قديم 09-18-2012, 07:43 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية الولد اللطيف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: New York
العمر: 30
المشاركات: 15,418
معدل تقييم المستوى: 26
الولد اللطيف will become famous soon enough
افتراضي عذبة الروح .. والشيبس ... (حرب الكاريكاتير)...


السلام عليكم ..

كيفكم ياحلوين ..؟؟:d

اعتذر عن تاخري بالرد على موضوع عذبه الي صار بالمواضيع المكرره هههههههههههههههه

بصراحه رورا انقذتني هههههاااياضغط هنا لتكبير الصوره

مع انها اول مره تسوي خير في حياتها المس رورا ..

بس ياخساره ما حصلت حتى فرصه ارد عليه ..

ولو انه ضحكني اضغط هنا لتكبير الصوره

عذبه لما تنزلي مواضيع حرب لازم تبدعي من عندك فديتك هههههههههههههههه

مثلي يعني اضغط هنا لتكبير الصوره

المهم ما علينا ..

نجي لموضوعنا ..

المدام عذبه قبل ما تتزوج كانت نحيفه مره .. وكانت اي شاب يشوفها على طول يسأل عن اهلها ..

عشان يتزوجها .. اضغط هنا لتكبير الصوره

ولو ان كله ميكب وتجميل .. بس وش نسوي هذا حالنا الشباب دائما مخدوعين اضغط هنا لتكبير الصوره

ولما تزوجت بصراحه تغيير 180 درجه ..

مدري عاد هي تزوجت رجال او مطعم ههههههههههههههههههههههه

المهم اكثر شي لفت نظري هو مراحل اكلها للشيبس مع زوجها ..

شوفوا هالصوره .. هذا باول شهر ..

اضغط هنا لتكبير الصوره



شوفوها ما شاء الله عليها تاكل بكل ادب واخلاق ..

والابتسامه غامره وجه زوجها مبسوط من مرته الذواقه خخخخخخ

طيب وبعد مرور كم شهر شوفوا كيف تطور الوضع ..


اضغط هنا لتكبير الصوره


زوجها اضغط هنا لتكبير الصوره

مستغرب بس راح يقول مو مشكله يمكن مو متغديه اليوم ..

الي اذهلني المرحله الثالثه الي هي بعد مرور سنه على زواجها ..

شوفوا كيف صارت تاكل ..

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

اضغط هنا لتكبير الصوره



ياساتر ياساتر الله يجيب العواقب سليمه يارب هههههههههههههههههههههههههه

الحقوا الرجال راح تهضمه الحين خخخخخخخخخخخخخخخخ

...........

عذبه شكلك ما قد خضتي حرب ضدي اضغط هنا لتكبير الصوره

اذا مو مصدقه اسألي المس رورا على سبيل المثال ههههههههههههههههههههههه

ودي للجميع ..
اضغط هنا لتكبير الصوره


0 صابرين في السوق .. sabrine
0 وقفات زمنيه ... اقرا واسفتيد ....
0 تساؤلات اتمنى من الجميع قرائتها ....
0 [ بطآقة ] ويــــــــــــــاهـ .. عمرو ديآب ...
0 الناجحـــــــــــــــــــين في دورة السويش مـــــــــــــــاكس ..
0 ايش رأيك لو كمبيوترك يطلع لك هالرسايل ......!!
0 الرؤساء الذين حكموا اليمن خلال 33 سنه .. زعماء اليمن ..
0 قلوب متكسره .......
0 ثقافة الردود بالمنتديات ... مهاره كيف نكتسبها ؟؟..
0 من كتاباتي ... اسباب السمنه ... causes of obesity
0 صور وناااسه .. ادخلوا غيروا جو شوي ..
0 دوره فلآآشيــــــــه ..
0 أطــــلقت رصاصة ســـؤالي ,,,, فقتلتني رصــــاصة جــــوابي
0 حتى اللغه العربيه مع التماسيح ضد السحالي ... اتفضلوا شوفوا <<<<< اهداء لجذاابووووووه
0 غرف نوم كلاسيكيه ورااقيه
التوقيع
كل من عرفني ما نساني 👌🏻😎

التعديل الأخير تم بواسطة الولد اللطيف ; 09-18-2012 الساعة 07:49 AM
الولد اللطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2012, 09:11 AM   #2
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية سمية ناصر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,147
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


وي وي وي
شنو هذا؟؟
رحمته المسكين
يقطع بالقلب
هههههههه
يسلموووو على الكاريكتير الحلوووو
وبنشوف عذوووبة كيف بترد
خلاص أنا ما رح أتسبب فيك
خليني بعيد عنك وايد أحسن لي خخخ
ودي ومودتي
،،صمتي قاهرهم،،


0 كيف يتعامل الرجل مع البقاء بدون عمل ؟
0 قصر الجم الاثري........تونس
0 اليمن : مجهولون يفرجون عن مذيعة قناة اليمن اليوم داليا دائل بعد 24 ساعة من اختطافها
0 مكياج أكثر جاذبية بخطوات بسيطة
0 ثيلما ولويز سلحفاة خضراء برأسين
0 مليونا طفل سوري من دون تعليم و3 آلاف مدرسة مدمرة
0 ربما في بيوتنا مجرمون !!
0 أفيال إفريقيا تتفوق على الكلاب البوليسية في حاسة الشم
0 طاهٍ أميركي قتل زوجته وطبخها
0 متى كان أرذل البشر نجوما؟؟
0 محمدعادلمحمد.. انرت برقنا الغالي
0 تافوغالت الجمال الساحر القروي في شرق المغرب
0 ليش محد رحب فيني لهالدرجة وجودي مزعجكم
0 البخيل واينة (بخل متواث)
0 السباق السنوي للخرفان والماعز في اسكتلندا
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2012, 12:01 PM   #3
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Mŕ.Ŕoỹ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: LEBANON
العمر: 27
المشاركات: 27,085
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 36
Mŕ.Ŕoỹ is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههه

كل هاد عذوبة ؟؟

بتااكل جوزها بالاخررر

يسلمو يا لطيف

بانتظارك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
تابع معنا أجدد مواضيع المنتدى اضغط هنا
Mŕ.Ŕoỹ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2012, 12:36 AM   #4
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 34
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولد اللطيف اضغط هنا لتكبير الصوره
عذبه لما تنزلي مواضيع حرب لازم تبدعي من عندك فديتك هههههههههههههههه

[/center
]
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


عذووووووووبة وقعتي ومااااااااااا حدااا سمااا عليكيي


0 کوکب خانم( السيدة كوكب-نص مترجم)
0 حکاية الفلاح (قصة حقيقية) باللغتين العربية والفارسية
0 20 علامة تكشف حب المرأة للرجل
0 مواجهة التجربة . العيش مع التجارب . لاتخف من التجارب الجديده . الخوف من التجربه
0 مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين
0 الدرس الخامس في تعلم اللغة العبرية: اسم العدد
0 طليقة القرضاوي تؤكد : لقاءات القرضاوي السرية مع الموساد
0 أسرار "حزب الله" وحسن نصرالله
0 كيف تصبح قائداً ناجحاً ؟؟
0 منزل رائع في Miami ملؤه التميّز في التصاميم
0 الأسرار السته والثلاثون في تحفيز الذات ؛ تطوير الذات ؛ تحفيز الذات ؛ تقوية الشخصيه
0 صورة الاسبوع: شاب سعودي يحمل عجوزا تائهة ألفين متر ليوصلها الى مقر بعثتها
0 توقعات: بلاي ستيشن 4 يبيع 1.5 مليون جهاز يوم الإطلاق وإكس بوكس مليون فقط
0 الظروف في الايطالية
0 عبارات طبية المانية (علم الاجنة)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2012, 02:16 AM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية عذبـ الروح ـة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الأحلام
العمر: 30
المشاركات: 5,154
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 15
عذبـ الروح ـة is on a distinguished road
افتراضي


دب و جاي فرحان
هاااا قال ابدعي من عندك
قال تعرف المثل اللي يقول
في الغاية تبرر الوسيلة
ما يهم المهم تكون الضربة عنيفة و بعدين
مين قال اني ما اقدر عليك
دب اسئل مين عذبة
ده انا معذبة الأعضاء
انتظر الظربة القادمة راح تكون اقوى
الله يسامحك يا رورا كنتي تفوتي الفضيحة اقل شيء لحتى نمرر هالحرب
اضغط هنا لتكبير الصوره فضحتينا للمكرر طاااااااااااخ


التوقيع
[CENTER]
[SIZE=6][COLOR=Magenta][SIZE=4]سبحان الله العظيم**** سبحان الله و بحمده
http://forum.brg8.com/t287932
عذبـ الروح ـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرب الكاريكاتير فتاة الثلوج منتدي صور كاريكاتير و رسومات إبداعية تعبيرية 29 08-14-2018 01:49 PM


الساعة الآن 07:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.