قديم 10-10-2012, 05:59 PM   #1
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي نشرة أخبار برق


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إخواني الكرام
هذه مساحة أخباريه تختص بأخبار أعضاء برق
فهي فضائية إخبارية متخصصه
تقوم بنقل الخبر من أرض الحدث
يقوم بتحريرها ونشرها الإعلامي الكبير الأستاذ كريم عوده

ملاحظه
مطلوب مراسلين إخباريين في كل الأقسام فعلى من يجد في نفسه المقدرة والكفاءة في التقدم لهذه الوضيفه مراسلة الأستاذ
كريم عوده ليتم تعينه


وتقبلوا
فائق محبتي وإحترامي وتقديري


كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012, 06:18 PM   #2
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي


خبر عاجل

صرح مصدر مسؤول في مملكة نديم البدر
بأنه ومنذ لحظات قامت القواة النديميه بشن هجوم كاسح من ثلاثة محاور على مواقع روليان غالي
وقد أكد المصدر بأن الهجوم جاء ردا على تصريحات جمهورية روليان غالي العليا على قضية سندس (غبااااااء واستغفال!! )
وإتهام السيد نديم البدر في هذه القضبه
وقد صرحت القائدة الميدانيه في القواة النديميه حروف يمانيه بما يلي (الموضوع كله فتنه وتحريض

وشكرا لك اختي سندس تمنيت انك تدخلي وتقولي له ان المقصود مو اخينا
واتمنى من روليان تكف عن التحريض والفتنه
هي والي معها )


ولغاية اللحظه لم يتم موافاتنا بأي رد فعل من جمهورية روليان العليا ولم نبلغ عن أي إصابات

ولحين ورود الأخبار من مراسلينا الحربيين سنقوم ببثها تباعا



التعديل الأخير تم بواسطة كريم عوده ; 10-10-2012 الساعة 07:09 PM
كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012, 06:38 PM   #3
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي


خبر عاجل
جائنا البيان التالى
قامت السيده روليان غالي رئيسة جمهوريه روليان بإلقاء الخطبة التاليه مؤكدة نفيها لما تناقلته وسائل الإعلام من تصريحات لها تدين السيد نديم البدر ملك المملكه النديميه في قضية سندس .
وأكدت برائتها من التهم المنسوبة إليها مبدية حسن نواياها تجاه جميع الدول والحرص على التعاون معهم وحسن الجوار

والآن نترككم مع كلمة السيده روليان غالي


اخي الكريم رافد

اولا
لا علاقة ابدا بموضوع سندس وكلامي انا

هي كانت تتكلم عن شخص لم اعرفه حتى الان ومتأكدة انه ليس انت ولا اعتقد انه من المقربين مني على الاقل

وهذه الكلمات تترد كثيرا لانها موجودة بعدة اشكال ، وعقلنا اللاواعي يحتفظ بها ويوضفها في كل مرة يكون لها داعِ
لذا لا تربط هذا بهذا


ثانيا
اريد ان اقول لك فقط انه لا احد يتآمر مع آخر ضد آخر
فكلنا اخوة مهما اختلفت آراؤنا

ثالثا
اريد ان تدرك جيدا ان بالي اوسع مما تتخيل مع من اخالفه في رأيه
قد اكون حادة النبرة احيانا
لكن هذا لا يعني ابدا انني اكرهك او احقد عليك
وبالمقابل لا اعتبر ابدا من ينتقدني او يخالفني الرأي كارها لي ، بل احسن الظن بالجميع واتوسم فيه الخير لعله يزيل غشاوة على عيني

وربما كانت لي نقاشات مع من لا يخالفونني في الرأي فحسب ، بل في العقيدة!

نعم .. مع علمانيين وملحدين لا يؤمنون بوجود الله! وهم عرب ويحملون في بطاقة الهوية كلمة : مسلم!

وكنت اتناقش معهم بشراسة ونقطع بعض تقطيع في المواضيع لحتى يوصل الدم للركب
لكن في الرسائل الخاصة نتمازح ونسولف وننسى لبعض الوقت الخلاف

ولو اعرض عليك الرسائل الخاصة والتعليقات في المواضيع يصيبك شد عضلي في مخك!
وهذا الكلام عن ملحدين يجاهرون بكفرهم !

فأنا افصل نوعا ما بين مشاعري التي تستوعب كل البشر ، وبين معتقداتي و آرائي
فقد يدخل انسان ما قلبي لكن لا تعجبني فيه امور ، وارى ان من واجبي ان انبهه
بل يمكن ان لا احب ولا استسيغ شخص حتى ولو كان يوافقني في آرائي ، وهذا شيء من النفس البشرية

وانت تعلم تماما مقدار معزتك في قلبي ، والاحترام الذي اكنه لك ، وكل هذا اكتسبته بشخصيتك لا تفضلا مني

ولو تراني مع بابا الذي اكون دلوعته المفضلة ، والله اقول له اكثر مما اقوله لك لما اتناقش معه و احيانا نقرّب نشد في شعر بعض!

لكن بس نغير الموضوع حتى نرجع الاب مع دلوعته المفضلة!

ورغم اخلافي معه في كثير من الآراء والتوجهات ، الا انني ابقى دائما المحبوبة عنده والمفضلة ، ودائما ما يأخذ برأيي ويقدمه على آراء اخواني الشباب ، حتى الي اكبر مني ، بل كثيرا ما يطلبون مني ان اتوسط لهم عند البابا لتلبية طلباتهم

ورغم اختلافنا الشديد الا اننا استطعنا تقريب كثير من وجهات النظر فقط بالاصغاء للاخر و محاولة فهم رأيه ، على الرغم من ان الطريقة كثيرا ما تكون حادة


ومثال آخر اضربه لك
اعز واغلى شخص واحب الناس الى قلبي هي صديقتي الدكتورة ياسمين وهي معنا في المنتدى
اعتبرها نصفي الثاني ووجودها في حياتي غيرني كثيرا للافضل

هذه الصديقة لو تسمع نقاشاتنا لا تصدق اننا يمكن ان نتفق
فقد يصل بنا الكلام الى التجريح و التشليح و التمليح وحتى السلخ ، فنحن نختلف كثيرا في بعض القضايا
فهي مثلا ليست عربية الاصل وكثيرا ما تقول لي عبارات عنصرية فأغضب و ارد بالمثل و نتقاتل في الكلام
لكن بعد كل هذا وصلت الى قناعة بتقبل اللغة الامازيغية مثلا كلغة رسمية في الجزائر بعدما كنت ارفضها جملة وتفصيلا من منطلق انها تفرق صفوف امتنا
و لحد الان نختلف في مواضيع اخرى عديدة
لكن تبقى هي دائما اقرب الناس الي مهما اختلفت معها
بل كلانا يستفيد من معارضة الاخرى في الرأي لاننا في كل مرة نبحث عن المزيد من المعلومات فنتعلم

لذا صديقي العزيز حاول ان تستحملني و تستحمل كل من يخالفك الرأي فقد يكون اشد المحبين لك ، فلا تترك الخلاف يفسد للود قضية
وربما يأتي يوم نترحم فيه و ندعو للذي عارضنا بشدة لانه كان السبب في هدايتنا الى سواء السبيل!


واذكرك فقط ان الريح التي لا تقسم ظهرك ... تُقوّيه!
فنحن نتعلم من بعضنا ما لم نكن نعلم ، و نغير من أفكارنا ونحسن فيها حتى نصل الى الافضل والارجح و الاعقل
وكما قلت لي مرة ووافقتك عليه انه لا احد يملك الحقيقة المطلقة -عدا رسول الله صلوات الله وسلامه عليه- ، ونحن في بحث دائم عنها ، وهي عند من يخالفنا مثلما هي عند من يوافقا ، فلا يجرنا التعصب الى رفض الآخر

وكثيرا ما تكون الحقيقة مُرة ويصعب علينا تجرعها ، كما يقول المثل
!...Il n'y a que la vérité qui blesse
(الحقيقة فقط هي التي تجرح -تؤلم- ..)

وبالنسبة للتكفير ، الله يسامحك ، انا لم اطلق لا عليك ولا على عبد الناصر كلمة الكفر ، لكن قلت ان الاستهزاء بآيات الله وشعائره كفر
وربما نحن في الجزائر اكثر من عانى من ويلات التكفير ، فلا تثر شجوني بارك الله فيك..


وليكن هذا منبرا لاعلن فيه انني لا اكره احدا ولا احقد على احد ولا احمل في قلبي غلا لاحد ، فهو لا يتسع له!



وسنكون معكم أولا بأول لننقل مستجدات الأمور وتطورات الوضع الميداني



التعديل الأخير تم بواسطة كريم عوده ; 10-10-2012 الساعة 07:33 PM
كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012, 07:31 PM   #5
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي


خبر عاجل

جائنا الآن من المصدر حسب ما نشرته وكالة (مظلوم الإخباريه ) التابعه لجمهورية روليان غالي

فامت جماهير الشعب الرولياني بالخروج إلى الشارع عن بكرة أبيها بمظاهرات حاشده رافعة شعارات متعدده ومطالبه المجتمع البرفي بوقف الهجوم
التي تقوم به القواة النديميه

إليكم الصورة والصوت حسب ورودها من المصدر



اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره




التعديل الأخير تم بواسطة كريم عوده ; 10-10-2012 الساعة 07:45 PM سبب آخر: اخي كريم اتمنى الابتعاد عن هذه الكلمات حتى لايكون هناك مشاكل وحزازيات
كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت محششين 2012 أمير الشوق 99 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 11 05-05-2012 04:06 AM
نَكُوُتَاَت حِلوَة > جَمعـ نِكتَـهـ هَعـ Мαлΐ мŧЋІ зįŕį منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 9 04-14-2012 04:04 PM
ابن النيل (( مكسور قلبي )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 39 02-26-2012 11:03 PM
الدلع كله (( قلبي مسروق )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 19 02-18-2012 03:09 PM
حكم الكذب وأسبابه وما هي الحالات التي يباح فيها وما هو علاجه alraia المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-13-2010 03:31 PM


الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.