قديم 10-12-2012, 05:08 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 0
أملى الجنان is on a distinguished road
افتراضي انصر نبيك



اضغط هنا لتكبير الصوره

ط§ط®طھط§ط± ظ‚ظ†ط§طھظƒ ::.. Choose Your Channel - ط§ظ†طµط± ظ†ط¨ظٹظƒ ظٹط§ ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡ - ظ†ط¨ظٹظ„ ط¨ظ† ط¹ظ„ظٹ ط§ظ„ط¹ظˆط¶ظٹ 1/4

إن ما سحبتم سفرائنا على الأقل من الدينمارك, إن ما قاطعتموهم دبلوماسياً. إذا كان الاتحاد الأوربي الذي يحارب الدينمارك يحاربنا فلتكن حرباً, احنا مش خسرانين, احنا إيش عندنا يا جماعه؟ مساجدنا ما خلوها, مصاحفنا ما خلوها, نساؤنا قتلوهم, أطفالنا ذبحوهم, ايش بقي لنا؟ رسولنا صلى الله عليه وسلم بس هذا الذي بقي عندنا, إذا قائد الإسلام -أي قائد من قادة المسلمين- ما سحب السفير ولا أغلق سفارة الدينمارك في بلاده فهو يتحمل الإثم عند الله جل وعلا, شعوبنا إذا ما قاطعت كل واحد يتحمل الإثم عند الله جل وعلا يوم القيامة, إذا علماؤنا ومشيخنا ما علَّموا الناس وقادوا الشارع الإسلامي يتحملوا ما يحصل بعد هذا.
شوفوا هالتقرير خلنا يذكركم بردة الفعل الأولى, وخلينا نشوف إيش راح يصير بالفعلة والجريمة الثانية.
خلونا مع التقرير.
اضغط هنا لتكبير الصوره
- فداً لرسول الله نفسي.. فداً لرسول الله أبي وأمي.
- يا رسول الله, يا رسول الله, يا رسول الله كُلُنا اليوم فداك.
- أشهد أن محمداً رسول الله, أشهد أن محمداً رسول الله
- يا أمة محمد.. يا أمة محمد نبيكم يُهان.. نبيكم يهان, فماذا أنتم فاعلون؟ فماذا أنتم فاعلون؟
- إلا رسول الله.. إلا رسول الله.. إلا رسول الله..
- تالله للإسلام, للقرآن, للرسل لم تغضب فأخبرني متى تغضب؟
- يا شعبنا لا تخذلونا, يا عباد الله لا تخذلونا
*
حاربوه يا عداه... .. كلنا اليوم فداه
واسمعوا نبض قلوب.. .. يبلغ الكون صداه
قل لباغٍ نال منه... مُشرعاً فينا مُداه
هل يضر الشمس شيئاً .... أقزم تبّت يداه
أقزم تبت يداه
ويح قوم خاصموه.. .. كيف غابوا عن هداه
كيف نالوا من عزيز.. .. شاد مجداً وشداه
أي روح وفؤاد.. .. ضمها منه رداه
من ثرى مكة فـ .... ـاض النور يجتاز مداه
أي روح وفؤاد.. .. ضمها منه رداه
من ثرى مكة فـ .... ـاض النور يجتاز مداه

*
اضغط هنا لتكبير الصوره
من أجل هذا النبي مات سبعون في غزوة أحد, منهم سعد بن الربيع -رضي الله عنه- أنصاري صحابي بحثوا عنه بين الجرحى وجدوه يحتضر آخر لحظات عمره, فقالوا له: إن رسول الله يبلغك السلام.
كان الرسول يدور عليه -سعد بن الربيع.. احفظوا الاسم اسمه سعد بن الربيع إن أدخلنا الله الجنة فاسألوا عن هذا الرجل-
فقالوا له: إن رسول الله يسلم عليك ويقول: كيف تجدك؟ قال: أبلغ رسول الله مني السلام وأخبره أني أجد ريح الجنة.
شم الجنة وهو على الأرض رائحة الجنة, ليستهزؤون في بعض مسلسلاتهم إني أجد ريح الجنة دون السفارة, والكلام الفاضي عيب.
قال الرجل: إني أجد ريح الجنة, ثم قال: سعد بن الربيع لقومه الأنصار, قال: اذهب إلى قومي الأنصار
-وأنا أقول اذهبوا إلى أمة الإسلام اليوم-
وقل لهم لا خير فيكم, لا خير فيكم إن يخلص إلى رسول الله شيء وفيكم عين تطرف
الراوي: محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أبي صعصعة المحدث: الألباني - المصدر: فقه السيرة - الصفحة أو الرقم: 269
خلاصة حكم المحدث: إسناده معضل.


إذا فيكم واحد حي ووصلوا إلى رسول الله ترى هذه الأمة ما فيها خير, أمة ليس فيها فائدة.
وصلوا إلى رسول الله.

برلين, برلين عندها الآن نية, تعتزم عرض مثل مسرحية في دار أوبرا في برلين, أوقفوا العرض خوفاً, الشرطة قالت: احتمال تصير مظاهرات, احتمال يصير شيء في برلين, احتمال المسلمين يحتجون, فجاءت مستشارة أمريكا قالت: لا هذا خطأ الغاء العرض, ولابد أن يُعرض.
شوفوا قادتهم يتدخلون, قاداتهم ومستشاروهم السياسيون ينصرون دينهم ويحاربون دينا, -احنا نقول حق قادتنا يا ريتكم شوي تلتفتون لنا, ياريتكم شوي تلتفتون لهذا الدين- قالت: لازم يُعرض. وفعلاً احتمال يُعرض في شهر ديسمبر -شهر 12- القادم, احتمال تُعرض مسرحية في دار الأوبرا فيها استهزاء بنبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
ثم نقول يا أمة الإسلام ماذا أنتم فاعلون ونبينا يُهان.


اضغط هنا لتكبير الصوره

أظن معنا اتصال.. معنا اتصال
- ألو
- ألو
- ألو
-السلام عليكم
- عليكم السلام ورحمة الله شيخ طلال
- الله يحفظك
- الله يبارك فيك, الشيخ طلال عامر معنا على الخط, تفضل شيخ عشان الوقت دش على طول في الموضوع
- الله يحفظك, الله يجزيك الخير شيخ نبيل على هذه المساهمة الكريمة وعلى هذه النصرة التي مؤخراً بدأت تندر في وسائل الإعلام المختلفة, كان في هناك هجمة شرسة كما هو معلوم لديك ولدى الأخوة المستمعين والمشاهدين, لكن خفت هذه الجذوة وهذه العاطفة مؤخراً وكأن الناس ينتظرون أن تُثار هذه الفتنة من جديد وأن تكون هناك رسومات وما إلى ذلك لكي ينهضوا من جديد في هذه النصرة. أنا حقيقةً إن كان من مشاركة أشارك فيها هي نقطة ربما لن يتحدث فيها كثير من الناس وهي مسألة .. صحيح تتقزز النفوس والقلوب والعقول من ما يُثار في بلاد الغرب حول النبي صلى الله عليه وسلم من كتابات وما إلى ذلك, لكن مما يثير الاشمئزاز أكثر لو أن الناس اطلعت وقرأت وتفهمت أكثر وشافت واطلعت على ما يكتبه النخب سواء في الصحف أو في الكتب أو في الجرائد لوجدوا أن هناك ما هو أنكى من مجرد صور يرسمها أو يكتبها, أو مقالات صحفية يكتبها من لا يؤمن بهذا الدين, وهو عندما يكتب أبناء هذا الدين ما - يعني- يحاولون من خلاله التنكيل بهذا الدين, عندما نعلم أن هناك كتاب ينتشر في عدد من الدول العربية يتهجم على النبي صلى الله عليه وسلم وعلى سنته والتقليل من شأنها, ويعتبرها عبارة عن تجربة تاريخية حدثت في التاريخ وينبغي التجاوز عنها ويعتبرها أنها أصولية توافق زمناً تاريخياً, بالنسبة له عبارة عن نص تاريخي ينبغي تجاوزه, ينبغي الاهتمام والعناية بتجارب الآخرين وتقديمها حتى على سنة النبي صلى الله عليه وسلم.
- عفوا شيخ طلال مؤلف الكتاب هل هو -يعني- مسلم ولا هو غير مسلم؟
- مؤلف.. أي نعم أغلب هذه الكتب مؤلفينها مسلمين وتنتشر في البلاد العربية الإسلامية وبالذات في الدول الخليجية. أنا كنت في زيارة إلى إحدى دول الخليح فأشاهد كتاباً اسمه "القرءان وكفى" فالعنوان جميل براق فإذا بي أفاجأ بأن هذا الكتاب مليء ب -إن صح التعبير- الرد على السنة النبوية, واعتبار أن فيها نصوص متعارضة وينبغي إلغاؤها, والاكتفاء بالقرءان الكريم واعتباره هو المصدر الوحيد للتشريع الإسلامي.
- طيب شيخ طلال عفواً على المقاطعة, الآن للهجوم على الإسلام في كل مكان, مثل ما تعلم أنه في معهد الآن أُسس في أمريكا لمحاربة الإسلام فقط, هذا المقصد الوحيد لهذا المعهد, يعني
تكاثرت الضباع على خراشها * فما يدري خراش ما يصيد
لكن احنا ليش ركزنا على الدينمارك؟ لأن يظهر يا شيخ طلال أن الضربة الأولى -الدرس الأول- الظاهر ما استفادوا منه ولا تعلموا منه, أو ما كان بالحجم المطلوب أصلاً, وأبيك تفسر لي شيخ طلال ليش الناس أضعفت الأمر الثاني مع أنه الجريمة الثانية أقوى من الأولى؟
- صح, هو لبالغ الأسف احنا ننتظر البريق الإعلامي كأمة عربية وإسلامية ننتظر ما يُثار في الصحف, ننتظر الشريط الإخباري الذي يُكتب, إذا فتر هذا الشريط الإخباري, إذا فترت هذه الصحف في إثارة المشاكل العريض في الصفحة الأولى في الحديث عن هذا الموضوع, وجعل من أولويات الدول, من أولويات الصحافة, من أولويات وسائل الإعلام قد تنهض الأمة وقد تتجاوب معها. بعض الصحف يمكن عشان تبيع أكثر لابد من إثارة هذا الموضوع, بعض وسائل التلفاز ووسائل الإعلام لأنه حديث الساعة فلا يمكن أن تتجاوزه لا بد من إثارته. لكن لما هبطت همم الناس, لما ماعادت تلفت انتباههم, ما وجدوا جذوة التذكرة شيخنا الفاضل شيخ نبيل. إنه كان في هناك ما يتحدثون عنه الناس عن مسألة المقاطعة لما ذهبت إلى بعض دول الخليج بعض الأجبان وبعض الكذا إللي كانت في عليها ضغط شديد ...

اضغط هنا لتكبير الصوره



التوقيع
أملى الجنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل رمنسيه ولكن منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 112 02-23-2012 07:03 PM
ادخل وتصفح اخبار الرياضه...؟ المستشار 9 منتدى الرياضة 1 09-26-2009 06:24 AM


الساعة الآن 04:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.