قديم 01-29-2013, 11:11 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية نغم وسام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: العراق
العمر: 28
المشاركات: 3,300
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 9
نغم وسام is on a distinguished road
مع أو ضد المثل ...


ما رأيك بالمثل القائل : لو فيه الخير ما رماه الطير ؟


نغم وسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 11:54 AM   #2
::مشرف سابق قدير::
 
الصورة الرمزية انيس الورد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: في قلوب احبائي
المشاركات: 1,021
معدل تقييم المستوى: 8
انيس الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى انيس الورد
افتراضي


ما رأيك بالمثل القائل : لو فيه الخير ما رماه الطير ؟

مع .. ونص

تحيتي يابنت الرافدين ومودتي


0 قصة معتقلة في "الجحيم الملتهب"
0 عشرة أكبر نيازك وأمطار النيازك
0 الاسكندر والنساء
0 أمريكا تحذر من فيروس قاتل "لم يشهده البشر" انطلق من السعودية ودول الخليج
0 تقنية بطاريات جديدة تشحن الهواتف في ثانية واحدة
0 هولندي يكتشف جريمة قتل عبر خريطة غوغل
0 قـصـــــــة عـيـــــــــــون الـمـهـــــــــــــــا
0 الأسد انتقل إلى استخدام السلاح الكيميائي
0 مقتل "شيطان الرمادي" بعد قتله 255 عراقياً
0 شاب سعودي يعرض مليون وأربعمائة ألف ريال مهراً لـ “لجين الهذلول” الفتاة الأكثر جدلاً ف
0 اعتقال المشتبه به الثاني في تفجيري بوسطن مصابا بجروح خطيرة
0 سائحة سويسرية تتعرض لاغتصاب جماعي في وسط الهند
0 ايرانيات عاريات في السويد ضد الحجاب
0 قيـــــــــل فــي الــحــــــب
0 العراق سيتعرض إلى 300 عاصفة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
انيس الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايـــــات مترجمة عـربي / موضوع متجدد الكاتب عمر منتدي الروايات - روايات طويلة 17 04-02-2013 04:00 AM
اعظم سلاطين الاسلام سلطان الدنيا سليمان القانونى ابو اسامه _1 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 01-07-2013 10:39 PM
لقبك من شخصيتك ..اختبار الإسلام رباني منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 3 10-21-2012 11:47 PM


الساعة الآن 01:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.