قديم 02-28-2013, 10:12 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
يونايتد يخشى الخسارة أمام نورويتش مجددا .. وارسنال يسعى لإيقاف قطار توتنهام واللحاق ب






اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
يأمل فريق مانشستر يونايتد في تجنب مفاجآت فريق نورويتش سيتي عندما يحل عليه ضيفا في مسرح الأحلام (أولد ترافورد) في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت.


ويعد نورويتش سيتي من الفرق القلائل التي نجحت في الفوز على يونايتد في الدوري الموسم الحالي بعدما تغلب عليه في الدور الأول بهدف وحيد أحرزه انطوني بيلكنجتون. وقد يقرر السير اليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر منح بعض لاعبيه الأساسيين راحة استعدادا لمعركة الإياب في دور ال16 بدوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الأسباني المنتشي بفوزه الكبير على غريمه برشلونة في الكلاسيكو وتأهله للمباراة النهائية.


ومن المرجح غياب الدولي الهولندي روبن فان بيرسي بعد إصابته في الجولة الماضية إثر سقوطه في منطقة المصورين، بينما قد يدفع فيرجسون بلاعبه المتألق في الفترة الأخيرة لويس ناني أساسيا.


ويتصدر فريق الشياطين الحمر ترتيب "البرميير ليج" بفارق مريح (12 نقطة) عن حامل اللقب ومطارده المباشر مانشستر سيتي الذي يواجه فريق استون فيلا في الجولة ذاتها.


ولعل من أبرز مباريات الجولة هو دربي شمال لندن الشرس الذي سيجمع بين الغريمين ارسنال وتوتنهام على ملعب الأخير (وايت هارت لين).


وسيبذل توتنهام بقيادة مدربه الطموح فياش بواش كل ما في وسعه لمواصلة نتائجه الجيدة التي توجها باقتناصه للمركز الثالث من تشيلسي في الجولة الماضية.


ولن تقف رغبة "السبيرز" في تحقيق الفوز عند المركز الثالث فحسب، حيث سيسعى للانتقام من غريمه ارسنال الذي يكرر تفوقه عليه في كل عام خاصة بعد الخسارة في ملعب الإمارات في الدوري في آخر زيارتين بنتيجة 5-2.


وسيعول بواش على نجمه الأبرز حاليا جاريث بيل الذي سجل 15 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي، وقاد الفريق لفوز ملحمي على وستهام يونايتد في الجولة الماضية.


في المقابل، لن يدخر شباب ارسن فينجر جهدا لتحقيق الفوز على توتنهام في عقر داره والاقتراب منه على أمل اقتناص المركز الرابع في حال تعثر تشيلسي مجددا في الجولة ذاتها.


ويتعين على فينجر إيجاد حل للضعف التهديفي لمهاجميه خاصة بعد إحراز الأسباني المتألق سانتي كازورلا هدفين في المباراة الماضية في ظل وجود كل من والكوت وجيرو وبودولسكي.


ويحتل ارسنال المركز الخامس برصيد 47 نقطة خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع (49 نقطة)، وتوتنهام (51 نقطة).


ولن تكون مهمة تشيلسي سهلة أيضا عندما يستضيف فريق وست بروميتش البيون على ملعب ستامفورد بريدج خاصة بعد الفوز الذي حققه الأخير على البلوز في الدور الأول بنتيجة 2-1.


وتخيم مشاكل حجرات الملابس على الفريق اللندني خاصة في ظل حالة تبادل الاتهمات بين المدرب الأسباني رفاييل بنيتيز واللاعبين، فضلا عن هتافات الجماهير المعادية لمدرب فريق ليفربول سابقا كل مباراة.


وتلقى تشيلسي خسارة مؤلمة الجولة الماضية على يد مانشستر سيتي بهدفين نظيفين تسببت في تراجعه للمركز الرابع واقتراب غريمه اللندني ارسنال منه.


ويأمل مانشستر سيتي في تكرار فوزه الكاسح على استون فيلا في الدور الأول بنتيجة 5-0 عندما يحل ضيفا عليه في ملعب فيلا بارك، وبالطبع سيجد فريق "السيتزنز" صعوبة نسبية في تكرار هذا الفوز العريض خاصة في ظل تحسن أداء "الفيلانز" عما كان عليه في بداية الموسم.


وانتفض سيتي في الجولة الماضية أمام تشيلسي بعد خسارته في الأسبوع السادس والعشرين، وينوي المقاتلة حتى الرمق الأخير في المسابقة حسبما ورد في تصريحات معظم لاعبي الفريق ومدربه الإيطالي روبرتو مانشيني.


وفي باقي المباريات، يحل نيوكاسل يونايتد ضيفا على سوانزي سيتي الويلزي في ملعب ليبرتي ستاديوم، ووستهام يونايتد على ستوك سيتي، وفولهام على سندرلاند، ويستضيف ريدينج فريق ايفرتون، ويحل ليفربول ضيفا على ويجان، وكوينز بارك رينجرز على ساوثهامبتون.


اضغط هنا للتعرف على جميع أخبار الدوري الانجليزي الممتاز

اضغط هنا للتعرف على الترتيب الكامل لفرق بالدوري الانجليزي الممتاز

اضغط هنا للتعرف على نتائج ومواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز








0 الأرجنتيني "خافـيير زانيتي" : ( برشلونه ) افضل فريق بالعالم .. ونأمل ان نكون مثلهم !
0 الجزائر تعتزم نقل 1000 مشجع إلى انجولا
0 سـآنتي كآزورلآ الصصفقة التآسعة لـ" ملقآ " لمُدة خمس سنوآت مقبلة
0 تيم كاهيل يفكر في التدريب بعد اعتزاله اللعب
0 بعد خماسية الكلاسيكو " الصحف العربية " تتغنى بانتصار الكتـلان
0 خفايا و أسرار بيكاسو البارسا (( اندريس انيستا ))
0 ||| ليسوآ آلات انهم ، [ بشر ] |||
0 على ذمة سبورت: تياقو يضع قدماً في بايرن و السبب ؟ ............ غوارديولا
0 تشيلسي يقترب مـن المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بفوز صعب علـى بنفـيكا
0 رونالدينيو :تمنيت اللعب مـع ميسي أكثر . نيمار ؟ إرحل للبارسا
0 تم إعلانها رسميا في المؤتمر المشترك : الجزيرة تشتري art .. وتغلق قنواتها نهاية ديسمبر
0 فيرمايلين " العودة أمر رائع .. وأنا جاهز لمباراة تشيلسي
0 ميشيل : لا مجال للمقارنه بـين مدريد و البارسا .. ميسي كأي شخصٍ آخر
0 مواجهة تشيلسي الانجليزي .. أمنية تحققت لبنفـيكا البرتغالي
0 مالي تتعادل مع باراجواي في أولى مبارياتهما بمونديال الشباب
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.