قديم 09-12-2012, 08:43 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
منقول لماذا يحدق الرجل فى المرأة ؟



اضغط هنا لتكبير الصوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يعتبر التحديق فى النساء هواية ممتعة لمعظم الرجال
نحن معشر بنات حواء لا نعرف لها مبرر او قد نقصره على الغزل والأعجاب
ولأن عالم الرجل مليئ بالمفاجأت والأسرارغالبا ما تجهله حواء,
و لن تستريح ولن يهنأ لها بال الا اذا تعرفت على اسراره كان لابد من القاء الضوء اليوم على اسباب تحديق الرجل فى المرأة .

فبرغم تعدد الأقاويل بخصوص تحديق الرجل فى المرأة الا ان هناك بعض التفسيرات التى افصح عنها بعض الرجال اعتناقا للمثل القائل " بيدى لا بيد عمرو " فالرجل من الذكاء اذا عرف ان حواء على اعتاب كشف الحقيقة يبادر بكل ما اوتى من قوة ليزيح الستار ويكشف المستور .لذا فلاداعى عزيزي الرجل من انكار هذه التفسيرات فهى مأخوذة من مصادر موثوقة بها من ابناء جنسك سنعرضها عليك فى السطور الأتية



اسباب تحديق الرجل فى المرأة :

بغض النظر عن الأسباب التى سترد فى السطور الأتية
لابد ان يدرك الرجل ان التحديق فى المرأة قد يكون من اكثر الأشياء التى تثير اشمئزاز بنات حواء
خاصه اذا كان الرجل غير معروفا لديها , فتحديق الرجل فى المرأة يشعرها بعدم الأرتياح تارة
وعدم الثقة بالنفس والخجل تارة اخرى ,
والأن لنتعرف سويا على اسباب تحديق الرجل فى المرأة .


1- قد يحدق الرجل فى المرأة لأثاره انتباهها ليشعرها بأعجابه بها غير مدركا ان هذه النظرات الطويلة قد تثير خجل المرأة وتجعلها فى قرارة نفسها تشعر بعدم الثقة بنفسها , فتتحول نظرة الأعجاب التى يبغى منها الرضا وتبادل الأعجاب الى سهام يقذفها فى جسد المرأة فتشعر بالخجل منها .

2- عندما يهم الرجل لأختيار شريكة حياته يعطى لنفسه فى بعض الأحيان الحق فى اطالة النظر اليها بل تثبيت نظره عليها , وكأنه يختار بضاعة ويحاول ان يختار اجود الأنواع منها, وبرغم ان النظرة الى شريكة الحياة قبل الزواج امر شرعته كل الأديان السماوية الا ان النظرة التى ذكرت للتعرف على القبول او الرفض شيئ وما نذكره من اطالة النظرة وتثبيتها شيئ ا اخر .

3- يعتبر تحديق الرجل فى المرأة بمثابه اشارة من بعض الرجال خاصة الخجولين منهم بالرغبة فى التعارف مع عدم القدرة على ذلك , فهذا الرجل غالبا لا يستطيع التعبير عن مشاعره الا بالنظر فقط فالرجل الخجول يجد صعوبة بالغة فى التعارف مع المرأة التى دق لها قلبه فهو عاده ما يشعر بعدم الثقة بالنفس , ولذلك نراه يترجم اعجابة بهذه الطريقة على امل ان تشعر المرأة بمشاعره .

4- من اجل تفحص جسد المرأة لأثاره شهوته الجنسية قد يكون سبب من اسباب تحديق الرجل فى المرأة , فالرجل المحروم فى بعض الأحيان يجد متعة كبيرة فى تفحص جسد المرأة وتخيليه فى ذهنه على اعتبار انه متنفس يعبر به عن حاجته للمرأة.

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " منتدى برق" لماذا يحدق الرجل فى المرأة ؟ لابد ان الرجل قد ادرك اخيرا ان اهم سر من اسراره قد كشف امام المرأة كما ادرك ايضا نظرتها له و كم ان هذا الفعل مؤلم ومهين لها و وقد يعطى انطباعات خاطئة عنه فى بعض الأحيان , والأن لنطرح عليكم بعض الأسئلة :


هل تعرفت لماذا يحدق الرجل فى المرأة ؟
هل لديك اسباب اخرى لتحديق الرجل فى المرأة ؟
ما هو ؟




اضغط هنا لتكبير الصوره



0 كيف يذهب الطلاب في اندونيسيا إلى مدارسهم؟!
0 المدونات
0 3 ملايين اسرائيلي هربوا ونشكر كل من قدم لنا رصاصة
0 مراقبة المدونات (بالصور)
0 امرأة غريبة مدمنة على اكل شعر القطط
0 الجزائر رسميا مع بوركينافاسو في الدور الفاصل ولقاء الإياب في "تشاكر"
0 كريم زياني الفارس الثائر الذي لا يتعب
0 أنا مُستعدٌّ لفتح قبر محمد لأُثبت للعالم أنّه مات فعلا وليس حيًّا كما يدّعي اليهود
0 نصوص من القرآن والإنجيل في مناهج مصر التعليمية!
0 طليقة القرضاوي تؤكد : لقاءات القرضاوي السرية مع الموساد
0 تغيير قوانين الاقسام
0 فهرس قسم السياحة حسب الدول
0 هكذا كان صراع المذاهب والاديان في العراق في عهد صدام حسين
0 موسكو تعارض توسيع نادي الدول النووية
0 15 دقيقة للحصول عـ لى خصر جذاب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة د/روليان غالي ; 09-12-2012 الساعة 09:01 PM
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 09:45 PM   #2
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضله

رغم كل ما ذكرتي من أسباب إلا أنه لا يبرر بشكل من الأشكال وخصوصا في ديننا الإسلامي
لأن الله عز وجل أمر بغض البصر للطرفين

وهناك أيضا من النساء من تحدق بالرجال وذلك لفقد الحياء
فهي ليست قضيه تستدعي معرفة أسبابها والوقوف عليها
فسواءا كان التحديق من الرجل أو المرأة فهو لا يجوز ومن ضمن المحرمات
فلا ينبغي لنا ترك أصل الشيء والبحث في فروعه

ومن لم ترد أن يحدق بها الرجل أقول لها
1} قري في بيتك كما أمرت
2}إلتزمي بالباس الشرعي في زمن الفتن وهو الملابس الفضفاضه الطويله الساتره التي تغطي كامل الجسد من الرأس إلى القدم
فلن يجد الرجل الوقح ما يثير نظره لينظر إليه
3} إبتعدي عن الأسواق شر بفاع الأرض والأماكن المختلطه إلا لحاجة ملحه ولم تجدي من يؤديها عنك وضمن الضوابط الشرعية لدخول مثل هذه الأماكن للنساء .
4} لاتخضعي للرجال بالقول فتكوني مطمع له ولا تعلى صوتك بالكلام والضحك ولا تتزيني ولا تتعطري وبعد ذلك توكلي على الله فالستار هو الله .


وتقبلي
إحترامي وتقديري



التعديل الأخير تم بواسطة كريم عوده ; 09-12-2012 الساعة 09:49 PM
كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 10:15 PM   #3
:: نائب المدير العـــــــام::
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مسلم عربي - تونس
العمر: 33
المشاركات: 17,246
معدل تقييم المستوى: 10
زياد الهمامي will become famous soon enough
افتراضي


الاجابة على الاسئلة

هل تعرفت لماذا يحدق الرجل فى المرأة ؟

بالنسبة للاسباب الواردة فهي منطقية ولكن ليست الاساس بنظري

فان ينظر لها لاثارة انتباهها هذا وارد

وهذا قد يشعر المراة بالخجل لكن اي امراة

هل ستشعر المراة المتبرجة والمظهرة لمفاتنها بالخجل من ذلك

قطعا لا لو كانت خجولة لخرجت من منزلها وثيابها عليها

لكن ممكن تكون النظرية صحيحة لو كانت مرتدية لحجابها و باقية على فطرتها وحيائها

بالنسبة للنظر الى المخطوبة

ارى انه يحق للرجل ان ينظر اليها بتمعن ولكن ليس كأنه يختار بضاعة كما ذكرت

وكل ماذكرته من اسباب وارد



هل لديك اسباب اخرى لتحديق الرجل فى المرأة ؟

السبب الاول هو وجود الغريزة عنده ولذلك امرنا الله ان نغض من ابصارنا لانه يعلم طبع الرجال

والرجل الذي لايرغب في النظر الى النساء اعتبره ليس طبيعيا

ولكن الطبيعي ان توجد عنده الرغبة ولكن يغض بصره تنفيذا لامر الله ورسوله

السبب الثانى هو المرأة نفسها فلو تغطت جيدا لابعدت انظار الرجال عنها وحتى ان نظروا فستكون النسبة اقل بكثير

السبب الثالث مرض القلب فهناك من يمرض قلبه فتصبح عيناه كالردار لايفلت متبرجة ولا متحجبة

السبب الرابع البعد عن الدين وصحبة السوء واعتياد النظر لسبب وبدون اسبب لالف المعصية


شكرا على الموضوع

اللهم اجعلنا ممن يغضون من ابصارهم

وأعنا على ذلك


0 معنى قول الصحابة "تعلمنا الإيمان قبل أن نتعلمَ القرآنَ"
0 أهداف مباراة شالكة 1-6 ريال مدريد [26/2/2014
0 فالديز يعود لإسبانيا
0 اهداف مباراة باريس سان جيرمان 2-0 مارسيليا الدوري الفرنسي (2014/3/2
0 التخفي عند الحيونات
0 هل تعرف ماهو الأوفتشاركا
0 أساليب الشيطان مع الإنسان
0 روسيا تطلق صاروخا حديثا عابرا للقارات يدعى "قاتل الدروع الصاروخية"
0 أيكم يحبُّ هذا له بدرهمٍ ؟
0 لماذا لا يضحك الانسان عندما يدغدغ نفسه؟؟
0 لماذا الهجران(موضوع عن القرآن) رائع ومفيد جدا اقرأوه
0 احصائيات المواضيع 75 يوم 29 ديسمبر
0 سلسلة الصحابة 9 (عثمان بن عفان)
0 توحيد الربوبية للشيخ محمد حسان
0 مازيمبي بطلا لافريقيا للمرة الخامسة
التوقيع
زياد الهمامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 10:25 PM   #4
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم عوده اضغط هنا لتكبير الصوره
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضله

رغم كل ما ذكرتي من أسباب إلا أنه لا يبرر بشكل من الأشكال وخصوصا في ديننا الإسلامي
لأن الله عز وجل أمر بغض البصر للطرفين

وهناك أيضا من النساء من تحدق بالرجال وذلك لفقد الحياء
فهي ليست قضيه تستدعي معرفة أسبابها والوقوف عليها
فسواءا كان التحديق من الرجل أو المرأة فهو لا يجوز ومن ضمن المحرمات
فلا ينبغي لنا ترك أصل الشيء والبحث في فروعه

ومن لم ترد أن يحدق بها الرجل أقول لها
1} قري في بيتك كما أمرت
2}إلتزمي بالباس الشرعي في زمن الفتن وهو الملابس الفضفاضه الطويله الساتره التي تغطي كامل الجسد من الرأس إلى القدم
فلن يجد الرجل الوقح ما يثير نظره لينظر إليه
3} إبتعدي عن الأسواق شر بفاع الأرض والأماكن المختلطه إلا لحاجة ملحه ولم تجدي من يؤديها عنك وضمن الضوابط الشرعية لدخول مثل هذه الأماكن للنساء .
4} لاتخضعي للرجال بالقول فتكوني مطمع له ولا تعلى صوتك بالكلام والضحك ولا تتزيني ولا تتعطري وبعد ذلك توكلي على الله فالستار هو الله .

وتقبلي
إحترامي وتقديري
للاسف اخي الكريم الرجال اصبحوا ينظرون للمتبرجة والمحجبة وحتى المتنقبة والتي تغطي وجهها كاملا

فأصبحوا كجهاز السكانير (جهاز الكشف بالاشعة) لا يتورعون عن النظر للنساء مهما ارتدت

لذا سلطنا الضوء على هذا الامر

مشكور على مرورك العطر


0 بيت غريب محفور داخل صخرة وثمنه 3.5 مليون دولار
0 رحلة سياحية الى اغرب فندق فى العالم داخل سجن
0 الناس كالفواكة فتعامل معها بحسب نوعها
0 موظفون غائبون عن العمل حاضرون على الفايسبوك!
0 المغربي بلهندة غاضب من جماهير مونبلييه الفرنسي
0 التصويت لأفضل مراقب في برق
0 ألبيول: "أتمنى بقاء كريستيانو لأنه الأفضل في العالم"
0 ماذا تستفيد الدول العربية من انظمامها الى منظمة التجارة العالمية؟
0 منزل إستثنائي التصميم مطل على مدينة نيويورك الساحرة
0 الاتحاد الإنجليزي ينحاز للاعبين المسلمين
0 الفرق بين الاولاد والبنات
0 حقيقة أردوغان التي لا يعرفها العرب‬‎
0 حكايات في تطوير الذات . قصص قصير لتطوير الذات . قصة تطوير الذات قصيره . حكايه تطويرية
0 عملية جراحية للمساكني توجه لطمة قوية للترجي قبل نهائي دوري ابطال افريقيا
0 شائعات عن نية فيسبوك الاستحواذ على face.com
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 10:38 PM   #5
~♥~ أمِـيُرَةُ المُنتـَدىُ ~♥~
 
الصورة الرمزية عطرالكاردينيا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العمر: 31
المشاركات: 3,300
معدل تقييم المستوى: 11
عطرالكاردينيا is on a distinguished road
افتراضي


في المراكز التجارية، في الطريق وحتى في العمل لا يكف الرجال عن التحديق في كل واي امرأة تمر من أمامهم، كأنهم لم يروا نساء في حياتهم. والادهى من ذلك هو عندما يقوم الرجال بذلك وأنت معهم. فما القصة خلف نظرات الرجال التي لا تكل ولا تمل لكل امرأة، سيدة أو فتاة. وان الطريقة التي خلقنا بها، جعلت من ضمن وظائف الرجل النظر والبحث عن النساء اللاتي يتمتعن بالخصوبة، تماما كأي مخلوق أخر على الأرض.

فالرجال مصممون للبحث بعيونهم عن النساء أو الشريكات المحتملات، وهذا سبب يجب أن لا يخيف النساء المتزوجات، لأن نظرات الرجل قد لا تعني أكثر من مجرد نظرة فطرية إلى الأناث.وتبقى أكثر شكوى للنساء المرتبطات أو المتزوجات بشريك هي نظراته الدائمة للنساء الآخريات، اللاتي لا تفهمها النساء وتفسرها على أنها نظرات مشكوكة وغير بريئة ودليل على عدم الاخلاص والحب. "ما لا تعرفه النساء هو أن الرجال خلقوا بهذه الغريزة".
لذا لا تعاقبي زوجك أو خطيبك لمجرد أنه نظر إلى امرأة أخرى، فعلى الأرجح بأنه لا يستطيع السيطرة على هذه الغريزة الفطرية إلا وهي النظر إلى النساء وتحديد ما إذا كن يتمتعن بالخصوبة. المهم أن لا يتخطى أو يتجاوز هذا الحد إلى نظرات أقل براءة وتصرفات حمقاء.
ولكن هناك من نسي ان الله يحاسبه ولديه رقيب على بصره فينظر لكل امرأة تمر من امامه ولا تردعه الاخلاق ولا الدين عن التمعن في النظر واحيانا كلام الغزل ظانأ بانه بذلك سوف يكون ذو شخصية رائعة ورجولية!!!!
كما ان هنالك بعض الفتيات الاتي يتقصدن ان يجذبن انظار الرجال ويسمعن كلام الغزل بفرح لتثبت لنفسها بأنها جميلة والجميع يتمناها!! وهذه ايضأ حالة نفسية تظهر عند بعض الفتيات خاص في مرحلة المراهقة.
والنهاية ان من اتقى الله سلم سواء من الذكور او الاناث.
مشكورة يا عزيزتي
دمتي ....


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عطرالكاردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الذكاء الاصطناعي قد يصبح كارثة نديم البدر منتدي التكنولوجيا والابتكارات الحديثة 6 10-12-2018 09:11 AM
الرقية الشرعية محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 12 05-25-2013 08:19 AM
الانتصار على العادة السرية ربي يهديني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-14-2013 02:01 PM
سيكلوجية الحمل كريم عوده منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 4 09-04-2012 05:31 PM


الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.