قديم 09-16-2012, 04:37 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العمر: 42
المشاركات: 899
معدل تقييم المستوى: 9
ستانلى is on a distinguished road
افتراضي الحزب الوطنى الأخوانى


كشف الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، النقاب عن وجود معلومات مؤكدة بأن أعدادا من لمتظاهرين تلقوا أموالا للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة ، وذلك في إطار التنديد بفيلم ''براءة المسلمين'' المسيء للاسلام.

الحزب الأخوانى الديمقراطى يكتشف عن طريق العصفوره ان هناك مأجورين وعملاء ولم يكتشف من قبل أن مكثوا شهورا فى العراء بميدان التحرير لم يتلقوا اموالا ولا طعاما ..... ماشاء الله
وقال قنديل ، في مقابلة خاصة مع قناة هيئة الإذاعة البريطانية ''بي بي سي'' باللغة العربية اليوم السبت، :''إن معلوماته في هذا الشأن مؤكدة بنسة 100%، حيث اعترفت مجموعة من المعتقلين بهذا الأمر، وأن التحقيقات تجري معهم حاليا من أجل الوصول إلى الفاعل الأصلي والمحوأضاف ''أنه تم اعتقال 400 شخص صباح اليوم ويتم التحقيق معهم ، وأن الشرطة نجحت هذه المرة في أن تفصل المأجورين عن المتظاهرين الحقيقين وتم التعامل معهم''
رك لهذه الأحداث''.


يعنى ماشاء الله اعتقالات وتحقيقات ومعلومات مؤكده عن التمويل وقطعا إن لم يعترفوا فسيلقى بهم فى السجن والى الجحيم حتى نصل لفاعل وإن لم يفعل .. أمن دوله اخوانى دا ولا ايه .....


وأكد رئيس الوزراء هشام قنديل أن ''أي عربي يدرك قدسية الأديان والرسل في هذه المنطقة، ونحن لا نقبل إهانة أو المساس بأي رسول من الرسل، سواء كان سيدنا محمد أو سيدنا عيسى أو سيدنا موسى، ولا نسمح بحدوث هذا الأمر في منطقتنا العربية وفي العالم الإسلامي''.
طيب مأنتوا سمحتوا وخلاص واخر من يتكلم هو انت واشكالك ياقنديل

وأضاف ''إن الأجزاء التي شاهدتها من الفيلم مقززة، وتعطي الانطباع بأن صانعي الفيلم لا يحملون قيم العالم الغربي من حرية التعبير والفهم، ولكن يحملون قيما سيئة من الحقد والكراهية ، وهذا ما نريد أن نكافحه جميعا''.

طيب وايش عملت يامقزز انت واشكالك


وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة الأمريكية أنكرت علاقتها بالفيلم تماما مثلما صرحت له وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون شخصيا، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لا توجد علاقة بين الحكومة الأمريكية ومنتج أو مخرج هذا الفيلم.

اكيد لاتوجد اى علاقه بين امريكا والفيلم والمخرج جاء من الهند والممثلون من روسيا البيضا والمنتج من روسيا الحمرا والمتفرجين من كوكب المريخ وامريكا زى الفل والحلاوه يامنافق

وحول توتر العلاقة بين مصر وأمريكا بعد تصريحات الرئيس باراك أوباما بشأن أن مصر ليست عدوا ولا حليفا، أكد رئيس الوزراء هشام قنديل أن العلاقة بين مصر والولايات المتحدة ستكون مبنية على مبدأ المصلحة المشتركة والاحترام المتبادل للمبادىء والقيم.

طبعا ماهى صفقه وتمت من بدرى الله يجازى اللى كان السبب

وقال قنديل ''قبل الأحداث الأخيرة كان في مصر وفد من رجال الأعمال الأمريكيين مكون من 90 شخصا يمثلون 48 من الشركات الكبرى في العالم .. وعقدوا لقاءات معى ومع الرئيس وأيضا مع مجموعة رجال الأعمال وكانت هناك أجواء إيجابية للغاية''.

وتابع قائلا :''الأمور سوف تسير بصورة طيبة لأن هناك نوايا صادقة ونشعر بها من الجانب الأمريكي، فالعلاقات لابد أن تقوم على المصلحة المشتركة، واحترام الدولتين بعضهما البعض ولمبادئهما''.

اى دولتين اللى بيحترموا بعض انت يابنى بتشتغلنا ولا ايه


وطالب رئيس الوزراء الولايات المتحدة باتخاذ خطوات حاسمة وسريعة للحيلولة دون حدوث مثل هذه التصرفات كالتى احتواها فيلم ''براءة المسلمين'' التي أثارت عاصفة غضب في العالم العربي، مشددا في الوقت نفسه على أن مصر حريصة على حماية البعثات الدبلوماسية والعاملين بها.

غصب عنك تحترم البعثات الأمريكيه بس ولا بكره يشيلوا الكرسى وتبقى فى الشارع

وأشار قنديل إلى أن المتظاهرين السلميين أدركوا أن الاعتداء على السفارة الأمريكية ليس فيه نصرة للرسول (ص) ولا الإسلام، وأنه يعطى صورة سلبية عن الإسلام والمسلمين، ويخدم صانعى الفيلم المسيئ للإسلام وفي تشويه صورة العالم العربي والإسلامى،

وماذا نفعل لننصر الرسول ايها المتأسلمين وماذا فعلتم انتم لتنصروا الرسول وتقولوا لنا ناموا واهدئوا وماذا عن صورنا الأيجابيه الجميله ايها القنديل فلا توجد اسوأ من صورتنا بالعالم وانتم خير من شوهها بإرهابكم الذى كنتم تنسبوه من قبل للدين والسنه فلماذا تبحثون عن تجميل الصوره الان


لافتا إلى أن المتظاهرين السلميين انسحبوا ولم يعد إلا المندسين، الأمر الذي سهل مهمة الشرطة في التعامل معهم.

ولماذا لم تأتوا لنا بصور من هؤلاء المندسين وصور اخرى من المسلمين الحقيقيين ممن انسحبوا ؟؟؟؟
الم تكتفون بالضحك على عقولنا .... والله سوف يحابكم الله فمن يأخذ الدين ستارا اسوأ ممن يجاهر بالمعصيه


ستانلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2012, 03:10 PM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العمر: 42
المشاركات: 899
معدل تقييم المستوى: 9
ستانلى is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسلام رباني اضغط هنا لتكبير الصوره
يعطيك العافيه ونسال الله الهدايه لنا وللجميع

ويعافيك ويهدي الجميع ان شاء الله

تحيتى


ستانلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.