قديم 01-25-2013, 01:05 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية نغم وسام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: العراق
العمر: 29
المشاركات: 3,317
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 10
نغم وسام is on a distinguished road
Talking مجموعه نكات :)


عزائي الصينيين !
.
.
.
المثل بقول " يخلق من الشبه أربعين .. "
مو مليار ونص !
وشكراً :Pp
ههههههههههههههههـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

الفراش
((كيف قرأتها ؟ ))
.
.
.
للكلمة اكثر من معنى :
.
1- اذا كنت غاضب : ستقرئها فراش بمعنى عامل
.
2- واذا كنت ذا مزاج هادئ ستقرئها فراش اي جمع فراشة
.
3- واذا كنت متعب و مرهق ستقرئها فراش بمعنى سرير
.
كل شخص سيقرئها حسب حالته
.
كل واحد يكتب كيف قرئه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


سألوا دلّوعة ليه مش بتاكلي لحمة الخروف ؟

قالت عشان بيمشي حافي ياااااااااااي

على أساس إن دجاج كنتاكي بيلبس كعب عالي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

أنتهى


نغم وسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013, 02:56 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية نغم وسام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: العراق
العمر: 29
المشاركات: 3,317
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 10
نغم وسام is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه من بعيد اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههههههههههههه


كتير حلوه تسلم ايدك


الله يسلمكي ..

و شكرًا لكي على المشاركه اضغط هنا لتكبير الصوره


نغم وسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013, 11:16 PM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,682
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 25
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


المثل بقول " يخلق من الشبه أربعين .. "
مو مليار ونص !
وشكراً :Pp
ههههههههههههههههـ
مشكوره على النكت في انتظار جديدك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

تعبت من كل شيء حتى دقات قلبي تؤلمني
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعه خلفيات 2012 Wallpaper HD للحيوانات لتحسين مظهر حاسبك جوده ممتازة قاسم بني هاني منتدى الصور و الغرائب 0 01-23-2013 11:03 PM
عبر عن مزاجك بإبتسامه نُوٌرَ بًرّقّ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 7 04-22-2012 12:23 AM
عجوز محششه ههههههههههههه أمير الشوق 99 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 12 04-13-2012 07:42 PM
خارطة الاسلام الجزء الاول مطر دت كم المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 25 02-22-2012 06:09 PM


الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.