قديم 10-24-2012, 01:43 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية محبة الصلاة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الخرج-الدلم
المشاركات: 1,016
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 9
محبة الصلاة is on a distinguished road
عاجل قصة مدهشهه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي القصه يرويها ولد اسمه محمد وكيف حالك عند المووت فلنبدا قال محمد:صحيت من النوم فجأةشفت نور غريب!! المشكله ان نور الغرفه مسكر شفت الساعه 3 ونص على الفجر طيب النور هذا كله من فين؟ تفأجات ان يدي نصها داخله في الجدار طلعتها بسرعه وانا خايف وجلست اشوفها دخلتها مرة ثانيه بالجدار دخلت!! سمعت صوت ضحك جلست التفت لقيت اخوي نايم قمت من السرير اصحيه بس مايرد علي رحت اصحي ابوي ابغى احد يرد علي امي قامت من النوم بس ماكلمتني كانت تسمي بسم الله الرحمن الرحيم وتككررها قومت ابوي من النوم وقالت له قوم قوم ابغى اروح اتطأمن على الاولاد ابوي جاوبها باستغراب مش وقته خلينا ننام وبكرا يصير خير لكن باصرارها قام من النوم مستغرب وراحو سووا
جلست اصرخ اممممي ابوووووووووووووي بس محد يرد علي مسكت ثيابها ابغاها تسمعني ماحست جلست امشي وراها لحد ماوصلت غرفه النوم دخلو غرفه النوم وشغلو اللمبات ماكانت تفرق معاي لان الدنيا منورة اصلا بسسسسسسسسسسسسس!! تفاجأت لما شفت شي غريب شفت جسمي ابوه جسمي اننننننننا جلست اطالع في نفسي صرت اثنين قلت في نفسي من هذا؟ وكيف يشبهني جلست اضرب في نفسي ابغى اصحى من هذا الحلم الكئيب لكن ماصحيت ابوي قال شفتي ناييمن يالله خلينا نمشي لكن امي ماهدت راحت عند الي كان مكاني قالت:محمد قوووووووووم قوووووووووووووم رد علي حاولت اكثر من مرة فجاة تساقطت دموع ابوي ابي القووووي الذي لم ارى دموعه يوم رايتها اليوم بدا الصراخ يعلوو صحى اخوي وقال ايش صاير امي قالت وهي تصرخ اخوك محمد ماااااااااااات وهي تبكي بحرقه ويكثر اللصرراخ رحت لامي قلت لها انا هنا ششوفيني مافي احد يرد علي لييييييييييييييييييييييييييه جلست اصررخ انا موجود شووفوو بس مافي حد بيرد جلست اصرخ يارب يارب يخبص الحلم الا انا فيه سمعت صوووت يأتي من بعيد شي فشيئ حتى سمعت قوله تعالى:لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك حديد فجأة في ثنين مسكووني بس هم مو من البشر
خفت جلست اصرخ اتركوني اتركوني انتو مين وايش تبغو مني قالو:انا حراسك لحد القبر قلت:انا لحد الحين مامت ليه تودوني البشر اتركوووني انا احس واتكلم واشوف لسى مامت ردوو علي بابتسامه قالو:عجيب امركم يالبشر تظنون ان الموت نهاية الحياة ولا تدرون ان ماكنتم تعيشون انه حلم صغير ينتهي عندما تموتون مازالوو يسبوني لحد القبر واحن نمشي شقت ناس بتبكي وبتضحك وناس تصرخ وكل واحد مع اثنين زيي قالو:هذولا الناس عارفين وين مصيرهمم منهم من كان على ضلال قاطعتم وانا خايف:يعني بيروحو النار
قالو:نعم
واكملو حديثهم:والي يضحكوون رايحين للجنه
رديت بسرعه :وانت رايح فين؟
قالو:انت كنت تمشي خطوه صح وخطوة خطا شويه تتوب وشويه تعصي وماكنت واضح مع نفسك
وحتصير كذا تايه
قاطعنهم وانا خايف :يعني انا بروح النااار
ردوو:رحمة الله وووسيعه والرحلة طويله
التفت ةانا خايف شفت امي وابوي وخواتي وعماتي كاننو حامليني في صندووق رحت وانا اركض لهم ادعوو لي محجد يرد علي
رحت لاخوي قلت لا تخلي الدنيا تغريك كنت اتمنى انه يسمعني شدوني الملكيين لقبري وحطوني فوق الجسد حقي شفت امي واخوي وعماني يرمون التراب فووقي
تمنيت لوني مكانهم كان تبت
صليت الفجر امسس

كان دعيت كل يوم ربي
كان جددت توبتي كل يوم
وجست اصررررررررخ ياناس لاتغركم الدنيا
فهل سمعتني انت
انشرها ان اردت
وان كان نشرها يرهقك فافضل انك تنشرها لانك بتجي مكاني في القبر


تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتت كككثير في كتاااااااااااااااااااااااابتهااااااااااااااااااااا ااااااااااا بروح ارتتاح اتمنىى تعجببببببببببببببببببككم ويشرفني مروركم


التوقيع
هُناَكَ رَسُوٍلً سَيْأِتيْ " شَفِيّعَآ " لَكْ عِنَدَمَآ يَترُكُكْ الجَمِيعْ ،
فَ صَلِيْ عَلِيهْ ♥
.

.
عِلِيِهِ الصَلآةْ والسًلآمْ .,
محبة الصلاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2012, 06:29 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية محبة الصلاة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الخرج-الدلم
المشاركات: 1,016
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 9
محبة الصلاة is on a distinguished road
افتراضي


ليش ما اعجبتكماضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
هُناَكَ رَسُوٍلً سَيْأِتيْ " شَفِيّعَآ " لَكْ عِنَدَمَآ يَترُكُكْ الجَمِيعْ ،
فَ صَلِيْ عَلِيهْ ♥
.

.
عِلِيِهِ الصَلآةْ والسًلآمْ .,
محبة الصلاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحية والثعبان ... إعجاز بياني في قصة موسى عليه السلام abdulsattar58 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 12 12-08-2012 10:52 AM
القلب قصة والعين ..... omar bravo منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 3 10-31-2012 07:21 PM
قصة التائب احمد ابتسامه امل منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 1 10-20-2012 05:14 PM
قصة حزينة جدا بين طائر وزهرة أمير الشوق 99 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 5 10-08-2012 07:02 PM


الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.