قديم 10-23-2012, 08:00 PM   #66
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: ��KSA��الاحساء��
العمر: 15
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 2
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


دانهً : اوووببً نشيطينً قمه النششآط
*
غادهً : ههه شعندكَ؟ !
*
دانه : اقولكـ نششيطآ جالسه من الصبحً وسويت الفطورً حرككاات انا و سساعدتً بالغدآً و ذا الحينً اتمششىً اسسوي رياضه
*
غاده : هههً وش شعندهآ دوونيً .. مشاءاللهً الله يديمكً كذا
*
دانهً : لا عاد مره بالاسبوعً .. يعنيً تعبتً الرحمه
*
غاده : ههههه
*
دانه : ههه وإنت]؟
*
غاده : انا شقولكـً
*
دانهً : كيف يومكً خخ
*
غاده : شقلوكً صحيت الصب اصحي خالدً عشان العملً ووسويت له الفطورً و اجلسسسً لوقتكً و يرجعً العصصر
*
دانهً : هههه اي اذا رجعً ـبدآ الرومنسيآت طبعاً
*
غاده : ياششيخآً اذا رجع يتغدا وينام ويصحى المغربً يطللعً
*
دانهً : هههه ياحييياتيً يبيلكً تغيير جوّ
*
غاده : شقالولك محبوسسآ مثلاً .!
*
دانه : هههه لا شووفي جا بوقتها انا خبرت امي نبي نطلعً سسوآ نتعشى اليومً امي مع امكـَ
*
غادهً : حلللو وناسسهً اول مرهً ـصصير
*
دانهً :اي جمعهً ولمهً بس انتي قولي لخآلدً و انا اميً موافقه
*
غاده : ايً اووكي اذا رجعً قلت لهً
*
دانهً: ليييه مارجعَ .!!!
*
غادهً : لا ششوي ويرجعً
*
دانهً : اهااً .. اذا انتي تعبانهً قوليِ نأجلهآ
*
غادهً : لا لا مو تعبآنهً ولا ششيءً تمام التمام
*
دان : هههههً تعااالي
*
غاده تحمسست : وشوَ
*
دانهً : كيفً حبيبً عمتهَ
*
غاده : هههه .... مااشيً يسسلم عليكً وـآللهً وششكله يبي ينتقمً من احد وحاط حرتًه فيني
*
دانه : هههههههههه حلوآ
*
غادهً : هذا وهوً هالصصغر
*
دانهً : هههه "وقفت " يياربي تعععبتً من الركضضَ
*
غادهً: ارتاحي شويً وسـ
*
قطع كلآمهآَا خالد يسسحب التلفون منهآ ً : خييير
*
دانهً : يممه من وين انت طلعتً
*
خالدً : من بطن امكَـ
*
دانه : احلللف
*
خالد : والللللله
*
دانهً : اقول عطني غدوً
*
خالدَ : خلاااص انا جيت وقتيً باييً " سكر ولا سمع ردهآ "
*
دانهً سكرتً : سسسسخيفً ,
*
....................
*
غادهً انقهرتً : لييه هالحركه تسويهآ داييمً وـألله عييبً
*
خآلد رفع حاجبهً : لا ياششيخآ ً من متى انا اسوي عييبً " وجلس جنبهآ "
*
غاده بعدت : وخررً لا تققرب
*
خالدً عاند ولصصق فيها : كييفي زوجتيً وانا حررّ
*
غادهً وقفتً : تبي احط غدآكـً ؟!
*
خالد جلسهآ بخفيفً : ششجآك انتيً تتهربينً !!؟
*
غاده : يااربي وشوً ماتهربت مالت عليً ابي احط لكً غدآكً تقولي تتهربينً
*
خالد باس خدهآ : فدييتيكً .. يلا قوميً خليهم يحطون الغدآ
*
غادهً : انا تغدييتً بصصرآحهً جعتً شوي واكلت ماني منتظرتكـً
*
خالدَ وقفً جنبهآ : عووافيً
*
غاده ابتسمت و راحت
*
وخالد صصعد فوقً
*
وحطت الغدآ وانتظرته و راحت لهً ففوقً دخلتً شافته يبدلً قمييصهً و قاعد يلبسهً
*
غادهً : يلا خاالدَـ ..
*
خالد لبسً تي شيرتً ولحقهآ وهي نازلهً : اششوفك ماقمتيً تخجلينً اذا شفتيني البسً
*
غادهً بدون اهتمام : تعودتَ
*
خالدً : انتي ميير الرومنسيهً بعتيهآ اششوفً
*
غادهً وهي تجلس : خلاااصً بسسنا رومنسيآتً كل ييومً اربعه وعشرين ساعه قبال بعضَ ! يكفي
*
خالد ماعجبه كلامهآ : نعمَ ’ اشووفك قمتي بجد تبيعينهآ ... اللي يقول صار لنا 4 سنين متزوجينً
*
غادهً : مو مشكلتيً ... يلا عاد اكلً
*
خالد : ماشتهيت اكل
*
غادهً : براحتكً بتندمَ
*
خالد جالس يناظرهآً وهي ترمي الكلام ولا عليهآ
*
وغاده تاكل سلطه ولا معبرتهً تناظر المنظرً الحديقهً : اي صصحً ماقلت لك خالتيً او بالعامي اهلكً واهلي بيطلعون يتعشون سسوآ اليوم
*
خـآلدْ مازال يناظرها
*
غاده بدون ما تطالعه ولا تعطي اهتمام : لا تناظرني كذا
*
خالدً تنررفز من برودهآ : متغيرهً ؟!
*
غاده : لا من قآل
*
خالد : 180 درجه بعدْ
*
غاده : يمكن بالنسسبه لكـَ ...... طيب ماقلتي لي بنروحَ؟! صصح
*
خالد يبدأ اكلً : انشاءاللهً
*
غاده تحمسستً : انشاءاللهً .. .
*
بعد دقيقهً وصصصمتِ
غده تلعبً بجوآلهآ وتركتهً و مدت يدهآ تاخذ بلاك بيريً تبع خالدً
*
خالد : لا
*
غاده خذتهً: الا
*
خالد : قلت لا ماارضى
*
غاده : ما أقبل الرفضَ اجابهً ..
*
خالدَ سحبه منهآ : مره ثاانيه ردي عدلً
*
غاده بدلع : ياااااربيً .. احسن مابيه " وقـآمت "
*
غاده بغرورَ : مااظن راح تطلعً صصح .. انا بنام شويً لاني من الصبح مانمت جالسه انتظركـً ف بليزً ابيك تجلسنيً بعد ساعتينً بالضبط ثثانكيو " وطلعت فوق "
*
خآلدَ :طططيب ..!
*
وراح الصصآله وجلسً ع التي في ].. !
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
ببيت ابو فييصَل . .
*
نزلً فييصل مستعجلً
*
ودخل الصصآلهً و جلس يدور ويدورً.. ويكلم نفسه : وينه ذذا اووف
*
ام فييصَل : وش تبيَ؟!
*
فيصل ً : كان في اغراضَ هناااً من حركهم
*
ام فيصل : ماشلنآ ششيء
*
فيصل : من ساعهً حاطهم هنآً ومن الملقوف اللي شالهمً
*
ام فيصلً : اسسأل الخدمْ
*
فيصلً ييصصارخ : ببببببببندريً بننننندري وصصصمخَ ..!
*
بندري جات : هاه !؟
*
فيصلً : وين الاغراض اللي كانت هنآ
*
بندريً : وانا وش مدرينيٍ؟!
*
فيصل : انتي مافي غيركً يخخخررب علي
*
بندريً تناظر امهآ : يمممممه ششوفيه
*
فيصل : يابنت الحلال اكلمك انـآ
*
بندري نزلتً : اوووف يمكنً هنا دورً الخدم يشيلونً
*
"وراحت للمطبخ الخارجيً " المفتووحً " وكانً على الطقم سلهً وفي اوراقً واغراضَ .. "
*
بندريً : شووف ذوليً ؟
*
فيصل جا و عفس وقط الاوراق وخذً الاغراض ً : وتقول مااختهمً انتي
*
بندريً : اوووف
*
فيصل ً طلع يركضَ : يمه انا طااالعً .
ـــــــــــ
*
بربً . . تكلمه البارتً < مشغولآ مو اليوم و الحين
*
*
*
*
فيصل جا و عفس وقط الاوراق وخذً الاغراض ً : وتقول مااختهمً انتي
*
بندريً : اوووف
*
فيصل ً طلع يركضَ : يمه انا طااالعً
*
البندريً تدخل ع امهآ : وش فييه ذآ
*
ام فييصل : مدريً اللي اعرفه منهَ عنده ششغلهً لولد عمكـَ خآلدْ ’!
*
البندري : اييييه طيبً ~ ’’
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
بعدً نصصص سساعهً ببيت خالدْ
*
غاده نززلتً بطفشَ ودخلت الصصآلهً وهي ساكتهً
*
خالد ترك الاوراق والابتوب و حس فيهآ : تعآااليً حبيبتي
*
غادهً تسسحب نفسها وجلستً جنبهً : ااووف
*
خالدْ ضمها ع جنب : مآنمتيً يالمغرورهـَ
*
غادهً : مـآجاني نوومْ
*
خآلدً : عااارف تبينيً جنبكـً
*
غادهَ تغير السسالفهً : وانت كل شغل شغلً خلاااصً اذا جيت البيت انسساه
*
خآلدْ : ششسويً مومنَي لازم
*
غاده ناظرته بنص عينً : انـأ اهم
*
خآلد يبوس خدهآ انتيً همي الـأولً انتي كل شيءً مستحيل اترك فوقك شيءً!
*
غاده : اي اي كثر منهآ ياششيخً
*
خآلد : غوويد ردي عدلَ ولا ترآ مافي طلعه اليومً
*
غاده تأدبت : انشاءالله
*
خآلدَ : بعدَ ,!!؟ ماتجين الا بالعين الحمرآ
*
غاده ناظرته بغيظَ وقـآمت للمطبخْ
*
غاده وهي دآخلهً المطبخً جـآت خادمهً لهآ : madam ghada there's a man outside wants mr khalid
*
غادهً : who ?!
*
الخادمه : sier faisel
*
غاده جلست تستوعب : اييي اوكي فييصل طيبً خلااص رووحيً
*
ورآحت رجعت الصصآلهً : خاالد
*
خالد رفع راسه : هلا
*
غاده : فيصلً برآ
*
خآلد : فييصل ؟!
*
غاده : اي فييصل ولد عميْ
*
خالد توه يتذكر : يوووه اي اي نسسيتً .. " وقـآمً كان بيرح يلبسً "
*
غادهً : لبسكً عدلً رح بسسً
*
خالدً :صحح عليك " كان لابسً برمودآ اسود رياضهَ اديدآسً و تي شيت ابيضَ ] ..
*
خالدً : ششوفي خليهم يحطونً قهوهَ وششاي ..َ
غاده : انشاءاللهً
*
خآلد طلعً برآ ودخلهً المجلسسً .. ـآلرجآل
*
*
جلسستً غاده بالصصالهً ...
*
و جلست وجلستً وطفششتً وراحت للابتبوت : اووف من زماانً عنْ النتَ
*
استخدمتً لاب خالدً وجلسستً ع النتْ وطفششتً وترتكتهً
*
مرت ساعهً وساعتينً ونص ساعهً ..............
*
ودخل عليهآ خالد وهو يضحكَ
*
غادهً تضحكٍ : ههههه
*
خالدً : انتي وخشتكً ليه تضحكينً
*
غادهً ناظرته بنص عينْ : انا وخشتي هااهً !.
*
خالدً : انا ادري عنكـً َ
*
غاده : يممه حتى الضحك حارمني منهَ
*
خالدْ : لكككك تؤبريييينيً
*
غادهً استحتً
*
خالد مات ضحك : ههههههههههههه ياحليكً استحيتيً ههههههههه
*
غاده رمت المخده عليهً : سسسخيفً
*
خالد : هههه انا دايمً سخخخيفً و اسوي اشياء غصصبً مو صصح هههههههه
*
غادهً : اققول لا تلف وتدورً ليه فصصيل جاي ؟!
*
خالد : لا ياششيخآ اخوك فصيل
*
غاده تحن : لييييييييييييه ؟!
*
خالد : خلااص خلااصً جايً عشان يعطينيً شيء ماتحبينهً
*
غاده قاطعته : بس بس بس لا تكملً ..
*
خالد : ههههههههً
*
رن جوآل خآلدَ وشاف المتصصل " دوينً " : دوييينً اختي
*
خالد يرد وهو يضحَك : خيييييييير
*
دانهً : بوجهييً
*
خالدً : شتبينً انتيً ؟!
*
دانه : اسسمع امي تقوًل بنطلع السساعه 8 فاااهمً
*
خالد : لا تعالي ضربيني بالعصصآ بعدً
*
دانهً : مااقدرً للأاسف ولا كان سويت
*
خالدً : يلا قلبي وجههكً بعدً ترادد مع وجههآ
*
دانه سكرت بوجههً
*
خالدً : شف شفً ماتستحيً ع وجههآ ذي
*
غاده : ههههههه ششفت البنات يكرهونكً
*
خالدً قربً لهآ ويبوسهآ: خلهم يكرهونيً , آخرً شيء يهمنيً ,دآم في من يحبنيً ...
*
غادهً تمسحً البوسسهً : اااااعً وخررر يالواااثقً
*
خالدً بعد : انا مستعجب منكـَ ...... اسمعيً من الحين اقولكـً مارح تكرهينيً بفتره الحملً لو يصير اللي يصير
*
غاده توقف : لا لا تخافً مانيً متحومهً بكـً !.
*
خالدً ارتاح : اي ريحتينيً
*
غاده : شتبي دانه ؟!
*
خالد : والله انك ام اللقااافه فيكـ
*
غاده : من حقي اعععرفً
*
خالدً : امرنا ع االلهً .. تقول بنطلع السساعه8
*
غاده :أهاااا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
ببيت ابو تركيً . .
*
تركي وهو داخل البيتً
ام تركيً وهي نازلهً : رجععت تو مانور البيتً
*
تركي يبوس راسهآ: منورً بأهلهً و يكفي انتي فييهً
*
ام تركيً : لآ تتعب عمرك كثير
*
تركيً : خلااصً طيبً , الا وين ابووي
*
ام تركيً : بمكتبهً
*
تركي : بالشركه !؟؟؟
*
ام تركيً : لآ هنـآ
*
تركيً : اي طيبً يمههً الساعه 8 خلكم جاهزيين
*
ام تركي : انشاءللهً
*
تركيً وهو يمشي : بروح اشوف ابوي بيروحً ولا ؟!
*
......................
*
ع السسآعه 8 و شيءً ..
العيلتينً قـآمت تتجهز ,. ! للطلعهً
*
*
ببيتً ابو خآلدً ..
*
دآنهً وهي نآزلهً لآ بسسه عبايتهآً .. و وشنطتهأً’ mui mui البينك
وكعببً ..
*
دانهً : يممه انـأ خلصصتً ابوي وينً ماجا
*
ابو خالدً : وانا مينً
*
دانه انتهبت لهً : هههه سوري باباً مانتبهتً لكـً
*
ابو خآلد : الحين ننتظر سسلطآنً ماجآ هالثور
*
ام خالد : لا تقول عنهً كذا
*
ابو خآلدً واللي قلته غلطً
*
دانهً تتصل عليه : بتصل عليهً
*
.................................................. ....... ورد : ايوآ دانه
*
دانه : يلله سلطان وينكـً ؟!
*
سلطان : طيب طيب هذا انا بدخلً البوآبهً
*
دانه : زين " وسكرت "
يلا هذاهو جآ
*
وقـآموآ و ركبوآ سيارة ابوهمْ كلهمْ سلطان و دانه وابو خادل وام خالد.ً .
*
ــــــــــــــــــــــ
*
عند بيت ابو تركيً. .
*
تركيً : جنى يللهً
*
*
جنى نازلتً من فوقً وجلستً تلبسً شوزهآ السبورتً لاكوستً ..
*
*
و لبستهً .. و مشوآ طالعين
*
*
برب
*
*
*
""" وـآلعذآب اللي يذوبً بعينً من يفقدً خليلهً
عنديً أكبرً مع عذآب العينً لـُو تفقدً نظرهآ
.
.
.
*
ع السسآعه 8 و شيءً ..
العيلتينً قـآمت تتجهز ,. ! للطلعهً
*
*
ببيتً ابو خآلدً ..
*
دآنهً وهي نآزلهً لآ بسسه عبايتهآً .. و وشنطتهأً’miu miuالبينك
وكعببً ..
*
دانهً : يممه انـأ خلصصتً ابوي وينً ماجا
*
ابو خالدً : وانا مينً
*
دانه انتهبت لهً : هههه سوري باباً مانتبهتً لكـً
*
ابو خآلد : الحين ننتظر سسلطآنً ماجآ هالثور
*
ام خالد : لا تقول عنهً كذا
*
ابو خآلدً واللي قلته غلطً
*
دانهً تتصل عليه : بتصل عليهً
*
.................................................. ....... ورد : ايوآ دانه
*
دانه : يلله سلطان وينكـً ؟!
*
سلطان : طيب طيب هذا انا بدخلً البوآبهً
*
دانه : زين " وسكرت "
يلا هذاهو جآ
*
وقـآموآ و ركبوآ سيارة ابوهمْ كلهمْ سلطان و دانه وابو خالد وام خالد.ً .
*
ــــــــــــــــــــــ
*
عند بيت ابو تركيً. .
*
تركيً : جنى يللهً
*
*
جنى نازلتً من فوقً وجلستً تلبسً شوزهآ السبورتً لاكوستً ..
*
و لبستهً .. و مشوآ طالعين
*
ــــــــــــــــــــــــ
*
عندً خآلد وغيدآء قبل لآ يطلعونَ .. ~’
*
لبستً عبآيتهآ الوآضحَ من فخمهآ .. و كعبً مو عآليً مرهً ..
و كحلتً عينهآ من فوق و حطتً لونً أحمر بشفتهًآ ..
*
وتحجبتً واخذتً شنطتهآ Hو طلعتً تحت~
*
بعدَ دقايق نزل خآلد جـآهزَ : يلآ حبيبتيً
*
غادهً قـآمتً : . .. . "ولحقتهً "
*
خآلدً جـآ لهآ و رجعهآ لهً : غدوووٍ
*
غادهً : همم
*
خآلدََ مسكً يدهآ : حيـآتي ـآلحبً وشَ فيكً متضآيقهً ؟!
*
غادهً : مو متضايقهً من قآلكـَ
*
خآلدً : وجههكَ يقولً تصرفاتك تقولً
*
غاده ابتسمتً مسكًت يده : حبيبيً خلودً لآ تضايق نفسك انتَ ’ و انـأ دآمني معكِ لآ تفكر الضيقهً تجينيً
*
خآلدً ارتآح : يعنيً ارتآحً
*
غادهً تمشيهً : ههه ارتآحً يلاا تاخرنـآ
*
// ـآللهً يهنيكً فينيً وـآلله يهنينيً فيكـً ...
يـآعسسى تبقىً بيدينيً ويـآعسىً ابقىً بيديك ... إن طلبتً اعطيكً عينيً وـآلله مآتغلىً عليكـً
*
إلـي مآبينكً وبينيً اغلىً من الدنيـآ ذيكـً . . هذآ احنا يا حيـآتيً نبتدي دربً جديد
ـأوعدك حتىً وفـآتي مااترككً لحظآً وحيد ’ م‘عـآك اشعًر بذاتي والرضىَ فيني يزيدً
*
مأاخاف ولا احـآتيً و الحزن عني بعيدً
*
ـآللهً يهنيًك فينيً وـآللهً يهنينيً فيكـَ ..
*
*
:$ :$ يـآحبيً لكـً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
بعدَ نصص ساعهً ..
وصلوآً للفندقً الفخم~. .~ ’!
*
واجتمعوآ فيهً العيلتينً ..
*
ع الطآولهً
*
ابو خآلدً قبآلهً ابو تركيً و جنبهمً زوجآتهمْ
*
وجنبً ام خآلدً غادهً وجنبهآ خآلدً وبجنبهً تركيً
وجنبً ام تركيً دانهً وجنبها سلطان وجنبً سلطانً محمدْ وبعدهآ جنىَ !


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
💋لَوْ دَرَىآ إبْنِ سِينَآإ عَنْ وٌصٌوفِي ترََكَ طِبُه وِصِرْتْ مَرٍْجْعْ ـآلنٍسْوَهْ فٍيْ لَمْسًآإتْ الدًلعِ وـآللٍينْ💋اضغط هنا لتكبير الصوره[/SIZE]
[/CENTER]
اضغط هنا لتكبير الصوره
[/COLOR]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2012, 08:01 PM   #67
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: ��KSA��الاحساء��
العمر: 15
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 2
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


غادهً مبسوطآ : ـآلله لآ يحرمنآ من هالجمعهَ الحلوآ
*
ابو خآلد : آمينً ’ وـآلله جمعهً و لمهً مع بعضَ
*
ام خآلدً : الجآيـآ اكثر واكثرً و انشاءالله فرحتنآ بحفيدنـآ بالطريقً
*
ام تركيً : وياحليلكمً بتصيرونً عايلهً
*
غاده ابستمتً وناظرت خالدً ومسكـت يدهً من تحت الطآولهً : انشاءاللهً
*
سسلطآنً : الا وش قلتوآ لنـآ بالأسسآميً ؟!
*
خآلدً : اللي مفكريً فيها قصدك ؟!
*
سلطآن : ايً ... مع اني واثق ان سلطآنُ
*
دانهً : هه واثقً الا قصدك دآنهً
*
جنىً : اختي انـآ اقربً يعني جنىَ
*
خالد+ غاده والكل :هههههه
*
ابو خآلد : ههه خلااصً جيبوآ لهمً 4 توأمً
*
غادهً : ههه شكليً وـآلله ههههه
*
خآلدً : وـآلله ام الثقهً أللي فيكمً بسسً لوً ولدً نسميهً على
*
ابو خآلد : لا تسمون على احدً من الحين اقولً
*
غادهً :ليه عميْ ؟!
*
ابو تركيً: صادقً بو خآلدً لا تسمونً علينآ خذوآ رآحتكمً نبي نغيرً
*
غاده : هههه شدعوهً ماتبون ولديً ع سميكمً زعلنـآ
*
ابو تركيً : لا لا مااتفقنآ كذا
*
غاده : هههههه ياحبي لكً بابًآ
*
خآلدً : كبرتيً صرتي حرمهً على باباً
*
غادهً رفعت حاجبهآ : لا ياشششيخً
*
خالدً : اي وان صادقً ولا غلطتً !
*
غاده : غلطتً وبعدينً لسسا صغيرهً مو حرمه انـأ بنتً
*
دانهً : هههه لا تكذبين على نفسكً شوفي اللي تتزوجً حرمهً
*
غادهُ تقهرهآ : ووالمخطوبآ حرمهً
*
دانه انقهرتً : بخيآلكـً
*
غاده : ههه
*
غاده لفت ع اخوهآ : تركي و محمدَ لا صصصوت
*
تركيً كـآن يكلمً جوآل
*
ومحمدْ سسساكتً بسً يسمعً
*
محمدَ ابستمً بخجلً : هه لا ابد سلاامتك بس سسآكتً
*
ام تركيً : هذا محمد طول عمرهً هادي
*
محمد : هههه
*
ام تركيً : مو مثل غويد ششششر و احياناً مؤدبهً تعرف تمثلً
*
دانهً اييييي غادهً وحنا صصغار اغار منهآ قدامكمْ مؤدبهً و عندي شششريرهً وام الشر بعدً و دايم تلوموني انـأ مظلوومه
*
الكل : ههههههههههه
*
غاده ماتت ضحكَ لانها عارفهً : هههههههههههه
*
ام خآلدً : ههه حتى خالد شرً بس كان يككرهـً غادهً
*
خالدً يعترفً : هههههه اي كنت اكرههآ احبً اخرب عليهآ اضربهآ
*
*
الكل : هههههههههههه
*
غاده : لانكً كنت بايخً
*
خالد : ههههههَ من بعد العدآوه محبهً
*
تركيً : في هاذيً تنطبق عليكمً
*
دانهً وهي تلعب بببي بي تبعهآ : اوووفً بعدً اسبوعً دراااسهً وشَ ذا القههر
*
غاده ابتسمت بخبث
*
دانه : تقهريني ماانقهرتً
*
غاده : ههههههً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
ببيتً الجدْ
*
مجتمعينً عدآ العيلتينً اللي فوووووووق ^^^^
*
بالمطبخً
*
رغدً جـآيهُ تشربً مايً اخذت الكأسً وطلعت ًمن المطبخً وكانت بالمطبخً الخآرجيً
وتمشيً بتدخلً الفلهً داخل عندهمْ
*
قـآبلتً مششاريً جـآي بعكس طريقهآ
*
مشاريً طبيعيً : هيييه وقفي
*
رغد وقفتً
*
مشاريً ماعرفها من بعيدً قربً لهآ : اوه رغدً .. اسمعيً دخليً خليهً يعطونكْ القهوهً
*
رغدْ جاتها غصهً منزله راسهآً وهي ماسكهص الكأسً و لفت عنهً تمشي وبهدوؤ : طيبً
*
مشاريً يصارخً لهاً : انا انتتتتظر هنا
*
"" طلبتكً حآجتينً لآ تعلمني ً ولا تكذب عليً
خلنيً مآبينً [ شكيً ] و [ اليقينً ] .. مآيهمً رضآي عنكَ وزعلًي بـآكر ً اللي خآفي(ن) ..ً لآزم يبينً ""
*
*
رغدً رآحت جآبتً القهوهً و طلعتً لهً وعطتهْ
*
مشاريً خذها وركضَ داخلً لجهة الرجآلً ..
قبلً مأترحلً و تقفى عليً .. [ ـأشكًر ]
الشكرً ببسآطةْ مآيتعبكـً ’ بالسهولهً عً الـآقل تلقآلكـً أجرً !’
*
رغدً ابتسمتً بخيبهً و دخلتً
*
ـآلبندريً : عنننوودْ وينهآ ؟!
*
جوآهرً : تكلمً برآ
*
ـآلبندري : هالهبلهً ذذيً
*
جواهر : ههههههه
*
جوريً: وش عليك منهآ غيرانه
*
ـآلبندري ً: اي صصصح اخر شيء افكر فيهً ..
*
دخلتً العنودْ : هاااااااااي
*
جوريً : الله يديمْ هالفرحهً
*
العنودً : وه بسسً ع مرت اخويْ
*
البندريً رفعت حاجبهآ: وش تحسين فيهً
*
جوري : وقسسم انك غيرآنه
*
البندري: على كيفكً انت
*
جوريً ترفع ضغطهآ : خلااااااص ولا يهمكْ اخطبكً لمششاريً مايغلى عليكًـ
*
ـآلبندريً : كل تبنً يالسخيفآ ً و بعدين انا وش ابي من اخووكـَ
*
جوريً : يحصلكـً بسسًْ َ!
*
.
.
.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
*
صارتً السآعه 10 و كانوآ يتعشونً و البعض خلصصَ
*
ابو تركيً : يلله مشينـآ ً
*
ام تركي ُ تتغطى : يللهً
*
غادهً : اححسسسً أني تعبانًه ابي ارتااح
*
خالدً : يلله قوميً حيآتيً اتشوفين شرًبنرجع الحينً
*
غادهُ قـآمتً و رمت الغطآ ع وجههآ : يلا
*
غادهً تسلم ع امها ومرت عمههآ : يلا يمهً تصبحون ع خير
*
ام تركيً : تقوآ الخيرً يارب
*
غاده تسلم ع خالتها مرت عمهآً : يلا خالهً نشوفكًم قريًب تصبحون ع خير
*
ام خالدً : وإنتي من اهل الخيرً حبيبتيً انتهي على نفسسكً
*
غاده : انشائاللهً
*
سلموا ع بعضَ و رجعوآ بيوتهم~
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
ببيت الجدْ
*
دخلَ احمدْ و مششاريً : السسلاام
*
الكل: وعليكم السلامً
*
سلموآ
*
احمدً جلس جنب الجوريً : كيفكً ؟
*
جوري ً ابستمـًت بفرحً : باحسسسن حآل
*
احمدْ : دومً اقوولً نمشي الحينً؟!
*
جوري : لسا بدري
*
احمدْ : حبيبتيً اسآعه 10 ونص ورآيً اشغال بكرآ
*
جوريً انبطست ع حبيبتيً وقـآمت : خلااص اوكي اروح البسً الحينْ واجيك
*
احمد ابستم : يلا انا انتظركـً
*
و سلموآ وطلعوآ
*
و العايلهً نفسس الشيءً. .!
برب
*
*
>> .. بعد يومينْ ~َ
*
ببيتً أبو احمدْ
*
الساعهً 2
بالصآله العنودً مع ـآلجوريًَ ,!
*
دخلتً امهم وجلستً
*
عنودْ : يمهً ليه خآلتي مآجتْ ؟ذآك اليومً !
*
ام احمد: مـآقدروآ .ً. وأجلوهآ بعدينً
*
عنود :اهاااً
*
اتصلً جوآلً العنودْ وردتّ : هلآ رآشدُ ........ تمامً باحسن حال وكيفكً انت ؟! ........... هلا ........مممً مااظن ......... مم ماادريً بيرفضَ صدقني ........... براحتكً بس قلت لكً انا اعرفه ........... ههههه ......... طيبً َ.........هههه طيبً يلا روحً بايً " وسكرتً "
*
ام احمدْ : من ؟
*
عنودْ وهي تحطً الجوآل ع الطآولهً : راشدً
*
ام احمدْ : يابنتً بسكً مكآلمـآتً ترآ نسحبه ًمنكـَ !
*
عنودْ : طيب طيبً
*
ام احمدْ : هاذا انآ قلتً لكـَ و حذرتكـً
*
عنود تحنً : بس يمهً عآديً مافيها شيءً وبعدني انا ماااكلمهً كثير
*
ام احمدْ : ستح على وجكً يابنتً
*
عنود َ مدت بوزهآ : اووفً
*
ام احمدْ : وتتأففينً بعدَ !
*
عنودً : استغفر اللهً اسفهً
*
ـآلجُوريً كآنت مندمجهً ع التي فيً وخلصً اللي تتآبعهً ولفتً عليهمً : بتروحونً بيت جديَ ؟!
*
ام احمدْ : وآلله مااعرفً
*
ـألجوريً حطت رجل ع رجلً وتنهدتً
*
ععنودً : الله اللهً سلاماتً عسى ماشرً ضاق صدركً ؟!
*
الجوريً لفت عليها تضحك :ههههه مافينيً شيءً
*
عنودً : ههه مدريً عنكَـ انتي بعدْ~ !
*
دخلتً جوآهر : يييمهً متى الغدآ
*
ام احمد : لا اله الا اللهً جواهر تسأل عنً الغدآ .. وش هالتطورً لا لا لازمً نسكبهً ذا الحينً .
*
الكل : هههه
*
جوآهرً جلست : يمممممممهً
*
ام احمدَ : بجدّ ! ماتاكلينً عظظظمً مدري على من طلعتيً
*
عنود : عليً
*
ام احمدْ : واضحَ صدق انك نحيفهً لاكن ماهوب مثلهآً مابها شيءً !
*
جوريً: هههه اي جوآهر مثلً جسمً غادهْ~
*
ام احمدْ :حبيبتيً غادهً وآلله
*
جوريً : من جدَ الله يصبرهآ تعبانهً مع الحملْ~
*
ام احمدْ : شوفوآ النتآيجً اكلوًآ اكلوآ ً
*
عنود : يممهً اجل لازمً اكلً وااكل الجوري معيَ ورآنـآ اشغالً مايصلح
*
جوري ضربتهآ: يقطعً شركً
*
الكل :هههههه
*
وع دخلةً احمد وابوهـً : السًلآم
*
الكل :وعليكمً السلامً
*
ابواحمدْ : اوبً وش هالضحكْ ضحكونآ
*
عنودً : سسسر عيبً مانقولً
*
ابو احمد ً: ههههه يعني كذآ مصرهً
*
عنودْ: نعمً
*
ابو احمدْ :ههههههه
*
ام احمدً قـآمتً : يلا قوموآ بدلوآً وانا اخليهمً ينزلوآ الغدآ الحينَ
*
ابو احمدْ قـآمَ
*
واحمدْ جلس جنب الجوريً اللي تغير بالقنوآتً : صباح الخير
*
جوريً ابستمتً : صبااحوْ
*
احمدَ : كيفكً ؟
*
جوريً : شوفةً عينكَ ههه كويسسآ "ونزلتً الكنترول ًجنبهآ " وانتً ؟ كيف يومكً
*
احمدْ يفصخ الشماغً : مو حلوً ابدْ
*
جوريً تاخذه : ادريً "وقآمت " يلا روحً بدلً على مايخلص الغدآ
*
احمدْ انسدح ع الكنبهً : ششوي بسً
*
جوريْ : ـأحمد قومً عارفتك بتنآم ومارح تجلس
*
احمد وهو مغمض : انشاءالله انشاءاللهْ ’ انتي روحيً بسْ َ
*
جوريً طلعت : اوووووووف
*
عنودً : يباسةً رااسً يااحمدووووهً " وطلعتً "
*
واحمدْ نآم ع الكنبهً وراح ع سابع نومهْ .......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
بيتً خآلدْ
*
رجعً من الشركهً السساعه 4
وجىلسينً يتغدونَ !
*
غادهْ : خآلد ترآ بطلعً بعدً شويً !
*
خآلد رفع راسهً وناظرهآ : ليهً ؟ وينً؟ !
*
غادهً تخاف من نظرته هاذيً : ط طيبً لآ تنآظرني كذا : (
*
خآلدً : طيبً ,قوليً ؟
*
غادهً : مم بروحً مع صديقتيً المول
*
خآلدً سكت
*
غادهً تترجآه : خاااااااالد بليزً زمآن ماشفتهآ ولسا راجعهً من السفرً
*
خآلدُ : ............... من هاذي ؟
*
غآدهً : شادنً
*
خالد : شادنً ايِش؟
*
غاده : شادن الـً ..
*
خآلدً : وليه بتروحين
*
غاده : منً تزوجتً ماشفتهآً سافرتً وتوهآ راجعهً من فترًه وحشتني
*
خآلدً : طيبً وي
*
غاده قاطعتهً : خاالد شفيكً يعني تشكً ! من جدكَ
*
خآلدً : مو مسألةً شكـً بس ابي اعرف ’ انا واثق فيكً اصلاً
*
غاده قمت : المهمً حبيبيً اني بروحً الحينً
*
خالد : اوصلكً ؟!
*
غاده : لآ ’ بروحً مع السآيقً
*
خالد : طيبً انأ بطلعً بعد شويً يعني ممكن ترجعيالبيتً ماتلآقيني
*
غاده طلعت : طيبً "
*
اصبروآ ع تكملة ً البآرتً ..! < مآفي موعدً َ~’ عطيتكمً البدآيةَ
*
*
بيتً خآلدْ
*
رجعً من الشركهً السساعه 4
وجىلسينً يتغدونَ !
*
غادهْ : خآلد ترآ بطلعً بعدً شويً !
*
خآلد رفع راسهً وناظرهآ : ليهً ؟ وينً؟ !
*
غادهً تخاف من نظرته هاذيً : ط طيبً لآ تنآظرني كذا : (
*
خآلدً : طيبً ,قوليً ؟
*
غادهً : مم بروحً مع صديقتيً المول
*
خآلدً سكت
*
غادهً تترجآه : خاااااااالد بليزً زمآن ماشفتهآ ولسا راجعهً من السفرً
*
خآلدُ : ............... من هاذي ؟
*
غآدهً : شادنً
*
خالد : شادنً ايِش؟
*
غاده : شادن الـً ..
*
خآلدً : وليه بتروحين
*
غاده : منً تزوجتً ماشفتهآً سافرتً وتوهآ راجعهً من فترًه وحشتني
*
خآلدً : طيبً وي
*
غاده قاطعتهً : خاالد شفيكً يعني تشكً ! من جدكَ
*
خآلدً : مو مسألةً شكـً بس ابي اعرف ’ انا واثق فيكً اصلاً
*
غاده قمت : المهمً حبيبيً اني بروحً الحينً
*
خالد : اوصلكً ؟!
*
غاده : لآ ’ بروحً مع السآيقً
*
خالد : طيبً انأ بطلعً بعد شويً يعني ممكن ترجعين البيتً ماتلآقيني
*
غاده طلعت : طيبً "
*
غادهً قـآمتً لجنآحهمْ بغرفة التبديلً تختار لهى لبسً..
ولبستً وخذت عباتها ولبستهآً ..
*
وطلعتً بعد دقايقً للًـمولً عند شادنَ صديقتهآًأ ومع صديقاتهأً الباقينَ ..
*
بعد نص ساعهً تقريبا وصلتً المولً
*
ودخلتً واتصلتً ع شادنً و جلست ً عند كوفي كوستـآ لآنها تعبتَ وهي واقفهً
:هلآً ششادن حياتيً وينكً ؟!
*
شادنَ : اي هلا هذا انا جايهً الحينً وين انتي ؟!
*
غادهً : كوستآ
*
شادنً : طيبً بايً
وسكرتً بعد دقآيقً جاوَ صديقاتهاً الثنتينً [ ندىً و ريمً ]
*
غاه قامتً وضمتهمً : هااايً وحشتوووووونيً كثيرً
*
ندىً : ههه وانا اكثرً حبيبتيً
*
ريمً: فديتكً ياحللوكً معً بطنكً ياناااسً
*
غادهً : هههههَ قويهً هههه
*
ندىً : لآ جد مشاءاللهً بايً شهر الحينً ؟
*
غادهً :الرابعً بسً داخلهً الخامسً هالاسبوعَ !
*
ريم: سم الله عليكً
*
غادهً جلست : تعالوآ اجلسوآ كيفكمَ .. " انتبهتً ع بنتً ريمً وانصدمت " ..هذي سارهً لا لا كبرتً سم الله عليهآً " وسحبتهآ "
*
ريمً : هههه هذي ساره ً من زمان ماشفتيهآ
*
غاده تبوسهآ: فديتهآً تهبلً .. كم عمرك ياحلوآ ؟!
*
سارهً مياااااااااعهً ودلعً لفت ع امهآً : ماادريً
*
غادهً تقلد دلعهآ : وهـً بس ماادريً
*
ريم : تركيهآ ام الدلعً ذي
*
غاهً : لا ليهً تهبل خدوودً ياربً ولديً يكونً بكذا خدودَ هههه
*
ريم وندىههههههههههه
*
غاده :ً هههه عشانً ابوسهً ع كيفيً .. الا كم عمرهآ صحَ ؟!
*
ريمً : 4 سنوآًتً
*
غاده تركتهآ : يسلمهمً
*
ندىً : ششادنً وين ؟
*
غاده : الحينً جايهً
*
الا بدخلتهآ : مرحباااااً ياحبي لكمً
*
وسلموآ ع بعَضَ
*
غاده : حي اللهً العروووسً ..
*
شادنً : ههههَ ’ . . الله يحييجَ !
( مثل ماتعرفونً شادن و غاده وريمً متزوجاتً الا ندًى || و ريمص عندهاً بنتً سارهً و ولدً صغيرً ) . ~
*
شادنً : الا كيفً الطبً ندووشَ ؟!
*
ندىً : مووتَ بس حلوً
*
شادنً : ههً الله يوفقجَ
*
غادهً : قوموآ تنمشىً
*
شادنْ : ماتتعبيً
*
غادهً : لآ عادًي قوموًآ
*
وطلعوآ تمشوًآ ..
*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
في ببيتً ابو خالد
*
في غرفةً دانهً لبستً و حطت كحلً عيونهآًأ
ولبستً عباتهآً ولبستً شوزهآُ لاكوستً ورديً
*
وخذتً نظآرتها الشمسيهً ونزلتً
*
قابلتً اهلها كلهمً بالصالهً
*
ابوً خالدً : وينً دانه ؟
*
دانهً تلبسً نظاراتهاً وتلثمتَ: بروحً المجمعً معً بنـآتً َ!
*
ابو خالدً : اي طيبً تعاليً جنبي ابكلمكً
*
دانه فصخت نظاراتها جلستً جنبهً : وش ؟
*
ابو خالدً : بقولً للرجآل يحددونً وقت ملكتكمَ ولآ زواجً على طولً
*
دانهً عصبت : طيب ماابيً هالوقتً ولا تبيهم يحددون عز اللهً رحت فيها اناً
*
ابو خالد بحدهً : بسً عادً ْ مافي عذر يقنعهً باننا نتأخر كذآ
*
دانه قامت معصبه : الا فيهً اني ماابيً
*
ابو خالدً: هو على كيفكً ؟!
*
دانهً ولبستً نظراتهاً : قلت اللي عنديً ! " وطلعتً "
*
ابو خالدً : استغفر اللهً
*
ام خالدً : طيب عطً الولد كلمهً وانت بتجلسً تمشي وراهاً كأنك منت ابوها
*
ابو خالدً : ماابيها تنغصب على شيءً ولا جا وقتهَ مايعجبهآ
*
ام خالدً : يا جاسمً صدقنيً هذي توهآً لا ملكتً وعرفت الرجالُ بتتغيرً
*
ــــــــــــــــــ
*
ببيتً ابوً احمدْ
*
عنود بغرفتهآَأ تكلمً . .
عنود : هههههههً شقالكً
*


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
💋لَوْ دَرَىآ إبْنِ سِينَآإ عَنْ وٌصٌوفِي ترََكَ طِبُه وِصِرْتْ مَرٍْجْعْ ـآلنٍسْوَهْ فٍيْ لَمْسًآإتْ الدًلعِ وـآللٍينْ💋اضغط هنا لتكبير الصوره[/SIZE]
[/CENTER]
اضغط هنا لتكبير الصوره
[/COLOR]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2012, 08:02 PM   #68
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: ��KSA��الاحساء��
العمر: 15
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 2
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


راشدَ : لآ لآ ماعندناً اعذرنيً العنود ماتطلعً معكـَ لحآلكمً
*
عنود : هههههه قلتً لكـً بيرفضَ!
*
راشدً : بناخذّ وحده من خواتكً ونطلعً
*
عنود : شكل هذا الليً بيصيرْ
*
دخلتً عليهأً الجًوريً بقوهَ
*
عنود : وججع منً
*
جوريً : يمهَ هذى مع وجههيً جيه متحمسهً بطلعً
*
عنود لآ لآ تعاليً ... رششودً اكلمكً شويً
*
راشدْ : حتى انأً طالع الحينً يلا انتبهي على نفسكً
*
عنود : وانت بعدْ باي"وسكرتً"
*
عنودً: وشً تبينً شفيكً متحمسهً
*
جوريً : مممً تدرينً ان ميلادً دانهً اليوم
*
عنود : من دانه
*
جوريً : بنتً عميً يالمفهيهً
*
عنود : اي اي طيب
*
جوريً : قلت نسوي لهآً حفلهً صغيرهً ببيت جدي اليومً
*
عنودَ : اي ايً تحمستً نسويً لهآً
*
جوريً : طيبً نروحً نشتري اغراضَ وكذآ وكيكً
*
عنود : اي طيبً بلبسً ونطلعً
*
جوريً : طيب َ بعطي احمد خبرْ
*
عنود : وعطيه بوسه ع الطايرً
*
جوريً رمت عليها اقرب شيءً : على تبنً ! يالبايخهً
*
عنود راحت تلبسً
*
وجوريً دخلت جناحهمً ودخلت الغرفة جناحً النومَ ’ وشافته منسدحً بثوبهً ويدهَ على جبهتهً ومغمضَ
*
الجوريً بهمسً كشرت : نايمً
"وجات بتطلعً "
*
احمدً وهو مغمَض : تعالي تعاليً وين رايحهً
*
جوري خافتً : صصاحيً!
*
احمدً قرب شويً وحط يدهً ع مكانً فيً السريرً : تعاليً اجلسي شفيكً
*
جوريً قربتً : ممً احمدً بنروحً انا والعنودْ سوبر ماركتً
*
احمدْ يبتسمً : اي طيبً !؟
*
جوريً : اقولكـَ
*
احمدْ مازال مبتسمً
*
جوريً : يووهً شفيكً كذا تناظرً
*
احمدً : مافينيً شيءً
*
آلجوريً : يعني عاديً اروح
*
احمد حط يدهً ع خده ومبتسمً : رووحيً رووحيً عاديً
*
الجوريً تضحك عليه :ههه طيبً " وراحت خذت شنطتهآ ً ورجعتهآ "
*
وراحت لهً شافته يناظرً : هههه احمدْ
*
احمدً : هلآ
*
الجوريً ماهي متعوده تطلبًوتراجعت : لآ خلااصً " جات بتروحً ورجعتً : أ "وتراجعتً و جات بتطلعً "
*
احمد سحبهآ : تعاليً وش تبين
*
الجوريً : لآ خلااص ولا شيءً
*
احمد : قوليً ولاتكذبينً
*
الجوريً مسحيهً : ممً ابيً فلوسً فلوسيً صرفتهمً ومابقىً الا القليلً
*
احمدْ انبسطً انها ماكذبتً : بس ابشريً " خذ محفظتهً و عطاها الفلوسً " ومرهً ثانيه ْ لآ تخبيً قولي عاديً تدرين انك فرحتنييً يوم طلبتيً
*
الجوريً : هههه شدعوهً تفرحً اني طلبتً منك فلوسً
*
احمد : هه ايً فرحتَ !
*
الجورًي : ههه طيب بايً
*
احمد : انتبهي علىً نفسكً ولا تروحيً هناولا هناكً وبعديً عنًهم !
*
الجوريً : المقصصودَ !؟!؟
*
احمدْ : فاهمتهً
*
الجوريً لبست العبايهً وطلعتً : طيبً
*
ونزلتً : يلا عنودْ
*
جوأهرً نزلتً : وييييييين!؟
*
العنود : مالكً دخلً
*
الجوريً : بنروحً نشتري اغراضَ ونرجعً
*
جواهرً : ليه ؟!
*
الجوريً : بنسويً حفلهً لـ دانهً ببيت جديً
*
جواهرً : حماس طيب بجي ً معكمَ
*
عنود عصبت : لآ جويهر رجعي محلكً
*
جواهر: لا بجيً
*
جوريً جلستً : خلااصً لا تتخانقوآ يلا لبسي بسرعهً وانزليً !
*
جواهر ركضتَ : فديت مرت اخويً
*
العنودْ : ليهً تخلينها تجيَ
*
جوريً : ليه ماتجيً حاله حالكـَ
*
ام احمدْ :وهيً صادقهً ’ ماهيب اختكً ؟!!؟ و كبيرهً فاهمهَ مارح يضايقكَـ شيءً !
*
عصبتً مدتَ شفتهآ
*
ونزلتً جواهرً وراحوآ وتركوآ رغدً نايمهً وكانت الساعه 5 ونصَ !
*
ـــــــ
*
بالموولً ..! < يومً اسطوريً ههه
*
يتمشونَ !.. وسوالف وضحكَ وكلنً فرحانً معً الثـآنيً ,,
*
غادهً شافتً كوشكَ بيبيعً الحلًآوآ ً . : سرووً تبينً حلآوآ
*
سارهً بمياعهَ : اييييً
*
ريمً: لآ ماتبيً خليهآً بعدين تسمنً ناقصين
*
ندى : انتيً ليهً دايم تحطمينً بنتكَ
*
ريم : اي خليهآً احسسنً
*
غادهً : ماعليك منً ماما ً انا بشتري لكً منْي انا Aunti gado
*
سارهً فرحتً : اي
*
غادهً : راحت تشتريً
*
ريمً : غوويدً رجعيً لآ تشترينً
*
غاده : لا بشتري شعليك منيً طيبًَ !
*
ريم : مالاداعي
*
غادهً :وش هالانانيهً كيفي خالتهاً وبشتريً لهآ
*
ريمً : ههه
*
غادهً سوتً اثنينً و عطتً سارهْ
*
شادنً : ياحبي لكً شاريتليً !
*
غاده : طيريً لآ مو لكً " ودخلتهً بشنطتهآ "
*
شادنَ : يمه منكـَ , لمينً اجلً اكيدَ لخلودكَ
*
غاده : تؤً لجنونتيً خيوً حياتيً
*
شادنْ : اي هينً مابي منك شيءً
*
غآده :ً محد غاصبتسَ !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
عندْ البنأتْ
*
يشترونً و خذوآ الماركتً كلهآأًآ .. ’! ××
*
جوآهرً تشتريً لنفسها
*
ألعنودْ : هيه يابنتً تشترينً لنفسكْ روحي بس دوريً لنـآ بيرةً روحيً !
*
جوآهرً : ايشَ دخلكً .. " ورآحتً "
*
جات الجوريً و معهاَ اغراضَ ورمتهم بالسلهْ ,, !.!
*
العنودْ : اي زينً جبتيً اللي نبيهًم
*
الجوري : اي يلا بسرعهً عشانً بيأذنَ
*
عنود : خلصنآ بسً جواهر تجيبً البيره و البيبسيً !
*
وجات جواهرً وحطت الاغراضَ
و حاسبوآ
*
وطلعوآَ ..
*
ـــــــــــــــــــــــــ
*
بالمولً ..
*
رنً جوآلً غآده وردتْ : هلآ جوريً
*
آلجوريً : هلا حياتي كيفكً ؟
*
غاده : تمام اخبراك ً انتي؟!
الجوري : باحسن حآل
*
غاده : شو بغيتيً شيءً ؟
*
الجوري : اي بعطيكً خبرْ ان اليومْ بنسوي حفله بسيطهً لدانه ميلادها اليومً
*
غاده فرحت : اي اي حلوً تبون اجيب شيءً !
*
الجوريً: لآ تونا شارينً وحنا راجعين الحينً بنروحً بيت جديً ونجهزْ
*
غاده : اوكيً اذا تبون شيء قوليلي لانيً طالعهً الحين
*
الجوري : اي اوكيً مشكورهً حبيبتيً بايً
*
غاده: بايً
*
غادهً تعبتً : قوموآ نجلس شويً !
*
ريمً : انا بمشي الحينً هذاآَ اخويً جـآي
*
غاده :قـآمتً : اوكيً حبيبتيً نشوفكً بوقتً ثانيً " وسلمت عيهآ "
*
ندى : وانـأ بعدْ
*
غادهً: سلاماتً خيرً
*
ندى هههه انا جايه معها وهيً بتوصلني
*
غاده: ههه ايً اوكيً نشوفكمً اجلً باي
*
ندى و ريمً : بايً
*
غاده باستً سسوريً " سارهً " : فديتكً بوسيليً حموووديً طيب < اخو سارهً الصغير
*
ساره : طيبً " ورآحت "
*
بعدً كذا بعد الاذانً رجعوآ شادن و غادهْ لبيوتهمْ َ !
*
ـــــــــــــــــــــــــ
*
قبلً ساعاتْ بالمجمعَ
دانه تتمشىً عأديً وتنتظرً البناتً اللي همْ سمرً وكنانهً
*
وقابلتهمً سلمتً عليهم بحرآره ً وكان معهمَ اخوهمَ جاسمَ ’’
*
جاسمً رجعً على ورآً وترك لهمً المسافهً
*
ودانهً ولا عليهآً ماهمهآ
*
سمرً : اي ايً حبيب القلبً
*
دانه : ههه ايً الا تعالوآً في محلً يجننَ هناكً
*
كنانهً : يلاً ...
*
سمرً لفت علىً اخوهآ : بنمشيً اذا تبيً تجيً كيفكً
*
جاسم : لآ بمشيً " ورآح "
*
وع المغربً رجعوآً ..
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
صارت الساعه 6َ وشيً!
*
ففي بيتً ابوً احمدْ
*
رجعوآ البناتً ع النصَ ,. ..
*
رغد : وين رحتوآ وخليتونيً
*
الجًوريً : لا تكثرونً يلا روحوآ لبسوآً عشانْ نروح الحينً !
*
رغد : لييهَ ؟!
*
راحوآ وتركوهآ
*
رغد : يمهً منهم " ولحقتهمَ " تعاالوًآ
*
دخلتً الجوري جناحهمً وشافتهً جالسً ولابسً بجامتهَ السبورتً
*
احمدً ماسكً شاهيً بكوبً ومروق ومبتسمً : رجعتوآ
*
الجوري جلستً : ايوآ
*
احمدْ : هممم
*
الجوريً : مين عملكً الشاهيً
*
احمد : خادمهْ
*
الجوريً: اها " وتذكرتً " طلعت من شنطتهاً تويكسً " وعطتهً "
*
الجوريً : ههه ذكرتكً فيهً هذا اللي تحبهً
*
احمدْ خذه ً مبتسمً : تسلمينً اهم شيء ذكرتنينيً
*
الجوريً : يبً
*
احمدْ : خوذي انتيً صبع وانا واحدْ
*
الجوري قامتً : لآ انا بروح اتحممْ الحينً عشان بروحً بيت جديً
*
احمدْ : تو الناسً
*
الجوري : بنسويً حفلهً لدانه بنتً عميً بنجهز الاشياء قبلً
*
احمد : اهاااً طيبً
*
ـألجوريً راحت تتحممً ..
*
بعدهآ بنص ساعهً لبستً
*
تي شيتً ابيضَ بولوً وفيه خط احمر على جنبً ولبستً ايشاربً ع عنقهاً
و برمودآ اسودً تحت الركبهً
*
وشوز كعبً ورفعتً شعرهآ خيالً
*
وطلعت لهً
*
احمد لف و خقً ع الروج الاحمرً
*
الجوريً خجلتً ورطبتً شفتها بشكل عشوائيً وابتسمتً : احمْ بتودينآ انت ؟
*
احمدً: احم ااي ايً لآ ني بطلعً مره وحدهً بس لا تتأخرونً
*
الجوري : انا خلصتَ " وجلت ع يدً الكنبهً " خلصت التويكسً
*
احمد خذ الصبعً وحطه بفمهآ : بالعافيهً
*
الجوري ماهيب عارفه تتكلمً :هههه شوي شويً مو كلهً مره وحده كذا
*
احمد : ههههههههً اموتً ع الوجهه الاحمرً َ!
*
الجوري قلب وجههآ
*
احمدً راح يغيرً لبسهً
*
ـــــــــــــــــ
*
ببيتً خآلد طبعا رجعتً ومالقتهَ طآلعً !
*
راحت تتحمم و تغيرً
*
بعد ماتحممت طلعت بروبهآً و رن جوآلها ردتَ : هلا يمه
*
ام تركي : هلا فيك حبيبتي كيف حالك
*
غاده : الحمدلله اخباركمً انتم !
*
ام تركي : طيبينً الا بغيت منك شيء
*
غاده : آمريً
*
ام تركيً : سايقكمً ماعنده شيءً خليه يجينا بروح مشوآر
*
غاده : اي اكيدً تبين شيء ثاني
*
ام تركي : لا بسً خالد عندك ؟
*
غاده : لا طآلعً !
*
ام تركيً : تليمنً حبيبتيً يلا نشوفكً على خير
*
غاده : مع السلامهً
واتصلت ع السايقً
*
ورآحت تلبسَ ’ ’
*
ــــــــــــــــــــــ
*
وبعد دقايقً تبيً خالد يرجع ولا رجعً
اتصلت عليهً مرتين ولا رد
*
والثلثهً ردً : خاالد يلا عاد ً وينكـَ
*
خالد : وصلتً الحينً
*
غاده : طيبً زينً
وصل خالدً وجأ لهآ : يلاً جهزتي
*
غادهً معصبه منهْ لبست عباتها وهي ساكته
*
خالد : يالحبً
*
غادهً خذت شنطتها وعدته ومشتً نازله
*
خالدً : ااه بس اخق عليها وعلىً زعلهآً ..
*
ونزل ورآهـآ : غدوووووً بلا دلعً
*
ماعطته وجههً و ركبوآ السيارهً ورآحوًآ
*
ــــــــــــــــ
*
ببيتً الجدّ
عطوآ البنات خبر للبندريً
*
وجهزوآ كل شيً
*
بعد ساعتينً يجهزونً كل شيءً و الاغاني ًوكذآً
*
ع الساعه 8 جا الكلً واجتمعوآ والبناتً مابينوآ لهآً شيءً !
*
ع الساعه 9
*
نص البناتً راحوآ المجلسً و الباقي جلسوآ معها عشانً مايبينوآ شيءً!!
*
اللي بالصالهً غادهً و عنودً و جوريً
*
غادهً قامتً مسكتً دانًه : قومي بقولكً شيءً
*
عنود : وشوَ ؟!
*
غاده : شدخلكـً
*
دانه قـآمتً
*
غادهً راحتً و خذتها للمجلسً : افتحي البابً
*
وفتحتهً
*
والبنااتً و الامهاتً وعً صوتً السماعاتً اللي ع البيتً كلهً صرخوآ لهآ سبراااااااااايزً
*
ومرتبينً المجلسً و مزينينهً بالونـآت بكل مكانُ و الانوار مسكرهً و الكيكً عليها اسمهاً و شرار مشتعلً
وجلستً تنقزً وتنطً بروحهآً مبسوطآ وضمتً البناتً وبوستهم
*
دانه : ونااسسهً وه بس ياحبي لكمً !
*
وجاوً الامهاتً جلسوآ معهمً بالمجلسً
و صار مرقصَ مو مجلسً ههه
*
البندريً : غيروآ الانيهً حطوآ فايرً بيرننقً
*
وغيروهآ عشانً يرقصونً على fire burning لـً شونً كينجستونً
*
*
*
وجلسوآ يرقصون استهبالً
وضحكَ .. وقصوآ الكيكً بس مااكلوًآ خلوهآ بعدينً
*
ودخلً سلطانً يركضَ
*
والبنات صرخوآُ
*
سلطا مات ضحكَ : ابي ارقصَ احبها هاذي الاغنيهً
*
سلطانً الخبلً صعدْ فوقً الطآولهً وجلس ينقزً وشويآ وبيكسرً الطاولهً و يغني معهً امشكلهً ههه
: She’s fire burning, fire burning on the dance floor
That little shawty’s fire burning on the dance floor
*
والكلً ضحكَ ع خبالتهً
*
وبعدينً كملوآ البناتً خباله معهَ < وآلله مادروآ الرجآلُ عنهً هههه
*
غادهً : يوآ عاااشَ سسلطانً
*
سلطانً : بعد بعد مدحوآ ً
*
الكل: ههههههههههههههه
*
سلطانً : She got that fire in her dance that’ll make them fella’s run around
Hey!
*
غادهً ميته ضحكَ عليه تعبت من الضحكَ جلستً ..
*
سلطأنً : carzy flam away .........
*
البندريً بصوت عالي ً : some bodey call 911 اي واللهً احد يتصلً فيْ حرب هنا
*
الكل: هههههههههههههههه
وخلصتً الاغنيهً وجلسوآ شويَ !
*
امً خالدً صرخت عليهً : قومً قومً بسً لا تكسر الطاولهً قومَ ويلا اطلع داخل على بنات
*
سلطانً طبً : نزلنآ بس ها! اذا في رقص نادونيً
*
ام تركي : لا تخاافً بناديكمً
*
سلطانً طلعً وهو يضحكَ
*
وجلسوآً رقص وضحكَ ومبسوطينً و صارت الجلسه بالًمجلسً واكلوآ من الكيكً بعدهآ
*
شغلوآ الاغاني الخليجًيً..!
*
و جاوً الشبابً مع نص الشيابً
وشغلوآ اغانيً
*
والبنات رقصوآ ولا عليهم منً الاولاد
*
امً احمدً جزانهً عن الجوري عشان تقوم ترقصَ : قوميً عادً
*
جوريً قـآمت منخجله : عشانكً
*
وحطوآ لهآ اغنية يادكتَورة جروح الغرامَ - رآشدً المآجدً
*
*
واحمد انبسطً .. اول مرهً بيشوفهآ ترقصَ وتعدلً
وشافها منخجلهً كثير وآقفهً تبدآ الاغنيهً
*
آه يا دكتورة جروح الغرام .. عالجي قلب ٍ جروحه من وله
له ثلاث اشهور ما ذاق المنام .. السهر سبب لعينه مشكله
يا بنات الزين في غيره حرام .. يا صبايا خلو الزين لاهله
كل عام يمر يذبحني هيام .. والغلا دايم حلاته فـ اوّله
كن بين الردف والمضمر خصام ..ذاك فيه اشياء وذا لاشي له
في شفايفها مواعيد وكلام .. المواسم كلها تستقبله
يا سلام وياسلام ويا سلام...يا حبيبٍ لك في قلبي منزله
انت غالي كل يوم و كل عام ...و الغلا يا مصعبه يا مسهله
يوم فلّت فرعها ساد الظلام .. طال ليلي و الستاير مسدله
ويوم لاحت لاح لي بدر التمام .. جل من صوّر حلاها و كمّله
قالت الميعاد في حلم المنام .. قمت ازخرف حلمها و اتخيله
غن لي لحنين يا طير الحمام .. لحن لأشواق الخفوق و لحن له
*
وقـآمتً الجوريً ترقصَ بهدوؤً بشكلً حلوً و ميلآنهآً وجسمهآ اللي خلاً كل ً ولد بالمجلسً مفهيً ههه
وهي وجهها احمرً مستحيهً
*
ترقصَ وهي تغنيً : يابنآتً الزينً في غيرهً حرآمً ..
*
وقآمـًت معهآً جوآهًر ..
*
شويً و جلستً ..
*
ـآلجًوريً انقهرتً انها رجعتً تبيً احد معهآً لآن الانظآر عليها وخاصهً نظرً احمد ً .ووجها احمر ياحبي لهآً
*
وقـآمً احمدً بيخفف عليهآً وهو اصلاً بيزيدْ عليهآ
*
الكل صرخً
والندري تصفر: اوووووووووووب عاششوًآ الاحبهً
*
تركيً كان جنبهآ و دفهآ
البندري : هههه
*
وقآم حموودهآ يرقصَ معهآً
وًالجوري ً ماات خجلً وخاصةَ يومً جآ مقطع كلآمً [ كن بين الردف والمضمر خصام ..ذاك فيه اشياء وذا لاشي له
في شفايفها مواعيد وكلام .. المواسم كلها تستقبله] .. !
*
ويسويً حركـآتً ونظرآتُ لهآً هي ماقدرتً تستحملً ..
*
ـالكلً لآحظَ عليها وضحكوآَ
*
الجوريً وقفتً وركضتَ بخفيفً وطلعتً من المجلسً
*
احمد وقفً وجلس يضحَ اول مرهً يشوفها كذا : هههههههههههههً
*
والكل ضحكَ ..
*
غادهً بوزتً : خالد ابيً ارققصصصَ


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
💋لَوْ دَرَىآ إبْنِ سِينَآإ عَنْ وٌصٌوفِي ترََكَ طِبُه وِصِرْتْ مَرٍْجْعْ ـآلنٍسْوَهْ فٍيْ لَمْسًآإتْ الدًلعِ وـآللٍينْ💋اضغط هنا لتكبير الصوره[/SIZE]
[/CENTER]
اضغط هنا لتكبير الصوره
[/COLOR]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2012, 08:02 PM   #69
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: ��KSA��الاحساء��
العمر: 15
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 2
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


خالدً : الزعل متى مايبي يروح يروحً ! هأآآآ ؟!
*
غاده لفت عنهَ
*
خالدً مسكً خدودهآً قوهً المتها وباسًها بقوهً
*
غادًه تبعدً لين هو مال عليهآً من كثر ماهوً بايسً
*
غاده دفته : وخخخخخرً
*
خالدً : يمه مشتهيكً ابيك ابيكً
*
غاده احمر وجههآً : وش تحس فيًه ًانت " وٌـقآمتً دورةً المياة "
*
خالدً : ههههه
*
البناتً فاتحينً فمهمَ ع للي يشوفونهً من خالدً قدآم الكلً
*
البندري : ههه مسكينهً غاده ماالومهااذاَ خالد معنا كذا كيفً لحآلهمً
*
تركي : هههههههً لعبً باختي لعبً !
*
البندرًي نستً ان تركي جنبهً و طاح وجهها ع الكلآمً اللي قالتهً
*
عندً احمد رآحً لهآً شافها بدورةً المياه اكرمكمً اللهً !
*
*
احمدْ : جوريً انتي هنا
*
وشافهآ
احمدً : الله الله اللهً ...... كل ذآ خجلآنهَ !
*
جوريً وجهها كآنً احمممممممممرًَ بقوهً من الخجلً عندهآ
*
احمدً : لا لآً " اخذ ماءً و مسحً بوجههآ شويً بيبردهآً قرب من اذنهاً :فيً شفايفهاً موآعيدً وكًلآامً
*
جوريً ماخلته يكملً ودفتهً
*
احمد مسكهآ : خلااص خلااصً " مسكهآ" امشيً اشربي مـآءً
*
راحوآ المطبخً وشربتً . . وجلسوآ شويً برآً وتهوتً ودخلتً
*
احمدً : ههه لآ مو حال هذي نجلس نسوي كذآ كل ماخجلتيً خفي شويَ
*
جوريً ماتتكلمً
*
ودخلوآالمجلسً و الانظآر عليهآً
*
احمدً ناظر البناتً يهزئهمَ : خلاااص عادً وشَ المتعهً تضحكينً و تناظرينً
*
البناتً ابعدوآ نظرهمً بسرعهً
*
جاتً غادهً معهاً علهً صغيرهً
ورآحتً لدآنهً : دنوً عطينيً يدكً " ولبستهآً سوآًار ذهبيً D & G
*
دانهً : يانااااسً غدووووً " ضمتها " فديتكً وآلله و فديتً فديتً فديتكً مرت اخوي ويلموني بحبهآً
*
غادهً باستهآً : حياتيً وآللهً
*
يلا قوميً رقصصيً يلا صاحبه الحفله بترقص ً
*
دانهً قـآمتً : هههه يلا حطوآ ليً شيءً
*
ورقصوآع اغنيةً رآكـآنً ياسعدوآ ً- قلبي طآح
*
والكل قآم يرقصَ الا غادهً و الجًوريْ !
*
احمدً : قوميً رقصيً
*
الجوري ابتسمتً هزت راسها بلآً
*
احمدً ابتسمً : مشاءاللهً مشاءاللهً عليها ضحكهً سبحان اللهً !
*
الجوري : ههههههه
*
غادهً قـآمت : خلني ارقص عشان خاطريً
*
خالدً وهو مغمض : تؤ ؤ تؤ وبعدينً معكً ! قلنا لآ
*
غاده تنهدتً جلستً تتحرك بمكآنهآ وفكرتً : تعال لحظآ
*
خالد لف عليهًآ : وشوً
*
غادهً : انا ليه اسمعً كلامكً الحينً انـأ الغلط عليً ! " وقـآمتً
*
وغيروآ الاغنيهً [ سيبهً - وليدً الشآميً ]
*
خالدً :تعالليً وش قلتيً
غاده : هههههه قلتً الغطل علي اسمع كلامكً هههه
*
خالد :ههه وتضحك بعدً
*
غادهً : ههههههههههههه اي بروح ارقصَ
*
خالدً : وشً شابه انتيً
*
غاده : شاربهً بيرهً " تحركً حآجبهآ " هههه
*
خالد : وش وشً قلتيً
*
غادهً : وآلله شربتً
*
خالدً : ليه تشربينً وانا قلت لك لاتشربينً !
*
غادهً :ههههههههه
*
خالدً منقهر منها تضحكً وهو جديً وفيه لضحكه بس يخبيهآ : اكلمك
*
غاده: ههههه ادريً انك تبي تضحك اضحك هههه
*
خالدً ماقدر : هههههً وتركهآً استغفر اللهً ترآ ماخلصنآً
*
غاده : هههههه " قآمت راحت ترقصَ "
*
خالد لف مالقاهاً راحً سحبهآً وجلسهآً بحده : غويييييييدً !
*
غاده خافت على ضحك : هه نعمَ هه
*
خالدً : ههه ماتفهمينً تبينً يصير لكً شيءً !
*
غاده : ههههً طيب طيبً خلآاصَ
"وقـآمتً"
*
خالد: غادًه
*
غادهً : وشوً هذآ وجههيً رايحه اجيب لكً كيكً : (
*
خالدً : مدريً عنكً حسبت بترقصينً
*
غادهً راحت جابتً لهً الكيكً وتاكلً و وتعطيهً شوي !
*
قـآمً سلطآنً على اغنيةً الغرقـآنً
*
وقـآمً تركيً و خآلدً < بعدً تضارب معً غادهْ و عبدآللهً
*
غرقً الغرقـآنً أكثرً ’ .. جيتً وش جآبكً حبيبيً منً بعدْ طول المغيبيً ولآ نأوي يا حبيبيً[ تغرق الغرقانً اكثر ] !
*
رغدً : مششاريً مو موجودً !؟
*
غاده : اي صحً قديم مشاريً من زمان ماشفتهً !
*
رغد : يبً حتى اـنآً شكله ماجآً
*
بعدً مارقصوآ الشبابً و فلوهآً
*
البندريً قات بتصفق تطرد الاولادً : يلا يلا ياوآدً دا الوقتي مصصصريً عاوزين مصري وكلً واحدً بيورينا عرض اكتاافوووهً يلا ياواااادً
*
تركيً : رقصوآ بس بنتفرج
*
البندريً تحط يدينها ع خصرهآ : واالللللللهيً !
*
تركيً يقلدهآ : والللللللللللهًي
*
البندريً : اقول بسً نبي مصي خلااصً طلعوآ 24 ساعهً قطة وجههً روحوآ
*
جدتهم : رقصوآ وش عليكمً منهم
*
النبدريً : لآ مايصلح يمهً دا عيب عيب مايصلحشششيً دا هو في شغلً خصصر يمااااهً !
*
الكل : ههههههههههه
البندري تهمس لجدتهآ : هو راح نغريهمً كدا مايصححشششَ
*
جدتًهم: اي عذرً يلا طلعوآ خنشوفً بناتيً يرقصونً يلا
*
طردتهم وطلعوآً و جلسوآ يكملونً رقص
*
بعدهآ تعشوآ وكلن رجع لبيتهً
*
.. > !
بعد مرورً كم يومً ..
*
*
ع آلًعصصرْ في بيتً خآلد ,, ..
*
رجعً من الشركةَ
وجلسسً جنبً غآدهً : مساءاللخيرً يالحبً
*
غادهً سكرت المجلهً وابستمتَ : هلاً خآلدَ تبي غدآك! ؟
*
خآلدَ ينسدحَ على كتفهآً : لآ ماكلً ..
*
غادهً : ايشَ فيكً يألمك شيء !؟
*
خالدَ مغمض : دآيخً و منهد حيليً وجسميً مكسر وكل شيءً
*
غادهً انقهرت : وتعترفُ بعدَ !
*
خالدً ببرود : ليه ايشَ سسويت
*
غادهً : خالد اناُ كم مرهً اقولكً خذ لكً راحه لآ تدآوم بكذا هبلً !
*
خالدُ : وازيدك من الشعرً بيتً عندي سفرهً ع بدآية الدوآمً !
*
غادهً : مآرح تروح طبعاَ
*
خالدً يتحركً وهو مغمضَ : الا بروحً لازمً مااقدرْ
*
غادهً : انت انسانً ماتهتمً كل همك شغلكً
*
خالد : قصدك ً ثآني هميً شغليَ !
*
غادهً : اكيد انا اولً همكً وآخر همكَ وكل همكَ !
*
خالدً فتح عينهً : ياحبي لكً وهالثقه اللي فيكً زآيدهً " وتعدل بجلستهً "
*
غاده : ههه
*
خالدً : يالحبً
*
غاده : هاهَ !
*
خالد : قوليً نعمَ لبيه سمَ مو هاه
*
غاده : لبيييهً
*
خالد : لبىً قلبكً .. اقولً ذا من زمان مابستينيً ولا بستكً وين الرومنسياتً راحت! منكَ
*
غاده تطلع لسآنهآ : اييييييييه خبركً قديمً راااحتً تسسلم عليكً
*
خالدْ رفع حاجبهً : لا ياششيخا
*
غادهً : ههه اي جدّ يلا روحً
*
خالد : لا مني رايح عندي شغلهً وبعدينً بسً كلها بوسهً ماهيب ضارتكً ولا ضارتنيً
*
غادهً سكتتً
*
خالد : الوً
*
غادهً رن موبايلهآ ورفعتهً تكلم صديقتهآ
*
ورنً جوآل خالدً ردً وسكرً بسرعهً وقآم َ : غادهً بروح مشوآر وراجعً
*
غادهً تنهدتَ وحطت َيدهآ على بطنهآً: طيبً .. " ورجعت تسمعً سوآلف صديقتهآ "
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
المغربً
*
عندْ دآنة بغرفتهاً منسدحهً و تناظر السقفً ! تفكككككر ماادريً على ايش تفكرً !
يمكنً تفكر باكثر من شيءً واشياااء كثيرهَ ’ ’
*
رن جوآلهآ مدت يدهً على جلستها واخذتَ الجوالً وشافتُ المتصلً [ سمرً ] ورجعتهً : اوفً جيتً ع الطاريً !
وظل جوالها يتصل ويتصلً وحطت المخده علا وجههاً
*
وقفلتً الجوالً
*
طق طق طق !..! ’’~
*
دانهً من تحت المخدهً : مييييييييين
*
دخلً :سلطانً اخوكَ
*
دانهً ماتحركت ً: شتبي َ !؟
*
سلطانً جلًس على مكتبهاً : ابدْ حبيتً اجي لكً مغيبه علينا ماقمتيً تنزلين مثل قبل ! سلامات
*
دانهً طلعت راسهاً من المخدهً وسحبتً اللحاف وتلحفتً ودخلت وجهها داخل ً المخدهً : مافيني شيءً !
*
سلطانً جلس يحوووسً باغراضها وكتبهآً : اجلً الدراسسهً على الابوآبً
*
دانهً تصرخ : سلطانً اترررررررك اغراضيَ
*
سلطان قطً اللي بيدهً : طيبً " وجلس جنبهآ " وش فيك لا تقولين مافي شيءً ماعندك غيري فضفضيَ
*
*
دانه : ...........
*
سلطانً رفع المخدهً بس هي ماسكتها بيدهً ومارضتَ : دنوً يلا عاد
*
دانهً : ........ م ماببيً
*
سلطانً سحبها بالقوهً وشافها تدمعَ : الله اللهً اللهً دنو اختيً تبكيً وانا اخوها موجودَ !
*
دانهً لفت للجهة الثانيهً
*
سلطانً لف راسها لجهتةً و عطاها مناديلً تمسحً وجهها : شفيكً !؟ تكلمي
*
دانهً منسدحهَ : ماابي اتزوج !
*
سلطان ابتسم ً : ماغصبناكً بس ليه ؟ كل شيء وله سبب !
*
دانهً : لسا صغيرهً وابويً يضغط عليَ !
*
سلطانً : طيب بالنسبهً للصغرً انتي مو صغيرهً وفاهمهً
*
دانه : بالنسبه لنفسيً مااشوف انتي فاهمهً كل شيءً !
*
سلطانً تنهد : وش اللي مو عاجبك الحينً ؟
*
دانهً : ولآ شيء
*
سلطانً : جأسًم وماعليهً رجآلً وكلنً يتمناهً لبنتهَ وانتي تبينً ترفضينهَ !!
*
دانهً : طيب خلااصً اطلعً ابي انامً
*
سلطانً قام : براحتكً " وطلعً "
*
وفتحت جوآلهاً و دقايقً والا امهاً متصلهً عليها
*
ردتً وهي مستغربهً : ايوا ماما
*
امً خالدً : أنزلي وشً فيكً
*
دانه : لا ماابيً بنام شوي
*
ام خالدً : وش تبينً ورآنا طلعه
*
دانهً : عاديً بتاخر شويً كلها بيت جدي
*
ام خالدً : مو بيتً جدكً سلوىً مسويه عزيمه بنروحً لهــآً
*
دانهً مالها خلقققً :تؤ تؤتؤً طيبً خلااصصَ متى بنروح
*
ام خالد : 8
*
دانهً :بنام ساعهً وصحينيً
*
ام خالد : بسً مو تتتعبينً الواحد قومي بسررعهً " وسكرتً "
*
ودانهً ارتاحت وخذت غفوهَ !
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
^^
*
عًآيششً حيآتيً [ بالأختيـآرً ] ’ منَ غير ً حصصـآر
ولـآ انآً نـآويً احبً ’’ || ولآ غـآوىي احبً ؛ ولآ فـآآضي احبً *
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
نروحً لبيت ُثـآنيً !
*
طق طق طق !!!!!!
*
:ً اييوأ منَ ؟!
*
: Miss anoud Mr.Rashed down stares , and your father wating u
*
عنودً وهيً تلبسً الحلقآتَ : Ok Go
*
رجعتً علىً ورآ تشوف شكلهآً وكانت لآبسهً
*
فستآنً مم فوقً الركبهً شويً ولونه اوف وايتً سكريً !
وله اكمامً للكتفً قصيرهً
*
ولبستً فلآتً كعبً صغيرً زيبرآً !ّ ~
*
وشعرهآ ً مموجً على جنبً
*
ونزلتً تحتَّ
*
وقابلت امهآً : وش ذآ لآبسهً !
*
العنودَ : وشووو! ؟
*
ام احمدْ : قصيرً تدخلين على الرجآل كذا
*
العنود : يوه لا تقولينً قصيرً قصيرهً عااديً وبعدين مو داخله على غريبً
*
ام احمد ماردتً ومشتَ
*
العنودْ دخلتً المجلسً المبخر بكل ثقهً واناقهً مبتسمهً !
*
وابوها ماكان موجودَ مابعد يدخلً
*
راشدَ كان منشغل بجوآلهً و شافهاً وخق عليها وعلى جسمهآً [ جسمهآً حلو كثيرً الجسم الطبيعيً مو ضعيييييف مثلُ جوري و غادهً ودآنهً < بس همً باللبسً احلىً و العنود تحلي ً اللبسً بعد تقريبا اجسامهم متقاربهً ]
*
وقفُ لهآً وهو مفهيً اول مره يشوفها كذآَ !
*
العنودً خجلتً من نظرتهً
*
سحبهآً : سلميً يامممُمُزآ
*
العنودً باست خدهَ وضمته : وحشتنيً وشحني شكلكً
*
راشدً مو متحكم بنفسهً ودهَ ^ ^
*
العنودً بعدتهَ وجلسته وجلستً جنبهً ورتفعً الفستانً شويَ,, وتتعمد تتدلعً : رشووديً لآ تسويً كذآ بعدينً بابيً يدخلً او احمدَ
*
رآشدً تعدل : انشاءاللهً !
*
العنودً: ايوآ كيفكً ؟
*
راشدً يناظرهآ : متغيرهً !
*
العنودْ رفعت حاجبهًآ : للاسوأ ولآ للاحسنً !؟
*
راشدً قربً لهآ ولعنقهآَ وبهمس : لـل
*
الا حسوآ بدخلةً احد وبعدْ بسسرعهً ! ولاكانه سوآ شيءً
*
دخلً احمدْ مبستمً : هلاااا والله بالنسسيب
*
راشد راح لهاً وقاموآ يحكونً وهم واقفينً : ياهلاا فيكً كيف الحال
*
احمد : حالنا يسركً اخبارك انتً والاهلً طيبين انشاءالله ؟!
*
راشد : الحمدللهً طيبينً و هذا حمد يبيني اوصل لك سلامهً
*
احمدً : الله يسلمهً فاقدينكمً وآللهً
*
راشدً : ل خلااصً بدينآ نتقرب] " ويغمز "
*
احمد : هههههههه
*
عند العنود حطت رجل ع رجلً بصوت واطًي : اووف مطولينً ذول " وجلست تلعب بيدهآ "
*
احمد لف ناظرهآ تلعبً بيدهآ وانتبهً على لبسهآً وعصبً ودهً يقوم عليهآ ولا حاطه رجل على رجلً وهدى نفسه : وكيفُ مدأمتكَ
*
راششدً : مبسوطآ
*
العنودً : ياششيخ ع الثقهً
*
احمد عطاها نظرهً خلااها تسكتً
*
[ * العنودْ هي بكبرهآً رجهً و علاقتها مع راششدً قويهً وتاخذ وتعطي معاهً بهبالهاً ماتعتبر نفسهاًالزوجه اللي ميته عى زوجها وً رمنسيات مدري وشَ كانها ماشافت خيرً بحياتهاً وراشدً معجب بشخصيتها يبيها كذا دومً! ’ بس احمد مايدري عنهاً ] !
*
جلسوآً سوآ ودخل ً ابوهآً وكذا و استأّذن منه انهم يبون يطلعونَ ! ورفضَ رفضض تامً
*
*
*
*
*
*
*
*
*
[ البارتً الثـآنيً ] .!
*
*
*
*
*
*
آلعنود انقهرت وجات بتتكلمً وشفت اخوهاً خافتً ! وسكتت
*
راششد : طيبً ياخآليً ناخذ اختهاً معنا ونتمشىً
*
آلعنودً تكلمتً تبيً تطلعً معاه : اي نطلع سوآ وكذ مع خوآتي وناسهً ! < بنفسهآ " اوف بيجون معنآ "
*
ابو احمدً بعد فتره ً وافقً بطلعتهم جميعً مع بناتهً بسً !
*
العنود وراشدً انبسطوآأ .!!..
*
"ً> ويـآ فرحتيً يومً قآلُ ابويً [ الموآفقً ] !
لفيـــــِت ع لى جنبًي واشوفكً مبتسمً و بآينً عليكً الثقلَ !
*
وتسويً نفسكً عند اهليً متوآضع!
بسً خلنـآ شوي سوآً ننفردً و اوريكً لآني ماني مثلكً بالكذبً! <َ"
*
C
*
* . . . .
*
ــــــــــــــــــــــــــــــ
*
صحتً دآنه تروششتً .. ولبستً
لبسهآ
*
نوره قصيرهً سكيني اسودً معَ قميصَ مدخلتهً تايغرً
*
وكعبً عآلي مرهً اسسودً وافعه شعرهآ
وحطتالميك اب وطلعتً
*
عندً غادهً بجناحهأً تروشتً وراحت تلبسً عشانها بتروحً مع مرت عمهاً وحماها لبيتً سلوىً
عزيمهً كبيرهً وناس كثيرهً
*
لبستً فستانً تحت الركبهً للساقً سمآويً
*
ماسككً ع الصدرً و نازلً من تحت خفيفً ولها اكمامً. . من ديورً ! وصايره كيوتً مع بطنهاً البارزً
*
ولبست فلات فيهً كعب صغنونً ابيضض
*
وشعرها البنيً ويفيً وحطت ميك اب خفيفً وقلوسسً !
وشنطتهأً سلسلهً ذهبيً ولونها احمر جلدً شانيلً !
*
جلستً وخ1ت جوآلها شافت الساعهً 8 وشيء ..
واتصلت ع السايقً يفتح السيارهً
*
وكلمتً على خالدً وهي نازلهً
: هلا خالدً حبيبي
*
خالد : ايوآ الحبً فيك شيءً !؟
*
غاده : اعطيك خبر اني بطلعً
*
خالد : تطلعين ؟! ويين ؟!
*
غاده : بروحً مع امكً واختكً لعزيمةً
*
خالد :ايييه مع ميً اجلً طيب بتتأخرين
*
غادهً : ماادري برجع معهم يعني اكيد ع الساعهً 12 ونص! 1 كذا
*
خالدً : لآ لآ ارجعي عشرً !
*
غاده :!!!! من جدك ؟
*
خالد : اي لا تتاخرينً
*
غده : انا مو بمكا غريب ولا مع غريبً اظن
*
خالد : قلت لا تتاخرين وارجعي الساعه عشرهً يعني ارجعيً الساعه عشره وخلصنآ
*
غآدهً : اوكُي تدري خالدً خلااصصً انا الحق عليً اطلعً اصلاً وانت تطلعً يلا بايً : وسكرتً"
*
وطلعتً معصبهً لبيتً ابو خالدً ......................
*
ــــــــــــــــــــــــــــــ
*
*
في بيتً الجدَ..
*
*
عندَ البندريً : اوووف البناتً ماحد معيً !
*
الجدهَ : محد جاي اليومً كلن مشغول
*
البندريً :بكلمهمً
*
اتثتل على غادهً بالوقت الغلط وهيً مزآجها قافلً : نعم
*
البندري : نعامه ترفسكً
*
غادهً : ايوآ بندري وش فيك
*
البندري : مارح تجون ؟
*
غاده : عن نفسيً يمكنً اجيً ع السعه عشره او تسعه انا ودانه وخالتيً طالين عزيمه ويمكنً هم بيرجعون متأخر
*
البندري : اي طيبً وذا العنود وطقتها
*
غاده : ماادري عنهم يلا باي تبين شيء
*
البنردي : لا سلامتك
*
سكرتً واتصلتً على رغد وخبرتها انهم مارح يجونَ !
*
دخل فيصل اخوهآ
*
البندري : فصصول طلعنيً الحين
فيصل : بنطلعً ويا الشباب
*
البندري : ربعك ؟
*
فيصل : لا عيال عمامي
*
البندريً اوووف وين بتورحون ؟
*
فيصلً : نتمشى على البحر و بنروح نتعشى
*
البندريً : انت ومن ؟
*
فيصل ضرب راسها : خلاااص عادً
*
البندري : طيب شسوي محدً بيجيً مافي غيري
*
فيصل : طيبً بنطلع انا مع تركيً و عبيدً اما الباقي ماجوْ للحينً
*
البندري : بسسسسسسسسسسس قول ذول الاثنينً اجل انتظرونيً بجيكم
*
فيصل : هههه طيبً بس برجعك مبكًر
*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
*


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
💋لَوْ دَرَىآ إبْنِ سِينَآإ عَنْ وٌصٌوفِي ترََكَ طِبُه وِصِرْتْ مَرٍْجْعْ ـآلنٍسْوَهْ فٍيْ لَمْسًآإتْ الدًلعِ وـآللٍينْ💋اضغط هنا لتكبير الصوره[/SIZE]
[/CENTER]
اضغط هنا لتكبير الصوره
[/COLOR]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2012, 08:03 PM   #70
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: ��KSA��الاحساء��
العمر: 15
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 2
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


عندً العنود وخواتهآً
*
ركبوآ السيارهً
*
ورآحوآ البحرً
*
وقـآموآ يتمشونً العنود وراشدً خذوآ راحتهم
*
راشدَ رجع للبنآت : خلوآ جوآلآتكم مفتوحهً بذمتي ترآ انتوآ
*
جوآهر : طيبً بنصير حولكمً
*
راشد : خلااصصَ طيبً لا تروحين هنا ولا هناك
*
العنود سحبته : خلااص اول مرهً هوّ
*
ورآحوآ
*
*
جواهر وراغد راحوآ سوآ يتمشونً
*
نص سساعهً
*
بتمشون ..
*
رغدً تعبتً وجلستً وجآهـآ خبرً !! من البلآك بيري ً ~ْ
*
*
خلص البارتينً واتمنى استمتعتوآ
*
*
قـآمُ يخـًل توآزنَ غآدة ’ . . وقـآمتً تصبً القهوهَ
مآحسسوآً ألآ بالبيآله ً,الدلهً ع الآرضَ ,,
*
وغآدهً لآزآلــــت وآقفهً
*
خـًآلد خآفً . ولفً شـآفً الدله ع الارضَ
\
رفع نطره لغاددهً شافهاً واقفهً بثوآنيً الا وهي مغمي عليهآً ...........................................
*
.
.
.
*
*
*
*
*
*
قـآمً رآحً لهآً هوَ و تركــيَ الكلً حولهآ
*
يضربً بخدهآً بخفيفً : غاده غادهَ .. اصحححيً !
*
جآً ابو تركيً يحآولً يصحيهآً : جيبوآ مآيً شيءً بسسرعه
*
قـآمتَ رغد تركضَ تجيب وعطتهمَ وصبوآ ع وجههآَ
*
يسمعونَ آنينهَآ بسً لساتهآ مو وآعيـــه !
*
خآلدً هنآ جن جنونهَ واخذهآ بيوديهآَ للمستشفىَ
*
بسً امً تركي قآألتً جيبوآ لآ عطرً يمكنَ تصحى!
*
خآلدً يسرعً رافضَ بس غصبوهـ
ونزلوهآَ ع الكنبةً
*
وشمموهآ ً و صحصحتَ
*
خآلدَ كان متوترً خآيففف خاييفً من وجههَ ولآزآلت علآمآتالخوفً موجوده! : غادهً
*
غادهً نآظرتهً و بتعدلجلستهآً تألمتً : آآه خآآلدً يـألم " تبكيً "
*
ام خآلدً تسآعدهآ : قمً ودهآ المستشفىً
*
خآلدً اخذهآ وركبهآ السياره سريعً وهي تبكيً وهو خـآيفً
*
غادهً تتألم : خااالدً يألم ً قويً " وتشاهقً "
*
خالدً يبي يركز ع الطريقً : طيب طيبً حبيبتيً خلااصَ
*
........وسسرعً لمآ وصلوآ ً المستشفى ونزلهآ
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
*
*
*
*
الششآليهه . .
*
الكلً صآمتً .. ’ ويحآتي
و هآدئيــــــــــــــن ينتظرونَ ~’
*
*
*
ام تركيً تحاتيً : ياربيً يحفظهآ ماهيب اول ً مره تطيحَ
*
ام خآلدً خآيفهً : لآ انشاءاللهً راجعه سالمه مآفيها الشيءً والولدَ سسآلم اضغط هنا لتكبير الصوره
*
ام تركيً غطت وجههآ بيدينهآً
*
*
ـــــــــــــــــــــــــــ
*
ابوً خـآلدً يتصل ع ولدً [ خآلدً ] ..!
ولآ ييييردّ ’’~
*
بالمستشفى
*
"".
*
دخلهآً وجلسً ع الكرآسيً وحاط يده ع راسهآً كل يقولً وحاسً ان ً [ كل شيءً (بيروحً) بلحظهَ ] ! احساسهً احسااسهً " ويستغفر ربهً " وكأن يحاتيً كثيرً
*
*
ويسمع جوآلهً يتصلً و عينة تروح يمين يسار توترً مسيطر عليهً
*
*
نص ساعهً بعدً مآ كشفوآ وكذآ والخ,,,,,,,,,,,,,
*
شافُ الدكتورةً وكلمهآ وتطنً ع غادهً
و حمد ربهً ماصار فيهمً شيءً .. بس غاده تعباانهَ ويمكنً بين فتره وفترهً تتعبً ! فجآةً من الحملً
وقلةً التغذيةً × بالضبطَ ,, لآ الجنينً كانت حآلتهً بتسوءً وهذآ السببً تعرض على غادهَ
*
حمداً لله , ,
*
ودخل عليهــَآ
*
وهي تدمعَ على خفيف تتألمَ
جلس جنبهآ باسً جبينهآ : خلااص لا تقطعينيً كذآ ’
*
غادهً : خآلدً جسميً يالمنيً وكل شيءً
*
خالدً مو وده تتعبً بسً ! مسكًهآ : خلااص حبيبيً تحمليً شويً و نطلع
*
غادهً : لآ لآ ابي الحينً اطلعً طلعني
*
خالد : طيبً صبري المغذيَ
*
غادهً تذكرت :ً ولديً صار له شيًء !؟
*
خالدً يمسح عليهآ : لا الحمدللهً ماصار شيءً قولي الحمدللهً
*
غادهً ارتاحتً : الحمدللهً ......... "ورجع الـألمً لهآ و تبكيً "
*
وخالدً جالسً جنبهآَ يطمنهآ و ينسيهآ شويً بسً تتألمـَ . . . . .. .. .. . .
*
.
.
.
*
*
رنَ جـَوآله ًللمرهً المليونً وردَ : هلا يبى
*
ابو خآلدً معصب : وش صايرً صار شيءً و ليه ماتردً خوفتناً
*
خالدً نسى ً " وطلعً برآ ": آسف يبىً التهيتً ماكنت حولهً والحمدللهً ماصار شيءً !
*
ابو خآلدً : كل ذآ الوقتَ بالمستشفى ليهَ ؟
*
خالدً : كـآنت الطيحة قويهً وكـآن ممكنً الطفلً يتعرضَ لآي شيءً بس اللله حمدَ
*
ابو خالدً حمد وشكرً ربهً : الحمدلله ً الحمدللهً طمتنآ و الحين غاده شصار عليها ؟
*
خالدً : على مايخلصًَ المغذىَ ينرجعً
*
ابو خآلدً : صحتهآ كيف ؟
*
خالدَ مايكذب ً: يعنيً .. بس الحمدللهً كويسهً
ابو خآلدً : نجيكمً ؟
*
*
خالد : لآ لآ مايحتاجً خليكمً . .............. "كمله " وسكرً
*
ودخل عليهآً و جلس معاهاً وهي هدأت شويَ ..
*
*
تقريباً يمكن خذت ساعهَ ! بالمستشفىً وطلعوهآ
و عً مـآرجعوآ
ساعهً بالكثيرً وهم راجعين الششآليه
*
*
*
يساعدهآً عشان تدخلً وهي تبكيً بصمتَ
*
غادًه بتعب : خآلدً بروح غرفتيً على طول
*
خآلدً : برآحتكـَ
*
سحبوآ ع الـأهلُ و صعدوآ فوقً
*
والبنات لمحوهمَ و قـآموآ يشوفونهآَ و انكسر خآطرهم ع شكلهآ التعبانً و وجههأ الاصفرً و جسمهآ النحيفً وثقلهآ مع حملهآ
*
*
*
دخلهآ الغرفةً
*
و غيرتً لبسهآ بالقوهً وساعدهآ ً شويَ !
*
و انسدحتً و غطت نفسهأً و هي تبكًي تتألمً اضغط هنا لتكبير الصوره
وخآلدً جآلسسً جنبهآً يديهآ مو راضيهَ تهديَ رحمها عً ألمهـآ ’~مابيده شيءً غير انه يمسح ع شعرهآ
وهيً
*
*
معطيتهً ظهرهً ومتغطيهً ,,! ’~
*
سمع طق بابً بالجنآحً قـآم يشوف مينً شاف ام تركيً دآخلهً تبي تطمنَ تشوف بنتهآ
*
ام تركيً : نامت ؟
*
خالد : لآ لسا تعبانه ً
*
ام تركي دخلت عليهأً و متضايقه لهآ بس لازم كل حامل كذآ!
جست شويَ وطلعت
*
*
خالدً رجع لهآ : غدو تبينً تأكلين شيءَ
*
غادهً هزت راسها بلأ
*
خالدً تنهد : طيبً بس عصيرً
*
غادهً بهمسً : لا ماابيً عطوني مغذي
*
خالد : مو يعني عطوك ماتأكلين بجيب لك عصير برتقال
*
غادهً بهمس و صوتً متقطع : مآبيً
*
خالد كان بيقومً : ليهً طيبً تحبينهً
*
غاده : ...
*
خالدً : طيب عشن خآطريً بس شويً وصغير
*
غادهً : طيب
*
خالدً فرح وقـآم للمطبخالتحضيريً مافيه عصير مخلصصَ !
*
رمى شمآغهً بتعبً ونزلً تحتَ
*
يجيب لهآ
*
ورآح المطبخً .. . صب لهآً بكآسً و صعد لمحته دآنهً وكلمتهً و طنشهآ
*
دانهً !!!!!!!
*
صعد لهآ و شربهآً العصيرً .. شوي شويَ وشربتهَ كلهً و انسدحتَ
*
خالدً " للحينً مآهوب مستوعبً حاسس انه كـآن بيخسر كل شيءً .. و تذكرً كيف يومً طآحتً اللي بيدهآَ و كان يناظر وجههآ كيفً سرحآن و مدمعَ ..... لحظتهآ مآيدريً شيسويً باله راح بعيييييييييييييدً "
*
مسكً يدهآَ ولف عليها شافهاً نآمتً بعد بكي طويــــــــــــل
*
ضمهآ وانسدح بثوبهً مو قادر ينآمً ,!
*
*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
تحتَ الكلً كآن يحمد ربًه ان ماصار شيءً !
و تحدثوآ بهذا الموضوعَ لفترهَ ,.!
*
*
و سكروآ عليه َ ’~..
*
*
ـآلعنودً كـآنت جىلسه و تكلمً وتسولف مع راشدً بالجوآلً فجأ ونقزت وقفتً : من جدددددددددددددددكَ!؟
*
الكل انتبهً لهآ
*
ام خآلدً : هاه وش فيكً بعد ؟
*
العنودً طاح وجههآ وجلستً وكملتً كلآمَ !
*
ام احمدً عرفت من تكلمً منً صيغة كلمتهآً [ من جدكَ ؟! ] ؛! : يـأكثر مكلآماتها
*
ام تركيً : إلا حددتوآ زوآجهم ؟
*
ام احمدً : منالعنودَ ؟
*
ام تركيً : اي
*
ام احمدْ : مااظنَ وـآلله شكلهم مايبونهآ بذآ الوقتً
*
..................
جههً اخرىً < نفس السآلفهً
*
ابوً خـآلد نأدى على دآنهً
وجات جلستً : نعم باباً
*
ابو خآلد بصوت خفيفً : شقلتيً الحين ؟
*
دانهً تنرفزت من ذآ الموضوع : ياذا الموضوعَ اللي يقلب ابو ام مزآجيً
*
الكلً سمعهآ !!!
*
ابو خآلد مسكً يدهآ و طلعهآَ < بس فيهً من لحقهمَ خخ
*
ابو خآلدً : وش هالكلآم
*
دانهً متكفه : ماادري قلت ماادريً !
*
ابو خآلدً: اذا الزوآج و ذ كله مو عآجبك ليه وآفقتي ع انكً تبينً ؟
*
دانهً سكتتً : ماادريً !
*
ابو خآلدً : لعبه هي ؟!
*
دانهً : يبىً خلااص مااتفقنآ ممكن ان حنا ننفصل
*
ابو خآلد بحده : مافيه سبب ؟
*
دانهً: خلااف و البنت غيرت رايها
*
ابو خآلدً : أنت منتي ماخذه بزر رجآل شاريكً و رضيتي فيه وببسآطه ترمينه
*
دانهً بغرور : لآنيً بنت ابويً ! واذآ بغيت الشيء مشيته واذا مابغيتهً رفضتهَ !
*
ابو خـآلدً منقهر منهآ وبعصبيهً : الكلآم معك ضايعَ ’ " ورآح "
*
دانهً بدلع " وخافتً ابوها يسوي شيء ع كيفهً": ياااااربيً َ < لآ تستغربونً دآنه فيها الطبعً هذا اذا ماعجبها الكلآمً تطلع دانه ًالاصليهً ,~’
?
*
كدَ قـآل أبوًي إن هبتهمً قولً [ مـآهآب ] .. ولوً يقدرونكـَ قول ً مـآتقدرنيَ . . < قويهً يآدوينً ’~آ }
*
*
دخلتً شافتُ ابوها يكلم ً امها و امهاً مو عاجبهآ الكلامً مااهتمتً ورآحتً غرفتها
*
وكان البنات ً مشوآ لمبناهمً و نـآموآ ..
*
امآ ً احمدْ كـآن خاق كلياً جسمياً فكرياً حياتياً نفسياً كل ابوً شيئاً خخخ علىً الجوريً !
لآنها لابسهً فستانً ع الجسمً و مظهرً مفتآتنهآً *** < طووووووطَ مششفرً احم نرجعَ
*
الجوري تشوف نظراتهً وتضحك بس تخافً ماتدري اذا ببآله شيءً !
*
مابقىً الا الحريمً و الرجآلً و الشبابً و الجوريً ! بسْ~
*
احمدْ بنفسهً مو متمآلكـً بس عارف ان بيضايق نفسهً و بتبعدً عنهَ .. قآل بيجربً
*
قرب لهآً وهمسً : طـآلعهً قمر ياقمرً نـآويهً اليوم على شيءَ !؟
*
الجوريً انتفضتَ : مممم
*
احمدْ قربً وهمس ثانيهَ: فيكـَ النوم ؟
*
آلجًوريً توترتً : ممم لآ َ مافيني بجلس معً امي شوي َ !
*
احمدْ مسك يدهآ : بكرآ اخليكً تنامين عندها
*
آلجوري بعدتَ وقـآمت : لآً مـآبيً لآ تحاول مو كل مرهً
*
احمد عصب: وحنا متى عشان تقولي كل مرهَ " وطلع َ "
*
الشبابً شافوهً بس استنكروآ ..!
*
الجوري ً جلستً ساكتهَ مع امهآ وامها تسآلها تقول مافي شيءَ !
*
اشهدً ان الهوىَ مـآبه عدآل
هوً خليً وانـأ قلبـــــــــــِي عليلً !
وكلً مآقلت لهً [ ياأبنً الحلآل] ..
*
المحبةً عطآ وأنتً بخيـــــــلً ,’~
التفتً ليً و عجل وقـآل .>>
*
لــــــــــــــذةّ الحبً فيٍ الشــــــــــــــــــــــيء القليلً !!!!!!
*
.
.
.
*
بعد فترهً جاتها رسالهً من احمدْ يبي تجيب لهَ بندوول ,~ راسه رجع لهً الصدآع
*
*
ـــــــــــــــ
*
*
يومً جديــــــــــــدْ
*
خآلدً مانام من امً يمكنً غفـآ الفجر نص ساعه وماقدر ينام من كثر التفكيرً
*
اخذ شورً وغير ثوبه اللي نام ً فيهًو لبس شورتً ابيضَ و تي شيرتً اديداسً ع جسمهً تعطر
و نزلً تحتَ و قـآل للخدمْ
*
يجهزوآ فطورً لهمً بسَ’
*
ودخل الصآله شافً جدتهَ و الحريمً واحمدْ
: السلام
*
الكل : وعليكم السسًلام ~
*
وجلسً وجهها باي التعب عليهً و عيونً الحمرآ لانه مانامً !
*
ام خالدً جات جنبه : خالدً فيك شيء
*
خالدً تعدل : لآ احم احم مافينيً شيء شفيكً
*
ام خالد : عيونك حمرآ
*
خالد : اي مانمتً من البارحهً
*
ام خالدً : غادهً فيها شيء
*
خالد قـآم : لا ولا شيءً بس ماقدرت انامً
*
ام خالد تركتهً عرفت ماتبيه يتكلمً !
*
خالد اخذ له ماء ورجعً الصالهً وجلس مع احمد ويرد عليهً باقتصااار
*
.
.
*
كانتً السسآعه 11
*
شآفوآ غادهً دخلتً عليهمَ ! : السلام
*
خالدً فز من مكانهَ و جلسهآً : ليه قمتي ؟
*
غادهً احسن من قبل : عادي الحمدللهً احسن من امسً !
*
ام خآلد ً باستهآ : حبيبتي و اللهً ارتاحي لا تتحركيً كثير ً
*
غادهً : انشاءالله بسً قلت بنزل اشوفكم!
*
جآت خادمه وهزتً راسهً و طلعتً < خخخ
*
خالد فهمَ ومسكً غادهً وطلعوآ برآ تمشوآ و جلسوآ ع الكرآسسيً و الجو الرهييييييييبً
*
غادهً : ليه مطلعني ؟
*
خالدً : نفطر
*
غادهً ماشتهت : مممً لازم
*
خالدً ابتسم ع جنبً بتعب : عشانيً متعنيً عليهً
*
غادهً : ههه طيبً
*
خالد انبسط انها ضحكتَ ..
*
وجابوآ لفطور وحطوهمَ وجلسوآ ياكلون
*
خالد : غدوً حبيبتيً تتألميً للحين ؟
*
غادهً تنهدت : شويَ
*
خالدً : ....
*
غادهً كانت بتقومَ
*
خالد : وين ؟
*
غاده : بجيبً ليمونَ
*
خالدً : شتبينً فيه
*
غادهً : احم ً ابيييهً
*
خالدً : خليكً " وقـآم بعد اصرار غاده انه يجلس بس رفضَ وجاب لهآ "
*
وجلستً تأكله بالهبلً ..
*
.................................................. .
*
*
صبروآ للبـآرتً القآدمً ..
انا نزلتً هذا البارت لاني فاضيهَ .. وكتبته لكمَ !
*
وشكرا انتظروآ الاربعاءَ
*
*
*
*
*
قبلً شيءً ..
*
اخبركمً بوجودْ راشدً و اهلهً .. بالبارت القادم ع الشاليهً يومً فقطً "!
توقعاتكمً ..
*
* احمد والجوريٍ .!؟؟؟؟؟؟؟
*
* حضورَ وجيةً راشد واهلهً الشآليهً بتزيد الحماسسَ
*
* دانهً و تنرفزهآ منً طآري جاسمً و الملكةً !؟ بيكلموآ ولآ !!
*
* غادهً ؟
*
* خالدْ و احاسيسهً وتأنيبه لنفسهً !؟ < اضغط هنا لتكبير الصوره
*
* عبدآلله و تركيً < و خرابيطهمَ ع العنودً و جوآهرً مجرد استهبالً ماضيَ ! وكلام فاضيَ ؟؟
*
*
*
..
*
مـآتقولِ غير كلآم في الحب والغرآم
ولمسً ايديً دولُ دآ يبأى انـأ ..
*
خليني اشوف معاك كلُ اللي نفسي فيهً ,, دوبً عنيآ فييهً حيحوشنآً تآلي ايه ً!
حنعيش لبعضنآ و الدنيآ ملكنآ و القي شوق غرآم حنين ..
*
[ انا ليك وفيك بموتً حبيبي دوبتً موتً .. لو غبت عني يومً بيفوت سنهً ]
..× مآلني ليك حنينً بيكفي دونيتينً ووعدي ليك حصون قلبكً انـأ ...
*
*
.. [ التكملةً ]
*
العنوًد !!!!: لحظهً وش توصل بالسلامهً ليه وينً بتروحً!؟
*
عبداللهً مبتسم : بكمل دراستيً بكنداً
*
العنوًد راحت ملامحهاً عاديهً : ايهً
*
وطلعً برا ولحقهً احمًدوالجوري العنودًوابوهمً
*
وقابلوًا راشد بدخلتهً
*
أحمدً سلم عليه : هلا وغلاً
*
راشد : ياهلا فيكً " وانتبه لعبدالله " هلا عبدالله اخبارك ؟
*
عبداللهً ابستم وسلم : بخيرً واللهً اخبارك انت ؟
*
راشد : تمامُ
*
هبدالله يناظر احمد : يلا انا طالع سلم ع الكلالشباب
*
احمد : يوصل ..
*
وسلموآ وطلعوآ
*
.
.
.
*
*
"× وهّـذآ عبداللهً في ذآكـ اليومً رحل وتركً ارض السعوديهً ] : (
*
*
ـــــــــــــــــــــ
*
*
بعد ماطلبوآ صعدوآ الغرفهً ..
*
ودانهً ع الابتوبً ومشغلهً [ كتر خيريً - شيرينً]
*
غادهً تعدل شكلها بالمرآيـآ و تتمآيلً وتغني : انـآً مش مبينا لوهـ ايه ناويا له على ايهً .. سكتهً ومستحلفالوهـً و مش ايلالوهـً سكته ليه .. خليه يشوف بعنيهً ايه اللي ناوي عليه حخليه يخاف من خيالوه لما غيب يومً عن عينيهً
*
دانهً : ايوً يالخقه بعدً تمايلي
*
غادهً تزيد : كتر خيريً اني ابلتوه واستحملتوه ياقلبي زمانً .. من كتر عمايلوهـً كفايه انا وانت بيقينا خلاص للناس سيرً علىكل لسسانً
*
ولفتً ع دانهً شافتها تصورً : دوووووينً !
*
دانه : هههههه ارسلها لخويلدً
*
غادهً : ياويلك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
💋لَوْ دَرَىآ إبْنِ سِينَآإ عَنْ وٌصٌوفِي ترََكَ طِبُه وِصِرْتْ مَرٍْجْعْ ـآلنٍسْوَهْ فٍيْ لَمْسًآإتْ الدًلعِ وـآللٍينْ💋اضغط هنا لتكبير الصوره[/SIZE]
[/CENTER]
اضغط هنا لتكبير الصوره
[/COLOR]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آآآه يا قلبي.... محمد الدهون منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 18 07-20-2014 07:15 PM
كلمات اغنية (one time) احلا شهود منتدي الاخبار الفنية 17 01-29-2013 10:34 PM
تأهل عمان , السعودية , قطر , الإمارات , والبحرين وخروج الكويت من تصفيات لندن hamood saif منتدي كرة القدم العربيه 2 06-27-2011 11:02 PM
فيلم ناذر جذا للممثل جيت لي -Jet Lee-Once Upon A Time In China and America zak120379 منتدي الافلام الاجنبية و العالمية 3 04-18-2010 04:17 PM


الساعة الآن 08:29 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.