قديم 02-14-2013, 09:38 PM   #1
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,169
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 28
الكاتب عمر will become famous soon enough
افتراضي قصة مثل : "بدك تحفظ مقامك، خلي سلامك يسبق كلامك"



قصة مثل :

"بدك تحفظ مقامك، خلي سلامك يسبق كلامك"







يحكى ان رجلا من احدى القرى كان يشتغل بوابا في احدى بنايات المدينة. وحدث انه كان جالسا حين دخل صاحب البناية وطلب منه شيئا ما. فلم يقف البواب احتراما لسيده . لذلك صرفه من خدمته.
ولما سئل البواب، لماذا لم يقف احتراما لسيده حتى غضب وصرفه من خدمته، قال: لانه لا يحترم نفسه لكي احترمه..دخل ولم يسلم علي لذلك لم اقف احتراما له ، والمثل يقول "بدك تحفظ مقامك! خلي سلامك يسبق كلامك"


0 حاملة الطائرات الايطالية ( كافور 550 )
0 اليوناتيد يفشل في التعاقد مع كونتراو
0 ألونسو: مستوى الريال يتحسن كلما زادت الخيارات أمام انشيلوتي
0 أسبانيا تحتفظ بصدارة التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم ومصر تحقق طفرة
0 ميسي: لا أستطيع تخيل نفسي بقميص ريال مدريد
0 اعـتـذار ( كريم العراقي )
0 لا ...!!!
0 الطــلاسـم ( إيليا أبو ماضي )
0 “بلاك بيري” تطلق هاتف BlackBerry 9720
0 امرأة هندية ” تلد منتخب وطني كامل 11 لاعب
0 نتيجة باهتة ثانية لأياكس في هولندا
0 شاهدوا بالصور : كيفية تخزين نقار الخشب الغريبة لطعامه "حركة تأمل
0 هدفا نتنياهو من تقديم الانتخابات.....؟؟؟؟؟
0 3 نبلاء بريطانيين ساهموا في نشر الإسلام في إنجلترا
0 دش ساخن من الجهاز الفني للاعبي الزمالك بعد نهاية المباراة
التوقيع
الكاتب عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2013, 09:43 PM   #2
اردنية وكلي فخر ❤
 
الصورة الرمزية أنثى السحاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: المملكة الاردنية الهاشمية ♡
المشاركات: 16,267
معدل تقييم المستوى: 10
أنثى السحاب will become famous soon enough
افتراضي


شكرا لك اخي مهند على المثل الجميل
طرح في قمة الروعة
تقبل مروري
تحياتي


0 نحن من نختار الكلمة
0 ﺑﻄﻞ ﻭﺍﺩﻱ ﺍﻟﺬﺋﺎﺏ ﻳﺴﺘﻌﺪ ﻟﻠﺨﺮﻭﺝ ﻣﻦ ﺍلمستشفى غداً
0 ﺟﺎﺭﻱ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ
0 الشهيد ﻣﻌﺎﺫ ﻟﻢ يكن ﺫﺍﻫﺒﺂ ﻟﻴﻘﺘﻞ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﺍﻻﻃﻔﺎﻝ
0 اهدي صوره لاحد الاعضاء
0 فساتين فرنسية ناعمة للعروس
0 اسطورة العاشقين بيراموس وثيسبى وراء تغيير لون ثمار شجرة التوت
0 ‎يا شاكيا هم الحياة وضيقها
0 اوكساليس القلب الأرجواني
0 صبايا وشباب
0 ﺍﻟﻤﻤﺜﻞ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﻳﺘﺮﺷﺢ ﻟﻠﺮئاسه
0 •°…مالم أقُلهُ لك…•°
0 ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﻟﺮﺟﻞ ﻓﻲ ﺍلعلاقه...
0 ﻋﺬﺭﺍ ﺍﻳﻬﺎ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻟﻢ ﺍﻓﻬﻤﻚ.. !!
0 90%من مستخدمي الأجهزة الإلكترونية مصابون بمتلازمة البصر الرقمية

التعديل الأخير تم بواسطة الكاتب عمر ; 02-14-2013 الساعة 09:53 PM
أنثى السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2013, 08:23 AM   #5
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية قلوب الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 23,209
معدل تقييم المستوى: 10
قلوب الاسلام is on a distinguished road
افتراضي


يسلمـــــــــــــو ع القصه والمثل الرئــــع يعطيك العافيه
لاعدمنا جديدك

تقبل مروري /اختك هيام


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
كم احبكم يامن تسكنون قلبي
رنيا شهود نجومه صمتي صابرين روليان بسمه نور ايمان ساره
نونه وملاك رورا صوفي زينب اريج ساشا لولا
مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم[/COLOR]
قلوب الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحابى الذى اهتز لموته عرش الرحمن ابو اسامه _1 منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 8 10-03-2018 09:26 AM
الحــركــات في اللغة الـعــبـريـة د/روليان غالي منتدي اللغات الأجنبية 2 09-08-2017 11:20 AM


الساعة الآن 07:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.