قديم 04-02-2013, 05:15 PM   #61
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الخامس والثلاثون&


بفيلا أبو عمـــر..نفس الوقت..الليل
بغرفة عامر..

كان مستغرق بالنوم لما دق موبايله وصحاه..
عامر تعدل وحك شعره: افف من داق هالحزه..
سحب موبايله ورد باستغراب: هلا صبا وينج أنتي من 3 ساعات أدق عليج ما تردين..
صبا بدموع: عامر أنا تعبانه..تعال خذني عامر أنا محتاجتك معاي..
عامر بخوف ودقات قلبه ترتفع:
صـــبا شفيج..صاير شي..خالي
فيه شي..أحد..
صبا قاطعته بتعب: عامر تعال وأفهمك..وسدت بوجهه..
عامر اخترع وبسرعه قام لبس أي شي جدامه وغسل وجهه وطلع يركض..ركب سيارته وشخط فيها..

عشر دقايق ووصل..
صبا كانت ناطرته على الشباك
ونزلت له بسرعه وبهدوء عشان ما يحس مناف..

طلعت وعامر فتح لها الباب وعلى طول قطت نفسها بحضنه وصارت تبجي وتشاهق..

عامر مات من الخوف..رفع وجهها بقوه بين إيدينه : صبا طيحتي قلبي..تكفين تكلمي قولي شي..
صبا بدموع: أمي ياعامر..أمي دزت نيرون على الطاوله الزجاج
ونيرون ما تحملت الألم وماتت بعد ما يابت توم بنات..
عامر بصدمه: مـــاتت..
صبا تشد على بلوزته: إيه..وأبوي
ما تحمل الخبر وانهار وطاح وصابته جلطه بالقلب ..
عامر حس بقذائف تطيح على راسه: خالي صابته جلطه..واهو
وين الحين
صبا بشهاق: بالـ..بالعنـ ـ ـايه وحالته خطيره..وعزيز ومناف اثنينهم منهارين..وأنا ضايعه..أنا ضايعه وخايفه..عامر لا تتخلى عني..الله يخليك عامر الله يخليك
..
ودفنت وجهها بصدره وصارت تبجـــي..
عامر توهق: لا حول ولا قووة إلا بالله..أنا لله وأنا إليه راجعون
..صبا ياقلبي اهدي واسمعيني..صبـــا
صبا سكتت بس ما رفعت راسها
..
عامر تنهد: لازم تكونين قوية عشان أختج ما تنهار..وأنا لازم أوقف مع أخوانج وما اتركهم بروحهم بهالمحنه..يلا امسحي دموعج وثقي بالله وقوي عزيمتج وانزلي معاي..
صبا رفعت راسها وما تكلمت بس فتحت الباب ونزلت..ونزل وراها عامر..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خبر وفاة نيرون جا صاعقه عالكل..وكل شباب ورجال العايله راحوا لدفنها..

أبو جراح دق على مشاري وبلغه بالخبر وخلاه يضطر يرجع وهو شايل همين..هم حمل زوجته..وهم مرض أبوه ووفاة مرت أبوه..لكن بفضل الله رجعوا سالمين..

أم مشاري من بعد اللي صار مع
عزيز ما طلعت ولا ورت وجهها لأحد..


أبو مشاري صحى من جلطته بعد أسبوع كامل وتشافى بالبطئ بفضل الله وبفضل بناته وعياله اللي ما تركوه لحظه..


بفيلا أبو مشـــاري..
الساعه 4 العصر..

صبا ولمى وعزيز كانوا باستقبال أبوهم..

ودخل أبومشاري بس مع ضيوف جدد(روز&الجوري)..: الســـلام عليكم..
الكل وقف وطاروا له وطاحوا بحضنه: حمدلله عالسلامه يبه تو ما نور البيت..
العنود دخلت وبيدها روز: شفت شكثر نحبك ياعمي..البيت بدون حسك فيه أظلم
أبو مشاري ابتسم ومشى وقعد عالقنفه..: أصيله يابنتي أصيله..
مشاري بيده الجوري: شوفوا شحلاة خدودها وشفايفها الصغار..يـــاناس ودي أكلها..
الكل:هههههههههههههههههههههه
أبو مشاري بجديه: مناف يبه روح
ناد أمك..
مناف قام: إن شاء اللـــه يبه...

بعد دقيقه..
يت أم مشاري ووراها مناف..

أبو مشاري بحزم: هبه اللي سويتيه يمكن كان بدافع الحب الجنوني لي بس قلبي صار أسود
من ناحيتج..روز للحين قلبي محترق عليها وعلى عزيز اللي حطمتيه واهو ماله ذنب..بس مستحيل أنسى أن نيرون ماتت بسبتج..هبه أنتـــي طالق..

الكل انصدم..مشاري ومناف وعزيز وقفوا مع بعض: يـــــبه

صبا بسرعه: ليش يبه ليش..
أبو مشاري بحسره: أنا آسف يا
عيال بس ما أقدر اصبر أكثر من جذي..ما أقدر..أنا بروح أفتح بيتي الثاني وأعيش فيه..بعيش بالمكان اللي لقيت فيه الراحه..عزيز وصبا ولمى أبيهم معاي..
أما مناف ومشاري رجال يشيلون نفسهم
ودخل داخل بدون مجال للنقاش..
أم مشاري ما أظهرت أي ردة فعل غير البرود..ودخلت اهي بعد داخل..
مشاري فتح أزرة ثوبه: لا إله إلا
الـــله..
العنوود بسرعه قعدت عنده تهديه: اهدأ حبيبي ولا تنفعل..اللي صار قضاء وقدر ما نقدر نغيره..
مشاري تنهد بقوة: هذي أمي يالعنود أمـــي..
مناف بضيق: أنا طالع..دقيقه زياده واختنق..
وطلع وصفق الباب بقووووووه
..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# وبعـــد مرور 4 شهور #

عامر خطب صبا بعد ما أصر عمه أنه ما يتأجل أكثر..

جراح وفجر تمموا ملجتهم وقرروا زواجهم بعد 3 شهور..

العنود دخلت بالشهر السابع بحملها ومشاري مانعها من الحركه..

شجون دخلت بشهرها الثامن وبالسونار طلعت حامل بولد..



ليلة عرس زياد ووجدان..

بفيلا أبو فـــهــــــد..
الساعه 10بالليل..

بغرفة أريج..
طلعت من الحمام ميته خوف وتبجي بعد ما تأكدت من شكوكها..

قعدت عالسرير تبجي بندم: حامـــل..يالله شسوي الحيـــن شسوي..شقول إذا عرفوا الناس
..شقول لأبوي ولفهد ولمشعل..مشعـــل..لا إلا مشعل..لازم أكلم وسام يخطبني لازم يصلح غلطته ويعترف بولده..
بس بالأول اتأكد..آآآآآآآآه إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى

وبعد بجي استمر ساعتين..قامت
غسلت وجهها ولبست وطلعت من البيت بعد ما تأكدت أن الكل نام..

راحت المستوصف وسوت التحاليل وفعلا طلعت حامل بالشهر الثـــالث وهي ما تدري..

أريج طلعت تمشي عالرصيف ودقت على وسام بس طلع لها مفصول عن الخدمه..انجنت وطار عقلها وظلت تحاول وتحاول وأخر شـــي راحت تدور
عنه بالأسواق والمقاهي وتسأل
عن اسمه بس محد عرف أحد بهالأسم..وأخر حل راحت البحر
ودورت عن اليخت وشافته..وراحت تدوره..

كان قاعد مع ربعه عند اليخت عالبحر يلعبون جنجفه..
نبيل شافها وبدهشه: أريـــج..ترك الورق وقام لها وخذاها بزواية وبحده: أنتي شيابج..
أريج بدموع: وسام أنا حـــامل
..
نبيل ضحك:هههههههههههههههههه
حامل..مبرووك..
أريج باستغراب: أقولـــك حامل تضحك..ينيت أنت
نبيل مسك ذراعها ولواها بحده:
شوفي عاد احترمي نفسج ولا تغلطين..ويلا فارجي ومابي أشوف رقعة ويهج هني مره ثانية يـــلا
أريج تألمت بس كابرت: ما راح أرووووح..ما أروح إلا لما تصلح غلطتك وتتزوجني وتعترف بولدك..
نبيل بحده عطاها كف: طــــراخ
شوفي عاد انقلعي عني قبل ما ارتكب فيج جريمه..وأنا ما يشرفني ارتبط بوحده مثلج..ولا
يشرفني تكونين أم لولدي..
ودزها بقووووة وطاحت عالأرض وانترس وجهها تراب..

أريج ظلت تبجي وتتحسر على نفسها وشرفها اللي ضاع بغباءها..بس بعد شنو..بعد ما ندمت وحطت راس أبوها بالوحل..ظلت ساعات تبجي وتصرخ..ولما ملت قامت وهي تحس أنها ماتت..مشت ورجعت البيت..



يوم عرس (زيـــاد & وجدان)..

بفيلا أبو الولـيـــد..
الساعه 2 الظهر..

أم الوليد نزلت لابسه عباتها ووراها فجر وأبرار..: وليد يمه يلا قوم وصلنا الصالون تأخرنا

الوليد باعتراض: بتحضرين عرس زياد يمه
أم الوليد بطيب: هذا عرس بنت
أختي وأنا ما أقدر أخليها بروحها..

الوليد وقف: ونسيتي أنهم رفضوني..رفضوا ولدج يمه..
أم الوليد: حتى لو..يمكن البنت مو من نصيبك..
الوليد بنفسه[قربت يازياد قربت]
:أووك براحتج يمه بس يكون بعلمج أني حجزت تذكره وباجر
بسافر إن شاء الله..
أبو الوليد تدخل: تسافر وين تروح..
الوليد بارتباك: ها..بسافر لندن..إيه لندن عشان أخذ دورة لغة برمجيات وإذا رجعت بشتغل معاك بالشركه..
أبو الوليد صدق: صـــج يبه..هذي ساعة المنى..ما بغيت تفكر صح..
أم الوليد ابتسمت: دام جذي روح
يمه الله يوفقك..ويلا قوم وصلنا
ترى تأخرنا..
الوليد ابتسم: يلا امشوا..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



توقعاتكم؟؟

على شنوو ناوي الوليد؟؟

أريج وحملهااا وضياااعهااا..شنوو معقوله يصير فيهاااا؟؟

وابطالناا زيااد ووجدان وحياتهم اليديده..


0 روايتة/بعدني عنه وترك جروحي تنزف
0 مضيت في دروب الحب كني غريبة / للكاتبة saad lbrahim
0 كعب أخيل
0 إلغاء حفل فني لأصالة نصري ببروكسل قبل لحظات من افتتاحه
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 معاذ الهزاني : ما زال بعض علمائنا يقتتلون في مصير "حتى" و "ليس" !!
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 جنيات البحر قصه حيا تها
0 "عموري" يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات العين
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 لا تفتح التابوت فسوف يذبح من يزعج الملك
0 جددي من شكل ساعتــك........حسب ملابســـــــك
0 قــصـــة الرجــال الـثلإثــــــــة !!!
0 تزيين كأس بالورق (بطريقة بسيطة)
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:16 PM   #62
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&٣٦&

بفيلااا أبو عمر..
الساعه 5 المغرب..

بجناح عمر..

شجون كانت قاعده تنطر عمر
ياخذ شاور ويلبس عشان يروحون..كانت لابسه نفنوف سهره شيفون ناعم أسود كت عالصدر وفيه شك أسود خفيف
براق وتحت الصدر مزموم بشريطه بيضا وبارز بطنها الكبير وواسع لعند تحت الركبه بشوي..مع صندل أسود فلات بشرايط ربط بوسطه كريستاله فضيه..وشعرها مسويته كيرلي ولابسه
طقم ألماس ناعم بزمرد أسود
صغير وميك أب دخاني ناعم بروج أحمر صارخ..

طلع عمر لاف الفوطه على خصرها وابتسم لمنظرها وسمعها تتأفف: ههههههههههههه
شفيج بعد
شجون بدلع: اففف شوف شكلي شلوووون..بطني مخرب علي..وووع مو حلوووو..
عمر ابتسم وترك العطر وجا عندها..وقعد وقرص خدودها: هذي أوهام..حبيبتـــي أنتــــــي
طالعه بالأسود رهيبه وجذابه وبطنج محليج تدرين ليش..
شجون ابتسمت: ليش
عمر انحنى وباس بطنها: لأنج تحملين ولدي داخل..
شجون استحت وابتسمت: ههههههههههههه خلاص يلا قوم ألبس تأخرنا ترى..
عمر ضحك ووقف:ههههههههههه
تصدقين نسيت..


بغرفة طلال..
كان توه متروش وبيده ريكسونا
يرش منه..
دخل عليه عامر متكشخ بالدشداشه والغتره وانقرف:ووع الله يخيسك شتسوي..
طلال ضحك:هههههههههههههههه شسوي يعني..ما تشوف..
عامر ابتسم: المهم قولي شرايك فيني..كشخه يعني بعجب الحبايب
طلال يضحك:هههههههههههههههه
إيه طالع رزه لا تخــــــاف..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بقاعة أفــــــراح النساء..
الساعه 10:30

كانت القاعه بأبهى حله..زاهية بألوانها الاخضر العشبي والذهبي..طاقم الضيافه يدورون
عالحريم بكافة أشكال الضيافه
من حلو وورق عنب وكبه وعصاير وشاي وقهوة..

عالبست..وعلى أغنية راشد الماجد غرقـــان..
كانت صمود ترقص بنفنونها الفوشي الناعم..وتتمايل بغنج
ودلع

جيت وش جابك حبيبي
من بعد طول المغيبي
من بعد طول المغيبي
ولا أنا ويا حبيبي غرق
الغرقان أكثــــــــــــر..

اشتعلت القاعه تصفير وتصفيق
وقاموا معاها البنات فجر وأبرار
وغزل..

قول أني ما أهمك
يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك
وأتغزل بك وأسهر
لاه لاه لاه لاه لاه لاه
غرق الغرقان أكثر..


تحت بالطاولات..

أم فهد كانت تطالع رقص البنات وأعجبها رقص أبرار ولفتت نظرها..: أقول ياأم الوليد بنتج أبرار كم عمرها
أم الوليد فهمتها: الله يسلمها عمرها 20سنة..
أم فهد ابتسمت: أها الله يخليها لج..طالعه اليوم حلوه وناعمه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما أريج بغرفتها..ما راحت معاهم العرس..حبست نفسها بغرفتها وقعدت تبجي وتندب حظها العاثر اللي وداها بطريج
نبيل..

أريج حاشره نفسها بزواية وخدودها سود من الكحل اللي سايل على عينها..: ياربي شسوي..شسوي الحين..شلوون افتك من هالمصيبه اللي فبطني
..لمنو أروح..لمنو أقول..من بيساعدني..هذي فضيحه..فضيــــــحه..آآآآآآآآآآه إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى
آآه لو درى أبوي بيموت والله بيموت..لو درت أمي شبيصير فيها
..بيصير راسها بالوحل..وخواتي محد بيخطبهم..آآآآآآآآآآآآآه يارب
آآآه محد حاس فيني..كلهم يكرهوني..محد يهتم فيني حتى
أمي تدخل بس عشان تدخل لي
الأكل وتسولف وتروح..آآآآه..إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى
أروح لمنو..لشجون..لا لا مستحيل بتتشمت فيني..أروح لفهد أو مشعل بيذبحوني بدون تفاهم..لمنوووو لمـــنووووووو لمنووو..آآآآآآآآه
وفقدت أعصابها وصارت تلطم خدودها وتضرب بطنها بقووووة
: موووووت ياابن الكلب..موووت
يامصيبتي موووت..موووووووت ياعاري موووووووووووت..آهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نرجع للأجواء الفرح والوناسه والطقطقه..
الساعه 12 الفجر..

شجون نزلت من البست وراحت قعدت عند أمها
أم فهد: ارتاحي يمه ارتاحي..
شجون بهمس: يمه أريج وينها ليش مايت..ليكون للحين حابسينها عشاني..تراكم ضغطتوا عليها..يمه أريج بنت ومحتاجه حنان محتاجه أحد يساعدها يفهمها ويوعيها..يمه أنتي ما تعرفينها..أريج نست ربها
وصلاتها من زمان يمه..أريج ولا تزعلين مني..أنتي خربتيها..علمتيها الخبث والأنانية والطمع والحقد..وكاهي قاعده لحد دق بابها ولا شي..يمه النصيب لو بيجي راح يجي إذا الله كاتبه..يمه تكفين إذا لي خاطر عندج
قعدي معاها..فهميها أنج راضية
عنها إذا ربها راضي عنها..طلعوها من جو العزله اللي إهي فيه..تكفين يمه قبل ما تضيع..
أم فهد كانت تطالع بنتها بمشاعر مختلطه بين الفخر بتربيتها وعقلها وبين الحزن والندم على كل شي طاف وعلى حال بنتها الكبيره..تنهدت بقوووه: درر يايمه كلامج درر..أنا اعترف أني غلطانة بتربيتي لأريج ولازم أبدا صح وأغير نظرتها للحياه..

بطاولة البنات صبا ولمى والعنود..
لمى: صبا هاتي روز عنج وقومي رقصي..
صبا ابتسمت: أي والله هاج تراها ساكته شربتها حليبتها..
عطتها للمى وراحت..

العنود كانت ماسكه الجوري تناغيها..
يت أم جراح مبتسمه: العنووود يمه هاتي هالبنت عنج لا تأذي بطنج بروحج تعبانه..
العنود ابتسمت ومدت الجوري لأمها: بالعكس مستانسه عليها أتعلم شوي..
لمى ضحكت:ههههههههههههههه
صرتي أم قبل ما تولدين..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
أم جراح: صج يمه أنتي ما سويتي سونار
العنود: إمبلا سويت بس بخليها مفأجاه حتى مشاري ما قتله..

قطع عليهم صوت المطربه: العرووس..زفة العرووووس..

بسرعه انطفت الأضواء كلها وتركزت عند السلم اللي بتنزل منه وجدان..
دخلت أم عمر قبل وجدامها المصوره..
أم جراح قامت وخذت سلال الورد..

وبعد ثواني..طلت وجدان العروس بأبهى وأرق شكل..

لأن لطلتك هيبه كما هيبه ملك
أنا في حضرتك الا ارتبك
كل ما تقترب الهث كاني قد قطعت أميال

مشت وجدان خطوتها الأولى بهدوء وثقه بالنفس..

لا نظرتني اهدى وحالي يستقر بالحال
حضورك سيدي طاغي وهو يطغى علي
أنا من هولت الموقف خطر يغمى علي

فستانها كوكتيل بفتحة سبعه حاده لتحت الصدر والألماس يبهر الأبصار..ولون لؤلؤي طاغي
..وميك أب خليجي ثقيل بروج أحمر صارخ ذايب على شفايفها
وطقم الألماس أعجب الحضور
وشعرها الليل نازل كله مثل ما طلبت..


تعرف لي بهمساته وكلام أعذب من الانغام
تأخذني من الواقع الى أخر مدى الاحلام
..
وصلت وجدان للكوشه وقعدت بهدوء ملائكي وعلى وجهها ابتسامه ناعمه..صفاء روحها انعكس على وجهها وخلاها مشرقه
كل البنات صعدوا لها وباركوا لها
وصوروا معاها..
أم جراح حضنتها: ألف ألف ألف مبروووك ياوجدان..طالعه حوريه من الجنه..بسم الله عليج
ربي يوفقج ويحفظك ويسعدج مع زياد..
وجدان ابتسمت: الله يبارك فيج ياعمه..والله ريحتيني..
يت غزل وباست خدودها: ياربي
والله بشتاقلج..بتسافرون الصبح
وما بنلحق عليكم..
وجدان ابتسمت: عادي شهر وراجعين إن شاء الله..




  {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}59
04-06-2011, 08:29 am

اسطورة !
مشـ© المطبخ ©ـرفة

 
رد: كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت..وكل ما جيت انتهي شفتك بدايه!! الكاتبة أوراق خريفية



صمود تنادي: غزل تعالي حلوة
هالأغنيه..
غزل ضحكت:ههههههههه وأنتي عندج أغنية خايسه..
صمود رفعت حاجب: ابلعي لسانج وتعالي أحسن..
غزل كتمت ضحكتها وراحت وقفت معاها..وصارت إهي وصمود وصبا يرقصــــووون..

حــــايره والشوق بين عيونج
خايفه تحبين ويلومــــــــونج..
باقيه بنص الدرب محتــــاره..
ما تعرفين هذا العشق وأسراره
..والسهر ذبل سواد عيونج..خايفه تحبيــــن ويلومونج..

تحت عند شجون..كانت تكلم عمر..
شجون بابتسامه: هلا حبيبي ها شلون الجو عندك
عمر ابتسم: على كيف كيفج..لا وزوجج الحلو رقص عرضه مع المعرس..لا تشوفيني صكيت عليه..
شجون ضحكت:هههههههههههه
مو جنك مغرور حبتين
عمر ضحك:هههههههههههههههه
يحق لي دام عندي جوهره نفسج..إلا حبيبتي شخبار ولدي عسى ما تعبج بس..
شجون ابتسمت وحطت إيدها على بطنها: لااا محمد ولدي فديته عاقل بس يرافس شوي..
عمر تشقق وناسه: صــــــــج ياعلني أفداه..يلا حبيبتي أسكر أنا يا وقت الزفه..
شجون: اووك بس شوف إذا دخلت لا تطالع لا يمين ولا يسار
..
عمر ضحك:هههههههه فديت الغيران أنا..اوووك ياقلبي..سلام
..
شجون سكرت منه وهي مبتسمه وراحت تقول لعمتها عشان يتجهزون..

وبعد دقايق معدوده.. بدت زفة
المعرس..ودخل زياد كاشخ بالبشت الأسود متوسط أبوه وعمه وأخوان العروس..

تصاعدت دقات قلبه..وانتشر عطره الرجولي بين الناس..وصلت اللحظه اللي حلم فيها وتمناها سنين..

وصل عندها ورفع الطرحه عن وجهها وباس جبهتها بأنبهار وهمس : مبروووك علينا حبيبتي..
وجدان مستحيه ما عرفت ترد بس تفرك إيدينها ببعض..
أبو عمر صعد لهم وباس جبهتها
وضمها لصدره: مبروووك يابنتي مبرووك..الله يرضى عنج ويوفقج..
وجدان حبست دموعها: الله يبارك فيك يبه ولا يحرمني منك..
أبو عمر التفت لزياد: ديربالك عليها تراك خذيتها أمانه حطها بعيونك..
زياد ابتسم وشد إيد وجدان: وجدان بعيوني ياعمي..لا تحاتي
..
أبو جراح تقدم: مبروك يبه..مبروك ياوجدان يابنتي..من هاللحظه أنتي صرتي وحده منا وفينا وعزج من عزنا وكرامتج من كرامتنا..وباس جبهتها..
وجدان بحيا: الله يبارك فيك ياعمي ويخليك لنا..
نزلوا أبوجراح وأبوعمر..وظلوا أخوانها..
عمر جا عندها وباس جبهتها وخدها: مبروووك جوجو..[ووقف عندها]تعال نسختي خل
ناخذ لنا صوره..
عامر ضحك وجا ووقف عندها عاليسار وخذوا معاها صوره..وصوره معاهم اثنينهم..
عامر باس خدها: مبروووك جوجو..نصيحتي الوحيده لج أنج تحافظين على زوجج وبيتج..
طلال دزه وراح لها : وخــــــــر حكرتنا..ههههههههه حضنها بقوه لصدره ووجدان تعلقت فيه ونزلت دموعها..: مبرووك جوج بشتاقلج..بفقدج بصير بروحي..
وجدان ابتسمت وسط دموعها: بسأل عنك كل يوم..وبجيك وبنشب ببلعومك بس بشرط مشاريوه ما إيي..
الكل: هههههههههههههههههههههه
بدر بهمس: وجداني لا تنسين تقولين شصار ناطرج ترى
وجدان استحت وصارت طماطه وضحكوا عليها..
سعود بضحك:هههههههههههههه
ما عليج منه هذا الوصخ..خليه يولي..وإن شاء الله ألف ألف مبرووووك ياقلبي..

أم عمر: خلاص يايمه انزلوا بنزف المعاريس تأخرنا..
عمر: يلا شباب امشوا خلاص..

بعدها بدت زفة المعاريس ووقف زياد ومسك إيد عروسته
وطلعوا بهدوء على أصوات اليباب والأغاني..وركب زياد مع وجدان سيارة أخوه جراح وراحوا عالفندق..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبو فهد..
الساعه 2:30 الفجر..

أريج بغرفتها على نفس الوضع
وذبحت نفسها طق وبجي بس ما استفادت شي..سمعت صوت
خطوات عالدرج وعرفت أن أهلها وصلوا..قامت بسرعه غسلت وجهها بماي بارد وانخشت بفراشها وسوت نفسها نايمه..

بعد ثواني..انفتح الباب وطلت أم
فهد
أم فهد: نايمه ياقلبي عليها..أكيد ملت بروحها..يلا باجر أكلمها..
وطلعت وسكرت الباب..

أريج تحت لحافها بجت على نبرة
أمها الحنونه..: أنا غلطت يمه سامحيني سامحيني..


عالدرج..كان مشعل صاعد وشاف أمه تطلع من غرفة أريج: وينها أريج نايمه؟..
أم فهد: إيه ياعمري عليها أكيد ملت بروحها ونامت..يسلم عمرك يمه باجر الصبح روح لها وأقعد معاها وسامحها تراهي طيبه وعلى نياتها
مشعل ابتسم: أدري يمه..أنا كنت تاركها فتره عشان تراجع نفسها وترجع لعقلها..وباجر بروح لها وأكلمها وبرجع لها سيارتها ولابها وموبايلها وباخذها
برحله للبحرين على حسابي بعد
..
أم فهد استانست: صــــج..الله يرضى عليك يايمه ويوفقك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعد قلبك وخاطرك..
مشعل بارتياح: أمين يالغاليه..يلا
استأذن أنا بروح أنام هلكان حدي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالفندق..الساعه 3 الفجر..

وجدان قاعده عالسرير بهدوء
وزياد قاعد جدامها يقرأ دعاء الزواج..
بعدها قام زياد: حبيبي أنا بتروش بالغرفه الثانية واطلع اطلب لنا عشى وأنتي اخذي راحتج..
وجدان بحيا: إن شاء الــــله..
طلع زياد وقامت وجدان نزعت طرحتها وفكت شعرها ونزلت تراجيها وعقدها وخواتمها وحطت كل شي بمكانه..ومسحت مكياجها وجهزت لها قميص نوم أبيض حرير..طويل وعلاق عالصدر وشفاف والظهر
كله عاري..

خذت روبها وأغراضها ودخلت الحمام تاخذ شاور..

عند زياد..
طلع لاف الفوطه على خصره..دخل الغرفه وشاف القميص وابتسم..راح وطلع له بيجامة حرير سكري..لبسها وسرح شعره وتعطر وطلع عند طاولة العشى..

وجدان طلعت بعد ربع ساعه لابسه روبها..نشفت

شعرها بالاستشوار ودهنت جسمها بلوشن فراوله خاص للعرايس وحطت كحل وماسكرا وروج أحمر وتعطرت..وأخر شي قامت
لبست القميص وفوقه الروب وربطته وطلعت..

زياد أول ما شافها ابتسم وفتح لها إيدينه..ووجدان بسرعه يت وطاحت بحضنه..
زياد شم شعرها بقووة وهمس
بأذنها: وأخيرا يت اللحظه اللي اجتمعنا فيها ببيت واحد..ورفع وجهها وباس شفايفها بقوووه رومانسية لاهبه..
وجدان استحت وذابت بين إيدينه
..
زياد رفع شفايفه وقعدها بحضنه :يلا ياقلبي خلينا نتعشى عشان يمدي ننام ونرتاح..
وجدان ابتسمت: متى طيارتنا..
زياد ابتسم وهو ياخذ حبة كبه ويحطها بحلجها: باجر الصبح الساعه تسع..يعني لازم نقعد الساعه سبع ونص..
وجدان بلعت اللقمه وضحكت: هههههههههههههههههههه شفيك بغيت تغصصني..
زياد انجن على ضحكتها وعض خدها: عشاني أحبج وأبي أغذيج عدل..
وجدان استحت وكملت أكلها بهدوء..
بعد دقايق..
زياد بابتسامه: لا ثقلين..
وجدان بعفويه حطت إيدها على
بطنها: ليش يوعانه..
زياد ابتسم وقام شالها على إيدينه ومشى فيها: لأني ما أقدر
انطرج تخلصين..
دخل الغرفه وسكر الباب بريله ونزلها عالسرير بهدوء..
وجدان استحت وحاولت تقوم:
زياد آآآ.....وسكتت واختفى صوتها..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


0 رجوعي الى المنتدى
0 رواية عشاق من أحفاد الشيطان(موضوع المسابقه /مشترك في المسابقه)
0 اقتراح قسما
0 جددي من شكل ساعتــك........حسب ملابســـــــك
0 ‘‘مظفر النواب....حين أحب شاعراً و أنفر منه...موسوعته‘‘
0 عـــد مـــن 1 إلـــى 5 وقـــل لـــنـــا وش افـــضـــل لـــون عـــنـــدك
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 ملحمة العشاق / للكاتبة : سهر
0 كل ما جيت أبتدي فيك إنتهيت .. و كل ما جيت أنتهي شفتك بداية ! / الكاتبة : أوراق خريفية
0 مضيت في دروب الحب كني غريبة / للكاتبة saad lbrahim
0 رقصةُ الحجل / سوسن غطّاس
0 تامر في المركز الأول
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 فان بيرسي: سأبقى مانشستراوياً للأبد
0 قصة خيالية قصيرة جدا
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:17 PM   #63
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&٣٧&
# بعد يومين#

زياد ووجدان سافروا شهر العسل لفرنسا..

الوليد سافر لندن بدوره مدتها 9 شهور..



بفيلاااا أبو مشــــاري الثانية..

بالحديقه..الساعه 6 المغرب..

أبومشاري قاعد مع عياله صبا ولمى وعبدالعزيز ..ومناف زايرهم ومعاه روز والجوري..

أبومشاري يناغي روز اللي صار عمرها 4 شهور..يرفع ويطيرها بالهوا وهي تضحك من قلب:
سلم قلبه..امممواه..كغ..كغ..

عبدالعزيز ابتسم: صبا يلا خلي الجوري عند لمى عشان أوديج السوق ما بقى وقت..
لمى خذت جوري:صج ما بقى شي على الملجه بس أسبوع..يلا روحي
صبا قامت: إيه يلا..
وراحوا كلهم..
مناف يطالع أبوه اللي فرحان على روز: يبــــه بتخلص عدة أمي بعد أسبوع..
أبومشاري سكت: والمطلوب..
لمى تدخلت: خلاص يبه رجعها
والله أحنا محتاجينها
مناف بهدوء: يبه أمي تغيـــــرت
وايد..اللقمه تاكلها غصب..وأغلب
وقتها على سجادتها تدعي وتستغفر..حتى وإهي نايمه..تنام على مكانك وغترتك بيدها..يبه أمي تحبك..ما فيه مره توصل
الأربع وأربعين وهي تحب زوجها هالكثر..رجعها يبه أحنا محتاجينك..محتاجين وجودك معانا..
أبومشاري سكت شوي..فكر بكلام ولده ولقاه صح..ابتسم:
روح وقول لها أني بجيب الملاج
يعقد مره ثانيه..
لمى بفرحه: صج يبــــه صج
أبو مشاري ابتسم: عندك 5دقايق إذا ما تحركت بغير رأيي
..
مناف ضحك بسرعه ومشى:
لا يبه لا الحين رايح..ما صدقت توافق أنا..


بعد ساعه..
كان أبومشاري بالبيت ومعاه الملاج اللي قاله شلون يرجع زوجته..

أم مشاري كانت قاعده داخل مع عيالها..لابسه دراعه عنابيه بذهبي فخمه وتناسب سنها..

مشاري وهو ماسك روز: ياويلنا
من صبا وعزوز ما قلنا لهم..
دخل أبومشاري: أنا بقول لهم..
أم مشاري وقفت والتقت نظراتهم..
العنود ابتسمت وراحت مسكت إيد عمها وشدته: يلا عمي تعال اقعد عند زوجتك لا تستحي..
أبو مشاري ضحك:هههههه شوي
شوي يابنت..
الكل:ههههههههههههههههههههههه

يا أبو مشاري وقعد عند مرته وخذتهم السوالف..
دخلت صبا بسرعه وقطت أكياسها بالأرض وتخصرت: لا والله..أحنا طراطير محد يعلمنا ليش..
الكل:ههههههههههههههههههههه
أم مشاري بضحك: تعالي أنتي تعالي..
صبا ضحكت وراحت لأمها وقعدت بحضنها..
عبدالعزيز ابتسم: بهالمناسبه بطلب لنا كنافه
أبومشاري وقف: لا بهالمناسبه أنا عازمكم عالعشى قوموا..
صبا ولمى: يــــااااي ههههههههه
مشاري : عيل هاكم هالنتفه عشان نروح أحنا بعد نلبس..
أم مشاري ابتسمت: هاتها عندي
أنا بلبسها..
أبومشاري ابتسم: يلا أنا ناطركم
مو تأخرون..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلااا أبو فــــهد..
الساعه 8 بالليل..


بالحديقه..
أريج قاعده بروحها عالمرجوحه
..لابسه بيجامه بنطلون أسود وبلوزه سودا نص كم فيها شخابيط بالوسط ووجهها شاحب..
طلع مشعل مبتسم: أريج باجر
بروح البحرين وباخذج وياي نسوي جوله ترفيهيه..جهزي لج شنطه صغيره بنمشي الصبح..

أريج[آآه يامشعل أنا اللي كنت بنتقم منك..انتقمت من نفسي]ابتسمت بهدوء: اووووك بعد العشى بصعد أجهز شنطتي وشنطتك..
مشعل ابتسم: أريج أنا آسف إذا
ضغطت عليج بالأيام اللي طافتج بس كنت خايف عليج..
أريج [اغفر لي يارب]نزلت دمعتها حاره وقطت نفسها بحضن أخوها: سامحنــــــــي مشعل سامحني..أدري أني غلطانه بس تبت..تبت وعقلت..
مشعل ابتسم وخربط شعرها: وأنا ما بقلبي أي شي عليج..يلا عاد قومي غسلي ويهج وروحي
داخل قعدي مع شجون ترى يت
عشانج..
أريج ابتسمت وقامت مسحت دموعها: والله اشتقت لها من تزوجت ما شفتها ولا مره..
دخلت داخل وشافت أمها وشجون وصمود وجنا..

شجون وقفت ببطء وبطنها الكبير سابقها..ابتسمت من قلب:
أريــــــــج..
أريج بسرعه يت وحضنتها وهمست بأذنها:سامحيني شجون سامحيني..
شجون ابتسمت بحب: مسامحتج
..أريج أنتي أختي الكبيره وأنا ما أقدر أكرهج أو أزعل منج..
صمود صفرت: اوووووه وأخيرا انقعد صلح الحديبيه..ههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههه

أم فهد مدت لها صحن كنافه: هاج يمه هاج أكلي وغذي نفسج
تراج ضعفانه..
جنا ابتسمت: بس صج صج أريج
صاير جسمج خطــــــــير..
شجون بمزح: هيــــه أريجوووه ليكون مسويه ريجيم وخاشه عنا

أريج ضحكت من قلب: ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
[يالله ياغباءج ياأريج شلووون ضيعتي هالجمعه الحلوه..بس لا أريج القديمه ماتت..ماتت وانولدت أريج ثانيه]
شجون وقفت: أريج تعالي معاي فووق أبيــــــــج..
صمود : بس لا تتأخرون عشانا
مربين ومعكرونة بشاميل..
شجون وأريج ضحكوا وراحوا فوق..

وبالغرفه..
شجون بهدوء: أريج أنا ييت عشان أسمعج وأساعدج..[وسكتت]..أنتي حامل من منو..

أريج نزلت دموعها بسرعه وتصاعدت نبضات قلبها بخوف ونزلت راسها: شـــ شدراج..
شجون قربت منها ورفعت راسها
: شفت التست والزباله..ليش يا أريج ليش..ليش تروحين للغلط بريولج..ليش تفضلين جهنم على
الجنه..قولي لي ياأريج ليش..
يااختي الكبيره يابنت أبوي وأمي
..
أريج انهارت وصارت تبجي وتشاهق: شجووون..أنا الحقد أعمى عيني..أنا ندمت ياشجون..ندمت واستغفرت وتبت توبه نصوحه..شجون الرب يغفر ذنوب عبده وأنا رجعت له..ومن
شهر وأنا ما تركت فرض ولا نفل
..حتى الأغاني ما عدت أسمعها
..شجوون ساعديني تكفين..أنا حاولت أتخلص من الحمل بس ما قدرت..
شجون حنت عليها وحضنتها: انزين خلاص بساعدج بس اهدي وقولي لي..منوو اهو..
أريج نزلت عينها بخجل: واحد اسمه وسام تعرفت عليه بمطعم..وكنا نلتقي باليخت والأسواق..
شجون تنفست بقووه: انزين ووسام هذا ما كلمتيه..ما قلتيله أنج حامل
أريج بدموع: إمبلا رحت له بنفسي وقلت له بس ما رضا يسمعني..وهددني إذا كلمته مره ثانيه وطقني ومشى عني..
شجون تنرفزت: طبعا أخذ اللي يبيه وقطج..
أريج تشاهق: ساعديني شجون
أنا مو عارفه شسوي..
شجون تنهدت: آآآآه..شوفي عطيني رقمه وأوصافه والأماكن
اللي كنتو تلتقون فيها..وإن شاء الله ما تمر يومين إلا ترجعين من سفرتج وتلقينه خاطبج..
أريج ابتسمت وسط دموعها: صــــــــج ياشجوون صج..
شجون ابتسمت: صج ياأريج..يلا
بسرعه سجلي بورقه وقومي غسلي ويهج وانزلي..ناطرينج عالعشى..
أريج تحس جاها الفرج من الله
..قامت بسرعه: إن شاء الله..دقيقه وأنزل..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فرنسا..باريس العاصمه..الساعه 9 بالليل..

زياد كان واقف فوق قمة برج إيفل وقميصه الأسود يطير مع الهواء العالي..ويبتسم لوجدان اللي واقفه جدامه ماسكه الكاميرا وتصوره..

كانت لابسه بنطلون أبيض شامواه..وبلوزه سودا شيفون بورد حمرا وبيضا واسعه لعند نص الفخذ وشعرها مفتوح كيرلي وطاير مع نسمات الهوا..

وجدان: ابتسم زياد ولف يمين شوي..
زياد ابتسم: ترى مليت وأنا بروحي تعالي أصورج..
وجدان ضحكت وأشرت بأصبعها
: هههههههههه حبيبي أنت تكفى بس هالصوره


0 ارتدت نانسي البابيون ووضعت انف مهرج؟!
0 رقصةُ الحجل / سوسن غطّاس
0 عد من 1 الى 7 وكتب ثلاث اشياء جدامك
0 كعب أخيل
0 بايرن ميونخ يفلت من كمين ارسنال بشق الأنفس ويتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال
0 الي بوصل لل 5 حنون و 10 مجنون
0 ، عصفورةٌ في رياض نزار ،
0 اقتراح قسما
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 الجوهرة الذهبية
0 كل ما جيت أبتدي فيك إنتهيت .. و كل ما جيت أنتهي شفتك بداية ! / الكاتبة : أوراق خريفية
0 وصل لين 20 بدون اي احد يقاطعك
0 حارس مرمى إستراليا يرى أن الخسارة أمام عمان ستكون "كارثية"
0 نوال تتخطى حاجز المليونين ونصف مشاهدة بغريبة هالدني
0 ياقبر اعز الناس
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 06:54 PM   #64
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


زياد ابتسم:أمري لله بس هالصوره..
وجدان صورته ويت وحضنته وباست رقبته: أحبك..
زياد ابتسم وزاد من احتضانها لصدره: وأنا أموووووت فيج..
لفها وصار ظهرها على صدره : يلا نصور مع بعض..
وجدان ابتسمت وزياد نادى واحد
فرنسي يصورهم..
زياد ابتسم وطوق خصرها وباس خدها وطالع الكاميرا..
وجدان لفت إيدها لورى رقبته وابتسمت..وصوروا أول صوره..

ثاني صوره:
على نفس الوضع..زياد انحنى لرقبتها وعضها..وجدان ماتت أحراج ورفعت إيدها بتضربه بس
تصوروا..

ثالث صوره:
زياد ثبت خصرها وحط إيدينها ورى رقبته ونزلها لتحت على ريوله وطالع فيها..وجدان استحت وارتخى راسها لورى ونزل شعرها عالأرض..

وأخر صوره زياد سحبها بقووه لصدره ومسك وجهها وباس شفايفها..
بعدها أخذ الكاميرا من الفرنسي وشكره..
وجدان كانت زعلانه وقاعده عالأرض ومتجتفه..
زياد يدري أنها مستحيه..ضحك وجا عندها: ههههههههههههههههه
شحلاة الزعلانه ياناس..
وجدان ابتسمت وطقته بمزح على جتفه: لو أدري أن صورك جذي جان ما صورتها..
زياد حضنها وباس خدها: ههههه
انزين ليش عادي أنتي زوجتي..
وجدان ابتسمت بحيا: أحرجتني
..
زياد ضحك عليها: هههههههههههه
وجدان انقهرت منه: لا تضحك..
زياد علا صوته: هههههههههههههه
وجدان بغيض دزته عالأرض بس زياد سحبها وطاحت فوقه وصاروا فوق بعض..: لا تضحك لا تضحك..اففف
زياد سكت وركز بعيونها..
وجدان انجنت على نظرته..همست بصوت خافت: فيه أحد
زياد التفت: لا..
وجدان انحنت له وباست شفايفه..
زياد انجذب لها وبادلها البوسه..
وهمس بأذنها: قومي نروح مطعم نتعشى قبل لا أطينها فوق البرج
وجدان ابتسمت بحيا وقامت عنه
تعدل نفسها..
زياد ابتسم وقام عدل نفسه ومسك إيدها ومشى: شنوو مشتهيه تاكلين..
وجدان ابتسمت وشدت على ذراعه: بيتــــــــزا بالجبن والمشروم..يمي يمي
زياد ضحك: ههههههههههههههههه
اوووك يلا..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


0 الجوهرة الذهبية
0 فان بيرسي: سأبقى مانشستراوياً للأبد
0 قصص خيالية قصيرة وروعة جداً
0 سيرين تتبع رجيما قاسيا
0 عد من 1 الى 7 وكتب ثلاث اشياء جدامك
0 صدر دافىء بالحب / سوزان سفر
0 تامر في المركز الأول
0 "عموري" يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات العين
0 اسمحولي اعضاء برق
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 حارس مرمى إستراليا يرى أن الخسارة أمام عمان ستكون "كارثية"
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 نقطه مهمه في منتدى برق#
0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 ملحمة العشاق / للكاتبة : سهر
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 06:55 PM   #65
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&٣٨&

بفيلااا أبو عــــمــــر..
الساعه 12 الفجر..

بجناح عمر..بغرفة النووم..

شجون دخلت وقعدت عالسرير
بدون ما تبدل ملابسها وتفكر بحل..
عمر دخل تروش وطلع لاف الفوطه على خصره..وشافها سرحانه واستغرب أنها ما بدلت ولا حضرت له ملابس..: شجون

شجون انتبهت: هلا حبيبي..
عمر زاد استغرابه وجا قعد عندها ورفع خصلات شعرها: شفيج حبيبتي..صاير شي ببيت أهلج..
شجون قامت وطلعت القرآن ويت عنده ومسكت إيده اليمين وحطتها عالمصحف: احلف أني إذا قلت لك يا تساعدني يا تتركني وتسكت ومحد يدري..
عمر بصدمه من تصرفها: شجون شفيج..أنا زوجج المفروض ما تسوين هالشي..
شجون بدموع: عمر أنا آسفه بس احلف..
عمر حلف وهو مصدوم منها وبراسه ألف فكره عن الشي اللي ممكن تقوله..
شجون قامت وقعدت عنده وقالت له كل السالفه وهي منزله راسها ومستحيه من أختها
..
عمر انصدم..عصب..وقبض كفه
بشده..وتنفس بسرعه: أختج هذي غبيه..يعني عاجبتها الفضيحه اللي بتصير..
شجون غمضت عيونها بألم: عمر
عمر مسك أعصابه وتنهد بقووه
وقربها منه ورفع راسها: وهالكلب وينه..
شجون فتحت شنطتها وعطته الورقه: هذي إهي..تكفى عمر
دور عنه بهالأماكن..لازم يجي ويخطبها قبل ما تكبر بطنها ويظهر عليها الحمل..
عمر حضنها ومسح على شعرها: إن شاء الله ياقلبي إن شاء الله..من باجر الصبح بروح وأدور عنه لين ألقاه..
شجون بهمس: الله يخليك لي ياتاج راسي ولا يحرمني منــك..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبو مشــــاري..
الصبح الساعه 9..

بجناح مشاري والعنود..

العنود كانت نايمه على صدر مشاري وتحس برفسات الجنين
..ومتضايقه..
مشاري بعد حس لأنها قريبه منه
وفتح عيونه : عنووودي..حبيبتي
العنوووووووود
العنود فتحت عيونها ببطء ورفعت نفسها: همممممممم
مشاري تعدل وحط راسه على بطنها: أسمع رفسات البيبي..
العنوود ابتسمت وهي تحط إيدها بشعره تلعب فيه:
حتى أنا أحس فيهم بس هم بيبين اثنينه..
مشاري اندهش ووقف الكلام ببلعومه: احلــــفي..يعني في بطنج توم عيالي..
العنوود بحب: مكس..بنت وولد..
مشاري تشقق من الوناسه وباس بطنها: خالد وخلوود..عيالنا..عيالي منج..العنووووود حبيبتي..وحضنها بقوووه..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بطيارة الخطوط الجوية الكويتيه
..الدرجه الأولى..
الساعه 11 الظهر..
مشعل وأريج صعدوا بعد ما سمعوا نداء الركاب..

مشعل حط الهاند فري وقعد يسمع..
أريج كانت متوتره وحاطه إيدها على بطنها..وقبل ما تركب الطياره ظلت تدعي ودقت على شجون وقالت لها تتوكل على الله..
أريج بنفسها[يارب أني ظلمت نفسي ظلما كثيرا فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت..ياحي ياقيوم ارحمني واغفر لي خطئيتي]..

نص ساعه ووصلوا مطار البحرين بســــلام..وبعد ما خلصوا أجراءات المطار والأوراق..طلعوا ومشعل ماسك
إيد أريج
مشعل بابتسامه: ها شرايج نروح الفندق أول ولا نمر مطعم نتريق..
أريج ابتسمت: لا نروح الفندق أحسن نحط أغراضنا ونتريق هناك بمطعم الفندق..
مشعل ضحك: هههههههههههههه
اثنين بواحد يعني..
أريج ضحكت:هههههههههه تقدر تقول جذي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فرنسا...باريس..الساعه 8 الصبح..من أفخم وأرقى الفنادق
..

زياد طلع من الحمام ماخذ شاور ولاف الفوطه على خصره
..ابتسم على منظر حبيبته واللحاف طايح بعيد عنها..طلع له
جينز وبلوفر قطني عنابي..لبس وسرح شعره وتعطر..
مشى وقعد عند راسها: وجدان..وجــــــــداني..جووجو..
وجدان لفت جسمها الناحية الثانيه بضيق: اففف زياد حبيبي خلني أنام نعسانه..
زياد ضحك وسحب اللحاف بقوة: ههههههههه لاا مافي
قومي بنروح ديزني لاند..
وجدان رفعت نفسها وسحبت اللحاف وتغطت: زيادي حبيبي أنت تو الناس..
زياد ابتسم ووقف: لااا بتقومين وبنروح وأنا بطلع لج لبس بنفسي..
وجدان بعناد سحبت فونها ودقت
على طلال..وبعد رنتين..
طلال بلهفه: هــــلا والله..ها جوج شخبارج
وجدان ابتسمت: طلول شوف زياد ما يخليني أنام..
زياد التفت عليها بسرعه من عند
الكبت: وجدانووه أوريج..ونط وخذا منها السماعه: هلا طلول..
طلال كان يضحك:ههههههههههه
هلا شمسوي بأختي ها..
زياد كان ماسك وجدان وحاشرها بحضنه: مو مسوي شي بس إهي دلوعه..قلت لها قومي بنروح ديزني قالت بنام..
طلال بضحك: ههههههههه ليش جم الساعه عندكم
زياد: 8 الصبح..
طلال: اففف أحنا عندنا الساعه 11..عيل أخليك وأدق عقب..سلام..
زياد بسرعه: ســــلام..
سكر وقرص خدودها: تعلمين
أخوج ها..أوريج..
وجدان تضحك: ههههههههههههه
زياد حبيبي والله نعسانه ما نمت إلا الفجر..وحطت راسها على صدره ونامت..
زياد بخبث: جوجو إذا ما قمتي...
وجدان قبل ما يكمل نطت وقامت بسرعه ولبست شبشبها: لا لا خلاص قمت..ودخلت الحمام تتروش..
زياد زهق ضحك:هههههههههههه

قام وطلب ريوق..ورجع..
دقايق وطلعت وجدان لابسه روبها..
زياد ابتسم وراح للسرير ورفع نفنوف أبيض كت عالصدر ومزموم بشريطه سودا تحت الصدر وطوله للركبه وفوقه قميص أبيض قصير بأزره سودا
كبيره وبارزه مع بوت أسود طويــــل..: طلعت لج على ذوقي..
وجدان ابتسمت ويت عنده وخذت الملابس وباست خده:ذوقك حلوو ياقلبي..بس اطلع عشان ألبس..
زياد قزها من فوق لتحت: عيدي
ما سمعت
وجدان استحت: اطلع ببدل..
زياد عناد لها قعد عالسرير وحط
ريل على ريل..: آسف بدلي جدامي..
وجدان سبلت عيونها : مو مشكله
ألبس بالحمام..
ولفت بتمشي بس زياد سحبها بسرعه وطاحت بحضنه: وين وين مالج أمل..قتلج بدلي جدامي..
وجدان بحيا: اوووه زياد عاد لا تصير مليغ..استحي أبدل جدامك
..
زياد ركز على فتحة صدرها:أنا زوجج الحين..
وجدان توهقت: زياد حبيبــ..
وطق الباب..
زياد قام: هذا الريوق..بسرعه البسي لا تطولين..
وجدان تنفست براحه: اووك..

قامت بسرعه لبست بس النفنوف فيه سحاب قصير من نص الظهر ما قدرت تصكه..
خذت قميصها وطلعت..

زياد كان يرتب الاكل عالطاوله وشافها: ما خلصتي..
وجدان يت وقعدت جدامه ويابت
شعرها جدام: لااا سكر السحاب
..
زياد ابتسم وقرب منها ورفع السحاب بخفه بس انجذب لريحة اللوشن بجسمها ورفع شفايفه وباس رقبتها..
وجدان ابتسمت ولفت عليه وضمته: بنتأخر جذي..
زياد ابتسم وقرص خدها: لا يلا
نتريق..
وجدان قعدت بحضنه وحطت إيدها على خده بدلع: تو تو تو باكل من إيدك اليوم..
زياد ابتسم وطوق خصرها وباس خدها: من عيوووووووني
ياقلب وعقل وأنفاس زياد..
وبدأ ياكل ويوكلها..وأول ما خلصوا..كملت وجدان لبسها وطلعت وهي شابكين ذراعها بذراعه..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 بايرن ميونخ يفلت من كمين ارسنال بشق الأنفس ويتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال
0 جنيات البحر قصه حيا تها
0 إلغاء حفل فني لأصالة نصري ببروكسل قبل لحظات من افتتاحه
0 "حقيبةُ السفر" قصيدة للكاتب الكبير "محمد سلماوى"
0 إبرا تعرض لحادث طريف خلال مشاهدته مباراة برشلونة
0 ارتدت نانسي البابيون ووضعت انف مهرج؟!
0 إليسا تساند باسم يوسف بعد قرار ضبطه وإحضاره
0 هذه مقتطفات من كتاب النبي لجبران
0 اب يقتل ابنته
0 الغيمة غير المطيعة
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 الي بوصل لل 5 حنون و 10 مجنون
0 أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية ...
0 روايتة/بعدني عنه وترك جروحي تنزف
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيدة فاطمة رضى الله عنها حروف يمانيه منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 07-15-2013 04:45 AM
الانتصار على العادة السرية ربي يهديني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-14-2013 03:01 PM
غذاء طفلك __ موضوع كامل _ نصائح وارشادات اميلووو منتدي اطفال - تربية الاطفال 4 10-12-2012 08:41 PM
مشابهة الشيعة لليهود والنصارى فصبراً جميل المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 09-07-2012 10:22 PM
لعبة السحر لعبة حلوة $$$المجنوون$$$ منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo 9 07-08-2012 07:34 PM


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.