قديم 11-04-2012, 06:52 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
عاجل النقل المباشر لمباراة الاهلي والترجي




النهائي المرتقب بين الاهلى والترجى التونسى


حرصا منا علي التواصل مع قراء برق الكرام
نقدم خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي و الترجي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا
نقلا عن احد المواقع

في تمام الساعة الثامنة مساء

فتابعونا




استاد برج العرب
28°C
الحكـم : جمـال حيمودي ( الجزائـر ) - علي محمد علي و رؤوف خليف
مباراة ذهاب

اضغط هنا لتكبير الصوره


القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسى
الجزيرة الرياضية +9


اخبارة مباراة الاهلى والترجى التونسى


بجانب كرة القدم وما فيها من إثارة وانفعال‏,‏ أنت علي موعد الليلة أيضا مع لوحة للجمال‏,‏ حين يتزين ستاد في مصر بالجماهير الغائبة عن مباريات كرة القدم منذ بداية فبراير الماضي‏,‏ بغض النظر عن جماهير الزمالك القليلة في مباراة تشيلسي الغاني‏,‏

حيث تتجه أنظار الملايين في مصر وتونس والقارة السمراء في السابعة مساء, صوب مدينة الأسكندرية وبالتحديد ملعب برج العرب لمتابعة مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي, التي يديرها الحكم الجزائري جمال حيمودي, وبالطبع يتمني جمهور الأهلي بصفة خاصة والجماهير المصرية بصفة عامة فوز الأهلي باللقاء وباللقب أيضا, فقد اشتقنا لكرة القدم وللإنتصارات والألقاب.

منذ أيام, لاحديث لنا, سوي عن استعدادات الاهلي, ومتابعة تدريباته, ومن يلعب ومن لايلعب, ومن أيضا يحكم المباراة ؟!.. والمهم أنك سوف تنسي كل ما قرأت, وكل ماسمعت, منذ أيام, عند صفارة البداية, ومن المؤكد أن الفريقين سيلعبان بتوازن, وأن المباراة في بدايتها ستشهد ضغطا من الطرفين, ونسيجا يفرضه كل فريق علي من يستحوذ علي الكرة, وكما جرت العادة سوف يتغير السيناريو إذا سجل أحدهما هدفا, يترتب عليه إنفتاح في اللعب وفي الخطوط الخلفية, لتتحول المباراة إلي الإثارة الكاملة وتكون الإحتمالات في الأهداف اكثر,لكن يبقي في النهاية سيناريو هيتشكوك في كرة القدم, حيث لا يمكن للمشاهد التعرف علي سير الدراما.. وماذا خلف أبواب الفزع.. ومن الفزع ولدت المتعة في أفلام هيتشكوك, ومن الدراما ولدت المتعة والإثارة وشعبية كرة القدم وعاشت أربعة آلاف عام.

المقدمات النظرية لهذه المباراة قد لا تتطلب الكلام الكثير من فلاسفة التكتيك, نظرا للأبعاد الواضحة في خطوط كلا الفريقين من واقع مبارياتهما السابقة, فكلاهما لديه عناصره الأساسية التي لاغني عنها وكذلك خطته الثابتة في اللعب, فالأهلي لن يغير طريقة4-2-3-1, حتي وإن كانت الأدوار ستختلف فيما يتعلق بالجبهة اليسري والرغبة في جعلها مركبة بين الدفاع والهجوم للحد من إنطلاقات هاريسون أفول في الجبهة المضادة للترجي بعد أن تحول في الإعلام إلي ا غول ب من كثرة الحديث عنه, بإعتبار أن مقومات شديد قناوي وحده لا تقدرعلي التعامل الجيد معها ولن يختلف أحد مع وجهة نظر البدري سواء بدأ فيها بشريف عبد الفضيل أو رامي ربيعة, وأمامه وليد سليمان, فالمهم في النهاية أن تؤتي أفكاره بثمارها, وباستثناء ذلك لن تكون هناك تعديلات سوي في عودة أبوتريكة والتي ستكون في الغالب علي حساب السيد حمدي, علي أن يبقي عبد الله السعيد وجدو كما هما في تشكيل البداية, وبالطبع سيكون وقتها جدو هو رأس الحربة, وقد تكون منطقة أصحاب الهوايات الهجومية هي ما تحتوي علي هذه المتغيرات, ولاسيما إن لجأ البدري للواقعية في النهاية واعتمد علي من يعرف وجعل جدو يلعب يسارا أمام عبد الفضيل أو ربيعة, علي حساب وليد سليمان.. ويبقي السيد حمدي في الملعب!!

فيما عدا ذاك,يحرس شريف إكرامي المرمي, وأمامه وائل جمعة ومحمد نجيب, ويمينا يبقي أحمد فتحي كما هو, وفي منطقة الوسط المدافع حسام غالي وحسام عاشور,وهذه هي المؤشرات المتوقعة المحيطة بالأهلي, فماذا عن الترجي؟

يعتمد الترجي علي نفس طريقة لعب4-2-3-1, بوجود معز بن شريفية في حراسة المرمي وأمامه الرباعي سامح الدربالي ظهير أيمن, محمد علي بن منصور ووليد الهشري قلبي دفاع, وخليل شمام في مركز الظهير الأيسر, وفي وسط الملعب ثنائي إرتكاز خالد المولهي وحسين راقد, أمامهما كريم العواضي, وفي الجناح الأيمن يوجد هاريسون أفول والجناح الأيسر يوسف البلايلي وفي الهجوم الكاميروني يانيك نجونج كرأس حربة وحيد,ورغم ذلك مازالت هناك أطروحات تقول أن وجود مجدي التراوي وارد في تشكيل البداية.
وبالنظر إلي تكتيك نبيل معلول المدير الفني للترجي نجد أنه يعتمد علي ثنائي الجناحين في هجمات فريقه مستغلا مهاراتهما في الإختراق والتمرير الجيد داخل منطقة الجزاء مع وجود يانيك نجونج القوي كمحطة,ويتميز أفول الجناح الأيمن باللعب بكلتا القدمين والتسديد من أي جانب يلعب فيه, وفي الجهة الأخري لن يكون اليوم يوسف المساكني متواجدا بعد إصابته المفاجئة وإجراء عملية الزائدة والبديل الذي يخطط له نبيل معلول ليكون ورقته المناسبة هو يوسف البلايلي علي أن يدعمه من الخلف الظهير الأيسر القوي خليل شمام.
إن الخطط الفنية اصبحت اكثر تطورا وكرة القدم تغيرت مابين الكلاسيكية القديمة الي مايسمي بالكرة الحديثة وكل الخطط هدفها الوصول في النهاية الي المرمي بطريقة يصعب علي الدفاع ايقافها, وهو الأمر الذي سيسعي اليه الفريقان مغلفا بأشياء أخري معنوية, فالأهلي لديه حافز كبير للفوز وهو إهداء اللقب لشهدائه, كما أن لديه بجانب ميزة اللعب علي أرضه بحضور جماهيري, ميزة أخري ضاغطة علي الترجي الذي يواجه5 من عناصره الأساسية شبح الإنذار الثاني والغياب عن إياب النهائي, الي جانب بعض الإيجابيات الفنية مثل عودة ابوتريكة وتألق جدو ومستوي حسام غالي, ولكن في الوقت نفسه يجب ألا ننسي أن الترجي لديه جاهزية فنية نابعة من استمرار الدوري التونسي وهو ما كفل للاعبيه الحساسية الفنية وأيضا ارتفاع معدل اللياقة البدنية, لذلك يجب علي الأهلي عدم الإندفاع هجوميا, وعدم فقدان الكرة في حالة الهجوم خوفا من الهجمات المرتدة السريعة للاعبي الترجي, والتنبيه علي اللاعبين بتسليم الكرة بشكل متقن للزميل وعدم الفلسفة في منهج كرة القدم, كي ينتهي الفصل الأول من رواية النهائي الإفريقي لصالحه!

اللقاءات السابقة بين الفريقين

التقي الفريقان10 مرات حتي الآن في المسابقة القارية, وكان الفوز حليف الترجي3 مرات مقابل مرتين للأهلي و5 تعادلات, وكانت بداية مواجهات الفريقين في الدور ثمن النهائي لمسابقة بطولة أفريقيا للأندية البطلة المسمي القديم لدوري أبطال افريقيا عام1990 حيث تعادلا ذهابا وإيابا وفاز الترجي بركلات الترجيح. وبعد غياب11 عاما تكررت المواجهة بين الفريقين في قبل نهائي دوري أبطال افريقيا, وتعادلا في القاهرة دون أهداف وفي تونس بهدف لكل منهما, ليثأر الأهلي من الترجي لتسجيله خارج القواعد.والتقي الفريقان مرة أخري في دور المجموعات عام2007, وفاز الأهلي3-0 بالقاهرة, ورد الترجي1-0 في مباراة الإياب التي لم تكن مؤثرة للطرفين, حيث تصدر الأهلي المجموعة في حين ودع الترجي البطولة.

وتجددت المواجهة بين الفريقين في قبل نهائي دوري أبطال افريقيا2010, وفاز الأهلي2-1 في القاهرة, ورد الترجي1-0 في تونس وتأهل إلي الدور النهائي حيث خسره أمام مازيمبي الكونغولي الديموقراطي.والتقي الفريقان للمرة الأخيرة العام الماضي في دور المجموعات, ففاز الترجي1-0 ذهابا في تونس, وتعادلا1-1 إيابا في القاهرة, فتأهل الترجي إلي دور الأربعة ثم النهائي, حيث توج باللقب علي حساب الوداد البيضاوي, فيما خرج الفريق القاهري خالي الوفاض من ربع النهائي. ويسعي الأهلي إلي مواصلة عقدته للأندية التونسية حيث توج بلقبين علي حسابها, علما بأنه أحرز3 ألقاب في المسابقة علي حساب أندية عربية بعد لقبه عام1987 علي الهلال السوداني..
أول نهائي بينهما

لأول مرة يلتقي الفريقان في الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا, إذ التقيا سابقا مرتين في الدور قبل النهائي وتأهل الترجي في عام2010 وإنسحب في مناسبة أخري سنة2001 والتقي الفريقان في دور ال16 سنة90 وترشح الترجي في القاهرة بركلات الترجيح, اما بقية المقابلات فقد دارت في دوري المجموعتين.

لغة الأرقام

لعب الأهلي12 مباراة في البطولة الحالية, فاز في6 وتعادل في4 مباريات وخسر مباراتين, وأحرز الأهلي19 هدفا بنسبة1.5 هدف في المباراة الواحدة وتلقت شباكه11 هدفا, بنسبة0.9 هدف في اللقاء الواحد.

بينما لعب الترجي10 مباريات, فاز في6 منها, وتعادل في3 وخسر واحدة فقط, واحرز الترجي في المباريات الـ18,10 هدفا بنسبة تبلغ1.8 هدف في اللقاء الواحد, فيما تلقت شباكه5 اهداف فقط بنسبة تبلغ0.5 هدف في المباراة الواحدة. ويتضح من الأرقام سوء الناحية الدفاعية للأهلي سواء في مبارياته الخارجية أو الداخلية بالمقارنة بالترجي, حيث تلقت شباكه11 هدفا في إجمالي مبارياته الـ12, بينما تتساوي قوة الاهلي الهجومية وبالأخص علي ارضه مع الترجي, حيث تمكن من هز شباك منافسيه في14 مناسبة خلال6 مباريات فقط,و تمكن الترجي كذلك من هزيمة جميع منافسيه الذين ذهبوا الي رادس, و امطر شباكهم جميعها بمجمل أهداف بلغ14 هدفا, كما ان نسبة تهديف الأهلي الخارجية تتعادل مع الترجي عند0.8 هدف في اللقاء الواحد.

العاشر عربيا

سيكون الدور النهائي عربيا مائة بالمائة للمرة الثانية علي التوالي بعدما توج الترجي علي حساب الوداد البيضاوي المغربي الموسم الماضي, والعاشرة في تاريخ المسابقة بينها5 مرات بين أندية تونسية ومصرية بعد الترجي والزمالك عام0,1994-0 في القاهرة و3-1 في تونس والأهلي والنجم الساحلي عامي0,2005-0 في سوسة و3-0 في القاهرة و0,2007-0 في سوسة و1-3 في القاهرة والأهلي والصفاقسي عام0,2006-0 في القاهرة و1-0 في رادسب.

التاسع للأهلي

هذه هي المرة التاسعة التي يبلغ فيها الأهلي الدور النهائي للمسابقة القارية والأولي منذ2008, بعد أن خرج في2009 من الدور الثالث علي يد كانو بيلارز النيجيري وفي2010 من قبل النهائي علي يد الترجي التونسي وفي2011 من الدور ربع النهائي.

أما الترجي فبلغه للمرة الثالثة علي التوالي والسادسة في تاريخه توج باللقب عامي1994 و2011 وخسر نهائي1999 و2000 و2010





مـــنــــــقــــــــول


0 ما حدث في الجزائركان انطلاقة الربيع العربي
0 لقاء تاريخي للأولمبي الفلسطيني أمام البرازيل
0 صور الـخمس سيارات التي يفضلها أثرياء أمريكا
0 الأثاث الراقي والتصميم الجميل الأثاث الايطالي 2014
0 احترام الآخرين واحترام مشاعرهم .. احترام لذاتك ..
0 خاتم ابل الجديد..لا خيانة بعد اليوم ;)
0 الرجل يحتاج أنثى تقوم بدور الحبيبة و الأم و الابنة .. باختصار يحتاج امرأة ذكية !
0 فيدال: "لا للصهيونية، والحرية لفلسطين"
0 ^__^
0 أمثال بالعربية ومعادلها في الفارسية
0 دروس تعلم اللغة الفارسية (الدرس التاسع)
0 “واكوم” تطلق الجيل الجديد من أقلام “بامبو” الرقمية
0 مواضيع روليان غالي في المنتدى السياسي والاخباري
0 مواضيع اللغة الفرنسية
0 دروس تعلم اللغة الفارسية (الدرس الاول)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 07:03 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي الشوط الاول


بدأت المباراة
دقيقة صمت ترحما على ضحايا بور سعيد

اول دقيقة واول محاولة من الاهلي للتسديد

سيد معوض غائب ويعوضه شريف عبد الفضيل لايقاف اريسون افوول

الاهلي يحاول التسديد بالعب في ظهر المدافعين

نيانغ يحاول مباغتة شريف اكرامي من بعد 35 متر

ابو تريكة يتحرك وجدو يصووّب

تصويييبة اهلاوية كادت ان تكون هدف

د7 مخالفة لوجدي بوعزي ضد حسام عاشور

بطاقة صفراء في وجه كريم العواضي التونسي

جدو يراوغ ودفاع الترجي مقوى

مخالفة لسامح الدربالي ورقة صفراء

ركنية للاهلي ينفذها عبد الله السعيد

11 دقيقة لعب والاهلي يواصل الضغط

د15 عبد الله السعيد يصووووووووووب وبن شريفية يتصدى

بن شريفية الحارس العملاق والافضل في تونس حاليا

انتشار جيد للترجي في وسط الميدان

مخالفة ضد وائل جمعة في منطقة خطيرة

سُددت على شكل توزيعة وابعدها الدفاع الاهلاوي

اريسون افول مكتفي بالادوار الدفاعية في انتظار الهجمات المعاكسه

كرة لوليد سليمان في ظهر المدافعين كادت ان تكون هدف

د25 ورقة صفراء في وجه احمد فتحي

جوزيف نيانغ يسدد كرة ضعيفة

44 % من الحيازة للترجي ، 56 %

اصابة لنيانغ والحكم حيمودي يوقف المباراة

كل الترجي في الدفاع
الترجي يلعب بـ 10 لاعبين

هجوم خطير للاهلي عبد الله السعيد يصوووب خطيرة وبن شريفية يتصدى بكل اقتدار

د31 مخالفة ضد شريف عبد الفضيل

مخالفة للاهلي
كرة في ظهر بوعززززززي

د 32 فتحي يوزع وابوووو تررررررررريكة يضيّع هدف اكيييييييييييييدددددد
ابرز فرصة لحد الان ضيعها ابو تريكة

حسام غالي لجدووو
كوووووووووووووووورة كاااااااااادت تكووون هدف للاهلي لكن مععززز بن شريفية ينققذذ


ارييسوون افوول لنيااانغ لكنها تبعددد عنه

39 دقيقة لعب ولا جدبد

كريم العواضي وحسين الراقد لمراقبة جدو

مخالفة ضد حسام غالي
حوار الروح الرياضية والاخوة

الغاني اريسون افول يضيع الكرة للمرة الثالثة مش معقوول

جمال حيمودي مسيطر على الوضع بالطول وبالعرض

خليييل شممماااال يتعدى على وليد سليمان وياخذ انذار وورقة صفراااء

انتهى الوقت الاصلي و 3دقائق وقت بدل ضائع

ركنية للاهلي لكنها تمر بسلام

مرتدة للترجي واريسون افول يضيع انفرااااد مع اكرامي

حساااااام غااااااالي يوووزع لكن احمد فتحي لا يصل عليها

اخر محاولة اهلاوية

افووول ينطلق على اليمين .......


وصاااااااااااافرة النهاية في انتظار الشوط الثاني



0 الجنرال خالد نزار أمام القضاء السويسري في سبتمبر
0 للعقل (ألوان)...فما لون عقلك ؟
0 التطور الذاتي,Self-development, اساليب تطور الذاتي,خطوات التطور
0 تاريخ علم الصيدلة عند المسلمين
0 لقطة لا يفعلها لا كريستيانو !!!! ولا ميسي !!! بل نيمار
0 صورة غريبة لليابانيين!
0 كريستيانو رونالدو ينقذ الريال في آخر دقيقة
0 أرسنال ومرسيليا يرغبان في التعاقد مع جابو بتأكيد من الافريقي التونسي
0 مصطلحات دينية بالعبرية
0 المناطق الحقيقية لصور الانمي ..لن تصدق ماتراه عيناك
0 مكافحة الفساد .. لعبة غميضة!
0 الحين هاذ لابس خنجر ولا مطعون؟؟؟
0 التعريف بقسم الاستشارات الصيدلانية
0 الضمائر في الاسبانية
0 الشعب يريد والغرب يستفيد ..
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة د/روليان غالي ; 11-04-2012 الساعة 07:52 PM
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 08:08 PM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي الشوط الثاني


استاد برج العرب في الاسكندرية وبحضور 75 الف متفرج هلاوي

النتيجة 0 - 0

ضربة البداية

شريف اكرامي و جمعة يلعبان تحت طائل التهديد اذا تلقيا ورقة صفراء فلن يلعبا في رادس

محاولة من نيانغ

الدربالي يرااااوغ لكن رااااية التسلل وهدف لبيييض

نياااانغ يضييع كررة

بلبلة ودربكة في صفوف دفاع الاهلي

تخرررج ركنيييية

الشمممااااااااااااام يوووزززعع

جووووووووووووووووللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللل

هددددددددددددددفففف للترررجيي



واااااااااااحد صفرررر لتتترررررررررررجي الدقيقة 5


المبارررررررررااااة اشتتعععلت وووللللللعت

الدفاع الاهلي مرتبكة و الترجي قادر على الزيادة

في انتظار ردد الاهلي

عبد اللللللله السعيييييييييييد يصصووووووب وبن شريييييفية يصصصصصصصصددد

الاهليي يضضضضغط

ورقة صفراء ثانية للترجي ضد الغاني اريسون افوول

تصووووووووووووووووووووووووووووووبة من جددووو

يااااااااا سلااااام

وبن شرييييييييفييية يتصدددددى بجدااااااارة


الترجي يتحرر

خالد شمام متقدم الى نصف ملعب الاهلي لاول مرة

البدري متوتر

د59
حسام غالي يغادر

بركات يدخل


عبد الله السعيد يصوب وبن شريفية يتصدى مرة اخرى

مخالفة للنادي الاهلي د61 في منطقة خطيرة

افول والمولهي في التصدي للكرة

تبعد الكرة

خطييرة من وليد سليمان

تضيع

ريسون افول مع نيانغ في المرتدة

هجمة للاهلي

دفاع عالي من الترجي

افول يتصدى لسليمان

1 - 0 للترجي دائما

انطلاق للترجي ويستفيد من ركنية

رأأأأأسسسسسسسسسسية من نياااااانغ تبتعد عن الشباااك

هجمة للاهلي

والاستماته من دفاع الترجي

ضربة مخالفة لحسام عاشور ضد سامح الدربالي

عبد الله السعيد ينفذها

المتخصص الاول من جانب الاهلي في الكرات الثابتة

يوووووووزززع لكنها تخرج ضربة مرمى

الدقيقة 68

اصاابة لاريسون افول

الحكم يطلب الاسعاف

اريسون افول يخرج

وليييد سليييييييييماااااااان يووووززززع وبن شررريييفييية الاسسسسسسسسد ينقضضضض عليهاااااااااا

الاهلي مخيف الان

لكن بدون فاعلية

د71
الاهلي متباطئ في العملية الهجومية

دفاع الترجي يتحمل كل ضغط المباراة

مخالفة للترجي لكنها تعود للاهلي

حسام البدري يدفع بعماد متعب

خالد العياري يدخل من جانب الترجي

نيانغ يخرج من الترجي

السيد حمدي وعماد متعب في الهجوم الاهلي

جدو يخرج

كل الترجي في الدفاع للحفاظ على النتيجة

الدربالي يعترض بركات

الحكم حيمودي يعطي مخالفة

مخالفة في مكان خطييييييرررر

ومن جديد معز بن شريفية يتصدى

4 دقائق متبقية للنهاية

المباراة سجال الان بين دفاع الترجي وهجوم الاهلي

احمدددد فتحيي يووووووززززززززززع

وهدددددددددددف التعاااااااااااااااادلللللللللللل

السسسييييييييييييد حمدي يعدل النتيجة قبل دقيقة ونصف من النهااية

انتهى الوقت الاصلي

الوقت البديل 4دقائق

الاهلي يررررريد الفوزز

الركنية اهلاوية

تمر تماس للترجي

لحظاااات صعيييبة على الترجي

مباراة نااااااااااااارية

الدقييقة الاخيرة

صااااااااااااااااااااافرة النهائية يعلنها الحكم الدولي الجزائري حيمودي

.....................






0 طرق لتتعلم حواء فنون القيادة .. اكتشفيها
0 ثقافة طفلك الجنسية ليست خروجاً عن العرف!
0 الترحيب والتحية بالروسية
0 انا لا اخطئ ابدا ؛ اصلاح النفس ؛ النقد الذاتي ؛ تجنب الاخطاء ؛ مهارات اصلاح النفس
0 الحرية لفلسطين ... هتافات الشرفاء
0 التنبيه عـ ـلى المخالفات
0 موقع أشهر وكالة تجسس أميركية يتعرض للقرصنة
0 إيتيكيت العتاب
0 مواصفات المرأة المثالية في عين الرجل .. ؟؟
0 لماذا انحنيت؟
0 s....a مبارك الاشراف
0 خاصية التعديل للاعضاء
0 كيف تجعل الناس تحبك في 90 ثانية
0 الصراصير والشجاعة
0 اعتذار للغالي اشرف لطفي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة د/روليان غالي ; 11-04-2012 الساعة 08:59 PM
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 09:07 PM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


هههههههههه

خلاص انتهت المباراة

1-1


0 تعلم كيف تمنح امرأتك هزات جماع متتالية!! (للمتزوجين فقط)
0 تعلم اللغة العبرية بسهولة الضمائر الايام الاقارب عبارات الشكر والتحية
0 موضوع عن الاسلام باللغه الانجليزيه
0 للناس إشارات مرور ..
0 كيف نتعبّد الله بعلم الجَرح والتَّعديل؟ للعلامة ربيع بن هادي المدخلي
0 3 أعداء للحياة الجنسية السعيدة (للمتزوجات فقط)
0 الجزائر البيضاء َAlger la blanche من نافذة المكتبة
0 مواصفات المرأة المثالية في عين الرجل .. ؟؟
0 تحرير الشعوب
0 طفلة في الثامنة قتلها زوجها ليلة الدخلة
0 تعزيزات للجيش الليبي عـ لى مشارف بني وليد
0 احذروا هؤلاء الثمانيه ؛ الاشخاص السلبيين في الحياة ؛ ثمان شخصيات قد تضرك؛ اسباب الفشل
0 عصفور السعاده ؛ قصه عن السعاده ؛ قصه مؤثره عن معنى السعاده ؛ قصه عن السعاده الحقيقيه
0 قتلها واكل لحمها ليكون قوية البنية وذو شخصية جذابة!
0 تغيير قوانين الاقسام
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصرى مسلسل هيروز Heroes كامل جميع المواسم (1, 2, 3, 4) بصيغة RMVB حجم صغير جودة عالية Elmobd3 منتدي الافلام الاجنبية و العالمية 3 04-14-2010 05:32 AM


الساعة الآن 06:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.