قديم 12-29-2012, 12:30 AM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الـيـمـ♥ـن (ارض الإيمان)
المشاركات: 1,664
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 0
حروف يمانيه is on a distinguished road
افتراضي الشيخ العريفى: قناة "mbc3" مليئة بالإلحاد والفساد ومشاهدتها حرام


اضغط هنا لتكبير الصوره


عالم الدين السعودى الشيخ محمد العريفى


اتهم عالم الدين السعودى، الشيخ محمد العريفى، قناة (إم بى سى 3) المخصصة لبرامج الأطفال بعرض مشاهد مليئة بالإلحاد والفساد، وأفتى بأن مشاهدتها حرام شرعاً.

وطالب "العريفى" أولياء الأمور بضرورة حذف القناة، التى تبث من دبى من أجهزة الاستقبال لديهم، مذكراً إياهم بأن أولادهم أمانة فى أعناقهم.

وقال العريفى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "حرامٌ أن تمكن طفلك من متابعة (إم بى سى 3) للأطفال، فقد امتلأت مشاهدها بأفكار الإلحاد والفساد احذفها الآن، فولدك أمانة".

وكان الشيخ السعودى محمد صالح المنجد، انتقد مؤخرا قناة (إم بى سى 3) المتخصصة للأطفال قائلا "إن مَن يترك أطفاله يشاهدون برامجها يعد "آثماً وخائناً لرعيته".


و كتب المنجد على حسابه الرسمي بموقع (تويتر) "بعد الاطّلاع على نماذج من برامج (إم بي سي 3) للأطفال، فإن مَن يترك أطفاله يشاهدونها آثمٌ بلا ريبٍ وخائنٌ لرعيته ومضيّعٌ لأمانتهم"


وأكد الشيخ المنجد فى تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،، أن استخدام صور المشايخ على اللوحات الإعلانية فتنة لهم، إضافة إلى أنه مخالف للتوحيد.

يشار إلى أن "إم بى سى 3" للأطفال، هى قناة من مجموعة قنوات "إم بى سى" الشهيرة المملوكة لرجل الأعمال السعودى الشيخ الوليد إبراهيم. وتعد هذه المحطة من أهم المحطات للأطفال حيث تعرض برامج تعليم بالإضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة




قال في تغريدةٍ: يعلم الله كم حاولنا إفهامهم.. ولم يبقَ إلا الشرع فادع لأخيك



عبد العزيز بن فهد يدعم العريفي ضدّ "MBC".. ويهدِّد: سأصحِّحكم بالقضاء



اضغط هنا لتكبير الصوره


عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: دعم الأمير عبد العزيز بن فهد، موقف الداعية الدكتور محمد العريفي من قنوات "MBC"، وقال في تغريداتٍ على "تويتر"، صباح اليوم، إنه يبرأ إلى الله منها، مضيفاً أنه حاول إفهام القائمين على المجموعة ومناصحتهم، ومهدّداً بمقاضاتهم، فيما ردّ عليه العريفي بقوله: بلغني انك تملك 50 % منها، وطالبه بتكوين لجنةٍ لإصلاح قنوات "MBC".

وقال الأمير عبد العزيز بن فهد في تغريدته الأولى: "يا شيخنا ما ذكرت عن إم بي سي. اللهم أشهد أني أبرأ منها. يعلم الله كم حاولنا إفهامهم ولم يبق إلا القضاء وألزم لي ديني"، وتبعها بتغريدةٍ قال فيها: "وإني سأبذل آخر مره النصيحة ثم الله يعينني على التصحيح بالشرع . ادع لأخيك بالتوفيق. لن نبيع ديننا بدنيا غيرنا إن شاء الله".

وفي تغريدته الثالثة قال الأمير عبد العزيز: "لا بارك الله فيمَن يتعرّض لصلاح الديانة، ولا بارك الله في وسخ الدنيا ببيع دينه والسلام. آمل التواصل في الحق".

من جانبه ردّ العريفي بتغريدة، طالبه فيها بمحاولة إصلاح تلك القنوات، وقال فيها: "بلغني يا أبو تركي أن لك أكثر من50 % من MBC، ونحن نُحبك، لأنك داعمٌ للخير، والمراكز الإسلامية، حريصٌ على الدعوة، كوّن لجنة الآن تصلح MBC

وكان اليومان الماضيان قد شهدا تصريحاتٍ متبادلة بين مجموعة "MBC" والداعية محمد العريفي، بدأت شرارتها بعد أن طالب العريفي الآباء بمنع أطفالهم من مشاهدة قناة الأطفال "MBC 3"، وتحريم السماح للأطفال بمشاهدتها.




اضغط هنا لتكبير الصوره


حروف يمانيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2012, 10:52 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
العمر: 35
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
فتى العروبة is on a distinguished road
افتراضي


كل انسان له الحق في ابداء رأيه


فتى العروبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM
تحليل مهرجان كابيتول بنشمونت 2011 ! انجيلا2011 منتدي المصارعة الحره واخبارها WWE-RAW-TNA-SmackDown 2 10-21-2011 09:02 PM


الساعة الآن 06:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.