارسة الزنا وشاهدني مرة وأنا عائدة من خارج المنزل وأنا انزل من سيارة صديقي وسألني من هذا فأخبرته الحقيقة فلأمور بيننا أصبحت على المكشوف وقلت له بالحرف الواحد الشي إلى تسويه أنت بأسويه أنا وضربني وحبسني بالبيت ولكنني أستطيع الخروج أحياناً وقبل ستة أشهر خرجت مع صديقي ونمت معه ولكن شاءت إرادة الله أن لا يعيش الحمل في بطني أصابني نزيف حاد وسقط الجنين من بطني .

هذه قصتي أناشدك بالله بان لا تفضح أسمي الحقيقي فقط أطلب منك كتابتها لتعطوني الحل فأنا لم أعد أطيق العيش مع زوجي وأرغب بالطلاق ولكنه ما زال يرفض طلاقي ونسيت أن أخبرك أمراً مهماً أخي بأن زوجي الديوث أخذ جميع مجوهراتي وكل ما املك وباعهم من اجل مزاجه وأنا الآن أرغب بطريقة للحصول على جميع ما أخذه مني والخروج من هذا البيت .. أخي أرجوك بان تطرح قصتي بالمنتدى لأنني أبحث عن حل وسأكون متابعة لجميع الردود .

وتقبلوا فائق
إحترامي وتقديري



التعديل الأخير تم بواسطة كريم عوده ; 09-13-2012 الساعة 04:15 PM
كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 04:24 PM   #4
~♥~ أمِـيُرَةُ المُنتـَدىُ ~♥~
 
الصورة الرمزية عطرالكاردينيا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العمر: 26
المشاركات: 3,298
معدل تقييم المستوى: 6
عطرالكاردينيا is on a distinguished road
افتراضي


بداية اخي اقتراح رائع ومفيد جدأ ويساعد في رفع مستوى منتدى علم النفس بصورة خاصة ومنتدى برق بصورة عامة بارك الله فيك واعانك على على فعل الخير اينما تذهب.

اما بخصوص القصة التي رويتها فقد اصابتني الرجفة وانا أقرأها !!!!
هل معقول حدوث هذه الاشياء في مجتمعاتنا ؟؟؟ هل هذه مجتمعات لديها اخلاق ومبادئ تربت عليها !! هل لديها دين يحل ويحرم وتلتزم به !!! وبعبارة اصرح هل هؤلاء اسلام او عرب !!!؟؟؟
الكارثة ان صاحبة القصة تبحث عن حل !!! يا الله ما الذي يحدث فينا الى اي درجة وصلنا ما هذا الانحطاط في الاخلاق والدين ! ربما تلاحظ ما اكثر علامات التعجب التي استعملتها في هذا الرد فأنا لا اصدق ما قرأت عيناي !!!
الم يتعظ هذا الرجل ( ولو ان كلمة رجل حرام عليه ) من وفاة بنته الم يحس بتأنيب الضمير!!!
وانتي ايها الام التي حملت هذه الطفلة في احشائك 9 اشهر الم تتعظي عندما اخذها الله منك !!!فكيف تقبلي على نفسك هذه الحياة الموت افضل من ان تعيشي مع هذا الانسان ومن ان تعملي المنكر الذي فعلتيه !!! لا اصدق كيف استسلمتي للرذيلة واوهمتي نفسك بانك ضحية والحقيقة انك مجرمة بحق نفسك اكثر من زوجك واهلك .
لا اعتقد انك اذا ذهبت الى اهلك وحدثتيهم بالذي يفعله هذا الانسان بالحرف الواحد فأنهم سوف يتركونكي ولا اعتقد انك اذا هربتي منه فسينالك عذاب اقسى من الذي انتي فيه !!!
يا اختي الحلال بين والحرام بين , والذي لا يريد ان يسلك طريق الظلال فلن يسلكهه مهما كانت هنالك ضغوطات !!! ولكن قولي انك لم تكوني قوية الايمان واستهواكي الشيطان وتمكن منك واوقعكي في ابشع الخطايا وانت استسلمتي بكل سهولة ولم تقاومي حتى !!!!!
اسفة عل الاطالة ولكن لا اعرف ماذا اقول فلقد ارتفع ضغطي من الذي قرأته !!!
اتمنى من الله العلي القدير ان يرحمنا ويغفرلنا ذنوبنا ويصلح لنا اعمالنا ويوفقنا الى كل ما يحب ويرضى .
شكرأ لك اخي الكريم
دمت ...


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عطرالكاردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 04:45 PM   #5
::نائبة المدير العام::
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 28
المشاركات: 16,372
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 10
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


الله يوفقك اخي كريم ويجزيك خير على العمل الجبار الي عم تقوم فيه بقسم علم النفس

ونحنا معك وتحت امرك بأي شيء في حدود معلوماتنا وخبراتنا


تحياتي الك خيو


0 النعوت في الاسبانية
0 ثلاثة حلول لتطبيق الشريعة : حل دموي وحل سياسي وحل دعوي
0 منتديات برق في محرك البحث للثلاثي الاول 2013
0 10 قواعد من بيل غيتس لاتدرسها في المدرسة
0 ميسى يؤجل الاحتفال بـ البزازة للقاء سيلتك
0 إنتر ميلان يعاقب اليوفنتوس عـ لى هدف من تسلل ويضربه بثلاثية فـ ي عقر داره بالديربي ال
0 تغريدات سياسية
0 تحرير الشعوب
0 عـبـارات عـبـرية وترجمتها للعربية و الانجليزية
0 مواجهة التجربة . العيش مع التجارب . لاتخف من التجارب الجديده . الخوف من التجربه
0 روسيا تزود سوريا ومالي بالأسلحة
0 مشاهير الرياضة يدخلون الإسلام أفواجا
0 استطلاع : أكثر الشعوب العربية سعادة هم ؟؟
0 حقائق غريبة عن الحياة الجنسية والعاطفية (للمتزوجات فقط)
0 نظرة الشاب للفتاة ونظرة الفتاة للشاب ... فرق ما بين النظرتين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.