العاب







العودة   منتديات برق > منتديات برق الأدبية > منتدي الروايات - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 01-21-2013, 04:58 PM   #6
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية صمتي قاهرهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,073
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
صمتي قاهرهم will become famous soon enoughصمتي قاهرهم will become famous soon enough
افتراضي



بعيد عن ترف عايلة الفيصل .. كآن جالس بشقته الصغيره

في الشرقيه وهو يفكر بالكلآم الي قاله له " ابو فيصل "

اخذ نفس قوي وهو عارف انه المرحلة الجاية هي من اخطر

المرآحل بحياته .. يا ينجح يا ينجح

و مافي مجال للفشل بقضيته هذي

لأنه الفشل بحالته ما يتسمى فشل وبس ...!

الفشل بتكون ضريبته فقدان حياته

صحيح هو مو هامته نفسه لأنه ماله احد بالدنيـآ ..

و كاره حياته الباردة الخاليه من ابسط المشآعر

بس مو لدرجة يقدم على الموت ؟!

فرك وجهه بقوة اكبر وهو يريح جسمه على الكنبة المتوسطة

وبدا يتكلم بصوت هادي يحاول يقنع نفسه : بس تراها مو صعبه

كذا .. هم عارفيني من الاول ،، و ثقتهم فيني عاليه ،،

وبعدييين يعني انا ماني غبي وانا متأكد انه ابو فيصل وقف

معاي السنين الي راحت كلها عشان هاللحظة

رغم انه الرجال حلف عليّ ما اضغط على نفسي ، بس آآآآآآآآآه

خلاااص يا ترررركي .. مو انت الي يوقفك شي ..

بالنسبة لـ حياتك المليانة مصايب و اختبارات .. هالمهمة ولا شي ،،

ع الاقل هالمره انت ضامن انه ابو فيصل بظهرك ..

و برضو انت الكسبان في الصفقه ..

دام ابو فيصل وعدني انه بيدور لي عليهم .. انا عندي ثقه فيه

بعد ربي انه بيلاقيييييهم

لو بعد ستين سنة .. ما يهم المهم الاقيييهم ..!!

و مافي طريقه غير اني اساعد ابو فيصل عشان نتوصل

للجماعة الاصليه ..!!

وحتى لو لا قدر الله و ما قدرت اوصل للي ابيه ..

فانا الي بسويه هُو الصح ان شاء الله

و هذا الي يرضي رب العالمين ..

وان شاء الله هُو الي يسيرني ناحية الخير و الصلآح

قآم يتوضآ عشآن يصلي استخاره ..

وبعدها بيعطي ابو فيصل القرار الي يتوصله


تُركٍي ......!

23 سنـة~!



.♪
.♪
.♪



دخلت المكتب الملكي الكبير و على ثغرهآ بسمة نآعمه ترسمها بكل

مرة تشوفه ..

غمزت بشقاوة للي جالس بكل جبروت على الكرسي الوثير والي يدل

على الغنى والثروة وسط هالمكتب المرموق ..

أستقبلها بأبتسامة صآفية و هو يرحب بصوت قوي فيه لمسة حنآن

: هلآ بتاج أبوها

ابتسآمتها وسعت وهي تتقدم وتبوس رآسه : هلا بتآج رآس بنته ..

بعدت راسها عنه وكملت بشقاوة وهي تأشر ناحية اللاب توب : يببببة ..

من متى تجلس عالنت ؟

ابتسم لهآ و رد بتبرير مضحك : وش نته يبه ؟ هذي مستندات الشغل

مو قادر الحق عليها وجبتها معي

لفت حول الطاولة وجلست على الكرسي بضحكه : طيب ومن متى تعرف

للاب ؟

أخذ نفس و ريح جسده ع الكرسي ومن غير مايعقب على كلامها قال

: ومتى رح تبطلين ذا الفضول ؟

رفعت حاجب و تربعت على الكرسي و هي تقول بتملك : لأني بنتك

و حبيبتك و كل شي فحياتك يحق لي أتدخل .. وياللا ياحضرة الوالد

أعترف من علمك ع اللاب

ابتسم على كلامها و هو يرد بهدوء : و من غيره ؟ تركي الله يرضى عليه

حست بقلبها وقف دق ثآنيتين و رد أشتغل من جديد .. ما قدرت تنطق

بحرف بعد ما سمعت أسمه ..!

حاولت بقد ماتقدر ترد لحالتها الطبيعية و هي تهرب من رجفة جسدهآ

بكلآمهآ : يبه .. أ .. بطلبك حبيبي

أشر على عيونه من غير لا يتكلم و هي حست بنفسهآ تسترجع ثقتهآ

بعد ما فقدت كل شي من ذكره : تسلملي عيونك يابعد عمري ..

يبه بيت عمي نايف بيروحون لفرنسا

هز راسه كأنه مافهم طلبها وفعيونه ابتسامه و هي كملت بصوت

أعلى و بترير مغنج و هي ترفع سبابتها :والله ماصدقت على الله

تبدي الأجازة .. وانت لاهي عني بالشغل طول الوقت ..

وخلاص هذآني كبرت يعني ما ينخآف علي لو رحت معاهم

أشر لها تجي عنده و رد بحنو : أول شي بتمين طفلة فعيني

وش كثر ما كبرتي .. ولاتظنين لأنك خلصتي من الثانوية خلاص كبرتي

ضحكت بدلال بعد ما جلست على مسند الكرسي و هي تغمزله : أيه

عارفتك ما تبي تعترف أني صرت كبيرة عشان لا تكبر أنت و تشيب صح ؟

بضحكة خفيفة رد : لا يا عمري موب صح .. بس لانك روحي من الدنيا

و طفلتي الصغيرة

تعشق كلمة " يآعمري " منه .. بدون وعي حضنته بقوة بحكم جلستها

على مسند الكرسي : يممممه فديييت ابوي يا ناس

بعدت عنه شوي وحطت عيونهآ السودآ برموشهآ الكثيفة بعيونه القريبة

والمليآنة حب : يابعد عمري يا يبه ... ربي لا يحرمني منك يا قلبي

تمتم بحنان : ولا منك يآ عمري

ناظر قدام و قال بهدوء وأبتسآمه : ايه يالغالية .. ما قلتي لي متى

بيسآفرون بيت عمك ؟

بحماس طفولي صرخت : يب يعني خلاص وافقت .. فدييييتك حبيبي


تآج نوآف الجآسر : 19 سنة


.♪
.♪
.♪



{... نِهَآيةْ النَكهَةْ الأُولًىْ ...}


فـ نكهةَ لَذيذةْ


بحفِظْ الرَحمَنْ


0 متى تتوقف ؟
0 إستقالة..
0 في ألمانيا و فرنسا و إيطاليا
0 الفضول يحشر سائحة صينية بين صخرتين
0 المفاتيح الخمسة للحصول على الجسد الممشوق
0 جوريتي.. كل عام و الفرح توأم لك
0 أزياء روووعة للبنوتات...إهداء لــ نجمة الأردن
0 أصول الحلاقة المثالية
0 7 إشارات يرسلها الرجل لا تفهمها المرأة
0 الحوثيون يسيطرون على منفذ حدودي مع السعودية
0 تليفزيون قابل للف كالورق
0 القط الأكثر غضباً وشهرة عبر الانترنت رسميا في العالم
0 توقع هذه خلال أول عام من الزواج
0 ناسا تطور مركبات فضائية قابلة للنفخ
0 ضفدع يقوم برحلة مجانية على ظهر سلحفاة
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

صمتي قاهرهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2013, 06:47 PM   #7
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية المجنحه نيتا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: شارع بيكا
المشاركات: 6,062
معدل تقييم المستوى: 13
المجنحه نيتا is on a distinguished road
افتراضي


احلى نكهات

بصراحه قريتها بحماس
كنت مستنيه تجيبي التكمله

طيب جيبي الباقي هههههههه
صموتتي اذا ماعليك امري ياروحي
لوني الخط بالاسود
وتسلم ايديكي على الروايه
فديتك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
المجنحه نيتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2013, 06:27 AM   #8
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية صمتي قاهرهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,073
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
صمتي قاهرهم will become famous soon enoughصمتي قاهرهم will become famous soon enough
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنحه نيتا اضغط هنا لتكبير الصوره
احلى نكهات

بصراحه قريتها بحماس
كنت مستنيه تجيبي التكمله

طيب جيبي الباقي هههههههه
صموتتي اذا ماعليك امري ياروحي
لوني الخط بالاسود
وتسلم ايديكي على الروايه
فديتك
رح أنزل كل يوم جزء من الرواية حبيبتي
إن شاء الله رح أنزل لكم جزء جديد بعد شوي
من عيوني نيتونتي رح ألون الخط باللون الأسود
شكراً على المتابعة المستمرة
الفل والياسمين لروحك النقية

،،صمتي قاهرهم،،


0 تجديد حبس مرسي بقضية التخابر مع حماس
0 صحف العالم: 3 ملايين لاجئ سوري فلماذا لم تقبل واشنطن منهم سوى 36؟
0 نتائج حملة تنشيط المنتدى [الأقسام التقنية]
0 أقولها بأصرار .. عيشوا معى ولا تعيشوا عنى !!
0 قصة نسينا المفتاح
0 يمني طلق زوجته بسبب... «الفيس بوك»
0 إني أواصل أحلامي
0 كريفلت تاريخ وحضارةKrefeld
0 يا ولد حبتني!
0 كاريكاتير منوع من واقعنا
0 فضة الكلام
0 المفاتيح الخمسة للحصول على الجسد الممشوق
0 لماذا نقف عند كلام الناس؟؟
0 نتائج حملة تنشيط المنتدى [الأقسام الإسلامية]
0 قمم كالينبيرج الخلابة
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

صمتي قاهرهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2013, 06:39 AM   #9
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية صمتي قاهرهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,073
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
صمتي قاهرهم will become famous soon enoughصمتي قاهرهم will become famous soon enough
افتراضي



نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ

.♪

.♪

.♪


{... النَكهَةْ الثَـآنيِـةْ ...}


صحت من النوم مفزوعة من سمعت صرآخ صآدر من تحت !

لما أستوعبت سبب الصريخ زفرت بطفش و هي ترمي رآسها ع المخدة من جديد ..

ناظرت سقف الغرفه بلونه المتموج بين الأخضر الفستقي و البنك و هي تتمتم

: يارب والله تعبنآ .. شوكت حيهديهم ربي و يبطلون عركات " هوآش " !!

نزلت عيونها من السقف للباب الي فتح بعد طرقات استئذآن قليلـة و ناظرت

أخوها الي دخل و هو مبتسم بدون مبآلآة : اليوم أبوية عصبي .. الله يستر منه

ضحكت من دون نفس و هي تتعدل بجلستها و هي تناظره يجلس قدامها عالسرير ..

أخذ نفس و هو يأشر ناحية شعرها : شنو هالكفشة وخريهآ ..

طالعة مثل المخابيل رجاءا ما اريد اخترع

عرفت أنه يبغى يلهيها عن صوت امها وابوها تحت ..

عدلت شعرها و قالت بملل : سيف والله مالي خلق

سكتت شوي و كملت بشهقه خفيفه ما قدرت تمنعها و دمعة نآعمة

تبلورت بقزحيتهآ الشذرية : يعني شوكت حنخلص من عصبية بابا .. ؟

سيف والله مدا أتحمل

خربط لها شعرهآ مره ثآنية و هو يقول بطفش : لا تصيرين طفلة عاد ..

خلص ما تعودتي عليهم ؟ .. وبعدين أنتي شدخلج ؟ معليج بيهم أهتمي

بنفسج وبس ..

سكت شوي و كمل : و ياللا قومي حضري أغراضج مو باجر حتسافرون للرياض ؟؟

زمت على شفايفها بعصبية من أنانية أخوهآ و لفت وجهها النآحية الثآنية ..

حست فيه يقوم من مكانه و هو يقول بملل لما لآحظ أستياءهآ : نغووومة اني

جيت اقول لج قعديني سآعة 7 .. متواعد ويا أصدقائي ،،

وصل الباب ولف لها بتهديد : والله لو ما قعدتيني يا نغم أكسر راسك

طلعت لسآنها بأستهزاء وهي عافسه ملامحها بضيق : حاضر مستر " أناني "

ابتسم ببرود وطلع من الغرفة و سكر الباب بعده .. بالوقت الي هي

قامت طالعه وراه تبي تشوف وش مشكلة امها و أبوها الحين !!

.♪

.♪

.♪


ابتسم أبتسآمة عريضة و هو يشوفهآ تبكي و تتوسله يغير رآيه ..

: ههههه سهر لا تصيرين خبلة عآد ،، كلهآ كم سنة وأرد

عصبت من بروده و هي تقول بقهر : وانت لا تصير حمار

وتقل أدبك .. يقالي خالتك

ضحك من قلبه و هو يقرص خشمها الأحمر : فديتك يا أحلى

خآلة بالدنيا ..

دفت يده بقهر أكبر : وجع يوجع العدوو زين ؟ غبي و بزر و أنآني

ضربها كف خفيف : أتأدبي .. ترآني أكبر منك بـ

قاطعته بملل وهي تمسح أثار الدموع : سنة .. عارفة و دآرية

و حافظة هالشي .. خلاص كرهتني بعيشتي عشان هالسنة

ردت من جديد لنفس الموضوع : زيييييد لا تغير السالفة الحين ..

لا تصير سخيف و تروح .. عشآن خاطري

يموت بخوفها عليه و يحب يستنذل : أحلمي .. ماصدقت على الله

جدي وافق تبيني انا الي ارفض الحين ؟ .. الحمدلله للحين ما جنيت

قامت من على الكنبه بعصبية وصرآخ وسط دموعها : حمار حمار حمار ..

الشرهة علي ما أبغاك تبعد عني ،، بس دامك ميت وتسافر ..

روح و بنشوفك كيف ترجع ندمان .. و بعدين من وين لك فلوس هنآك هآ ؟؟

طنش كلامها و نرفزتها و هو يقوم بعدهآ و يقول : لا تحآولين تغيرين رآيي ،،

ابشتغل و احصل على الفلوس مافيهآ شي .. وياللا بروح الحين ..

انتي سلمي على خالي ،، وعلى فكره لما برد أن شاء الله بنعيش انا وانتي بروحنا

وقفت عند الباب وقالت بعقل صغير و هي تتخصر : كذآب .. لأنك ما تقوى

تترك جدك و جدتك .. اصلا مدري كيف رح تسافر و تتركهم

ضحك بس مو من قلبه وحس بغصه بحلقه من كلآمهآ الحقيقي .. والي ما

رضى يعترف فيه أشر لهآ تجي عنده : عارفتني ..

حضنها بخفة وبعدها عنه وللحين ماسكها .. ناظر بوجهها الأحمر

و دموعها المالية عيونهآ وبضحكة قال : بشتاقلك يالوحشه

دفته عنهآ بقهر و ردت : وأنا بأرتآح لما أخلص منك

.♪

.♪

.♪


دخل صآلة فلتهم يآخذ له كم ملف قد نسآهم الصبح ..

شآف أمه جالسة في الصآلة و هي تحآكي بالتلفون .. من دون

أي أستفسآر ، عرف أنها تكلم خآلته

قرب منهآ وباس رآسهآ و هو يقول بأحترآم و بصوته الهآدي نفسه

: السلآم عليكم يمه

هي بعدت السماعة عنها و هي تهلي و ترحب فيه من قلبهآ ..

تركهآ بعدهآ و توجه نآحية جنآحه عشآن يآخذ أوراقه وبعدهآ

يروح يشوف أخته

لما وصل بآب الجنآح .. شآفهآ جالسه ع الأرض عند الباب تنتظره ،،

رفع حوآجبه و قرب منها بأبتسآمه نآدره و حصرية لهآ و بعيونه

الفضية حنآن الكون كله : هلا والله بقلب أخوهآ

وقفت بفرح غآمر على طول لما شافته وصرخت بطفولية : أهمممد

حضنها بحنآن و هو يبوس جبينهآ : ياعيون أحمد

بعدهآ عنه وعطاها كيس الحلآو الي فيده : شوفي وش جبتلك

أخذته منه و هي تحتضنه من جديد بجسدهآ الضخم

عندهآ تخلف عقلي و جسدي !

عمرهآ 16 و للحين عقلها بعمر ال 4 سنين !

هو كلما شافها يحمد ربه الي عطاهآ لهم عشآن يختبر صبرهم

و يثيبهم بيوم القيآمة أن شاآء الله

بس هو مقور من أمه الي مو معطيتها ولا 1% من الي

يسمونه حنآن الأم

أصلآ تستنكف منهآ و تستحي من شكلها و هالشي يحرق قلبه ..

بس المصيبة أنه مايقدر يقول لها شي لأنها أمه

رغم انه مو راضي أبد عن تصرفاتها الي ما تتقي فيها رب العالمين ،،

بس مجبور يشوف و يسكت لأنه تكلم كثير و ما لآقى تنفيذ !!

.♪

.♪

.♪


نزل من سيآرته وبعينه نظرة ثقة غير طبيعية

ما يعرف من وين له .. بس الأكيد وارثهآ من أهله ،،

لكن منو هالأهل ؟

للحين موب عارف .. بس ان شاء الله يعرف عن قريب !

أخذ نفس قوي و دق الجرس و هو مو حاس بأي توتر أصلآ ..

سمع صوت الحآرس من السمآعة الخارجية ..

بصوت ثقيل باين عليه الملل رد : قول لابو فيصل " تركي " يبغآه

رد بأوكيه سريعة و هو رد جلس بسيآرته و علآ على التكيف ..

الحر صاير لآ يطآق

شآف البآب انفتحت و هو على طول دخل السيآرة و ركنهآ بالكرآج

الكبير للقصر الفآحش الثرآء ..!

نزل من السيارة و توجه بسلآسة نآحية المجلس و هو يتصرف

بحرية مطلقة وكأنه البيت بيته !

بعد أنتظآر ثوآني .. دخل عليه " أبو فيصل " الي كآنت

ابتسآمته الحنونة تنور وجهه السموح

وقف له بكل أحترآم و هو يتقدم و يرد على سلآمه من غير

أي تغير بملآمحة المنحوته بقوة عربية و سحر بدوي أثيري

و كأنه هالوجه عمره ما أبتسم .. أو عمره ما تكلم أصلآ

بعد ما جلسوآ و ضيفه أبو فيصل .. توكل على ربه و قرر

يخبره بقرآره النهآئي : عمي

بكل وقار رد عليه : سم يآبوك ؟

غمض عيونه لثآنية و نزل رآسه بأحترآم : سم الله عدوك ..

بس بغيت أخبرك أني معآك بذي القضية ،، و أن شآء الله ربي يوفقنآ

زآدت أبتسآمته وقال بحنو و سعآده : ربي يزيل عنك كرب الدنيآ

و الأخره يا ولدي ،، وبعون وآحد أحد بكون قد كلمتي و بلآقي لك هلك

زم على شفايفه بضيق و ما طولت نظرة القهر بعيونه غير اجزآء من

الثآنية و ردت نظرة البرود و اللا مبآلآة تنطلق من عيونه الحآده

بقزحيتهآ الذهبية !!

بعد فترة قصيرة ،، طلع من المجلس بعد ما أتفق مع ابو فيصل

انه بيمره المكتب بكره و يبآشرون الشغل !

و هو في الكرآج حس بعيون فضولية تتبع حركآته .. كآن هآلشي

طبيعي بالنسبة له لأنه تعود عليه خلآص

بصورة مبآغته و مفزعة لف نآحية الشبآك الي يخبي خلفه

" الفضولية الصغيرة "

نظرة السخرية الي بعيونه زآدت و هو يلآحظ خيآلهآ يختفي

بسرعة خلف الستآره ..

صعد سيآرته من غير أهتمآم أكثر و حرك طآلع من القصر

.♪

.♪

.♪



0 أنت الشمس اللي اشرقت
0 5 نصائح لتوقفي الشجار مع شريكك قبل وقوعه!
0 هكذا رأيته ذات انسكاب ميمون
0 أجمل 8 وجهات سياحية لقضاء إجازة عيد الفطر
0 اليابان الفقيرة والصومال الغنية
0 عدسات لاصقة تعرض الرسائل من الهاتف إلى العين
0 $$$الحب الخالد$$$ كل ألفية و السعادة تتكاثر في قلبك..
0 نهر كانو كريستال ذو الألوان الخمسة في كولومبيا
0 6 قواعد بسيطة في اللغة الفرنسية لكنها مهمة
0 بشاشاً هشاشاً
0 روندا مدینه تاریخیه فی اسبانیا
0 توسكانا الجمال الإيطالي المبهر
0 المتحسرون يوم القيامة
0 بريطانية تستخدم ولاعة لرسم علامة على وجه طفلتها الرضيعة!
0 كيف تختار حافظة نقود تناسب شخصيتك؟؟
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

صمتي قاهرهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2013, 06:52 AM   #10
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية صمتي قاهرهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,073
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
صمتي قاهرهم will become famous soon enoughصمتي قاهرهم will become famous soon enough
افتراضي



شَدّ حِيَلكْ فَيّ " جِرّوحيُ
. . . خَلْ هَذآ الجَرحُ | يَكبرّ ..

إجَتهدّ ؛. . . عَذّبَ ليّ
رَوحيّ . . !
طِييييييحّ
. . . . مَنّ هَـ العَينْ اكَثرّ :")


نآظرت برعب نآحية السيجآرة الي مدهآ لهآ .. رفعت عيونهآ

له بنظرآت رآجية ، متوسلة ، ذليلة

نظرآت أستعطآف و أستجدآء عشآن يرحم حآلهآ و يخليهآ ..

بس الي أرعبهآ أكثر انهآ شآفت عيونه متجردة من كل معآني الأنسآنية

نظرته بآردة و متحجرة .. قرفتهآ ريحة السم الي يشربه و دخآن

السيجآره الي بفمه من الصبح دخل بخشمهآ و ملآ قصبآتهآ الهوآئية

حد التشبع !!

بدت اطرآفهآ تنتفض و دموعهآ المآلحة تنزل على بشرتهآ المليآنة

خدوش و صآرت تحرقهآ

مآ تقدر ترفع يدهآ و تمسح دموعهآ من صدمة الطلب الي طلبه

منهآ " زوجهآ ؟ "

انتبهت لأنآمله الي امتدت بخفه و صآر يمسح لهآ دموعهآ بطريقة

نآعمة : رحيق .. حيآتي ؟ ليه الدموع ؟ وش الي طلبته منك يعني ؟؟

ترا الموضوع بسيط يا قلبي انتي

قرب منهآ أكثر و حسهآ تخشبت بين ايديه و هو ماسك كتفهآ بيد

و يدخل السيجآره بفمهآ الجآف بيده الثآنية

شآيفهآ لعبه يتسلى فيهآ بكل بسآطة و غبآآء ..

بين يدينه مثل عروسة من قمآش يحركهآ حسب مزآجه و كيفه ...!!

يشربهآ مثل السيكآره و يدوسهآ بعدهآ !

طآحت السيجاره من بين شفايفهآ المرتجفة بلونهم البنفسجي

و هو تأتأ بأسف مصطنع و هو يمسح على شفتهآ بسبآبته ويآخذ

نفس من سيجارته !

رد حطهآ بفمهآ مره ثآنية و لمآ مآ حصل منهآ أي أستجآبة غير

دموع حآرة أكثر من شوي .. وزيآدة ترعب برجفة جسدهآ

المتغطي بملآبس فآضحة مجبوره تلبسهآ ..!!

هالمره طلع سيجآرته من فمه و بدون أي تردد و بكل برود طفآها ......

على زندهآ ...!!


.♪

.♪

.♪



حتى النجوم العاليه تنوح من غاب..
من اعتلاها في السما كالسحابه..
الورد ذبل والمطر دمع سكاب..
والصبح يعلن ايابه؟؟
يرجف بضلعي قلب يدعي للاحباب..
يالله تحفظ من ذبحنا غيابه..



جآلس فشقته مع صآحبه و رفيق دربه " د. زيآد "

ابتسم له بضيق و هو يفرك رقبته : يآ أخي والله متضآيق ..

مدري شفيني ؟! !!

سآنده صآحبه بنظره لطيفة و هو يقول : ليه بس ؟

رفع حآجبه بغير أهتمآم و هو يقوم من مكآنه : مدري ..

تنهد وكمل بحسره : يمكن مشتآق للوآلده .. من 6 شهور ما شفتها

زياد كان يتابع حركاته المتوترة و على وجهه أسف مرير لحالته المتأزمة !

هو رآح المطبخ التحضيري و صب كآستين عصير رمآن و رجع الصآلة !

زياد كآن يبيه يتكلم و يفضفض ع الي فيه عشآن كذآ تم سآكت و ناطر ..

بعد أول رشفة ارتشفها زياد .. انتبه لكآسة صآحبه فآرغة ،،

هذا معنآه أنه في قمة التوتر ..

ما قدر يصبر و يستنآه أكثر .. عشآن كذا نزل كآسته للطآولة

و قال بهدوء : عمآد شفيـ....؟

قآطعه عمآد بكلمة وحدة .. كانت كآفية عشان يفهم زياد

وش الي مأزم حالته زود عما هي متأزمة : شفتها

أنصدم ثواني و ما طولت الأفكار تهاجم راسه بكيفية حدوث

هالشي لأنه عماد صحح الي قاله بصوت مذبوح : قصدي

حلمت فيها

ابتسم نص أبتسآمة مشجعة و قال : وش الجديد يا عماد ؟

منت طول الوقت تحلم فيهآ

أخذ شهيق قوي ورد بصوت تعبآن متجاهل كلام زياد

: زياد ورب البيت أشتقت لهآ

اتروع و هو يصرخ فيه : عماااد أستغفر ربك ..

البنت متزوجة

ضم وجهه بقوة بين يدينه وهو يصرخ بس يحس صرخته

مجرد همسة : أستغفرك يارب .. بس وربي تعبت ..

يااارب طلعهآ مني

.♪

.♪

.♪



0 أمير الكويت يعفو عن مدانين بإهانته
0 أغلى جناح ملكي في العالم - 81 ألف دولار في الليلة الواحدة
0 زوجت بنات أفكـاري فـأنجبت رجالاً [مشتركة بمسابقة ثلاث يرقات]
0 شاف نفسه وشاف حاله,, حيل
0 هل أصدقاؤك مثل أسنانك ؟
0 تذكير لجميع المشرفين و المراقبين..
0 أطباء يستخرجون كتلة شعر ضخمة من معدة مريضة
0 أوراق متقاعد
0 شكراً على تدخّلك في حياتي ! / بقلم : عائشة العمران
0 مابيه بس ياليته يجي وياخذ ذكرياته
0 النمل يساهم فى إنقاذ الارض من الاحترار العالمى
0 أنيــقة أنـا حتـى فـي عـز جـرحـي
0 ليش محد رحب فيني لهالدرجة وجودي مزعجكم
0 واحد شكشوكة واثنين شاي!
0 الطقس الفضائي العاصف يهدد بإغراق البشرية في الظلام
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

صمتي قاهرهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.