قديم 02-23-2013, 10:20 PM   #1
-||[عضو نادي الاساطير]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 25
المشاركات: 48,917
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 56
a5one is on a distinguished road
هام همسة في أذن كل زوج أعجبته [ فلانه ]


اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
همسة في أذن كل زوج أعجبته [ فلانه ] !!

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
. .

ايها الاحبة . .


كثرت الفتن في هذا الزمان واصبحنا نشاهد المغريات كل يوم . . فما نذهب الى احد المتنزهات او احد الاسواق . . الا ونرى تلك الاجسام الممشوقه والملابس العاريه من بنات جلدتنا . .

المحسوبين على الاسلام
..!

حتى اننا لم نسلم منهم في بيوتنا على تلك القنوات الفضائية
. . . .

ومانشاهده هو بيع للدين بإسم البرستيج والموضه ؟
! فعليهن ان يتقين الله ويستعدون للقائه . ...

الذي سأشير اليه من خلال هذه الاسطر
.. هو اعجاب الرجل المتزوج بالفتيات اللاتي يشاهدهن ومقارنتهن بزوجته . . ومن ثم يأنف تلك الزوجه ويعيش في احلامه . .

وهي تبقى كالخادمه بل تصبح اقل من ذلك !!

فهناك كثير من المشاكل تأتيني من بعض المتزوجات يشتكين من ازواجهن . . ونفورهن منهن . . حتى انه اذا خرج من البيت لا يعود الا كالذي يجرونه بالسلاسل
!!

اخي المتزوج . .
اسمح لي أن آخذ من وقتك القليل . .

اعلم حفظك الله . . ان اطلاق البصر لا يأتي بخير . . ولم تحذر منه الشريعه الا لما يترتب عليه من مساوئ كثيرة . .

فكونك تلاحق هؤلاء الفتيات بنظراتك فسوف يمرض قلبك . . ويستغلك الشيطان من هذا الباب . . ويبدأ يفرق بينك وبين زوجتك . .

لن يأتي ويقول لك طلق زوجتك . . فهو اذكى من ذلك بكثير . . ويعلم من اين تأكل الكتف
. .!

تنظر الى جسد زوجتك فترى ما لايعجبك . . وتتذكر القوام الذي اعجبك لتلك الفتاه اللي شاهدتها في السوق . . وتبدأ تتحسر على عمرك الذي ضاع مع هذه الزوجه
. .!

تسمع من زوجتك كلام لايعجبك لما تعانيه في المنزل لخدمتك
. . فتبدأ تتذكر تلك الفتاة اللتي شاهدتها في احد المسلسلات وكيف كانت لبقه مع زوجها وتعطيه من الكلام المعسول . . فتحتقر زوجتك !!

تراها تضرب ابنائك لتأديبهن فتصرخ في وجهها وتعاتبها امام ابنائك . . ليس لانك اشفقت عليهم . . ولكن لانك تذكرت تلك المرأه التي تعطف على ابنائها . . فسقطت زوجتك من عينك
!!

ان كانت زوجتك ليست جميله او انها ذات شكل عادي
. . فإنك تصبح وتمسي وانت تتمنى ان تحظى بتلك الفنانه ذات الوجه الجميل . . الذي امتلأ بالمساحيق . . فتكره زوجتك !

وغيرها الكثير من المقارنات اللتي يقارنها الرجل المتزوج بين زوجته وبين الفتاة اللتي اعجبته
..!!

ايها الغالي . .


كل رجل يريد ان يحظى بالفتاة الجميلة ذات الصفات العاليه . . لكن الكمال لله سبحانه وتعالى ..

فارضى بما قسم الله لك . . ولا تجرح مشاعر زوجتك بمقارنتها بغيرها . . فمن الازواج من يقول لزوجته انظري لجسم فلانه الجميل وياليت انها عندي
!!

الا تظن يا اخي الحبيب . . ان زوجتك ترغب ايضا بالرجل الجميل ذا الصفات العاليه ؟
!

لكنها اختارتك اولا
. . وقبلتك بما فيك من ايجابيات وسلبيات . . ولم تجرحك يوماً ولم تقارنك مع غيرك . . حفاظا على مشاعرك . . فكيف تجرحها انت !!

فتخيل معي انك انت وزوجتك امام التلفاز او في متنزه او سوق . . وخرج شاب اجمل منك . . ثم قالت زوجتك ما اجمل هذا الشاب . . ماذا ستكون ردة فعلك ؟
!

بالتأكيد انها ستضيق بك الارض بما رحبت . . ويحصل ما لا يحمد عقباه
. .

فتذكر ردة فعلها ايضاً . . ومع ذلك تكتمها في نفسها وتضحي من اجلك !!


اذا . . لا تضيع وقتك في التفكير بغيرها . . بل اجعل تفكيرك في اعادة صياغتها . . واعلم ان رجال الاطفاء لايطفئون النار بالنار . . وانما يطفئونها بالماء . .

وماصعب عليك تعديله وتغييره بالقوة . . يسهل عليك تغييره بالعفو والبسمه
.. ثم اعلم ان السعادة تكمن في بيتك فلا تبحث عنها في حديقة الغرباء . .

اخي الكريم . .


ان كنت قد مللت من زوجتك واحببت ان تجرب حباً آخر . . فلا تبحث له في الاسواق والمتنزهات او في النت .. وتتسلى بذلك !!

فالله سبحانه وتعالى أحل لك اربع نساء .. فإن رأيت انك تملك القدرة على ذلك . . فأدخل من الباب وليس من النافذه !!

وان كنت لا تستطيع ذلك . . فاهتم بمن عندك . . واعلم انك تملك ما لا يملكه غيرك . . فانظر دائما لايجابيات زوجتك ولا تكن سلبياً . .

اخيرا . .


لا اريد ان اطيل . . واللبيب بالاشارة يفهم . . فهي كلمات من القلب الى القلب . . لنصلح الواقع المرير . . ولعل الزوجات ينتفعون بما كتبت . . فلهم نصيب من ذلك . .!


اسأل الله ان يصلح بين الازواج . . وان يجعل حبهم عامرا بطاعته سبحانه
. .

وفقنا الله واياكم لكل خير
. .




اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره


0 مطلوب فريق صغير^_^
0 جمال أيام الشتاء بعدسات محترفين لسنة 2013
0 طريقة عمل البـــامية المفروكة
0 ستائر مودرن فخمة بالصور
0 اجمل صور غرف نوم الاطفال 2014
0 ديكورات منازل مودرن بالصور 2014
0 كيف تقضي حياة العزوبية ياآدم ?!
0 ترشيح اعضاء لمسابقة النجوم 4
0 طريقة لف مناشف الحمام روعه
0 صور جميلة لديكورات غرف نوم الاطفال
0 أهم المراحل لدراسة الابتكار واكتشاف المبتكرين
0 سندويشات خفيفة للفطار او العشاء
0 ِطريقة عمل عجة الباذنجان بالفرن لمنال العالم
0 ترتيب مستلزمات المطبخ بطريقة سهله
0 اجمل صور الاطفال الجديدة كيوت وحلوين جدا

التعديل الأخير تم بواسطة a5one ; 02-23-2013 الساعة 10:22 PM سبب آخر: تعديل الاسم
a5one غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 12:43 AM   #2
سمو الاميرة فاطمة
 
الصورة الرمزية احلا شهود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: نهاية القصة
المشاركات: 11,571
مقالات المدونة: 16
معدل تقييم المستوى: 21
احلا شهود is on a distinguished road
افتراضي


امين

موضوع محرج بشكل غريب
منور بيمسع الرمسة اخوي اللي اكبر منك تعبووو يلا الله يكون في العون
و يهدي الجميع

يسلموووون عزيزي

دوم في حفظ الرحمن
[email protected]


احلا شهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2013, 02:59 PM   #4
-||[عضو نادي الاساطير]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 25
المشاركات: 48,917
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 56
a5one is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلا شهود اضغط هنا لتكبير الصوره
امين

موضوع محرج بشكل غريب
منور بيمسع الرمسة اخوي اللي اكبر منك تعبووو يلا الله يكون في العون
و يهدي الجميع

يسلموووون عزيزي

دوم في حفظ الرحمن

[email protected]

هههههههه ما في شي محرج^_^

لنو محرج ما بعملو هيك
لكن المثل بقول ليسا علي المجانين حرج

تسلمي علي المرور منورة^_^



0 قصة رقم 7 توبة الممثل المغربي المشهور سعيد الزياني
0 كولكشن اجمل صور كيوت اطفال جميله
0 اجمل صور غرف نوم الاطفال 2014
0 ديكور
0 الاستهانة بالمحرمات
0 عروسة المستقبل^_^
0 كنب للجلسات الرومانسية الهادئة
0 صور اولاد كيوت جديدة جودة عالية جداً
0 تهافت الفلاسفة
0 24سبب يخليك فرحان انك تمساح خخخ
0 الامل... كلمة قليلة الحروف.. كبيرة المعنى
0 كيفية الصلاة بطريقة صحيحة (بالصور)
0 حجرات أستقبال مودرن جميله
0 طريقة عمل عجة الخضار بطرق مميزة خطوة بخطوه
0 ديكورات سطح المنزل
التوقيع

اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره
a5one غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أوسع فم في العالم أبو نضال 1 منتدي عالم الحيوان و النبات 42 12-07-2019 05:59 PM
انشودة يزيل هم القلب همسة شفاياك mp3 مؤلمه ياسمينة البنفسج منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 3 09-29-2012 08:49 PM
مشاركة واسعة في الجولة الرابعة لتحدي البحرين روتكس موجو ماكس ريم جادالله منتدى الرياضة 6 06-21-2012 10:11 PM
المحكمة الرياضية تؤجل النطق بالحكم ف.. قضية الرجاء المغربي ولاعب الوداد ياجور ريم جادالله منتدي كرة القدم العربيه 4 05-04-2012 03:40 PM


الساعة الآن 08:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.