قديم 03-26-2013, 01:27 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
غانا تطيح بالجزائر مـن أمم أفريقيا للشباب وتتأهل بصحبة مصر لكأس العالم بتركيا





اضغط هنا لتكبير الصوره
حقق المنتخب الغاني للشباب فوزاً مستحقاً على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات من أمم أفريقيا، ليتأهل منتخب "البلاك ستارز" للدور قبل النهائي من البطولة.


كما تأهل منتخب غانا ( ست نقاط) لكأس العالم للشباب 2013 بتركيا بعدما ضمن المركز الثاني في المجموعة الأولى وتأهل لقبل النهائي الأفريقي بصحبة منتخب مصر المتصدر برصيد تسع نقاط.


وتلقى منتخب محاربو الصحراء "متذيل الترتيب" الهزيمة الثانية له (عقب الخسارة من مصر)، ليتوقف رصيده عند نقطة وحيدة - حصدها من التعادل السلبي مع بنين.


أحرز هدفي اللقاء، كل من سيدو ساليفو في الدقيقة الخامسة، وأسيفواه في الدقيقة 30. ولم يقدم المنتخب الجزائري ما يستحق عليه التعادل أو الفوز، نظراً للأداء السلبي الذي ظهر به، وخرج من البطولة دون أن يحرز هدفاً.


لم يسمح المنتخب الغاني لنظيره الجزائري أن يلتقط أنفاسه بسبب الهدف المبكر الذي أربك حسابات مدرب الجزائر الفرنسي نوبيليو - والذي أجرى بعض التغييرات على التشكيلة - وهز شباك الخضر ليصبح منتخب الجزائر مطالباً بمضاعفة الجهد من أجل التعديل وخطف نقاط المباراة.


فعلى الرغم من البداية الحماسية لمحاربي الصحراء الذين وجدوا دعماً جماهيرياً كبيراً في المباراة، إلا أن نجوم غانا السوداء أظهرت بريقها في وقت مبكر بهدف قاتل في الدقيقة الخامسة حمل توقيع سيدو ساليفو الذي أطلق قذيفة خادعة من خارج حدود المنطقة لم يتمكن الحارس نسيم من التصدي لها لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الأول.


وضع المنتخب الغاني أصحاب الأرض في ضغط مبكر وجعله في احتياج لتسجيل هدفين إجباريين مما أثر على أداء الخضر بالسلب.


اتسم أداء الجزائر بالعشوائية، حيث ظهر الاعتماد بشكل كبير على زين الدين فرحات الذي بذل مجهودا في الجبهة اليسرى ودعم زملائه بالعرضيات التي كانت صيداً سهلا لخط دفاع المنتخب الغاني، بفضل طول قامتهم وقوتهم البدنية.


اشتكى مهاجمو المنتخب الجزائري من تأثير ضوء الشمس على أعينهم خلال تحويل الكرات العرضية ناحية مرمى غانا، ولكنهم لم ينجحوا أيضاً في اختراق العمق الدفاعي للنجوم السوداء سواء بالتمريرات أو التحركات بدون كرة.


لم يصنع الجزائريون فرصة هجومية خطيرة تذكر في الشوط الأول، وكان الرد قاسياً من الضيوف الذين استغلوا هجمة مرتدة نفذوها بنجاح في الدقيقة 30، وأسفرت عن هدف لصالح أسيفواه الذي حول تمريرة عرضية رائعة من الجانب الأيمن إلى شباك الحارس نسيم في غياب الرقابة الدفاعية، لتزداد معاناة الخضر أكثر وأكثر.


في الشوط الثاني، استمرت معاناة المنتخب الجزائري، في اختراق دفاعات غانا المنظمة والمتمركزة جيداً، قابل ذلك تميز وبراعة في تنفيذ الهجمات المرتدة للضيوف.


قل حماس المنتخب الجزائري مع مرور وقت المباراة ووصولها للمراحل الأخيرة ، ولكن أداءه لم يشفع له في الوصول لمرمى المنتخب الغاني الذي حافظ على الهدفين وقدم مباراة تكتيكية دفاعاً وهجوماً، واستطاع تحقيق هدفه بالوصول لكأس العالم بتركيا بعدما أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز غانا بهدفين نظيفين.



0 أهداف ميسي فــي مباراة ليفانتي
0 لـويـس فـيـغـو قادرون علـى فـرض اسلـوب 5-0
0 إيدين دزيكو .. سيذهب ليسقط جدار ميونخ الليله .. الذي لم يهتز منـذ 9 مباريات
0 التانجو الأرجنتيني يتحدى البرتغال فـي أبرز المواجهات الودية غد
0 كيني دالغليش مدرب ليفربول الجديد
0 شباك فالديس
0 ( برشلونة ) بطلاً لكأس السوبر علـى حساب "ريال مدريد"
0 في إطار التخطيط المُستقبلي : تأكيدات على تقليص لاعبي الفريق الأول، ولا تفرحوا بالسوق
0 برشلونة يواجه جاره المشاغب اسبانيول فـي دوري كرة القدم الاسباني
0 "تريزيغيه" : ( فيّا ) يستحقها .. كنت سأنتقل للبارسا .. وهذا سبب رحيل ( إبرا )" !!!
0 مـن ويمبلي إلى ويمبلي.. جوارديولا يحقق الانتصارات
0 غاريث بيل يكشف عن سعادتة باللعــب تحت قيادة المدرب فيلاش بواش
0 فـي ثاني إجتماعات الناديين : "أرسنال" يحدد شرطين إثنين لبيع "فابريغاس" للبارسا
0 " فيرغسون " يقدم عرض بـ 20 m من أجل صانع ألعاب توتنهام , و " ريدناب " بدء يستسلم
0 برشلونة وحكاية عشق لاتنتهي
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصرياً:المكتبة المرئية الشاملة للشيخ مشاري العفاسي طارق العفاسي منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 12 07-20-2011 12:13 PM


الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.