قديم 03-28-2008, 05:32 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
محمد عبده: لا احتاج للفيديو كليب


بعد طول انتظار، تصدر روتانا للصوتيات ألبوم فنان العرب محمد عبده ، أحد عمالقة الفن العربي، يوم الثلاثاء الـ 12 من الشهر الجاري. والألبوم الحدث الذي يحمل عنوان (الهوى الغايب) هو باكورة أعماله مع شركة روتانا، ويحمل توقيع كبار الشعراء والملحنين.

ويتضمن ألبوم الهوى الغايب 8 أغنيات ، حملت أربعة أغنيات منها توقيع فنان العرب كملحن لها وهي: (هذا المساء) من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وتعجبيني من كلمات الأمير نواف بن فيصل بن فهد (أسير الشوق)، و(الهوى الغايب) من كلمات الأمير خالد الفيصل، و(احوال) من كلمات طلال الرشيد.


وللمرة الأولى قدم الفنان رابح صقر لحناً لفنان العرب الذي انتهج أخيرا تقديم أعمال لكتاب وملحنين لم يسبق له التعاون معهم. ولحن رابح صقر أغنية حبيب الحب وهي من كلمات الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في أول تعاون فني مع محمد عبده.

وقال فنان العرب محمد عبده مبتسماً: من طول الغيبات جاب الغنايم، مؤكداً إن التأخير كان لمصلحة الهوى الغايب، وأن أهم سبب هو بحسب قوله: الحرص الشديد على ظهور الألبوم في أفضل صورة وفي الوقت المناسب، إذ تطلب مني هذا الألبوم الكثير من الجهد ومن جلسات العمل إضافة إلى مفاضلات كثيرة كي يظهر بصورة كاملة وواضحة إلى الجمهور ، وشدد على أنه يقدر لهذا الجمهور انتظاره وسؤاله عن الألبوم.

ويعتبر هذا الألبوم الأطول على مستوى الزمن خلال ما طرحه الفنان طيلة السنوات العشر الماضية، وعمل عليه لمدة تجاوزت العامين ونصف العام. وقام بتسجيل أعماله في عدد من الدول الخليجية والعربية منها دبي والدوحة والكويت والقاهرة إضافة إلى جدة.

وأوضح فنان العرب انه لا ينوي - كعادته - أن يقوم بتصوير أي عمل على طريقة الفيديو كليب لأنه لا يفضل أبداً هذا الإجراء التسويقي لأغنياته. وفي وقت تُدرك فيه روتانا أن فنان العرب لا يحتاج إلى حملات تسويقية، إلا أنها وتقديراً لحجم هذا الفنان العملاق ومسيرته الطويلة – نحو 40 عاماً – أعدت حملة تسويقية في قنواتها والصحف والإذاعات واللوحات الإعلانية تتزامن مع إصدار الألبوم، وتليق بفنان في حجم محمد عبده.

(الهوى الغايب) ألبوم غنائي رائع، كما عودنا هذا الفنان المبدع في كل أعماله، وتعامل فيه مع كبار الشعراء والملحنين، وسيلقى نجاحاً باهراً.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 11:15 AM
قصة حب مره حلوة ان شاء الله تعجبــــــكم بنـــوته منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 32 02-24-2013 06:03 PM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 05:58 PM
قصة حياة ام كلثوم كامله بنت الاردن منتدي الاخبار الفنية 9 02-27-2009 03:49 AM


الساعة الآن 07:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.