قديم 04-02-2013, 04:59 PM   #41
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل العشرون&

ويـــــن كنتي؟!
العنوود بخووف: ما ما كنت..كنت بالحديقه..
جراح عصب وعرف أنها تجذب..وعطاها كف قووي خلاها تطيح وتنزف شفايفها..: قتلج وين كنتي فيه..ويـــــــن طالعه هالحزه..تكلمي أحسن لج..وبعدين باب المطبخ يطلع عالشارع مو عالحديقه ياآنسه العنووووود..
العنووود رفعت راسها بصعوبه ومسحت الدم اللي نزف من شفايفها: قتلك ما كنت مع أحد..كنت بروحي..
جراح ولع..مسك شعرها وشدها بعنف والعنود تجمعت دموعها بعينها من الألم: يصير خيـــــــر..أنا أوريج يالسافله..

سحبها بقوووه عالأرض والعنووووود تصارخ وتبجي وتحاول تفك نفسها منه..
طلعها للصاله سحب من شعرها
وعلى أصواتهم نزلوا أبوجراح وأم جراح وكل البيت صحى..

أم جراح بخووف: العنوووووود بنتي..[وراحت له وحاولت تفكها
منه]وخرها عنها بتمووت بإيدك بتمووتها يالظالم..
جراح بعصبيه وهو طايح بالعنود
طق وكفوف ورفسات: أحسن ختموت السافله الحقيـــــــره..

زياد وناصر بسرعه مسكوا إيدينه وقيدوه بقوة
زياد بحده: جــــــــــــــراح شفيك ينيت شهالكلام أختك هذي بتذبحها..
ناصر يشيل العنوود عن ريول جراح: وخر عنها ياغبـــــــي وخر..بتمووت تحتك وخـــــــر..

غزل ونهى كانوا ميتين بجي عالدرج..
أبو جراح تدخل ونزل لجراح وعطاه كف قوي: جـــــــــــراح
..
زياد مسك أبوه: طووول بالك يبه
طول بالك..
العنوود كانت طايحه بالأرض ووجهها ما يبين من الرضوض والدم..وصارت ترجع دم من كثر الرفسات اللي حصلتها على
بطنها وشعرها تقطع ونصه صار عالأرض من قوة السحب..

أم جراح حطت راس بنتها بحضنها وصارت تبجي: العنوود يمه..آآه على بنتي..
زياد جا وشالها بسرعه: ناصر ييب السويج وألحقني بسرعه..
ناصر صعد ركض: انزين انزين..
أبو جراح: انطروني البس وأجي معاكم..والتفت لجراح..وأنت خلك عند أمك وخواتك لا بارك الله بعدوك..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلااا أبو عمـــــــر..
الساعه 11..

بالديوانية..
وجدان نزلت من غرفتها لابسه
بنطلون أخضر زيتي قطن ناعم
وبلوزه كم طويل صفرا بكتابات زيتيه..توها صحت من النوم من رجعت من الجلسه مع د.رائد وإهي نايمه..
راحت الديوانية لأخوانها..
عمر بابتسامه.. : ياصباح العسل
..صح النوووم صار لج 4
ساعات نايمه..
وجدان راحت وقعدت عنده : كنت حاسه أن جسمي تعبان ومحتاجه أنام..
طلال: موعد الجلسه الثانية عقب باجر نفس الوقت..
وجدان بهدوء: اوووك..بس اطلبوا لي عشى ميته يووع..
سعود قام: أنا بطلب لج شنوو تبين
وجدان ابتسمت: أي شي عادي..

اندق الجرس وقام عامر:هذا أكيد مشاري..
فتح الباب وابتسم: ياهلا بالحبيب
حياك تفضل
مشاري صافحه: هلا فيك زاد فضلك..
ودخل: شلوووونكم شباب إن شاء الله فقدتوني..
وجدان بسرعه: وووع أنا ما فقدتك..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
طلال بابتسامه: ها يالأخو شكلك فرحان ومتشقق بعد..
مشاري ابتسم: مرت أبووووي حامل..
الكل بصوت واحد: حـــــــامل..
مشاري ضحك:هههههههه والله حتى أحنا تفاجأنا بالخبر..بس أبوي لا تشوفونه ما بيعطي فرحته حق أحد..
عمر: عالبركه ههههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالمستشفى..طوارئ العمليات..
الساعه 12 الفجر..

أبوجراح وزياد وناصر من ساعتين قاعدين على أعصابهم
وناطرين أحد يطلع يطمنهم..

ناصر بهمس: الحين إهي شسوت عشان يطقها بهالأجرام

زياد بضيق: أنا أدري عنه..هذا أخوك مينون..ولا العنود عاقله وما يطلع منها الغلط..

بنفس الوقت انفتح باب العمليات
وطلع الدكتور وطلعوا وراه السسترات يدزون سرير العنود بشكل يقطع القلب..

أبو جراح حبس دمعته غصب: طمني عن بنتي دكتور..
الدكتور: بصراحه شكلها تعرضت
لاعتداء بالضرب قوي جدا وأنا مضطر أبلغ التحقيق..
زياد بلع ريجه: تحقيـــــــق؟!
الدكتور: إيه نعم..لأنها تعرضت لكدمات شديده بالوجه ونزيف حاد بمقدمة الرأس وكسر باليد اليمنى..طبعا هذا غير أنها تعرضت لضرب قوي على بطنها أدى إلى حدوث نزيف حاد بالرحم وبصعوبه قدرنا نسيطر عليه..
ناصر بلهفه شد جتف أبوه: يعني
نقدر نشوفها..حالتها خطيره..
الدكتور: طبعا تقدرون تشوفنا بس بدون إزعاج ولا تعبونها بالكلام لأن حالتها شبه مستقره
وتحتاج لراحه ومتابعه دقيقه..
وسلامتها..
ومشى عنهم..
أبوجراح بحسرة: لا حول ولا قوة إلا بالله..الله يهديك ياجراح الله يهديك..[والتفت لزياد]زياد يبه ودني لأختك
زياد : إن شاء الله يبه..
ناصر: أنتوا روحوا وأنا بخلص أوراق المستشفى وادفع حساب الغرفه الملكية وإيي..

راح ناصر وراحو زياد وأبووووه لغرفة العنوووود..

دخلوا عليها وكان شكلها يقطع القلب..رأسها ملفوف بشاش من
جدام وفيه آثار دم ووجهها مورم من الكدمات وعينها اليسار مسكره كلها مزرقه وبيدها كيس دم..وإيدها اليمين مجبره ومرفوعه لجانب السرير..وملبسينها ثوب المستشفى القصير..

العنووود كانت نايمه وإيدها اليسار على بطنها بألم..
أبوجراح ما قدر يتحمل منظر بنته
وباس جبهتها بحذر وطاحت دمعته على خدها
العنوود حست فيه وفتحت عيونها ببطء: يـ ـ ـ ـ ـ ـ ـبه
أبوجراح بحسره:حمدلله على سلامتج يايبه..ماتشوفين شر إن
شاء الله..
زياد ابتسم مجامله: ما تشوفين شر ياعنوودي..خطاج السوء..
العنوود ابتسمت لها ورمشت بعيونها جنها تسحب الكلام سحب: الله يسلمكم..الشر ما يجيكم..
وغمضت عيونها من التعب ونامت..
جا ناصر..
أبوجراح: ناصر يبه تعال خذني البيت ومن أصبح أفلح..
زياد: لا ناصر أنت خليك عندها وأنا بودي أبوووي والصبح نيي إن شاء الله..
ناصر قعد عند راسها ومسك إيدها اليسار:خلاص إذا احتجتك
بدق عليك لا تحط فونك سايلنت..


0 ياقبر اعز الناس
0 لا تصالح! أمل دنقل
0 قصص خياليه عجوز تتحدى ابليس
0 منير وشيرين وتامر نجوم مهرجان “موازين”
0 ،،تكتبين الشعر.. و أوقع أنا..!!! نزار قباني
0 إليسا تساند باسم يوسف بعد قرار ضبطه وإحضاره
0 قــصـــة الرجــال الـثلإثــــــــة !!!
0 اب يقتل ابنته
0 رواية عشاق من أحفاد الشيطان(موضوع المسابقه /مشترك في المسابقه)
0 اقتراح قسما
0 قلوب تتالم ولا تتكلم
0 أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية ...
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 إبرا تعرض لحادث طريف خلال مشاهدته مباراة برشلونة
0 رواية/ كانت أيام يا جامعة قطر / الكاتبة : تباشير الفجر
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:00 PM   #42
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل الواحد والعشرون&
زياد مسك أبوه وطلعوا: إن شاء
الله..

العنوود حست بالعطش وفتحت
عيونها: آ آ مـ ـ ـ ــ ــاي أبي ماي
عطشانة..
ناصر ابتسم: من عيوني..
قام صب لها قلاص ماي وسندها وساعدها تشرب وقعد عندها وحط إيده ورى ظهرها..
العنووود بصوت خافت: ناصر أنت تعرفني صح
ناصر باستغراب: ومحد يعرفج كثري..بس شحقه..
العنووود سندت راسها ببطء شديد على جتفه وناصر ضمها بحذر عشان إيدها وراسها: جراح طقني عشانه شافني دخلت من باب المطبخ الخارجي
وكان اهو يشرب ماي..
ناصر بهدوء: قصدج شك فيج صح..
العنووود ودموعها نزلت من عينها اليمين: اهو ما غلط أنا غلطانه بس ما كنت أستحق كل هالطق..
ناصر بحذر: غلطانة..يعني كنتي طالعه..وين كنتي؟!
العنووود شدت بأظافرها على قميصه من ألم بطنها: اممممم
ناصر بخوف: شفيج عنوودي تعبانة أنادي الدكتور..
العنوود تحاول تتماسك: لااا لا عادي..ناصر أنا كنت بغرفتي بنام بس فوني دق وكان مشاري..
ناصر فهم لأنه يدري بقصة الحب اللي بينهم: وطبعا قالج انزلي ونزلتي..
العنووود بتردد قالت له كل شي صار وحذفت منه البوسه..
ناصر سكت شووووي..
العنوود عرفت بشنو يفكر: ناصـ ـ ـ ـ ـ ـ ر أنت تعرفني أكثر منهم
..أنا صج أحب مشاري بس والله
أن يحبني وبيخطبني وهذي أول مره أطلع فيها معاه..
ناصر متضايق: انزين أنتي ارتاحي الحين ونامي وباجر الصبح يصير خير..
العنوود عرفت أنه زعل منها ونزلت راسها وبدموووع: أنا قلتلك أني غلطانة..بس..بس إذا
مو مصدقني قوول لجراح أني مستعده أسوي فحص ....
ناصر قاطعها بسرعه ورفع راسها ومسح دموعها: لاا يالعنوود لا مو لهدرجه..بس أنا مو زعلان منج بس متضايق من تصرف مشاري..يعني لو اهو يبيج ليش ما خطبج عالأقل عشان الكل يكون على علم بعلاقتكم..مو تقابلينه بهالطريقه
..خلاص خلاص انسي كل شي الحين ونامي وارتاحي والصبح نتكلم..
سدحها عالسرير وعدل لها المخده ونامت وغطاها..
العنووود صج غمضت عيونها بس ما نامت ظلت طووووول الليل تبجي من الألم وكاتمه صوتها عشان ما يحس ناصر..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا رفيق الجرح من
صغر سني
والجرح له في داخلي
الف عنوان
يا سيدي هم البشر صار
مني
واصبحت انا تمثال لهموم
الانسان
كل الوجيه تشابهت
حد ظني
ماعدت اميز بين صادق
وخوان
يا صاحبي لا تنشد الجرح
عني
كل السوالف كذب صمــــت
وحرمان

# بعد يوميـــن #

كل العايله درت بحمل نيرون وباركوا لها..وخبر طيحة العنود بالمستشفى الكل درى فيه إلا مشاري لأن العنوود طلبت من صبا ما تقوله عشان ما يحس بالذنب..



بعيادة د.رائد ..
الساعه 8 بالليل..
موعد جلسة وجدان الثانية..

هالمره كل أخوانها يوا معاها..

د.رائد بابتسامة تفاؤل: ها ياوجدان مستعده حق اليوم..
وجدان طالعت أبوها وابتسم لها
يشجعها: إيه إن شاء اللـــه..
د.رائد: عيل تفضلي عالكرسي وأنا بييج..
وجدان قامت وقام معاها سعود..
عمر: العفو دكتور بس إن شاء الله هذي أخر جلسه..
د.رائد: بأذن الله..بس أبي منكم
تساعدوني..يعني ممكن تنفعل وتصارخ وهالشي يبي قلب حديد
..وأنت يابوعمر إذا مابتحمل تشوفها تقدر تنطرنا برى..
أبوعمر بتوتر: لا لا إن شاء الله بقعد..
د.رائد وقف:عيل تفضلوا معاي..

قاموا كلهم ووقفوا جدام الكرسي اللي متمدده عليه وجدان بس بعيد شووي..ود.رائد
قرب منها
د.رائد بهدوء: يلا وجدان أبيج تغمضين عيونج نفس المره اللي طافت وتركزين كل أحساسج بعقلج..
وجدان سمت بالله وغمضت عيونها وركزت حواسها بداخلها
وبعد دقايق طويله نجحت..
د.رائد انحنى وهمس بأذنها بصوت مسموع: أنتي وجدان الحلوووه صـــح
وجدان بصوت طفله حماسي: إيـه أنا وجدان الحلووووة..بابا يقول أنا حلووووه..

هاللحظه عمر وعامر وبدر وسعود وطلال التفتوا لبعض بتعجب..
د.رائد أشر لعامر وطلال يجون..:انزين ياوجدان شوفي نفسج بالهده لما نسيتي مطارتج
ورجعتي تاخذينها..
وجدان سكتت مده طويله..
أبو عمر وقف..خلاص ما يقدر يصبر..
د.رائد همس لعامر وطلال: ثبتوها..وقرب لأذنها عشان يستفزها: وجـدان أنتي يبتي مطارتج بس بطريجج سمعتي صوت صراخ بأخر الممر وتبعتيه
..صح
وجدان تنكر وتهز راسها بخوف: لااا لاا ما شفت أحد أنا..إيه
طلعت رحت لبابا..
د.رائد بصوت عالي عشان تخاف: تتبعتي الصوت وشفتي..
وجدان قاطعته بصراخ وتهز راسها بعنف وطلال مثبتها غصب: لاااا لااا ما تبعته..ما..
د.رائد باستفزاز: وجــــــدان أمبلا أنتي رحتي وتبعتي الصوت
وشفتي الحارس يتحرش بوحده من الصف الثالث صح..
وجدان الطفله تعبت وصرخت بدموووع: إيه شفته شفته..وخذت عصا وطقيته بس اهو لحقني..والبنت انحاشت..وصارت
تبجي بصوت عالي إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى
الكل توتر بهاللحظه..أبو عمر صار يطالع الدكتور..وعامر وطلال وسعود حاوطوها وصاروا يثبتونها
د.رائد يهديها همس بأذنها بصوت مسموع:اهدي وجدان اهدي..أنتي قوية وجدان..اهدي
وخليج قويه
وجدان سكتت بالتدريج..
د.رائد: وجدان شنو تشوفين..
وجدان بدمووع: أشووف الحارس يحلقني وأنا أنادي بابا
د.رائد بسرعه: لا وجدان لا أنتي
ما ناديتي بابا..ارجعي واقتليه..ارجعي له وجدان..
رفع راسه وأشر لبدر يجيب سكينه..
بدر بسرعه طلع وجاب سكينه ورجع
عمر بخوف: شبتسوي..
د.رائد بهمس: بخليها تظن أنها قتلته عشان تقدر تتخلص من مخاوفها..
وراح لوجدان وحط السكين بيدها ومسكها: يلا وجدان أنتي كبيره الحين وعندج سجين..روحي له واقتليه..
وجدان بتردد: اقتله
د.رائد أشر لطلال يجيب مخده ويحطها على بطن وجدان..: إيه
وجدان اقتليه لا تخافين ما بيقدر
يسوي لج..أنتي كبيره وعندج سلاح..
وأشر لعامر وطلال يقعدونها وهي نايمه بحيث تصير قاعده والمخده بحضنها والسجين بيدها
ومغمضه عيونها
وبصراخ: وجدان بسرعه اقتليه..يلا وجدان يــــــــــــلا
وجدان خافت من صرخته وبسرعه صارت تطعن المخده وتصارخ وتبجي بهستيريا: أهـــااا
مووووووووت ياكلــــــــــــب مووووووووووووت آآآآآه آهى أهى اهى اهى أهئ اهئ اهئ اهى إهى..موت موووت موت..

عامر كان بيتدخل بس د.رائد منعه..
أبوعمر لي هني وانهار ونزلت دموعه على بنته..
د.رائد همس بأذنها: خلاص وجدان مات مـــات..اهدي وجدان خلاص..
وجدان ظلت تطعن المخده لحد ما حست أنها تعبت وشفت غليلها
وانغمى عليها..
أبو عمر شهق : هــــــى..
طلال سندها عالسرير وخلاها نايمه..
د.رائد يهديهم: تطمن هذا شي طبيعي لأنها استنفذت كل طاقتها
الجسديه والنفسية للقتل المزعوم..وتقدر تتأكد 100% أنها تخلصت من مخاوفها النفسية وللأبد وكل اللي تحتاجه راحه طويله حتى تقدر تستعيد قدراتها..
أبو عمر حس براحه وبشكر: ألف ألف شكر يادكتور..والله الفرحه ربطت لساني..الله يعطيك العافية ويوفقك ويرزقك
..
د.رائد قعد ورى مكتبه وبابتسامه
: العفو يابوعمر اللي سويته واجبي وأقل بعد..
طلال: يعني أقدر أشيلها..
د.رائد: أكيد تقدر بس مثل ما قلت..تحتاج لراحه طويله وإبعدوها عن أي مؤثرات نفسية
لأنها مو بحاله تسمح لها تتعاطى
مع المشاكل وحاولوا توفرن لها
جو ترفيهي عائلي عشان تحس أن الكل يحبها ويبيها سعيده..
طلال ابتسم: إن شاء الـــله..
شالها على إيدينه وسعود فتح له
الباب وطلعوا..
بعدها أبو عمر دفع باجي حساب الجلسات وشكر د.رائد وطلعوا..

لكن اللي محد انتبه له..أن زياد كان توه صافط سيارته بينزل جاي يزور رائد اللي يكون صديقه..

زياد شافهم وهو يطلعون وجدان مثل الميته ويحطونها بالسياره..وانقهر أن محد علمه حتى وجدان ما قالت له: جذي يا
عامر يعني كنت تدور الدكتور لوجدان..وأنتي ياوجدان أنا حبيبج واللي أخاف عليج من نسمة الهواء تخبين عنـــي..


0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 إبرا تعرض لحادث طريف خلال مشاهدته مباراة برشلونة
0 نقطه مهمه في منتدى برق#
0 قصص خيالية قصيرة وروعة جداً
0 إلغاء حفل فني لأصالة نصري ببروكسل قبل لحظات من افتتاحه
0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 منير وشيرين وتامر نجوم مهرجان “موازين”
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 قلوب تتالم ولا تتكلم
0 رواية عشاق من أحفاد الشيطان(موضوع المسابقه /مشترك في المسابقه)
0 الحرب
0 "حقيبةُ السفر" قصيدة للكاتب الكبير "محمد سلماوى"
0 الغيمة غير المطيعة
0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 ديانا حداد تصور “كذاب”
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:01 PM   #43
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل الثاني والعشرون&

زياد شافهم وهو يطلعون وجدان مثل الميته ويحطونها بالسياره..وانقهر أن محد علمه حتى وجدان ما قالت له: جذي يا
عامر يعني كنت تدور الدكتور لوجدان..وأنتي ياوجدان أنا حبيبج واللي أخاف عليج من نسمة الهواء تخبين عنـــي..

وحرك السياره وهو زعلان..

بسيارة عمر..
عمر يسوق وأبوه جدام وبالمرتبه الثانية عامر ووجدان بحضنه نايمه وسعود وطلال وبدر..
سعود براحه: الحمدلله أنها قدرت تفتك من هالعقدة و ترتاح..
أبو عمر: الحمدلله..طلال دق على أمك وطمنها أكيد قاعده تحاتي..
طلال : إن شاء الله..
بدر: يبه شرايك نروح الشاليه بس بروحنا عشان نوفر لوجدان
جو عائلي وبنفس الوقت تتحسن
نفسيتها..
أبو عمر: والجامعه نسيتها
سعود: شفيك يبه الناس عطلت بس باجي الأمتحانات النهائية بعد أسبوعيـــن..
أبو عمر تنهد: والله اللي صار نساني كل شي..خلاص إن شاء
الله من باجر نمشي بس خليكم
جاهزين..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالمستشفى..بغرفة العنووود..
الساعه 8:30 بالليل..

كانوا أهلها وبيت عمها خالد وبيت
عمها سعد زايرينها..

شجوون بيدها صحن بسبوسه وتوكل العنوود: هاج أكلي وعطيني رأيج بطبخي..
العنوود ابتسمت لها وصارت تاكل من إيدها..
صبا بخبث: ها شوجي بدينا نتعلم الطبخ عشان نبيض وجه عند الحبيب
أم مشاري ضحكت:هههههههه عيب يابنت استحي..
شجوون ابتسمت بثقه: لا عادي عمه خليها..أصلا ياصبوووووه أنا
أطبخ من 3سنين مو أتعلم..
لمى ضحكت:هههههههههه ما عليج منها هذي..حتى لو عالأقل إهي تتعلم عشان زوجها..
أم فهد ابتسمت: خلاص أنتي وياها لا تقلبونها هوشة..
دق الباب ودخل فهد: يمه أبوي يقولج مشينا
أم فهد وقفت: يلا يايمه الحين نيي..[وراحت لعنوود وباستها] يلا يايمه بالشفاء إن شاء الله..
العنوود ابتسمت: الله يسلمج ياعمه..
أم جراح: سامحونا تعبناكم معانا
أم فهد: لا وي شدعوى أحنا أهل
..بس الله يسترنا من طيحة الحمام وأحنا بخير..
>>طبعا قالوا أن العنوووود طاحت بالحمام على وجهها ما عدا صبا تدري..
أم جراح: أمين يارب..
قاموا أريج وشجون وصمود وجنا وطلعوا مع أمهم..

صبا قامت قعدت عند العنووود: ها شلونج اليوووم
العنود ابتسمت: حمدلله أحسن بس عيني اليسار تعورني حيل
وإيدي تصل علي بالليل..
صبا ابتسمت: تدرين مشاري شاك فينا كلما بنطلع يسألنا ونقوله رايحين بيت عمي سعد..رايحين بيت عمي حمد..وكله متضايق ويعصب بسرعه طبعا لأنه يدق عليج وما تردين وما يدري أن تلفونج بغرفتج..
العنوود بهمس: تكفين صبا لا يدري عالأقل بعد أسبوع لين تخف الكدمات والرضوض اللي بويهي..
قاطعتهم غزل: أقووول أنتي وياها شعندكم..
صبا ضحكت:ههههههههههه ولا شي ودقي على مناف خل ايي..
غزل قامت وخذت تلفونها معاها: اووك..

طلعت برا..ودقت عليه
مناف: هلا غزل
غزل: هلا..أنت وين..
مناف: أنا طالع مع جراح بالسالميه
غزل: اففف بعيد خلاص أدق على مشاري ايي ياخذنا..
مناف: اوووك بااااااي
غزل سكرت ودقت على مشاري..
مشاري : هلا غزل..شعندج داقه
غريبه
غزل ابتسمت: ولا شي ..تعال خذنا من المستشفى..مناف طالع السالميه مع جراح
مشاري باستغراب: ليش أنتوا مو
ببيت عمي سعد
غزل باستغراب: من قال!!أحنا بالمستشفى عند العنوود
مشاري تصاعدت دقات قلبه وبخووف حاول يسيطر عليه: ليش العنووود شفيها
غزل: بيييه شكلك ما تدري...العنود صار لها يومين نايمه بالمستشفى تقول طاحت على
وجهها بالليل بالحمام..
مشاري سكت شووي وفهم اللعبه كلها[وأنا أقول ليش ما ترد علي وصبا الخايسه تجذب..بس ليش خبت عني ليش..معقوله يكون أحد من أخوانها شافها ذيج الليله لما نزلت من سيارتي وطقها..لا لا مستحيل..مستحيل]:...........
غزل تنادي: يــــــااااهو مشاري
وين رحت
مشاري انتبه: ها لا لا معاج يلا دقايق وياي..
وسكر بوجهها ونزل بسرعه قال
لعزيز يروح لهم ويقوله أن مشاري طالع..
واهو راح ركب سيارته وحرك بسرعه للمستشفى عشان يقدر
يشوفها برووحه..

عند العنووود..
الساعه 10..
كانت قاعده بروحها بعد ما راحوا الكل..
تمددت بتعب ولفت تطالع الشباك..

دخل مشاري مسرع وفتح الباب بقوووة: العنووووووووود
العنود تفأجات بصوته ولفت بسرعه ونزلت دموعها: مشـــاري..
مشاري ركض لها بسرعه ودفن
وجهه بصدرها: ليش خبيتي عني
ليش
العنووود بدموع تمسح على شعره: خفت عليك..خفت تحس بالذنب وتظن أنك السبب..وما كنت أبيك تشوفني بهالمنظر
وأنا على فراش المرض..بس من قالك
مشاري رفع راسه ومد أصابعه يتحسس كدمات وجهها وعيونها المورمه: عرفت بالصدفه من غزل..من سوى فيج جذي..
العنووود صدت وجهها عنه وإهي متعذبه من لمساته..: خلاص مشاري أنت عرفت الحين..روووح واتركني..
مشاري بحده لف وجهها وقرب من عيونها: عنووود بعرف من
سوى فيج جذي
العنوووود بدموووع: جـــراح..
مشاري يتنفس بسرعه: شافج
وأنتي تنزلين من سيارتي..
العنووود بسرعه: لاااا بس شافني وأنا ادخل من باب المطبخ وكان اهو يشرب ماي..بس ما قتله شي عشان جذي طقني..
مشاري عصب وضرب قبضة إيده بشده: أنا السبب أنا السبب..بس حتى لو ماله حق يطقج بهالشكل ماله حق..
العنووود عرفت أنه عصب..وحبت تخفف عليه..مدت إيدها اليسار ومسكت إيده وقربتها لشفايفها وباستها بقوووه ونزلت دموعها: مشــــــاري ياروحي أنت..خلاص أهدا ولا تعصب نفسك..اللي صار انتهى..
مشاري ابتسم غصب ونزل لها وباس إيدها اللي ماسكتها: لا ما انتهى..ابتدأ ياعنوووودي ابتـــدأ
أنا لازم أخطبج وجراح لازم يعرف أنه غلطان..
العنوود ابتسمت وحست بألم إيدها وتتأوهت: آآآه امممم..
مشاري بحزم: تتألمين صـــح..آآه يالقهر آآه..
العنووود تكابر: لااا عادي أصلا الألم خف..
مشاري بشك: لاااا انزين أشوف بنفسي..
قرب منها وشاف الجرح اللي براسها وتحسس كدمات وجهها
وطبعا كانت العنود تتألم وعاضه شفتها..
مشاري طالعها بنظره: جرح براسج وكدمات بويهج وعينج اليسار مسكره وشفتج مورمه وإيدج اليمين مكسوره..وطبعا هذا بس الظاهر..
العنوود بتعب حطت إيدها على شفايفه:خلاص مشاري ليش تعذبني وتعذب نفسك..
مشاري شال إيدها: قتلج بشوف بنفسي شسوى أخوج فيج..
رفع راسها شوي وفتح خيوط الثوب ونزله
العنووود حطت إيدها على إيده اللي حاطها عند صدرها وقبل ما ينزل الثوب: مشاري خلاص
ليش مصر تـ
مشاري قاطعها: عنووود لا تعصبيني قتلج بشوف بنفسي..
وبعد إيدها ونزل الثوب كله..
وبان ستيانها الأبيض والجروح اللي على بطنها والرضوض الزرقا..
العنووود غمضت عيونها وصدت وجهها عنه ونزلت دموعها..
مشاري احترق..عصب..بس مسك نفسه: ليش فيه جروح..
العنووود بهدوء: لأني ما تحملت الرفسات على بطني وصار معاي نزيف داخلي بالرحم وأمس بس وقف النزيف..
مشاري عض أصابعه قهر: آآآه
ياالـــله يــــــالله..تنفس بقووه
يهدي نفسه..ظهرج فيه شي..
العنووود استسلمت: سحبني من شعري من أرض المطبخ لوسط الصاله وفيه أثار خفيفه..
مشاري صرخ: وليش ما اعترفتي
أنج كنتي معاي ليـــش..شلوون قدرتي تتحملين كل هالألم شلووووووووووووووووووووون
..عالأقل إذا درى يجي نتهاوش..ياخـــي يطقني أنا راضي بس مو يجرم فيج بهالشكل..
العنووود تبجي..رفعت نفسها غصب وقربت منه وحضنته وبجت..ومشاري حضنها بعنف لصدره وباس بشفايفه كل كدمه أو جرح..
وبعـــد ربع ساعه..
العنوووود ساكنه على صدره ولا
حركه بس صوت أنفاسها واضح
..
مشاري بعد ما هدت أعصابه وقرر يروح يخطبها أول ما تطلع بالسلامه..حط إيده بشعرها يلعب فيه: عنووووووووودي
العنووود بدون ماترفع راسها: همممممم
مشاري ابتسم وحرك أصابعه على ظهرها العاري:ما تبين تلبسين الثوب..
العنوووود رفعت راسها وطالعت بعيونه:تدري أنك نذل..
مشاري غمز لها وضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
العنووود استحت: وكلب وحقير..وو يلا لبسني مثل فصختني..
مشاري ابتسم وهمس بأذنها: مع أن جذي أحـــلى بس يلا عشانج..
العنووود احترقت من تلميحه ومشاري لبسها الثوب وربط لها الخيوط وممددها عالسرير..
مشاري ممد يمها وحط راسه على صدرها: متى بتطلعيـــن..
العنود دخلت أصابعه بشعره تلعب فيه: ما أدري بس أتوقع بعد أسبوعين..
مشاري طالع بعيونها: فنفس اليوم اللي تطلعين فيه بيي أخطبج وبتوافقين ونروح المحكمه نملج وتلبسين لي نفس البدله اللي شفتج فيها بغرفتي..والعرس فنفس اليوم اللي تشيلين فيه الجبس..وهذا أمر مو طلب
العنوود ابتسمت بحب: تأمر عالرووح يامشاري..
مشاري ابتسم لها: أحبـــج
العنووود همست: وأنا أموووت فيك..


0 ريحها الطيب يفوح طيلة قرون مضت
0 رواية عشاق من أحفاد الشيطان(موضوع المسابقه /مشترك في المسابقه)
0 تزيين كأس بالورق (بطريقة بسيطة)
0 قــصـــة الرجــال الـثلإثــــــــة !!!
0 لا تفتح التابوت فسوف يذبح من يزعج الملك
0 منير وشيرين وتامر نجوم مهرجان “موازين”
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 رواية غصبٍ عني حبيتها
0 وصل لين 20 بدون اي احد يقاطعك
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 قصائد/ شو شيانج تشنج
0 هذه مقتطفات من كتاب النبي لجبران
0 سيرين تتبع رجيما قاسيا
0 حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
0 لو سمحت
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:02 PM   #44
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل الثالث والعشرون&

وبعد هالحدث بأسبووع..

أبو عمر وعياله قضوا أسبوع كامل بالشاليه ووجدان ارتاحت نفسيا من عقدتها وللأبد وفهمت زياد كل السالفه..

بدت الاستعدادات لامتحانات الثانوية وغزل ولمى شادين حيلهم عالاخر..ونفس الشي طلاب الجامعه طلال وبدر وسعود ووجدان وصمود وصبا..

العنووود تشافت من جروحها وكل الكدمات اختفت وما بقى إلا كسر إيدها بعد شهر تشيله..
ومشاري كلم أبوه وراح خطب له العنووود وبعد أقناع شديد وافق أبوجراح تتم الملجه بنفس
يوم خروجها من المستشفى..


بالشاليـــه بالخيران..
الساعه 9:30 الصبح..


كانوا مجتمعين على بساط عند البحر يتريقون تحت الهواء العليل
..
وجدان بابتسامه: بابا بنروح البيت
أول ولا بنروح بيت عمي حمد..
أبوعمر ابتسم: لا بنروح بيتنا أول ننزل أغراضنا ونريح وبعد صلاة
الظهر نروح لبيت عمج تكون تمت الملجه..
عمر سمع رنة مسج..ترك الزيتونه وطلع موبايله وشافه وكان من[شوجي حبيبتي]:
عموووور ياقلبي صباح الخير..كنت بقولك أني ما راح أحضر اليوم لملجة العنوود لأني ما أبيك
تشوفني قبل العرس بـ3 أسابيع..وما تجرأت أحاجيك..أحبــــــــــــــــــك..
عمر ابتسم وقام: الحمدلله
طلال: وين اقعد كمل أكلك..
عمر بسرعه: شبعت الحمدلله..
وراح عنهم..

وضغط اتصال..وبعد رنه وحده

شجوون ابتسمت: هلا حبيبي صباح الخير
عمر ابتسم: صباح العسل والزبده..وصلني المسج وأنا أقولج لا مو بكيفج أنا بشوفج..
شجوون بحيا: عمر حبيبي ما يصير تشوفني..ما بقى على عرسنا إلا 3 أسابيع..أنا أبيك تشتاق لي وأبي أكون جاهزه لك إذا شفتك..
عمر بأصرار: شوجي أنا مشتاق
لج صار لي شهر ونص ما شفتج من طلعة السينما حرام عليج حسي فيني..
شجون بدلع: ياقلبي ياروحي ياعمري أنت..أنا بعد ولهانة وميته..ميته على ما أشوفك..بس
ما يصير أطلع للناس قبل عرسي بينقدون علي..
عمر بثقه: خلاص أييج وأشوفج بروحي..
شجون توهقت: لاا وين تيي أصلا أنا بفراشي برجع أنام بس قعدت عشان أبارك لعنود وأبلغك..
عمر بخبث: تراج صايره ما تسمعين الكلام وتبطين الجبد..ويبيلج عقاب
شجون ما استوعبت: اوووك عاقبني بكيفك بس برجع أنام..سي يــــــو..
وسكرت
عمر ضحك:ههههههههههههههههه
أهي اللي قالت موو أنا..
ابتسم بخبث عالفكره اللي يت بباله ومشى ينزل أغراضه عشان يمشون..


وجدان بغرفتها كانت لابسه جينز
سكني وبلوزه سماويه نص كم
وتجهز شنطتها عشان يمشوون..

[لأن لطلتك هيبه كما هيبة ملك أنا في حضرتك ما أملك إلا ارتبك]
وجدان ردت بحماس بدون ماتشوف المتصل لأنها تعرفه: صبــــــاح الخير والنوير والتوت لأحلى عيون بهالكون..
زياد ابتسم على حماسها: ياصباح النووور والعسل والجوري الحمر..شلووونج حبيبتي..
وجدان قعدت: أنا تمام..أنت شلووونك وعنووودي شلونها
زياد بابتسامه: أنا من سمعت صوتج صرت بخير..وعنووودي على قولتج الحين رايحين لها بنطلعها ونروح المحكمه نملج..بس دقيت عشان أسألج شتب تلبسين..
وجدان بمكر: بتشووووفه بالحفله..
زياد بثقه: لااا ياحلوووة بشوفج
قبل الناس..
وجدان بابتسامه: زيادي حبيبي
قلت لك بتشوفني يعني افهمني..
زياد ابتسم: خلاص حبي أشوفج..بــــــــــــاااي
وجدان بدلع: بــــــايـــات...
سكرت ونادت عامر..
عامـــــــــر عمووووووووووري
عــــــــــــــــــــــــامرررررر

عامر يا ركض من تحت يضحك:
ههههههههههه شفيج الجيران سمعوج تناديني خير شتبين..
وجدان ضحكت:ههههههه جذاب الجيران بعيد مو يمنا
عامر ضحك:ههههههههه خلصينا
شتبين
وجدان بنعومه: شيل الشنطه..
عامر يتطنز: الشنته..تحجي عدل
لا تسيحين علينا هههههههههههههه
وشال الشنطه ونزل
وجدان ضحكت:ههههههههههههه هين أوريك..
وما حست إلا أنها ارتفعت بالهوا

طلال شافها عالدرج وكان نازل بيمشون..شالها على ظهره وضحك وهو ينزل فيها:هههههههه
خلصينا بنمشي يالدلوووووعه..
وجدان صرخت وتحرك رجولها:
آآآآآآآآآآ طلالوه ياتبن نزلني..نزلـــني فووني وشنطتي فوووق..
بدر من وراها يضحك: ههههههه
أنا اييبهم..

بسيارة عمر..
عمر وأبوه وأمه وعامر..

عامر شافه وضحك:هههههههه طاع طلال شلوووون شايل جووجو
الكل التفت عليهم وضحك:هههههههههههههههههههههههههههه

بسيارة بدر
طلال نزل وجدان وركب بسرعه
..بالمقعد الثاني جدام
وجدان مقهوره منه..صعدت بمكان السايق وخلت الباب مفتوح : آآآآآ والله لأوريك ياتبن..
هجمت عليه وعضت رقبته
طلال تفأجا :هههههههههههههههه
آآآآآآآه[وبعدها عنه]آآآح ويعه يارب شلعتي جلدي..
وجدان شفت غليلها منه وضحكت:هههههههههههههههه أحسن تستاهل..
جا بدر عندها وسعود حط الشنط وركب ورى..
بدر ابتسم: هاج فونج وشنطتج
وقومي يلا..
وجدان بدلع هزت راسها: مووووب..
بدر ضحك:ههههههههه خلصينا وقوومي..
وجدان طالعت طلال اللي مسوي نفسه زعلان: طلال اروح ورى
طلال بيضحك بس ماسك نفسه
..
وجدان ابتسم: آآآآآآآآ طلال أروح ورى
سعود بضحك:وقــــــرص ههههههههههههههههههه
بدر يضحك: هههههههه وجدانوه
ارجعي بسرعه تأخرنا..
وجدان بعناد: ماني راجعه..اففففف..بروح عند طلال..ونطت بحضن طلال..
بدر ركب وحرك بسرعه وابتسم
باستهزاء:حمدلله والشكر..خبله
أنتي
طلال تفأجا لما نطت بحضنه بس صد عنها يعني زعلان
وجدان ابتسمت: أنت مالك شغل
..والتفت لطلال..طــلال زعلان..
سعود: بعرف أنتي شسويتي له
وجدان أشرت لرقبته: عضيته..
بدر بخبث: ههههههههه أنتي زوجته تعضينه
وجدان ما استوعبت: شكوووو..يعني بس الزوجه تعض زوجها..
طلال ما تحمل وانفجر ضحك: اسكت أنت بتخربها ههههههههههه
بدر وسعود: ههههههههههههههههه
وجدان بابتسامه: طـــلال
طلال صد وكتم ابتسامته: زعلان
أنا لا تحاجيني
وجدان بدلع: يـــاربي..انزين خلاص أبوسك..وباست خده..
طلال بيضحك: وخري عني..ما رضيت..
وجدان تأففت: اففف انزين أبوس مكان العضه..وباست رقبته..
سعود يضحك عليها: ههههههههه
انزين أنتي شتبين منه خليه يولي
..
وجدان بقهر: هــــــيه أنت يعني
شسوي عشان ترضى..أبوس شفايفك
طلال وبدر وسعود: ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

بدر: وع عاد من زين الشفايف
هههههههههههههههههه
وجدان تخصرت: مالك شغل أنت..بكيفي أنا..
طلال ابتسم: خلاص يبه مو زعلان سويتي انتفاضه ههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالمستشفى..بغرفة العنووود..
الساعه 9:45

أم جراح ونهى كانوا يصفطون شنطة العنووود ويشيلون أغراضها..

بالحمام..
العنوود طلبت من غزل تييب لها
البدله اللي طلبها مشاري..وغزل طبعا يابتها ويابت عدة الميك أب
والأكسسوار ..وأمس غزل خلت
الكوافيره تيي المستشفى وتعدل قصة شعرها لأنه تقطع
وخرب طوله..والعنود بعد بجي على شعرها سوته كاريه لتحت أذنها وخصلته كرزي وحطت له بلسم وماسكات نعومه ورجعت
له نعومته وكثافته..

العنوود: ساعديني ألبس..
غزل ابتسمت: عشانج عرووس
بس..
العنوود ابتسمت: ههههههههههه انزين بس شوي شوي على إيدي..
وبعد دقايق..وقفت العنوود تطالع نفسها بالمرايه..كانت لابسه تنوره سودا قصيره لفوق الركبه مع بوت أسود جلد طويل
للركبه وبلوزه حمرا علاق عالرقبه والظهر عاري بحبال ربط على شكل إكسات وفوقه
قميص أسود ربط عالصدر وطويل شوي عالظهر..
غزل بابتسامة إعجاب: قمر وربي قمر..بس ناقصج اللمسات الجمالية..
العنووود بفرحه ناقصه: شعري
محبطني طول السنين أطول فيه
وأخر شي ينقص كله..
غزل تضايقت بس حبت تشجعها
وابتسمت: ما عليج والله جذي أحلى طالعه أنثى مغريه..
العنوود ابتسمت وبدت تحط ميك
أب..حطت كريم أساس وبورده طبيعية وشدو دخاني أسود بفضي على عيونها وكبرتهم بكحل قلم فضي داخل جفونها وكحل سائل عطاها شكل رووعه وماسكرا كثفت رموشها
وحددت حواجبها بقلم أسود وبلاشر خوخي وروج أحمر صارخ بلمعه..ولبست تراجي سودا ناعمه وطويله وساعة ألماس سودا بزمرد فضي من كارتييه..وأخر شي تعطـــرت بعطر مس ديور من باريس..

وقبل ما تطلع لأهلها ابتسمت لنفسها وخاطرها مكسور على
شعرها وإيدها المجبسه..
سمت بالله وفتحت الباب وطلعت
..
زياد وناصر وغزل صفروا أول ما
شافوها: آوووووووووووووووه
رهيبــــــه رهيبــــــــــــــــــه..
أبو جراح ابتسم: يلا ياعروس تاخرنا مشاري قبلنا بالمحكمه..
العنووود ابتسمت ومنعت دموعها تنزل لأنها ما شافت جراح معاهم يعني للحين زعلان منهـــا..: يلاا أنا جاهزه..

طلعوا كلهم وراحت العنود مع أبوها وزياد وكان جراح ناطرهم
بسيارته..وأم جراح وبناتها راحوا مع ناصر يرتبون البيت ويستعدون لاستقبال النــــــاس
..

بسيارة جراح..

جراح كان يسوق ويحاول ما يلتفت لها بس انصدم بشعرها القصير وبلع سؤاله..
أبو جراح بابتسامه: العنوووود يبه دريتي أن مشاري حدد الزواج بعد شهر يعني إذا شلتي
الجبس
العنوود ابتسمت بهدوء: قالي..
زياد يبتسم ويحرك شعرها: شهاللوك اليديد..طالعة حلوووه
مووت بس الطويل أحلى..
العنوووود طاحت عينها على جراح وببرود: تقطع وقصيته..لا
وبعد بجي لأني أحب الطويل ومو عاجبني جذي..
زياد سكت[يعني بكحلها عميتها]
وجراح عرف أنها تقصده ومات قهر من نفسه شلوون قسى عليها بهالشكل وشد بأيده على السكان لحد ما بيضت أصابعه..

بعد ربع ساعه..وصلوا المحكمه
ونزلوا..
أبو مشاري كان ناطر اهو ومشاري ومناف وعزيز: يلا بسرعه تأخرنا..
دخلوا داخل ومشاري ابتسم على طلة العنوود بس انصدم من شعرها وسكت..
راحوا عند القاضي وتمت الملجه
بموافقة المعاريس وشهادة الأخوان..
وصاروا يهنون بعـــض ولبسوا الدبل..
أبو جراح: ألف مبروك يامشاري..ألف مبروك ياخووي..يعلها زواجة العمر
أبو مشاري: الله يبارك فيك ياخووي..والله العنوود بنت ولا كل البنات أغلى من الذهب..
أبو جراح: تسلم تسلم ما عليك زود..

مشاري كان ماسك إيد العنود اليسار ويبتسم..: شحقه قصيتي
شعرج
العنوود قربت منه وهمست بأذنه: قصيته بعد بجي..بس غصب عني لأنه تقطع وأنت شفته بعينك..
مشاري ابتسم وشد على إيدها..
زياد جا وابتسم: ألف مبروك عنودي..وباس خدها وجبهتها..
العنوود ابتسمت: الله يبارك فيك
عقبال ما أشوفك معرس..
زياد ابتسم: قريب إن شاء الله..والتفت لمشاري..مبروك يابو خالد عاد ما أوصيك الحين من تطلع أعزمها على ريوق رومانسي وروحوا البحر ومروا عالمصور وعيشوا جوو..
مشاري ضحك:هههههههههههههه جنك قاعد بمخي بس فكره يبيلها تضبيط..
مناف: يلا ياجماعه خلونا نمشى
تأخرنا..
عبدالعزيز بهمس: أقول مناف شرايك تخطب غزل كاهو عمي موجود عشان أفتك منك أنت بعد..
مناف تذكر غزل وابتسم:ههههههههه لا يبه من صجك أنت
توها صغيره..

بعدها طلعوا كلهم..إلا العنود ظلت أخر وحده مع مشاري ومسكت جراح من إيده..
العنوود : جـــــــــراح..
جراح وقف وطالعها ومشاري فضل السكوت..

يلا شنووو بيقول جراح وشنوو ردة فعل مشاري والعنوود منه؟؟
زياد ووجدان؟؟
طلال وصمود؟؟
عمر وشجون؟؟
عامر وصبا؟؟


0 قصص خياليه عجوز تتحدى ابليس
0 اسمحولي اعضاء برق
0 اب يقتل ابنته
0 روايتة/بعدني عنه وترك جروحي تنزف
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 لغياب الحاضر / للشاعر الكبير محمد (الهجري) العلي
0 رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني / للكاتبة : بحر الغلا
0 جددي من شكل ساعتــك........حسب ملابســـــــك
0 تامر في المركز الأول
0 حارس مرمى إستراليا يرى أن الخسارة أمام عمان ستكون "كارثية"
0 عد من 1 الى 7 وكتب ثلاث اشياء جدامك
0 بايرن ميونخ يفلت من كمين ارسنال بشق الأنفس ويتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال
0 "عموري" يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات العين
0 ارتدت نانسي البابيون ووضعت انف مهرج؟!
0 ملحمة العشاق / للكاتبة : سهر
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 05:02 PM   #45
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وحداني ذوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 8
وحداني ذوق is on a distinguished road
افتراضي


&الفصل الرابع والعشرون&
جراح وقف وطالعها ومشاري فضل السكوت..
العنوود بصوت مبحوح: إذا للحين بنفسك شك ذيج الليله كنت مع مشاري وكانت أول مره..كاهو واقف وأساله وحتى ناصر يدري بكل شي..
جراح ابتسم وحضنها: أنا آسف
بس خفت عليج..ما توقعت أن الغلط يطلع منج أنتي بالذات..مبروووووك
العنود ضحكت وسط دموع محبوسه بعينها: هههههههه أنت بعد ما قصرت فيني..
جراح ابتسم وحضن مشاري: مبروووووووك يابوخالد..
مشاري بابتسامه: ولو أني زعلان منك عشان طقيت حبيبتي
يلا سامحتك..والله يبارك فيك
جراح ضحك:ههههههههههههههه انزين امشوا ترى تاخرنا عليهم..


طلعوا برا وراحت العنوووووود
مع مشاري بسيارته..
بسيارة مشـــاري..طبعا حاط تظليل..
قرب منها وباس إيدها: ألف مبروك عليـــنا ياقلبي..
العنووود نزلت راسها: ما توقعت
زواجنا يتم بهالظروف وبهالطريقه..
مشاري قربها له وحضن خصرها وباس خدها: انسي اللي طاف ياعمري..أهم شي الحين أنج زوجتي..حـــلالي..
العنووود ابتسمت وحضنته بأيد
وحده..
مشاري رفع راسها وباس شفايفها بوسه طويله ودافيه..
العنوووود ذابت بحضنه وتمسكت فيه بقوووووه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبو الولــــــيد..
الساعه 12 الظهر..

أم الوليد منقهره: اهوو مالت..هذا عمر تزوج وعرسه بعد 3 أسابيع ومشاري خطب وملج بنفس اليوم ومن كثر حبه لعنوود خلا عرسهم بعد شهر..وأنت ياحظي قاعد بويهي..قربت
تعنس صار عمرك 26..
أبرار ضحكت بغرور: ههههههههه
شفيج يمه هذا الوليد طلال الـ..
أم الوليد كشت عليها: وووعوه حتى وعوه..
الوليد يضحك:ههههههههه خلاص
يمه بكيفج سوي اللي تبينه..
فجر: أيه هذا الكلام السنع..خطبيله وجدان يمه..
أبرار: أريج أحلى..
أم الوليد ما عجبها: لااا وع أريج ملسونة وما تستحي من أحد..وكبيره بعد أنا أقول وجدان أصغر وأحلى..
أبو الوليد ناداهم: يلا خلصونا تأخرنا..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بفيلا أبو جـــراح..
الساعه 1 الظهر..

أم جراح وأم عمر وأم فهد وأم مشاري كل وحده لها شغل..اللي ترتب الكوشه واللي ترتب الورد واللي تجهز طاولة البخور والعطور واللي تعدل القنفات..

أم فهد: يعلنا نفرح بعيالنا كلهم مثل ما فرحنا بزواج مشاري وعمر
كل الأمهات: آمين يارب..
أم عمر: صج اهم متى بييون..
أم مشاري: تو الناس..مشاري عازمها عالغدى وبيتمشون والعصر بييون

عند البنات بغرفة غزل..
[غزل ونهى ووجدان وصمود وأريج وصبا ولمى وجنا وأبرار وفجر] كلهم توهم جايين من الصالون بعد ما حطوا ميك أب وسرحوا شعورهم..ودخلوا يلبسون..

صبا تطالع نفسها بالمرايه وكانت لابسه نفنوف أزرق جويتي كت عالصدر ومشكوك بكريستال فضي ومزموم بشريطه بيضا تحت الصدر ومنسدل بنعومه لتحت مع شوز جويتي بشرايط ربط عالساق..: شجوون ليش مايت..
صمود كانت نفسها تطالع نفنونها الأصفر كت عالصدر ومزموم بشريطه صفرا وناعم حيل وقصير للركبه مع صندل أسود بحبال معقوده: عروووس
ومستحيه تطلع للناس..
وجدان قاطعتهم: بنــــــات شوفوا نفنوفي حلووووووووو..[كانت لابسه نفنوف باذنجاني ربط عالرقبه وفتحة صدره سبعه واسعه وكبيره لفوق السره بالضبط ومشكوك بأطراف الفتحه كريستال ذهبي
بالطول وظهرها نصه عاري وبسحاب قصير وضيق على خصرها ومبين جمال صدرها النافر وطغيان خصرها الأنثووي وطوله لتحت الركبه بالضبط مع
صندل كعب وسط باذنجاني ولابسه ذهب ناعم بناتي وحاطه ميك أب باذنجاني ناعم بروج وردي فاقع وشعرها رافعته بف ومسويته كيرلي طويل]

البنات مع بعض صرخوا بأعجاب
: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و

جنا ولمى: رهـــيبه جوجو رهيبه
صبا غمزت لها: أتحدى إذا ما انخطبتي اليووووووووم..
وجدان فهمتها وابتسمت وهي تدور على نفسها: ثانـــكيووووو
رفعتوا معنوياتي..
يت لغزل والبنات كل وحده رجعت لشغلها..
غزل ابتسمت: شعندج..أكيد تبين
شي..
وجدان بهمس: تكفين غزوول أبي أروح أشوف زياد وأبيج تغطين علي..
غزل ضحكت:ههههههههههههههه
بصراحه العشق مذله..اوووك موافقه
وجدان باست خدها: مشكووره ياقلبي بس شوفي أنا بروح له غرفته وأنتي دقي عليه وقولي له يصعد لأنج أنتي تبينه بغرفته..

غزل ابتسمت: أمووووت بالسبرايز أنا..هههههههههه اوووك
وجدان ضحكت وطلعت..

راحت غرفة زياد..ودخلت وراحت تطالع نفسها بالمرايه..

ثواني ودخل زياد مستعجل: غزل شتبين أبووي يبــ...[وسكت وانصدم وبلع ريجه من الملاك اللي يشوفها جدامه]
وجدان ابتسمت بداخلها على شكلها..يت له وسكرت الباب وصارت تدور جدامه: شووووف نفنوني..شرايك..وعدتك بتشوفني وييت لك..
زياد انشق حلجه من الابتسامه..سحبها وضمها لصدره بعنف وهمس: قمر وربي أنج أحلى بنت شفتها بحياتي..
ورفع وجهها بين إيدينه وقرب منها: أحبج أحبــــــج أحبــــــج..
وجدان استحت ونزلت عيونها وصارت تحرك أصابعها على صدره:وأنا أحـــبك أحبك أحبــك.
زياد انجن على شكلها وذاب عليها وقرب منها وباس شفايفها
بقوووووووووه..
وجدان اختفت إحــراج وغمضت
عيونها
زياد رفع شفايفها وهمس بأذنها
:وجدان ما عاد فيني صبــــــر بيي أخطبج..تعبت انتظر..
وجدان طالعت بعيونه بحب: من
أسبوع وأنا جاهزه أكووووووون
زوجتك بس أنت تاخرت
زياد عرف أنها تقصد لما تخلصت من عقدتها..وباس خدها: إن شاء الله هالأسبووع إيي أخطبج
وجدان حطت راسها على صدره
: ما كنت جزء من الماضي بس
أبيك تكون حاضري ومستقبلي وكل شي بحياتي..أبي أكوون كل
شي فيك..نظرة عيونك..ابتسامتك..أنفاسك..دقات قلبك..عطرك..[ورفعت عيونها له]: ورجولتك..
زياد سكت يطالع ببريق عيونها وقرب منها وهمس: بأذن الله بنعيش حياتنا مع بعض وأنتي تنوريها بحبج وطيبتج وحنانج وعفويتج..وانحنى أكثر وباس شفايفها..
وجدان ابتسمت وتعلقت بحضنه
..وأول ما تركها فتحت الباب وطلعت..
زياد ظل واقف يتابع طيفها..وابتسم على نفسه..مسح شفايفه بكلينكس وتعدل وطلع..


0 رتب هذه الكلمات حسب وجهة نظرك
0 معاذ الهزاني : ما زال بعض علمائنا يقتتلون في مصير "حتى" و "ليس" !!
0 عد من 1 الى 7 وكتب ثلاث اشياء جدامك
0 الي بوصل لل 5 حنون و 10 مجنون
0 الغيمة غير المطيعة
0 قصص خيالية قصيرة وروعة جداً
0 أُكلت يوم أُكل الثّور الأبيض
0 جددي من شكل ساعتــك........حسب ملابســـــــك
0 الحرب
0 قصة خيالية قصيرة جدا
0 ،،تكتبين الشعر.. و أوقع أنا..!!! نزار قباني
0 أجمل شيء في الحياة الصور التذكارية ...
0 ريحها الطيب يفوح طيلة قرون مضت
0 كعب أخيل
0 هذه مقتطفات من كتاب النبي لجبران
وحداني ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيدة فاطمة رضى الله عنها حروف يمانيه منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 07-15-2013 04:45 AM
الانتصار على العادة السرية ربي يهديني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-14-2013 03:01 PM
غذاء طفلك __ موضوع كامل _ نصائح وارشادات اميلووو منتدي اطفال - تربية الاطفال 4 10-12-2012 08:41 PM
مشابهة الشيعة لليهود والنصارى فصبراً جميل المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 09-07-2012 10:22 PM
لعبة السحر لعبة حلوة $$$المجنوون$$$ منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo 9 07-08-2012 07:34 PM


الساعة الآن 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.