قديم 10-16-2012, 06:50 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية كيان فتاة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: 💚KSA💚
العمر: 20
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 7
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي رواية فداك قلبي




التوقيع
[OVERLINE]والله لأدعون عليك ربي في غسق الدجى أن يبلونك مثل ما بلوتني ثم سأعود وأستغفر ربي مما دعوت به عليك[/OVERLINE]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 06:55 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية كيان فتاة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: 💚KSA💚
العمر: 20
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 7
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


الــسلآم عليكمِ ورحمه اللهِ وبركآتهِ ,!
*
كيف الحآلل ؟
أدخل لكمِ ومعيِ روآيهِ. .!
نص كآمله و الباراتات جآهزه عنديِ,,
بدآت الأجآزه و حبيت انزلهآ لجل أكون فآضيـِه لكمِ ,!
*
روآيتي جريئه ورومنسيهِ
كل محتوآها حيآه ظبيعيه منهآ القسآ و الحب و الخيآنه ,,,
لكن روآيتي وآقعيه منهآ احدآث واقعيه ...
*
لآ يوجد من الخيآل و ــإلإنتقآم والـأثر و غيرهِ... من الظنونِ ,! البآلغه
*
حيآة عشتهآ كل ثانيه و أدخل ارويهآ لكم ,,
*
روآيه
*
( فدآأكــ قلبــــٍي ) ,, !
للكآتبه ( Mjhola-Kateba )
المجهوله ,,
*
لكم تمنيآتي واتمنى تنآل اجآبكم و تعجبكم شخصيآتها المحببه ..!
*
نبدأ .. و ندخل دآخل الروآيه بمعق كبيـــــــــ{ر} ..
لتكووونوآ جزءٌ منهـآ و تعيشوهآ لحظه لحظه .. ~
*
*
*
Part 1
*
*
غآده : يمه متىْ بنروح بيتْ جديٍ و بتشوفينْ كلهم هنآك و بالاكيد حنآ المتأخرين
*
ام تركي : طيب يا غاده انتظريٍ اخوك تركي هو اللي بيوصلنآ
*
غأده : وينه هوّ
*
ام تركيٍ : بغرفته
*
غـآده : اككيد كـآلعآده ع ايش شايف عممره يتزيين [ ورقت لفوق ]
*
غـآده في غرفته تطق الباب : ترييييك ووجع قوم خلصنآ نبي نططلع صار لك ساعه
تركي : طيب طيب ناازل دحيين
غـآده : يا ربي ع دحيين
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
[ غـآده اخوهأ تركي و تركيٍ انسان طيووب و يلبي اللي تبين و هوّ يحب البنات و حركـآته هـآذيٍ و سكلوه وسيم جسمه يخببل و وسيم مايبيلهآ كلآم عمره 24
*
غـآده < طيبه و حلوآ ملآمحه على امهآ و تحب الاطفال و شكلهآ ناعم شعرهآ لظهرهآ لونه بنيٍ الغامض شويٍ و عيونهآ وسيعهْ و تخببل و لونهآ اسود و ضعيففآ عمرهآ 18
*
جنى < بنت هـآديه مرآ قلتي لهآ كلمه ولآ عليهآ منكْ عمرهآ 13 كذآ
*
محمد < ولد ولآ مثلهْ الككل يحببه و يحب غاده اختته كثير و شكله طويل شويٍ ضعييف مره بشرتهْ اسمرآنيٍ عيونهْ سودآ و كأنه صقر بنظرتهْ 17
*
ام تركي (نوره)
ابو تركي (سعد)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
وهنآ الكلام مهمْ و لبعض الشخصيـآت لآن لهآ كلآم مهمْ و لآزم تقروآ اسمآء الشباب و البنات العيله :
*
ــــــــ
أم أحمد (دآنيه)
ابو أحمد (صآلح)
*
احمد عمره 25 سنه ولآ له احساس في الحب إلآ بدآخله لكن بخآرجه رجآل بكلمته ويشتغل مع ابوووه بالشركه
*
العنود < شيطآنيه لكْ مشآء الله حلوآ و مملووحآ مرآ عمرهآ 20 سنه
جوآهر < هآآآآديه جدآ هـآذي البنتْ و حنونآ وتتأثر بسرعه و عمرهآ 18 سنه
رغد < رومنسييييه هـآلبنت
*
ــــــــــــــ
*
ام مشآري (سهآم)
ابو مشـآري( فهد)
*
مشآري < رومنسييييييييييي بـآلآسم وعمره 23 سنه
*
عبدالله <ههمه الوحيد درآسته دآفوور مرآ و عمره 19 سنه
*
صبى < لسآنهآ طوويل لكن مو قدآمهم وبس اذا غلط حد عليهآ تآخذ حقهآ قويهْ البنت و كل مع جنى و عمرهآ 13 و حلوآ مشآء الله بياض و شعر بنيٍ و عيونهآ عسليَّ
*
الجوري < البنتْ الكبيره كل الحريم يحبونهآ لانهآ تتلزق فيهمْ عشآن تنخطب خخ و جمآل و فيهآ من البنات كلهم الجسمم جسمهآ مـآفيٍ زيه و شعرهآ نآآآعم مرآأآ اكثر البنات حلاوه و عمرهآ 19 سنه
*
ـــــــــــــــــــــــ
*
*
أم فيصل (منى)
ابو فيصل ( بسآم)
*
فصيل << حنون و عاطفي و رومنسيٍ مرآ و شلكوآ يخقق رجآل طول عرض ابيضانيٍ و سكسوكته السودآ و عيونهْ السودآ المكحله مـآفيٍ مثله عمره 22
*
البندري<< مـآفيٍ اجرآ من هـآلبنتْ البنآت يستغربونْ مافيهآ حيّآ أبدآ , و بس فيهآ جمآل و البارز فيهآ بسْ شعرهآ النآعم و عمرهآ 18 [ رآح تعجبكم هـآلبنت ]
*
ــــــــــــــــــــــــــ
*
أم خآلد (ساره)
ابو خـآلد ( جـآسم )
*
خآلد << وسيمْ مرآ مملوحْ رومنسيٍ و جريْ بالحركآت و عمره 24 متخرجج و يشتغل مع شرككه ابووه ~
*
سلطآن < جريييييئ لأبعدْ درجه يتوقعهآ الـآنسآن و مملووح مرآ.. ! و مزيون . عمره 20
*
*
*
دآنه << بنتْ كششتهْ خخ و جذآبه للشبآب بكلآمهآ و شكلهآ و عمرهآ 18 سنه
ـــــــــــــــــــــــــ
*
*
*
نكمل
*
غاده انزلت وركبت و توجههوآ كلهم على بيت اهلهم
*
غاده والكل: السلام عليكم
*
الكل رد : و عليكم السلام
سلمت عليهم كلهم وراحت عند بنت خاتلها دانه
*
دانه: شفيكم تأخرتوا اليوم الساعه 8 مش من عوايدكم
غاده:لاو الله بس الاخ تركي على ما يلبس ويزن نفسه تعرفين الخكرنه هه
دانه : هه دامها كذا
غاده: وش بيدنا
(وقاموآ يسولفون على نص ساعه )
*
وبعد فتره دخلوا عليهم عيال جاسم وساره [ابو خالد وام خالد] :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام الله حييهم
طبعا جاسم ابوهم مادخل راح لجلسة الرجال بس عياله دخلوآ يسلمون على اهلهم وجدتهم .
*
و جايسلم على غاده طبعا هي تكون[ خطيبته]
خالد : هلا و غلا بالحلو وغمز لها
*
غاده انحرجت : ...
البنات تصفير و تصفيق البندري: اووب .. ايوآ علينآ عآد
غاده طقتهأ :يالسخييفه
*
خالد يقلدها :ايوالله سخيففه
غاده استحت منه :ههههـ
خآلد : اموت على الضحكه ( حس في خاطره مايبي يحرجها)
*
ام تركي : شخبارك خالد ؟
خالد لف عليها :تمام و الله وكيف حال عمتنا الجميله
*
ام تركي : يقطع بليسك ههههه
خالد:هههه
*
(سلطان مندمج بالسوآلف مع العنود)
خالد : هيي سلطان ووجع قمّ فز من محلك
سلطان : هاه وشو لييه ؟
خالد : ولك عين تسأل يلا ابوي ينتظرنا هناك لا نتأخر
سلطان : و اذا تأخرنآ
خالد : سليطين وربي مو موقتك انا بدخل المجلس
*
سلطان : لحظه أي مجلس و بجيك بعد شوي
خالد:الكبير , و بعدين احشم نفسك و قم
*
سلطان وقف : يلا
*
خالد :يلا سلاماً جميعا وسلام حلو مخصص
غاده استحت منه _
*
سلطان :يلا عنود بكلمك بعدينن بلشه االرجال اووف يلا باي و انحاش
العنود: هههههـِ
*
(وجلسوآ يسولفون) ..
*
*
وعند الرجاجيل بالمجلس كان كبييييير
*
الرجال بجهه و الشباب بجهه
*
ابو خالد بصوت عالي للجميع : كلكم بكرا معزوزمين ببيتي ولاحدن بتهرب منها
تركي : مايردك الا الطيب ياخالي
ابوخالد : بعدي والله
ابو تركي يستهبل شوي : اكيد هذا الشبل من هذا الاسد و(يأشر على نفسه)
الكل :هههههههه
تركي : هههاااي ياحليل ابوي تعرف تنكت
ابو تركي :ليه انا نكت بعد انا اللي جبتك لولا الله ثم انا كان وجههك مو هنا
تركي : هه افااا يابوتركي ماهقيتنها منك
ابو تركي : اندري عندك بسك قرقره زايده بس
*
الكل : ههههههههه
*
فيصل : الا تعال خلوود متى بتملك عليها
خالد : امم و الله قريب يعني بعد اسبوعين ولا ثلاث
فيصل يصافحه بقوه : اجل مبروك مفدما يالأخو
خالد: هههه الله يبارك فيك و عقبالك بيومك
فيصل من قلب : آمييييييييين
*
سلطان : ومن اللي ماسكك
فيصل: ابد محد بس مدري ليه انا ماسك نفسي
خالد: شلون يعني
فيصل: مدري احس انيٍ مو جاهز بس ابغى
ابو خالد يتسمع له : اجل اجهززز
*
فيصل يكلم نفسه : ويييه عز الله ابتلشنا
ابو خالد : ايشش ؟؟
فيصل : سلامتك خاللي
ابو خالد : ماجاوبت اجل تجهز
فيصل: هههههه فاهمني غلط ياخالي
ابوخالد : اجل يلا وشو الصح
فيصل : خالي مافي غلط ولا صح كل الكلام اني مو جاهز و حاس عمري اني لسى باقيلي
*
ابو فيصل : قل قسممم شكبرك عجل 23 سنه تقول لسى
*
فيصل توهق بين الاثنين : يبى اول شي 22 و ثاني شيء قريب انشاءالله
*
ابو تركي: زين مسكته ياجاسم عشان نخليه بعد خالد على طول
*
ابوخالد (جاسم) : داري مني تاركه
ابو فيصل : اييه الله يعافيك خله عليك
*
فيصل : يوووووووووووه قلبتوآ ضدي اجل سلام
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
*
سلطان : ويييو مسكين مسكوه مسككه
*
ابو خالد : اقول لآ تكثر ضحك بيجيك الدور
سلطان : لاا ياسلام لسلا اخوي ماتزوج
*
ابو مشاري : اتركوهم وش عليكم منهم قالولكم قرييب
ابوخالد : لا وكل الواحد بيطق لي ال30
ابو مشاري يدافع عليهم : كبارو هذيك قلتها بيطق ال30 يفكرون و الحمدلله ومسؤوليين عن نفسهم اتركوهم يعيشون بلا هم و خرابيط
*
مشاري : كفووو ابويٍ وربي تاج راسي انت
ابو مشاري : اعزك ياولديٍ
مشاري : انا اكثر وعساك بالقوه
*
سلطان و فيصل فرحوآ على زوح خالتهم
*
وطيران يبوسون راسه
فيصل : ماتقصر ياخالي
سلطان : والله اربشونأ
*
ابو مشاري: شدعوه غالين علي
باسوأ راسه مره ثانيه مره سلطان مره فيصل مره سلطان مره فيصل
*
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
*
*
ــــــــــــ
*
غاده : يااي وناسه بجي عندكم ..
البندري : اييه عشانها ولا عشان خويلد
غاده : اقوول بس طيريٍ و بعدين اسمه خالد
*
دانه : والله وناااااسه و اخيرا كلكم بتجون عندنآ
العنود : يالله من زمان عن بيتكم
دانه : اييه انتي من زمان عنه و كمان رغد الدبه ماكانت تحب تجي
رغد : ادري كان راسي ياااابس
*
ام خالد : هاه يابنات كلكم حاضرين وسمعتوآ ودانه عليكم بها واحلى تضييفات على شانكم
*
جواهر : تسلمين يدينك والله
غاده : ماتقصرين حنا جسبت بناتك
*
ام تركي : عز الله ماتت المره
جوآهر : بسم الله على خالتيٍ وليه ياكاافي
ام تركي : تبينهآتكون امكم كلكم ماقوت عليكم بالله شتسوي فيكم يالله على دانه تجون الجيش انتوآ
*
الكل : هههههههههههههه
*
دانه : ياسلااام ...... ليه يمى انا معذبتك ؟؟
*
ام خالد : لا كل شي و دانه بس تكونين بعض الاحيان مغثهه
البنات : ههههههههههههه
*
دانه : لاااااا
*
ام مشاري جايه من مشرفه الطبخ : يلااا جميعاً العشاء جاهز ..
*
وراحوآ تعشوآ ةو الكل طلع على بيته ونـآم "
*
*
يتبع
*
الحين اتوقع عرفتوآ شويا من القصه وابطالهم والشخصيات اللي طلعت
ورآح اكملهآ لآ تخآفوآ
BRB
*
*
Back
*
كآنوآ يستعدوو ن على انهمم يطلعون على بييت عمهمِ ابو خآلد جاسم () .. اليووم الثاانيٍ و
*
*
*
اوووووووووف مآفي حااجه كلهم سخيفيين: بغرفتهآ قآععده تعفسس و تدور لهآ شيي زيين تلبسه
*
*
و شفيك غاااده: و دخللت عليهآ امهآ
*
غآده يمىى مآفي حأجه البسهآ..!
*
بلى انآ عنندي شيي جديد لكك و مآلبستييه من زمأآأآن و يهببل: ام تركي :
*
غاده ويينه ابييه:
*
ام تركي لحظظظه تعآلي معيي:
*
غآده : اووكي ( ورآحت مع امهآ للغرفه و شافت الفستان و كآن يخببل من جد و حلو ولآ لبسته مرآ شككرت امهآ و رآحت تتجهز )
*
*
وعنند جنى اختهآ دخلت امهآ عليهآ تبي تشوف لهآ شيي و لآنهآ صغييرآ بتساعدهآ
*
ام تركي مآمآ جنى لبستي:
*
جنى بهدوؤ ايوآ ماما لبسست عدل لبسيي:
*
ام تركي تهبليين و الله و الله و كبرتي و صرنآ نعتمد علييتس يا بختي فيك:
*
جنى بأبتسآمه : يسلموو مآمي
*
و طلعت ام تركي و اهي خخآلصه و تستنى سعد زوجهآ يوصلهم
*
*
{ غآده طلعت و تجهزت كآنت بقمه الذوووق و الرقه فستآن فوق الركبه برتقالي و جههة الصدر اسود و اكسسوارات وشوز كعب اسود جلد لآمع} ~
*
و هي طآلعه بعبآتهآ كاانت و لآقت يوجههآ تركي : وشش هالزيين
*
تركي بغرور : قدييمآ انتي اووف مغبرآ من زمآن انآ مزيوون يآلله و لف عليهآ
غآده حبيبي ترووك بسكك غرور يآلمغرووووووور ( و نززلت تحت ): ( و بنرفزه)
*
و طلعوآ كلهم و توجههوآ على بيت جاسم و ساره ( ابو خالد و ام خآلد )
*
*
( الروآيه بوآسطه : الكآتبه المجهوله2010 )
ـــــــــــــــــــــــــ
*
في بيت ام خآلد بالصااله الكبييرآ مرأآأآ أكبر مجللس او صآله عنندهم قبل مآ يجون الحريم كآن فيه ( ام تركي و عيآلهآ ) أول نآأآأسس
*
*
ام تركي : السلام عليكم
ام خآلد انتبهت لهم : هلا و علييييييكم السلآم نورتوآ بيتي و الله
ام ترركي :مشككوره يا عمري نوور بوجودتتسس
ام خآلد : تفضلوآ
*
ام تركي : زآد فضللك
و جلسوآ بعد مآسلموآ و سلمت غاده و جنى على مرت عمهم
*
ام تركي : غاده جنى روحوآ سآعدوآ دآنه و شوفوهآ بلآ جلسسه كذآ
ام خآلدد : لآ خلييهم يرتآحوون
*
غاده و توقف : لآ يآخآلتي حنى جآيين مبكر عشان نسآعدك و مره وحده اشوووف دوين و ش تسوي
*
ام خآلدد : مشكوووره ياعمري هذي دآنه بالمطبخ الرئيسي
غاده :أنشااء الله ( ورآحتت )
*
ام خآلد : إلآ تعآلي نوره متى ملكتهم هآلاثنين
ام تركي : و الله علمي علمك
*
ام خآلد : و الله و الولد يزززن فوق رآسس جآسسم و مدري وش قرروآ
ام تركي : اتوفعهآ بعد اسبوعيين كذآ
ام خآلد : زييين ممكن
*
*
ـــ
*
غآده تبووس دآنه : اهليين دنووو
*
دآنه بفرحه : يااهلييين و سهليين و الله كييف حآلك ؟
*
غآده: تمآم و انتي و ش هآلمشغلله اللي تسوينهآ
*
دآنه : مسويه حلى و مشتهيه اشووف ردت فعلهم بطعمه شوفوي ذووقييه
*
غآده ( تآكل ) : ........................... يآ عيييني علييكي يآ حلوآ انتتي لآ خططير وشهذآ
*
دآنه : تشووكلت مع بسكوت و اشيآء فييه مآني حآفظتهآ بس هآذآ الاساس
*
غآده : لآو الله لذييذ
و جلسوآ يسوولفوون بالمطبخ و دآنه ترتب حلآهآ
*
( دخخل خآلد للمطبخ من الباب الثاني من حهه الرجآل )
*
خآلد و هو يصاارخ ومآسك الدلآل القهوه و مو منتبه لحد دأآأآأآأآنه دأآأآأآنه صلحوآ القهوه: \
*
دآنه : طيب طيب طيب وين قآلولك أنآ بآخر العآلم هذآ الخددم هنآ
*
خآلد : تعرفيني مآ أححب اكلم الخددم ولآ اشوف رقعتهم ( انتبه لغآده اللي مستحيه و حآطه الغطوه بس على رآسهآ بخفه )
*
خآلد :هلآ بقلبي هلآ برووحيي و ضنآيآ كولوووه ~
*
غآده حدهآ كلمته الاولى و لآ منقلبب وجههآ : .................
*
خآلد : عمري حيآتي دنيتي كلهآ انتي و الله
*
غآده استحت : خأآأآلد خلآص عطني الدلآل احطهم للخدم ..
*
خآلد : ولييه انتي خلي هآلبنت توديهم انتي بس ارتآحي
*
غآده : لآ لآ انـآآ جآيه اسآعدهآ
*
خآلد : يالله على الادب و الاخلآق يعني مآجيتي عشاني
*
غآده تطآلع دآنه : ...............................
*
خآلد شافهآ تطآلع دانه : اذا هآلبنت مخليتك مآ تتكلمين معي و الله لآ اطلعهآ و اشوتهآ برآآ ذالحيين
*
دآنه :نعععععم نعععم نعم هيييه بسكك اطلع برآ صلحوآ القهوه خذذ .
*
خآلد معصب : قصرري لسآنك لآ اقصرهآ لكك أنآ .
*
دآنه خآفت .
*
غاده ببرآءه : لآ يكون بس انت كذآ عصبيي .؟
*
خآلد حنون : أنآ عصبي أنآ اعصب عليكي مآ اكوون ولد ابوي أذآ جرحتك بكلمه أو ببدآيتهى حرفهآ
*
غآده ابتسمت : طيب يله خذ الدلآل و روح عند الرجآجيل .. فشله يالله تأخررت
*
( اخذ الدلآل و حطهآ على جنب )
*
خآلد : تعآلي غآده ابي اوريك شيي بغرفتي
غآده : مآاقدر
خآلد : لييه طيب ابيك بس فوق لحآلنآ ابيك بشي اوريك اياه
غآده خآفت : لييه لحآلنآ طيب
خآلد : لآ بس بوريك شي و بقولك سررررررررررر
غآده بتردد : خآدللد .. مم ..مآاادري و الل..ه
*
خآلد : عشااااااني
*
غآده : طيب
*
( طلعوآ على غرفته فووق ) ..
*
عنند المجلس الرجآجييل وكآن أكبر و أعظظمم من الحرييم طبعا و ممتلئ رجآجيل بس لسى ..
*
*
تركي : سلطآن ويين اخووك الدبب طوولّ
*
سلطآن : و الله علمي علمك
*
تركي : لآ ادبي ادبك هأآأآهأآأآهأآأآ هأآأآ
*
سلطآن : ههههه تنكت حضرتتتك
*
تركي : لآ و الله ارقص
*
سلطآن و تركي : ههههههه
*
ابو تركي لف عليهم : وشش يضحككم .؟ ضحكوونآ معكمم
*
ترككي : ٍسلآمتت قلبك يبى بس سلطآن الله يهدييه جآيب طآري الزوآج يشكي لي عننه تعررفه كتووم ولدي ( ويطآلعهآ برفعه حجأآأب)
*
سلطآن اكببر صدمهه و بنآظرهآ بتوعد ولف عليه : ايآآ الكذآب و ش هآلصوآرييخ ولآ تكلمت حتتىى ( لف على عمه : لآ يغررك ياعمي ولدكك شلآآأآخ يقط من هنآ هنآك
*
ابو تركي : الصرآحهه مآ اعرف شخصيتك لكن ولدي قآلي أنك كتووم
*
سلطآن : بسس انآ مو كتوم
*
ابو تركي : مأآ ادري بسس يا سلطآن ومآرآح تتسكر السآلفه الآ لمن تعديهآ و لف عنه
*
*
تركي : وييييييييو ههههههههههه
*
سلطآن : عنججد سخييف مآفي شيي يضحك
*
تركي طآلعه بنظره : اتحدأآأآأك مآ تضححك
سلطآن ينآظرهه : بعدين : ههههههههههه
*
تركي و سلطآن : ههههههه
*
ــــــــــــــــــ
احم ردودكم*


التوقيع
[OVERLINE]والله لأدعون عليك ربي في غسق الدجى أن يبلونك مثل ما بلوتني ثم سأعود وأستغفر ربي مما دعوت به عليك[/OVERLINE]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 06:59 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية كيان فتاة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: 💚KSA💚
العمر: 20
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 7
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


دخلت و كآن خآلد مآسكهآ من خصرهآ على طوول
*
خالد : نوورت غرفتي و الله
غاده : بوجودك با حبي
*
خآلد : طيب اجلسي خذيي رآحتك ترآ يووم من الايآم مآرآح يصير لك غرفة لحآلللك ..
*
غاده انحححرجت : خآأآأأآأآلد
*
خآلد : عيونه قلبه عمره فدآأك
*
غاجه تطالع الغرفه : لييه غرفتك عفسسسه كذآ ؟
*
خآلد : يووه لآنهآ كبيره ومآلي خلق اجلسس ارتب
*
غاده : طيب خل الخدممم شكثهررهم
*
خالد لآ مآاحبهم يشوفوني ولآ اشوفهم ولآ اكلمهم ولآ يكلموني ولآ يدخلوون غرفتي حتى بسسس . زوووجتي ~
*
غآده : هههههههه طيب توعدني بترتيبهآ ولآ الحيين
*
خالد : لآ لآ بعديين اووعدك بس خليني اجلس معكك
*
*
( رن جوآل غاده ) ..
كآنت جآلسه بالسرير و خآلد كآن وآقف ورآهآ
غاده ردت : هلا و غلا
*
شادن : هلا فييك شخبارك غدو ؟
*
غاده : تمآم و انتي كيفك ؟
*
شادن : انآ بخييير
*
( خآلد كآن وآقف ورآهآ و يحوسهآ حووس و يهي تكلم يزعجهآ يحوطهآ بخصرهآ )
*
تدففه مآهي قآدره و هي تكلم لبنت على الجوآل
*
غآده تنررفزت : شدوون اكلمك بعديين
شآدن : أووكي يلآ بااي
غاده : باااي و قفلت
*
لفت عليهآ و وجههآ أحممممممممممممممممممممممممر و منحرجه كثير منه
*
: خآلد و بعديين معآك
*
خالد بضحكه خببث : شفيه وجهك صآر طمآطمه حلوآ
*
غآده : خاادل خلااص ابي انززل
*
*
خالد : نزله مآفي نزله بتجلسيين معآي
*
غاده خافت : خااالد عاد خلاص ابي اروح مع البنات تحت جوووّ
*
خآلد راح عند الباب وقفله و اخذ المفتاح
*
غاده خااافت اكثرر : خااالد لييه تقفل البااب
*
خآلد مسك يدهآ يطمنهآ يهديهآ و جلسهآ على السرير الفخخم : يلا سولفي ..
*
غآده بخوووف : اممممممممممممم
*
خآلد : يلا قولي وش سويتي ذيك لمره مع دأنه فيني فضول اعرف هالساالفه
*
غاده تحمست : ايييييييه والله ونآأسهه
*
( وكملوآ سوآلفنصصص سااعه )
*
ــــــــــــــــ
*
ام تركي : داننه حبيبتي وين غاده
*
دانه :غاده عند خالد
*
ام تركي : خاالد ؟؟
*
دانه : اييه قال يبيهآ شووي وبيوريهآ شي
*
ام تركي : ههههه و الله و جىآهآ هالولد 24 سااعه معهآ
*
دانه : ابتتسمت .
*
ام تركي " عقباالك يا قلبي
*
دانه بفرح : آمييين
*
ام تركي : ألا دانه انتي ادبي ولآ علمي ؟
*
دانه : أنآ يا خآله ادبي .. ثالث ثانوي
*
ام تركي : و النعم فيك كم معدلكك .؟
*
دانه : الله ينعم عليك النسببه جبت لكم اممم 98 ياخااله
*
ام تركي : ماشاءالله تبارك الله
*
دانه ابتسمت : يلا استأذنككم بروح اشوف غآده
*
( وكآنوآ فييه حرييم ححوآلي 6 للحين و بروحة دانه دخلوآ اهلهآ ام مشاري و صبى و جوري و ام فيصل و البندري و ام احمد مع بناتهآ العنود و جوآهر أمآ رغدد مآكانت موجوده )
*
*
*
ـــ
*
غآده و خآلد : هههههههههههههههههه
*
خآلد خق على ضحكتهآ و بلا شعور رآح سحبهآ على صدره و قام يبوس فيهآ من كل مكآن مأآ قصرر
*
*
غآده تبعد : خاااااااااااالد
*
خآلد : ما اتحمل
*
غاده : ابعد عني لو سممحت ورآحت عنه
*
خآلد : احبهآ يا نااس احبهأآأآ
*
غاده : وش الجديد
*
خالد : واااثقه
*
غاده : لييه في غيري
*
خىلد ببرود : ايوآ فييه وحده غيرررك و مليوون وحده
*
غاده بتبكي : يعني انت كذاااااااااب و تدفه على السرير
*
غاده بتحدي : اصلا اتحدأك لو تاخذ وحده غيري
*
خالد : لآ تتحدين
*
غاده : اتحدى
*
خالد: تتحدييييييييين!
*
غاده : اييه
*
خآلد رآح وسحبهآ مرآ ثانيه وعآد نفسس الحركه و طآح شمآغه وكللشيي
*
خآلد : مو كأنآ تأخرنآ عننهم
*
غاده تططالع السآعه : الله اخذنا سااعه و نصص
*
خآلد : اوووووووووف و اللله ابوي بيذبحني
*
غاده : احسسسن
*
خالد : فتح الباب :و يمشي بيطلع
*
غاده : خالد خاالد
*
خآلد : عيون الخآلد
*
*
*
غآده :نسييت شمآغكك و رآحت و عطته
خآلد و هو يعدلهآ عليه : مشكوووره ... يا زورجتي .. وباسهأ بشافافهأ
*
لبسهآ على طريقة عاديه ناازله
*
غاده استتحت : خالد
*
خالد : غلاأآه
*
غاده : دقيقة سو هذي الحركه احلى و تنرز اكثرر
*
خآلد مستااانس لانها تعدل له و متنح فييهآ : ادعسسس و الله و زوجتي تعرفها
*
و نزلوآ تحت..
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
غآده وهي نازله تصادف دانه بوسط الدرج : هلا دانه
*
دانه تطالعها بقهر : تووك تحسين فيني
*
غاده: ههه ماطولت والله و نسيت الا جاو الحريم
*
دانه: توهم الحين جايين بس مابعد اسلم استناكي
*
غاده: حبيبتي و الله طيب يلا ندخل
*
دانه : اووك
*
,,,,,,,,,,
*
*
==( بالمجلسسس)==
*
دانه-> فستان عالركبه ازرق و منقش بابيض وشوز ابيض <-
*
دخلو المججلس و سلموا على الحريم و هم مايعرفونهم بس دانه ممكن تعرف نصهم
*
دانه غاده : السلام عليكم
*
الكل بإنبهار عليهم : وعليكم السلام
*
وجلسوآ جنب بعض ..... جلسوآ يسولوفون البنات مع بععض
*
العنود : امما يالدوبا طالعه رووعأ مشاءالله علييك و انتي بعد يادويين اول مره اشوفك كذا لابسه
*
دانه : ياااي اول وحده تمدحني يسلموو
*
العنود : ترآ هالمره مدري وش جايني امدح المفروض اغيضك بس يلا عديها كنك ماسمعتيها .
*
دانه ناظرتهآ : يااربيي سخيفآ المهم وين رغييد الهآيمه
*
العنود : مدري عنها سألي ختها
*
دانه : جوجو وين رغييد الهايمه
*
جوآهر : اممم رغد ماجات لانها عند صديقتها
*
دانه : اهاا اوكي
*
غاده : بنو وش طاري عليييك هالادب و الثقل ~_~
*
البندري : لا اببدد بس سرحتتت بأوهاااااااااااااامي
*
العنود : و من رآعي اوهأمك هالروميو
*
البندري: يالددبآ وبعديين و ش قصددك
*
دانه : خلييك عليهآ .. جآوبيني شخباارك و شعلوممك و شخبارك عيالك و زوجك عساكم بخير و الصحه .؟
*
البنات : هههـ
*
البندري :هئ .. فال الله ولا فالك بسم الله علي لساتني بعزوبيتي بشبآبي ( و ترجع شعرهأ على ورآ ) .
*
جوآهر : مصددقه عمرهآ
*
البندري : اسكتي لآ انحرك ذا الحيين
*
جوآهر بدلع : تعاالي قربي بسس
*
البندري : لحظظه قبل لا انحرك ............. ( سكتت )
*
العنود : ههههه لآ بعد قبل لا انحرك يعني .. البنت بتنحرهآ هه
*
البنات : هههههـِ
*
البندري : لآ جد و الله شوفي هآذي الحرمهه مدري وش تبي بالحياه ليش تطآلعني كذآ
*
اليبنات : ههههـِ
*
جوآهر : اهمم شي و ش تبي منن الحياه
*
البندري : المهم ولآ عليينآ وين كنت ..............ايه اسكتي لآ انحرك الحين يالشيننه
*
جوآهر : مآللت
*
البندري : و بعدين تعآلي انتي وش مجيبك انتي و فيسك اللي رآزته هآه تووك بزر
*
جوآهر غاااضت منهآ ( وبعد تقولي بززر اووف ) قاامت
*
العنود بهمس للبندري : وش فيها الاخت تنحت
*
الابندري تطآلع غاده اللي كل وقتها و عيونهآ على هالبلآك بيري و ترسلل
*
البندري : الله لآ يعيبنآ بسس
*
العنود : تكلم منن
*
البندري : مدري ترسل بالمحآدثآت لاحد بس مأقدر اشووف
*
دانه تسحب الجوآل من غاده : من تكلمييين ...!!
*
غاده تأخذه : ملقوووفه
*
و بعدت عنهم و جلست ترسل و تضحك : هههههِ
*
==( مجلسس الرجأل ) ==
*
احمد كان توه داخل المجلس << كان يكلم بجوآله كان يكلم واحد عن الشغل
*
ابو احمد كآن يطآلعه : وين كنت ؟
*
احمد : اكلم
*
ابو احمد : من ؟.
*
احمد : واحد بالشركه
*
ابو احمد ( و ماهمك غير شغلك الله يخليك لي بس ) : الله يخلييك
*
احمد : تسلم
*
أحمد ( احمد من النوع الكتوم آ يحب يبين عند الناس باللي يحس فيه ابدأً و مآيهتم بحركىت الشباب هالايام بس عاقل و يشتغل و فاهم أي طلب تطلبينه ينفذه بفهم هذآ هو احمد )
*
و رآح قام و جلسس عند شابين و لدين مايعرفهم بس من المعازيم : السلام
*
الاول + الثاني : و عليكم السلآم
*
احمد : شخباركم
*
الاول : الحمد لله بخير و انت كيف حالك ؟
*
احمد : الحمدلله أحمد
*
الاول : انت ولد عم سلطآن اجلل ؟
*
احمد : أي نعم و انتم من ؟
*
الاول : تشرفنآ . انا رائد و هذا اخوي
*
الثاني : اهلن تشرففنأ وانا حمد
*
احمد : والنعم فيكم
رائد ( الاول ) : تدرسس و لآ
*
احمد : لآ متخرج الحين اشتغل بشركه ابوي
*
حمد : اهاا وانت من ابووك .؟
*
احمد : ابوي هو صآلح رآشد آل ...
*
حمد : اييه عرفته بينه و بين ابوي معرفه بسيطه
*
رائد :أي اجل عرفتك اشوف ابوي يتكلم عن ابوك و يقول ماعنده الا ولد واحد اثرك انت
*
احمد ابتسم : ههه و انتوآ بأي سنه ولآ متخرجين ؟
*
رائد : انا اكبر من حمد بسنه انا متخرج اشتغل مع خالي فهد و حمد بسنه ثالث جامعه 22
*
حمد : اسكت فضحتنآ بعمري ههه
*
رائد + احمد : ههههههههه
*
( و جلسوآ استانسوآ و يسولوفن و احمد اعجب فيهم طيبين و ادب و ثقل و اخلاق وليه سلطآن مآيجلس معهم ) .
*
*
*
==(مجلسس الحريم ) ==
*
ام خالد كانت مدمجه مع الحريم و خاصة مع صديقتهآ اللي اعز منها سلوى ام جاسم
*
سلوى ( ام جاسم ) : الا يآ سآره وين بنآـتك كم مره بتوريني اياهم و تنسين
ام خالد : هههِ خلآص الحين انأديلك
*
ام خالد تكلم جوآهر اللي يمهآ : جوآهر حبيبتي ناديلي صبى و دأنه
*
ججواهر : انشااء الله
*
سلوى ام جاسم : و هاذي منّ ؟
*
ام خالد : هاذي جوآهر بنت دآنييه
*
سلوى / مشااءلله تبارك الله هاذي بنتهآ و الله وكبرت اخر مره شفتها بعمر 12 سنه و هي كم الحين ؟
*
ام خالد ابتسمت : 18 سنه
*
ام خالد : الا وين بناتك مآ جبتهيم معكِ مآ تفقنآ على كذآ
*
ام جاسم : والله نسيت و لو بيدي جبتهم هالحين عشانك بس هم الحين طالعين عند عمهم
*
ام خالد : لو جبتيهم خليتهمِ مع البنات شويآ ينبسطوآ و دانه رآح تفرح من زمآن عنهم غير التلفونآت
*
*
( و جات دانه و معها صبى << اللي فيهآ الحلى كله )
*
دانه جات و ابتسمت : هلا يمى بغيتي شي
*
ام خالد : هذي دانه الكبيره و هاذي صبى الصغيره
*
دانه ابتسمت و صبى طفششت
*
سلوى وقفت تسلم عليهآ : مشاءااله يا هلا فيك
دانه تسلم : هلا خاله سلوى من زمان عننك شخبارك ؟
*
سلوى : الحمدلله بخير و صحه و انتي كيف حالك و الدرآسه ؟
*
دانه : تمام و الله الدرآسه لسآتنآ ياخاله بالاجازه لآ تنكدينآ بالدرآسه بلآهآ
*
سلوى : هههه و تسلم على صبى شخبار ياحلوآ
*
صبى ( لمتى بكون بزر) : طيبه
*
ام خالد : و هاذي بناتي و عرفتيهم تبين عيالي بعععد
*
دانه + ام خالد + سلوى ام جاسم : ههههههههههههه
*
دانه : شخباار كنانه و سممر اشتقت لهمِ بسنآ مكآلمآت كل يووم من زمان عنهمِـ
*
ام جاسم : طيبين و يسألون عنِك
*
دانه ابتسمت : خلاص الاسبوع الجاي بنطلع مشوآر بشرط يكونوآ معانا خلاص عطيهم خبر ..
*
ام جاسم : ماطلبتي يووصل انشاءالله
*
دانه رن البلاك بيري حقهأ ووقفت : عن اذنكمٍ
*
م جاسم : هذا البلا بيري اللي ذابحيني علييه و ذابحين ابوهمِـ
*
دانه : ييه هذا هو هبه اليووم
*
ام جاسم : من شرآه اخوهم جاسم و هم عليه يبونه
*
دانه : ممكن اسألك سؤآل
ام جاسم : تفضلي
*
دانه : جاسم بأي سنه
*
ام جاسم : جاسم ذآ الحين متخرجِ و يشتغل
*
دانه : اهاا مشاءالله ( و قام يرن جوآلهآ ) : عن اذنكم
*
ام جاسم و ام خالد : اذنك معك
*
ام جاسم : مشاءااله تبارك الله
*
ام خالد : و هذيك شفتيهآ وش اللي حانك عليهآ
*
ام جاسم : واللله اني اعرفهآ من زمآن بس مآشفتهآ من وقت طويل و حبيتا شاورك في هاليوم و اسوولف معهآ شويّ
*
ام خآلد : فاهمتِك
*
ام جآسم : و الله .. انا خاطبه ولدي لبنتك دانه و الشور شوركم و لكم وقتكمِ
*
ام خالد فرحتهآ ماتنوصف اعز صديقآتهآ ولدهآ خطب بنتهآ كان ودهأ تقول موآفقه بس ماتقدر ضحكت على نفسهآ : و الله و النعم فيكم مآيعيبكم شييء بس تعرفين لآزم نشاورهآ
*
ام جاسم : خذوآ رآحتتكم
*
///
*
عند غادة : هههه يالدب انت و الله
و قاعده اترسل له بالماحادثات بالبلاك بيري
*
×GADO×
هههَ وش مشكلتي طيب تبيني ادخل اسحبك
*
Khaled
يالييييييييت و الله كان رحت ملح
*
×GADO×
الا قول رحت وطي ,, تخيل و ش راح تسوي طيب
*
Khaled
امم مدريٍ بس اغاااااار عليك
*
×GADO×
يعني بفكر بأحد غيرك
*
Khaled
تسوينهآ , بس أنآ حتى من الهوآء اغار كيف رجآجيل طول عرضض
*
×GADO×
خلاااص يلا برب
*
KHALED
تو النااس بدري
*
×GADO×
الحيين رجآجيل عندك و انت جالس على البي بي B.B
*
KHLAED
بس لسى ماشبعتت
*
×GADO×
اما يالنصااب طول اليوم معاي
*
KHLAED
شسوي ما اقوى فرآقك
*
×GADO×
خلااص والله بيذبحوني يلا بااي حبيبي
*
خآلد: بتذحبني هآلحلوآ هااذي رسل لهآ
KHLAED
تدرين لو انك قدآمي ما تركتك الا وانا متزوجك باللحظه قدآمي الحيا يطلع و من ورآي تجنيني تذبحيني تعذبيني بهوآك لييييه ؟×GADO×<< تقهره
بأآأآي حياتي عمري قلبي ( و سكرت ) .
*
ـــ
خالد انقههر : آههه منها بتجنني
*
سلطآن يمه : من هىذي
*
خالد فجع : بسم الله من وين طلعت انت
*
سلطان : من بطن امي اللي هي امك و اللي امها جدتك و اللي هي جدتي و اللي امك اللي تكون امي هي زوجت ابوك اللي يكون ابووي و اللي يكون ابوه هو جدي اللي يكون بنفس الوقت جدك . اخذ نفسس ..
*
خالد بانبهآر : بسسسس لا تموت علينآ مآ تسكت مو انسان حشىى ~
*
سلطآن : قل مشاءالله لا ارفسك يالتبن
*
خالد : مشاءالله تبارك الله ..
*
سلطان : ماقلت لي من هي ؟
*
خالد : اقول بس بيني و بينك
*
سلطآن : قل
*
خالد بهمس : غاده
*
سلطان : يالدب ماخذ البي بي حقها
*
خالد : اووص قصر حسك يالشيين
*
سلطان : و الله لو يدرون عنك اخوانها او ابوي ذبحك
*
خالد : ادري فكذآ ليه اقولك انطم الحين
*
سلطان : بنطم علشانك بس
*
*
ـــــــ
*
==( بالمجلسسس الحرييم)==
*
غاده قامت من الكنبه اللي هي كانت جالسه فيها يوم تكلم خالد عالبلاك بيري
*
وجلست وسط البنات
*
البنات يطآلعونها عنود : بدري ياخت غاده
*
غاده باستغراب : وش سوويت بعد ؟
*
البندري : جالسه تكلمين روميو و تهزء فينا وبعدين تجين تقطين فيسك ولا كنك سويتي شي
*
غاده ابتسمت وهي تتذكر خالد : ههه
*
البندري : في شي يضحك
*
غاده طالعتها وتنحت بعدين ابتسمت ابتسمه عريضة و قامت من مكانها للمطبخ.
*
البندري تطالع العنود باستغراب
*
العنود تسوي لها حركه غباء او جنون : مجنوونآ
*
ــــــــــــــــــــــــ
*
نروح عند ( رغد ) :
*
رغد ببيت صديقتها غيداء
*
رغد : ههههههه
*
غيداء : هههه و قسسم بالله شوفوي كيييف صار فيه
*
رغد : حراام علييك ليه كذآ تسوين بالولد
*
غيداء : احسسن خلييه يحترم نفسه مع وجهه اذا يحبني
*
رغد : ههه هبله
*
غيداء : يلا قوومي نروح الراشششد ؟
*
رغد : امم يلا ماعندي مانع
*
غيداء : اووكي يلا لبسي عباتسس
*
رآحت رغد و غيداء صديقتها لبسوآ عباياتهم وطلعوآ على الراشد
*
*
قآموآ يدوروون و يدورونن فيه ِ ويسولفون ويضحكون
( غيداء : هي صديقة رغد الروح بالرووح ماعلييه أي نقد حبووبآ و تضحككك غصب
وراعية مقالب , بس ممكن من دآخلهآ غيير . شكلهآ مرآ طبيعي مثل البنات العادياات
*
شعرها لين نص ظهرها بني مسود كذآ ومو ضعييفا مرآ جسمها طبيعي ومملوحآ شوي ) .~
*
وهم يمشوون غيداء شافت محل كأنون : لحظه بدخله بدخله ابي اشتري كآميرآ
*
رغد : من جدك
*
غيداء : أي و الله
*
رغد : لييه ؟
*
غيداء : بسس مشتهيه وحده
*
رغد : اووكي يلآ
*
ودخلوآ المحل
وجلسوآ يشوفون
*
رغد : تبين احترآفيه ولآ ع‘ـآديه
*
غيداء: شقالولك مصورهِ لآ , عاديه
*
رغد : هه اوكي شوفي هاذي تجنن
غيداء : ختيير لونها , احب اللون الفوشي باخذها بكم ؟
*
وشترها بألف وشوي
*
وطلعوآ
*
وشروآ بجآيم
*
وروقوآ فوق يتعشون بالمطآعم
رغد طلبت من دومينوز
غيداء : كنتاكي
*
رآحوآ قسسم العوآيل و كلوآ هناك
*
وقاولآ بيطلعون خلآص
*
رغد : غدوو خلااص الساعه 12 الحيين قومي نرجع
*
غيداء : يلا .. , لمحت شي لحظه ماتبين كفر للبلاك بيري تبعك ؟
*
رغد : ويين
*
غيداء : هذا شوفييه
*
رغد : يلا ابي وآحد
*
ودخلت شررت لهآ وآحد وطلعوآ ورجعت بيت صديقتهآ علشان ماتبي تجلسس
لحآلهآ بالبييت
ومآتبي تروح بيت عمهآ
*
*
وصلوآ قطت نفسهآ : آآآآآآآآآآآآه رجوولي
*
رغد تكلم احمد اخوهآ : ......طووط .... << يررن
*
==( بالمجلسسس الرجال )==
*
دق جوآل احمد وهو كأن يضحك مع حمد رفعه شافِ ( رغوود ) : ياهلآ
*
رغد : هلا فيك
*
احمد : نعم ؟
*
رغد خاب املهآ : لييه تعاملك معي كذآ ?
*
احمد حب بهديهآ : انـآ ماعآملتك غير بسس انا عند الرجال بغيتي شي؟
*
رغد بحزن : لآ . بس اذا رجعتوآ مروني ببيت صديقتي
احمد اتسم : انشاءاالله تآمرين بشي ثاني ؟
*
رغد : لآ مع السلامه
*
احمد : مع السلامه ( قفل )
*
غيداء : ايشش فيك ؟
*
رغد : مادري ايش سالفته تعآمله يقههر بس احبه امووت فيه ومآيسووآ الملآيين حتى
لكن ..
*
غيداء : يمكن لآنه عند الرجال مآقدر يتكلم
*
رغد : لآ حتى بالبيت هالانسااان غرييب بطبعه , مرأآأ غآمضضض
*
غيداء جلست عدل : كييف يعني
*
رغد : امم يعني اشوفه الصباح يروح الشغل و يرجع اسعه6 او7 المغرب ويدخل الغرفه ربع ساعه يطلع
يروح يصلي بالمسجد مع ابوي وبعدين يدخل الغرفه ويطلع و ينام .. وكذآ كل اليوم الغدآء يعني بالموت اشووفه بعض االمرآت مآيتغدى وبعض المرآت يتغدى لحآله .!!!!
*
غيداء استغربت : غرييب . في ناس كذآ غامضين كتوميين مآيكشفون او يبنون لآحد بشي
*
رغد : بس سمو حلو كذآ , مع انه يسوي أي شي لنآ انتي بس اتمني شي وهو يحققه لك . مايقصصر
*
غيداء : حمدي ربك , مو أنـآ سعد صاايع بالمرآ و عبدالرحمن ابو الثوآره اللي فيه و الصياعه وقلة الادب و عبدالله ياعمري بألمآنيا يدرسس من 4 سنوآت ?
*
رغد : مدري لييه احس عبدالله غيرهم كلهم
*
غيداء ايتمست و حنت لاخوهآ : وربي اشتقققت له مآفي مثله
*
رغد : خلينآ بسس على هالاخوآن اليي كل واحد بحآله ..
*
==( بالمجلسسس)==
*
صارت الساعه 1 و الكل المعازيم خرجوآ بسس بقت العائله بالبيت ام خالد وابو خالد
*
اجتمعوآ العيلة مع بعض في مجلس واحد وهو مجلس الرجال لانه اكبر
صار بنات و شباب و حريم و رجال لمّ شمل العائله
*
*
ابو خالد : كلكم اسمعوآ هالخبر مني انا و ابو تركي و بعد قرار
و حننن فوق الراس " و ناظر في خالد "
*
خالد : هههههه مو مشكلتي ..~
*
ابو تركي : خالد و غاده ملكتهم الاسبوع الجاي يومم الاربعاء جهزوآ حالكم
*
ابو خالد : غاده تعالي شوي
*
*
غاده راحت عنده
ابو خالد : سمعت انكِ تقولين مآ تبين عرسس ؟!
*
غاده : ايوآ
*
ابو خالد : وشش السبب
*
غاده : ما ادريِ ما احب و غيرت رايي و قلت ابي ملكه كبيرآ احسسن من عرس كامل
*
ابو خالد : تفكير حلو
*
ابو تركي : فكرتي كويسس ؟
*
غاده : الحمدلله
*
ابو خالد : خلاااص
*
ابو تركي : اسمعوآ خالد و غاده مالهم عرسس
*
الكل استغرب
*
ام تركي : لييه ؟ يا حافظ !!
*
ابو خالد : خالد و غاده قرروآ بملكة كبيرآ بدل الزوآج
*
ام مشاري : فكرآ حلوآ و تفكير صاائب , بسس انتي نتأكده يا غاده
*
غاده : اي نعمِ ..
*
ام تركي فرحااااااانه : اجل مبروووووووووكِ
*
ام تركي و ام خالد يزغرطووون ..
*
الكل فرحااان و يضححك
*
خالد غمز لغاده
*
غاده انقلبت ِ و انحرجتِ ..~
*
احمد كان جالسس و يسولف تذكر انه نسى رغغد
*
فزز بقوه من محله و ركضض للباب
*
ام احمد خافت : يممه احمد وش طاري علييك
*
احمد ما سمعها و رااح سيارته
*
*
دق على رغغد
*
و رغد وقتهآ تفششلت ِْ انهآ طولت ببيت غيدآء صديقتهآ
رغد بعصبيه : الوووو
*
احمد : ايووآ يلا انا جآييك
*
رغد / بددري يا اخوي
*
احمد ما عجبه تصرفهآ : بلعي لسانك و حشمي نفسسسك و يلا انا عند الباب
*
رغد : كللل مرآ كذآ محد يرآعي شعووري ( و قفلت الخط بوججه )
*
*
وصصل احمد
وطلعت رغد و ركبت السياااره بدون سلاام ولا كلام
*
احمد / سلمي على الاقل ما عندك ادب
*
رغد / بعد كل هذآ ما عندي ادب و لا تربيه ولا اخلاااق
*
احمد بعصبيه/ انتي تربيه ابوي و امي.. واذا ماعندك انـآ اعلمك اياه عدل
*
رغد بسخربه / مشكوور مآ نبي نفتح منآحه درآسسه
*
احمد بقوه و عصبيه و حده : كل تببببن
*
رغد تدمع: محد يرآعيني ولا يفكر يسأل عنيِ لمتى بضضل كذآ
*
احمد / لييه احنآ قاطينكِ بالشاارع
*
رغد : لا بسس بالمستقبل شكلي.!.
*
احمد / ولا كلمهِ .!
*
رغد بنفسِ بالقوه يطلعِ لآنهآ تعبتِ : ودني البيتِ..
*
احمد / مآا حد هنااك بتروحينِ بيت خالي جاسسم ( ابو خالد ) الكل هنااك
*
رغد بضيقة نفسس : مآ ابيي... و .. دني ِ .. البيتِ
*
احمد : تفهميين مآ في احد و اسمعي الكلآم زييين انتي صايعه شكلك ما عرفتي تتكلمي زيين
*
رغد بصعوبهِ تكلم و عصبيه / يووووه و بعدينِ.. ابي اروحِ البيتِ مآ بي ناسس كثييرِ
مأ اقدر اجلسس ابي ارتااااااااااح .. محد يسمعني ولا ينتبه لي
*
*
احمد انتبه لهآ و شكلهآ و مآت عرف تتنفس و خاف : رغغغد وش فييكِ..
*
رغد : ودني البيت
*
احمد : بنرووحِ المشتفىِ.. انتي يبيلكِ دكتوور
*
رغد بقوه : لااااااااااااااا
*
احمدِ// مو على كيفك
*
رغد اغمى عليهآ شوويِ..! لكنِ كآنت مستوعبه شوووووووووي
*
احمد سررع و وصل المشفى و نزلهآ بتعبتِ.
*
واخذ لهآ حجز و دخل الدكتور يكشف عليهآ ..
و هو كآن بنتظر
*
طلع الدكتور
*
احمد راح له : وش صار بششرَ. دكتور ؟
*
الدكتور : هي شكلهآ كانت تكتم عن نفسها كثيير و ما تتحمل و ممكن يجيها انهيار عصبي بسس ما حدث الحمدلله .. بسس حاولوآ تهتموآ فيهآ اكثر . ولهآ علاج و حبوب بعطيكم اياها الحين
*
*
احمد استغغرب بهدرجه كاتمه عن نفسهآ وش السبب ...
*
*
الدكتور : سير احمد
*
احمد انتبه له : ايوآ
*
الكتور ممكن توقع و تتفضل عندهآ اذا بدك
*
احمد : ايوآ ايوآ
*
وقع و دخل الغرفه و كانت جالسه عالسرير عالطرف ما كانت نايمة عليه
*
احمد بحنآن : كيفك الحين
*
لفت عليه وو جهآ شااحب اصفر و مكشره : .....
*
احمد قرب لهآ و مسح على شعرهآ : حبيبتي لآ تخآفي انتي بخيير الحين؟
*
رغد : الحمدلله
*
احمد : مره ثانيهِ لآ تخبي شيء و ربع كان بجيني الصرع بذآلك الوقت
لا تكتمين شي بدآخلك طلعيه لي انا بسسس
بدون صديقتكِ ولآ شيي
*
رغد استغربت اهتمآمه : الحييين عرفت الاهتمأم
*
احمد : انتي تدرين كآن بيجيك انيهآر عصبي و اذا جآك ايشش يصير تكون ازمه في حياتكِ.. رىح تسبب لكِ الدمآر بتفكيرك و حياتكِ
*
رغد تصيح ورمت عمرهآ بحضنه : ...................................ز
*
احمد حضنهآ بقوهِ ولاول مرآ احمد يسوي كذا بحياته و ثوبهِ كل دموعِ من رغد
*
احمد دمعِ عليهآ و مسح بسرعه : حبيبتي و الله لا تكتمي.. شيي
*
رغد و خرت رآسههآ : ابي ارجع البيت
*
احمدِ : يلآ
*
و رآحوآ اخذوآ العلاج وطلعوآ للبيت
*
رآحت و لغرفتهآ و رآح معهآ و حطها على السرير و لحفهآ و جاب لهآ ساندويتش تآكله قبل الدوآء
*
رغد كشرت / لا ماابي
*
احمد / لازم عشان علاجك
*
رغد اكلت شويآ منِه
*
احمد / شآطره , يلا خذي العلاجِ.. و انآ بجلسس عندكِ
*
رغد ابتسمتِ له ولحنتهِ و لفت جسمهآ و غطست بالوساده الريش و ناامت سابع نومه
لانهآ ما نآمت من يومين
*
احمد كان جالس بطرف سريرهآ باس جبينهآ و قام من مكآنهآ وشال اغراضهآ
*
و اخذ جوآلهآ فتحه شاف رسائل منهآ لغيداء
*
وكانت ترسسل رسايل كلهآ حززن و تعبر فيه بضيقها
*
وكان في رسالهآ كانت جوآب لسؤآله عن رغد
*
من : رغد
الى : غيداء
*
[ غيداء ما ادري ايششش فيني ما ني قاادره اتحمل
احسس كل الدنيا صاكه فيني ] .
*
*
من : غيداء
الى : رغد
*
[ ايشش فيك تحسين بأيش؟
*
من : رغد
الى: غيداء
*
[ و الله لو ادري علمتكِ بسس ما ادري
متضااايقهِ ]
*
*
ــــــــــــ
*
وكل رسآئلهآ كانت كذآ سكرهِ و حط صامتِ و طلعِ لغرفتهِ ..~
*
*
يتبع ..ِ
*
ألسسأعهً صأرت 12:ونص
ببيتِ ابو خآلد متجمعين
أبو مشاري و عياله رآحوآ
وبو فيصل وعياله كمآن راحوآ
*
مابقى غير
ابو تركي جآلس مع اخوهـِ
ابو أحـمِد . معآهم

أم احمد من طلع احمد من نص ساعه و خايفه عليـه اتصلت عليه : ـالو

أحمدِ طلع من الغرفه عشان يكلم : الو هلآ يمه
*
ام احمد : عبآلك طلعت كذآ صاير شيء
*
احمد تنهد : لآ يمه سلآمتك بس نسيت رغد ورحت اجيبهآ من صديقتهآ و تعبت شوي ووديتهآ المسشتفى ورجعنآ للبيت مآتركتهآ لحآلهآ
*
آم احمد انصدمت : رغغد وش فيهآ .. يمآ بنتيٍ .!!!
*
احمد بنفآذ صبر :يمه واللي يجزآ
*
قآطعته امه : لآ لآ عطني أكلمهآ
*
احمد : يمآ اسمعيني هي نآيمه أرجعوآ البيت الحينِ الوقت متأخر
*
ام احمد خآااايفه على رغد : لي كلآم معك لآ رجعت!
*
قآمت ام احمد ل أبو احمد وقالت له
ابو احمد : يلآ اتجهزوآ مشينآ
*
BRBاكمل بكرة العصر اوك لا أوصيكم ابي ردود


التوقيع
[OVERLINE]والله لأدعون عليك ربي في غسق الدجى أن يبلونك مثل ما بلوتني ثم سأعود وأستغفر ربي مما دعوت به عليك[/OVERLINE]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012, 11:58 AM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية كيان فتاة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: 💚KSA💚
العمر: 20
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 7
كيان فتاة is on a distinguished road

لبسوآ عبآيآتهم وسلمو عليهم وهم يسلمونِ
ابو تركي : يلآ احنآ ورآهم نستأذن
*
ابو خآلد : نورتونآ والله بجيتكم عسآها دووم ياربّ هآلجمعه
*
ابو تركي : تسلم وـآلله ياخويٍ عارفين منور بأهله ( سلم عليه )
*
غاده تكلمت بغنج : نووو أكيــِد منورْ لآني جييت و دخلت فيه مووو !؟
*
خآلد ذآااب : آارووح ملحٍ بالله
*
الكل : ههههه
*
وطلعٍ ابو احمد قبلهم
وبعده بثوآني ابو تركي
*
وخلى البيت من لجمعه وشمل الـأهل اللي ينور ويوسع صدر كل تعبآن ومحتآج
*
*
دآنه قآمت تتمدد : يلآا تصبحوو على خييير .
*
سلطآن : وينْ أحد يصبح بوجههكْ بخير . وإنتي موجودآ خخخ
*
خآلد مد كفه : ههههههآاي كفك
( وضربوآ بعض )
*
دآنه كشرت : ياااي سخيفيين
*
خآلد جا ورآها مسك شعرهآ : مين السخيف يالمآيعه
*
دآنه : أآوووتش!
*
دآن كانت تمشي قدآم وخالد ورآها يجرهآ ماسك شعرهآ
وبعدين مد رجله على ظهرهآ : يلاااا روحي بدلي ونآمي
*
سلطآن :ههههههه ( ضحك عالحركـه )
*
ورقآ ابوهم وامهم وهم يضحكوآ على اشكآلهم
و الكل صعد نآم غير سلطآن جلس سهرآن بالصآله
[[[ بيت ابو تركيٍ ]]
*
عندْ غآأدهً اول مآرجعت
دخلت غرفتهآأ
*
و بدلت لبست بجآمه بينك مع رصآصيٍ
البنطلون لونه بنك هىدي ومخطط برصآصي
و بلوزه بنك هآدي .. عاتيهٍ
*
رمت روحهآ عالسرير و فتحت جوآلهآ
وارسلت لخآلد بالبلآك بيري : تصبح على خير خلوديٍ ( مع فيس يبوس ) .!
*
ونآمت
*
ــ
يكلم نفسهِ : يااربيٍ نششبه والله مليت من هآلبنتآت بايعآت روحهم وقآطين وجههم ليٍٍ
اووف
*
بوكرآ بتزوج و تطلع لي وحدْه تغث ولآ تفك نفس شغل الروآيات انتقآم ومدري وشْ !
انـآ انشاءالله مآني كذآ
*
بكف عن هآلـأشياء لجل مآتسبب على روحيٍ .!
*
فتح شريحتهِ وقطهآ
وقال بشتري شربحه ثآنيه .!
,وبعدهآ تركي نآم بعد هآلافكآر السليمه معه
*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
BRB 6weeeel Lbokrah
*
*
*
*
اليوم الثانيٍ .. :
ببيتِ ابو فيصل
*
بالصآله الكل جآلسْ ..
*
البندري :يمه متى بنروح نشتري فساتين للزوآج ؟
ام فيصل : والله مآادريٍ..~ تبين نروح الحين رحنآ
*
البندري : والله ودي اروح البحرين وش رايك ..؟
*
ام فيصل : الله نمشي مشوآر !!!
*
البندري :يمه تكفييين فصييل يودينآ
*
فيصل رافع حجآجه : خيير ولك عين تقول اسمي كذآ بعد وتبيني اوديهآ تخسسين
ابو فيصل : فيصل لآ تقول هآلكلمآت بس عآد
*
فيصل : خلهآ تتأدب
*
ابو فيصل : لآ ترآدد
*
فيصل : ابشر يبهْ .!
*
البندري طنشته :هآأ يمه وش قلتي ٍ.!؟
*
ام فيصل نآظرت ابوهم : هآأ راضي نروحِ .؟
*
ابو فيصل : معليه انـآ اوديكمِ. !
*
البندري : مانتب مشغول ولآ
*
ابو فيصل : متى طيب عشان~ اشوف ايامْ فاضيه! ؟
*
البندري ناظرت امها : ها يمه متى باكر
*
ام فيصل : خلآص بآاكر مآعندنآ الآ ست ايآم
*
ابو فيصل : خلاص..ِ انا بوديكمِ وشوف اشغآلي لمده ثلآث ايآم هذآ اللي اقدرٍ. !
*
البندري : لااا يكفي زينِ ,,!
*
فيصل حظ يدينه ورآ راسه : ريحت حآلي..
*
البندري : احسسن انطق بالبيت لحآلكِ.. ولآ تسوي حفلآت وماشابه .!!ونآظرته بظرف عينِ .!
*
فيصل : خيير ياست بندري .!
*
البندري : اولآ اسمي آل بندري بالـ أل وثانيآُ اللي سمعتِ .!
*
فيصل ينآظر ابوه : اصلآً بروح معكم افرفر ورفه شوي.ِ. وشدد عالكلمه لحآألي ..!
*
البندري : ماالتِ..
*
ام فيصل جآأت كانت رايحه : يلآ الغدآء سكبنآه [email protected]
*
و قآموآ بتغدوَ.
*
ــــــــــــ
ببيتِ ابو تركي
*
*
غاأآده منشغله كثير مع الفسآتين و التجهيزآت وكذآ
*
جآلسه بجنآحهآ و حووسآ بسريرهآ منسدحه ومجلآت ولآبتوبهآ ( مآك بوك ) و تكتب عليه و تدور فستان زوآجها من مآركأت فرنسيه .! و القلم بفمهآ ماسكته هههه
*
*
دخلتِ عليهآ جنى
: غدووو
*
غآده و عيونهآ عالشاشه : هممم
*
جنى : تقول اومي بنروح بيت جدتي يلآ ...
*
غاده : لآ مابي انا مشغولآ بجلس هنآأ
*
جنى : مم طيب ماتغديتي ..
*
غاده ونظرها عالشاشه : شووي وبتغدى بس .. ولآ اقول لانا بنزل اقول لأمي
ثانكس ..
*
جنى بهدوء : ويلكم .!
*
وطلعوآ ونزلوآ على تحت ..
*
ام تركي : يلا ماراح تروحي لبسي
*
غاده : لاا ماماآ انا بجلس مشغولآ بدور فستان عالنت و بكمل تجهيزي بروح جيآان ..!
*
ام تركي : لحآلتس
*
غاده : ايوآأ
*
ام تركي : طيب برآحتك احنآ بنروح لآ خلصتي و فضيتي تعالي لآت جلسي لحآلك
*
غاده : اشاءالله و ترا باخذ ميري معي ..!
*
ام تركي : طيب ..!
*
وراحوآ بيت اهل ابوهم .. و غاده جلست تكمل اشغالهآ ..
*
ـــــ
في بيت الجدهِ ..
مجتمعينـِ السسآعه 6 المغرب ..
*
البنات بجهه ..:
*
البندري : إلآ لييه مآجات غوويدآ أ ؟
*
دآنه : لآ تقولين عن مرت اخوي غويدآ اسمهآ غاده ..
*
العنود : تكفيييييين
*
دانه : والله
*
البندري : لآ جد وينهآ أ..
*
جأىو صبى و جنى وجلسوآ معهمِـ ..
*
الجوري : جنوِ.. ليه غاده ماجت .؟
*
صبى بدفأآشه : لقاافهِ .. شعليكِ زوجكِ تحآتين عليهآ. .!
*
دآنه عصبت : بس يام اللسآن احترمي عادِ..
*
صبى : اووف..ِ قلبي وجهكـِ,,
*
دانه : انا بقوومِ اكوفنكِ الحيينِ ,, وصرخت يلآا عاادِ. !
*
صبى : خير ابوي ..!؟ وقامتِ و شدت جنى الهاديه معهآأ
*
ورجعت جنىِ بسسرعهِ ..
: جوجو
*
جوآهر لفت لهآ : هلآ
*
جنىِ.. : ممم غدو ماجتِ... عشان مشغولآ بالتجهيزِ وكذآ و بتطلع تشتري, لآ خلصت رجعتِ..
يلآ بااي..
*
البنات : ههههه
*
دانه : ليتهآ مثل ..صبى عكسس بعض. !
*
الجوري : نعوومآ وصبى دفااشه ولدِ ,,!
*
دانه : ايوآ كل مع عبدالـأله ولد خآلي.. دفااشه . وشطآنه
*
العنود : كلموِ.. غاده شوفوهآ ..شتسوي. ِ!
*
البندري : ايوآ يلآ ...
*
انا بدق و دقت البندري عليهآ
وبعدِ محآولتينِ ردتِ..
(وحطت سبيكر )
غادهِ بطفش : ايوآأ نعم
*
البندري : نعامه ترفسكِ انشاءالله
*
غاده : خيير
*
البندري : بوجهيي
*
غآده : الحين من صوتِك ماشفنآ خير تبين وجهتسس
*
البندري : اقول لا يكثر..
*
غاده : خلصينآ يالبثره شبغيتي ..؟
*
البندري : احترمي نفسكِ,, وهذآ نبي نسأل عنكِ
*
غاده : سألت عنكم العآفيهِ. .! ياربيي و الله مشغولآ ..
*
العنود تدخلتِ: اقووول غدو
*
غاده : ياهلآ حاطه سبيكر ..
*
العنودِ : ابي اساعدكِ بشيء ..!
*
غاده : مآارفضهآ تكلمي
*
العنودِ : يقولونِ.. في قمصآن نوم جديدآ في محل نعومي.. روحي له
*
غاده تصرخ يالدووبآ طيري منآك كلكم طيروآ.. انا بسكر باي. .
*
وسكرت بوجههم :
البنآت : هههههههههه
مسكينآأآأ .ههههههههه
*
ــــــــــــــــــــــــــــ
عندِ الرجآل ..
يسولوفآ كلآم شغل واعمآل ,,ِ !
*
و الشباب هبآأال ..~
*
عند خآلد بالبلآك بيري يكلمِ.. غاده ولآ تردِ
*
KHALED
Ping
Ping
Ping
*
غدووو وينك فيه ؟
*
×GADO×
*
ايوآ .. حبيبي سوري مشغولآ كثير
*
KHALED
*
تعآلي.ِ. لي ورآ عند الحديقه
*
×GADO×
يؤ لآ انا ماجيت بالبيت و بطلع الحين لجل اجهز و اشتري تعرف ,, حووسأآ
*
KHALED
*
اهـأآ اقول ليه البيت مو منور ..!
*
GADO
تسلم حياتي. .
*
KHALED
بس هآ ماوصيكِ هالله هاللهِ بالــ ....
*
GADO
(فيس مستحي ) برب
*
KHALED
خذي راحتس .ِ.
بس والله وحشتينيِ. .
*
*
gADO
دق علي كلمني.. جوآل
*
خآلد ماصدق ودقِ عليهِ... واول مآردتِ..
سمع صوتهآ و هي تغني.. بروآقه
*
وحــِـشْنيٍُ صوــِتُكٍْ يآ غــَلـآيِ يآ فرحُـــٍِـِي وبسمِِـت شفآأيٍْ
توحشــِني يومِ أنتً معآي..ِ
اتخيل أنِ غبُتِ وشِْ يصيــــــــــِر ..ٍ
*
*
خآلد : ......................... ( خااااق كليآُ ) ومسبهِ..
وضحكتِ غاده بخفه :هههه
*
خالد : ذااب خلآااااااااااصِ..
كآن جالس منحني بالجلسه ..ومسوي ذآيب و طاح عالـأرض..
*
الشباب : هههههه
*
خآلد يكلمهآ : لخبطتي كيآني ..ِ إنتي
*
سلطآن : الــأخ سارح بأوهآمه ياعمري اخوي معذبته ..
*
مشاري. .: من جدّ اخوك يخق بسرعه لآ حظت
*
فيصل : هههههه ليه مسوي لهِ شيْ.
*
مشاري : ايوآ مسويِ له انـآ اغراءآت ..
*
سلطآن : يععع ياوسسخ ..!
*
تركي،ِ : ماألومهِ خكري,ِ,!
*
مشاري : والله مدري الخكرنه وينـِ ياششيخ .!
*
تركي : وش قصدك
*
مشاري : واااضحِ. .
*
تركي عصب وعلى صوتهِ : حدكِ عأآد لآ تعديِ أكثر ولآ تروحِ بدآهيهِ .
*
مشاري على صوتهِ : تعآل اقرب ..
*
تركي وقف : وانآ ولد ابويِ. اسوي.ِ لولآ الحيا و الحشمِ ..
*
مشاري قام : زآيد الثقه بنفسهِ.. تعآل اقرب حأول سوِ شيْ. .! وهذآ انا احذر بسِ شكلكِ.. يبيلكِ تحذيرآت لآنك مانت بقدهآ
*
وقاموآ بيهجموآ ع بعض..ِ خلآص الكرآمه اعمتهمِ !
*
وقفهم صوتهِ : بسسسسسس عادِ. .
ابو خآلد معصب : وش هالمصخره هاذي.]..ِ
*
مشاري و تركي عيونهم باـلأأرض. .لآنهم جد ماعطوآ الشياب اهتمام
*
ابو خالد بصوته الجهور : كل واحدِ لرافع صوتهِ.. لجل كرآمته وانتوآ كرآمتكم كذآ طايحه منتب اهل ..ِ
*
رفعوآ عيونهم له :
*
ابو خالد : ولكم عين رافعينِ وجيهكمِ. .ٍ!
*
تركي : أعذرني ياعمي..ِ ماكنت اقصد بس اعتميت
*
ابو تركي: اعتميتِ. . منتب رجآل تعتمي بالكرآمه وتقومِ على ولد عمكِ واخوكِ من اهلكِ..
*
تركي مشاري : آسفينِ ..
*
تركي منقهر : انا قلت كلمتي.. وخلآص .ِ.ٍ!
وطلع برآ
*
الكل يشاهد المنظر .. بصمت
والشباب مستغربين كبرت السالفه وهم حاسبينها ..
مزحه
*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*
عند غادهِ بـألمجمع.. : جلسسست تدور مع الخادمه ميري.ِ. القريبه لها من الخدمِ. .!
*
دخلت محلآتِ.. كثيره وطلعت منهآ بأكياسْ,,,
ودخلتِ نعومي ..ِ وتذكرت عنودِ. هههه وضحكتِ
*
وشافت واحد حبته بس قصير هذا اللي قاهرهآ ..
*
جات ميري ومآسكه فستان لحد الركبه وكان اختيارها حلو لوونه بيج فاتح و قصه بجهه الصدر وفيه فيونكه صغيره بالوسط .
ميري : Miss Ghada Look at this Dress It's so buetifal is'nt That right ?
*
لفت لها غاده واعجبت فيه كثير : U know what I have been looking for I love it
And it's long that what I want
*
وخذت 4 قمصان نومِـ !
*
وطلعت راجعه البيت عالساعه 10 الليل
*
و راحت تروشت و وسوت شعرهآ
ولبست ليجينج شتريتش قصير مع بلوزه بيضا طويله
مثل كذآ لبسها مع الشووز
*
*
*
وطلعت ماسكه شانطتهآ ولآ بسه عباتهآ رابحه بيت جدهآ ..!
*
ــــــــــــــــــــ
جواهر : اقوول بناتِ ليهِ.. ماتطلــِعون برآ بالحديقه ..ِ
الجوري : أي واللهِ. !
دانه : يلآ نطلعِ,,
وكل وحدهِ خذت غطاها لجل.ِ. لآ صار شيء. .ْ!
*
وطلعوآ الحديقآأ برآ
كبييييرآ وبالوسط في جلسات من الكراسي بالقش و النافوره بجنبهم معطيه صوتِ للمكآن جذاااب ..ِ
وجلسوآ .. فيها و سوالف ـ
دانه اتصلت على غاده : غدووِ ..
غاده : ياهلآ وغلآ
دانه ابتسمتِ : يلآ وينكِ مارحِ تيجي
غاده : ألآ هذا انآ بالطريق جآيهِ..
*
دانه فرحت : والله زيين اجل انتظركِ ..
غاده : اوكيِ يلا بايِ.
وسكرت
*
البندري : من !؟
دانه : غاده
العنود : وشفيهآ
*
دانه : بتجيِ الحين بالطريق. .َ
البندري ِ : اهاا زيينِ...
الجوري : اقووول.ِ. في اغراض.. حليوات وتشبس وكذأ .. ؟
العنود : اكييد ببيتِ جديِ.. فيه .!
الجوري : جواهر.ِ. روحي.ِ. شوفيِ تكفين ِ.
جوآأهر : اووكي.ِ.
وراحتِ دخلت داخل بسرعهِ ونزلت غطآهاآ
ودخلتِ المطبخِ الرئيسي الكــبيرِ.. كله خدمِ..
جوآهرْ : ممممم ( تبي تذكر اسم وحده من الخـِِــِدم ) ,,!
: Yes Miss Do u want any thing
جواهر : Yes . Where is the Chips and the Candys
: Yaah it's not here
جواهر : where ?
: in the another Kitchine on the out side door u can see
جواهر باستغراب : at the men Section
: Yes Miss
جواهر تفكر : ممم اوكي thanks
: any thing for u mam
جواهر : wait what your name
: Cori
جواهر : سوري اهـآ اوكي ثانكس سوري ?
وراحت عالباب المخرج لجه الرجال وتمشي عادي..ِ
لآن اهلهآ مآيهتموآ اذا مشوآ الـأولاد و البنآت مع بعض بس ماتتعدآ الـأمور .!!!!
ودخلت مظبخ الرجال وماكان فيه أي خادم هناك وحمدت ربهآ ..
فتحت الدروج ولقت التشبساات و الاشياء اللي معه
:يسس لقيتهم
*
: ياهلآ من هآلحلوِ هذآ
*
لفت وجهه مخترعه من الصوت : يممهِ. .
:لييه ياحلوآ خفتي .ِ.
وقرب لهــآ وحاوطأ .. : اهـأآ جوجوِ..
*
انحرجت جواهر : ابعد عني..ِ. عيب
تركي : من ِ جد!...
جواهر : تروك خلآص... َ
*
تركي ابعد عنهأآ : ايش جابك هنـأ
جواهر : ممم جايهِ اجيب التشبساتِ.. للبنآت
تركي : اهـأآأ وهذولآ حقينآ ليش اختوهمِ
جواهر : اوووش لآ تعلمِ ماعندنآ وبعدين انتوآ تقدروآ تشتريوآ اما احنآ مانقدر يلآ جانا جاهز نحمد ربنآ
تركي : لجل العيون اللي تذبح اسكتِ..
جواهر ابتمت : لبى قلبك
تركي خق :ياعيووونيِ واللهِ..!
جواهر : انت لعًــأآب عارفتكِ .!؟
تركي رفع حاجب : هذاك اول اللحين تركي اللي غيير عنِ الكل..
جواهر راحت عنه : احسنتِ ــألإختيـــآر ,
ومشت راجعه عند البنات و جاتبهم خذوآ ..
ورتبوهمِ وكذآ..
البنردي : يوووووووووه بيبسي نسينآ ..
جواهر : مالي دخل
الجوري : يلآ عادِ
جواهر : بلآ عجز انتوآ قوموآ ..
دانه : انـآ بقومش يالـعجزِ. .!
وراحت كلمت الخادمه وقالت لهآ تصب بيبسي..
بكاسات كبار وفيها ثلج وتجيبهم..
*
الجوري: وين البيبسسي
دانه : خليتهآ تجيبه
ودخلت دآخل الباركينغ على جنب بدآخل بيت جدهم الكبير
وطلعت من السياره وشافتهم ركضت لهم ِ: هاااااااااااااااي
بنسوأآآآر بنات
*
البنات : هاااااااااااااااااااي.ِ. !
سلمت عليهمِ..
دانه : فصخي عباتس ورينآ
غاده فصخت : عااتي لبسي.مو مروقه البس .ِ
غاده : وش طاري عليكم الجلسه برآ
*
العنود :والله الجو رهيييييييييب
غاده صرخت : عنوووووود
العنود : وجع خيير
غاده : صدقتي وـآلله.ِ. في فساتين بنعومي جديدآ
العنود غمزت لهآ : شفتي اعجبك
غاده : ههههههه
البنات : ههههههههه
البندري : خلصتي جهاز ؟!!
غاده : امممم تقريبآً ..
بس ودي اروح البحرين وش رايكمِ ؟
الجوري : انتي تشوفين له لزووم
غاده : ماادري واللهِ..
الجوري : وش ناقصكِ ؟
غاده تقكر : ممم nothing
جواهر : اجل لييه
غاده :هههه ماادري .. ههه بس ودي
دانه : ماعليكم منهآ تتدلع لـأخوي كل شي جديدِ..
البنات : ههههه
غاده انتبهت لعمرهآ : يوووووووه مآسلمت عليهم داخل ..ِ
وقامت
لفت عليهم : سلمتوآ على عمآمي ولآ ؟
البنات : لآ
غاده ارتاحت : زييييينِ. .
دلخت داخل تسلمِ..
ورجعت لهم برآأ
وكلمت خالد بين جلستهم
خالد : ياهلآ والله وغلآ بالصوت اللي لخبط كياني
غاده بدلع : يااي كل هذا لي..ِ
خالد : ومن يستحقه غيرك ولآ قليل عليك
غاده : ياعوومري
خالد : جيتي؟
غاده : يسس
خالد : تعآالي اشوفك
غادهِ : خالد مابقى على الزوآج الا ست ايامِ اصبر
خالد : لآاا لاتقولينِ بتسوينهآ
غاده : للأسف يب يلا باي اخر مرهِ تسمع صوتي هـآلاسبوع
خالد باندفاع : لااا لااا لحظــِ ..
غاده قاطعته : باااااااي و سكرت بوجهه : هههههههههههه
البنات مستغربين
البندري : ليه الضحك
غاده : خالد
\دانه : ايش فيه
غاده : قلت له اخر مره اكلمك هالاسبوع
البنات : ههههههه
دانه : ههههه حطمتي أآخوي ..
غاده: عاااتي يلآ نكمل السهره
وكانت الساعه 11 بالليل ..
الجوري : بنات خلصتوآ فساتينكم للزوآج ؟
دانه : انـآ يب اخته وخلصتوآ
البندري : انـآ لســآ
دانه : يؤ مآشريتي
البندري :عـآرفه بكرآ بروح ادور لي..ِ
جواهر : انـآ ورغد و العنود طلبيه من برآ وجبنآه
البندري : ياحظكم خلصتوآ ..
غاده : اييه صح وين رغد
جواهر : تعبانه شوي
غاده : ايييه وش فيهآ
العنود : حراره عاديه
غاده : اهـآ ماتشوف شر
وكلمت رغد تسأل عنها .
*
دانه : ايوآ و الباقي ؟
البندري: بروح البحرين انا وامي نشتري لنـآ شي
دانه : حلو ’ الآ غدو كيف فستانك ؟
غاده : نو سبراااايز
دانه : يااربي .ِ
غاده داخت شوي :يا ربي فيني النووووووومِ..
الجوري : مانمتي
غاده طلعت عينهآ : لااااااااااااا نمت من الساعه 10 الصباح صاحي هالا الحين وطلعت ورجعت ولآ اكلت شي جايعه ?
*
دانه : امااا ياعمري انتي.. روحي اكلي لك شي
العنود : صبري بيحطوآ العشا الحين ..
دانه : أي صح يجهزونه
غاده : معليييه
وحطوآ العشاء وقاموا يتعشون الكل الرجال و الحريم
وبعدها رجع الكل بيته ولآ تأخر عن الساعه 12
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بعد يوميــــن مروآ وكانوآ بسرعه والكل يستنى اليوم
اللي أول زوآج بنت و وولد في اهلــــــهم والكل فرحآن لهم
*
باقي ثلآث ايام فقط
غاده انتهت تجيهزآت وكانت منسدحه على سريرهآ ونظرها عالسقف
تتخيل ومومصدقه انها راح تتزوج وتروح وتترك بيتهآ اللي ياما تربت فيه
دمعة عينهآ وشافت جاها مسج
رفعت جوالهآ شافته من دآنه
( ياصبـآأح الورد لـأحلى وردِ..
صبـآحك يـآأعسل زيـِك هوى صآفي
وبــــــِرآد و غيوم ) ....~
*
ابتسمت وعيونِـهآ مدمِـعهَ .!
ونزلت تحت تفطر كآنت جايعه شوي
دخلت المطبخ الكبير وشافت ميري : بونجور
ميري : بونجور مسس غاده
’Merry : Do u want something to eat a breakfast?
Gada:yaah I'm so hungry
Merry : OK
سوت لـهـآ ساندويتش مع عصير برتقال فريش
غاده :make a coffee
Merry : For who ?
غاده: Turky
Merry : OK miss
اكلت نص اكلهآ واخذت العصير و الكوفي بعلبه الكـِوفي وراحت الصاله اللي فيهآ اهلهآ وشافت بس امهآ
وبدخلتهآ تركي طالع : صباح الخير
تركيِ : اهلآً صباحح الورد للعروس. .ِ
غاده ابتسمت :رايح للشركهِ..
تركي : افآ عليك ماتشوفيني مشخص ..
غاده عظته علبه الكوفي : طيب خذ لطف يومك وجوك بشويه كوفي
تركي : يالبى قلبك والله فاهمتني..ِ وباس جبينهآ
غاده : يلا يوومِ.. حــلو
تركي : اللله يستر بأذن الله وطلع!..
غاده : هههه
ودخلت الصاله لـأمهآ
غاده : اهلاً
ام تركي : صباح الخير
غاده : بونجووور .. ?
ام تركي : بسك خرابييط
غاده تشرب من الكوفي : هههه وتشغل التي في البلآزمآ
ام تركي : حطي الـ MBC
غاده : لييه
ام تركي : احب اشوف صباح الخير يا عرب
غاده : ههه لآ يمه مايجي الآ الساعه 11 على مااظنِ.. وبعدين العرب مايصخوآ هالوقت
ام تركي : ههههه
غاده : ههه مآما ابويٍ طلع مع تركي ولآ ؟
ام تركي : لااا طلع الصبح الساعه سبع
غاده : اهـأآأآ ..
وجلسوآ يسولفوآ وجلسه الصبح والجو الحلو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بـآلشركهَ ابو تركي
بمكتب تركي.. اللي كله خشب وفخم من ثاني افخم مكاتب بعد مكتب ابوهِ..
جالس يدور بالكرسي وشكله غلط :ههه
طق الباب : طق طق طق
تركي ارتبك واختبص و طيح الـآوراق ورجع يرتبهآ :ايوآ ادخخل
السكرتير : صباح الخير استاذ تركي ..
تركي ارتااح ودف الـأوراق : يااخي خبصتنآ طلعت انت يابندروو
بندر : هه ليه طآل عمركِ وش صار
تركي يدور بالكرسي : يااخي انآ مروووق ابي اروق مابي معآملآت وملفآت و خوآتهآ
بندر يضحك على شكله يدور بالكرسي : ههه طيب طآل عمركِ هاذي ثلآث ملفآت من المدير ابوك ـآلله يطول بعمره..
تركي : يااخي ليه مسويِ ثقيل طال وطآل اميين انشاءااله .. ترآك بشبابك كبري بس انا اصغر .. رفهه شوي صير ممم مدري وشو
بندر : هه شنسوي هذآ شغلنآ وتعودنآ و طآل عمرك المدير يبيك .. لمكتبه
تركي : ابووي ؟
بندر : أي نعم
تركي : طيب طيب جيب لي مممم ماي ابي اروي فمي بشيء
بندر :يووصل انشاءالله وطلع
جاب له الماي
وراح تركي لــأبوه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
BRB
*
*
*
Back .. مع آخر باك لليومِ واتمنىِ هذا البارت ماقصر معكمِ..
وهذاا ببيكونِ وقت تنزيل البارت [ع],, حوآلي السآعآتِ.. 4 و5 أكتبِ و السآعه 6 و7 تتنزلِ.. بإذن الله على حسبِ المشآغل .. مآتكونِ..! تآخذ الوقت منيِ
*
*
راح مكتب ابوهِ وكلمه شويِ وكلآام مايخلصِ..
تركي : يبى
*
ابوتركي وعينهِ عالـآاروراق يكتبِ : ايوآا
*
تركي : ممم يبآ عادي اطلع
*
ابو تركي رفع نظره له ونظارته منزله تحت عينه : ولييه انشءالله
*
تركي : يبا وربي انا مرووق ابي اروق مابي الف راسي
*
ابو تركي : وكيف كل كذاا تطلع تطلع هذا شغلك انتبه لهِ وانت عن مكآني
*
تركي : بتروجي : تكففاااا يبى " وغمز له " ترآ تكفى تهز رجآجيل
*
ابو تركي ضحك على ولد و لفآته : ههه طيبِ.. يلآ روحِ بس ه آمو تجي بوكرآ تقول بطلع
*
تركي : مم والله على حسب المزآاج
*
ابو تركي خزه : يلا عااد
*
تركي : طيب طيب تسلم يبه " وباس راس ابوه وطلع "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
رآح بيمر على شركهِ ابو احمد يشوفِ الـأحوآل مع احمد و خآلد
خالد له سنهِ يشتغل مع احمدِ بالشركه وبيرجع على شكره ابوهِ وبيأسس له شركه خآصه لهم ( احمد وخالد ) بس ...
قال بكمل شغلي مع احمدِ.. وبعد زوآجها خلآص
*
دخل دآخل والموظفينِ عرفوآ
ومسى بممر ووقف على يمينه مكتب احمد ويساره خالد ..
*
دخل عند خآلد بدفاششه .. : يامرحبأآأآ ..
*
خآلد استغرب بعدين عرفهِ : هههه يـآ هلآً بأخو زوجتي.ِ.
وسلموآ على بعض..
*
خالد : اجلش تفضل
*
تركي يستهبل : عاارف بجلسِ قبلكِـ .. " وجلس"
خالد : ههههه
*
تركي : هااا وش الـأخباار العريس.ِ.
خآلد : مبوز
*
تركي : ليه ؟
خآلد : اختكِ مسكرآ علي.. ومانتعتني من نفسهآأ
*
تركي : ولهآ الحقِ عشان تشتااق..ِ وبعدين باقي ثلآث ايام اصبر يا ولد
خالد : ههههه طيب وانتِ وش مجيبكِ هنـآ وينك عن الشغل,,
*
تركي : لآا انـآ رااايق وقلبي رايق وروحي رايق انـآ انـآ رايق..
خالد : وبعدين ههه انت رايق
*
تركي : ومابي اخرب مزآجي و كلمت ابويِ قلتِ له بطلع ارفههِ..
خآلد : ألآ تبي تنآم شكلكِ
*
تركي : جبتهآ ياولد العمِ..
خآلد : هههه والله انكش صايعِ
*
تركي : هه ومنهآ قلت بمر على الثنائي.. المحترم
خآلد : هههه عآد احمدِ مثلك مروق محلي صبااحهِ.. لآول مرهِ صاير عادي
*
تركي نط : والله اجل فرصهِ يلآ نمر عليه..
خالد وقف : هههه يلآ روحِ شوف حساباتك
*
تركي : هههه يلآ مع السلآمه .. واييه صح اشرب كوفي عشان تروق.. هذآ كلآم غويدآ
خالد : ههههههه
*
وطلع تركي ومر مكتب أحمد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ببيت ابو فيصل
فيصل و البندري خناااااق
*
جات ام فيصل عصبت : يووه عآد بلآهـآ بزوورآ مآصارت هاذي بنجلس كل يوم كذأ حتى الطفل مايسوي سواتكِم تبون تشوفون تلفزيون لآ تشوفون بلآ فلم بلآ برامج
انـآ امكم واولـى فيكم هآتو الريموتِ بس انآ اللي بشوف
*
وشدت الريموت من يدينهمِ المتصله ببعضِ عشان الريمموـتِ..
ا
لبندري : هيين زعلتِ.
*
ام فيصل حطت رجل على رجل : زعلي.ِ
وطلعت البندري
*
فيصل : هههههههه واللهِ نكتهِ.. اجل حتى انآ زعلتِ
*
ام فيصل : ازعل عشان اتخلونيِ ارتآح شوي من اللجه وحبسوآ نفسكم بغرفكم
*
*
فيصل: ماتوقعتهآ من الوآلده
*
ام فيصل : اتوقعهآ لو كآن بيجي هآلوآلده جنونِ ..
*
فيصل بتردد : ممم طيب شرايك نشوف MTV
*
ام فيصل رمت المخده عليه : يلآ منآك قلت لآ ..اليوم لي انآ لوحدي
*
فيصل قام : طيب .ههه انـآ بطلعِ..
*
ام فيصل : لآ لاتطلعِ
*
فيصل مستغرب: يمه وش فيك قالبه علي
*
ام فيصل : عشان تعرفوآ ماتتخانقوآو تروحوآ ماكنتكم سويتوى شي
*
فيصل : طيب بطلع حآلي حىل الغير
*
ام فيصل باصرآر : لآ وبعدين شوي يجي ابوكِ خله يشوفكِ ترحب فيه تسلم علي
*
فيصل : طيب شوويِ وبرجعِ اشوف تركي وارجعِ
*
ام فيصل : تركي ماهوب مثلك هو يشتغل.. انت جآمعي وبنحط الغدآ بعد اشوي اصبر
*
فيصل " ياحليك مادريتي عن تركيِ وسوآـته ": طيب تصبحي على خير
ودخل غرفته منقهر.. ماهوب بزر تمنعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت ابو مشاريِ..
عبدالله جآلس لحآله بالصـآله وبيده الـأيفون تبعه وعيونه عليه
دخــَلت الجوريِ بنعومآ : صباح الخير
*
عبدالله بدون مايناظرهآ : هلآ ..
*
الجوري : شتسوي
*
عبدالله قام : بلا لقآفه
*
الجوري براءه : طيب وين بتروحِ
*
عبدالله : قولي لـأمي اني طالع وبرجع بنص ساعهِ بسِ..
ا
لجوري : طيب .
ودخلت صبى وخبطتِ بيدِ عبدالله : شوي شوي.ِ. دفاشه ..
*
صبى : طييير هناك بس..
*
عبدالله رفع حاجبه وشدهآ من اذنهآ : ماتربيتي كم مره نقولكِ بالعآميه نقولكَ بلآ طوآلة اللسآن يالمغرورآ
*
صبى وخرت يده : اااي ووجعِ.. ماصدق على الله مسوي رجآل
*
عبدالله جآ بيموتهآ
ونحاشت صبى لغرفتهآ
*
عبدالله بصراخ : ماعرفتيني زينِ سكتِ كثير عنكـِ " وطلع " ..
ا
لجوري تكلم نفسهآ : سبحآن الله كل نآس بهمه ههههههه
*
جات ام مشاري : تحاكي من ؟
*
الجوري : هههههه انـآ اعرف انـآ وحيدآ بس الله يخلف انـآ برجع اكمل نومي..
*
ام مشاري : براحتِك بس بنصحيك بعد ساعتينِ..
*
الجوري : طيب ولآ اقول بعد ساعه صحيني ابي اكون مصحصحه شوي..
*
ام مشاري ابتسمت : انشاآءالله وقوليِ بطريقك لصبى تصليِ الظهر
الجوري: انشاءاللهِ..
*
راحت فوق.. ودقت بوقه على باب غرفةِ صبى : صبىىىى
*
صبى : خيييييير
*
الجوري : فتحيِ
*
صبى : مآنيب فاتحهِ
*
الجوري ماسمعتهآ : افتحي مااسمعِ
*
صبى تصارخ : مانيب فاتحه وش تبين؟
*
الجوري تصرخ : قوومي صلي الظهر يلآأأ لآ تأخريهآ
*
صبى تصارخ : ماعلي صلآة ماعلي... فااهمهِ..
الجوري لفت وجههآ : طيب
*
وانصدمت شافت مشاري وآقف و لآ بس بجآمتهآ بنطلون كآروهآت واسع و كت ابيض عالجسم وشعره مكشوش ويحك راسه
ا
لجوري " شكله سمعهآ .. ههه .. احسن "
*
مشاري ابتسم لانه سمع صبى "ياحليهآو كبرت " ههه "
ا
لجوري ابتسمت : سو نفسك ماسمعت وراحت
*
مشاري : ههههه وراح دورة المياه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
امـآ عند بيت البنآت وهو بيت ابو احمد
الكل نآيم و بفرآشه ماحد يصحىِ هآلوقت غير احمد و جوآهر تكون جالسه برآ
*
جآلسآ بحديقتهمِ والجور رههيييييب و بروب البيت حقهآ الـآبيض ورافعه رجولهآ لصدرهآ فوق الكرسيِ,, الحديقه و تشرب شاهيِ..
و ساكته
*
جآتها رغد : اهلاً صباح الخير
*
لفت لهآ جواهر : ههه أي صباح رآاااح الحين الساعهِ 12
*
رغد جلست : ههههه اللي هوّ .
*
جواهر : كيفك اليوم
*
رغد : احسسسن بكثير
*
جوآهر : آلحمدلله
رغد : الجو رهييب
*
جواهر : مرآ رهييب
*
رغد : ههههه لآ تجي آلعنود وتخربه
*
جواهر : ههههههه مسكينآ
*
رغدِ تفكر : مممم جوجو
*
جواهر : همممم
*
رغد : ممممم تتوقعيِ احمد بيتزوجِ من العآئله ولآ
*
جواهر : مممم ماادري..
*
رغد : طيب لو بياخذ مين تشوفينهآ تناسبه
*
جواهر : الجـِوري طبعاً..
*
رغد : ههه ليهِ.
*
جوآهر : مافي مثلهآ جمال واخلاقِ و كل شي كآمل فيهآ مايحتآج
*
رغد : تصدقي حتى انـآ وقلت بعد دآنه
*
جوآهر : لااا دانه ماتصلح لهِ مو من نوعهِ دانه شوي فيه حركه و صياعه
ا
مآ احمد هاديِ.. ماتناسبه
*
رغد : اتمنآهِ يتزوجِهآ
*
جواهر : ممم قريب انشاءللهِ نفرح فيه!.
*
*
( رغد تغيرتِ عن أول شويِ.. لآنهآ تحس اهلهآ يقربوآ لهـآ كثير و يهتموآ فيهآ )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
رجع البيت
لفت لهِ : وش رجعكِ
تركي : بس انـآ تعبانِ الحين ومروق وبرجع انآم و ابي بندول خلي احد يجيب لي
غاده : طيب..
راحت اخذت بندول وكأس ماي ورقت بالـمصعد لغرفته
دخلــِت : تركي خذ
تركي : اوكي شكراُ
كان منسدح بثوبهِ و شماغه وجزمته الله يكرمكِم
حطت الكاس والبندول عالطآوله : قووم بدل ملابكس ونآم
تركي مغمض : شوووي بس..
غاده راحت لغرفة ملآبسه وطلعت بجآمته وحطتهآ عالسرير : هذآ طلعتهآ البسهآ ونام
يلآ نوم العوافي
تركي : اوكي شكرا الله يعافيك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــBRB لبــآكر.ِ.
تحياتيِ.. ( الكآتبه المجهولــآ )
*
*
*
رجعت نزلت تحت للصاله وجلست لحالها وامها كانت مشغوولآ
ملت لحآلها قالت بكلم دانه
نادت ميري : Merry Bring my phone
وجآبته واخذت واتصلت عليها وردت
دانه : ياهلآ والله
غاده : وغلآ بك .. كيف حالك
دانه : تمام والله واننتي كيف حال عروستنآ
غاده اانحرجت : بخير بس ظفشت .
دانه : حآلي حالك معك احد
غاده :لآ وانتي
دانه : سلطآان جالس فوق راسسيِ
غاده : هههه على الـأقل فيه حركه مو انـآ سكوون
دانه : ههههه جدّ .. زين هالمطفوق معنآ
غاده : حراام
دانه : وهذآ المعزب وولد جآ
غاده : مينِ ؟!!
دانه : عمك وزوجـِك
غاده ابتسمت بطاريه اشتاقت له : هههه أيوآ
خآلد عرف انهآ غاده طب على دانه : هااااتي اكلمهآ وسحب منها ودانه تدفه
خالد : يابعد عمري والله تهون عليك حبيبك كذا حابس نفسه
غاده انحرجت واشتاقت لصوته بس سكتت لجل مايسمعهآ : ......
خالد : غدوو عارف انكِ هنآ لآ تحرميني من صوتك
غاده : ............. وقفلت الخطِ.
خالد : يااربي قههر وقط جوال دانه بحضنهآ : خذي
دانه عصبت : مره ثانيه لآ تسحب
ام خالد : بسكم يلآ الغدآء حطينآه وين ابوكم
سلطآن : راح غرفته وبينزل
ام خالد راحت له تناديه : يلا روحوا بدلوآ عشان تتغدوآ
خالد : مافيا لا انـآ المقصود هههه وراح يبدل الثوب .
ونزلوآ بتغدونِ والساعه كانت 2
ـــــــــــــــــــــــ
صبى بصراخ : جوير ووجع قووميِ السـآعه ثنتينِ...
الجوري تصرخ عليهآ : تكلمي بأدب عاد وانقعي برآ ترا اخلآقي زفت اللحين وسحبتهآ من ملآبسهآ وطلعتها برآ وسكرت الباب ورجعت افتحته : وصرخت : صحييييييييييت .
*
صبى : هههه أول مرع تعصب وتصارخ .. خخخ نكته صراحه وراحتِ .
*
عبدآلله شاف كل شي طريقة تصحيها للجوري وكلآمها وصرآخها وعصب منها : انتي يبي لك تربيه من جد وجديد .
*
صبى خافت ولفت : يمه وانحاشت
*
عبدالله سحبهآ :تعالي تعالي يالحلوآ ويين رايحه
*
ثبى خافت : اتركني ابعد ابعد ياحمار مسوي قوي فيها وهو بكبره غبي ودفته ونحاشت
*
عبدالله فار دمه وصارخ معصب : وربي يا صبى ان ماربضتي ارضك الحين ووقفتي ماتشوفين حياتك اللي قبل
*
صبى خافت واستقوت : عاد هميتني
*
مشاري :صبى يلآ عاد بلا مصخره
*
صبى تخاف من مشاري اكثر من عبدالله لآنه اكبر بس عادي عندها
*
عبدالله ومشاري : شالوهآ وودوهأ لمكتب ابوهمِ
*
رفع رايه ابوهم : وش صاير
*
ونزلوآ صبى بدفاشه عبدالله : شووف بنتك ان ماتربت الحين وربي لآ اموته على يدي وطلع مقهور منها
*
ابو مشاري : وش صاير ؟ عاد !
*
مشاري : يبه صبى السانها اطول منهآ وتمي حكيهآ على اللي اكبر منها وان ماعرفت تحكي انا علمها مع عبدالله وطلع
*
بو مشاري عصب : صبى وش طاري عليك
*
صبى تكتفت : وش سويتِ.. انا قويه مو مشكلتي لآزم اكونِ دلوعآ
*
ابو مشاري : على الــأقل احترمي اخوآنك أخوآـنك اعتبريهمِ مثلي احترميهم ولآ يمكن ماتحترميني انـآ
*
صبى : ....
ابو مشاري : ردي .
صبى : ايش ألآ احترمكِ يبه
ابو مشاري : وين الـأحترام مع هآلوقفه والردودِ .. المختصره
صبى تعدلت : آسفه
ابو مشاري : بسحب منكِ جوآلك ولآبتوبكِ و اتصآلآتك كلهآ
صبى فتحت عينهآ : وش تقوول أنت
ابو مشاري عصب : انـآ انت تناديني انت
*
صبى : يبه ماكان قصدي اسفه بس ليييه
ابو مشاري : كلآمي ماينسحب وواضح يلا على غرفتكِ.
صبى طلعت مقهورآ : طيب ,,
*
ومرت بعبداللهِ وعطته نظرهِ , وضحـِــِك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
نروحِ البحرينِ وصلوآ لهآ وكآنوا تعبانينِ شوي وقالوآ بيرتاحو وبيطلعوآ بعد نص ساعه راحوآ فندق الشيرتون
وبعد نص ساعه صحوآ ورآحوا المجمعآت
البندري مع امهآ تدور وابوهمِ ورآهم ..
ودخلوآ محلـآت وشرتِ امهـآ فستآن .. حلوِ
والبندريِ مآلقت ألآ من محلِ Karen Millen
وكـآن مرآ حلوِ مم مو قصيـِر مرآ وفيه ألوآن كثيره مثل العشبي و الـأخضر الفاتح ومشتقاته وكرستآلآت من تحت الصدر..
*
*
واخذتِ لهـآ معآه شوزِ.. وطلعوآ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عآلطآولـِه يتغدونِ بهدوء ..
تركيِ : غدوِ تدرينِ ان زوآجك بعدِ يومين ؟!!
غاده نآظرته بغباء : لآ
تركيِ : جد
غاده :شسويِ.. يعني
تركيِ : وش هآلعروسِ.. ماكأنهآ
غاده : ارقص لكِ يعني شسويِ دريت
تركي : لآ خلي الرقص لزوجك
غاده انخجلت : بس عآأآد ..
تركي :ههههههههه
ام تركي : واللهِ وكبرتيِ.. وبتتركينـآ
غاده : مآما خلاااصِ لآ نفتح بـآب ...
جنىِ : ههههـِ مآيصير عنديِ أخت
ابوِ تركي : ليه وينِ بتروحِ..
جنى : لاا بس..ِ يعني مآبتكونِ هنآ كل يوم ..
غاده باستهآ : اجيـِك مآاخليتس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ببيتِ ابوِ خــآلد
دخلت ام خآلدِ الصآله
خآلد : يمهِ ابويِ.. يقولِ روحيِ له فووقِ..
سلطآن يغمز لهآ مرتين : يبيك يمه يبيكِ الحقي لآ يروووحِ.. كل شيء
ام خالد خزته : يلا قلة حيآ " وطلعت " ..
دانه : جد قلةِ حيآ
خالد قطع على سلطآن قبل يردِ : انـآ بطلعِ
دانه : وييييييييين
خالد : لقآفه ..
سلطآنِ : وينِ طآلعِ ابي اروحِ..
خآلد : انت الثآني .. بروحِ اشتريِ سيارهِ جديدآ
دأنه : خير خير لييهِ..
خآلد: للحبيبهِ زووجتي.ِ. اكشخْ لهآ شبلآك
شلطآن : ماالت .. ابي اجي معكِ..
دانهِ : عاد خذ وحدِه فخمهِ مآوصيكِ..
خآلد : مايباخِ ياحلوِآ مو أي شيْ..
سلطآن نط : الللهِ ونااسسسسهِ أبيهآ
خالد :رح منآكِ بتجيِ ولآ
سطآن : ألآ يلآ
" وطلعوآ "
دانهِ ابتسمت : يابختِك يا غآدهِ.. هههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
غادهِ تتصلِ بالبندري: مرحبآ
البندري : يـآهلآ ..
غادهِ : كيف ـآلحآل
البندري:ِ فرحآنين
غادهِ: دووومِ هآلفرحهِ لييهِ ..
البندري :لكِ..
غادهِ : تسلمييينِ.. هآ شريتيِ,,خلصتي
البندري : ايوآ . انـآ بالبحرينِ الحييينِ.. وبنرجعش بكرآ قلنآ بنقضي اليومِ هذا طلعهِ..
غادهِ :حلوو إنتيِ.. طآلعه الحينِ لـأن الصوتِ بعيد
البندري : ايوآ انـآ بمطعمِ..
غادهِ : اهــآ بالعافيهِ حبيبتيِ.. ي اخليكِ
البندري :ـآللله يعافيكِ.. مع السلآمهِ..
ام فيصل :ميينِ.؟
البندري : غادهِ..
ام فيصل :اهآ ياحليلهآ.. عقبآل مانفرحِ بعرسكِ
البندري تكمل اكلهآ : الله لهدرجـِه تبين الفكهِ مني
ام فيصل : ابيـِ فرحتِك والله
البندري آمينِ انشاءالله خيـِـر افرحيِ بهآلعانس ذآ
فيصل بيقومِ عليهآ : ماالعانسِ غيرك
ام فيصل : احترميِ اخوكِ وبعدينِ لسسآ عليهِ بعد سنهِ انشاءااللهِ لآ كمل ال23 ..
فيصل : لآ وحاسبه بعدِ .
الكل : ههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
مرِ ـآليومِ مرهِ سريعِ .. مع غآدهِ .. تحسِ انِ باقي يومِ وخلآاصِ..
ماهي مصدقهِ.. حطت راسهآ ع مخدتهآ و نآمتِ.. ومثلِ كل يومِ.. ترسله ( تصبحِ على خيـِر حبيبي ) . ونآمت !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
صبآح جديدِ.. حلوِ .... لكنِ مع غادهِ لآ ..
كآنت مشغولآ وترتبِ كل حجوزآتها للميكِ آب و الكوآفير و المصورهِ اللي تبيهآ ..
و اشييااء.. كثيرهِ.. وفسآتنها اللي ماجآ
نزلتِ معصبهِ ببجآمتهآ شورتِ للركبهِ لونهِ اخضر و اصفر و بديِ أبيض.. و روب البيت حقهآ الرصآصي .. نزلت وماسكهِ الجوآل ومعصبه ودخلت عالصآله : DAaaady That’s Wrong
ابو تــِركي : إيش ؟!
غاده : بابآ فسستآني.ِ. ماجآ اليومِ. . يقولِ باكرِ..
ابو تركي : ولييهِ
غاده : ماادري.. Daaad I want it Today Call them
ابو تركيِ : أكلمِ من
غاده : Call The Elle Saab Combeny
ابو تركي : احتسي عدل
غاده : كلمِ شركتهِ إيلي صعب,, ! !
ابو تركي : انـآ اخليهمِ يجيبونه ارتآأحي..
غاده رمت نفسهآ عالـأريكه : اووف..ِ " وطلعتِ غرفتهآ "
غاده : merry Call The Make up Girl I don’t know What she Calling of
ميري : اوكي مدآم
غادهِ " رمت المكآلمآت كلهآ على ميري.ِ. "
و ارتآحتِ شوي.ِ. ..!
رنِ .. التلفونِ ورفع السمآعه : يآهلآ
ام تركي : هلآ من
: أنتي الليِ مينِ دآقه علينآ ..؟
ام تركيِ "عرفته " : سلطأآن بلآ قلهِ حيآ..
سلطانِ : على كيفكِ تحكمينِ مييين ..!؟
ام تركيِ : انـآ مرتِ عمكِ..
سلطآن " تفششلل" : اووهِ اعذرينيِ.. وـآلله مو قآصدِ.. تبين آلوآلدهِ لك اللي تبينِ
ام تركي : راضيهِ عطنيِ امكِ.. احكيهآ
سلطآن : هههه انشاءاللهِ.. , يمهِ تلفونِ..
ام خآلد :منِ
سلطآن : مرتِ عمي سعِد ..!
ام خآلد رفعت السمآعه : هلآ نورهِ.. كيف آلحآلِ..
وكملوآ سوآلف.ِ. ـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بآلشركهِ جآلسِ على الـأوراقِ يكتبِ يبي يخلصِ آخر شيء لهِ لآن بآكر يومِ فرحته ..
وحآط السمآعات بأذنه ويغنيِ.. (السآلفه ) ..
:: قومِ قومِ علمِ الصبحِ وش البارحهِ قلنـآ
خلهِ يقول لعوآذلنـآ تصافينآ
وسكرِ الملفِ .. وطلعِ من مكتبهِ وهوِ يسمعِ ويغنيِ.. ويرقصِ رقص الشبابِ..
وكآن في رجآل يمرونِ و السكرتيرينِ الـأثنينِ لخآلد وأحمدِ
ويضحكونِ عليهِ فرحااان ومستانسِ وشاق بسمته
ومسكِ بندر و هو يرقص ويغني : قومِ قومِ علمِ الصبح وش البآرحهِ قلنآ خلهِ يقول لعوآذلنآ تصافينآ حتى يعرفونِ يومِ ان تزآعلنآ نبغي نزودِ قهرهمِ لآ تراضينآ ....
*
وتركِــه الكل : هههههههههههه
طلع احمدِ على الـأصوآت مستغرب : "وضحك " : هههه مسويليِ بالشركه مرقصَ..
خالد نزل السمآعآتٍ.. : يااااخي فرحاااااااااااااااانِ ..
احمد ِ : مآلومكِ قلبتنآ ..
الكِل : ههههه
خآلد :بروحِ اكملِ.. شغليِ.. سلاأم والـليِ هنآ بـآلغرفهِ ..معزومِ.. طبعاُ
ورفع السمآعاتِ.. ورجع يهزِ راسه وطلعِ. .
*
احمد :هههههههه هبلِ} ..
بندرِ : هههه عقبآلكِ نشوفكِ فرحآن
احمد : اميينِ معكِ .!
بندر ابتسمِ ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ورآح البحرِ يستمتعِ شويِ. .
ورفع جوآله بيكلمهآ إلآ ترد مصختهآأآ هههه
*
" شافتِ المتصلِ ابتسمتِ ياعمريِ اشتقتِ له " ورفعتِ آلجوآل لـأذنهآ : ياهلآ وغلآ ..
" مو مصدقِ : رديتي .؟!!!! .........
: خلوووديِ.. حبيبيِ اشتقت لصوتِك ..
خآلد : ياعيونِ وقلبِ و نبضآتِ خلوودكِ.. آآآآه حرآمِ.. حرمتينيِ منِ هآلصوتِ..
غادهِ : شسويِ حبيبيِ لآزمِ الشوق ..
خآلد : انـآ الحينِ مشتاقِ تقولينِ اسبوعِ عذآأب ..
غادهِ خجلتِ : كيفكِ اليوم ؟
خالد : أحللىِ يومِ واحلىِ مزآج دآم بكرآ ..الوعدِ. .
غادهِ ماتت خجلِ : .........
خآلد : الحلوِ سرحِ شبيسويِ لي باكر ..
غادهِ ماتحملتِ : .... خآلدِ..بس عاد
خالد :ههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
رغدِـ : تبونِ شي منِ المآركتِ ؟
جوآهر : بتروحينِ .؟
رغد : لآ بخليِ أحمد يجيبِ
جوآهر : نروحِ احسنِ ؟
رغد : ماادريِ عاديِ.. !
العنود : ألآ ابي ارووح
رغد : بسِ أحمدِ مو هنـآ
العنود : السايقِ..
جوآهر : خلاااصِ يلآ بقول لـأمي
وطلعوآأ .. بالسيآره
العنود : بكلمِ الجوري تجيِ.. !
الجوري : ــألو
العنود : هلآ دنوِ تعآلي سوبر الماركتِ..
الجوري: هههه على طولِ رميتيهآ علي.ِ.
العنودِ :يلآ عادِ عادي ؟
الجوري : ماادريِ.. مأعنديِ احدّ يودينِي
العنود : السايقِ..
جوآهر : خلاااصِ يلآ بقول لـأمي
وطلعوآأ .. بالسيآره
العنود : بكلمِ الجوري تجيِ.. !
الجوري : ــألو
العنود : هلآ دنوِ تعآلي سوبر الماركتِ..
الجوري: هههه على طولِ رميتيهآ علي.ِ.
العنودِ :يلآ عادِ عادي ؟
الجوري : ماادريِ.. مأعنديِ احدّ يودينِي
العنود : السآيق
الجوري : لآأاا الساعهِ 11 أخاف اطلعِ لحآلي مع الدب
العنودِ :دبري عمركِ ..
الجوريِ : بخلي عبدآللهِ.. يجيبنيِ..
العنود : اوكيِ بآي
الجوري : بتيجيِ. ؟
العنودِ هزت راسهآ : يب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
وين ردودكماضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
[OVERLINE]والله لأدعون عليك ربي في غسق الدجى أن يبلونك مثل ما بلوتني ثم سأعود وأستغفر ربي مما دعوت به عليك[/OVERLINE]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012, 01:45 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية كيان فتاة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: 💚KSA💚
العمر: 20
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 7
كيان فتاة is on a distinguished road
افتراضي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
: عبدآللهِ ..
عبدآللهِ : ايوآ نعم
الجوري: عبدأللهِ ودنيِ السسوبر مآركتِ ..تكفى
عبدآلله :لييهِ؟
الجوري: بنآتِ عميِ رآحوآ وبجي معهمِ
عبدآللهِ : طيبِ يلآ بروحِ ابدل وروحيِ يلآ
الجوري : اووكيِ..
لبستِ وهو لبسِ وركبوآ سيارهِ عبدآللهِ الليكزيزِ البيضـآء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالسوبر مآركتِ..
العنودِ :انتوآ بجههِ وانـآ بجهه بروحش قسم ثآني
رغد و جوآهر : اووكيِ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعِ البيـِـــِت .. مبسوطِ كلمِ حبيبتهِ.. و فلهآ اليومِ مع ربعهِ بـآلإستراحه !
خآلد : الســـلآم عليكمِ يـآاهل البيت
الكل : وعليكم الـــٍسلآم
دانه : اييهِ الأـخِ مستانسِ شعليهِ
خآلد : يمهِ بتآكلي فرحتيِ ايه فرحآن شعليكِ مني ..!
الكل :ههههه
ابو خآلد : اجلسِ..
جلس خآلد
ابِو خآلد : ويينكِ من الساعهَ 8 وانت غايبِ ..؟
خآلدِ : رحتِ الصباح الشركهِ وبعدهآ طلعت اتمشىِ مع ربعي وبعدهآ رحتِ عند عميِ لتركيِ وبعدهآ رحت الـأسترآحه مع الربعَ .. ورجعتِ..
*
دانه : مشاءاللهِ عليكِ..
خالد : هههه
خآلد :يمهِ انـآ جايع
ام خآلد : مااكلت عندهمِ
خآلد : لآ
ام خآلد : خلآص اسويِ عشا الحينِ واصعدهِ فوق لكِ
خآلد : اوكيِ بس بطلعِ مشوآر وجاي
دانه و ابوِ خآلد : وييين
خالد فجع : هههه بروحِ اجيبِ ثوبيِ من المغسله
ابو خآلد :خل العآمل يجيبِ ليه انتِ
خآلد : لآ معليه انـآ بروحِ. .
ابو خآلد : براحتِك
دانه :من عمركِ تحب تشغل نفسكِ..
خالد :كييفيي .. " وطلع " .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جآلسهِ تدورِ لهآ اللي تحبهمِ.. ونزلت راسهآ لقت شيْ تحت بتآخذه ..
الآ صقعتِ بجِســــم احد
رفعت عينهآ منحرجهِِ : آآسسفهِ " فتحت عينهآ عببدالله " .. عبدآلله
عبداللهِ خق علىِ عينهآ وهي متلثمه : ياهلآ وش عرفكِ.. ؟
منحرجـِـه : مآأدري.ِ.
عبدآلله جدِ أعجبِ بعينهآ الوآسعهِ المكحلهِ.. ! وصنمِ
: عبيييد وش تسويِ تتغزلِ .!
لف لهآ ك قصري حسك
: الجووري. .ِ؟ اهليين
الجوري :أهلاً عنوود ..كيفك
عبدآللهِ عطآها نظرهِ : أجل العنودِ.. تصدقينِ انِ عيونكِ تذبح " وراحِ "
الجوري غمزتِ لهآ : اوووب شعليهــآ
عنودِ تنطمي امشيِ بس.. ! " وشِ هآلـأنسـآن يجننِ يخقق كآن لآبسِ سكينيِ أسودِ و قميِص ابيض مدخله دآخل و شكلهِ خيآأل وفاتحِ ازرآر من جههِ صدرهِ و نظرآته فوق شعرهِ و الديرتي عليهِ يذذبح "
الجوري : هيييي عنوود ووجعِ وينكِ. .!؟
العنود : هأآ وشو
الجوري : اشوفِ قمنــآ نسرح
العنودِ : انطمي مرهِ ثانيهِ..
جات رغد : خلصتوآ .
العنود وا لجوري :ييب.ِ.
رغد : يلآ مشينآ نحاسبِ.. و حاسبوآ وطلعوآ
وهمِ طآلعينِ رغد و العنود و جوآه واقفينِ يجي السوآق يقدمِ
وعبدالله و الجوريِ.. رآحوا للسياره ولفِ عليهآ عبدآلله وارسل لهـآ بوسِه بالهوآء
العنوِدد " يممممه ايش سوآ هذا " ..
وقدمتِ سيارآتهمِ وركبوآ ومشوآ على بيتهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
يـــــــــــــــــــــــــــــــُوم جــــــــــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــــ ـــــــــدْ ..
يومِ ألـــــــــــــــــزوآااااااااااااج ..
*
السـآعهِ.. 6 المغربِ..
والدنيــآ حوسآأ بغرفةِ غآدهِ. .والبيتِ وباقي الغرفِ..
غادهِ : يممهِ بتروحونِ قبليِ.
آم تركيِ : انـآ بمشيْ مبكرِ و جنى معيِ..
غادهِ : يوووهِ من يودينيِ..
ام تركيِ : تركيِ بيجلس معتس
غاده : ممم طيبِ خلي جنى معيِ. .
ام تركيِ : اشووفِ طيب
جنى : بجلسِ مع غأآده مآما
أمِ تركيِ : خلآاص اجلسيِ و تركيِ بيوديكمِ لآ خلصتوآ اوكيِ..
غاده : اووكيِ..
وجلستِ ترتبِ الـأغراضِ..
غاده : جننووِ شيليِ هذولِ وحطيهمِ بالشنطهِ ..
وميريِ جيبيِ عبايتيِ الجديدآ من المغسلهِ ..
ميري : what
غادهِ نستِ انهآ ماتفهمِ : Bring my new Abaya Frome The Driver Down stares
Merry : OK
غادهِ : جنوِ انـآ بروحِ اتحممِ لآ تخلي أي خآدمه تدخلِ الغرفهِ غير ميري
جنىِ ترتبِ الـأغراض : تيب
دخلتِ تتروش. .وطلعتِ بعد نص ساعهِ.. بروبهآ و الفوطهِ بشعرهآأ
غادهِ : بلبسِ لآ تدخليِ غرفه التبديلِ اوكي
جنى : طيبِ خلصيِ إنتي عشانِ نمشي ..
غادهِ : طيب لحظآ " لبستِ بنطلونِ سكينيِ جينزِ ازرق و تي شيرتِ عادي "
غادهِ : تاخذ الـأغراض : كم الساعهِ صارت ؟
جنى : مممممِ 7 ألآ ثلث .. !!!!!
غادهِ : كذاابهِ " يلآ شويِ و بطلعِ .. إنتي خلصتيِ
جنى : ايوآأآ
غادهِ : لبستِ عباتهآ و خذت غطوتهآ عليهآ.. وتلثمتِ ورمت الغطآ بوجههآ
جات خآدمتينِ خذوآ الفستآنِ أغراضهآ .. يودونهآ للسيارهِ..
غادهِ تحتِ : يلااااااااااااا جنىىىىىى
جنى :جيت جيتِ ..
غادهِ تكلمِ تركي جوآل : تركيِ وينكِ..
تركي : يلآ انآ الحينِ دآخل
*
وطلعوآ ركبوآ سيارهِ تركيِ وورآهم سيارهِ الخدمِ و الفستانِ معهم ..!
*
"" بـآلقآعـــــــــــــــه كآنت رووعــــــــــــــــآ وكبيــــــــــــــــــــــــــــرآ وفخمـــــــــــــه
والبنآت والـأهل حضروآ كلهمِ
والنـآس و الحريمِ والبنآت ممتليه بالقآعهِ ..
وكآن الثيمِ كله اوف وايت و الجدآر عليهــآ أضائات ..
وعلى كل طآولـِــِه باقهِ وردِ أحمر صارخِ.. من الروز .. والكأسات من الزجآج الطويله
وطبعاُ .. ( الكوشــه ) .. كآنت روعآ وفوقهآ الثريهِ من الكرستآلــآت اللآمعه ..
فيــه ممرِ و عليه سجآد ابيضِ .. للزفه .. وكل شي كان فخم و واضح على انهآ عائلهِ غنيه وراقيهـِـ ..بالمرهِ..
*
البنآت بجلسهِ لحآلهم والكل طآلع احلىِ من الثـآني
العنودِ : بنو فستانك خطييييييييير .. من وين
البندري تدور :يااايِ من البحرينِ كآرين ميلين ..
الجوري : مره رهييبِ..
البندري عيونكم الحلوآ ..
دآنه : ماجآتِ غاآدهِ ..
العنودِ : لآ لسسآ تقولِي بالطريق كلمتهآ ..
دانهِ : اهـآأآ
*
دآنه كآنتِ لابسه "" فستآنِ احمرِ طويلِ وله ذيل قصيرِ ..وفي فتحه الينِ الركبهِ و قصه صدر وكريتآلآت عليهِ و شعرهآ رافعتهِ بتسريحه نآعمهِ على عمرهآ ..
*
العنودِ لآبسـه "" اسودِ للركبهِ و مفتوح من الظهر ونآفش شويِ ومعطي جسمهآ خياال .. وسعرهآ مخليته ستريت على جنبِ . ""
*
وصلتِ غادهِ وراحت تتجهزِ لفوقِ وصارت الساعه 8 بالضبطِ ـ ..
ودخلتِ ورتبت اغرآضهآ و كلمتِ العنود : هلآ عنود انـآ جيت فوق تعآلوآ ..لي
*
وجآو البنآـت : هاااااااااايِ..
غاده : هاياتِ..
دأنه ضمتهآ .:: لبى قلبكِ فرحانه لكِ.. تجنينِ..
غاده : هههه مابعدِ البس ولآ شيء ..
دانه : حاسهِ انكِ تجننين ..
الكل :هههههههههه
البندري : يلآ لبسيِ. .
غاده : ايوآ طيبِ.. بس حبيت اشوفكمِ..
العنود : متىِ تنزفينِ. . ؟
غادهِ :ِ اظنِ 11 أو 10
جوآهر : منِ اول انتيِ ولآ خألد
غادهِ انحرجت : ممم وـآلله ماادريِ..
دآنه : لآ قاليِ خآلد هيِ أول
غادهِ خافت : اهــآأ
رغد : يلآ لآن أخركِ بتصير ونصِ يلآ لبسيِ .. ووينِ المصففه
غادهِ : بالطريقِ.. بروحِ البسِ.. "
وجلسوآ عندهآ دانهِ و العنود و الباقيِ نزلِ.. عند الحريمِ..وباقي البنآتِ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
رغدِ نآزلهِ من الدرجْ .. رآحت تعدل مكيآجهآأآ .. وكآنت لابسه فستآن ميدي اخضر فاِتحْ ..
ومآسك من فوقِ شك ومن تحتِ سايحْ ستآن .. وعدلت شعرهآ ولفت بتطلعِ شافتِ..قدآمهآ .. اللي لـأ طآلمآ حبته وهي صغيرهِ وتلآشـآ حبهآ يوم كبرت لآكن تحبهِ ..
*
وهو صنم يوم شافهآ يدري انهِآ تحبهِ و هو بعدِ يموت فيهآ يبيهآ تتخرج من الثآنويهِ عشان ياخذهآ وتخرجتِ وصارت 19 و قآل لسسـآ صغير عليهآ ..
قرب منهآ ومسكِ يدهآ وباس خدهآ :كيفك رغد
رغد صنمتِ انحرجتِ ماتت ذابت خلآص مآهي قادره تستوعب : .....
: رغدوهِ حبيبتي ..
رغد هنآ خلااصِ ماقدرتِ : ....
:رغدِ اسألك كيفك ردي
رغد نزلتِ راسهآ : بخير و..كـ..ييف ..كِ إنت ؟!
: انـآ متعذب بدونكِ بسخلآص راح العذابِ اليومِ..
رغد ابتسمت : مجردِ صدفه
:واحلآهـآ من صدفهِ..
رغد انحرجتِ : خلاص بايِ وتركتِ يده وراحتِ
: ياحبي لهـآ..
*
سلطآن : وش تسويِ هنـآ في بنآت تعآل بس
: هاآآ أي طيب طيب وراحِ معهِ ..
*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الرجـــــــــــــــآل
متشقق فرحآن مبسوط مستانس حدهِ ويباركون لهِ ...
ومشخص ببشته الـأبيض و الغترهِ البيضه و الجزمه السودآ المآركهِ واضحـه و البشت الفخم الـأسود ..
*
طق كتفه : ياهلآ بالعريسسسِ ..
لف عليهِ مد يدهِ : هلااااااااااِ ياالله حيههمِ..
:مبروووكِ علـــيك
خآلد / تسلمِ الله يبارك فيك عقبالك ياربِ ..
بندر : آميين , ايوآ مشخص
خآلد يرفع وينزل كتفه : شفت كيفِ..
بندر: ههههه يلآ موفق وتتهنىِ وتعيش ايآمك بلآ هم انشاءالله
خآلد : جعلك تسلمِ وآلله وياكِ ياربِ.. !
وجلسسوآ الشباب يعايرونهِ فوق راسسه وهو يضحكِ مأعليه .. هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
لبستِ وخلصت وطلعتِ ..
دانه : تهبليييييييييييييييين ياعمري. .
عنود : لآ اله الا اللهِ.. يلآ اجلسيِ .. عشان شعركِِ..
غاده ابتسمت ..
غاده : ايوآ يلآ سولفوآ وخروآ توتريِ عنيِ..
دانه و العنود : هههههههه وسلفوآ لهآـ ..
غاده : تحت وآجد ناسِ
عنود : تنكتينِ.. !
غاده : ههههههه
غادهِ رن جوآلهـآ وشافتِ شآدن صديقتهآ : هلآ شدون..
شادنِ : هلآ حبيبتيِ..
غاده : جيتيِ ؟
شادن : إأيوآ ابيِ اشوفكِ
غاده : خلآصِ اصعدي ليِ فوقِ
شادن:اوكي باي حبيبيتِي
وبعد دقايقِ جات : اهلللللللن
وراحتِ تسلم لهآ وضمتهآ : مبرووكِ ياعمريِ... وربي فارحت لكِ
غاده : ههه تسلمينِ الله يبارك فيك .. عقبال افرح لكِ..
لفت نظرهآ شافت دانه وعنود مانتبهتِ لهم : اوه آسسفه مانتبهتِ
وسلمت عليهمِ
غادهِ وعينهآ عآلمرايا قدآمهأ عشان تسويِ شعرهآ ..: هذي دانه والعنود بنات عميِ..
شادن :مشاءالله .. خوآت ؟
دانه : لآ اقارب
شادنِ : اهـآ انـآ شادن صاحبةِ غاده
دانه : تشرفنآ ..
غاده : شدوونِ تهبلين صايرهِ
شادن : انتي أكثيير ..
غاده ابتسمت : كمِ السسآعه
دآنه : لجيتينآ كم وكم خلآااصِ..
غاده : ههههههه ابي اعرفِ...
عنود : هههه السآعه 9 يلآ يادوبِ يخلص الشعرِ عآلعشرِ عشان المكيآجِ ..
غادهِ ههههه .. اهـآ طيب 9 9 .. اووووف ..
البنات : ههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطآن : يالله متىِ ننزف ابيِ ارقص فيني رقصهِ ابي ارقص مااقدرِ ابي ابي..
الشباب :ههههههههههه
تركي : اركدِ اركدِ
سلطآن : لآ اليومِ بفلهآ رقص ماني نآزل
مشاري: لييهِ بتطيحِ عيون البناتِ عليكِـ
سلطآن : اطيح الطير ولآ اطيح البناتِ..
فيصل :مشكلهِ الثقهِ..
سلطان : دآمي مزيونِ ..
تركي : طيييييييييرهناكِ بس ..
الشباب : ههههههههه
تركي : الـأخ يبي يخلص الزوآج من ربهِ
فيصل :ههه مسكينِ.. والله زهق مبروك ومبروكِ لمتى
الشباب :ههههههههه
تركي : عقبال مانلجكِ بعرسكِ..
فيصل : آميين انشاءالله عرسكِ بيومِ عرسي ..
تركيِ : انشاءاللهِ. . بس اهم شي العرووسِ.. هذا اللي نبي
الشباب :ههههههههههه
جآهم خآلد شويِ : اقولِ شبابِ والله زهقت ليه مايزفونهآ الحينِ
الشباب :هههههههههه
تركي : قايل لكـِـم
احمد :هههههه البنت مو مثلكِ لبس ومكياج و شعر و الـى آخر
فيصل : مشاءالله انتِ فاهمِ الـأمور
احمد : ثلآث خوآت شفايدتهم بـآلبيتِ
:ههههههههه
"" صــآرت السـآعه 10 ""
ام خآلد صعدت لغآده فوقِ.. وشافت البنات كلهمِ مجتعمين عليهآ : وش تسوونِ كلكم هنآ ماصدقتوآ على ربكمِ نزلوآ مع البنات اللي تحت واقاربكمِ البعييد
البنات :ههههههه
غاده : ايه يلآ طلعوآ برآ
دانه : طرده محترمهِ ..
غاده : هههههه
ام خآلد باست غاده : كيف العروسآ ؟
غاده انحرجت : نص نص
ام خآلد : ربي يسهل عليكي .. خلصتيِ ؟
غاده : ممم انـآ بالميك آب الحين
ام خآلد : لآ اله الا الله مشاءالله ملآك ربي يحفظك ويابختِ ولديِ بوحده مثلكِ.. !
غاده خجلت ونزلتِ راسهآ ..
Make up : Pleas miss Don’t Move Make your head up
البنات :هههههههههه
غادهِ رفعت وجههآ المحمر
ام خآلد : يلآ عاد انزلوآ وحده تجلسِ لآ اكثر
دانه : انـآ بجلسِ..
ام خآلد : لآ انتي انزليِ .. لسمر وكنآنه تحت لحآلهم
دانه فرحت : جاااو كذااابه
ام خالد :استحيِ يلآ انزلوآ
دانه نزلتِ لهمِ .. والبنات نزلوآ وجلستِ شادن صديقتهآ و العنود معهآ ..
دانه : السسـلآم ..
ام جآسمِ فرحت لهـآ : يآهلآ والله بالدآنه كيف الحال
دانه : الحمدلله بخير
ام جاسم : محلوهِ طالعه تهبلين
دانه انحرجت : تسلمينِ عيونك الحلوآ
سمر : هااااااااااااااااااااااي
دانه ضمتهآ : هااايات .. كيفك
سمر :مره واحشتنيِ..
دانه تبوسهآ : مايوحشك غالي حياتيٍ..
دانه : هاايااااتِ كنآنه
كنانه : اهلاااااااااا واللهِ أي والله تهبلين مشاءالله
دانه : تسلمين انتي طالعه احلىىِ
سمر :احم احم
دانه : كلنـآ ولآ يهمكمِ ..
سمر + كنانه + دانه : ههههههههه
*
صـآرت السـآعه 11 : 24 دقيقهِ .. اذكرهآ بالدقيقهِ اللي تورتِرت فيهِ .. غادهِ
بسمآع صوت امهآ : يلآ غدو حبيبتي زفتكِ ..
غاده : ابي ماي..
شادنِ دورتِ ماي بالغرفه وصبتِ لهآ من الثلآجه :خذي
غاده ترتجف " شربتهِ كله " ..
,كآن فستانهآ
*
ام تركي مست يدهآ : يلآ بسم الله
وبتدت الـزفه
*
( زفــه راشد ونبيل شيل : ألطـــــــــــــــآف " غآده " ) بـــآسم غآده خآلد خلآها بأسمه واسمهآ بدفع كم شي لعيون زوجته
أبتدت بـآلشعر ..
والكل عينه عآلدرج يشوف نزله الملآك ..
بنصف الـأغنيه ابتدت ..
*
ونزلت .. من الدرج الوآسع بطلتهآ .. الملآك
:: مــــآت القمر غيـــِره لعيونه لمـآ شاف حبيبته .. لغيره خآلد خذآ الـملكـه ..
*
*
*
والـــكل يسمي عآلملآك النآزل ..
ومشت عالممرِ .. ورفعت نظرهآ وصدمتهآ لمآ شافته وآقف ينآظرها بحب يستناهآ .. وهو ميت عليهـآ " ابتسمت "
*
وبدت الـأغنيه وراشد الماجد صوته بدأ يطلع ..!
*
بنص الممر جا أبوهآ ومسكهآ وودآهـآ للكوشه وباسهآ وراح ..
مسكهآ خآلد وابتسامته على جنب باس يدهآ وجبينهآ ثم خدهآ ..
وهي مستسلمه له .. : مبروك حيآتي
غاده بهمس : الله يبارك فيك
*
وبدت الـرقص يبدأ و جآ سلطآن وتركي و فيصل و مشاري عآلمسرح ورقصوآ
اما سلطآن ماوقف رقص قال بيفلهـآ اليوم
شاف دانه
*
واقفه على جنب سحبهآ ورقص معهآ .. والبنات تخبلوآ على سلطآن موووت ..
*
وحده اللي تعذبت على رقصه وشكله وعمره وحياته وكل شي على بعضه يالبى قلبه ... وـآلله . . !؟؟!؟!؟
*
بعد نص ساعهِ .. العروسين سمن على عسل ..
خالد يهمس لـأمهبجنبه : يمه مو كآفي خلآص ..
*
ام خآلد : ههههه اصبر ياولدي
خالد : مليت يلآ ..عاد
*
ام خالد تكلم دانه :يبي يطلعون
*
دانه :ههههه لاحق خلآص نزفهم الحين
ام خالد : ههه
*
وزفوهمِ ووقف خالد ماسك غاده اللي ميته خلاص .. والدمعه بعينهآ .. : مشينآ
ونزفوآ ووقفوآ برآ القآعه يسلمون على اهلهمِ ..
*
ابو خالد باس جبين غاده : ربي يحفظكم يارب ويسعدكم سوآ
غاده : تسلم ياعمي
*
ابو تركي يضم بنته : ياجعل فرحتي بك تدوم وماانسى هالـيوم وباسهآ بخدهآ
غاده والدمعه بعينهآ ضمته : ياعمري يايبه
*
وشافت امهآ واقفه جاتها غاده وضمتها وباست راسهآ ماما بلآ بكآ لا تخلييني ابكي صمتها امها :ياحبيبتي والله
*
وسلمت على ام خالد كذلك
ابو تركي : خالد ماوصيك
خالد : بعييووني واذا متكفي فوق رسي وتاجه بعد .! وباس خدهآ وهي ذاااااااابت خلآاص..
*
خآلد مسك يدهآ : يـلآ مشينا
*
وراحوآ وركبوآ سياره خآلد المايباخ الجيددآ السودآ و المظلله ..
خآلد اسك يدهآ وباسها : مبرووووووك حياتي
غاده بهمس ودموع : الله يبارك فيك
*
خالد : مافي مبروك ليي ؟!
*
غاده قامت تبكي : ..... مبـ .. ر،..ووك [email protected]
خالد مسك وجههآ : ليه ليه هالدموع .. مايسوآ حبيبتيٍ والله هدرجه شكلك ماتبيني
*
غاده تدمع : مو قصدي
*
خالد مسح دوعهآ بكفهآ : خلااص بس بكآ انـآ معاك واحسسك بالـأمان و اهلك بتشوفينهم باكر
*
غاده ابتسمت برضآ : اوكي
*
خالد مسكك وجهها وباس شفتها ونزل غطاها مره ثانيه وابتسم بخبث
*
غاده تتمنى الـأرض تنشق وتبلعهآ ...
*
صارت الساعه 1 الليل ..
الـناس طلعوآ ورجعوا وبقى القليل .. والـأهل اجتعموآ و البنآت رقصوآ سوا فرحتهم بغاده كبيرآ
*
ودخلوا الشباب يوم فضى الحريم ورقصوا معاهم وضحك وكملوآ فرحتهم ...
*
وبعد ساعتين رجع الكل بيتهِ فرحان وتعبان بالمناسبه الكبيره ...!
*
BRB
*
*
*
تكملـــــــــــــــه البـآرت اللي قبل هذي التكمله قصيره لـأنها مو بارت اسمحولي .. اضغط هنا لتكبير الصوره
*
:: بعد مآوصلوآ الفندقِ .. فتح لهآ الباب و مسك يدهآ يساعدهآ ونزلت
وخذ مفتاح بطاقه جناجهم اللي حجزوآ لهم ورقوآ فوق والـأغراض وراهم
*
بـآبين متلآصقين وهو سويت زوجين وفتحهم الخآدم لهم ودخل الـأغراض وطلع ..
*
خآلد : تفضلي
*
غاده منحرجه " .. ودخلت " ..~
*
خآلد مسك يدهآ وجلسهآ وحس برجفتهآ خلآص البنات ماهي قادره تجلس اكثر :لييه حبيبتي ؟
*
غاده منزله راسهآ : .......
*
خآلد نىظرهآ ورفع راسهآ : غدو
*
غاده : نعم
*
خآلد ابتسم : يـآحلو هآلوجهه من يشوفه يابختي انتي لي
*
غاده ضحكت
*
خالد خق عليهآ : احمِ ههه تبينِ عشـآ نجيب
*
غاده سآكه ونزلت راسهآ
*
خالد :يوووهوبعديِـــن ارفعي راستس ..
*
غاده رفعت راسهآ : لآ مو جآيعه
*
خآلد : الآ بتآكلي معي " وقآم و اتصل يجيبون لهم "
*
غاده : اجل ليه تسأل
*
خالد باسهآ : ابيك تتكلمينِ
*
غاده خجلت ونزلت راسهآ : ....
*
خالد رفع راسهآ و باس شفتهآ : ياحبيبتي وأخيرآُ تزوجنآ و صرنآ لحآلنآ " وقرب لهـآ "
*
غاده خافت وحجلت " وبعدت عنه وتصرف " : ممم ابي البس . .
*
خآلد ابستم بخبث : تفضلي ..
*
غاده خافت ورآحت الغرفه وسكرت الباب سريع و قفلته : يمممه يخوووف ..!!!!
كيف بجلسِ وهذا انــــــآ قرب ثانيه و كذا اجل ........ ياربي " ودمعت " عارفته مآراح يتكركني على خير .. ~
*
رآحت غيرت فستآنها و طلعت من قمصانهآ ..
*
ولبست قميص أسود حرير فوق الركبهِ و تحت الصدر قصه و دآنتيل ابيض ..
ونزلت شعرهآ و حطت كحل سايل و قلوس ..
*
وطلعت " ياربي بسم الله " ...
*
وشافته مسكر البآب و العشا على الطآوله لف وشافهآ مصنم مو قادر يستوعب ملآااك .. ملآااك
*
قرب لهآ مبتسم على جنب : ياهلآ وغلآ .. بالحلو " ودورهآ " كل هذا لي .. " وغمز لهـآ "
*
غاده حمررررررررررت موت : ......
*
خآلد بخبث : لآحقينِ بعد العشـآ
*
غاده خافت : لآ
*
خالد رفع حاجبه : ههههِ .. " مسك يدهآ وجلسهآ على الطآوله " ..~
*
خآلد يأكلهــآ وهي تأكل بسييط
خآلد : طب ليه مآ تأكليني بس انــــــآ يعني
*
غاده : هههههه " وكلته " : يلآ
خآلد اكلهآ : ياحلآتهـآ من يدينك
*
غاده ابتسمت " ومج يده بأكلهآ " : لآا شبعت خلآاص ..
*
خالد : لسسـآ يلا كملي اكلك
*
غاده : مآاابي " وقامت "
وقام وراهـآ
*
غادهِ وهي قايمه طاحت الشوكه معأها نزلتِ تأخذهآ وهي معطيه خالد ظهرهآ و رفع فستانها لفوق فخذهآ بشوي
وهو هنآ ماتحمل .. انقلب حـآله ..
*
"شهقت " : يمه ,, ’ مآحست الآ بيدين محآوطتهآ "
*
خآلد " لفهـآ " : ههه وين القمر بيروحِ ..!؟
*
غاده خايفه : اتركني ..
*
خالد : مجنونِ انــــآ
*
غاده : تكفىِ خآاالد ..
*
خالد ابست بجنب ..: نو نوِ.. مردنآ هنآ " واشر عالغرفهِ "
وشـــآلهآ وودآهـآ هنـآك ..
*
غاده تبتعدِ وهو يقرب ..ودمعتِ ..: مآابي تكفى خالد والله مآابي .......
*
خآلد ابتعد شويِ : وشوِ ليـــــــه وش صآير
*
غاده دمعت : تكفى
*
خالد "بديــِنآ حركآت البنآـتِ .. : ليه هـآلدلع
*
غادهِ : .............
*
خآلد انقهرِ ورآح بدل ملآبسهِ ورجعِ رمىِ نفسه عآلسرير .. ولف عليهآ : تعآالي حبيبتيِ نآمي ...
*
غادهِ كآنت خايفه منهِ : ....... لآ مآابي
*
خالد ِ : يااربي مآني مسويِ شي بآكلكِ تعآلي نآمي والله مانيب مقربِ.
*
غادهِ ماهي مصدقهِ : ... لآ
*
خالد انقهرِ : حلفتٍ , " وبحنآن " : تعآلي حبيبتيِ..
*
غادهِ قربتِ و نسدحتِ بخوفِ وهو لف يدينهِ بحضنهآ لجل يهديهآ وهي ماتت خوف وبعدتِ
خالد انقهر : يعنيِ حتى كذآ " ولف للجههِ الثآنيه و هو يحآول بنآم " ..
*
غادهِ " انكسر خآطرهآ عليهِ بس كآنت خايفه " .. ولفت عليهِ وحضنتهِ بيدينهآ .. : حبيبيِ مآ يزعلِ .. انـآ اللي ازعلِ .. لك اللي تبيِ..
*
لف عليهآ مو مصدقِ وقرب لهـآ وباسهآ بقوهِ على رقبتهآ و هي مستسلمهِ له
وبعدهـآ ..... ^_*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جآلسه تصليِ و تدعيِ لهمِ : ياربِ يوفقهمِ ..
ولفتِ شافتِ بنتهآ : مآنمتي ..
*
دآنه : لآ مآجاني نومِ ..يمه وانتي ليه مانمتيِ
*
ام خآلد : فرحـــآنه
*
دانه : ياعمري يا يمهِ..
*
ام خالد : انـآ بروح ارتآح لآني تبت اليومِ بقوه
*
دانه : روحي ارتآحي تصبحي على خير ..
ــــــــــــــــــــــــــ
*
يومِ جــــــــديد أطل على روآيتنـــآ ..
الســـآعه 10 الصبــآح ..
*
صحتِ وشافت نفسهـآ على حضنهِ وماتت حيـآ خلآص وقآمت بسرعهِ
وصحتِه بهمس : خآلد .... خآلد ........خآلد .............خلووووووووود
*
خآلد : همممم
*
غادهِ تدفه : يلآ حبيبيِ قومِ السـآعه 10
*
خآلد قام : ايوآ صحييتِ. . " وهم يحك شعرهآ ويرجعه على ورآ و أبتسمِ لهـآ بخبثِ "
*
غاده فهمتهِ وخجلتِ : روح ِ اتروش
*
خآلد قامِ : لآ انـآ قبلك
*
غاده : لآ انـآ بتروشِ هنـآ و انتِ الحمآم اللي برآ
*
خآلد : لآ انـآ ابي هنآ انتيِ اللي هنـآك
*
غادهِ بعنآد : لآ انـآ ابي هنآ عشانِ اقرب لـأغراضيِ ..
*
خآلد قربِ لهـآ : خلااصِ سوآ حلويينِ موو ؟!!
*
غآدهِ دفتهِ : تححلللمِ ودخلتِ الحمآمِ قبلهِ وسكرتِ ..
*
خآلد : ههههههه " وطلعِ ياخذ شاورِ بدورهِ المياهِ الثآنيه ..
*
طلعتِ وطلعتِ راسهآ تتأكد هو هنآ ولآ ومشفتهآ حمدت ربهآ وطلعتِ و الفوطهِ على جسمهآ أ ..
وسكرتش باب الرفهِ بسسرعهِ و قفلتهِ ..
*
ولبست " تنورِهـ سودآء مكسرهِ للركبهِ و و بديِ أسودِ عليهِ جاكيتِ قطنِ خفييييف لونهِ ورديِ هآديِ.. و كعب اسودد ..ونلتِ شعرهآ ...
*
وطلعتِ ..
*
شافتهِ طآلع من الحمآم ِ ولآبسِ ...
بنطلونِ سكيني اسودِ وقميصِ ابيضِ ..عليهِ جاكيتِ رسميِ .. من ارمآني ويمسحِ شعرهِ بالفوطه ..
:يآهلآ بالقــــــــــمر .. تهبلينِ صايره
*
غادهِ تدور ادريِ..
*
خالد : اكيدِ تدرينِ ..


التوقيع
[OVERLINE]والله لأدعون عليك ربي في غسق الدجى أن يبلونك مثل ما بلوتني ثم سأعود وأستغفر ربي مما دعوت به عليك[/OVERLINE]
كيان فتاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آآآه يا قلبي.... محمد الدهون منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 21 04-01-2017 10:32 PM
كلمات اغنية (one time) احلا شهود منتدي الاخبار الفنية 17 01-29-2013 09:34 PM
تأهل عمان , السعودية , قطر , الإمارات , والبحرين وخروج الكويت من تصفيات لندن hamood saif منتدي كرة القدم العربيه 2 06-27-2011 11:02 PM
فيلم ناذر جذا للممثل جيت لي -Jet Lee-Once Upon A Time In China and America zak120379 منتدي الافلام الاجنبية و العالمية 3 04-18-2010 04:17 PM


الساعة الآن 11:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.