قديم 03-22-2008, 10:00 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
الصهيونيه والأرهاب


"قال تعالى: " قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَآ أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّون َ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُون َ" البقرة آية" 136


(نؤكد على انه لاعلاقة لديانة سيدنا موسى عليه السلام واليهودية بالفكر الصهيوني الغربي العنصري الارهابي المجرم نتهم الصهيونية ونحترم اليهودية دين سيدنا موسى عليه السلام)


نادرا ما يلي بعض الحقائق المذكورة حول العلاقة بين الصهيونية والارهاب في العصر الحديث وهم الأوائل في كل أشكال العنف والأرهاب وأليكم ما يلي:

1 . أول اختطاف الطائرات التي نفذتها اسرائيل في 1954 ضد طائرة مدنيه سوري.

2. قنابل في المقاهي : استخدم لاول مرة من قبل الصهاينة ضد الفلسطينيين في القدس يوم 17 اذار / مارس 1937.

3. تأخر عمل ، وفق جدول زمني الالغام كهربائيا في الاسواق المزدحمه : استخدم لاول مرة من قبل الصهاينة ضد الفلسطينيين في حيفا في 6 تموز / يولية 1938.

4. تفجير السفينة مع الركاب المدنيين ما زالت على متن : الاولى يقوم بها الصهاينة في حيفا في 25 تشرين الثاني / نوفمبر 1940. الصهاينة لم يترددوا في تفجير شعبهم احتجاجا على السياسة البريطانية من تقييد الهجره اليهودية الى فلسطين. السفينة ، باتريا ، كان يحمل 1،700 المهاجرين اليهود.

5. اغتيال المسؤولين الحكوميين : الاولى يقوم بها الصهاينة ضد البريطاني فى القاهرة ، فى 6 تشرين الثانى / نوفمبر عندما اللورد moyne 1944 اغتيل من قبل عصابة ستيرن. اسحق شامير ، وهو عضو في لارجون وفي وقت لاحق من زعيم عصابة ستيرن ورئيس الوزراء الاسرائيلي ، كانت وراء الخطة.

6. استخدام الرهائن كوسيله لممارسة الضغط على الحكومة : استخدم لاول مرة من جانب الصهاينة ضد البريطاني في تل ابيب في 18 حزيران / يونية 1946.

7. تفجير مكاتب الحكومة مع شركائها العاملين المدنيين والزوار : الاولى يقوم بها الصهاينة ضد البريطانيين في القدس في 22 تموز / يولية 1946. الحصيله هي 91 بريطانيين قتلوا وجرح 46 في فندق الملك داوود. Menachm ابدا ، الذين دبروا ونفذوا الهجوم ، واصبح لاحقا رئيس الوزراء الاسرائيلي ، واعترف ان المذبحه كانت منسقة مع ونفذت بموجب تعليمات من هاجاناه العصابات الصهيونية.

8. حقائب مفخخة : استخدم لاول مرة من جانب الصهاينة ضد السفارة البريطانية في روما في 13 تشرين الاول / اكتوبر 1946.

9. السيارات المفخخه في المناطق المدنيه : استخدم لاول مرة من جانب الصهاينة ضد البريطانيين في الصرفند (شرق يافا) في 5 كانون الاول / ديسمبر 1946.

10. ضرب الرهائن : استخدم لاول مرة من جانب الصهاينة ضد البريطانيين في تل ابيب ، نتانيا وريشون في 29 كانون الاول / ديسمبر 1946.

11. الرسائل الملغومه التي ارسلت الى السياسيين : استخدم لاول مرة من جانب الصهاينة ضد بريطانيا عندما قنابل 20 رسالة ارسلت من ايطاليا الى لندن بين 4 و 6 حزيران / يونية 1947.

12. كما قتل الرهائن انتقاما لاجراءات الحكومة : استخدم لاول مرة من جانب الصهاينة ضد البريطانيين في منطقة نتانيا فى 29 تموز / يولية 1947.

13. قنابل الطرود البريديه : استخدم لاول مرة من جانب الصهاينة ضد البريطاني في لندن يوم 3 ايلول/ سبتمبر 1947.

14. مذبحة قبية ، شمال غرب القدس ، التي نفذتها الوحدة 101 ، تحت قيادة ارييل شارون يوم الاربعاء 14 تشرين الاول / اكتوبر 1953. وكان هذا الهجوم الاكثر دمويه والاكثر وحشية الجرائم الصهيونية منذ الشاءنه مذبحة دير ياسين. اثنان واربعون منزلا فضلا عن مدرسة ومسجد تم نسف اكثر من سكانها. خمسة وسبعون في النساء والرجال والاطفال قتلوا.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2008, 08:30 AM   #3
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


أخي الغالي أبوحسين
بالرغم من الموضوع من الأهمية المطلقه الذي يهم المسلمين
كلهم بحربهم الحاليه مع جميع شعوب الأرض، وبما به من معلومات
قد تهم المدافعين عن الأسلام والعرب....ألا أنه للأسف لم يجد صدي
بيننا...ودفن بين صفحات المنتدي بدون أكتراث...ولك ميزة أحيك عليك
النبش في القبور، فقد نبشت وتصفحت القديم لتحي موضوعا قديما...
أشكرك أخي أبوحسين علي دورك الفعال بذلك
وأرجو أن يكون أعادته للحياة دافعل للغير للقراءة والأطلاع علي ما أحتواه
أقبل مني كل أحترام وتقدير


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:29 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.