قديم 04-02-2013, 05:08 PM   #51
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل الثامن والعشرون&

# ملخص الأحداث بعد شهر#

عرس عمر وشجون التغى وسافروا لندن عشان عملية تجميل وجه شجون بعد ما سوا لها عمر عملية عيونها ونجحت بعد عناء 4 ساعات بغرفة العمليات..وشجون بعد اللي صار
حقدت على أريج وصارت تكره طاريها..

أريج بعد ما طقها مشعل..فرض
عليها حظر التجول وممنوع تطلع
لأي مكان وخذا سيارتها وموبايلها ولاب توبها..

مشاري والعنووود تم عرسهم بعد ما فصخت العنوود الجبس والكل حضر لهم وفرح معاهم وكان عرس أسطوري..وسافروا
أسبانيا شهر العسل..

الوليد انقهر بعد ما انرفض وقرر
ينتقم لكرامته بطريقته..

زياد خطب وجدان ووافقت والملجه بعد ما يرجعون عمر وشجون بالسلامه..



بريطانيا..لنـــــــــدن العاصمه..
بأفخم الفنادق..بجناح عمر وشجووون..
الساعه 9:15 بالليل..

عمر طلع لاف الفوطه على خصره وشعره يقطر ماي..طاحت عينه على شجون..كانت لابسه قميص نوم أسود حرير علاق عالصدر وقصير وقاعده عند الشباك وشكلها سرحانه..تضايق وجا قعد عندها وهمس:
حبيبـــتي..
شجون لفت عليه وحضنته ودفنت وجهها برقبته: عمر أنا تعبانه..
عمر بحسره رفع وجهها بين إيدينه وباس شفايفها: شجوون ياقلبي لا تعذبيني زياده..خلاص اللي صار انتهى وعيونج أحسن ما يكون ووجهج رجع نفس أول
وأحسن بعد العمليه..
شجون بدموووع: عمر..أريج تحبك وكل اللي سوته لأني أخذتك منها آآ
عمر قاطعها: شوجي ياروحي أختج أنا ما حبيتها وعشمتها بالزواج عشان تاخذيني منها..أنا قلبي اختارج أنتي ومستحيل أتخلى عنج أو أتركج..
شجون نزلت راسها: عمر أنا وجهي نحس عليك من أول ما ملجنا وأحنا من مشكله للثانية حتى عرسنا التغى..أمك وأبوك أكيد كانوا ناطرين هاللحظه وأنا خربتها باللي صار..
عمر تنهد بقوووة ورفع وجهها ومسح دموعها بشفايفه: أمي وأبوي ما يبون إلا سعادتي..ولو تسمعينها شلووووون تكون ميته
وولهانه عليج لما تكلمني ما قلتي هالكلام..وبعدين لازم تعرفين شي أنتـــي أحسن شي
صار لي بحياتي..أنتي نوري وبهجتي..سعادتي وفرحتي..كل شي أنتي كل شي..
شجوون همست بصوت خافت: أحبــــــك..وحضنته بقووووة وعمر زاد من احتضانه لها..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أسبانيا...مدريد العاصمه..على شواطئ البحر المتوسط..وتحت أنوار القمر الساطعه..
الساعه 11 بالليل..

العنووود كانت قاعده عالبحر ومشاري قاعد وراها بالضبط وظهرها على صدره..وإيده على
خصرها..
مشاري بابتسامه: شكلج سرحانه..
العنوووود ابتسمت: سرحانه بالبحر..من زمان ما ييت له وشفت هالأجواء..أحس أني مرتاحه إذا شفته وشميت هواه النقي..ساعات أحس أني ودي أعيش عمري كله هنيه..تدري مشاري أول مره أحس أن قلبي
مرتاح بوجودك جنبي بدون ما يعكر علينا شي..
مشاري بمزح: إمبلا إن شاء الله بييون عيالنا يعكرون علينا..
العنوود ضحكت من قلب:ههههههههههههههههه خلني أحمل
بالأول..
مشاري بهمس: فديت هالضحكه الصافية أنـــا..بأذن الله بتحملين وبصير عندنا صبيان وبنات ونفرح فيهم ونربيهم..
العنوود لفت عليه وضمته بدموع: أنا أنا ما أقدر أييب عيال..الطق اللي حصلته على بطني والنزيف خلا رحمي ضعيف..أنا آسفه مشاري آسفه..ونزلت راسها وبجت..
مشاري انصدم و بهمس وخصلات شعرها تطير بنعومه: العنوود أنا أحبـــج وأهم شي أنج صرتي زوجتي ومعاي..
العنوووود أغراها قميصه المفتوح..مدت أصابعها وفتحته كله وباست صدره ورفعت عيونها وتلاقت عيونهم: أحبـــك
..
مشاري ما قدر إلا يضمها لصدره بقوووووووووة..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلااا أبوو عمر..
نفس الوقت بس الساعه 9 بالليل..

بالديوانية..

طلال كان يلعب سباق سيارات
مع وجدان يعلمها اللعب..كان فاصخ البلوزه وباقي بس بالجينز..ووجدان لابسه قميص نوم بناتي قطن ناعم بنفسجي فاتح علاق وردي وقصير للركبه ومخطط بشكل معاكس بالوردي..ورافعه شعرها بفراشه بنفسجيه كبيره ..
وبدر ماسك روايه بالأيطالي يقراها..وسعود فاتح الاب توب وقاعد يطقطق..
والجو حماس وصخب وأزعاج..


وجدان تصارخ: آآآآآآآآ طلالووه يالنذل شحقه تحرق سيارتي..
طلال ميت يضحك: هههههههههه
أسف مو قصدي..
بدر مندمج بالروايه: وجدانوووه
وثول قصري صوتـــج..

وجدان معطيته طاف ومتحمسه
باللعبه..
بدر ابتسم: مو جنه عطتني طاف..
سعود ضحك وهو يطقطق عالكيبورد: هههههههههههههههههه
من قلب طاف..
بدر قام وبحركه نذاله شال الفراشه وتناثر شعرها كله وطاح على عيونها وخسرت لأنها كانت عند الفوز..
وجدان بانفعال: يــــــــــــاكلب
..
طلال مستانس لأنها خسرت واهو فاز..: هههههههههه كفك كفك..وربي تستاهل أحلى عشى..
وجدان بقهر نطت على بدر وطاح وطاحت فوقه تمشع شعره: آآآآآآآآآآآآآ خسرتني ياكلــــــب..كله منه خســــرت..

بدر تحتها ميت ضحـــك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت أم عمر وشافتهم وتفأجات:هـــو وجدان عيب قومي عن أخوج شتسوين..
وجدان قامت بقهر: اعتدي عليه
..يعني شنو شايفه قاعد نلعب..وطلعت تنادي: بــــــــــــابا بـــــــــــــــابا
أم عمر بدهشه: بسم الله كلتني
بقشوري..
بدر وطلال وسعود تسدحوا ضحك وكل واحد طاح بصوب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههه

دخل أبو عمر مبتسم ووجدان وراه تحرك حواجبها بخبث: شفيكم على بنتي..هـــــــــا..ما
تحجون..
بدر يمسح دموعه: هههههههههه
يبه إهي غبيه خسرت باللعبه وحطت حرتها فيني..
وجدان بانفعال: جذاب بابـــا..اهو حرق سيارتي..
أبو عمر ابتسم: عناد لك أنت وياه باجر باخذها لأحلى محل وتختار لها أحلى سياره..مو هاللعبه هذي..
وجدان انجنت وباست خده: صــــــــــــج بابا..مشكووووور

طلال بدهشه: يـــبه من صجك بتشتري لها سياره..
أبو عمر قعد ووجدان قعده عنده وحطت راسها على صدره
وتحرك حواجبها بلعانه: إيه صج
وجدان تسوق من 3 سنين ولازم تكون عندها سياره..وعشان تعرف أنت وأخوك أن وجداني محد يزعلها..هذي غلاي
ودلوووعتي
سعود وقف مقهور: تحــــــيز هذا.. ما يصير..
أم عمر تبتسم: اشتر لولدلك اللي صار له سنة يحن عليك بدال هالدلوووعه..
أبو عمر ابتسم: خلاص ياسعود
أنت بعد ولا يهمك..روح باجر مع
أختك ونق لك أحلى سياره وأنا
بدفع..
سعود ابتسم: يابعد عمري يايبه
..
طلال يبتسم بغيض لواجدان: أما أنا سيارتي مكسيما نيسان2009وماني محتاج سياره..
بدر : وأنا بعد سيارتي يديده..تتهنين يامدام وجدان..
دخل عليهم عامر جاي من الدوام: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم عمر وقفت: أروح أنجب العشى دام ييت..
عامر بهدوء: لا يمه بروح انسدح
ما أشتهي..
وصعد..
أبو عمر باستغراب:شفيه أخوكم
طلال: ولا شي بس فاقد عمر..تعرفه ما يجي ويروح إلا معــاه..

أم عمر بحيره : ياربي الولد تزوج
بعد شنوو..اهو بعد بيتزوج..
أبو عمر: اهو قالج.


0 معاذ الهزاني : ما زال بعض علمائنا يقتتلون في مصير "حتى" و "ليس" !!
0 "حقيبةُ السفر" قصيدة للكاتب الكبير "محمد سلماوى"
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 تامر في المركز الأول
0 شكري للأخين ... المحبوبن لي
0 وصل لين 20 بدون اي احد يقاطعك
0 رقصةُ الحجل / سوسن غطّاس
0 محمود توفيق حسين : أنا لا أفضل (التلمذة) في الأدب القصصي!!
0 رواية عشاق من أحفاد الشيطان(موضوع المسابقه /مشترك في المسابقه)
0 كل ما جيت أبتدي فيك إنتهيت .. و كل ما جيت أنتهي شفتك بداية ! / الكاتبة : أوراق خريفية
0 الجوهرة الذهبية
0 إبرا تعرض لحادث طريف خلال مشاهدته مباراة برشلونة
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 قصص خياليه عجوز تتحدى ابليس
0 كعب أخيل
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:09 PM   #52
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


أبو عمر: اهو قالج..
أم عمر: لا بس مصيره بيتزوج..
وجدان: خلاص يمه حطوا لنا
العشا..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبو مشاري..
الساعه 10:30 الصبح..بعد الريوق..

بالحديقه..

نيرون كانت بالشهر الخامس وبطنها كبر شوي..وصار شكلها أحلى مع الحمل..كانت لابسه بيجامه رياضيه بنطلون طويل أبيض بخط أصفر عالجنب وبلوزه نفس اللون علاق..وواقفه عالعشب وتلعب رياضه
..

صبا ولمى كانوا قاعدين عالطاوله يسولفون ويطالعونها
..
لمى: شفتي النشاط عند الأجانب مو مثلنا أحنا العرب إذا وحده حملت ما تمشي ولا تحرك..
صبا ضحكت:هههههههههههههههه
مو صح..أحنا بنات العرب ناعمات حيل وما تعودنا نمشي ونشتغل من الصغر..أما الغرب فالبنت عندهم مثل الولد من صغرها تلعب رياضه وتزلج وقويه..فهمتـــي..
لمى: امممم ما أدري وجهة نظر احترمها..

طلع عبدالعزيز وشافهم: ها الحلوات هني شتسون..
صبا ابتسمت: ولا شي نتطمش على مرت أبونا..
عبدالعزيز لف وشافها شلووون
تلعب وتحمس: أقسم بالله أنها أنثى..
صبا ضحكت:ههههههههههه استح
على وجهك هذي مرت أبوك..
عبدالعزيز طنشها وراح وقف مع
نيرون يلعب معاها..
نيرون ابتسمت له: أتريد ممارسة
الرياضه
عبدالعزيز ابتسم: نعم أنا أحب ممارسة رياضتي في النادي عصرا ولكن رؤيتك شجعتني..


أم مشاري طلعت ووراها مناف
..
مناف قعد..: هاي صبايا
صبا ولمى ابتسموا: هايــــــات..

أم مشاري بدهشه وغيض: أنتي
هيـــه ما تستحين على وجهج شهاللبس اللي أنتي لابسته..ما تشوفين عيالي شباب لا تخربينهم علي..
مناف ضحك:هههههههههههههههه
يمه الله يهداج أجنبيه هذي عاداتهم ..
نيرون طبعا ما فهمت ولا كلمه والتفت لعزيز: ماذا تقول أمك..لم أفهم ما تريد..
الكل فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز يضحك:هههههههههه شفيج عليها يمه تلعب رياضه..

أبومشاري جا عالصراخ: خيـــــر
خير على هالضحك والصراخ
أم مشاري بقهر: تعال ياحظي
شوف مرتك شلابسه..مطلعه إيدينها وصدرها عند عيالك..
أبو مشاري التفت لها وشافها وابتسم على شكلها وهي تلعب ببطنها الصغير..أخفى ابتسامته وراح لها..ووقف قريب منها..: حبيبتي روحي ألبسي قميص فوق بلوزتج
نيرون باستغراب: ولكـــن لماذا؟ ..
[مناف وعزيز كانوا قاطين أذانهم بقووووووه]>>ملقف عادي هههههههههههههه

أبومشاري بهمس: حبيبتي عيالي
كبار وأنا ما أرضى تطلعين إيدينج وصدرج جدامهم..أغار عليج..
نيرون بدلع قربت منه وحطت إيدها على خده: سأفعلها من أجلك فقط..وانحنت له وباست خده
مناف وعزيز فجوا عيونهم وصفروا وأمهم ماتت قهر: اووووووووووووووووووووووه هههههههههههههههههههههه
صبا باستهبال: يــــــبه..أوروبا تحبك ههههههههههههههههههههههه

أبومشاري انحرج من عياله وابتسم: يلا حبيبتي روحي داخل
نيرون بدلع: حسنا..
ومشت داخل..
أم مشاري ميته غيره: هذا اللي الله قدرك عليه ياحظي..
عبدالعزيز بجرأه: يمه أنتي شعليج مرته وكيفه هههههههههه

أم مشاري بحقد: جب أنت جب
وابلع لسانك لا أقوم أذبحك..
أبو مشاري ابتسم وجا وراها: خلاص ياهبه أدري أنج تحبيني وتغارين..حتى أنا أحبج..أنتي زوجتي الأولى تاج رأسي وأم عيالي ومحلج بالقلب محفوظ..

عيالهم بصوت واحد صفروا: اوووووه يمه شعليج أبووووي يحبج
أم مشاري أرضى غرورها الكلام واستانست واستحت من عيالها بس تتغلى..: إيه إيه قص
علي بهالحجي..
أبو مشاري ضحك:ههههههههههه أفا عليج بس تشكين بغلاتج بقلبي بعد هالعمر..قووومي قومي بس وسوي لي عصير الرمان من إيدج الحلوووه..
أم مشاري ابتسمت وقامت: إن شاء الله من عيوني..وراحت داخل..
مناف بحماس: يمـــه لا تطولين على أبوووي بعدين يزعل.. هههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههه

دق موبايل صبا وقامت عنهم وصعدت غرفتها وقفلت الباب: هلا حبيبي صباح الخير
عامر ابتسم: هلا حياتي صباح النوووور..شلونج اليوم
صبا ابتسمت: أنا تمام ولهانه عليك..بس أنت شفيك شفيه صوتك
عامر ابتسم: ولا شي بس متضايق شرايج أعزمج عالغدى
بروحنا مشتاقلج حيل
صبا استحت: امممم بس شلوون أخاف يحسون فينا..
عامر انجن على حياها: ما عليج
أنتي..أنتي بس وافقي وأنا أتصرف..
صبا بدلع: موافقـــه..
عامر ابتسم: خلاص اجهزي وأنا
بقول أني عازمج أنتي ووجدان عالغدى بس بقطها بيت عمي حمد تشوف زيادووه وإيي أخذج
أووووك..
صبا ابتسمت: اوووووك ياقلب وروح صبا..

سكرت وقامت طلعت لها بنطلون أبيض شامواه طويل وضيج وبدي بنفسجي علاق عالرقبه وفوقه جاكيت أبيض فخم بأزره فضية بارزه..
لبستهم..وبعدها طلعت شنطه بنفسجية كبيره وجلد ماركة ديور
مع صندلها نفس اللون..وأخر شي لبست ساعة ألماس فضية
ماركة لونجين وتراجي بنفسجية
ناعمه وطويله..وحطت ميك أب ناعم بدرجات الموف والروج الوردي الفاقع..وتعطرت..ومسكت المانكير الفوشي وبدت
تحط على أظافرها..

وبعد دقايق..دق موبايلها وردت:
هلااا حبيبي..وصلت
عامر: يلا ياقلبي انزلي..أنا تحت بس بنزل أسلم على خالي والشباب..وأنتي قولي أن وجدان بالسياره..
صبا ابتسمت: اوووك ياقلبي..

وبعدها نزلت صبا وقالت لأهلها واستأذنت من أبوها ووافق..وطلعت ركبت السياره..

شوي وجاها عامر وفتح الباب وركب: ياصباح الأنوار والسعد والحب..نورت سيارتي..
صبا استحت : منوره بوجودك فيها..
عامر قرب منها وهمس بأذنها: على فكره طالعـــــــه رووعه وحلوة وشيك..
صبا بحرج : آ آ أحم حبيبي حرك
قبل محد يشوفنا..
عامر ابتسم وحرك السياره: شرايج نروح نتمشى عالبحر أول
ووقت الغدى نروح مطعم..
صبا قربت منه وشبكت ذراعه وحطت راسها على جتفه: بكيفك..روح أي مكان..أهم شي أني معاك..
عامر ذاب عليها وبلع ريجه: حياتي قاعد أسوق لا أدعم..
صبا رفعت راسها بسرعه: بسم الله عليك..يعله فيني ولا فيك..لا تقول عن نفسك هالكلام..
عامر ابتسم من قلب وطوق خصرها: يابعد جبدي أنتي..يلوموني لا حبيتج..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبوو جــــــراح..
الساعه 12 الظهر..

وجدان قاعده مع غزل ونهى بغرفة غزل..

وجدان تتأفف: اففففف
نهى ضحكت:هههههه شفيج
وجدان بغيض: أخوج الغبي أقوله تعال أنا بشوفك يقول لي
عندي مريض..
غزل بخبث: شرايج نطب عليه بالعياده..
وجدان باستغراب: شلووووون
غزل بحماس: أقول لنصور أننا بنسوي مقلب بزياد وبيودينا..
وجدان بحماس: صـــج..روحي كلميه بسرعه
نهى وقفت:عيل أنا أروح البس..


0 معاذ الهزاني : ما زال بعض علمائنا يقتتلون في مصير "حتى" و "ليس" !!
0 ديانا حداد تصور “كذاب”
0 كعب أخيل
0 تامر في المركز الأول
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 جنيات البحر قصه حيا تها
0 قصص خيالية قصيرة وروعة جداً
0 عد من 1 الى 7 وكتب ثلاث اشياء جدامك
0 ، عصفورةٌ في رياض نزار ،
0 وصل لين 20 بدون اي احد يقاطعك
0 سجل ياتاريخي
0 رواية/ كانت أيام يا جامعة قطر / الكاتبة : تباشير الفجر
0 "عموري" يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات العين
0 قصص خياليه عجوز تتحدى ابليس
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:10 PM   #53
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


وجدان راحت عند المرايه تشوف نفسها كانت لابسه جينز
سكني أسود وقميص أسود بأزره ذهبية كبيره وبارزه وفاتحه زرين من فوق ورافعه القوله..مع صندل فلات ذهبي وتراجي ذهب ناعمه وصغيره
..ومو حاطه إلا كحل وماسكرا وغلوس أحمر ناعم..وشعرها فاتحته كله بعد القصه الجديده..كانت قاصته قبل يومين مدرجات
على طوله لتحت ظهرها ومخلصته كرزي ضعاف..

فتحت شنطتها وطلعت عطرها مس ديور..تعطرت وطلعت شريطه ذهبيه..رفعت فيها شعرها ذيل حصان..
وبنفس الوقت دخلت غزل : يلا جوجو ناصر ناطرنا تحت..
وجدان ابتسمت وقامت ونزلوا تحت مع بعض..

أم جراح باستغراب: وين رايحين
..مسويه غدا عشانج أنا ياوجدان
..
وجدان استحت وغزل ابتسمت: لا يمه بنرجع بس بنروح لزياد مشتاقين له..وغمزت بعينها على وجدان
أم جراح فهمتها وابتسمت: زين عيل حافظكم الله..لا تطولون..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بمستشفى الــ.... الخاص..
الدور الثاني..قسم عيادة الأسنان..د.زياد حمد الــ.....

زياد كانت مشغول مع بنت مراهقه عمرها 15سنة يحشي
أسنانها ويشيل ضرس العقل..

برا عند السكرتير سمير..

دخلوا غزل ووجدان ونهى: الســـلام عليكم..
سمير ابتسم: أهلا وعليكم السلام..
غزل: أحنا خوات د.زياد [وأشرت لوجدان]..وهذي زوجته
..
سمير وقف بسرعه: أهلا يافندم
أهلا..تفضلوا استريحوا..
غزل: لا بس بندخل عليه مفأجاه..

عند زياد..
كان توه مخلص شغله: يلا تفضلي..بس انتبهي اليوم لا تشربين شي بارد ولا شي ثقيل عالسن وكثري سوائل حاره..
البنت بحيا: إن شاء الله..
أبو البنت وقف: تسلم دكتور الله يعطيك العافيه..
زياد ابتسم: الله يعافيك..هذا واجبي..
طلعت البنت مع أبوها وبنفس الوقت دخلت غزل ووراها وجدان ونهى: هــــــــــــاااي
زياد كان بيقعد على مكتبه واخترع ووقف شافهم وانجن على وجدان: هـــــــــــااايات
هلا والله..هــــــلا وغلا..
راح لوجدان ومسك إيدها: غزل اليوم فيه دونات وكابتشينو بالكوفي روحي هناك واشربوا على حسابي أي شي اووك..
غزل تضحك:هههههههههه يلا نهى..
نهى بسرعه وهي طالعه: بنقول
أنـــك أخووونا عشان نشرب وناكل ببلاش..
وطلعوا وسكروا البـــاب..

زياد بهمس وهو يقرب من وجدان: شحقه قصتي شعرج..
وجدان توترت ورجعت لورى: آ آ
ليش يعني عادي مليت وقلت أغير..
زياد قرب منها حيل وحرك أصابعه على خدودها وبأصرار:
ليش قصتي شعرج بدون ما تقولين لي..
وجدان دق قلبها بسرعه من لمسته ولزقت بالطوفه وصارت
تحس بأنفاسه الحاره تلفح وجهها..وتبرر لنفسها: آ آ كنت بسويها مفأجاه..أنا أنا ما قصرته
بس حددت أطرافه وخصلته..
زياد نزل أصابعه لقميصها وصار
يفتح الازره واحد واحد وبهمس:
انزين وليش فاتحه أزرة قميصج
..
وجدان انحرجت وأول ما قرب للزر اللي عند صدرها حطت إيدها على إيده: آآآ زياد أنا أحبك
..زياد أنت تغار
زياد ابتسم على ربكتها وقرب منها وهمس: أنا جذي مخلوق..أغار بجنوووووون على حبيبتي..
وبعد إيدها وفتح كل القميص وبان ستيانها الأسود اللي مغطي صدرها النافر ..
زياد بلع ريجه وسحبها بحضنه وطبع بوساته الطاغيه على عنقها وشفايفها وجتفها ووجدان
ذابت بين إيدينه..
وجدان همست بأذنه وراسها مرتخي وشفايفه تطبع بوسه على رقبتها: زيـ ـ ـ ـ ـ ـاد أنا للحين ما صرت زوجتك..زياد أنا..

زياد رفع راسه بسرعه ومنعها تكمل وحط أصابعه على شفايفها: لا تكملين..أنا مستعيل
أكثر منج بس ناطر عمر ايي..
وجدان شدت قميصها: بس عمر
بيطول قال أنه بياخذ شهر بعد نقاهه..
زياد ابتسم: عيل اليوم أيي وأحاجي عمي خلاص نفذ صبري..عالأقل نملج بس..
وجدان ابتسمت وضمته ودفنت وجهها برقبته تبوسها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#وبعد مرور أسبوع#

زياد ووجدان ملجوا بالمحكمه بشهادة أبوعمر وأبوجراح وعامر وجراح وطلال بعد أقناع
شديد من زياد لعمه وسووا حفله كبيره عزموا عليها كل الأهل والقرايب وعمر أرسل هدية زواج أخته بالشحن من لندن..وأم الوليد ما حضرت لأنها زعلانه..



أسبانيا..مدريد..بأحد الفنادق ..
الساعه 8:30 الصبح..


مشاري فتح عيونه ببطء وهو يحس بحركه العنوود على صدره..وبهمس: عنووودي..حبيبتي عنووودي..
العنوود بضيق: هممم حبيبي خلني أنام والله نعسانه..
مشاري ابتسم وقام وعدلها ورفع راسها وهي مغمضه: انزين بس أنتي شفيج تتحركين وايد..تعبانه؟
العنوود بدون ما تفتح عيونها وبصوت نعسان: اممم لااا بس نعسانه حيل..وطاح وجهها بصدره..
مشاري ضحك على شكلها: هههههههههههههههههههههههههههه
نامي بس نامي..وانسدح وحط راسها على صدره..

شوووي ودق موبايل مشاري..

العنوود انزعجت: اففففف مشمش طف فوونك
مشاري ضحك وسحب موبايله: ههههههههههههه أنتي نامي بس..
ورد: هلاااا نصوووور..وينك ياخي لا سلام لا مسج
ناصر ابتسم: هههههههههههههه أنا ولا زوجتك الخبله كلما أدق عليها مغلق أو محولته مسج..
مشاري ضحك:هههههه ما عليك من زوجتي أنا قايل لها عشان ما تنشغل عنـــي..
ناصر بخبث: إيه إيه قول أنك تبيها
بحضنك وبس..
مشاري مات ضحك:هههههههههه
تدري أنها الحين نايمه بحضني..
ناصر ضحك:ههههههههه ليش جم الساعه عندكم
مشاري ابتسم: ثمان ونص الصبح..
ناصر: صـــج..عطني العنووود أحاجيها..
مشاري: ون منت..عنوودي عنوود ناصر يبيج
العنووود تنرفزت: اففففف نصووووووور مالي خلق بنـــام
..
ناصر سمعها ومات ضحك..:ههههههههههههههه مشاري بذمتك
حط السماعه بأذنها..
مشاري يضحك:هههههههه اووك
..
وقرب السماعه عند أذنها..
ناصر بخبث: عنووودوه قووومي
ما شبعتي نوووم على صدره..
العنووود كانت دايخه..وصدعت منهم وانفعلت: كيـــــــــــــفي
ياخي إن شاء الله أنام سنه..كيــ..
وما قدرت تكمل حست بلوعه
وقامت ركض عالحمام وقفلت
الباب..
مشاري اخترع: عنوووووووود عنوووووود
ناصر اخترع بعد: مشاري شفيك
شفيها العنووود..
مشاري بسرعه: ما أدري بس
شكلها دايخه وتستفرغ..أنا أشوفها وأدق عليك
ناصر بسرعه: طمني قاعد على
أعصابي..
مشاري: أوووك..
سكر بسرعه وطار عالحمام وبطل الباب..شافها منزله راسها
بالمراحض وإيدها على بطنها وترجع..
راح لها ورفع شعرها عن وجهها: حبيبتي شفيـــج..شصار
لج..
العنوود بدموع: ما أدري مشاري
ما أدري..جبدي تقلب علي..وو
كح كح كح..حطت راسها بالمراحض تستفرغ..
مشاري مات خوف عليها..قام بسرعه وصب لها قلاص ماي وياب لها فوطه..ودخل..
العنووود شافته وابتسمت بوهن
..مشاري وقفها وشغل السيفون
حق المراحض ورفعها لعند المغسله وغسل وجهها وشربها ماي ونشف حلجها بالفوطه..: سلامتج حبيبتي الحين نروح المستشفى..
شالها وطلعها برا وقعدها عالسرير وفتح الكبت وطلع لها بنطلون وبلوزه..
جا قعد عندها يساعدها باللبس
..
العنووود كانت دايخه وتعبانه بس ابتسمت بس ما قدرت تتحمل أكثر وانغمى عليها بإيدين
مشاري
مشاري اخترع: العنــــــووود..
بسرعه لبسها البلوزه وشالها على إيدينه..وكان بيطلع وانتبه لنفسه أنه بجينز بس..: اففف..
رجع بسرعه وحطها عالسرير وأخذ بلوزته لبسها وطلع فيها مره ثانيـــه..
نزل ووقف تاكسي الفندق..وبسرعه ركبوا وراحوا المستشفى بعد ربع ساعه من الزحمه..


0 ملحمة العشاق / للكاتبة : سهر
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 ‘‘مظفر النواب....حين أحب شاعراً و أنفر منه...موسوعته‘‘
0 روايتة/بعدني عنه وترك جروحي تنزف
0 محمود توفيق حسين : أنا لا أفضل (التلمذة) في الأدب القصصي!!
0 "حقيبةُ السفر" قصيدة للكاتب الكبير "محمد سلماوى"
0 الحرب
0 إليسا تساند باسم يوسف بعد قرار ضبطه وإحضاره
0 نوال تتخطى حاجز المليونين ونصف مشاهدة بغريبة هالدني
0 الجوهرة الذهبية
0 رواية/ كانت أيام يا جامعة قطر / الكاتبة : تباشير الفجر
0 ابراج / سوزان سفر
0 ريحها الطيب يفوح طيلة قرون مضت
0 فان بيرسي: سأبقى مانشستراوياً للأبد
0 قصة خيالية قصيرة جدا
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:10 PM   #54
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل التاسع والعشرون&

وللحين عند العنوود ومشاااري


بعد ما سوا لها تحاليل وفحص وعطوها دريب..
مشاري كان قاعد عندها عالسرير وماسك إيدها وجدامه الدكتوره الأسبانيه..ودار بينهم هالحوار بعد الترجمه..
مشاري: دكتوره..ما بها زوجتي
الدكتوره ابتسمت:
لا تخف أنها بخير الأن..ولكن أخبري كم مضى على زواجكم
..
مشاري ابتسم: مضى شهر واحد
..أنه شهر العسل..نحن عرسان..
الدكتوره بتعجب: شهر واحد فقط..أتعلم أنت محظوظ..زوجتك حامل بالأسبوع الثاني..
مشاري تشقق من الوناسه: حــــــــقـــــــا..
الدكتوره ابتسمت: نعم..ولكن عليك الاعتناء بها جيدا وتوفير نظام غذائي لها لأن جسدها ضعيف ويبدو أنها تعرضت لضرب شديد على بطنها سابقا
وهذا أدى إلى إضعاف الرحم..لذا يجب أن تهتم بها جيدا وتمنعها من ارتداء البناطيل الضيقه..
مشاري بفرحه: حسنا حسنا سأهتم بها..
الدكتوره: تستطيع أن تاخذها الآن إذا أردت..
مشاري: لااا سأنتظر أن تستيقظ
..
خلاها نايمه وباس إيدها وطلع
برا يقول لأهله..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبو جـــراح..
نفس الوقت بس الساعه 11 الظهر..

كانوا قاعدين كلهم بالصاله بعد ما قالهم ناصر أن العنود تعبانه وقاعد على أعصابه ينطر اتصال
..

أم جراح تفرك إيدينها ببعض: ياربي والله تلفت أعصابي دق على مشاري ياناصر..
جراح: شفيج يمه طولي بالج..أكيد اهو أخذها المستشفى..
ناصر هز موبايله بيده لأنه كان سايلنت وبسرعه: أششش هذا اهو
الكل سكت وانتباههم معاه..

ناصر بسرعه: هلا مشاري وينك
الله يهداك قعدتنا على أعصابنا..
مشاري بفرح: نصووور العنوود حامـــل بالأسبوع الثاني..
ناصر نط من مكانه بدهشه: احلـــــــــف..ألعن شكلك ياأسد
شسويت باأختي أكيد حاكرها الليل كله..
مشاري مات ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه قل أعوذ برب الفلق..اذكر الله ياخي..
غزل تشد ناصر من بلوزته: نصور وثول شفيك تحج انطق..
ناصر يبتسم: يقول العنوووووود
حامل بالأسبوع الثاني..
الكل شهق مع بعض: صــــــج
أم جراح طار قلبها: واللـــــــــه..
ياعمري يابنتي..عطني أبارك لها

ناصر: لحظه..مشاري أمي تقول
بتحاجيها
مشاري مبتسم: نايمه اهي حاطين لها دريب إذا صحت بخليها تدق عليكم..
ناصر ابتسم: اوووك بس هاك زياد بيكلمك..

أم جراح: ليش ما خليتني أكلمها
ناصر: يقول نايمه الحين..حاطين لها دريب
أم جراح: ياقلبي عليها..نهى قومي نادي أبوج خل نبشره..
نهى قامت: اوووك مام..

زياد بفرح: ألف مبروووووك يابو
خالد يتربى بعزك..بس تعال ليكون مسوي دقه قبل العرس..
مشاري فهم التلميح وضحك:
هههههههههههههه لا وربي..والله يبارك فيك..يوم لك إن شاء الله

زياد ابتسم: آمين..بلغت أهلك..
مشاري: لا والله الحين بدق عليهم بس قلت أطمن نصور بالأول
زياد: أها اووكي يلا عيل ما طول عليك مع السلامه..
مشاري: سلام ياغـــالي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى..ترقبوا فصلا جديدا بأحداث ستشعل القصـــــــــه..


0 نقطه مهمه في منتدى برق#
0 قصص خياليه عجوز تتحدى ابليس
0 تزيين كأس بالورق (بطريقة بسيطة)
0 محمود توفيق حسين : أنا لا أفضل (التلمذة) في الأدب القصصي!!
0 إليسا تساند باسم يوسف بعد قرار ضبطه وإحضاره
0 ‘‘مظفر النواب....حين أحب شاعراً و أنفر منه...موسوعته‘‘
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 رتب هذه الكلمات حسب وجهة نظرك
0 ارتدت نانسي البابيون ووضعت انف مهرج؟!
0 قصة ملك
0 شكري للأخين ... المحبوبن لي
0 وصل لين 20 بدون اي احد يقاطعك
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 نوال تتخطى حاجز المليونين ونصف مشاهدة بغريبة هالدني
0 رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني / للكاتبة : بحر الغلا
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:11 PM   #55
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الثلاثون&


تصدق عاد
تغيب الدنيا بغيابك
وأوعد حظي لو جابك
ألون دنيتي وردي
وأخلي موعدي بابك
وتصدق عاد!!
احس الكل يحسدني
على الحب اللي مسعدني
وأدعي ربي يا "أغلى الناااس"
عـــسى عنك مايبعدني


& بعد 3 أسابيـــع &
خبر حمل العنوووود انتشر بالعايله بسرعة البرق وما ضل أحد ما بارك لهم..

عمر وشجون قرروا يرجعون بعد أجازه نقاهه وشهر عسل دامت شهرين..

زياد ووجدان اتفقوا أن عرسهم بعد 4شهور..


بفيلااا أبووو عمــــــر...
الساعه 8 بالليل..

كان أبو عمر مسوي عزيمه عشاء ببيته بمناسبة سلامة مرت ولده شجون ووصول عمر وزوجته من السفر والكل مجتمع عنده..وأريج الوحيده مايت لأنها ممنوعه تطلع وقفلوا
عليها البيبان..


أم عمر بفرحه: ما شاء الله ما شاء الله الوجه ينور ياشجون..
شجون ابتسمت بحب: تسلمين
عمتي..والله اشتقت لكلامج الحلووو
ومالت على صمود: وينها أريج..
صمود بهمس: عقب كل اللي صار تسألين عنها..لا تخافين أبوووي ومشعل مانعينها تطلع مكان وصار لها شهرين محبوسه
بالبيت..
شجون بحزن: صمود أريج أختي
وما أكرهها بس شايله بخاطري
لأني بالأساس ما سويت لها شـــــــــي..
أم فهد: يلا بنات قوموا ورونا الرقص الحلوووو
وجدان قامت وشغلت الاستريو:
صــــــج بنات قوموا نحتفل برجعة شوجي..
شجون ابتسمت لها وأرسلت لها بوسة بالهوا..

اشتغلت الأغنية وقاموا البنات صمود وصبا وغزل يرقصون..:

أسمر حلووو قابلته
أشر برمشه كلمني وجاوبته
وسرت بعده..

أسمر حلووو قابلته
أشر برمشه كلمني وجاوبته
وسرت بعده..


بالديوانية..
كانوا الرجال لاهين بالسوالف مع عمر لما وصلهم صوت الأغاني..

طلال بمزح: اففففف شكلها صارت شباب..
الكل:ههههههههههههههههههههههه

زياد بهمس: عموور قوم نشوف
الحبايب..
عامر ابتسم بحماس: صج يلا..بس شوف نطلع ونبطل باب الفيلا ونطل..
زياد ضحك:هههههههههه حرامية أحنا امش بس امش..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبوو فــــــهد ...
نفس الوقت..

أريج بغرفتها ميته قهر وبتعض أصابعها..: آآآه يالقهر آآآآآآآآه شهرين محبوسه لا طلعه لا سوق لا مطاعم لا سياره حتى اللاب خذوه مني وكله عشان شجون سراقة الرياييل..
وصارت تقطع أظافرها..: بس لا
لازم أشوف لي حل واطلع من هالحبس الانفرادي هذا..

وبعد تفكير ملت: افففف شلووون ألقى حل شلوووووون
إذا حتى فوووني خذوه..
وطرت على بالها فكره وبضحكه خبيثه: ههههههههههههه
لقيتها بشوية فلوس أخلي مانيلا تفتح لي الباب..
بسرعه قامت وطلعت لها لبس
مغري..تنوره جينز للركبه ضيجه
وحزام ذهبي عريض ومايل وقميص أسود شيفون ناعم وإيدينه وصدره شفاف..
لبستهم..وحطت لها ميـــك أب صارخ وغرقت نفسها بالعطر..وأخر شي لبست صندل فلات ذهبي بحبال معقوده..وتركت شعرها مفتوح..
راحت طلعت شنطتها وخذت بوكها وراحت عند الباب تنادي: مانــــــــــــيلا..مانـــــــــيلا..
بس محد سمعها..راحت وكلمتها
بالأنتركم..: مانيلا ييبي لي ماي..


ثواني ويت مانيلا ووقفت ورى الباب: يس مدام أريج..وفتحت الباب ..ودخلت وعطتها الماي..
أريج بخبث بعد ما شربت: مشـــكوووره يامانيلا..هاج هذول لج..ومدت لها 500دينار..
مانيلا بلعت ريجها وتشققت وخذتها:ثانكيو مدام أريج ثانكيو

أريج بابتسامه خبيثه: مانيلا عطني مفتاح الغرفه بطلع شوي وبرجع
مانيلا بخوف: وبابا مشل[مشعل]
أريج: ما راح يدري الحين الساعه 8 بروح وبيي 10اووك..
مانيلا: اووك مدام..عطتها المفتاح..
أريج استانست: شوفي أنا بقفل
الباب وإذا ماما سألت قولي أنا تعشيت ونمت اووك
مانيلا بابتسامة مكر: أووووووك مدام..
أريج ابتسمت وطلعت بعد ما قفلت الباب وخذت شنطتها..نزلت
ودقت على تاكسي..5 دقايق وجا
وراحت أريج وركبت معاه وقالت للسايق يروح محل يوركا..

وبعد عشر دقايق وصلت..ونزلت
أريج بعد ما دفعت الحساب..

أريج تتنفس الهواء: آآمممم شحلاة ريحة الحريه..بشوف يامشعل شلووون بتمنعني..

دخلت يوركا بكل دلع وتتمخطر
واشترت موبايل يديد بلاك بيري
أبيض..مع أكسسوارت وكفرات
بــ 230دينار..
وبعدها طلعت وركبت بتاكسي
وراحت الوطنية اشترت خط ذهبي بــ150دينار..وأخر شي
ركبت تاكسي وقالت له يروح مطعم ماكدونالدز..

بالسياره..
أريج ركبت الخط وركبت البطاريه وشغلت الموبايل وطلبت من السايق يحطه على شحن السياره علما
توصل المطعم..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيـــلا أبوو عمـــــــــر..
الساعه 9..

زياد وعامر من ساعه واقفين عند الباب وفاتحين فتحه صغيره
ويطالعون رقص البنات..

زياد منجن على وجدان اللي رابطه خصرها وترقص مصري:
آآه اويـــلي أنا فديت هالطول والطله
عامر ضحك:هههههههههه عيب سكر عيونك
زياد عطاه كوع: أنت سكر عيونك عن حبيبتي..
عامر باستهبال: سكر واسكر
زياد ضحك:هههههههههه روووح زيــــــن وكل تبن..
عامر يستهبل: شكـــرا
زياد ضحك:ههههههههههه اسكت خلاص خل نركز..

وشوي ما حسوا إلا بأبو عمر يصيدهم من قفاهم والشباب فهد وطلال وبدر ومناف وجراح يصفرون ويضحكون: أووووه صادوهم ههههههههههههههههههه


أبوعمر كاتم ضحكته وماسك أذانهم: شتسون ياللي ما تستحون..مو عيب
زياد بضحك: أي أي عمي شلعت
أذني..أنا مالي شغل بس أشوف
زوجتي حبيبتي ههههههههه
أبو عمر بضحك: زوجتك لا صارت ببيتك..وتركه..
زياد بصوت خافت وهو ماشي: شدعوى أنا راد عليك
عامر ضحك: ههههههه أي أي يبه
أنا ولدك..
أبو عمر: انثبر أنت..[والتفت لزياد] شقلت أنت..
زياد بسرعه: آآ آ ولا شي عمي سلامتك..
مناف ميت ضحك: ههههههه والله
أشكالك تحفه..هاك هاك شوف
صورتكم..

عامر مبلتش مع أبووه:عموور ياكلب قول شي فكني..
أبو عمر بحده: يفكك ها..اهو متزوج أنت شحاشرك ياجليل الحيا
عمر ميت ضحك:هههههههه أنا مالي شغل تستاهل
عامر بقهر: يعلك تطيح ببالوعة مجاري زيـــن
الكل ضحك: هههههههههههههههه
عمر يضحك: إذا طحت بتموت أنت معاي ههههههههههههه
عامر ضحك وهمس: يبه خلاص
ارحمني وبعدين أنا كنت أشوف صبا أنا أحبها من زمان وأبيها..
أبو عمر صدق وتركه: صــــــج
عيل شحقه ساكت
عامر ابتسم وتنفس براحه: ناطر عرس زياد ووجدان يخلص
عشان ما نفتح العين علينا..
أبو عمر ابتسم: وأنت الصاج..أنا
بكلم خالك بس بنأجلها شووي..
عامر استانس: صـــج يبه عسى
الله لا يحرمنا منك ياأحلى أبووو
بالدنيا..
قطع عليهم دخلة غزل..
أبو عمر: هلا يابنتي هلا تفضلي
غزل بحيا: عمي..عمتي تقولك العشاء زاهب..
أبو عمر ابتسم: إيه إن شاء الله الحين بنيي..
غزل راحت وأبو عمر دخل اهو والشباب..

ما عدا..مناف ظل واقف بمكانه
يتابع طيفها ويسترجع صورتها وحياها ونعومتها وحس بانجذاب لها: هذي غزل اللي قال عنها عزوز..بس والله كبرت
وصارت بنت حلـــووووة وناعمه وو..
ناقض نفسه: شفيني أقول جذي ليكون...لاا لا مسرع توها دخلت بالــ18..
وناقض نفسه مره ثانية: وإذا يعني أنا مو كبير وايد..عمري 23
يعني أكبر منها بخمس سنين..حلووو مو فرق كبير..أحلى شي عشان يكون الريال ناضج والبنت ورده تتفتح..
وتنهد بقووووة وراح داخل..
تعشى معاهم


0 "عموري" يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات العين
0 الحرب
0 ابراج / سوزان سفر
0 ، عصفورةٌ في رياض نزار ،
0 حارس مرمى إستراليا يرى أن الخسارة أمام عمان ستكون "كارثية"
0 قــصـــة الرجــال الـثلإثــــــــة !!!
0 صدر دافىء بالحب / سوزان سفر
0 تزيين كأس بالورق (بطريقة بسيطة)
0 ريحها الطيب يفوح طيلة قرون مضت
0 لو سمحت
0 رتب هذه الكلمات حسب وجهة نظرك
0 تامر في المركز الأول
0 هذه مقتطفات من كتاب النبي لجبران
0 معاذ الهزاني : ما زال بعض علمائنا يقتتلون في مصير "حتى" و "ليس" !!
0 ديانا حداد تصور “كذاب”
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيدة فاطمة رضى الله عنها حروف يمانيه منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 07-15-2013 04:45 AM
الانتصار على العادة السرية ربي يهديني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-14-2013 03:01 PM
غذاء طفلك __ موضوع كامل _ نصائح وارشادات اميلووو منتدي اطفال - تربية الاطفال 4 10-12-2012 08:41 PM
مشابهة الشيعة لليهود والنصارى فصبراً جميل المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 09-07-2012 10:22 PM
لعبة السحر لعبة حلوة $$$المجنوون$$$ منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo 9 07-08-2012 07:34 PM


الساعة الآن 09:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.