قديم 12-04-2012, 06:15 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية دعوةشمال الرياض
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
العمر: 36
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
دعوةشمال الرياض is on a distinguished road
افتراضي نسائي مكتب شمال الرياض ينفذ برنامج “حكاية إسلامي” في مدارس الرواد الأهلية


استجابة للدعوة المقدمة من طالبات متوسطة مدارس الرواد, أعد القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض برنامجا بعنوان: “حكاية إسلامي” قدمته مجموعة من مسلمات القسم الجدد، في زيارة وفد من منسوبات القسم لمدارس الرواد الأهلية في حي الازدهار، وضم الوفد: مديرة القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض أ. منى الخالدي، والمستشارة أ. صفية آل ظافر، ومنسوبتي القسم الأستاذتين فوزية العجلان وجميلة القويفلي، وخمس مسلمات جدد من: سريلانكا, الفلبين، وغانا، وذلك يومي السبت والأحد (3،4)-1-1433هـ.

وابتدئ برنامج “حكاية إسلامي” بسرد مسلمات مكتب الدعوة في شمال الرياض تفاصيل إسلامهن، وسط تفاعل الحاضرات، ثم فسح المجال للمداخلات مع المسلمات الجدد بمناقشتهن في عدد من القضايا، وتقديم توجيهات ونصائح عامة، وعقب هذه الفقرة قامت الطالبات بالاطلاع على كتب الدعوة إلى الإسلام المترجمة إلى عدة لغات، من إصدار مكتب الدعوة في شمال الرياض، وتفضلت منسوبات القسم النسائي في المكتب بالإجابة عن استفسارات الطالبات، خصوصا ما يتعلق بمعرفة أساليب الدعوة إلى الإسلام.

وفي نهاية البرنامج قدمت منسوبات القسم هدايا تكريمية مقدمة من مكتب الدعوة في شمال الرياض، لمعلمات وإداريات المرحلة المتوسطة في مدارس الرواد الأهلية، ومن جهتها قدمت إدارة المدرسة شهادات الشكر لمنسوبات القسم النسائي والمسلمات الجدد، تقديرا لجهودهن في تنفيذ برنامج “حكاية إسلامي” لطالبات المرحلة المتوسطة، كما تقدمت منسوبات المرحلة الثانوية في المدرسة بطلب تكرار تنفيذ هذا البرنامج لطالبات المرحلة الثانوية خلال الأسابيع القادمة بإذن الله تعالى.


دعوةشمال الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغزو الفكري لشباب وفتيات الامه الاسلاميه والعربيه - ساري وسام اليمني المنتدي العام 12 03-22-2013 07:53 AM
الأمريكيون ينتخبون غدا رئيس العالم! د/روليان غالي المنتدى السياسي والاخباري 4 11-11-2012 10:41 PM
كيفية الصلاة على الحبيب*مُحَمّد* صلى الله عليه وسلم وأثره فى الدنيا و الآخرة. fathyatta منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 15 03-30-2012 06:37 AM
أحاديث نبوية وشرحها Delirium Female منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 03-25-2012 03:07 PM


الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.