قديم 01-25-2013, 07:29 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,625
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 26
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي الرواية للكاتبة سارة مورغان -حطمت قلبي خاص بالمسابقة


مرحبا اليوم راح انزلكم روايةعن جد روعة
وحبيت تشاركوني متعت قرائتهاوالرواية للكاتبة سارة مورغان -حطمت قلبي -وبتمنى لكم قراءة ممتعة

وقبل ما تبدو القرائة رح حط الملخص وبعدين
اخليكو مع القصة

الملخص لم تجد نادلة المقهى شانتال امامها اي خيار سوى ان تلعب دور عروس انجلوس بعد ان امرها بذلك هذا الرجل المتسلط القوي سوف يغرقها بالهدايا الثمينة وبالمقابل عليها ان تطيعه على الرغم من اعجاب انجلوس بجمال شانتال الى حد كبير لكنه لم يعتبرها سوى امراة حقيرة تسعى خلف الثروة الى ان اكتشف الحقيقة التي كسرة غروره .........اشترى انجلوس هذه الفتاة البريئة وهوينوي الان الاحتفاظ بها مهما كان الثمن.



--رقصة تانغو---لقدوجدتها انجلوس ,وهي رائعة كاميرة .قطع انجلوس زوفيليكيس حديثه مع السفيراليوناني في فرنسا واستدار لدى سماع صوت والده ثم ساله:"وجدت .......من؟". ان تكبد والده عناء القدوم الى هنا الليلة جيدة منذ بضعة اشهر فقط كان الرجل مكسور الفؤاد لايرغب بمغادرة الفيلا المنعزلة التي يقطنها بعد طلاقه وهو الثاني خلال ست سنوات هز الوالد راسه غير مصدق لكن زاويتي عينيه تجعدتا وهو يضحك قائلا :"المراة المناسبة تماما لك احيانا اتساءل اذا كنت انت ابني بالفعل ....هذا المكان يعج بالنساء الرائعات الجمال وهانت تتحدث مع رجال مملين رتدون البذلات الرسمية اين تراني اخطات في تربيتك ؟".جذب والده جانبا وقال :"هذه الليلةمخصصة للعمل انا اقيم هذا الحفل الراقص كل سنة بهدف الحصول على اموال المشاهير والاغنياء بدا من الواضح ان والده شعر بالسخط اذ رفع يده وقال العمل العمل هل يبقيك العمل دافئا اثناء الليل ؟هل يطهو لك العشاء هل يربي اولادك ؟عذرك الدائم هو العمل انجلوس لكنك مليونير ولديك مايكفي من المال !انت لست بحاجة الى المزيد من المال !ماتحتاجه هو امراة جيدة !"انجلوس ضحك وقال بنعومة ولطف :انا لاقوم بكسب المال بل اهبه وانت تصدم جميع الموجودين هنا انتبه لتصرفاتك والافانني ساطلب من رجال الامن ان يطردوك من المبنى "لكنه لن يفعل بالطبع قال له انت لست بحاجة لان تجد لي امراة "-لماذا؟هل وجدت واحدة بنفسك ؟لا.انت لاتجد زوجة ملائمة بل تمضي وقتك مع نساء لايصلحن لان يكن زوجات مناسبات .غمغم انجلوس "لهذا السبب انا انتقيهن ". "انا اعرف من تختار من النساء !العالم باسره يعرف انجلوس لان مغامراتك تتناولها جميع الصحف في الاسبوع الاول لديك سافانا وفي الاسبوع الثاني هناك جيزيلا......انت لاتخرج مع المراة نفسها لمدة تزيد عن بضعة اسابيع ونساؤك هن دوما نحيلات ,نحيلات,...........اصدر كوستاس زوفيليكيس صوتا يدل على الاحتقار وهو يتابع :"كيف عساك تسعد مع امراة لاتستمتع بتناول طعامها ؟هل تطهو لك امراة كهذه!لا!هل تتمتع بالحياة ؟لا!بالطبع لا!كيف تراها تستطيع ان تستمتع بالحياة وهن اشبه بالرياضيين في غرفة النوم لكن هل تراهن يستطعن الاعتناء باطفالك ؟لا!هل تراهن .......؟"

_انا لست بحاجة الى امراة تطهو لي فلدي موظفون لهذا الهدف وليس لدي اطفال لتعتني بهن اي امراة .تسال انجلوس لبرهة وجيزة ان كان قد ارتكب غلطة بدعوة والده الى المناسبة اصدر والده شخيرا يدل على السخط وقال :اعلم ا ليس لديك اطفال وانا اريدك ان تنجب الاطفال انت في الرابعة والثلاثين ولم تتزوج حتى الان انا ابلغ 63من العمر وقد تزوجت حتى الان ثلاث مرات ان الاوان لان تلحق بي انجلوس اجعل مني جدا!". _اريادني جعلتك جدا مرتين ._ذلك مختلف اريادني هي ابنتي لكن انت ابني انا ارغب بحمل ابناء ابني بين ذراعي ._ساتزوج فقط حين اجد المراة المناسبة وليس قبل ذلك . جذب انجلوس والده الى الشرفة المحيطة بصالة الرقص _ انت لن تجد المراة المناسبة من خلال مواعدتك للنساء غيرالمناسبات مالذي نفعله في باريس؟لماذا لاتستطع اقامة هذا الحفل في اثينا؟ما الخطب باثنا ؟ كتم انجلوس تثائبه الضجر بعد ان انتقل الحديث الى موضوع آخر وقال :"العالم واسع جدا ولايقصر على اليونان انا اديرالاعمال في كل ارجاءالمعمورة". ثم اضاف :"انا لاافهم لماذا .هل اضطررت الى مغادرة اليونان لاجني مليوني الاول ؟لا!اين ذهبت ؟انا لااراها ". رفع انجلوس حاجبيه سائلا :" عمن تبحث ؟". _تلك الاميرة ذات الجسدالرائع انها تامة الاوصاف والان يبدو انها اختفت انها تتمتع بعينين كبيرتين ومظهر رائع تلك الفتاة ستكون اما جيدة يمكنني ان اتصورها حاملة اطفالك فتحضنهم تاركة طبق الطعام يبرد على الطاولة . نظر انجلوس الى والده مستمتعا وقال :"اقترح الا تخبرها بذلك فهذه الايام تعتبر النساء ذلك هرطقة لديهن اليوم تطلعات مختلفة نوعا ما ". جال الوالد عينيه في الغرفة وقال "النساء

اللواتي تنتقيهن انت لديهن تطلعات مختلفة صدقني هذه الفتاة صممت لتكون اما اذا كنت لاتريدها فلعلني ساهتم بها بنفسي ". استنشق انجلوس الهواء بحدة الايتعلم والده ابدا ؟ _ ليس مجددا ! عدني انك هذه المرة ستاخذها الى سريرك فقط ولن تتزوجها . _انت تفكر فقط باصطحاب المراة الى السرير لكنني اكن احتراما اكبر من هذا للنساء . _اين الاحترام الذي اظهرته لك تارا حين تخلت عنك بعد مرور ستة اشهر فقط على علاقتكما ,واخذت معها مايكفي من المال ليبقيها ثرية طيلة حياتها ؟". ابيضت مفاصل والده وهي تقبض بشدة على كوب العصير وقال :" كلانا ارتكبنا خطا ". خطا ؟صر انجلوس على اسنانه انه متاكد ان ذلك الزواج كان نجاحا باهرا بالنسبة لتارا فهي اصبحت امراة شابة ثرية جدا .ثم قال كانت مشوشة الافكارولم تعرف ماتريده ".



هي علمت بالضبط ماتريده ........قطع انجلوس كلامه غير راغب بازعاج والده بعد خوضه طلاقين مازال والده يضع ثقته بالنساء ولم يتعلم الدرس بعد .تنهد كوستاس "العلاقة الغرامية يجب ان تبنى على الحب والاهتمام ". اجفل انجلوس لدى سماعه هذه الملاحظة الخطيرة المليئة بالمشاعر فقرر في سره اعطاء تعلمات لفريقه الخاص من رجال الامن بان يغربلوا جميع النساء اللواتي يظهرن اقل اهتمام بوالده لكي يحميه من النساء المخادعات . _ الم تعلمك تجربتاك الفاشلتان اي شئ بخصوص النساء ؟ استعاد كوستاس بعض حيويته وقال بلى تعلمت انه لايمكنك الوثوق بامراة نحيلة انهن يرغبن بان كون مقاسهن صفر .........لكن لماذا سمي كذلك ؟لان فائدتهن صفر ايضا انهن بالغات في الضعف وجائعات ولايمكهن ان يعشن الحياة التي من المفترض ان تعيشها المراة المرة المقبلة التي اتزوج فيها ساختار امراة ذات قوام صحيح ".

_اما زلت تؤمن بوجود الحب بعد كل ماجرى خلال الاعوام الستة المنصرمة ؟ اخفض الوالدبصره وقال "بالطبع مازلت اؤمن بوجود الحب اغرمت بوالدتك طيلة 40سنة ". لعن انجلوس نفسه على افتقاده للباقة والشعور فقال لوالده يجدر بك ان تتوقف عن محاولة استبدالها ما كنت تمتلكه نادر جدا ". _ سوف اجده مجددا .ليس قبل ان يكلف العائلة ثروة في تسويات الطلاق ناهيك عن العذاب والالم .مرر انجلوس يده على قفا رقبته وقد احبطه والده ثم قال "ابق اعزب ذلك اقل تعقيدا " . _ انا لن ابقى اعزب فانا اكره هذا الوضع ليس من الطبيعي ان يبقى الرجل اعزب ولايجدر بك انت ايضا ان تبقى كذلك . قررانجلوس ان الحديث طال فقال :" لاداعي لان تقلق انا اقابل امراة ما ". تجهم وجه والده وقال "هل قوامها مناسب ؟". تشدق انجلوس قائلا "ان قوامها تام ومناسب ".


فكر بلائحة تتضمن اسم الممثلة الهوليودية التي امضت ليلتين حماسيتين جدا في سريره منذ اسبوع هل تراه سيراها مجددا ؟انها تتمتع بساقين طويلتين وقامة رشيقة ولكن هل هو مهتم بالزواج منها حتما لا! سوف يملان من بعضهما حتى الموت خلال شهر واحد لكن الامل شع في عيني والده وقال :زمتى سالقاها انت لاتعرفني ابدا الى صديقاتك الحميمات . اجاب انجلوس بلطافة :حين تكون المراة مهمة بالنسبة الي سوف تتعرف اليها الان ارغب بان اعرفك على نيكول انها مديرة العلاقات العامة هنا في باريس وهي حتما تحب الطعام "


ارشد والده باتجاه نيكول المراة الجديرة بالثقة بعد ان عرفهما الى بعضهما استدار عائدا الى صالة الاحتفال ليتابع علاقاته الاجتماعية مالبث انجلوس ان توقف تماما وقد لفتت انتباه المراة الواقفة امامه مشت المراة بثقة كما لو انها تمتلك المكان بينما غطت ابتسامة خفيفة فمها كما لو ان شيئا ما او احدا ماقد افرحها بدا شعرها الاشقرمكوما فوق راسها اما فستانها الاحمر الملفت للانظار فاحاطها برذاذ لون مدهش في وسط اللون الاسود الممل المعهود في مثل هذه الحفلات نسي انجلوس في الحال الممثلة الهوليودية راقبها للحظة ثم اطلق ابتسامة بطيئة تنم عن الرضى فيما مشى متعمدا نحو المراة المجهولة فكر ان والده سوف يشعر بالسرور لسببين اولا لانه ينوي ان يتوقف عن التفكير بالاعمال ثانيا لان المراة تتمتع بقامة رشيقة الاانها ليست نحيلة على عكس والده لايبالي انجلوس بقدرة المراة على الطبخ والتنظيف وتربية الاطفال في هذه المرحلة من حياته كل مايتوقعه من رفيقته هو المتعة والتسلية بدا له كان هذه المراة صممت لهذا الهدف . ابتسمي !تابعي سيرك !لاتهلعي .......! بدا الامر بعودتها الى ملعب المدرسة حيث يحوم المتنمرون وهم بانتظار النيل من الطريدة مازالت هذه الذكرى مزعجة بوضوحها بحيث ان مشاعر الارتعاب والاذلال تحركت في داخلها بغض النظر عن عدد السنوات التي مضت فالماضي دوما حاضر في ذهن شانتال وهو مازال متربصا في اعماقها كابدت العناء حتى تتخلص من كل مايسبب لها ضعف الثقة بنفسها وعدم الامان فذالك الجزء من حياتها انتهى هذا ليس ملعب المدرسة لعل المتنمرون مايزالون هناك لكنهم غير قادرين على رؤيتها ان تنكرها مناسب تماما او ........هل هو كذلك؟ ماكان بها ان تلرتدي اللون الاحمر ان الاحمر يجعلها تبدو كاللحم المقدد الشهي وان لم تتناول شيئا من الطعام على الفور سوف تغيب عن الوعي الاياكل الناس خلال هذه المناسبات ؟اليس هناك شخص اخر غيرها يتضور من الجوع ؟ لاعجب انهم نحيلون . حاولت شانتال ان تتمشى بشكل عابر عبر الغرفة متمنية لو انها لم تقرر ابدا ان تمتحن نفسها على هذا الشكل ذكرت نفسها ان الثقة هي كل شيئ الذقن مرتفع لاباس باللون الاحمر انهم ليسوا سوا اشخاص عاديين انهم لايعرفون شيئا عني انا ابدوا مثلهم تماما لعبت شانتال لعبتها المعتادة بالتظاهر انها لعبة ابتكرتها منذ طفةلتها لتتمكن من الاستمرار بالحياة في تلك البيئة العديمة الرحمة انه ملعب جديد ومجموعة من الاكاذيب اي شخصية ستختار ؟ولية العهد ؟او ممثلة سنمائية ؟عارضة ازياء ؟لا.ليس عاررضة ازياء لن تتمكن ابدا من اقناع احد بانها عارضة ازياء فهي ليست طويلة كفاية او نحيلة كفاية تستطيع ان تكون اي شخص تريد ان تكونه ربما كونتسا ايطالية لكنها لاتمتلك المال .لا! فهذا حفل خيري , ربما ولية للعهد متخفية حتى تتجنب صائدي الثروات نعم ذلكخيار جيد اما عذرها لعدم صرفها المال الذي لاتمتلكه فهو انها لا تبغي جذب الانظار اليها . بدت الصالة مدهشة باسقفها العالية والثريات اللماعة كان على شانتال ان تذكر نفسها بالا تحدق وكان هذا العالم ماعتادت عليه . _اي نوع من العصير تفضلين ؟ جاء السؤال من خلفها فاستدارت برشلقة واتسعت عيناها حين واجهت رجلا وسيم المظهر الى حد مذهل ,مغرور ,هي الكلمة التي قفزت الى ذهنها مدمر,هي الكلمة الثانية التمعت عيناها فيما درس الرجل امحها بدرجة من الاهتمام ازعجتها وهو يناولها كوبا من العصير فكرت ماهو سر البذلات الرسمية الخاصة بحفلات العشاء كي تحول الرجال الى امراء للوسامة .هذا سيبدو بمظهر جيد حتى في ثياب رثة .احست بانفجار مفاجئ للخجل يغلف جسدها وبالحرارة تتدفق في شرايينها





التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

تعبت من كل شيء حتى دقات قلبي تؤلمني

التعديل الأخير تم بواسطة صوفيا سيف ; 02-10-2013 الساعة 05:57 PM
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013, 07:48 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,625
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 26
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


تكلم انجلوس مظهرا ثقة بالنفس يتوارثها بشكل طبيعي ذوو الثروة والنفوذ بدا صوته ناعما رفع احد حاجبيه بالانتظار التعارف تجاهلت السؤال البادي في عينيه وهي ماتزال تحاول تفهم ردة فعل جسدها, درست ملامحه ولاحظت الاستمتاع البادي في عينيه انه ينظر اليها كما لو انه يشعر بالانجذاب نحوها انه حتما خطير ! بدت الجاذبية المتبادلة بينهما حادة جدا لدرجة انها احست بالارتباك والحرارة ,اخبرها المنطق العقلاني بان هذا هو الوقت المناسب لتتذرع بحجة وتسير في طريقها . _من الواضح انك رجل يهوى السيطرة في محيطه


_هل انا كذلك ؟ _اذا كنت تتوقع معرفة جميع من هم على لائحة المدعوين فانت كذلك هذا يدل على انك بحاجة لان تكون مسيطرا الا تظن ذلك ؟ _اوربما انا انتقائي .اختار من احب تمضية الوقت معهم . _ان معرفة كل شئ تحد من فرص الحصول على مفاجات . _التمعت عيناه السوداوان بتقدير وقال :"لاتسهل مفاجاتي بحسب خبرتي ". التوى فمه الانيق بطريقة مؤثرة ففكرت شانتال ان هذا الرجل يعرف الكثير عن التعامل مع النساء . _ماذا ؟الا رغبة لديك بان تبرهني انني مخطئ ؟ انزلقت نظراته نحو فتحة عنق فستانها وقال :"اخبريني شيئا عنك يمكنه ان يفاجئني ". _قالت شانتال "انا اتضور جوعا ". ضحك انجلوس باستمتاع واضح جعل الرؤس تستدير نحوهما لكنه لم يبدو مهتما فقال :" اهذا اكثر امر مفاجئ امكنك الايتان به ؟". نظرت شانتال حولها فقالت "من المفاجئ حقا ان يقر المرء بحبه للطعام مع هذا النوع من الجموع لاارى امراة هنا ممن يتجران على تناول قطع الشوكولا بحرية ".

_انت لاترين هنا اي امراة حقيقية اذا كنت تشعرين بالجوع فيجب ان تاكلي . رفع يده ليلفت انتباه احد النادلين . _افترضت ان الفطائر الصغرة هي للعرض فقط . _اتظنين ان الهدف منها اختبار قدرة الضيوف على السيطرة على ذواتهم ؟ _اذا كان هذا صحيحا فانا على وشك ان افشل في هذا الاختبار . ابتسمت شانتال للنادل وناولته كوبها الفارغ ثم كدست عدة فطائرصغيرة على المنديل الورقي الذي اخذته وهي تقاوم رغبتها بانتزاع كمية اكبر عن الصنية لتضعها في حقيبتها حتى تاكلها لاحقا .بعدئذ قالت :"شكرا لك هذه تبدو شهية ". تمهلت عينا الرجل على شعرها وقال :"انا لم انت جائعة ؟ الم تاكلي طيلة النهار لانك كنت لدى مزين الشعر ؟". لم تاكل شانتال لانها عملت لنوبتين مزدوجين في تقديم الطعام للاشخاص الاخرين ولانها لم تشا ان تهدر المال على الطعام في حين انها تستطيع تناول وجبة مجانية . _شئ من هذا القبيل
وضعت شانتال لقمة من المعجنات الفاترة الى فمها . _ انها لذيذة الن تجرب واحدة ؟ استقرت نظرات عينيه على شفتيها وبدا ذلك كافيا لتاجيج النيران في جسدها , ادركت شانتال انها فعلا بحاجة الى المغادرة , لكن في تلك اللحظة خدم الرجل نفسه فتناول قطعة طعام من منديلها الورقي , بدت تلك الحركة غريبة بحميميتها ان ابتسامته لاتقاوم .
_ انت محقة فهي لذيذة جدا . رفع يده فتاتا عن زاوية فمه وتابع "اذا كل مااعرفه عنك هو انك تحبين الطعام وانك لاتمضين طيلة يومك مهووسة بقوامك هل ستعطيني المزيد من المعلومات حول نفسك ؟". _لماذا ؟ _اود ان نتعارف . واحست شانتال ان قلبها يكاد يقفز من مكانه , فقالت :" لو اطلعتك على اسمي ستضطر الى اطلاعي على اسمك اليس من الممتع ان نبقى غربيبين ؟". لزم انجلوس الصمت ثم قال :"الا تعرفين اسمي ؟".
_بالطبع لا!. اطلعها الوميض الذي لمع في عينيه انه لم يتوقع هذا الجواب تشدق بنعومة :" حسنا !لااسماء اذا كيف تصفين نفسك ؟". كاذبة ,مخادعة .......!تمتمت وقد اختارت عمدا التحدث بغموض :"ان نظرة الاشخاص الى انفسهم تكاد تكون متناقضة مع نظرة الاخرين اليهم لكنني احب ان افكر بانني انسانة متكيفة ". _الن تطلعيني على هويتك الحقيقية ؟. في الواقع لاترغب بان تفكر بهويتها الحقيقية الان ثم قالت "وهل يهم ؟ربما اكون اميرة اورئيسة مجلس ادارة شركة ما اوولية عهد عازمة على اخفاء هويتها ........." _جميع هؤلاء الاشخاص اسماؤهم في لائحة المدعوين فمن انت بالتحديد . بدت نبرته جافة اما عينيه فبدتا حادتين ادركت انها يجدر بها انهاء الحديث والابتعاد عنه فورا ليس هناك من شك بتاتا بدهاءه _ انا من ذلك النوع من النساء اللواتي يفضلن الايتشبهن بنمط معين . _اتظنينني اصنف النساء الى انماط متشابهة ؟ _ انا واثقة من انك تفعل هذا الجميع يفعلون . حاولت شانتال ان تبدو كما لوانها تنتمي الى هذا المحيط الراقي ,فادعت انها تبتسم لالقاء التحية على شخص تعرفه عبر الغلرفة لسوء حظها اختار الرجل ان ينظر اليها في تلك اللحظة فيرد لها الابتسامة , فارتبكة وابعدت نظرها عنه . وقالت :"انا لااحب بطاقات العناوين افضل ان اكون ببساطة ........انا". بعد ان انتهيا من تناول الفطائر قال "ان حقيقة وجودك ها تخبر الكثير عنك "


0 بالصور الموضة 2013 تسريحات الشعر 2013+ طريقه عمل بعض التسريحات
0 الحجابات و الطرح و طرق لفها
0 تعيين الاخت مغربية تلموت على قسم الديكور
0 اكسسوارات منزلية
0 ماذا يؤذي الشعر ؟
0 سفينة الانسان
0 مسرح الهناجر يستأنف نشاطه بعد الحداد
0 فتاة هندية صغيرة ترقص في برنامج المواهب.
0 خلطة من القرفة لآعادة الشعر المتساقط فى 5 ايام
0 بعض النصائح للعروس للتعامل مع الزوج
0 حوارٌ بين الألم والأمل ~~
0 برادلي يطلب إقامة المباراة الفاصلة بتصفيات المونديال خارج مصر
0 مائدة الافطار..... مجموعة النجوم المضيئة
0 كيف تستخدم عطرك ليدوم تأثيره طويلا؟
0 ثلاجات على شكل علب عطور
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

تعبت من كل شيء حتى دقات قلبي تؤلمني

التعديل الأخير تم بواسطة صوفيا سيف ; 02-10-2013 الساعة 05:57 PM
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013, 07:51 PM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,625
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 26
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


_احقا؟ غمرتها موجة من الرعب لدى تفكيرها ان الرجل يعرف ولو القليل جدا عنها قال "اجل ان البطاقات الموجهة الى هذه المناسبة يصعب جدا الحصول عليها لابد انك فاحشة الثراء حقا ". فكرت شانتال بالغرفة الحقيرة المعتمة التي غادرتها منذ ساعات والتي ستضطر الى تركها خلال اسبوعين بعد ان رفع صاحب الملك قيمة الايجار غمغمت :"مفهوم الثروة يعني اشياء مختلفة اهي الاموال ام الصحة الجيدة ام العائلة الحنونة المحبة .....؟اعتبارك ان الثروة ميزة باولئك الذين يمتلكون المال يجعلك تجازف بتفويت حياة كاملة باسرها الاتوافقني الراي ؟". ظهرت نبرة تهكمية في ضحكة الرجل وقال "اذا كنت حقا تؤمنين بذلك فانت امراة غير اعتيادية غالبية النساء يعتقدن ان المال هو السبيل الوحيد الى حياة مكتملة ". راح الناس يحدقون بهما بشكل ملفت للنظر فاحست بوميض من الهلع احست كما لو ان كلمة (محتالة )قد طبعت على جبينها وقالت :" من الواضح انك تنظر الى النساء باعتبارهن صنف متجانس ذي مواصفات متشابهة ". لبرهة نسيت شانتال امر الناس الذين يراقبونهما نظرت اليه بفضول انه رجل وسيم الاان هناك قساوة واضحة فيه . _ربما انت تدور في حلقات خاطئة اولعل فيك مايجذب صنفا محددا من النساء . _ذاك الشئ هو محفظتي . بدت ابتسامة مثيرة اسرتها لمحة المرح غير المتوقعة التي تقبع تحت ظاهره المتميز المرموق في الواقع شعرت انها تستمتع بمحادثتهما فلم تقو على حمل نفسها على انهائها جعلها هذا الرجل تشعر انها جميلة ,قالت بخفة :" افترض ان هذا هو سبب تحديق الناس بنا انهم يتساءلون ان كنت على وشك ان اضع يدي في جيبك واسرقك ". رفع الرجل يده ومررها برفق فوق انحناءة فكها ثم قال :" الرجال يحدقون لانك اجمل امراة في الصالة ". هذه المجاملة غير المتوقعة خطفت انفاسها وقالت :" احقا ؟لماذا اذا لايجتمعون في ظوابير بانتظار سحبي الى ساحة الرقص ؟". _لانك معي انا . جاءت نبرته عادية لكنها تشير انه لن يتجرا احد على منافسته . فكرت في سرها انه متملك انه اكثر الرجال ثقة بالنفس وهوخارج نطاقها الى حد بعيد ادركت انه يجدر بها الرحيل وقبل ان تتفجر اكاذبيها في وجهها فقالت :"ذلك لايفسر سبب تحديق الناس بي ". اوحى اللمعان في عينيه انه اعتبرسؤالها سخيفا مضحكا قال :" النساء يحدقن بك لانهن يشعرن بالتوتر خوفا على رجالهن فانت منافسة جدية بالنسبة اليهن وهن يحاولن معرفة اي مصمم ازياء يتحمل مسؤلية ستانك الرائع ". _ قالت بصدق :" فستاني فريدمن نوعه وقد صممخصيصا لي ينتابني شعور بان النساء يحدقن بي لانني اتكلم معك ". انه رجل يثير الانتباه بوسامته لقد اختارها هي من غرفة ملاى بنخبة المجتمع الراقي , ظهر لمعان تهكمي في عينيه وقال :" انهن لاينظرن الي وحتى لو كن يفعلن فهن لايرينني انا بل يرين محفظتي حين يتعلق بمقاس الفستان فهن يرغبن بالمقاس صفر لكن عندما يتعلق الامر بمحفظة الرجل فطموحهن يتعدى هذا الرقم باعداد كبيرة ". ضحكت شانتال وتجنبت ان تشير الى حقيقة انه قد يكون مفلسا ومع ذلك فالنساء سيلرغبن في التحديق به فقالت :" اذا كنت فاحش الثراء الى حد ان النساء لايرين مايتجاوز محفظتك هنالك حل واضح ". ثم تلالات عيناها وهي تقف على رؤوس اصابعها لتهمس بنعومة في اذنه قائلة :" لم لاتهب كل اموالك ؟". ادار راسه جزئيا بحيث ان شفتاه كادتا تحتكان بخدها وقال :
" اتظنين انه يجدر بي ان افعل ذلك ؟" فكرت وهي تشعر بالدوار ان رائحته مدهشة فيما القت يدها على كتفه حتى تثبت نفسها وقالت :" ذلك سيمنع النساء بانك رجل ثري وغير مرتبط ". _كيف تعرفين انني غير مرتبط ؟

احست شانتال ان راسها يدور فقالت "لانك لو لم تكن كذلك فان امراة غيورة الى حد شديد ستطعنني في ظهري ". استقرت عيناه على فمها وقال "اذا هل تنصحينني بان اهب كل اموالي ؟". _ حتما .حينها فقط تكون واثقا من دوافع اي امراة . بدا الموسيقيون بعزف موسيقى رقصة التانغو ذكرتها هذه الموسيقى ببيونوس ايريس فقد امضت شهرين وهي تتجول في انحاء الارجنتين واحبت موسيقى امركا اللاتينية لذا بدا جسدها بالتارجح غريزيا خلال اللحظة التالية اخذ انجلوس الكوب من يدها ومالبثت ان احست ان بيده حول ظهرها تجذبها لتدنو منه فتحت عينيها وقالت :"مالذي تفعله ؟".
_ ارقص معك . _ انت لم تسالني . _ انا لااطرح ابدا سؤالا حين اعرف الجواب مسبقا ذلك هدر للوقت . غمغمت شانتال قائلة :"مغرور !". _خجولة !. _بالغ الثقة بنفسك ! ضحكت شانتال وقالت :"لربما قلت لك لا ". _ ماكنت لتقولي لا . انه محق لامجال لان تتمكن من رفض هذا الرجل اصبحت مقطوعة الانفاس وهي مدركة لقوة جسده ورشاقة خطواته . شبك الرجل يدها بيده فجذبها لتدنو منه اكثر جرفتهما الموسيقى فاحست بالاختناق والمتة في ان معا . وراحا يتحركان بثقة جعلها لاتشك ابدا في ان هذا الرجل يمكنه ان يكون عاشقا مميزا مع امراة محظوظة ما ..........رقصا وعيونهما تتبادل النظرات ,وانفاسهما تختلط مع بعضها في البداية رقصا وجها لوجه فاستطاعت ان تشعر بضربات قلبه الثابتة وفي اللحظة التالية راحا يدوران كانهما يتحاوران فشعرت بيديه تتحركان حولها وبانفاسه تلفح عنقها ماجعلها ترتعش كيف يعقل ان تشعر بهذه الحماسة حيال رجل لم تقابله من قبل ولن تراه مجددا ؟ حين تحولت الموسيقى الى ايقاع مختلف استغرقها الامر لحظة كتى تعود الى الواقع ,حدقا ببعضهما للحظة ثم افلتها وخطا الى الوراء مبتعدا عنها . ظهر التماع غريب في عينيه السوداوين وهو يتمعن بها . _ سوف اجلب لنا مشروبا ما . بدت نبرته اكثر برودا عليه قبل ان يرقصا معا مشى بخطوات واسعة مبتعدا عنها قد اقلقها تغييره المفاجئ لموقفه . استنشقت بضعت انفاس محاولة تهدئردة فعل جسدها لماذا يشعر بالغضب ؟ هو من اختار ان يرقص لاهي تقدمت منها امراة وقالت :" انا ماريانا كيلينغتوفوربس ". تكلمت المراة بلهجة انكليزية خاصة بالطبقة الراقية _ انت تبدين مالوفة جدا هل التقينا من قبل ؟ اه نعم ,لقد التقينا احست شانتال انها مكشوفة وان ماضيها لم يعد مخيفا امنا فها هو ينهض واقفا امامها كما لو انه شيطان دنئ حاقد كادت تموت من فرط احراجها _ انا ........ _ انها لاتتكلم الانكليزية جيدا ماريانا ,طلبت منها ان تبقى معي والا تبتعد لكنها تاهت في هذا الحشد . جاء الصوت من وائها فاستدارت شانتال لتجد رجلا خمنت انه في السبعينات من عمره لكنه مازال ملفتا بوسامته قال لها شيئا بلغة لم تفهمها ثم اخذ يدها المتجمدة من البرد بيده وجذبها لتدنو منه قائلا :" ماريانا هل هناك ماتودين قوله ؟يمكنني ترجمة ماتقولينه اذا احببت ". زمت المراة فمها وقالت :" لم يبدو انها تواجه اي مشكلة في التواصل مع انجلوس ". ابتسم الرجل :
" لاشك انك لاحظت انهما يستخدمان اسلوب تواصل مختلف تماما ".


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

تعبت من كل شيء حتى دقات قلبي تؤلمني

التعديل الأخير تم بواسطة صوفيا سيف ; 02-10-2013 الساعة 05:58 PM
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013, 07:53 PM   #4
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,625
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 26
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


ومضت الغيرة في عيني المراة الاخرى " حسنا اتمنى لك الحظ في علاقتك ". ظلت شانتال متجمدة من الرعب خشية ان تكون ماريانا قد تععرفت اليها تنفست بارتياح عندما مشت المراة مبتعدة من الواضح انها لم تتذكر اسمها . _ انت ترتعشين . جاء صوت الرجل لطيفا وناعما فتعلقت بذراعه محاولة ان تتمالك نفسها قالت بصوت ابح ":اتظن ذلك ؟ايمكنك فقط ان تبقى معي لدقيقة انا لاود ان ابقى بمفردي الان بالذات ".
_ انت لست بمفردك . غطى الرجل يدها بيده فاحست ان دفءانامله يذيب البرد همست :
" شكرا لك لاادري لما فعلت ذلك تصرفت بلطف بالغ معي كيف عرفت انني بحاجة الى الانقاذ ؟". _ حين اتجهت المراة نحوك شحب لونك الى درجة خشيت معها ان يغمى عليك انت لاتحبينها اليس كذلك ؟". _ حسنا انا ........ _قال الرجل "لاتشعري بالاحراج انا لااحبها ايضا انا لم اتحمل ابدا تلك المراة اتساءل لما هي مدعوة الى هنا ". استعادت شانتال ذكرى ايامها المدرسية التعسة فقالت :والدها ثري جدا ". اطلق الرجل صوتا يدل على الاحتقار "احقا ؟ من الواضح انه لم ينفق امواله على اطعام عائلته اذا نظرت اليها ستعتقدين انها تضورت من الجوع منذ ولادتها يجدر ان تصنف عظامها كاسلحة مميتة فلو ارتطمت بها صدفة ستصابين بالكدمات في انحاء جسدك ".
لم تقو شانتال على منع نفسها من الضحك انه يذكرها باحدهم . _يجدر بي ان ارحل .......... همت بالتحرك لكن الرجل احكم قبضته على ذراعها وقال بنعومة "اذا رحلت سيعتقدون انهم ربحوا اهذا ماتريدينه ؟". جمدت وقالت :" الجميع يحدقون بي ........" . _ ابتسمي لديك كل الحق بالتواجد هنا كالاخرين تماما ". من دون ان يعطيها فرصة قادها نحو كرسيين وقال " اجلسي وسلي هذا الرجل المسن الوحيد انا اكره هذه المناسبات ". _لايمكن ان يكون ذلك صحيحا فانت تبدو واثقا من نفسك تماما كالاخرين . _ لكن المظاهر خادعة احيانا
_ لماذا تعاملني بلطف بالغ ؟ _ انا لاتصرف بلطف لكنني اكره هذه المناسبات ولايمكنك ان تلومني على ترفيه نفسي مع اجمل امراة في الصالة . تمنت لو يديها تتوقفان عن الارتعاش وقالت :" اذا كنت تكرها فلماذا جئت اذا ؟". _ارضا ء لابني انه يشعر بالقلق علي لانني لم اخرج من المنزل كثيرا في الاونة الاخيرة ._ في هذه الحالة هو لن يرغب برؤيتك تهدر وقتك معي . يجدر بها ان تغادر قبل ان تتذكر ماريانا من هي فعلا . اخبرها :" تلك الرقصة بدا الامر اشبه بلوحة فنية رائعة الجاذبية بينكما ..........وحدهما العاشقان يقدران على رقص التانغوالارجنتيني بهذا الشكل ". العاشقان ؟! فتحت فمها لتخبره انهما لم يتبادلا الاسماء حتى مالاسم الذي نادته به ماريانا ؟انجلوس ؟ اذا هو حتما ليس انكليزا بدا الرجل مسرورا وهو يقول لها :" انت لست قادرة على التوقف عن التفكير به اليس كذلك ؟ انتما تتشاركان بشئ عميق .......يمكنني ان ارى ذلك بام عيني اسلوبه في النظر اليك اسلوبك في النظر اليه ان الجسد يقول الكلام يمكنني ان ارى من خلال مراقبتي لك بان العلاقة جدية ". صدمتها ملاحظته فاخرجها من احلامها وقالت :" اه حسنا !لا, انها ليست بالتحديد .......". _ لست مضطرة الى التكتم على الامر معي انا ربما انا بعمر والدك ولكن لايعني انني نسيت كيف يكون المرء مغرما ارغب بمعرفة شعورك في اول مرة رايته . اخبريني ! ترددت ولكن شدها اللطف الظاهر في عينيه . قالت :" اعتقد انه مدهش ساحر ذكي ..........ويفاجئني كم يسهل التحدث معه ". _وجذاب ! . اخفضت صوتها خوفا من ان يسمعها احد " آه !نعم انا لم انجذب الى اي شخص في حياتي الى هذا الحد ". اوما الرجل وقال :" عرفت ذلك وانت مجنونة به الست كذلك ؟". هزت شانتال كتفيها باستسلام وقالت :" حسنا ..........! نعم لكننا لم نعرف بعضنا بالتحديد ل.........". _ اما ان يكون الامر مناسبا ام لا اذا كان الرجل والمراة مناسبين لبعضهما سيعرفان في الحال وليس خلال ستة اشهر او ست سنوات . انزعجت شانتال قليلا وفكرت اذا كان الرجل ثريا هي لن تشعر بالارتياح ابدا في عالمه وهولن يرغب بها ولو عرف حقيقتها سينضم الى الحشود المجتمعة عند حافة الملعب نظرت نحو الرجل انه فعلا يذكرها بشخص ما وقالت :" اذا , بما انك خبير جدا بلغة الجسد لماذا تظنه بدا غاضبا جدا ؟". _ يصعب على الرجل ان يقر انه وقع اسير امراة ما فهو يصبح حساسا عندما يقع في الحب والرجل القوي لايحب ذلك انا تصلرفت على النحو نفسه حين قابلة زوجتي عانيت لاسابيع وقاومت ........مشاعري بقوة . _ مالذي فعلته زوجتك اذا حتى تكسب حبك ؟ _ فعلت ماتفعله النساء دوما حين يرغبن بشئ التحدث والتحدث الى ان تنسحق مقاومة الرجل فتصبح غبارا لاقيمة له . ضحكت وسالته :" وهل مازلتما سويا ؟". تلاشت ابتسامته وقال :" امضينا 40 سنة معا لكن توفيت من 15 عاما ولم اتعرف الى اي امراة مثلها لكني لم استسلم ومازلت احاول ومازلت اذكر كيف يشعر المرء حين يتحرك في ارجاء حلبة الرقص.
تاثرت شانتال للاحاسيس البادية في صوته فوقفت باندفاع ومدت يديها ثم احنت راسها واصغت الى الموسيقى قائلة :" ارني ذلك انه الفالس ..........اترقص الفالس ؟" . ضحك الرجل وقال :" اتريدينني ان ارقص الفالس معك ؟"



_ وهل هذا مضحك ؟ _ انا في 63من عمري . _ مامن رجل في الغرفة افضل الرقص معه . _ انت امراة شجاعة لان انجلوس رجل بالغ التملك وهو لن يسر اذا رافقتك الى حلبة الرقص . لكنني استطيع ان ارى لماذا نجحت انت حين فشلت الكثيرات غيرك انا واثق ان روحك الرائعة هذه هي التي تجعلك مختلفة عن الاخريات . عبست وقالت :" الاخريات ؟ من هن كل الاخريات ؟". _ كل النساء الاخريات اللواتي تمنين لو انهن مكانك هذه الليلة الى جانبه .....في قلبه . احست شانتال بمعدتها تتقلص من هو هذا الرجل بالتحديد ؟ قالت : " انت لم تذكر لي حق معرفتك به ". _ لوانني فعلت لما تحدثت معي بطلاقة ولكان الامر مؤسفا . استمر الرجل الاكبر سنا في الابتسام وفي تلك اللحظة رات شانتال شريكها في الرقص يدنو منها وتوقف امامهما وقد لامس حاجبيه السوداوين عبوس منذر بالسوء حين راى ايديهما الممسكة ببعضها . سحبت شانتال يديها فورا وبدا قلبها يدق لماذا ينظر اليها بهذا الشكل ؟ ماهو السبب المحتمل للغضب المتقد في عيني شريكها الوسيم في الرقص ؟ لا يمكن ان تكون الغيرة هي السبب لم تعلم مايجدر بها ان تقوله فجلست بكل بساطة بانتظار ان يتكلم هو . استقر تعبير يدل على عدم الرضى السوداوي على وجهه فيما انتقلت نظراته بين الرجل وبينها فقال :" ارى انك تعرفت الى والدي


0 طاجن البطاطس بالدجاج
0 التخلص من اصفرار الأظافر واستعادة لمعانها
0 صور سيارات 2013
0 اضحك من قلبك صور كاريكاتير روعة ادخلواااااااا
0 الف مبروك لطهطا
0 طاجن الماكريل في الفرن لخبيرة الطهى دينا ابوكرم
0 ماذا تعرف عن المخرج الروسى الكبير / جروتوفسكى
0 الممثلة سورية شيندا ينحرها أخوها على طريقة داعش
0 عطورات خاصة بالاطفال الصغار
0 همــســــآآآآت الع ـــــــشــــآآآآآق
0 ديكورات مطابخ
0 ديكورات غرف للبنات 2014
0 خــطــۈآټ ڵــټــگــۈڼ آچــمــڵ ڕچــڵ
0 صورة الاسلام رباني وهي تقلد قطة هههههههههههه
0 رمزيات بلاك بيري شتوية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

تعبت من كل شيء حتى دقات قلبي تؤلمني

التعديل الأخير تم بواسطة صوفيا سيف ; 02-10-2013 الساعة 05:58 PM
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013, 07:57 PM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,625
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 26
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


-اين المفر؟ انهت شانتال خدمة مجموعة السياح الجالسين الى الطاولة في المقهى ثم جلست على كرسي الى الطاولة المجاورة وهي تحدق بفراغ نحو كوب قهوة مازالت حزينة ........كما لو انها فقدت شيئا مميزا لن تتمكن من استعادته ابدا مضى اسبوعان على تلك الحفلة .....لماذا لاتستطيع ان تنساه وتسير قدما ؟ مدت يدها الى جيب تنورتها فلمست قصاصة الورق المقطوعة من الجريدة التي حملتها معها الى كل مكان خلال الاسبوعين لكي تذكر نفسها بتلك الليلة المميزة حين تصبح عجوزا . ياله من رجل ليلاس هي الان تعرف تماما من هو امليونير يوناني ورجل محب للاحسان لقد وقعت بحب مليونير يوناني يشتهر بتمسكه بالعزوبية وبنجاح اعماله ماكان بمقدورها ان تنتقي رجلا ابعد منه منالا يالسخرية القدر ! لااحد يقع في الحب بهذه السهولة ! ماتشعر به حياله ليس مهما لانه اوضح لها تماما مايظنه بها , اكتشف انها لم تكن مدعوة الى الحفلة , وهي لم تعرف في الواقع كيف عرف ذلك ماهي الصفات التي اطلقها عليها ؟ طماعة عديمة المبادئ ومخادعة .......لعلها استحقت ذلك فان استخدام المرء لبطاقة ليست موجهة له يعتبر خداعا , الخطا الاكبر الذي اقترفته على الاطلاق هو التفوه باحلامها الى الرجل المسن لكنها اعجبت به حالما راته , بدا قريبا جدا الى القلب وممتعاطف , انه اشبه بصورة الوالد الحنون من بين كل الرجال الموجودين في الغرفة لماذا اختارته هو لتعبر له عن احلامها وتخيلاتها ؟ من الواضح انها لاتستطيالبقاء في باريس سوف تسافر ربما الى الامازون او الى الهيمالايا او ربما .......النيبال
ليس لديها عائلة تنتظرها ولااحد يهتم لما تفعله قطع صوت مالك المقهى ذكرياتها كالسكين الحادة حيث قال : " هاي ! انا لاادفع لك اجرك لترتاحي !انهضي على قدميك وقومي بخدمة الزبائن !هذا هو التنبيه الاخير لك ". هبت واقفة على قدميها مدركة باحراج انها جلست الى الطاولة التي يفترض بها ان تنظفها فحملت الكوب الفارغ بسرعة الى المطبخ ._ المزيد من الوقت للعمل والاقل للاحلام والا فانني سوف ابدا بالبحث عن نادلة جديدة . اطلق الرجل الفرنسي القصير البدين ابتسامة غير ممتعة وهو يحدق بشكل فاضح الى جسمها المحشور في قميصها البيضاء الضيقة , وتابع :" ابحث عن نادلة جديدة انا استقيل ". خلعت المئزر الصغير الذي اجبرت على ارتدائه فوق التنورة السوداء القصيرة والقميص البيضاء فمالك المقهى يعتقد ان هذا الزي يجذب الزبائن من دون ان تزعج نفسها بان تطلب منه المال الذي يدين لها به هي ببساطة تريد ان تبتعد من هنا ضغط اسوداد ماضيها عليها فهرعت نحو الباب بدا مالك المقهى يمطرها بوابل من التوبيخ باللغة الفرنسية الطليقة لكن شانتال تجاهلته بدات تسير على طول الجادة الواسعة المؤدية الى برج ايفل .
مشت دون تفكير او تهتم لوجهتها مصممة على الاستمتاع باخر لحظاتها في هذه المدينة التي اصبحت تحبها وصلت الى نهر السين , فتمهلت لحظة مراقبة انعكاس اشعة الشمس على المياه عبر النهر ,وشقت طريقها نحو طريق فابورغ سانت هونور حيث المحال التجارية الخاصة بالمصممين المشهورين شانيل , لانفين ,فرساتشي ........., كلها موجودة هنا تمهلت وقد جذب انتباهها فستان معروض حيث قام ذهنها بحفظ قصة وتصميم الفستان بصورة الية فكرت لماذا يبدو الناس مستعدون الى دفع مبلغ مماثل من المال لاجل شيء بهذه البساطة ؟ ان قطعة من القماش وبكرة من الخيطان يمكن ان تنتج هذا التصميم بجزء يسير من المبلغ المطلوب , الفستان الذي خاطته وارتدته في الحفلة لاقى نجاحا باهرا ,ولم يشك احد بانها مجرد قطعة قديمة من القماش الخاص للستائر قاطع افكارها هدير لاحد السيارات القوية فنظرت الى الخلف فيما توقفت سيارة لامبورغيني سوداء على الطريق , احست ان قلبها يسقط من مكانه ,لم تلحظ ان عدة نساء غيرها استدرن ليحدقن الى القادم ,انها تعرف تلك السيارة انها تخص الرجل الذي لم يكن يفترض بها ان تراقصه .........اما ملفت انتباه السائق فهي تلك الشقراء المتالقة ذات الشعر الاشقر والقامة الطويلة التي تحدق في واجهة احد المحلات ضرب انجلوس بقدمه على الفرامل فاوقف السيارة فجاة . فحدق بقوة الى المراة ,اتراها هي نفسها ؟ اتراه وجدها اخيرا ؟بدت مختلفة وتساءل ان كان قد اخطاء التقدير اخيرا تلاقت عيناه مع عينيها استطاع ان يلاحظ لمحة من اللون الاورق كالياقوت حتى من هذه المسافة انه ذلك اللون غير الاعتيادي نفسه الذي لفت انتباه خلال تلك الليلة , انها تتمتع بعينين لايمكن نسيانهما , اخيرا وجدها !اين يمكن ان تكون الا في احد اكثر الاماكن ثراء في باريس حيث تتسوق ؟ كان عليه ان يعطي التعلمات لفريق الامن الخاص به ان يبحثوا في هذا المكان قبل اي شئ متسائلا اي غبي مضلل تراه وفر المال الذي هي على وشك ان تنفقه حقيقة انه اجبر على البحث عنها اصلا جعلت الغ ينفجر في داخله اطفا المحرك وقفز من السيارة متجاهلا اليافطة والتي تطلب من السائقين عدم ايقاف السيارات هناك , لم يفاجئه كونها مصدومة ايضا لرؤيته لو ان احدهم اخبره منذ شهر انه سيستعمل كل مالديه من نفوذ ليقتفي اثر امراة ينفر من تصرفاتها .........امراة تثير مقته , لضحك منه بلا شك , من الواضح انها من ذاك الصنف من النساء اللواتي يكرسن حياتهن للحصول على المال من الرجال الاثرياء انها امراة من دون مبادئ ولااخلاق نظر اليها انها امراة بكل معنى الكلمة ! انها تتمتع بالانوثة الكاملة بداء من شعرها الاشقر المنسدل على كتفيها الى الانحناءة الرقيقة لخصرها النحيل , وصولا الى ساقيها الطويلتين , خلال اسبوعيين الماضيين كان غاضبا جدا منها الى درجة جعلته ينسى انها جميلة بشكل لايوصف , انها امراة من النوع الذي قد يحلم اي رجل بان يتقرب منها ويحظى بودها , _ ايزابيل ! للحظة لم تفعل هي شيئا سوى التحديق به بعينيها الواسعتين ثم سالته بصوت ابح مفعم بالانوثة :" من هي ايزابيل ؟"

الانكار من جانبها هو امر متوقع بالطبع ,انفجر مزاجه الغاضب فقال :" نحن ماعدنا نلعب (احزر من انا )". _ لكنني لست ........._ لاتفعلي ! وصل الى اقصى حدود قدرته على السيطرة على ذاته فزمجر مهددا ,_ ادخلي الى السيارة ! بدا انجلوس غاضبا جدا الى حد لايسمح له بازعاج نفسه بالمزاح راى وميض الهلع في عينيها . _ من الواضح انك اخطات بيني وبين شخص اخر . مد يده الى جيبه فاخرج الدليل قائلا : "ليس هناماي خطا في المرة المقبلة حين تحاولين البقاء مجهولة الهوية لاتسقطي تذكرتك ". حدقت شانتال الى التذكرة في يده ._ الان افهم لما بدوت مترددة حيال التعريف عن نفسك . شاهد الوميض في عينيها الذعر الارتباك الخوف .....فتابع :" اذا الان بعد ان اوضحنا الموضوع العالق بخصوص هويتك , هيا نذهب ". _فقالت :نذهب .....؟ الى اين ؟". _معي انا .هذا هو يوم حظك لقد ربحت الجائزة الكبرى . انتقلت نظراتها من التذكرة الى وجهه , فقالت :" انا ..صدقا لااعرف مالذي تتحدث عنه ". اصبح انجلوس متحفزا الى درجة انه لو كان اسدا لالتهمها في الحال تاركا جسدها للضياع اطلق شتيمة بصوت خافت ثم مرر يده على عنقه وقال "بالرغم من ان الامر يبدو مفاجئا الاانني على وشك السير قدما بالتعارف الذي بدات به ". شعر بالغضب لانه وجد نفسه لعبة في يد سلسلة من الظروف التي اصبحت الان تتخطى قدرته على السيطرة عليها تصلب فكه وقال :
" اصعدي الى السيارة ".
_ انا فعلا بحاجة لان اقول لك شيئا ......
بدت الفتاة يافعة ويائسة نوعا ما ,لكنه غاضب جدا الى حد لايسمح له بالتعاطف معها . _انا لست مهتما باي شئ تريدين قوله هذه المرة انا ساجري الحوار . _ قالت :"لست ارى ان هناك مايمكننا التكلم بشانه ". _ قريبا جدا سوف تكتشفين انك مخطئة الاانني على العكس منك تماما احب ابقاء شؤوني الشخصية بمناى عن الاخرين هيا نذهب ! الفندق ليس بعيدا من هنا . تجمدت ملامح وجهها فورا كما لو انه اهانها باكثر شكل ممكن فقالت :" الفندق ........حيث تنزل ؟ ابحث عن فتاة سواي سيد زوفيليكس , فانا لست من النساء اللواتي يرغبن بالتعارف عن قرب داخل غرفة رجل ينزل في فندق ما ........لاسيما حين يكون الرجل شخصا غريبا ". بدا رفضها المتزمت متعارضا جدا مع ماعرفه مسبقا عن شخصيتها
_فقال :"شخص غريب ؟ انا هو الشخص الغريب نفسه الذي رقصت معه وكلانا يدرك الى اين تؤدي بنا تلك الرقصة لولم تقومي باظهار حقيقة نواياك في وقت مبكر من الامسية لانتهى الامر بنا في غرفتي في الفندق ". زمت شانتال شفتيها بانكار . _ قال لها :" حتى لو لم اكن اعرف سمعتك مسبقا ايزابيل لكان اداؤك خلال الحفلة اكثر من كاف ليقنعني بذلك بغض النظر عن كونك من (ذاك الصنف من النساء )فان اختصاصك هو في الواقع داخل غرف الفنادق الخاصة بالرجال ". _سمعتي ؟!. بدت شانتال مدهوشة لانها تمتلك سمعة ما فهذا خبر جديد بالنسبة اليها , القى انجلوس تجاهها نظرة تحذير قائلا :
" الان اعرف من تكونين وافهم لما ذهبت الى حدود استثنائية كي لا تقدمي لي نفسك في المرة التالية , حين ترغبين باسر احد الاثرياء بدلي اسمك على الاقل ". اتسعت عيناها من الدهشة وفجاة نسي هو كل ماكان ينوي قوله انها تتمتع باروع عينين راهما على الالاق . وبفضل سطوع شمس التي اضاءت وجوجهها استطاع ان يرى ان لونهما يشبه الياقوت الازرق الذي تخترقه نقاط خضراء اللون اما جسدها ....!انجذابه القوي اليها خنق اصوات اجراس التحذير التي رنت منبهة في راسه, ادرك انجلوس ان الجمهور المحيط بهما يصغي بانتباه الى حديثها بالكامل لذا مد يده وازلق ذراعه حول خصرها فدفعها بقوة لتلتصق به غمغم بنعومة فيما التصقت شفتاه باذنها :" سوف اسديك نصيحة مجانية ". بدت تصرفاته شبيهة بتصرفات العشاق فاحست شانتال بالتوتر المفاجئ في جسدها .
قال لها :

" ان كان علينا ان نقوم بذلك فمن الافضل ان نستمتع به كلانا انني في الواقع اتساءل ماهي الهدايا التي مع زي النادلة ؟ الكريما المخفوقة ام الشكولاته السائلة _نفعل ماذا ؟مالذي تتحدث عنه ؟ احس انجلوس بها وهي تحاول جذب نفسها لتبتعد عنه فضغط بيده على ظهرها ماجعله يلاحظ خصرها النحيل تساءل كيف تتمكن امراة ما ان تتحلى بالانحناءات البارزة وان تكون نحيلة في ان معا ؟ _انا اتكلم عن علاقتنا الجديدة ,عزيزتي, تلك التي رغبت بها بشدة .

_انت تتصرف بسخافة .......افلتني ._ صديقيني !ليس هناك مااود ان افعله اكثر من هذا لكنني لسوء الحظ لااستطيع بفضلك اصبحنا كلانا في موقف لايمكن حله بسهولة لذا ستاتين معي الان حتى نتمكن من تحليل خياراتنا . كانا مايزالان ملتصقين ببعضهما بحث اقترب جسدها الرقيق كثيرا من جسده الملئ بالعضلات .__لماذا تريدني ان اتي معك ؟ مازلت اذكر انك اخبرتني بانك تفضل البقاء اعزب على ان تمضي بقية حياتك مع امراة مثلي . شعر بالتوتر فهو من رماها بهذه الكلمات ليلة الحفلة . _ لانية لدي بتمضية بقية حياتي معك ........بضعة اسابيع ستكون اكثر من كافية لكلينا .: هزت راسها وقالت :" بضعة اسابيع ؟ليست لدي اية فكرة عما تتحدث ومازال جوابي لا ". ___انا لم اطرح عليك حتى الان سؤالا يحتاج الى اجابة فاما ان تدخلي السيارة واما ساحملك الى داخلها بنفسي . _هناك جمهور يراقبنا وسيرى بوضوح انك تختطفني اتظن نفسك قادرا حقا على اختطافي في وضح النهار ؟ _ لا! انا اخطط لوضع خطة اكثر دهاء . احنى راسه وعانقها موجها الاحباط والغضب اللذين يشعر بهما نحو هذا العناق لكن ما ان اصبحت بين ذراعيه وتناغمت قساوة جسمه مع ليونة جسمها حتى تشوش ذهنه واختفت كل قدرة لديه على التحكم بالذات . وبالرغم من انه خسر نفسه في هذا العناق ادرك ان ذاكراه ستبقى معه حتى اخر العمر حلو مدغدغ واثم بشكل خطير . يعبس مخفضا بصره نحو وجهها الجميل ان احدى عينيها مغشية اما خداها فمتوردان خجلا اطبقت شانتال اناملها على قماش قميصه كما لو انهما تنشدان الدعم افلتها انجلوس وقد ادرك انه يخاطر بان يتهم بارتكاب تصرف غير لائق في مكان عام , وقال
" مامن باريسي قد يتدخل في نزاع بين عاشقين عزيزتي انهم يلمون ان درب الحب الحقيقي قلما تسير بسلاسة ولابد انهم الان يتشوقون لرؤيتي اتصرف بخشونة تجاه اعتراضاتك حتى نصل للنهاية السعيدة ". امسك ذراعها ودفعها الى المقعد المجاور للسائق حتى اطلقت احدى النساء المتفرجات تنهيدة واستدارت نحو صديقتها قائلة :الحب . انزلق الى المقعد الخاص بالسائق وادار المحرك فكر بشراسة وهو يدوس بقوة على دواسة الوقود متجها نحو الفندق بان لاعلاقة للحب مطلقا بما حصل.
_3-مواجهة حذرة _ .ماذا تراه يريد منها ؟ غرفة الجلوس في جناح انجلوس الواقع في الطابق الاعلى من الفندق تطل على باريس باكملها , وقف انجلوس من دون ان ينظر اليها راح يحدق بصمت الى الشوارع في الاسفل .عزت غضبه ليلة الحفلة الى اكتشافه بشكل ما انها ليست مدعوة بعدئذ اطلق عليها اسم ايزابيل فادركت انه يظنها مالكة هذه البطاقة اما الغرابة في الامر فهي انها لرف ايزابيل .تاسفة بعمق على الاندفاع الذي جعلها تستخدم تذكرة ليست ملكها ,لم يتفوه انجلوس بكلمة منذ ان احضرها معه عن الطريق قاد السيارة بمهارة ثم اوقف السيارة امام احد اكثر الفنادق فخامة في المدينة ,ثم تفوهبكلمة وبنبرة كالجليد قائلا :"اخرجي !" . احست بالارتعاش لدى رؤيتها لذاك الغضب الذي يغلي في عينيه ,لكن حين تذكرت انها عملت في هذا الفندق نفسه لم ترغب بجذب الانتباه اليها عبر مجادلته على رصيف امام الفندق ,اخفضت راسها وتبعبه بوداعة نحو المصعد الذي يؤدي مباشرة الى جناحه الخاص في الطابق الاعلى ,فيما املت الايتعرف اليها اي من الموظفين العاملين فيه ,حاولت ان تبدو مسترخية :" حسنا !انا هنا مالذي رغبت بقوله لي ؟". وقفت شانتال جامدة مكانهاتنظر اليه وهو يدير ظهره لقد عانقها من الواضح انه ليس مسروربذلك فقالت بتذمر :" دعنا نوضح الامر انا لن اقيم علاقة حميمية معك لذا انصحك بان تدعني ارحل الان ". تبع تصريحها صمت طويل قال :"هل ابدو لك من ذاك الصنف من الرجال الذين يلتقطون امراة من الشارع عندما يرغبون باقامة علاقة حميمية ؟"
_قالت :" لافكرة لدي من اي صنف من الرجال انت ولاارغب بمعرفة ذلك ". رفع احد حاجبيه ساخرا :" احقا ؟اتتوقعين مني ان اصدق ذلك بعد الاداء البارع الذي قمت به ليلة الحفلة ؟" . احست بنبضات قلبها تتسارع فقالت :" كانت مجرد رقصة .........".


0 اطلب موضوع هههههه
0 اشيك صور ذكريات للبلاك بيرى 2014
0 ‏شاهدي صور... أجمل تصاميم ديكورات الجدران!
0 قصة حب مبكية
0 للصبايا... كنادر كعب عالي روعه
0 بعض النصائح للعروس للتعامل مع الزوج
0 الجـــــار وما ادراك مــــا الجــــار؟؟؟.
0 في إستقبآل [ شهر القرآن ]
0 اكتشفوا فوائد الرمان/ خاص بالمسابقة
0 جمهور محمد رمضان ينتظره أمام مسرح الهرم الساعة الخامسة صباحا
0 ˆღ…-`كل ما هنا يكتبني .. ولا أكتبه
0 كولكشن زهير مراد لخريف وشتاء 2013
0 أناقة الروح..
0 مسابقة الفانوس المفقود(رمضان كريم)
0 حكمة محشش!!!!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

تعبت من كل شيء حتى دقات قلبي تؤلمني

التعديل الأخير تم بواسطة صوفيا سيف ; 02-10-2013 الساعة 05:58 PM
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.