قديم 06-16-2007, 05:12 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 13
مشاعر انسان is on a distinguished road
Cool أحـلى لحظه في الدنيا ايد تلمس ايد وعين تذوب في عين وكلـمة أحبــك بين اثنييـن


ســــــلام عليكم ... كيفكم يا الغــــــــاليييين .. أتمنى انكم تكونوا بخيـــر ... لقد كتبت لكم بعض كلمات الحب التي تعيش في خـواطري ونعيشها ونتلامسها في الحيـاة وأرجوا منكم التمعن في قرائتها ... وصحيح المثل الذي يقول لا حياة بدون حـب ..!!!


أحبك : أقولها لك بكل لغات العــــالـم
أحبك : هي الشعور الذي يتسرب من أعماق قلبـي إليك
أحبك : هي النبض الذي يبحث عنه ملاييــن البــشر
أحبك : هي كلمة لا تحتاج الى تفسيـر هي كلمة الى الحبيب تسيـر
أحبك : عالــم رحب واســـع
أحبك : كوكب حلـو ساطــع
أحبك : تعشقهـا المسـامــــع
أحبك : نبض المشــــاعر
أحبك : احســاس قلب صادق في ذات شــاعر
أحبك : كلمة لانعرف أبعادها ليس لها في عالم الحد آخـر
أحبك : هديتــي إليـــــك ...
فهل ستــلاقــي موقعــا لديـك

مع أجمــــــــــــــــل تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

حـــبــــــيـــــــب قــــلــبــــــكــــــم / بــــنـــدر اضغط هنا لتكبير الصوره


0 كـيـف تكــون عضـو محـبـوب
0 يوميـــــات صــرصـــور
0 كـفـايـه يـابـو نـوره لاتـغـني لي الأمـاكــن
0 نســى إسمــي .. !! وبإسـم غيـري نـادانــي .. !!
0 يـالليـل دانـه
0 حيــاكم اللــه جميعــاً
0 وشــلون هــانت دمعــتــي في عيــونــك .. !!!!
0 ههههههههههه << يززززحك بقسوه كركركر
0 أحـلى لحظه في الدنيا ايد تلمس ايد وعين تذوب في عين وكلـمة أحبــك بين اثنييـن
0 الحــــــــب المـســتـــحـيـــل
0 أبـي أنسـحــب
0 حركــات الشــرطه اذا سـاقـو البنــات
0 لسـت أدري كـيف حـبــيـتـك .. !!!
0 هــل من مــرحب ؟؟؟
0 ويــن الاحســاس من كتـابــاتي يــانــاس .. وربي يـاكم عـانيت من خـواطــري
التوقيع
مشاعر انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2007, 07:01 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية (׶القيصـر¦¦`v^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,867
معدل تقييم المستوى: 14
(׶القيصـر¦¦`v^ is on a distinguished road
افتراضي


عجزت الاقى الرد على ماقلت


صح لسانك بشو فكرت وبشو قلت


شو هالحلاوة ياعم بندر

شو هالتالق اللى ماله مثيل


لا ياعم اخاف منك لازم تترك المنتدى



ياعم انت كدة بتطفى نجوميتى



تعال رايح فين

تعددت الاحبار والقلم واحد يارجل



المهم متحرمناش من كلامك الجميل



انت مبدع بجد يامان



تقبل خرابيشى


0 معالم علم النفس في القرآن
0 قصص مرعبة جدا
0 أحــــــــزان عـــــــــــأشـــق
0 قصة فتاة قادت سيارة والدها متنكرة في زي رجالي
0 قصة سليمان بن داود عليهما السلام
0 Internet Download Manager 5.07 Beta 2 للتنزيل من الانترنت ...
0 برنامج حسابات باللغة العربية بإمكانيات رائعة
0 لأنك تقتلنى لا اريد المزيد
0 برنامج تصميم موقع شخصي كامل Site Studio 6
0 فنون الجنس النسائى
0 اخطر سر لتجعل زوجتك في قمه النشوه
0 ألى من ملكتنى وقلبى
0 قصيدة طالب مقهور من الرياضيات...ههههههههه
0 صور حلوة لو دققت فيها تجنن
0 كيف تحافظ على أناقتك وجمالك بـ 10 خطوات
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
(׶القيصـر¦¦`v^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2007, 03:10 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية قمر الكونـ
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,155
معدل تقييم المستوى: 15
قمر الكونـ is on a distinguished road
Thumbs down


يسلموووووووووووووووو دياتك يا اخي العزيز
كلام جميل واحاسيس ولا اروع من هيك
بانتظار المزيد من ابداعاتك
تقبل مروري اختك شهوده

(احيانا ينتابني اليتم فتتبعثر اوراق هويتي في غيابك)

تحياتي لشخصك الكريم


التوقيع
قمر الكونـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
احلى النكات عديل الروووووح منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 4 12-25-2011 11:12 PM
مهم:العلم نور dhb900 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 12 09-16-2011 09:28 PM


الساعة الآن 05:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.