قديم 04-04-2013, 11:23 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية نغم وسام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: العراق
العمر: 31
المشاركات: 3,329
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 11
نغم وسام is on a distinguished road
Talking مجموعه نكت كثيره .


في مره واحد فرش اسنانه

و بعد يومين سكن فيها ̷☺

ههههههههههههههههههههههههه

^ والله بتضحك (o~☹

^بس انتو متغيرين مو مثل اول :/


&&&&&


أحلى شيء .. عندما تقليد الأخرين ..

و هم في غضب جدا .. يا لها من سعاده .. هههههههه .


&&&&&


نصيحه هامة ..

اذا تشاهد من الأخوه / الأخوات لكم ..

كلامهم في قمة الروعة ..

ف اعلم جيدا وراء ذلك :.. طلب = مصلحة .


&&&&&


أفضل شيء وقت الملل ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تذكر أيام الطفوله ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لأنه :.. قصص الطفوله من المشاغبه ...
لن تنتهي أبدا .. ههههههههه .


&&&&&


يقول المثل الانگليزي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
..
.
.
..
.
.
..
.
..
.
.
..
.
.
.
.
.
..
.

.
... ... ... ... ... .
.
.t t, t t
.
.
مثل مارحتي
.
.Gt


&&&&&


دق دق دق ..

منو على الباب

ساعي البريد

اش تغيد ؟

اغيد الوان ؟

أي لون تغيد ؟

طفوله متشرده . XD


&&&&&


تحيه لكل شص أسمه يبدأ بحرف
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
ا ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن ه و ي
.......
هل يوجد حرف في نسيانه ﻻ !!! O.o


&&&&&


كل شيء يتغير في الحياة.
          
الا خطي معلق من رابع ابتدائي :P

لا اعلم متى يتغير
هههههههههههههههـ


&&&&&


أحلى السعادة عندما ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
رجوع النت بعد ساعات كثيره ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قلبي الصغير لا يحتمل .....
ههههههههههههههههههه .


&&&&&


نغم وسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 10:45 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية عشق الروايات ^^
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العمر: 28
المشاركات: 216
معدل تقييم المستوى: 8
عشق الروايات ^^ is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه
أحسن شيء وقت تبدا تتهنتل (تتهزأ) من احد والديك أو أستاذك و يبدو يقولو في جمل غريبة ما عندها حتى معنى و أنت تضحك يقولوك "اش يضحك فيك"ههههههههه

بارك الله فيك ^_^


عشق الروايات ^^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 12:29 AM   #3
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Mŕ.Ŕoỹ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: LEBANON
العمر: 27
المشاركات: 27,085
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 36
Mŕ.Ŕoỹ is on a distinguished road
افتراضي


ههههههه

حلوبن

هههههههههههههههههههههههه

تسلمي عالموضوع


0 الباشا: لا أتحفظ على ترشيح عيد لعضوية تنفيذي الاتحاد الآسيوي
0 كارلا سواريز تتأهل إلى قبل نهائي بطولة الدوحة للتنس على حساب كفيتوفا
0 اول صور للفنانة ميريام فارس فى كواليس كليبها الجديد أمان 2015
0 فينغر يشيد بتطور مستويات جيرو مع أرسنال
0 مانشستر سيتي وصفقة تجعل سواريز الأغلى في العالم
0 المسبار "mro" يكتشف آثار انزلاقات جليدية على سطح المريخ
0 اللون الأسود: الإشارات والرموز
0 والد المتسابقة ياسمينا يدخل على الخط ويرد على أحلام بقوة
0 مجموعة من أرقى فساتين زفاف
0 نتائج مسابقة موضوعي اهم من موضوعك ( كاريكاتير )
0 انرت المنتدى من جديد يا عيون أحمد
0 ساعة "آبل" تسمع الكلام وتنفذ الأوامر تتحدى الحاسوب والهاتف
0 الصراع يتجدد بين ديوكوفيتش وفيدرر في نهائي بطولة دبي للتنس
0 مجموعة احذية عرائس
0 التصويت ما قبل النهائي للقسم الطبي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
تابع معنا أجدد مواضيع المنتدى اضغط هنا
Mŕ.Ŕoỹ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت مثل يقتدى بك؟ نصرة النبى منتدى النقاش الجاد 3 08-28-2018 12:02 PM
مجموعه نكت نغم وسام منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 9 01-03-2018 11:41 AM
أجمل النكات marwa99 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 2 04-08-2013 02:12 AM
خارطة الاسلام الجزء الاول مطر دت كم المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 25 02-22-2012 05:09 PM


الساعة الآن 12:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.