قديم 03-31-2013, 09:38 PM   #16
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


ناصر ما استوعب وطالع عيونها
يعني ما فهمت..
العنوووود كتمت ضحكتها وانحنت لوجهه حيل..كأنها بتبوس
شفايفه..
وو آآآه أح..
أبو جراح طقها على ظهرها وشالها من خصرها وطارت بالهوا:أيا جليلة الحيا..جدامي بعد
..
زياد وجراح متسدحين ضحك عليها:هههههههههههههههههههههه

العنود طايره بالهوا وتحرك رجولها عشان أبوها ينزلها: آآآآآآ
يبه امزح وربي امزح..نصوووور ياكلب قول شي..
ناصر يدمع ضحك: هههههههههه اتركها يبه هذي خبله..كانت بتسوي فيك مقلب..
أبو جراح ضحك ونزلها: ههههههه
إيا يالسوسه والله توقعت..
العنود ضحكت وراحت: هههههه بابا يعني اسمحلي أنت غبي من صجك ببوس أخوي بشفايفه..
وانحاشت..
ناصر وزياد وجراح فقعوا ضحك
..:هههههههههههههههههههههههههه
أبوجراح فتح عيونه عالأخر من الدهشه وكان بيركض وراها بس انحاشت: أيا الخايسه تعالي
بس..وأنا أوريج..
العنوود رجعت بخطوات حذره وببراءه: يبه..
أبو جراح كتم ضحكته: وحطبه..
العنود يعني برئيه: يبه عندي سؤال..يعني حرام لوو أجرب أجرب مثلا مثلا أبوس أخوي؟...و

انحاشت وهي تضحك وماكملت كلامها لأن أبوجراح قام لها..

أبوجراح رجع قعد وهو ميت ضحك: ههههههههههههههههههههه
خبله هالبنت..


العنود صعدت غرفتها وشافت غزل ونهى لابسين ونازلين..
غزل بدهشه: أنتي للحينج..خلصينا تأخرنا..
العنود بسرعه: اوووك دقايق بس..وترى زياد بيودينا..
وصعدت فووق..
لبست تنوره سودا ضيقه قصيره لفوق الركبه بشووي..وبدي أحمر حرير كت وظهرها خيوط
مشدوده على شكل إكسات..وفوقه قميص جبنيز أسود ربط عالصدر..ولبست بوت أسود جلد طويل لعند ركبتها..وحطت شدو
ذهبي تحت حواجبها وحددتهم بقلم بني وحطت كحل وماسكرا
كثيفه وبلاشر خوخي وروج أحمر فاقع..وأخر شي لبست تراجي ناعمه حمرا وتعطرت..وحطت عطر بشعرها المدرج لتحت أذنها وحركته شوي..وخذت شنطة سودا طقم مع البوت ونزلت..


راحت الحديقه وشافت الكل هناك..
أم جراح ابتسمت بأعجاب: ما شاء الله عليج يايمه عيني عليج بارده..بس ليش ما أخذتي جاكيت ترى الجو بارد هالشتاء..
العنوود بابتسامه: بالعكس جذي أحـــلى..
زياد وقف وكان لابس بنطلون أسود وبلوفر بنفسجي بسحاب قصير ومفتوح: يـــلا مشيـــنا..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى البارت


0 قــصـــة الرجــال الـثلإثــــــــة !!!
0 قصص خياليه عجوز تتحدى ابليس
0 محمود توفيق حسين : أنا لا أفضل (التلمذة) في الأدب القصصي!!
0 رجوعي الى المنتدى
0 تزيين كأس بالورق (بطريقة بسيطة)
0 "عموري" يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات العين
0 وصل لين 20 بدون اي احد يقاطعك
0 إلغاء حفل فني لأصالة نصري ببروكسل قبل لحظات من افتتاحه
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 صدر دافىء بالحب / سوزان سفر
0 نقطه مهمه في منتدى برق#
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 قلوب تتالم ولا تتكلم
0 رقصةُ الحجل / سوسن غطّاس
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 09:38 PM   #17
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


‏&الفصل الثامن&
بفيلااا أبو عمـــر..
الساعه 11 بالليل..

بغرفة وجدان..
طلعت من الحمام لابسه روبها بعد ما خذت شاورها الليلي..
نشفت شعرها البني باستشوار ودهنت جسمها بلوشن مشمش
وقامت لغرفة التبديل..
اختارت بيجامة نووم قطن ناعم
أبيض بأورنج..بلوزه علاق عريض عالرقبه وظهرها ربعه طالع وبوسطها قطوة بيضا ماسكه أورنج..وبرمودا أبيض بخطوط أورنج بالعكس..
لبستها وتعطرت..وطلعت لغرفة
التوأم..

فتحت الباب وطلت براسها..
عامر ابتسم لها: طل القمر..ههههههههههه تعالي تعالي..
وجدان ضحكت ويت قعدت عنده على سريره وحطت إيدها ورى رقبته وكان يطقطق عالاب توب:ههههههههه شتسوي
بروحك
عامر ابتسم: شوفة عينج..عمر
يتروش وطلال وسعود بالديوانية..وبدر يقرأ كتاب فرنسي بغرفته..
وجدان ابتسمت بخبث: عمووور
أقولك سر؟..
عمر طلع لاف فوطه على خصره وصدره مبلل وشعره يقطر ماي..: نعم..
وجدان استحت: جب أنت ما حاجيتك..
عمر وعامر:ههههههههههههههههه
عامر بفضول: قوووولي شنو بسرعه؟..
وجدان بهمس: طلال يحـــب..
عمر وعامر بدهشه: احلــفي..
وجدان ضحكت:ههههههههههههه والله العظيم يحب..
عامر: انزين منووو إهي..
وجدان بنحاسه هزت جتوفها: آسفه ما أعلم..
عامر سدحها بقهر: احلفي عاد..قولي أحسن لج..
وجدان صرخت: مـــابي مو غصب..
وسدحته وانحاشت..
عمر ضحك وهو بغرفة التبديل: هههههههههههههههه
عامر طلع وراها ركض: أنا أوريج..وجــــــدان..وجدانوووه..


بالديوانية..
طلال وسعود كانوا يلعبون بلاي
ستيشن 3..
وجدان دخلت تصارخ: طــــــلال
الحقني..
وانخشت ورى ظهره..
طلال ضغط ستارت وضحك عليها: ههههههههههه شفيج شمسويه..
عامر دخل ووقف بالوسط وتخصر: وجدانووه اطلعي بكرامتج..
وجدان تشد بلوزة طلال..طلعت راسها بس: ههههههههههه شنوو
غصب تعرف مو إلا..
عامر ضحك:هههههههه نحاستج
هذي بطلعها من عينج..
وجدان شهقت ووقفت وتخصرت
: هـــى أنا نحيسه هين ياعامر الزفت..إذا ما أفضحك..
عامر رفع حاجب وطالعها من فوق لتحت: أنتــــــي تفضحيني..

دخلوا بدر وعمر يضحكون..
بدر بضحك:ههههههههههه شفيك أنت بعد
عمر قعد وحط رجل على رجل:
خلهم.. خلهم..واقعد
وجدان بقهر من نظرة عامر: إيه أنا أفضحك ولا ليكووون مو عاجبتك بس..
عامر ابتسم وقعد عند عمر وحط رجل على رجل: أتحداج..
وجدان ابتسمت بخبث وقعدت عنده وبهمس: تبيني أقووول أنك
تحب صـ..
عامر مسكها وسدحها عالقنفه وانحنى لها وسد حلجها: ألعن خيرج أنتي شدراج بعرف..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
وجدان بعدت إيده وصرخت: اســـمعوا ترى عامر يحب صبا..
هههههههههههه
طلال وبدر وسعود انصدموا ما عدا عمر لأنه يعرف: صـــــــج..
عامر حذف خدادية على وجهها:
عجبـــــــــج يالسوسه..
وجدان ضحكت وقامت: هههههه
أنت تحديتني..
طلال ضحك:هههههههه شحقه ما علمتنا يالخاين..
وجدان تخصرت: عـــدال طاع من يتحجى يعني أنت اللي علمته أنك تحب صمووووووود
طلال انصدم والكل ضحك عليه:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه
بدر بضحك: هههههههه من بقى ما فضحتيه خلاص اسكتي..
وجدان ضحكت:ههههههههههههه بقى عمر..وعلى فكرة ترى عمر يحب شجوون أما أنت وسعودوووه أكيد ما تحبون لأنكم توكم يهــــــال..
عمر وعامر وطلال: هههههههههه
بدر بدهشه: أحنا يهال..
وجدان ضحكت:ههههههههههههه
ومراهقين بعد شرايك..
سعود بخبث: عليهــــــا..
بدر من قلب: عليـــها ونص..
بدر وسعود قاموا لها: عليـــهاااا..
شالوها اثنينهم وطيروها فوووق
..
وجدان تصارخ: هـــيه بدر يازفت ترى أنا أكبر منـــــــــك بسنتين..نزلني نزلني..
بدر بعناد طيرها لسعود: ههههه
تحلميـــن..
سعود مسكها: هلاااا واللــــــه..
وطيرها لفووووق ومسكها وطيرها لبدر..
ووجدان تصارخ وتضحك بنفس الوووقت..
طلال يضحك:ههههههههههههههه خلاص سامحوها حرام..
وجدان بقهر: لااااا توووو الناس..
بدر كان ماسكها بيطرها ولما سمعها ضحك وطيحها عالأرض وطاح فوقها..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههه

وجدان طاحت على صدرها وتعورت صج..وبدر كان فوقها:
آآآآه عمــــــى زين..قووووم عني عورتني..قووووم
بدر قام وهو يترنح من الضحك:
ههههههههههههههههه آسف ما شفتج..
سعود كان منسدح ضحك:هههههههههههههههه..وكان بيقومها بس وجدان عصبت
وجدان بنرفزه: انقلــــــع أصلا أنت السبب..
ومسكت صدرها وصرخت بقهر: آآآآآه والله يعــــــوووور..
وقامت لبدر وسدحته ونطت على بطنه: يعووووووور ياكلب ياتيـــــــــس..يا..
طلال ضحك وجا شالها من خصرها وسد حلجها: هههههههههههههههههههههههه
خلاص وجدان خله يوولي ما عليج منه..
وجدان نزلت وطلعت اتحلطم: أعمــــــى..غبي..كلــــــــــــب
..
أخوانها ظلوا يضحكوووووون عليها..
عامر: هذي حوبتي..تستاهل..
عمر ضحك:ههههههههه والله تعورت صج حرام عليك ما لقيت إلا تطيحها على مكان حساس
بدر يضحك:ههههههه أنا شكووو
إهي السبب..
سعود شافها: أششش اسكتوا كاهي يت
دخلت وجدان وقعدت بوسط عمر وعامر..
وجدان بهمس: عمووور حبيبي
بروح باجر معاك
عمر ابتسم: وين تروحين المستشفى..؟..
وجدان ابتسمت: أيه والله بس بقعد..باجر عندي محاضره وحده والدكتور اعتذر عنها..
عامر يستهبل: آسف باجر أنا عندي عملية..
وجدان بحده: ما حاجيتك أنا..
عامر ضحك: هههههههههه أدري حاجيتي توأمي يعني حاجيتيني..
وجدان حذفت بوجهه خدادية:اقلب ويهك أصلا أنا ما أحاجيك..لااا تكلمني..
عمر ضحك:هههههههههههههه ما عليج منه..عادي تعالــــــي بس شوفي تقعدين عاقلـــه..
وجدان استانست[إذا ما أهبل فيكم]: أووووووووك..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبو مشـــاري..
الساعه 11:30

كانوا البنات صبا ولمى والعنوود
ونهى وغزل قاعدين بالحديقه يسولفون..وغزل تنكت عشان تغير جووو..
غزل بضحك: بخيل سألوه اذا صار برد شنو تسوي؟
قال أقرب من الدفاية
وسألوه واذا برد أكثر؟
قال اقرب أكثر من الدفاية
قالوا له واذا البرد قوي ومو طبيعي شنو تسوي
قال بشغل الدفاية..
صبا ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه
العنوود وقفت: لموووه بقوووم
أشرب ماي تعالي معاي..
لمى: روحي عادي ما فيه أحد
أخواني بالديوانية..
العنود راحت...دخلت المطبخ وخذت قلاص وراحت البراد وعبت ماي وشربت..

مشاري يا من الديوانية مستعيل
وما انتبه منو اللي واقفه: صبااا هاتي لي ماي بالغرفه بسرعه..
ومشى بســـرعه..
العنووود توهقت وكانت بتقوله بس مشى..:لحظه أنا مو...[بس ما كملت]يمه شسوي الحين..راح
وخلاني..أروح أقول لصبا..لا لا أخاف تفهمني غلط..
اففف انزين شسوي..أروح ولا لا
..
بسرعه خذت قلاص وعبته ماي
وحطته بصحن وصعدت فووق..
وقلبها يرقع من التوتر والخوف..


0 "حقيبةُ السفر" قصيدة للكاتب الكبير "محمد سلماوى"
0 رواية عشاق من أحفاد الشيطان(موضوع المسابقه /مشترك في المسابقه)
0 "حقيبةُ السفر" قصيدة للكاتب الكبير "محمد سلماوى"
0 عـــد مـــن 1 إلـــى 5 وقـــل لـــنـــا وش افـــضـــل لـــون عـــنـــدك
0 سيرين تتبع رجيما قاسيا
0 ، عصفورةٌ في رياض نزار ،
0 رتب هذه الكلمات حسب وجهة نظرك
0 أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية ...
0 ريحها الطيب يفوح طيلة قرون مضت
0 محمود توفيق حسين : أنا لا أفضل (التلمذة) في الأدب القصصي!!
0 رقصةُ الحجل / سوسن غطّاس
0 فان بيرسي: سأبقى مانشستراوياً للأبد
0 ديانا حداد تصور “كذاب”
0 قصص خيالية قصيرة وروعة جداً
0 ‘‘مظفر النواب....حين أحب شاعراً و أنفر منه...موسوعته‘‘
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 09:39 PM   #18
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل التاسع&

بنص الدرج..
العنووود: أرجع أحسن..
ولفت بتنزل وغيرت رأيها: لاا لا أصعد أحسن بعدين ينزل يصارخ وأتوهق أنا وكل البيت يعرف..
صعدت بسرعه وشافت غرفة مشاري مفتوح بابها نصه ومشاري واقف يبدل..
العنوود شافته فصخ بلوزته وصارت طماطه وانحرجت ونزلت راسها..وقفت عند الباب وطقت: طق طق طق..
مشاري: ادخلي صبوووووه..
انفتح الباب شووي وهمست العنووود وراسها بالأرض: آ آ أنا اللي كنت بالمطبخ مو صبا..ودخلت بهدوء وحطت الماي عالطاوله وبخجل: تفضل الماي
..ولفت بسرعه بتطلع..
مشاري كان واقف بمكانه مصدوم واستوعب بالبطئ وبسرعه مسك معصم إيدها: العنووووووود لحظه..
العنود قلبها رقع طبووول وطالعت بإيدها اللي ماسكها: نـ نعم..
مشاري ابتسم..رفع إيدها بجرأه لشفايفه
وباسها: مشكوووووووووووووره
..
العنوود توترت وتصاعدت دقات قلبها ورفعت عينها وطاحت بعيونه..استحت وطلعت تركض بسرعه وسكرت الباب..
مشاري ظل واقف ثواني يستوعب اللي صار..ضحك على جرأته وأخذ الماي وشربه دفعه
وحده: آآآه الحمدلله..أحلى ماي
شربته بحياتي..
قط نفسه عالسرير وصار يتذكر الموقف وعلى شفايفه ابتسامه
..
وقطع عليه رنين تلفونه..أخو دنيا يتصل بك..
مشاري ابتسم: هلا طلول..
طلال بابتسامه: هلا فيك..أنت وينك ما بتيي اليوم..
مشاري تذكر العنود وسرح: لاااا اليوم أنا نعسان وبنام..قووول لوجدان بتفتك من خشتي اليوم
..
طلال ضحك: ههههههههههههههه
يوصل..يلا عيل ســــــلام..
مشاري : سلام..
سكر ورجع لأحلامه مره ثانية..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلااا أبوو فهـــد..
الساعه 1 الفجر..

طبعا الكل هالوقت بغرفته..
مشعل كان سهران برا مع ربعه ودخل يضحك وبأذنه السماعه: رغوووود حبيبتي أنتي باجر بشوفج يعني بشوفج دبري نفسج..
رغد بحب: اممممم خلاص موافقه بس شلوووون نلتقــي..
مشعل ابتسم[كفو يامشعل والله وطيحت راسها]: شوفي باجر ماني مداوم عشان عيونج
الحلوه..بمرج وقت البريك عند الجامعه ونروح لنا كوفي..
رغد ابتسمت: اوووك بس ترى باجر عندي بريك واحد من 10لـ12..وقبلها بتوصلني الجامعه..
مشعل بخبث: ماشي ياروحي..يلا تصبحين على خير..بنام وأحلم فيج أنج زوجتي وبحضني وو..
رغد استحت: خلاص مشعل تصبح على خير بروح أنام..
مشعل ضحك على أحراجها:هههههههههههه ماشي ياحلووو لا تنسين تحطين المنبه..

سكر وطلع زقاره ولعها وبدأ يدخنها..وتوه بيفتح باب غرفته إلا يسمع صوت من وراه..
شجوون : مشعـــل..
مشعل التفت وبدون نفس: هذا أنتي..نعم خير شتبين..
شجوون تجتفت: مشعل الطريج
اللي ماشي فيه أنت غلط..ترضى أنا انخش بغرفتي وأحاجي واحد من وراك..
مشعل عصب ومسك إيدينها بقووه لدرجه أن أصابعه طبعت:
عشان ما أذبحج واشرب من دمج..
شجون تألمت: انزين ليش ترضى على نفسك..ليش تنزل كرامتك وتذل نفسك لهلمستوى المنحط..لــ
وما كملت لأن مشعل عطاها كف ناري: طــــــراااااخ..شجوونوه قضبي لسانج وثمني كلامج أحسن لج..لا والله أتعامل معاج بطريقه ثانية..وثاني مره لا تتدخلين بخصوصيات الناس فاهمـــه..
شجون انصدمت من الكف ومسكت خدها: أنا أختك أكبر منك وتمد إيدك علي..[وتنهدت بقووة ودموعها تنزل] ميخالف ياخووي ميخالف بس وعد هذي أخر مره أنصحك فيها وأنت بكيفك..
ومشت عنه ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقووووووه..

مشعل ظل واقف بمكانه ومتضايق من تصرفه وكلامها..

جنا طلعت عالصوت ومشت بثقل وبصوت خشن: مشعل شفيكم شصـــاير..
مشعل متنرفز وعصب عليها: عدلي صوتج بالأول وتحجي مثل
البنات لا أفرك خشتج بالقاع..
جنا خافت بس عاندت وتخصرت مثل الشباب:أنا ريال وورني شبتسووي..
مشعل صارت عيونه تطق شرار
..همس بحده وهو يسحبها له بقووه ويمسك وجهها بإيدينه: الحين أعلمج شبسووي..
مسكها من إيدها وسحبها معاه ودخلها غرفته وقفل الباب..وحذفها عالسرير..
جنا بهاللحظه ماتت خوف وحاولت تقوم..بس مشعل سدحها وثبتها بإيد
مشعل يفتح أزرة قميصه بالأيد الثانية وبحده:لاااا خليج موو أنتي ريال..
وانحنى لها وشقق بلوزتها الرجاليه وكان تحتها فانلية رجاليه داخليه..
جنا شهقت وبجت وحطت إيدها على صدره: لااا مشعل لا تكفى
أنا أختك..أنا آسفه بس اتركني الله يخليك مشعل الله يخليك..
مشعل تركها وقعد على طرف السرير وعطاها ظهره: طلعي برا ياجنا وإن شاء الله يكوون هذا درس لج..أنتي أختي وأنا مستحيل آأذيج بس كنت بوعيج..

جنا ما صدقت اللي تسمعه..قامت بسرعه وطلعت برا وسكرت الباب..
مشعل قط نفسه عالسرير بالعرض: يـــــــــاللـــــــــه..

قطع عليه رنين تلفووووونه..
برور يتصل بك:
مشعل ماله خلق لها قفل بوجهها وحطه عالسايلنت..ودخل يتــــــرووووش..


بغرفة جنـــــــــا..
كانت قاطه نفسها على فراشها وتبجي من قلب: إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى يمه لوو كان سوى فيني شي..جان مت..جان ذبحني أبوي ودخلت النار..إهى إهى إهى إهى إهى.. أنا بنت وبظل بنت مهما كان ومهما صار..لازم أرجع جنا الانثى لازم..آآآآآآه يامشعل وعيتني على شــــــي كنت غافله عنه..
جنا لما استقرت على هالفكره قامت بسرعه دخلت الحمام وتسبحت عشان تطهر نفسها من ذنوبها وتنظف جسدها عن الشوائب والقذارات..
ظلت نص ساعه تتسبح ولما طلعت لبس ولأول مره من 8 سنين تلبس بيجامة نوم بناتيه حمرا قطن ناعم..بلوزه علاق وشورت قصير..


0 ديانا حداد تصور “كذاب”
0 الي بوصل لل 5 حنون و 10 مجنون
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 جنيات البحر قصه حيا تها
0 ،،تكتبين الشعر.. و أوقع أنا..!!! نزار قباني
0 ملحمة العشاق / للكاتبة : سهر
0 رواية غصبٍ عني حبيتها
0 اقتراح قسما
0 ريحها الطيب يفوح طيلة قرون مضت
0 محمود توفيق حسين : أنا لا أفضل (التلمذة) في الأدب القصصي!!
0 ‘‘مظفر النواب....حين أحب شاعراً و أنفر منه...موسوعته‘‘
0 عد من 1 الى 7 وكتب ثلاث اشياء جدامك
0 "حقيبةُ السفر" قصيدة للكاتب الكبير "محمد سلماوى"
0 "عموري" يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات العين
0 نقطه مهمه في منتدى برق#
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 09:40 PM   #19
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


[color="rgb(46, 139, 87)"]جنا تطالع نفسها بالمرايه: حلووه والله أنا حلوووووه..بأنوثتي أحلى..أصلا غبية اللي تلبس قناع الولد..وشعري قصير
بس يلا أهم شي أنه ناعم وكثيف..بتركه يطوول وأصبغه أسود..
ابتسمت لنفسها وتعطرت ولبست ثوب الصلاه وفرشت سجادتها وبدت تصلي صلاة التوبه بس بخشوع وطمأنينه هالـــمره وبجت بصلاتها ودعت لربها يغفر لها ذنوبها وقرت قرآن وما نامت إلا لما صلت الفجر وبدت خيوط الظلام بالرحيل..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صبااااااااااااح يوووم مشرق وشتاء دافئ وهادئ ومليء بالحيوووووووية والنشاط..
الساعه 6:15 الصبــــــح..
بفيلا أبو جراح..

طبعا العنوود بهالوقت تكون قاعده تلعب رياضتها بالحديقـه..

بالصاله..

زياد نزل عالدرج..توه صاحي وماخذ شاور متنشط ولبس بنطلوون رمادي وبلوفر رمادي بسماوي بالعرض..ومرجع شعره لورى ومتعطر وبيده شنطته الطبيه..
شاف أبوه وأمه قاعدين يتريقون وجا باس روسهم: صباااااااح الخير يا أحلى أم وأبو بهالدنيا
أم جراح وأبوجراح: صباح النووور..
أم جراح: اقعد فج ريجك بلقمه قبل لا تروح..
زياد ابتسم وقعد: عشانج بس ولا أنا متعود أتريق مع عمر وعامر.. وخذا توست ودهن عليها زبده وعسل وصب له شاي وبدأ ياكل..
دخلت العنود وبابتسامه وهي تنشف رقبتها بفوطتها: صباح الخير زيووود..
زياد ابتسم: صباح العسل..
العنود قعدت وبدت تاكل: عيل وين الباجي ما قعدوا..
أم جراح قامت: ذكرتيني أروح أشوف العلتين اللي فووووق..وصعدت..
زياد قام: يلا أنا تأخرت عن أذنكم..
أبوجراح: بحفظ الرحمن..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلااا أبو فهــــــد..
نفس الوقت..

فهد وأبوه وأمه وصمود كانوا يتريقون..
فهد يشوف ساعته: بسرعه صمود عشان يمديني أوديج الجامعه وأروح لشغلي..
صمود ابتسمت: فديت أحلى مهندس مدني أنا..دقايق بس..
فهد ابتسم وسكت..
أبو فهد: وينها جنا ما وراها دوام..
نزلت جنا على هالجمله وبابتسامه صافيه: كانـــي يبه..صباح الخيــــــر..
الكل انصدم لأنها نازله ببيجامه بنات من زمان ما شافوها بهالمنظر: صبــــــاااح النوووور..

وقعدت تاكل معاهم..
صمود انحنت لها وهمست بأذنها: جذي طلعي الأنثى اللي خاشتها..يازفته طلع جسمج حلووو
جنا ضحكت من قلب:ههههههههه
رفعتي معنوياتي بصراحه..
أم فهد بطيب: ما بتروحين المدرسه اليوم؟..ما أشوفج لابسه مريولج..أصلا شكلج ما نمتي
جنا ابتسمت: نمت الساعه خمس..وبرجع أكمل نووومتي بس قلت إيي أقعد معاكم..
أم فهد: براحتج يمه..خليني أقوم أقعد الثنتين اللي فوق..
>>تقصد أريج وشجون..
فهد : صج يبه ليش ما تقنع أريج تقدم أوراقها عالوظيفه..صار لها سنة قاعده لا شغله ولا مشغله
أبوفهد تنهد: والله ياولدي كلمتها..بس تقول أنها ما تبي تتوظف دام أن عندنا الفلووس والحمدلله وبتقعد بالبيت..
صمود باعتراض: غلط..الوظيفه تكوين شخصية وكيان مستقل وفعال بالمجتمع مو فلووس وبس..
فهد: صح كلامها حتى شجوون اللي تخرجت الكورس اللي فات
قدمت عالديوان وناطره الموافقه شمعنى إهي..
أبوفهد: ما أدري أسألها إذا تبي..أنا تعبت معاها..

جنا خلصت ريوق وقامت: الحمدلله..
صعدت فوووق..وبالدرج الثاني شافت مشعل نازل يزرر قميصه..ابتسمت: صباح الخير..وتعدته بسرعه..
مشعل انشرح صدره من شكلها وعرف أنها ماخذه على خاطرها منه مسك إيدها وابتسم: صبـــــــــاح النوووور..جنووووه الله يتقبل توبتج..
قالها وترك إيدها ونزل بسرعه..
جنا ابتسمت وكملت طريجها لغرفتها..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[/color]


0 رقصةُ الحجل / سوسن غطّاس
0 ابراج / سوزان سفر
0 الجوهرة الذهبية
0 نقطه مهمه في منتدى برق#
0 رواية/ كانت أيام يا جامعة قطر / الكاتبة : تباشير الفجر
0 ديانا حداد تصور “كذاب”
0 معاذ الهزاني : ما زال بعض علمائنا يقتتلون في مصير "حتى" و "ليس" !!
0 قصص خياليه عجوز تتحدى ابليس
0 شكري للأخين ... المحبوبن لي
0 رجوعي الى المنتدى
0 الحرب
0 جددي من شكل ساعتــك........حسب ملابســـــــك
0 حارس مرمى إستراليا يرى أن الخسارة أمام عمان ستكون "كارثية"
0 ‘‘مظفر النواب....حين أحب شاعراً و أنفر منه...موسوعته‘‘
0 رواية عشاق من أحفاد الشيطان(موضوع المسابقه /مشترك في المسابقه)
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 09:40 PM   #20
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل العاشر&

بمستشفى الــ...الخــــــاص..
الساعه تسع..

بمكتب عمر..

عمر كان مشغول مع بنت عمرها 13سنة وقاعد يسوي لها فحص لعيونها..
ووجدان كانت قاعده على مكتبه
وتلعب بأغراضه..

وجدان ماسكه الدباسه وتلعب فيها وتطق عالطاوله..: طاخ طب
عمر انزعج: وجدان هدوء شوي
تكفين..
وجدان حطت إيدها على حلجها:هههههههههه آسفه..
رجع عمر لشغله ووجدان تسولف بروحها: عمر ماتبي ريوق..
عمر مطنش:..........
وجدان كاتمه ضحكتها: انزين كابتشينو..
عمر يعض شفايفه من القهر:.............
وجدان بخبث: انزين عصيـــر أو
...
انفتح الباب وطل زياد وتفأجا بوجدان..
عمر وأخيرا: يرحم أمك زياد خذها عني طلعتني من طوري..
زياد ضحك:هههههههه إن شاء الله..
راح لوجدان ومسكها من ذراعها
: قومي أنتي شسويتي شكلج هبلتي فيه...
وجدان عاندت وبابتسامه: مابي ماني قايمه..ماسويت شي أنا..
زياد انجن على ابتسامتها[وربي طفله ياناس] ورجع لها شوي وهمس: انزين أنا مشتاق لج ما تبين تشوفيني..
وجدان ابتسمت وقامت راحت عند عمر:عمووور أنت زعلان..
عمر ابتسم بدون ما يلتفت لها: لااا بس روحي فكيني..
وجدان ضحكت وطلعت مع زياد
..

راحت معاه لمكتبه وقعدت على الطاوله..
زياد كلم سمير ما يحوله أي موعد أو اتصال ورجع لها وضحك على شكلها:ههههههههه
فيه كراسي ترى..
وجدان ابتسمت وأشرت لراسها:
أدري بس أنا كيفي مزاجي اقعد بالمكان اللي يعجبني..
زياد قرب منها حيل وهمس بصوت رومانسي: أحبج..
وجدان استحت موووت ونزلت راسها..
زياد ابتسم ورفع راسها بأصبعه وشافها مغمضه عيونها: وجدان
..
وجدان همست بصوت مبحوح بدون ما تفتح عيونها: وأنا..أنا بعد أحبك..بس..بس زياد أنا أنا خايفه..وحضنته بقوووووة..
زياد استانس أنها تجرأت وقالتها وحضنته بعد..تنفس شعرها بقوووه وشدها لحضنها: خايفه منــــي؟..
وجدان رفعت راسها ونزلت دموعها غصب عنها: لااا مو منك
..أقصد..وسكتت وما قدرت تكمل..
زياد انصدم من عيونها المليانة دموووووع واستغرب ارتباكها وحس أنها خاشه عنه شي..مسكها من خصرها وشالها وقعدها عالكراسي الجلد وقعد عندها وحضنها..: وجدان ياقلبي
أنا حاس أنج خاشه شي..قوليه إذا بترتاحين..
وجدان بدموووووع قالته كل السالفه اللي هي متخوفه منها حيل..
زياد سكت شوووي..ما استوعب الصدمه بسرعه[خوووف مرضي..وجدان مشكلتها نفسية]
..مسح دموعها بأصبعه:وجدان بسألج وجاوبيني بصراحه..أنتي خايفه إذا تزوجنا أنا أجبرج أو أفكر فيج بنفسج طريقة الحارس..صــــــــح؟..
وجدان انصدمت أنه عرفها بسرعه نزلت راسها وبشهقه: آ آيـ ـ ـ ـه..
زياد تضايق أنها متأثره لهدرجه ورفع راسها بيده ومسك وجهها بإيدينه الاثنين وقربها منه: وجدان ياروووحي أنتي..صج أنا ريال وأجذب عليج إذا قلتلج هالشي ما يهمني..بالنهاية هذي غريزه فيني وأنا ما أقدر أغيرها..بس مو شرط تكون هالرغبه جامحه يعني أقدر أضبط نفسي
..فهمتــــــــي..
وجدان تشاهق من البجي: فهمت..بس ما..إهى.. ما أقدر أصدقك بسهوله..ما..
زياد حط إيده على شفايفها: وأنا أبي الأيام تثبت لج....اتفقنا..
وجدان مسحت دموعها وابتسمت: اتفقنا..
زياد قرص خشمها وابتسم: خلاص ياحلوووووووه قووومي غسلي ويهج قبل ما يجي أحد من أخوانج ويشوفج بهالشكل..
وجدان ابتسمت وقامت بسرعه دخلت الحمام وغسلت وجهها بماي بارد وهدت أعصابها وتنفست بقووووة وطلعت..
زياد كان قاعد ورى مكتبه..شافها وابتسم: تعالي قعدي طلبت لنا عصير فرش..
وجدان ابتسمت ويت قعدت..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالجامعه..كلية الأداب...الساعه 9:30
بالكافتيــــــــريا..

يت صموووود ودورت بنظرها على طلال وشافته قاعد بروحه
يشرب كوفي..راحت له وابتسمت وهي تقعد: صبــــاح الخير
طلال اتسعت ابتسامته: صبــــاح
العسل عالناس العسل..
صمود استحت وحطت كتبها عالطاوله: وجدانوووه ما دوامت
اليوووم
طلال ابتسم: لااا تقول الدكتور معتذر ليش ما قالت لج..
صمود هزت جتوفها: لاااا أنا أصلا تفأجات أن الدكتور معتذر..النذله ما علمتني..
طلال ضحك:ههههههههه انزين قولي لي شتبين تشربين
صمود مدت إيدها وخذت الكوفي حقه وشربته: أبي هذا..
طلال استانس على جرأتها وبخبث: شمعنــــــــــــى..
صمود قربت منه وهمست بجرأه: امممم تقدر تقووووول عشان أنت شربت منه يعني ريجك فيه..
طلال انصدم من جرأتها وبدون شعور باس خدها..وهمس: أحبــــــــــــج
صمود استحت وبعدت عنه: هــــى طلال لا تنسى نفسك أحنا بالجامعه..
طلال ضحك:هههههههههه آسف نسيت..متى محاضرتج
صمود شافت ساعتها: اممم 11
طلال ابتسم: وأنا بعد..شرايج نطلع نتمشــــى شووووووي..
صمود تفأجات: نطلع وين نروح
طلال قام وشال كتبها وسحب إيدها: قوووووووومي بس وما عليج..
صمود قامت معاه وهي متفأجاه: لحظه طلال قولي بالأول وين ماخذني..
طلال لفها عليه وابتسم: ماخذج لقلبي
صمود ضحكت:ههههههههههههه
بدينا الاستهبال..

مشوا لعند البوابه وطلعوا المواقف..راحوا لسيارة طلال مكسيما نيسان 2009..
فتحها وركب وفتح لها الباب الثاني..
صمود ركبت وانصدمت بالمنظر
اللي شافته[كان مشعل واقف بسيارته وطلعت رغد ركبت معاه حسب اتفاقهم]: مشـعل..
طلال التفت مستغرب: مشعل منووو؟.
صمود تأشر له: مشعل أخووي بس منووو هذي اللي معاه..[وشافته يبوسها بشفايفه وشهقت] هــــــــى
طلال بنفسه كان مصدوم وخاف عليها لا تنصدم وتنفعل زياده..سكر الباب وشغل السياره بسرعه: ما عليج منه..خله يولي..
صمود خافت لا يشوفها وبدون شعور دفنت وجهها بصدر طلال
: مابيه يشــــــــوفني..
طلال شافه يروح ورفع راسها وانصدم بدموعها: خلاص راح..
صمود بعدت عنه وصدت عالشباك: روووووح وراه..
طلال بصدمه: من صجج أنتي بكيفه..خــ
صمود انفعلت ونزلت دموعها:روووح وراه..طلال هذي رغد وحده مشبوهه وكل الجامعه تعرفها شيابها لأخوي..
طلال تنهد ومشى ورى سيارة مشعل: خلاص برووح بس أنتي
هدي أعصابج..
صمود سكتت وصدت عالشباك ودموعها تنزل بدون شعور[يعني الساعات اللي يقعد فيها بروحه عالتلفون يحاجي رغد ويمكن 100وحده من أمثالها..بس ليش ليش أنا توقعت مغازل وبس..لكن طلعت خبيث يامشعل خبيث وقذر]


0 أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية ...
0 صدر دافىء بالحب / سوزان سفر
0 الي بوصل لل 5 حنون و 10 مجنون
0 رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني / للكاتبة : بحر الغلا
0 الجوهرة الذهبية
0 إبرا تعرض لحادث طريف خلال مشاهدته مباراة برشلونة
0 عـــد مـــن 1 إلـــى 5 وقـــل لـــنـــا وش افـــضـــل لـــون عـــنـــدك
0 لا تفتح التابوت فسوف يذبح من يزعج الملك
0 الغيمة غير المطيعة
0 إليسا تساند باسم يوسف بعد قرار ضبطه وإحضاره
0 رتب هذه الكلمات حسب وجهة نظرك
0 وصل لين 20 بدون اي احد يقاطعك
0 اب يقتل ابنته
0 ريحها الطيب يفوح طيلة قرون مضت
0 ابراج / سوزان سفر
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيدة فاطمة رضى الله عنها حروف يمانيه منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 07-15-2013 04:45 AM
الانتصار على العادة السرية ربي يهديني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-14-2013 03:01 PM
غذاء طفلك __ موضوع كامل _ نصائح وارشادات اميلووو منتدي اطفال - تربية الاطفال 4 10-12-2012 08:41 PM
مشابهة الشيعة لليهود والنصارى فصبراً جميل المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 09-07-2012 10:22 PM
لعبة السحر لعبة حلوة $$$المجنوون$$$ منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo 9 07-08-2012 07:34 PM


الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.