قديم 01-19-2013, 11:50 PM   #1
اردنية وكلي فخر ❤
 
الصورة الرمزية أنثى السحاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: المملكة الاردنية الهاشمية ♡
المشاركات: 16,271
معدل تقييم المستوى: 10
أنثى السحاب will become famous soon enough
نور قلبي المسكين (بقلمي)


"*
ماذا أفعل بك يا*قلبي*
المسكين؟*

دائما تقف بجانب اﻻ‌خرين عندما يكونون بحاجة لك وﻻ‌ تتركهم مهما كانت مشاكلهم بل تحاول أن تساعدهم ﻻ‌نك طيب وليس كما يقولون الناس بأنك ساذج وأحمق.....

ولكن عندما أكون بحاجه الى أحد يقف الى جانبي ويواسني أبحث حولي ﻻ‌ أعثر على أحد يهتم ﻷ‌مري....لماذا يفعلون هذا بي ألم أقف بجانبهم جميعهم أين هم
أم أن*قلبي*
سهل أن يخدعه أحد أم ما قصتك يا قلبي.....هل ﻷ‌نك طيب ترى الجميع أمامك طيبين أم أن كﻼ‌م الناس صحيح وأنك ساذج وأحمق....

لكني ﻻ‌ أستيطيع أن أرى أحد في ضيق أو مشكلة اﻻ‌ وأقف بجانبه وأساعده حتى ولو كان الشخص من اﻻ‌شخاص الذين يكرهونني ماذا أفعل...

هكذا يأمرني*قلبي*
قبل أن يأمرني عقلي.... اجيبوني عن أسئلتي هل أخطأت عندما وقفت بجانب الجميع أم أن*قلبي*
كان مغشوش بمن حوله

هل كل الناس هكذا أم أن المثل الذي يقول: أن اصابعك ليست مثل بعضها وهكذا الناس مختلفون... هل هو صحيح
أرجوكم أجيبوني فلم أعد أعلم ما الصحيح....

من كتاباتي
وأسفة أن لم تعجبكم كتابتي ﻻ‌نني لست كاتبه لكني أحب أن أعبر عن مشاعري بالكتابة


0 إنت الوحيد اللي بكل حالاتي أضحك له
0 اكثر وحده منحوسه
0 ارجو اعفائي من الاشراف على قسم العروس
0 انت عمري بقلم مال الشام
0 وسائل للحب الدائم بالعلاقة الزوجية
0 ●«*ﺳـًٍﻄًﻄٍﻮﺭ ﺁﻉ‘ـٍـٍُﺠﺒْﺘـﮏْ ..|| ﺁﻗﺘٍﺒﺴًﺴْﻬﺂـﺂٍْ ﻫﻨـﺂ ♥●●..
0 مــاســا وســاشــا
0 ( ﻣﺎﺋﺪﺓ ﺍﻓﻄﺎﺭ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ *مائدة الرحمن* )
0 فساتين انيقة ومميزة
0 عد من 1 الى 5 واضرب اي عضو 3 كرات تلج
0 تكريم المدونات المتميزة
0 اﻻربعاء المتمم لشهر شعبان
0 أسطورة نرجس
0 أحذية جيوكس للرّجال
0 5 ﺳﻠﺒﻴﺎﺕ ﻻ ﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻬﺎ ﻋﻦ ﺣﻨّﺔ ﺍﻟﺸﻌﺮ
أنثى السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2013, 12:23 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية فارس الكلمه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 3,417
معدل تقييم المستوى: 11
فارس الكلمه is on a distinguished road
افتراضي


كتبت فأبدعت واخرجت ما في قلبك
واهنئك علي قلبك الطيب الذي يدق بالرقه والطيبه
ودائما وابدا وفي كل زمان ومكان طيبين القلوب والذي في طبعهم رقه
هم عند الناس محبوبون
فيا فرحتك بقلبك ويافرحت من حولك بك
دمت كما انت
ودمت بحفظ الرحمن وامنه
كان هنا اخوك فارس


فارس الكلمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2013, 01:42 AM   #3
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية قلوب الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 23,226
معدل تقييم المستوى: 10
قلوب الاسلام is on a distinguished road
افتراضي


ما أجمل كلماتك عندما تنبعث
من صادق أحساسك
ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني
رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما هو جميل ورائع..
لك تحية من صميم قلبي..

تقبلي مروري /اختك هيام


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
كم احبكم يامن تسكنون قلبي
رنيا شهود نجومه صمتي صابرين روليان بسمه نور ايمان ساره
نونه وملاك رورا صوفي زينب اريج ساشا لولا
مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم[/COLOR]
قلوب الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2013, 02:17 AM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية أبن الجبل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بلد الغريب
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 9
أبن الجبل is on a distinguished road
افتراضي


أختاه ملاك لا اراكى تكتبين بل هى كتابة قلب يا باسمة الحرف اشاهد صفحه بيضاء وحتى الحروف

ناصعه كفلبك ومتى نقيه بمشاعر قلبك تقبلى مرور ابن الجبل


أبن الجبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2013, 11:50 AM   #5
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية جدار الزمن
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 6,826
مقالات المدونة: 44
معدل تقييم المستوى: 10
جدار الزمن is on a distinguished road
افتراضي


خذني أيها القلب إلى الا مكان حيث تستمع بطيبتك التي نسيها الزمان
دعنا ننسى بطىء السعادة
دعنا ننسى أنا كنا معهم ولم يكونا معنا
ندوي خدوشهم ولم يأبهو لقلوبنا المتعبة في فضائهم

ملاك الامورة

كنتِ جميلة ببوحك البسيط
وعن خاطرك الرائع
تحياتي لكِ


0 روليان غالي ...الاشتباك مع العدو
0 ابنة فيفي عبده: هذا أكثر فيلم أحبه لوالدتي
0 لماذا اعتذرت منى زكي عن مهرجان الاسكندرية؟
0 معالي زايد تبكي
0 حكاية الاسلام رباني وهلال رمضان
0 الكبت والحرمان سبب نجاح المسلسلات التركية في مصر
0 Godzilla يعود من جديد للشاشه السينمائيه
0 المرأة التي شاهدها الرسول.. في الجنة
0 دليل جديد.. سعاد حسني سوزان تميم.. ضحية لرجل و احد
0 حسني مبارك يضع خالد زكي في ورطة
0 عادل إمام: على جثتي ترك مصر
0 حسناوات هوليوود في انتظار العرسان
0 فوز 12 عاماً من العبودية
0 الباب مفتوح!!
0 وصية وردة تكشف أسماء الفنانات المسموحات بتجسيدها بعد وفاتها
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


تنبيه:
أعتذر عن تلبية أي دعوه أو استظافه حالياً
مع بالغ الاحترام والتقدير للجميع
جدار الزمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هداية الكبار بسبب الصغار .. أمورة بابا منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 11 05-14-2014 12:01 PM
شاركنا لعمل اكبر موسوعة لـ قصص القرآن الكريم ,,, Delirium Female منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 27 01-29-2012 02:47 PM
خروج مبكر للفراعنة وتأهل مستحق للأفيال وفوز ساحق لتونس فـي تصفيات كأس أفريقيا عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العربيه 3 12-28-2011 11:43 AM
الياسمينة الزرقاء في سوريا علللللا المنتدى السياسي والاخباري 27 07-09-2011 01:09 AM
آداب السفر نُوٌرَ بًرّقّ منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 4 06-13-2011 03:00 PM


الساعة الآن 04:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.