قديم 11-17-2012, 11:59 PM   #1
::مشرف تحميل الأهداف والفيديوهات الرياضية - صورالسيارات::
 
الصورة الرمزية أمير بإيماني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
العمر: 30
المشاركات: 5,753
معدل تقييم المستوى: 13
أمير بإيماني is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. زوجة رئيس وزراء تركيا تحتضن الأطفال اليتامى بجمعية "الأورمان"..


استقبلت جمعية "الأورمان" زوجه رجب أردوغان رئيس وزراء تركيا مساء اليوم بفروعها بالمهندسين بعد اختيار الجمعية من قبل رئاسة الجمهورية ضمن الزيارات التى ستقوم بها زوجة رئيس الوزراء تركيا خلال فتره وجود أردوغان بمصر.

وصلت زوجة رئيس وزراء تركيا إلى مقر فروع الجمعية بالمهندسين فى تمام الساعة الخامسة والنصف، وسط إجراءات أمنية من قبل رجال الشرطة، وبحضور اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان وهالة الطودى وكيل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بالجيزة، ومحمد أبو العلا عبد اللطيف نيابة عن الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية وحرم السفير التركى بالقاهرة وحرم السفير المصرى بتركيا وزجة وزير الشباب، لزيارة الأطفال اليتامى والمعاقين المقيمين بالجمعية ولرسم البسمة على وجوهم، حيث اصطحبت معها العديد من الهدايا لتقديهما إلى أكثر من 100 طفل يتيم ومعاق بفروع الجمعية بالمهندسين.

زوجة رئيس وزراء تركيا قامت باحتضان الأطفال فى حجرهم وتقبيلهم، مؤكدة على ضرورة الاستمرار فى دعم العمل الأهلى لمساعدة الأطفال اليتامى وذوى الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة الدعم لهم، بعدها قامت زوجة "أردوغان" بمناداة ربات البيوت العاملين بالجمعية وسؤالهم عن العمل الذين يقومون به وكذلك عن ما يتقاضوه مقابل عملهم بالجمعية وهل يتناسب مع معيشتهم، حيث أعرب لها الجميع عن سعادتهم بهذا العمل الخيرى الذى تقوم به الجمعية فى جميع فروعها مما جعل زوجة "أردوغان" ترد قائلة: "ربنا يعينكم ويقويكم"، لافتة إلى أن مصر وتركيا أشقاء فى المشروعات التنموية.

فيما أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية "الأورمان"، أن أنشطة الجمعية لا تنحصر فى رعاية الأطفال اليتامى وذوى الاحتياجات الخاصة، وإنما يمتد أنشتطها لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية ومحدوى الدخل، إضافة مساعده المرأة المعيلة فى إنشاء المشروعات الصغيرة لتحويلهم إلى أسر منتجة، لافتاً إلى أن الجمعية تقوم بالعديد من البرامج التدريبية للأطفال مثل تدريبات الموسيقى والرسم وعلاج الطبيعى، إضافة إلى استمرار الجمعية فى إطلاق قوافلها الطبية لإجراء العمليات الجراحية لمرضى العيون بالمجان فى العديد من المحافظات.

وطالب مدير عام جمعية الأورمان من زوجة "أردوغان"، أن تتبنى تركيا مبادرة إطلاق يوم اليتيم عالمياً، على أن يتم صدور قرار رسمى بذلك من الأمم المتحدة لما لدولة تركيا مكانة كبيرة فى الدول المجاورة، لافتا إلى أنه سيتم دعوة تركيا لدعم الاحتفال بيوم اليتم المقبل، وهو ما رحبت به زوجة السفير التركى خلال زيارتها الجمعية مع حرم رئيس وزراء تركيا.

فيما أشاد محمد أبو العلا عبد اللطيف ممثل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بالدور الذى تقوم به الجمعية تجاه الأطفال اليتامى وذوى الاحتياجات الخاصة، لافتاً إلى أنه تم اختيار جمعية "الأورمان" من جانب رئاسة الجمهورية وبالتنسيق مع وزارة التأمينات، لتكون ضمن أجندة الزيارات الخاصة لحرم وزراء تركيا فى مصر، نظراً للمجهود الذى تقوم به الجمعية فى العمل الخيرى.

على جانب آخر أكدت هالة الطودى وكيل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بمحافظة الجيزة حرص الوزارة على تقديم الدعم للجمعيات والمؤسسات الأهلية لتحقيق الأنشطة التى أنشأت من أجلها، حيث يتم تقديم دعم مالى من صندوق إعانة الجمعيات بالوزارة، وكذلك دعم إدارى من بعض الموظفين، إضافة إلى دعم فنى بهدف تنشيط وتفعيل أعمال الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وأشارت وكيل الوزارة إلى أنه بالرغم من أن عدد الجمعيات الأهلية بمحافظة الجيزة بلغ 4600 جمعية إلا هناك بعض الجمعيات يتميزون بتحقيق الأهداف التى أنشأت من أجلها، خاصة فى مساعدة الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل ومنها جمعية الأورمان التى تنشر أعمالها فى 27 محافظة.

وفى نهاية اللقاء قام اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان بإهداء حرم رئيس وزراء تركيا درع الجمعية تقديراً لزيارتها للأطفال اليتامى ومطالباتها بدعم المؤسسات الأهلية لتفعيل دورها فى خدمه المجتمع.



اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


0 الخدعة التي كررها سميوني مدرب أتليتكو مدريد بعد مرور 15 عاماً
0 أتلتيكو يحرق قلب " كتالونيا " ويتوج بلقب ال
0 شاهد خدعة عبقرية لإحراز هدف في الكرة الخماسية
0 بالفيديو..أفضل 30 مرور وتمريره للمبدع رونالدينهو
0 فيرون غراند سبورت فيتس... رائعه
0 Monza سيارة مستقبلية من أوبل
0 تعرف على السيارة البرمائية الأسرع في العالم
0 أوزيل يقود أرسنال للفوز في ظهوره الأول والسيتي يتعثر مجددا
0 كريستيانو الأفضل وميسي هداف الليجا في جوائز ماركا لعام 2013
0 15 طريقة لزيادة هرمونات السعادة لديك
0 فيديو.. مورينيو يبكي أثناء مباراة تشيلسي في دوري الأبطال
0 أودي tt كوبيه بأناقة أزياء لويس فويتون
0 بوفون الرائع يقود إيطاليا لإنتزاع برونزية القارات من أوروجواي بعد مباراة ماراثونية
0 سيارة شرطة دبى الجديدة آستون مارتن one 77 ب 11 مليون درهم
0 الولايات المتحدة تقرر تقديم "دعم عسكرى" للجيش السورى الحرّ
أمير بإيماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.