قديم 11-08-2012, 01:42 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مغربية تلموت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في قلب امي
العمر: 22
المشاركات: 7,107
معدل تقييم المستوى: 16
مغربية تلموت is on a distinguished road
عاجل زنا المحارم حقيقة في مجتمعات العالم


زنا المحارم كان متفشياً في القبائل غير العربية و يصبح ثقافة عند البعض الاخ ففي التاريخ الفرعوني تزوج الاباء من بناتهم و الملوك من اخواتهم فقد تزوج الملك "سنفرو" من ابنته الكبرى "نفرت كاو" وأنجبا ابنهما أمين الخزينة "نفرت ماعت" وهو الأمر الذى فعله أيضاً الملك "رمسيس الثانى" الذى تزوج أكثر من بنت من بناته ،كما تزوج الملك "توت عنخ آمون" من أخته ،وقد استمر هذا الوضع حتى العصر الروماني ولعل زواج "كليوباترا" بأخيها الاصغر لم يكن تقليداً للملوك المصرين القدماء بقدر ما كان تطبيقاً للنظام الذي كان سائداً فى بلاد الإغريق التي جاء منها آباء هذه الملكة ،حيث كانت القوانين الإغريقية – وخاصة قانون أثينا – تسمح بالزواج بين الأخوة والأخوات فقد تزوج "بطليموس الثانى" من أخته "أرسينوس"..

في روما القديمة
وفى روما القديمة مارست الملكات الجنس مع اولادهن "أجريبينا" التى كانت زوجة للإمبراطور "كلوديوس" مارست الجنس مع ابنها لغرض شفائه من الارواح الشريرة بموافقة ابيه حيث نصحهم احد الأطباء بذلك ، كذلك الإمبراطورة "دواجر" التى اتخذت من ابنها عيشقاً تمارس معه الجنس و من ثم زوجا بعد ان طمع بالعرش الجميع و ارادوا التقرب لها و الزواج منها و فعلا انجبت منه تسعة من الابناء..

في اليابان القديمة
في اليابان القديمة تزوج ثلاثة من اباطرة اليابان من امهاتهم .. حيث يموت الاب و مازالت الام شابة فتضطر بالزواج من ابنها الصغير .. ليصبح الملك في داخل العائلة و يذكر أن الامبراطورة هيمياتي مات عنها زوجها و عمرها 28 عاماً فتزوجت من ابنها توشينور البالغ من العمر احد عشر عاماً . و انجبت له ستة ابناء مات منهم اثنان . و كذلك الامبراطور نياهي و الذي تولى العرش و عمره ثماني سنوات بعد وفاة ابيه و كانت امه ماتزال في السادسة و العشرون فتزوجته و هو بمثل هذه السن الصغيرة و انجبت منه ثلاثة من الابناء و ابنتان .كذلك الامبراطور تستيوشان و الذي تزوجته امه و عمره ثلاثة عشر عاما بعد ان مات زوجها و كانت على علاقة جنسية به منذ اصيب زوجها بالشلل الكامل حيث ظل سنة كاملة جثة هامدة و كانت تعلم انه سيموت لا محاله فأقامت علاقة مع ابنها بحكم انه الزوج القادم .

فى بلاد الفرس
وفى بلاد الفرس لم يكن الحال مختلفاً ففي عام 490"م" ظهر فيها أحد رجال الدين الزراد شتيين ويدعى "مزدق" وقام بثورة دعا فيها إلى إباحة الزنا بالمحارم و الزواج بهن ،وقد ناصره الملك "كفارة الأول" (488-531) فى دعوته و تزوج ثلاث من اخواته..

في مجتمعات الاشكارا
كما أن مجتمعات الاشكارا و هي جزء من قبائل الهنود الحمر في البرازيل و البيرو يقدسون جماع الابن للام و هذه العلاقة الجنسية لا تكون الا في فترة البلوغ حيث يقذف الابن اول كمية من سائله المنوي في امه و يسمى ماء الحياة و الذي هو في نظرهم دين للأم عند الابن و تستمر العلاقة الجنسية بين الابن و الام بعد ذلك مدة سنه كاملة فقط تأخذ الام السائل المنوي في داخلها و يسمح فيها للابن بمشاركة الاب في الام حيث يصبح الابن و الاب زوجين للام .

في جزر هواي
قبل أن يفد المستعمر الغربي الي هذه الجزر الامريكية كان الملك يتزوج أحد محارمه للمحافضة على نقاء العرق الملكي فكان يتزوج باخته اذا كان كلا واليه ما يزالا على قيد الحياة فاذا مات احدهما تزوج الابن من امه اذا مات ابوه او البنت من ابيها اذا ماتت امها . و هذه العادة ليست في العرق الملكي و حتى كانت عادة في شعب هذه الجزر قبل دخول المستعمر و الديانه المسيحية .

في انحاء العالم
وفى الهند القديمة كان زنا المحارم منشراً فكان "بوث" أحد الملوك عشيقاً لأخته ، وكان "أجسى" أشهر ملوك الهند القديمة – ابن ابيه وأخته فقد تزوج الأب بابنته فأنجبت له ..

و هناك قبائل الشوجان في التيبت يسمح للرجل بالزواج من العمة و الخالة و يمنع الزواج بالأم و الاخت فقط . اما في جنوب الهند فزنا المحارم منتشر بشدة و معترف به .. و يذكر ان قبائل الغال الفرنسية قديما كان يسمح للاب بفض بكارة ابنته قبل الزواج .. و في جزر هواي الامريكية كان السكان الاصليين يمارسون زواج المحارم فيتزوج الرجل اخته او عمته او خالته او ابنته لكن لا يسمح له بالزواج من امه لأنها البطن الذي حمله ..

اما مجتمعات الاقزام في اوغندا و افريقيا الوسطى فالجنس شائع و هم كالحيوانات لا يقدسون العائلة فالأم ترضع ابنها حتى الفطام و تتبرى من ابنها و تلقي به في وسط المجتمع بعد ذلك ليكبر دون ان يعرف من هي امه و من هو ابوه حيث انها تحبل من اي رجل في القبيلة .. و يوجد عندهم ظاهرة الجنس الجماعي .. لذلك لابد و ان يقع احد منهم على محارمه لأنه لا يدرك من هي امه او اخته ..
اما قبائل الكيبكو الهندية في تشيلي فان المرأة هي المسيطرة و هي التي تعيش في الاكواخ بينما يعيش الذكور في البراري و هم لا يستخدمون الرجال الا للتلقيح و الانجاب .. و المرأة تربي ابنائها في مجتمعها الانثوي حتى اذا كبر الابناء صنفوا الى ذكور و اناث فالإناث يبقين في الاكواخ و يطرد الذكور الى البراري لكن الاناث لا يطردن الذكور الا بعد ممارسة اول مضاجعة معهم ليتم تدريب الذكور على ممارسة الجنس قبل الطرد .

في منتديات الدكتور امين عزيز المتخصص في علم النفس و الطبيب النفساني ذكر قرية المحارم و هي قرية في الصين اجبر فيها سكان ها ابان الاحتلال الياباني للصين على الزنا بمحارهم كعقوبة لتلك القرية الا ان هذه القرية اصبح فيها زنا المحارم ثقافة قرية شاورواكا اصبحت محل ضرب للامثال في ذلك فالزواج يجوز من اي امراة حتى ممارسة الجنس بدون زواج .

و قد ذكرت قناة الجزيرة الوثائقية في تاريخ 17-9-2008 قرية في جنوب الهند يتزوج فيها الشخص بحسب امر العرّاف من اي مخلوق سنويا و ذلك في فصل الربيع لمدة اسبوع كامل و يدعي العرّاف ان النجوم تامره بتزويج من تقع عليه القرعة من اي مخلوق تقع عليه الطابة التي تقذف و يذكر التقرير ان مجتمع و سكان القرية يجتمعون في مكان واحد مع حيواناتهم و يتم الاختيار فتتزوج الفتاة من كلب و الرجل من حمار و الرجل و الفتاة من اقاربهم.

ان زنا المحارم ليس خيالا يكتب هنا و هناك و لكنه حقيقة توجد في كثير من المجتمعات الغير اسلامية كثقافة اجتماعيه كاملة .
في دولة لاوس الواقعة جنوب شرق اسيا و كذلك كمبوديا المجاورة توجد مجتمعات تمارس زنا المحارم كطبيعة جبلت عليها هذه المجتمعات فسكان قرية ارباكي الواقعة في وسط كمبوديا ينتشر زواج المحارم فيها بشدة حيث تعيش العائلة كلها في منطقة واحدة و تتقاسم اراضيها الزراعية فيما بينها بحسب جدول اعمال و يتم الزواج من داخل العائلة لذلك لا يوجد في العائلة عوانس او اي فتيات بلا زواج فكل الرجال في العائلة يتزوجون من النساء في نفس العائلة لذلك يوجد تعدد الزوجات و تعدد الازواج ايضا و يمكن ان تكون المرأة التي لا تجد زوج زوجة ثانية لأي فرد في العائلة و يمكن ان تتزوج الاخت من اخيها او العم و الخال من ابنة اخيه او اخته و كذلك العمة و الخالة و كذلك يتزوج الصغار من الكبار حتى و لو كان الذكر طفلا او البنت طفلة و الى اليوم فان الحكومة الكمبودية لا تستطيع ضبط الايقاع في هذه القرية .

اما قرى رودما فلديهم عادات التعري و عدم الحياء فالوالدين يستحمان و يمارسان الجنس امام اطفالهما دون خجل خاصة و انهم في منزل صغير قد لا يكاد يتسع لهما
كذلك الامر في قرى البوشناك في لاوس فزنا المحارم هو ثقافة و طقوس دينية تمارس امام الاخرين في العيد حيث يسمح لجميع سكان القرية بمضاجعة اي امرأة حتى و لو كانت احد محارمه في يوم العيد .و ذلك بعد اطفاء النيران

منقول


0 مدير أعمال محمد عساف: لن أعلّق على كلام حلمي بكر لأنه لا يهمني
0 حليمة بولند تطل مع جيمس بوند في رمضان
0 أفضــل نظــام ريجيم لشــهر رمضـــان
0 طاجين اللحم بالبرقوق والزبيب واللوز
0 ديكورات مناسبة للاعراس
0 كش ملك" يجمع صابر الرباعي وزوجته
0 اسهل واسرع واجمل عصائر ومشروبات رمضان 2013
0 بهجة القارئ في اكتشاف نص جديد
0 لعبـــــــة الأحـــرف .....
0 الصوم يساعد في علاج العديد من الأمراض المزمنة
0 اختار عضو وتحدث عنه....
0 ^_* هابي نيو يير ليس فيلم شاهروخ وحده ^_*
0 مـلـف كـامـل عــن °• ღ المقابلة الشخصية ღ •° ( خاص بمسابقة التنمية البشرية و تنمية ال
0 أم تنجب توأم ابقت الذكر ورمت الأنثى ..
0 ،لا تحبس دموعك الدموع غالية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



الله يرحمك يا ابي
((اللهم أغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقة من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,وأبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من اهله , وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بكفي عنصريه واحنا كلنا عرب
مغربية تلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 04:20 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 34
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


نسأل الله السلامة والعافية

حتى في بلداننا العربية هناك من يروج الى هذا النوع من الزنى خاصة عبر الشبكة العنكبوتية في مواقع التواصل الاجتماعي
ينشؤون مجموعات يسمونها زنى المحارم وهذه من ممارسات عبدة الشيطان الذين يريدون ان يمارسوا وينشروا افحش الفواحش

بارك الله فيك


0 دروس تعلم اللغة الفارسية (الدرس التاسع)
0 تحدّي معتقداتك الخاطئة عن توأم الروح
0 الظاهرة رونالدو ينبهر بهدف براهيمي
0 زهرة القرنفل
0 (Diamonds (in The Sky) (Lyrics
0 ياسمينة ناجي Yasmina Naji: الـ Ballerina الخاصّة بك تعكس ذوقك وشخصيّتك
0 الأرقام باللغة الروسية
0 هل سيُغلق هذا المنتدى يوماً ما؟
0 المبرمجون من الفضاء والمستعملون من العصر الحجري!
0 هكذا تحوّلت حياة كاين مونروي ذات 9 أعوام بفضل الإنترنت
0 عائلة سعودية تدفع مليوني دولار لإستضافة ميسي في منزلها !!!
0 مميزوا الاقسام العامة لشهر أبريل 2013
0 المنتدى مخترق
0 أبسط 3 خطوات لتقليل ميزانية الفواتير والح 
0 الانهيــــــــــار..بيان جيلالي سفيان حول شتم سلال لمفجري ثورة نوفمبر 1954
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 01:53 AM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مغربية تلموت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في قلب امي
العمر: 22
المشاركات: 7,107
معدل تقييم المستوى: 16
مغربية تلموت is on a distinguished road
افتراضي


نورتو حبيبتي موضوعي


0 فضل شاكر بؤدن في مسجد بلال بن رباح
0 الحب الخجول
0 شما حمدان تخوض تجربة التلحين
0 تبييض الأسنان و مخاطره
0 بسبب سلمى... أحلام تتحدّث بالفرنسيّة
0 نصيحة لرشاقتك فى رمضان: نصف ساعة مشى بعد الإفطار
0 جيل نسائي يكمل مسيرة الرائدات
0 قصيدة حب رائعة إمرؤ القيس
0 نصائح لبشرة طبيعية في رمضان
0 ادعيه من القران بالفرنسي
0 انطلاق موسم التاسع من "ستار أكاديمي 26 سبتمبر الجاري
0 أصالة نصري تقبل يد زوجها وتقول: أكره «جمهوري»
0 رسالة من عانس إلى جميع اطياف المجتمع
0 كن إيجابيا !
0 هل تشارك شاكيرا في المسلسل المصري “الكبير أوي”؟؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



الله يرحمك يا ابي
((اللهم أغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقة من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,وأبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من اهله , وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بكفي عنصريه واحنا كلنا عرب
مغربية تلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013, 12:55 AM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 40
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 10
ali zayani is on a distinguished road
افتراضي


لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


ali zayani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013, 06:14 PM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مغربية تلموت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في قلب امي
العمر: 22
المشاركات: 7,107
معدل تقييم المستوى: 16
مغربية تلموت is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره
نورت اخييييييييييييييييييييييييييييييي


0 قاسم اسطنبولي ينال جائزة " أفضل ممثل "في مهرجان "طقوس المسرحي " في الاردن
0 باسم شرف: مسرحية "الليلة الأخيرة لغرفة نوم الإخوان" تكشف أسرار التنظيم
0 عائلة روتشيلد امبراطورية يهودية تحكم العالم
0 رساله من قلب ميت الى قاتلي الغالي
0 شاروخان وفرحان اختر يصبحان رسوماً متحركة
0 أعذرونى معشر العشاق.....
0 في الصميم
0 أسين و مشكلة قصر القامة
0 إنجاز أكبر علم في العالم, علم المملكة المغربية
0 اكتشف هل انت حسي ام بصري ام سمعي
0 ـؤششَ رـدهـ فععلك ..!؟
0 هل زوجة صابر الرباعي حامل؟ شاهدوا الصور
0 عمرو دياب و تامر حسني في مارثون مسلسلات رمضان 2014
0 العرب عرفوا المسرح منذ الجاهلية وليس عن طريق الأوروبيين
0 (^_^) عاليا بهات تصرح بـ " أنا لست نجمة"(^_^)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



الله يرحمك يا ابي
((اللهم أغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقة من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,وأبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من اهله , وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بكفي عنصريه واحنا كلنا عرب
مغربية تلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق واسرار خطيرة في تاريخنا و "حاضرنا" يحب ان نعرفها د/روليان غالي المنتدي العام 50 01-06-2013 09:08 PM
مخطط برنارد لويس لتفتيت العالم الإسلامي د/روليان غالي المنتدى السياسي والاخباري 25 10-25-2012 12:08 PM
وجعل لكم السمع والأبصار والأفئدة لعلكم تشكرون abdulsattar58 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-20-2012 10:32 AM
أمير قطر يدعو إلى تدخل عسكري أجنبي د/روليان غالي المنتدى السياسي والاخباري 4 09-27-2012 03:39 AM
كيفية الصلاة على الحبيب*مُحَمّد* صلى الله عليه وسلم وأثره فى الدنيا و الآخرة. fathyatta منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 15 03-30-2012 06:37 AM


الساعة الآن 09:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.