قديم 04-07-2013, 02:34 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
افتراضي كبرياء رجل وشذوذ إمرأه


كبرياء رجل وشذوذ إمرأه

للكاتبه *غروب*الشمس*;


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشتقت لكم كثير ... ومثل ما يقولون من طول الغيبات جاب

الغنايم

\\

//

مثل ما إنتوا عارفين وبما إنكم تابعتوا معي قصة حور

الجنان بلهفه وشوق والحمد لله لاقت النجاح المطلوب هذا

طبعا بفضل رب العالمين ....ومن ثم متابعتكم لي وحبكم الي

دفعني أن أكتب الأفضل



اليوم أنا جايبه لكم قصه جميله وفيها عبر كثير وهي



كبرياء رجل وشذوذ إمرأه


\\



أبطال القصه( نبذه مختصره عنهم)

"

"

"

( عائلة بومسعود وهي عائله صغيره تسكن في الشرقيه

رحل عنها الوالد وأصبحت الأم هي اساس العائله... بعد

المشاكل الي صارت بينها وبين العمام بعد وفاة الأب

<<راح نتطرق لها بالتفصيل فيما بعد

والعائله مكونه من )

أم مسعود..أرمله تسعى لسعادة أبنائها

مسعود الأخ الأكبر في العائله موظف في الحكومه ومتزوج

من شيخه بنت خاله

وعندهم ثلاث أطفال ..محمد عمره 12 سنه..سعد عمره 10

سنوات...شهد عمرها 5 سنوات

"

مالك... وهو دكتور بيطري..أعزب

"

مرام..الأخت الخدوم المدبره ..فاتحه لها مشغل على القد

"

رغد..الأخت الصغرى والمدللـه

//

\\

الخال بوطلال..وهو الاخ الوحيد لأم مسعود وهو من وقف

مع أخته وقفه مستحيل تنساها وله من الأبناء

"

شيخه.. زوجة مسعود المضحيه ..لها وقفات جميله جدا

"

طلال ..وهو الإبن الوحيد ..يدرس في جامعة البترول آخر سنه

"

شيماء...البنت المزوح الي دمها مثل العسل

"

شمسه هذي أصغر البنات زنانه وحنانه كثير

//

\\

في الرياض ....

(عائلة بونواف.... وهو الأخ الأكبر لأبو مسعود ..وأبو

تركي..ولديه من الأبناء)

"

نواف...الإبن الأكبر..في دوامة الشركات وتنمية الأموال

"

صيته... وهي بنت رقيقه وحساسه ... تدرس حاسب

"

نوره... كيان البيت ومن يقدر يرفض لها طلب ..هي ومن

بعدها الطوفان بالنسبه للأغلبيه..

"

طارق... الإبن الأصغر في العايله ...وفاكهة البيت بالنسبه

لهم.

"

أم عبد الرحمن.... وهي جدتهم لأمهم (أم نواف) وهي مثال

الجده في كل بيت ...مصدر الحنان والحب

//

\\

( عائلة بو تركي....

"

تركي... الإبن الأكبر والمتحكم في الكل... وخالق المشاكل لهم

"

نوف.. البنت الجميله والحساسه.... صديقة صيته الروح

بالروح ومستودع أسرارها والمغلوب على أمرها

"

ميثه... ذات الشخصيه الحاده والطباع الهجوميه لكن مو على

الكل

"

صالح..الإبن الاصغر ..سنا وعقلا




&&&&&&&


0 وصفة لتخسيس البطن وتقليل الترهلات
0 الرجيم فوائده واضراره -1
0 ~(اعتـرافـات آخــر الليل )~
0 تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا / كاملة
0 سما غابة الأوهام ، كاملة
0 رواية : قلبى إختارك و جيتك طاير حر طليق ما ملي غيرك عيونه وياما في دنياه شاف
0 الخل والفلفل الاسود لعلاج القشرة
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 سلسلة صحتك فى دقيقة - رضا العواد
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 شامخة و بنت رجال و جاء من يغلبني / بقلم روح أمي وقلبها
0 ألا ليت القدر / كاملة
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 02:36 AM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
منقول


البارت الأول



في الرياض وفي فيلا بو نواف بالذات
في الغرفة الباردة والإضاءة الحالمة كانت جالسه على
الكمبيوتر..عينها ما تقدر حتى ترمشها ...يدق جوالها
,,,,
نوره" هااااااي
سلوى" مراحب يا عسل
نوره بدلع" ليه تأخرتي ...لاتقولين لي ما راح تجين
سلوى" محتاره والله كثير
نوره" ليه خير وش صار
سلوى" سلامتك لكن تقولين الليله راح يجون لكم ضيوف
نوره" وش دخلك فيهم إنت
سلوى" أستحي يا بنت الناس... خلاص ما راح أجي
نوره" ما راح تجين؟؟ طيب بالبلى
تسكر نوره الجوال وترميه على السرير بدون إهتمام وتنزل
تحت ...لقت الكل شاط عمره يجهز ويرتب
,,
نوره تنادي" مامي..مامي
أم نواف" عيونها إنت
نوره" متملله كثير...خاطري أطلع
أم نواف" عيوني لك ...إنت تامرين يا قلبي
نوره بدلع" ثانكس مامي
أم نواف تلمها لها " من لي غيرك يا قلب مامي إنت
,,
فوق وبنفس البيت لكن في زاويه ثانيه كانت جالسه عند
المرايه تمشط شعرها الأسود وهي سارحة بعالم ثاني
وعلى وجهها ابتسامه ساحره
يدق الباب دقات خفيفه
صيته بصوتها الملائكي" أيوه
يفتح الباب بهدوء وتطلع من وراه إمرأه كبيره بالسن متعكزة
بعصا كبيره
صيته بابتسامه عريضة" ياهلا وغلا ومليون مرحبا
أم عبد الرحمن" هههه بالمهلي يا بعد هلي
صيته تقوم بسرعة وتمسك جدتها من يدها وتجلسها على
الأريكة إلي جنبها
صيته وهي تنفخ" تو مانورت الغرفة يا الغالية
أم عبد الرحمن" هههه أكثر من نورك مافي نور يا بنيتي
صيته"ههههه
أم عبد الرحمن" وش ذا الزين كله
صيته" أنا؟؟
أم عبد الرحمن" لا أنا
صيته بخجل"هههه مو أحلى منك
أم عبد الرحمن" هههه ضحكتيني وأنا ماودي
صيته بزعل" وليه يا الغالية وش مزعلك
أم عبد الرحمن تمسح دموعها" فراقك يا قمر هو الي مزعلني
تجلس صيته على ركبها وتبوس يد جدتها" والي يسمعك
يقول صار شي .... تونا بدري
أم عبد الرحمن" هههه وش بلاك مستعجلة هاااا
صيته وجهها أحمر" أنا ...لا والله
أم عبد الرحمن" هههههه
تفتح الباب أم نواف " يالله يمه الجماعة على وصول
صيته" إن شاء الله يمه
أم عبد الرحمن توقف" يالله شكلي أنا الي مأخرتها أقوم أمدد
رجيلاتي قبل لا يجوون
,,
في الصاله في بيت بو نواف
نواف" السلام عليكم
أم نواف" وعليكم السلام يمه ...هلا حياك
نواف يتأوه" آآآآآآآآه
أم نواف" بسم الله عليك من الآه يمه ...وش بلاك
رسم نواف على وجهه إبتسامه جميله" أبد يمه ...تدرين
الشغل كثير والله ما نلحق نشرب كاسة شاي
أم نواف بهدوء" وأنا أمك أبدى علينا صحتك يا ولدي
نواف" هههه لاتخافين علي يمه أنا قدها
وهم كذا تنزل نوره بكامل أناقتها كانت لابسه برمودا جنز
وبلوزه بيضه كت وفوقه حزام عريض كله كريستال وفارده
شعرها على ظهرها وحاطه لها مكياج خفيف
نوره" هلا بأخوي حبيبي
نواف" هلا بيك والله ...وش هالزين
نوره مبسوطه" الحلو حلو لو قاعد من نومه
أم نواف" ههههه والله إن هالبنت شايفه روحها بزود
نوره بزعل" ليش يمه موقدها
أم نواف" إلا قدها ونص بعد ...لو مو نوره تفخر بجمالها
منو الي يفخر بعدها
نوره بإبتسامه عريضه"إي أشوه
نواف يطالعهم ويضحك" ما تقولين لي بالله منهي العروس
اليوم؟؟؟
أم نواف" يوه وش بلاك وهذا إلي هو إنت تقول كذا
والعريس من جهتك
نواف" هههه شوفي نوره وش مسويه بحالها .....ما أنلام لين
شكيت
نوره بدلع " نو نو ...أنا معزومه عند صديقتي سلوى
نواف بإستغراب" متى؟؟
نوره "الحين السواق بياخذني
نواف معصب" مو بكيفك ..خليك ويا أختك
نوره بزعل" وش بسوي لها أنا
نواف" هي محتاجه يكون أحد بجنبها اليوم
نوره بتأفف " مالي خلق أبغي أطلع ...متملله
نواف بصوت عالي" ماأبغي كثرة حكي ...قلت لك روحي
فوق
أم نواف تتدارك الموقف وتغمز لنوره" روحي يمه وسمعي
كلام أخوك
نوره بضيق"أووووووووووووووف
صعدت نوره فوق وهي تتحلطم بس ما كان مفهوم شي من
الي قالته
أم نواف تلتفت على ولدها" وش بلاك كسرت بخاطرها
نواف عصب " وش بلاكم إنتوا يمه ....مو المفروض تكون
بجنب إختها بمثل هذا اليوم ... ولا نوره ما ينقال لها لا
ترك نواف أمه وراح صعد فوق
\\
//
في الشرقيه وفي بيت أم مسعود بالذات
شيخه" عنك عمه
أم مسعود" مايصير يمه كل شي عليك
شيخه" أنا مو لحالي .... العامله على وصول
أم مسعود" والله وش أقولك
شيخه" لاتقولين شي ....روحي إرتاحي
رغد" تبغون مساعده
شيخه" لا روحي راجعي دروسك إنت ثانويه عامه
ولا نسيتي
رغد" والله ما نسيت ... ودي أنسى لكن النسبه ما ترحم
شيخه" ههههه وهذا إنتي الممتازة تقولين كذا غيرك وش
يقول
رغد تتصنع البكي" تكفين قولي ما شاء الله ولا تحطين
عينك علي
شيخه" جعلك بالبلى يعني أنا راح أحسدك
رغد" هههه أمزح معك ...لاتزعلين
شيخه" روحي من خلقتي ...لا بالله أخليك عشا للضيوف
رغد" بسم الله علي....وبعدين ضيوف وضيوف
ما تقولون لي من؟؟
شيخه" هذا يا طويلة العمر صديق مالك الي كان يدرس
معه بجده... جاي يومين الشرقيه
رغد" بـــــــــــــــس؟؟
شيخه" إي بس وأخوي وأبوي
رغد" أها قلتيلي... على شان كذا ذابحه نفسك
شيخه" أقول ضفي وجهك عني دام النفس عليك طيبه
رغد" طيب طيب.... براحتك توفرين علي جهد
\\
//
في بيت بو نواف
أم عبد الرحمن " ياهلا والله ...نورتونا
أم سعيد" بالمهلي والله
أم نواف" ما عرفتينا يا أم سعيد
أم سعيد" هذي مرت ولدي سعيد.... وهذي بنتي أمل
أم نواف" ياهلا ومرحبا والله
الكل" هلا بيك
أم سعيد" وين عروستنا ..يا أم نواف
أم نواف " دقيقتين وهي جايه
,,
بعد ربع ساعه
نوره وصيته" السلام عليكم
أم سعيد" ياهلا والله وعليكم السلام
صيته بتموت من الإحراج" .........
أم سعيد" حياك يمه ... تعالي يا غالية
صيته ترفع راسها بس وش شافت؟؟؟؟؟
كانت أم سعيد طايره عيونها على نوره ومو دايره بال لصيته
أم عبد الرحمن وهي تأشر على صيته" هذي صيته يا أم سعيد
أم سعيد تطالع صيته" بسم الله ما شاء الله ....
أمل" مرحبا
صيته بابتسامة خجل" مراحب
أمل" ما عرفتينا بنفسك يا حلوه
نوره بدلع" نوره... ويدلعوني النور
أمل " الله يحفظك من عيون الناس
نوره" هاهاي لاتخافين علي أقرا على نفسي على طول
أم سعيد" هههههه والله جمال ودم خفيف بعد
صيته تطالعهم بدون ولا كلمه".............
أم سعيد"وكم عمرك يا الغلا
نوره تطالع صيته وتتكلم بثقه" بعد شهرين بكمل العشرين يا خاله
أمل" والله الي يشوفك يعطيك أقل من كذا بكثير
نوره" هاهاهاي من ذوقك...كثير يقولون لي
أم عبد الرحمن تطالعهم وحاطه يدها على قلبها"...........
أم سعيد" وإنتي يا بعدي مو مرتبطه
نوره تتصنع الخجل" ......
أم نواف " لاوالله يا أم سعيد للآن ما جا الي يستاهلها
أم سعيد تحوس بشنطتها وتطلع صوره كبيره لمحمد وتروح
تجلس جنب نوره " وش رايك فيه يمه
نوره إرتبكت".............
أم عبد الرحمن بحزم" إحنا كنا نفكر إن صيته هي المطلوبة يا ام سعيد مو نوره
أم سعيد" إي والله وصيته ما تتعيب لكن نوره دخلت لقلبي
بدون سابق إنذار وتمنيتها لولدي محمد
صيته لفت فيها الدنيا وما تكلمت وسحبت نفسها من عندهم
أم عبد الرحمن قامت والشر يتطاير من عيونها" يالله...يالله
ورونا طولكم
أم نواف منحرجة" يمه مو كذا
نوره تركتهم و الإبتسامه ما فارقت وجهها
أم عبد الرحمن"إحنا ما عندنا بنات للزواج
أم سعيد" وش بلاك يا أم عبد الرحمن ...الزواج قسمه
ونصيب
أم عبد الرحمن" هذا الكلام تقولينه لنفسك مو لي
أم نواف" يمه الله يهداك ... مو كذا
أم عبد الرحمن معصبه" أجل كيف .... على العموم أنا
أعرف من أكلم
راحت أم عبد الرحمن من جنبهم وخذت جوالها الي مافيه
غير ثلاث أرقام بس ... الي هم رقم نواف وطارق وصيته
دقت الرقم على نواف
,,
أم عبد الرحمن بحزم" الووووو
طارق يغني لها " ما إتصلتي .... ما سألتي .... ولا قلتي
فلان شخباره
أم عبد الرحمن" عسى يتصل عليك عزرائيل قول آمين
طارق" آآآآآآآآآآآآمين
أم عبد الرحمن" قول بسم الله علي يا الدثوي
طارق بحنان" وش بلاه القمر زعلان
أم عبد الرحمن" جعلك ما يطلع لك قمر غيره قول آمين
طارق بيموت ضحك" بسم الله علي يا الد....
أم عبد الرحمن" قولها قولها ... وليش ساكت
طارق" روقي يا عسل وش صار
أم عبد الرحمن تبكي" وين نواف
طارق إنزعج" خير يمه
أم عبد الرحمن " خيروك بين جهنم وبين عذاب القبر قول آمين
طارق بدون مايرد مع إنه بيموت ضحك سلم الجوال لنواف
الي هو بدوره من سمع جدته تبكي دخل لها داخل
,,
نواف" خير يا أم عبد الرحمن وش له البكي
أم عبد الرحمن "هذي أم سعيد الله لايربحها قول آمين
يوم شافت نوره إنهبلت عليها تقول مو شايفه خير وتروح
تخطبها لمحمد بدل صيته .... ليه يعني صيته ناقصها جمال
ولا ناقصها جمال... بعد عيني بنيتي
نواف مذهول "وصيته؟؟
أم عبد الرحمن تبكي" يا بعد هلي ... يوم سمعت كلامهم
صعدت فوق بغرفتها وما أدري وش حالها
نواف متأثر كثير" طولي بالك إنت الحين وأنا بروح أشوفها
أم عبد الرحمن" تكفى يا ولدي
نواف طبطب على كتف جدته يهديها وصعد فوق في غرفة صيته
,,
كانت قدام المرايه تطالع بحالها... قوام ممشوق مثل المليكان
طولها متوسط وشعرها أسود غليض للأكتاف وملامح ناعمه
مثل ملامح الأطفال كانت لابسه فستان كحلي قصير وفيه
حزام عريض فضي وكانت منتهى النعومة والجمال....
كانت تلف على نفسها وتقول بخاطرها .... وش ناقصك يا
صيته حتى يفضلون نوره عليك ...وهذي مو أول مره
صارت قبل كذا .....أنا ما أنكر إن نوره تنحب بسبب جمالها
وجاذبيتها ...وأنا وش يعيبني.... يمكن الخجول والهادئ
بهاليومين ما عادت الناس ترغب فيه.... ولا ايش
يدق الباب عليها... صارت تطالع نفسها بالمرايه وتحاول
تعدل من شكلها
صيته" أيوه
نواف" مساء الخير
صيته بإبتسامه" مساء الخيرات والليرات
نواف وهو يجلس بجنبها" هاا وش صار تحت
صيته تتصنع اللا مبالاه" عادي
نواف" عادي وجدتك مموته نفسها من البكي
صيته إنزعجت" من جدك؟؟
نواف" إي بالله
صيته قامت من جنبه لكنه مسك يدها
نواف" على وين
صيته" بشوف جدتي
نواف " ما راح تقولين وش صار
صيته تجلس جنبه" هههه عادي شافوا نوره وعجبتهم و....
بس
نواف" ذولا قليلين أصل .... وإحنا راح نرفضهم
صيته فتحت عيونها على الآخر" لابالله ما تسويها يا خوي
نواف مستغرب".........
صيته" لاتوقف بطريق نوره... ومثل ما قال الرسول الأكرم
"إذا جائكم من ترضون دينه ونسبه فزوجوه"
نواف يطالعها بإعجاب " هذا رايك
صيته" إي بالله
لم نواف صيته لحضنه وباسها بين عيونها" الله يجيب لك الي
يستاهلك
\\
//
في بيت بو مسعود
مالك" ياهلا وغلا والله ...تو ما نورت الشرقيه
ماجد" هلا بتوأمي ... والله لك وحشه
مالك" أشوفك جياتك كثيره ..لدرجه إني مليت مطالع وجهك
ماجد" مايكفيك تلفونات كل بين يومين لازم أدق عليك ..حتى
تجيني الفاتوره صلخ على ظهري
مالك" هههههههه...لايكون ما نستاهل
ماجد" أفا بس عيوني لك والله
طلال" وش هالزين نطلع منها إحنا يعني
ماجد إنحرج" إنتوا الخير والبركه
مسعود" نتمنى ما تكون آخر زياره لنا
ماجد" والله أنا ودي لكن تدرون جده بعيده إلا إذا...
مالك" ها إلا إذا وشووو ....
ماجد وهو يضحك" بتزوجني وحده من خواتك
مالك بهجوم" ما عندنا خوات للزواج
الكل إلا طلال" ههههههههههه
مالك" وش رايك تنقل هنا بالشرقية
ماجد" لا.... أنقل أنا الجامعة ما كملتها تقولي أجي هنا
مسعود" إلا صحيح و ليش ما كملت دراستك
ماجد" والله يا خوي أنا التجاره تجري بعروقي مثل الدم
مالي في شغل الحيوانات هذا
مالك" ههههههه إسكت بس لاتخليني أطلع فضايحك
ماجد" هههه تبيني أقتلك وربي
مسعود" وش فضايحه بعد
مالك" تخيلوا بالجامعة كان يجيب لنا عطورات إخته والشنط
الي تشتريهم يقولنا إخذوهم هدايا لخواتكم...ويبيعهم على
الطلبه
ماجد" هههه الله يرج إبليسك
مالك" ولا هذاك اليوم يوم تشوف الدكتور المصري متضايق
تروح تقوله أنا أضبطك بكم رقم ههههههههه ويقوم يشتكيك
للإداره ويفصلونك إسبوعين
ماجد" ههههه مالك تكفى بس الله يخليك
ظلوا كذا طول الليل والجلسه ما تنمل بينهم وبعدين ماجد
إستأذن مالك إنه يروح للفندق
مالك بزعل " أنا هذي أحسها إهانه في حقي.... ولا لأن
البيت مو قد المقام
ماجد تضايق" أفا بس المكان إلي إنت فيه يكون جنه وربي
مالك" أجل نروح الفندق ونجيب أغراضك وننام هنا راسنا
براس بعض مثل قبل
ماجد بابتسامه" صار يا الغالي ... تدري فيني ما أقدر فيك
مالك مبسوط" مشينا؟؟
ماجد ويده على كتفه" مشينا


خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 02:37 AM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
منقول


البارت الثاني





مالك" أجل نروح الفندق ونجيب أغراضك وننام هنا راسنا
براس بعض مثل قبل
ماجد بابتسامه" صار يا الغالي... تدري فيني ما أقدر فيك
مالك مبسوط" مشينا؟؟
ماجد ويده على كتفه" مشينا
\\
//
في الرياض وفي بيت بونواف
كانت نوره جالسه على شاشة الكمبيوتر دق الباب عندها
نوره" أيوه
نواف" مساء الخير.... مانمت؟؟
نوره" مساء الخيرات.... بكره ما عندي محاضرات
نواف " وش جالسه تسوين
نوره" مثل ما إنت شايف على المسنجر
نواف" أهااا
نوره" خير؟؟ جيتك غريبه
نواف" مو عارفه السبب؟؟
نوره بثقه" ولو عارفه .... أبغي أسمع منك
نواف صدره ضايق مره" على هوا ما سمعت إن الخطاب
اليوم طلبوك إنتي بدل صيته
نوره بلا مبالاه" وإنت جاي تحط اللوم علي؟؟
نواف" هههه أنا؟؟
نوره"..........
نواف بهدوء" أنا جاي آخذ رايك
نوره بذهول" نعم ؟؟؟ في وشو
نواف يكلمها بجديه" في العريس طبعا
نوره تهز له يدها" إنسى إنسى
نواف" بس هو رجال محترم كثير
نوره" لو ملك... ماخذته وهو كان قاصد صيته
نواف بإستغراب" بس صيته ماعندها مشكله
نوره بدون إهتمام" لكن أنا عندي
نواف منصدم" يعني أبلغهم الرفض
نوره" طبعا... وبدون نقاش
نواف" براحتك... تبغين شي ؟
نوره بضيق" لا ... خلني بنام
نواف " تصبحين على خير
نوره" وإنت بعد
طلع نواف وهو الإستغراب مالي وجهه وكأنه مستغرب ردة
فعلها ...هي بدورها رجعت على الماسنجر

نوره" هلا وغلا أنا معك
سلوى " وين رحتي
نوره" أبد أخوي كان عندي
سلوى "أهااا.... الوسيم
نوره " لاتحلمين ....
سلوى" خليني أحلم ...الحلم ببلاش
نوره" سلوى دقيقه ...المحب دخل ... خليني أسلم عليه
سلوى" خلاص أنا بروح أنام .... وراي جامعه بكره
نوره" باااااااي
سلوى" باااااي
المحب"مساء الورد والياسمين
عشوق*نوره*" مساءك أحلى
المحب" وش هالتغلي يا الغاليه
عشوق " أنا هاهاهاي
المحب" تسلم لي الضحكة يا رب
عشوق " ما قلت لي من أي منطقه بالسعودية
المحب " أنا ؟؟؟من أبها
عشوق " الله خاطري أصيف فيها
المحب" والله تكون فكره حلوه حتى أشوفك
عشوق " هههه أكيد تحلم
المحب" عشوق ....من أي منطقه
عشوق" مهم تعرف ؟؟
المحب" إذا مو حابه بلاها..أنا إسمي خالد وعمري 25سنه
عشوق" ما أدري ليه كلكم تقولون إسمكم خالد
المحب" لا بالله هذا إسمي الحقيقي
عشوق" أحلى الأسامي
المحب" تسلمين لي يا حبي...وإنتي؟؟
عشوق" هاهاهاي أنا؟؟؟؟ أنا عشوق
المحب بوله" والله إنحفر بقلبي
عشوق" تدرس ...ولاااا
المحب" أنا أشتغل بالبنك
عشوق" اهاا حلو كثير
المحب" موأحلى منك يانبض قلبي
عشوق" ههههههههه
المحب" أحد يمك
عشوق بإستغراب" لا ليه؟؟
المحب " برسل لك شي ودي تشوفينه
عشوق بخوف" لايكون قلة حيا
المحب" أفا بس ...هذي صورتي
نوره صارت تضحك وتقول بخاطرها والله وطلعت وسيم
المحب" وش رايك
عشوق بثقه " لك بالوسامه القليل
المحب" وإنت وش مواصفاتك
عشوق" كل ما تحب فيني
المحب" خصصي
عشوق " وش قصدك
المحب" وصفي لي قوامك.... شعرك .... بشرتك
عشوق" بلاك إنجنيت؟؟؟
المحب" والله من زود ولعي فيك.... خاطري تكونين يمي
عشوق" صحيح قليل حيا
نوره طنشته وسكرت الماسنجر وسوت له حظر وقررت
إنها تروح تنام شوي ....
وكلام أم سعيد وأمل يرن بإذنها ونظراتهم ما عادت تروح
من خيالها
\\
//
اليوم الثاني.... بالشرقية
مالك" صباح الخير عمري
مرام" صباح الفل...والياسمين يازين الشباب
مالك" هههه صعبتي علي المهمه
مرام" أفا بس آمرني
مالك" إختي ...ما عليك أمر ضبطي لنا فطور على ذوقك
مرام " عيوني لك... تبغي شي معين
مالك" الي بتسوينه بناكله ... كل شي منك حلو
بس أهم شي النسكافيه...لأن خوينا ما يفتح ريقه إلا فيه
مرام " عطني ثلث ساعه ...ويكون كل شي جاهز
مالك يعطيها بوسه بالهوا " يسلموووووووو
راح مالك للمجلس الي كان ماجد نايم فيه
,,
مالك بصوت عالي" لحقونا يا ناس ...حريقه بنموت
فز ماجد من نومه" هااااااا وين وين
مالك" هههههههههههههه
ماجد تنرفز" صحيح إنك دلخ
مالك" تكفى ترجم
ماجد" إنقلع عن وجهي...قم بس قم
مالك" أفا يا الحبيب ....زعلت؟؟؟
ماجد" لا والله مجلسني صوت الكروان وما تبغيني أزعل
مالك"ههههههههههه... قوم غسل وجهك وخلينا نفطر وبعدين
أوديك الكورنيش تاخذ لك كم صوره
ماجد" ههههههه تفكرني جايك من عرعر...تراها جده مليانه
بحور
مالك" بس إحنا بحرنا غير.... دمامنا غير<<< يابعدي والله
ماجد" الله يهديك.... مخك ملحوس
مالك بإستعباط" ومنو الي لحسه دلني عليه
ماجد تنرفز" أقوم أغسل وجهي والعن ابليس
مالك" والله كفو ههههه
,,
جهزت مرام الفطور لمالك ونادته حتى يجي ياخذه
مالك" تسلم الأيادي مرايم
مرام " وأياديك... بس تخلص أكون جاهزه
مالك" ما ودك بيوم راحه؟؟
مرام " ما أقدر تدري كل شي على ظهري
مالك" براحتك يا عسل ...جهزي حالك هاااا تكفين لاتأخرينا
مرام " أنا جاهزه من الحين
مالك" خير إن شاء الله
\\
//
في الرياض وفي بيت بو تركي كانوا جالسين على طاولة
الأكل والكل ساكت << وكأن على رؤسهم الطير
تركي بحده" ومنو مسوي ذا البيض
الكل"...........
تركي عصب" يمــــــــه .... منو مهبب ذا الأكل
أم تركي مرتبكه"وش بلاه يا ولدي
تركي معصب" أنا سألت سؤال محدد
نوف بخوف" أنا يا ......أخوي
مالقت نوف إلا بصحن البيض يرميه بوجهها وصرخت ميثه
صرخه لكن بعد نظرات تركي لها جلست ساكته وما نطقت
بحرف
نوف حاطه يدها على وجهها ودموعها عيت توقف
تركي بإشمئزاز" كم مره قلت لك لاتحركين شي هاااا
نوف"...........
أم تركي" تركي الي تسويه ذا ما يرضي ربك
تركي معصب" ما يرضي ربي؟؟ كم مره قلت لكم هذي
المشوهه لاعاد تلمس أكلي ...تجيني لوعه بكبدي وودي
أستفرغ من أشوفها
نوف بعد كلامه أطلقت العنان لدموعها وصارت مثل السيل
على خدودها
ترك تركي السفره بعد ما رمى كاسة الشاي على السفره
وصعد فوق
في هذا الوقت لمت أم تركي بنتها لحضنها وصارت تبكي
معها
ميثه معصبه وتبكي" أيا الخسيس ...جعلك وجع ببطنك ...
جعلك بمرض خبيث يسري بدمك لين تموت
أم تركي بحده" جعل قص بلسانك ....لاتنسين إنه أخوك
ميثه تبكي " وش ذنب نوف هااااا
نوف تحاول تهدي نفسها" أنا مو زعلانه ..هذا شي واقع ليش
ننكره
ميثه " الي يسمعه من طهارته
تركي وهو نازل من على الدرج يصرخ" كأني سمعت شي
أم تركي تحاول تهديه" يمه إذكر ربك
تركي يصرخ" خليني أربيها بنت ال.....
وصار يضرب في ميثه لحد ما بغت تقطع النفس وأمه
تصرخ عليه لكنه ولاكأنه غير وحش ما يسمع لأحد
حطت نوف نفسها بينه وبين ميثه وصار يدوس عليها
برجوله لحد ما سمع صوت من بره
أبو تركي" كسر برجولك يا إبن ال........
وقف تركي ورجع لوراه والبنات تحته يتصارخون
أبو تركي" لعن الله اليوم الي انخلقت فيه
أم تركي تحاول تهديه" إذكر الله يا بو تركي
أبو تركي يبغي يضربه لكن نوف وقفت في وجه أبوها وهي
تبكي بحق" تكفى يبه على شاني
أبو تركي تراجع" إطلع من بيتي ....قلبي مو راضي عليك
إلى يوم الدين
تركي والدم يفور من راسه طلع وأمه تنادي عليه وهو مو
ماعطيها وجه
\\
//
طلع مالك وماجد السياره وكانوا ينتظرون مرام الي طلعت
وهي بكامل عفافها وإحتشامها ...وبعد ماجد ما تجرأ إنه
يرفع عينه لها وبعد ما دخلت السياره سلمت بصوت بالكاد
يكون مسموع وردوا عليها مالك وماجد السلام ... وصلوها
المشغل وراحوا لعند الكورنيش(الواجهة البحريه)
وقفوا السياره بعيد وصاروا يتمشون على البحر شوي
ويجلسون شوي
مالك" والله يا خوي عايشينها ... بالطول بالعرض عايشينها
ماجد" وبيت عمكم ما تدرون عنهم شي؟؟
مالك" لا والله من وفاة أبوي وإحنا ماندري عنهم شي
يعني لو أشوف ولد عمي يمشي يمنا ..صدقني ما راح أعرفه
ماجد" للدرجه هذي؟؟
مالك" هههه وأزود بعد... بالكاد أعرف أسماءهم
ماجد" ووشوا الأسباب الرئيسيه؟؟
مالك" يعني .... ورث وما ورث
ماجد" بس؟؟
مالك وقف وصار يطالع بماجد" لا ...
ماجد إرتبك" إذا ما ودك تتكلم مافي داعي
مالك يبتسم" لامو على كذا .... بس
ماجد يبغي يضيع السالفه وخصوصا إنه حس إن مالك
ماوده يتكلم" أقول يا خووووي
مالك" أمر
ماجد" يتراوالي المكان جديد علي
مالك" إي والله هذي الواجهة البحريه توهم مسوينها جديد
ماجد" والله حلوه كثير
مالك" هههههه ماقلت لك دمامنا غير
ماجد"هههه... بس ملاحظ أنا شي غريب هنا ....يمكن
مانشوفه عندنا
مالك" وشوووو
ماجد" ألاحظ التجمع كبير كثير ...وكأنهم أكثر من عائله
مالك" إي صحيح.... شوف يا ماجد ...شنو الدمام
ماجد" شنو يعني .... مدينه
مالك" إي قصدي إن الدمام ملتقى مدن عندنا يعني ماتشوف
ناس بالدمام يقولك أصلي دمامي ...مثلا... إحنا من الدمام
ولكن أصلنا من الرياض وكثير من الجنوب ساكنين هنا
وكثير من منطقة الأحساء بعد ... ومنطقة الأحساء أغلبيتهم
قروين والقروين تلاحظ فيهم إنهم يهتمون كثير بالعايله
فتلاقي حتى طلعاتهم سوا.... فهمت الحين
ماجد" ههههه فهمت يا فهيم
,,
وهم كذا ما شافوا إلا بنت تتحاجج مع شباب وصاروا
يطالعون بعض وبعدين راحوا ركض لها وعرفوا إنهم
يعاكسونها
مالك" خير ياختي ؟؟
البنت" هذول قليلين حيا ...يتحرشون فيني
ماجد يكلم مالك بصوت واطي" خلينا منهم مالنا دخل
مالك تنرفز وطالع البنت" روحي من قدامهم
الشباب" على وين... ياقمــــر
مالك بصرخه" في الي ما يحفظك يالنذل

عصبوا الشباب من مالك وصاروا يتضاربون معهم وما
شافوا مالك وماجد إلا الحلقه تكبر وتكبر عليهم وبعدين واحد
منهم طلع سكين بيضرب مالك لكن ماجد حط يده و تصوبت
... صرخ مالك صرخة عاليه من أثرها تفرقوا الشباب
وهربوا
مالك مفزوع" وش بك يا خوي
ماجد يحاول يهديه" بسيطه ....مومشكله
مالك يطالع يده ولاقاها تنزف ماحس بنفسه إلا وهو شايله
ويركض به... وقف سياره لأن سيارته بعيده وطلب منه
يوديه أقرب مستشفى وصلوا المستشفى ودخلوه الإسعافات
وضمدوا له جرحه وعطوه إبره ضد التسمم وطلبوا منه
يجلس عندهم يوم تحت الملاحظة... وبالرغم من أوضاع
مالك المادية إلا إنه طلب له غرفه خاصة وقرر إنه يجلس
معه..... لكن مالك تذكر مرام ودق على مسعود وخبره
بالي صار وطلب منه يروح يجيبها من المشغل
,,

بعد ما هدت الأوضاع
مالك" ها يا خوي عساك بخير
ماجد" ههه لاتخاف علي أنا حديد
مالك" إن شاء الله.... دوم يا رب
ماجد" والله الي صار من عينك
مالك بضيق" أنا ؟؟
ماجد " إي بالله إنت... ظليت تقولي وتصارخ دمامنا غير
و دمامنا غير ...لحد ما تأكدت إنها غير
مالك" ههههه أكرمنا بسكاتك ونام حتى ترتاح
ماجد" إي والله تصبح على خير ....
مالك " وإنت أغلى إنسان
ماجد بابتسامه" جلسني للصلاة...اوك
مالك" عيوني لك
ماجد" تسلم عيونك
,,
مسعود" الوووو
مرام " هلا والله ...إنت بره
مسعود" لا ... طلال بره رجعي معه
مرام مرتبكه " وليه؟؟
مسعود" شهد حرارتها مرتفعه وبوديها المستشفى
مرام " إي بس....
مسعود" لابس ولا شي... هو مثل أخوك... بياكلك يعني
سكر مسعود التلفون وما عطى مرام فرصه إنها تقول شي
,,
طلعت مرام وهي تجر رجولها جر وتخطي خطوه قدام
وخطوتين ورى... بس لقت شي طمنها كثير...
كانوا محمد وسعد أولاد أخوها معه
ركبت السياره من غير ما تتكلم بكلمه
طلال" وعليكم السلام
مرام بتموت من الخجل"...............
سعد" عمه ما دريتي وش صار
مرام ودها تعطيه كف على وجهه"..........
سعد يهزها" عمه ... عمه
مرام بدون ما تحس مسكت يده وعضته
سعد يصرخ"آآآآآآآآآآآآآآآآي
طلال " وش فيك يا سعد
سعد يبكي" عمه مرام عضتني
طلال بيموت من الضحك" ما هقيتها من القوارض
مرام بتموت من القهر بس مو قادره تتكلم"..............
سعد يبكي"طيب ياعميمه يا الشينه ما راح أقول لك إن
عمي مالك بالمستشفى
مرام بصدمه" أخوي ؟؟؟وش بلاه
طلال يتدارك الموقف" لا تخافين يا مرام هو بخير وعافيه
مرام وهي تبكي" طيب ليه بالمستشفى
طلال وهو قلبه عندها" خويه ماجد تعبان شوي
مرام" أكيد يا طلال
طلال إسمه يرقص على لسانها" إي بالله أكيد
مرام" طمنتي الله يطمنك
طلال وصل فيها البيت وهو مو حاس بنفسه مايدري عدى
على الإشارات وهي خضرا ولا كسر الإشارات الحمره


0 الخل والفلفل الاسود لعلاج القشرة
0 فوق خضوع الحب / كامله
0 أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا / كاملة
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 أسرار الجمال
0 خيالات مجنونه
0 سلسلة صحتك فى دقيقة - رضا العواد
0 ألا ليت القدر / كاملة
0 وصفة لتخسيس البطن وتقليل الترهلات
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
0 شامخة و بنت رجال و جاء من يغلبني / بقلم روح أمي وقلبها
0 حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي.
0 التداوير الانثويه
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 02:39 AM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
منقول


البارت الثالث
طلال وصل فيها البيت وهو مو حاس بنفسه مايدري عدى
على الإشارات وهي خضرا ولا كسر الإشارات الحمره
\\
//
\\
في اليوم الثاني.... وفي المستشفى
ماجد" تعبتك وياي يا خوي
مالك" أفا بس .... لاتزعلني
ماجد" يالله تامر على شي
مالك متضايق" وش بلاك ...أقولك إجلس عندنا يومين لحد
ما ترتاح..لكن إنت الله يهديك
ماجد" والله أنا ودي ...لكن تدري أنا مشغول
مالك وهو يلمه لصدره" خلينا نشوفك ... لاتغيب
ماجد يبتسم له" على خير إن شاء الله
\\
//
في الرياض وفي فيلا بو نواف كانوا الجماعة جالسين عند
المسبح ..وكانت أم عبد الرحمن جالسه تمشط شعرها
وتبلل المشط من موية المسبح وتدندن بإغنيه وكان طارق
يلاحظها وما شال عينه من عليها وبعدين صار يقول

طارق وهو يصفق " قاعده على الشط.... قاعده تمشط
..جاها الواوي قالها قومي ..قالت مابي
الكل "هههههههههه
أم عبد الرحمن حست فيه وما لقت قدامها غير شبشبها
..خذته ورمته عليه ...طارق صار يصرخ من الخوف
طارق" تكفين يا سحر بس
أم عبد الرحمن معصبه" سحرك جني بليلة ظلمه قول آمين
طارق" قولي قسم ....أوووه نسيت....بسم الله علي
أم عبد الرحمن صارت تبكي" الله يقصف عمرك وينتقم لي
منك...إهئ إهئ
طارق إنفجع يوم شاف جدته تبكي"............
نواف راح لها ركض"أروح فدوه لعيونك يمه
أم عبد الرحمن تطالعه وتغمز له "...............
نواف إرتاح كثير يوم عرف إنها مدبره لطارق مقلب وإنها
بخير بإذن الله.... صار نواف يطالع بطارق ... وطارق
وجهه ما ينعرف له لون ...وصار يأشر على نواف ..وش
الحل ...
نواف بحزم" تعال حب على راسها يمكن ترضى عليك
طارق متضايق على خايف " والله مو قصدي
أم عبد الرحمن تتبكبك" إنطم ...إلا قصدك وزود بعد
طارق راح يمها يحب على راسها"...........
أم عبد الرحمن يوم وقف يمها" جاك الموت يا تارك الصلاه
عرقلت له بعصاها وطاح بالمسبح ... وصارت تضحك من
قلبها لين كحت العافيه
طارق يضحك" ما هقيتك راعية مقالب يا شهرزاد
أم عبد الرحمن" شهر نقص من أشهرك ...يا الدثوي
طارق " هههههه مو بيدك....
أم عبد الرحمن" إنكتم ياحمار لايكون اجيك وأكسر راسك
طارق يضحك" هههه أتحداك يا عسل...
أم عبد الرحمن عصبت" تتحداني يا ملعون أوريك أنا ...
ترمي أم عبد الرحمن نفسها وراه بالمسبح
نواف صرخ" يمــــــــــــــه
أم عبد الرحمن تحاول تلقط النفس" لحقـــــــــــــــوني
ينط وراها نواف وطارق يمسكها ويرفعها ... وهي بدورها
ماخلت لعنه إلا لما قالتها له
\\
//
في الشرقيه وفي شقة مسعود
أم مسعود" ما وصلت فلوس الشؤون
مسعود" وش لك فيهم يمه ....إحنا مقصرين بشي
أم مسعود" ما وراكم قصور يمه ..لكن هذا حقنا
وإنت وأخوك لين إمتى وإنتوا تقصرون على روحكم
وتعطونا... الواحد يالله عمره
مسعود" أفا بس يا الغاليه....
أم مسعود تتنهد" الله يجازي الي كان السبب
مسعود يضيع السالفه وينادي شيخه " يا أم محمد وين
الشاهي
شيخه" هلا ...دقايق
شهد ترمي نفسها بحضن أبوها" بابا
مسعود" عيون بابا
شهد" أبغي أروح الألعاب
شيخه"لا حول الله....كل إسبوع الألعاب؟؟
مسعود بحنان" بكره يا بابا ..خلاص
شهد" أنا أحبك يابابا
مسعود" هههه روحي لعبي مع خوانك
أم مسعود تتحلطم "لما قلت لكم كلموا عمكم رفضتوا ...
وطاري الورث ما تحبون تسمعونه....
طيب آمنا بالله لكن الحين
الحكومه تخصص لنا شؤون.... ترفضون تاخذونه ليه..
الله ما يرضى
مسعود يتنهد" آآآآه ..إن شاء الله يمه
شيخه " بسم الله عليك ...هونها وتهون
أم مسعود تتحسب وتكتم " يمه أنا أدري إني بهدلتكم لكن ...
والله على شانكم...
إنت وراك عيال وزوجه ... وحبيبي مالك للحين ما
جمع نص المهر ...ومثل ما إنت شايف البيت صغير ...
وبنات هالأيام مايرضون بغرفه مع الملحقات ..إلا يبون شقق
وغيره
مسعود" هههه يمه إنت اتفكرين إن الشؤون بس بنروح لهم
بيرحبون فينا ...إلا كل واحد بيقطني على الثاني وقبل نهاية
الدوامات تلاقين ثلاث أرباعهم بره بما فيهم المدير
شيخه بلوم وهي تبتسم" يعني وليش إنت ما تطلع زيهم ...مو
إنت موظف حكومي؟؟؟
مسعود يبتسم" وش كبرها بحلقك ...موظف حكومي
...إداري في مدرسه راتبي صار لي الحين قريب العشر
سنوات وللحين ما تعدى 7000 ريال
أم مسعود" يا ولدي قول الحمد لله .... النعمه زواله
مسعود" الحمد لله ألف مره
\\
//
في الرياض وفي الغرفه المظلمه والي السكون يدب أنحائها .
..ولو ينرمى دبوس إنسمع صوته ...دق الجوال
نوف" الووووووو
صيته" السلام عليكم
نوف بإبتهاج" وعليكم السلام ...هلا بالجمال
صيته" هلا بيك ... وش فيه صوتك ..كنت نايمه؟؟
نوف تمسح دموعها" تقدرين تقولين
صيته" مالي دخل لازم تجون اليوم عندنا
نوف" عذريني يا الغلا ..ما أقدر
صيته" نوف... قسما بالله بزعل
نوف" أحس إني مدروخه شوي ومالي خاطر بشي
صيته بحزم" سمعيني زين إذا ما جيتوني أنا بجيكم
نوف تذكرت أخوها الي أكثر من مره يحرجهم" خلاص أوك
صيته بفرح" صحيح؟؟
نوف " ما نقدر فيكم.... خليني اروح أكلم أمي على شان
السواق
صيته" أوك باي قلبي
سكرت نوف الخط ونزلت تحت بالصاله
,,
أم تركي" ياهلا وغلا والله .... ها عساك أحسن
نوف وهي تبوس راس أمها" أنا بخير يمه
ميثه تروح لها وتلمها" عساك دوم يا عمري
صالح" أنا ما أطيق البنات ودلعهم
نوف" عن الكلام الماصخ.... وش أخبار الإختبارات
صالح " الواحد خاطره ينسى ...لكن إنتوا تبغون تعكننون
علي
ميثه" والله إحنا ما حصلنا نص الي حصلته ...مدرسين
وحركات ... وش عليك
أم تركي" والله من بلادته شوفوا طارق الله يحفظه بمثل سنه
لكنه ما شاء الله عليه ...عارف لنفسه
صالح" أيوه عطوه عين لاتقصرون فيه
ميثه"هههههههه
نوف" يمه بنروح بيت عمي بو نواف ...وش رايك
أم تركي " على راحتكم يمه .... ولا أقول لكم اروح أنا معكم
أغير جو
ميثه" لايمه تكفين... بتخربين علينا جلستنا
أم تركي " الله يحسر إبليسك وليه ما تبغيني
نوف وهي تغمز لميثه" تمزح معك يمه
ميثه"هههههه إي أمزح
\\
//
بالأستراحه تركي وسلمان
تركي" والله أنا مليت من حياة العزوبيه ...خاطري بمره
تغسل لي وتنظف لي
سلمان" وش لك بوجع الراس
تركي" تدري أنا كبرت ...ولازمني مره
سلمان" للحين خاطرك في بنت عمك
تركي" إي والله متولع فيها كثير ....لو أتزوجها يوم وأطلقها
بعد كذا ...المهم أحس إني ملكتها...أمسك خدها وأبوسه
سلمان" هههه للدرجه ذي
تركي" إييييييييييييييييه وأزود بعد
سلمان" الي ما يعدك ربح...لاتعده راس مال
تركي" خلنا من هالموضوع ماودك بسفره
سلمان بذكاء" والله ودي ..نفسي ضايقه..لكن ماعندي ولا
فلس
تركي" ومن طلب منك فلوس...رحلتك على حسابي
ها وش رايك
سلمان" ههههههه ما بعد رايك راي ...ياخوي
تركي" يالله إحجز لنا تذكرتين على أي بلد تختاره ... وأنا
رايح أجيب ملابسي من بيتنا
سلمان بفرح" على هالخشم
\\
//
وصلوا البنات مع أمهم بيت بو نواف وأهم داخلين ...تجي
سيارة نواف الي دخلها في الحديقه
نواف وهو نازل من السياره" السلام عليكم
أم تركي وقفت" وعليكم السلام ...شلونك يمه
نواف" بشوفتك والله ... وينكم عنا من زمان ما بينتوا
البنات دخلوا داخل وأم تركي وقفت بره تتساير مع نواف
,,
صيته" نورووو والله
البنات" هلا والله أخبارك
صيته" ماني طيبه... بس الحين صرت تمام
ميثه" وين إختك الدلوعه ...مو مبينه
صيته" تعرفينها ....على النت ماتشيل عينها منه
تدخل أم تركي" السلام عليكم
صيته" هلا والله ياخاله نورتينا
نواف" هااااااااا ..يالله ...صيتــــــــــه
صيته" نواف حياك.... تفضل
نوف منحرجه " دخلينا بالأول
نواف" كيف حالكم يا بنات عمي
ميثه" والله تمام نسأل عنك...إنت شلونك وينك مو مبين
نواف" سألت عنكم العافيه ... ونوف وش حالها
نوف" ...........
ميثه تتدارك الموقف" الحمد لله بخير...
نواف" ههههه أخليكم .. شكلي سحبت عليكم الأوكسجين
...لدرجة إنكم موقادرين تتكلمون
أم تركي بإحراج وهي تدق نوف " ههه لا عادي
نواف وهو يطالع جهة نوف" أنا بعد عندي شغل على
الكمبيوتر.... قلبي صيته.. خلي الشغاله تصعد لي عصير
ريقي نشف من الحر...وووومن الحر
صيته "ههههه يخسي الحر ...عيوني لك دقايق
صعد نواف ونوف مارفعت عينها من على الأرض
أم نواف" هلا هلا بوخيتي
أم تركي" بالمهلي يا بعدي .... وش أحوالكم
أم نواف" بخير والله
أم تركي" حياكم تفضلوا ....
صيته" سمحي لنا يمه إحنا بنصعد فوق
أم تركي" أخذوا راحتكم يمه
,,
في غرفة نوره
عشوق(نوره)" تدري ماعندي وقت؟؟
الساحر" عطينا نص ساعه كل يوم ولا ما نستاهل
عشوق" هاهاهاي إلا بس تدري الظروف
الساحر" تدرين تعلقت فيك حياتي
عشوق" هاهاي كذاااااااااااب
الساحر" تبغين دليل على كلامي؟؟
عشوق " هاااا وريني أشوف
الساحر" قطعت كل علاقاتي ببنات الشات وخصصت وقتي
لك...إنت لوحدك وماحد غيرك
عشوق" وليه تكلم بنات من الشات ....أي وحده وبس؟؟
الساحر" والله في بنات يكونون محتاجين أحد يتكلمون معه
ويفضفضون له...ويحل مشاكلهم
عشوق" هاهاهاهاهاي
الساحر" عساها دوم يا حبي
عشوق" حبك؟؟
الساحر " طبعا ... ملكتيني وملكتي قلبي
عشوق" صدقتك
الساحر" وليه لا....أنا صريح وواقعي ..وما أعرف الكذب
بس لو تكونين صريحه معي وتكلميني عن حالك..
عشوق" الوصف فيني مايوصفه اي انســـــان
والزين يخجل من طاري اسم نوره
##
كانك تبيني غلا ابشر بالاحسان
وكانه لعب ترى مااجيد لك دوره
##
ظنك تسلى بي والله انت غلطان
وشلون تتسلى بشخص وشعوره
##
انا تسليت بعلمك وباستئذان
للي شراتك يقول اليوم مين نوره ؟
للشاعره نور الكون
,,
سمعت نوره دق على الباب إرتبكت سكرت الماسنجر بسرعه...
نوره وهي تفتح الباب"طيب الدنيا ماهي بطايره
ميثه" ياهلا والله ...هااا كنك موحابه تشوفينا
نوره تقول بخاطرها الله لايجيب الغلا " هلا هلا ...وش
هالمفاجئه هذي
صيته بفرح" ها وش رايك ...كله من تخطيطي
نوره تضحك من غير نفس" ههههههههه إنت مو معقوله
الشغاله" مدام صيته...كل شي جاهز
نوف" وشوووو بعد
صيته" مفاجأه تنتظركم تحت
نوف بتردد" ونواف؟؟
ميثه تدقها من وراها وتهمس لها" فشلتينا وربي
صيته" لا تخافين ...بغرفته ...ونسيت عن أقول لك إن أخوي
مايعض.... وحبوب كثير
نوف".............
صيته" هههه ....هاااا تحت؟؟؟
البنات " يالله
,,
نزلوا البنات بس شافوا طاوله جنب المسبح وعليها كل ما لذ
وطاب من الشيبسات والحلويات والشكولاتات وغيره وغيره
البنات مندهشين" وااااااااااااااو
راحوا البنات ركض وجلسوا على الطاوله
نوف" اووووف وش هالدلع
صيته" ههههه الجمعه ماتحلى إلا بالأكل
نوره" هاهاهاي أنا ماراح آكل شي ...نسكافيه وبس
ميثه بإستخفاف" وليه يابعدي؟؟
نوره" أنا أبغي أحافظ على رشاقتي وأنوثتي
صيته بإحراج " كل واحد ياكل الي يحبه.... وإنت براحتك
يا نوره
ميثه تنرفزت" لا...لا...لا....لحظه لحظه شايفتنا براميل
قدامك ولا ناقصين أنوثه
نوف بحده" ميثه... بلاه هالكلام نوره ما تقصد
نوره بدلع" إلا أنا اقصد ...على العموم أنا بريحكم
...باييييييييي ...أمووووووووواه
راحت نوره والهوا يطير شعرها الحريري وصارت هي بعد
تهز براسها وكأنها تتعمد إنها تضايقهم
صيته منحرجه منهم" خلوها عنكم ....ماعندها سالفه
ميثه" آآآآآآآآآه خاطري اجيبها بكفين
نوف" والله عيب عليك الي تقولينه
صيته" هههههههه خليها براحتها.... وان صار ترا بساعدها
ميثه" إي والله ... ما أدري وش عليه شايفه حالها
نوف تضيع السالفه" إلا وش هالرومنسيه الي إنت فيها
صيته" كله على شانكم
ميثه" من حق... ولا جالسه تجربين فينا؟؟
نوف " ههههه الله يهديك
البنات" هههههههه
ظلوا البنات يتسايرون لين ما سرقهم الوقت وما حسوا بحالهم
,,
في الصاله كانوا البنات جالسين يتكلمون ويضحكون بصوت
عالي... ما حسوا إلا بصوت زلزلهم من مكانهم
نواف" يا الله....إحم إحم
راحوا البنات ركض كل وحده تخبت بمكان ...ميثه راحت
للمطبخ ونوف راحت ورا الستاره
جلس نواف يحسب إن ماحد موجود معهم بالصاله..وبعد الي
في الصاله ماخبروه إن نوف ورا الستاره حتى ما تنحرج
أكثر من كذا....
نوف ورا الستاره ودقات قلبها صعب تصيطر عليها وكل
مالها تزيد سرعه وحده بعد ما تسمع صوت نواف
نواف" وش علوم تركي ....ما يبين
أم تركي " طيب الحمد لله
نواف" صيتــــه ..كاس ماء حتى أمشي
أم نواف" وين يمه.... طول نهارك بره ...والحين بترد تطلع
نواف" وش أسوي .... مكتوب على جبيني الشقا
أم تركي" أجر وعافيه ...ياولدي
نواف" تسلمين يا.........
حس نواف بشي يتحرك تحت الستاره ...فتح عيونه على
الآخر ومن غير ما يتكلم بكلمه راح ركض على الستاره
مسكها وزاحها ماسمع إلا صرخة نوف وشافها منطويه على
نفسها لف عنها وسكر الستاره مره ثانيه
لحظة صمت من الكل ماعدا شهقات نوف الي تطلع من
ورى الستاره ...ونواف الي عيونه بتطلع من الصدمه ومن
صعوبة الموقف ... وما شافوه إلا صار يصرخ من راسه
نواف"الله لايبارك في إبليس
وطلع وصفق بالباب من وراه
خلاص بعدها علا صوت نوف بالبكي والكل راح لعندها
ويلمها ويحاولون يهدؤون من روعها ولو بالشي القليل


0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
0 لعبة بيد إمرأة // منقول
0 تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا / كاملة
0 ألا ليت القدر / كاملة
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 ~(اعتـرافـات آخــر الليل )~
0 الرجيم فوائده واضراره -1
0 رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )
0 فوق خضوع الحب / كامله
0 أسرار الجمال
0 رواية وه فديتك / كاملة
0 خيالات مجنونه
0 رواية: خايف ياقلبي خايف / كاملة
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 02:41 AM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
افتراضي


البارت الرابع




طلع نواف وصفق بالباب من وراه
خلاص بعدها علا صوت نوف بالبكي والكل راح لعندها
ويلمها ويحاولون يهدأون من روعها ولو بالشي القليل
\\
//
\\
نواف هايم بالشوارع وجالس يستغفر ربه... ويلوم نفسه
ساعه ويلومهم ساعه
نواف يتسائل بينه وبين نفسه " وأنا كنت أعلم الغيب يعني
...ما أدري هذي البنت غبيه ولا تتغيبى.....صارت
الذكريات تمر من قدامه وتذكر مواقفهم مع بعض وصار
يضحك على حركاته معها ...وعلى سذاجتها
هههههه والله وما تغيرت أطباعك يا
نوف طول عمرك كنت خوافه وما تعرفين تتصرفين
لكنك كبرت كثير عن آخر مره شفتك فيها .....
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي آخر مره كانت صعبه كثير
رجع نواف بخياله إلى الورى وتذكر أصعب موقف
مر عليه هو ونوف من 8 سنوات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
كانت نوف مع صالح في بيت بو نواف
نوف" صيته أنا أبغي أروح البيت
صيته" لالالالالا ... حرام عليك ما جلسنا ظلي معي
نوف" لا بروح... إنت تعرفين اخوي تركي شلون يتصرف
معنا ...ويدور له سبب حتى يخانقنا فيه.... خليني أكلم أمي
ترسل لي تركي ولا السواق
صيته" لا وش له تخلين تركي يجي ياخذك ...نواف بيطلع
الحين أخليه يوديك
نوف" ليه هو يسوق؟؟؟
صيته" اوووف....صار له سنتين وهو يسوق
نوف" لا أخاف.....يمكن يسرع
صيته" نواااااااااف تعال إسمع صيته شنو جالسه تقول
نواف" خيرخير.... جالسين تحشون فيني
نوف بخوف" لالالالالالالالا
صيته " توصل نوف معك.... على طريقك
نواف" يالله بسرعه ...إن إتأخرت بمشي عنها
نوف" لا ماراح نتأخر....يالله يا صلوح
راحوا مع نواف بالسياره وكان يسرع كثير
نوف" تكفى نواف هدي السرعه شوي
نواف" والله؟؟؟؟ تخافين؟؟
نوف" أنااا ؟؟؟ لا ...
نواف " ليش ما جلستي جنبي ولا صرت غريب عنك... والله
وكبرتي يانوف
نوف تتجاهل كلامه لها" الله يخليك أنا أخاف من السرعه
نواف لف راسه لها" أنا فنان في السواقه لاتخااا
نوف " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
,,
ما إنتبه نواف لنفسه إلا ونوف تنادي عليه من بره السياره
وهو فيها والسياره منقلبه فيه وجالسه تشتعل...نواف مو
قادر يطلع منها يحس بنفسه في عالم ثاني ...ما شاف إلا
نوف تاخذ من الرمل الي حوالينها وترميه على السياره حتى
تخمد نارها لحد ما التموا الناس عليه وطلعوه منها ..هو
صارت له إصابات كانت رضوض مع كسر بالساق ..أما
نوف فإحترقت إيدها اليمين ورضوض بساقها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نواف " بسم الله عليك ياقلبي ليتها كانت فيني...أموت وربي
ولا أشوفك تتأذين دقيقه وحده بسبتي
,,
في بيت بو نواف
صيته" هاااااا وش أخبارك؟؟؟
نوف ودموعها بعينها" أنا طيبه مافيني شي... يالله يمه خلينا
نروح البيت أنا تعبانه وبروح أنام
نوره بإبتسامه" خلونا ندق على نواف حتى يوديكم
ميثه" والله ترى المزح ما يلوق لك ...
نوره" ههه ومنو كلمك إنت ...أنا ما اتنزل لوحده مثلك
ميثه" أقول لمي لسانك بحلقك ..ولاعاد تتكلمين معي بذا الإسلوب يا...مغروره
نوره" هاهاهاي ... والله يلوق لي
أم نواف طالعت نوره بنظره خلتها تسكت ولا تنطق بعدها
صيته" وبعدين... ميثه الله يخليك على شاني
ميثه بحنان" على شانك أدوس على قلبي يا...قلبي
نوف فكتها" هههه والله انكم رايقين
صيته" الله .. وش قد الضحك يلوق لك اكثر
أم تركي" ماله داعي اصلا ذا الكلام أنا دقيت للسواق
والحين بيجينا
,,
وصلهم السواق للبيت وأول ما دخلوا لقوا تركي فارش نفسه
على الكنبه وجالس ياكل مكسرات والمكان ماينطاق من
الوساخه( تركي كان جسمه مليان كثير وبشرته سمره
وعيونه جاحظه...ومطول شعره الأكرد الى اكتافه ...)
تركي" توالناس.... كان نمتوا بره بعد
البنات".............
أم تركي" الناس يسلمون بالأول
تركي بحده" ميـــــــــــــــــثه
ميثه بخوف" نعم
تركي معصب" لاتقولين لي طالعه بذا اللبس
ميثه تطالع بحالها" إي وش بلاه
تركي يقوم مثل الثور الهايج ويمسكها من شعرها" طالعه
بفستان قصير يا قليلة الحيا...تستعرضين للناس
ميثه تبكي" شعري شعري...حراااام عليك
أم تركي" وش فيها يعني هي لابسه عبايه والعبايه مسكره
على الآخر ...إترك إختك وبلاها هالعصبيه
تركي يرمي ميثه على الأرض" والله عاد إذا تعدوا العالم
على شرفنا لاتصيرين تتبكبكين مثل العجز....هذا الي جنيتوه
على حالكم
أم تركي معصبه" بسم الله علينا ... وثانيا تشددك هذا ياليت
يكون على الكل نمو على خواتك بس
تركي" وش قصدك؟؟
أم تركي" أقصدك إنت هايم على حالك.... بالأيام مانشوفك
بالبيت ماأدري وين تطس فيه
تركي يتمسخر" ههههه أنا رجال وشايل عيبي عليك
بالحيوانات ذولا الي بيلعبون بسمعتنا
أم تركي " إنطم ...قص بلسانك ...يالله إنقلع ماشفنا من وراك
خير...الله لايرضى عنك
تركي" بيرضى غصب عنك ...يا أم البنات
ويطلع من عندهم ومعه شنطته وتصير أم تركي تبكي وتندب
قلبها..إلي من يومه ما تهنى
\\
//
في الشرقيه في بيت بو طلال
شيماء" يمه ماجاب لي طلال الملازم
أم طلال" إلا ..هناك يمك على المكتبه
شمسه" شيماء...شيماء
شيماء تطالع الملازم " أمممممم
شمسه" شيماء...شيماء
شيماء تصرخ " نعم نعم
شمسه" شيماء طالعيني
شيماء طلعت من طورها ورمت الملازم على الأرض
شيماء" أيوه خير ..هيييييييييييييييي أنا أطالعك ياهوووووو
شمسه" خاطري بآيس كريم
شيماء بقهر" وليش شايفه علي لوحه مكتوب عليها
ماكدونالدز ..أو باسكن روبنز
شمسه" لا...
شيماء " طيب ...وش تبغيني أسوي لك
شمسه" تهقين طلال يرضى لو نقوله
شيماء" ياألبي على البروووود بموت وربي
تركتها في الصاله وراحت لفوق
أم طلال وهي تضحك" دقي لي على شيخه أكلمها
شمسه" وليه...
أم طلال" كذا ...إشتقت لها
شمسه" أهاااااا ...وهي بالبيت
أم طلال" والله ما أدري...جربي كلميها
شمسه" وإذا ماردت؟؟
أم طلال بدت تفقد أعصابها" تكون مو بالبيت
شمسه تجلس بجنب أمها" وين تتوقعين راحت
أم طلال" بس خلاص ما أبغى أكلم أحد .... رحمينا يا
الحنانه
شمسه بزعل" وش قلت أنا......
\\
//
في شركة الإضاءه الساحره
بو نواف" لو سمحت جيب لي باقي الأوراق الي راجعها
نواف
بوصالح" على أمرك ...دقيقتين وهم عندك
بو نواف" تفظل.... وإرسل لي بو تركي
بو صالح " إن شاء الله...طال عمرك
,,
بعد خمس دقايق يدق الباب
نواف وهو ينفخ " مساء الخير يبه
بو نواف" وش بلاك ... وين طاس فيه
نواف " أنا يبه رايح أخلص معاملة الثريات تبع القصيم
بو نواف" وورى جوالك مقفول
نواف" ونا شمدريني يمكن الشبكات فيها شي
بونواف" إييي الشبكات ...إنزين إجلس شوي
نواف" يبه أنا تعبان ...ونفسي لخشمي
بونواف" ما أدري أنا وش ماخذ منك... روح كبر المخده
نواف ترك أبوه وهو وده ينفجر بالكل وصار يقول في
نفسه...على كل هالمجهود والتعب الي أسويه هم موعاجبك يا
يبه .... ما أدري متى بتقول لي يعطيك العافيه يا ولدي
وهو كذا سمع زمور عالي للسياره الي جنبه وما إلتفت إلا
ويلاقي صديق طفولته ....
وقف السياره على جنب ونزل منها
نواف" مشاري؟؟؟ياهــــــــــــــــــــــــــلا ومسهلا
مشاري" هلا بيك ...علومك يا الإخو
نواف" بأحسن حال... وإنت؟؟
مشاري" تمام والله ... ها وين رايح
نواف" رايح البيت والله حياك معي
مشاري" لامشكور ...أنا راس مالي يومين يدوب أقضيهم مع
الأهل
نواف" ليه ... وينك عنهم
مشاري" ههههه بالمنفى ...بحائل
نواف" الله.... وليه
مشاري" نحن المدرسون مطرودون من العاصمه هههه
نواف" والنقل؟؟
مشاري" إمحق نقل ...صار لي أطالب بالنقل أربع سنين
وما حد ملتفت لي أصلا
نواف" عطني أوراقك وأنا بإذن الله أخلص لك كل شي
مشاري مبسوط" لا والله ما ودي أتعبك
نواف" أفا بس تتعبني... أنا بالخدمه
مشاري" خلاص ...مشكور مقدما
نواف" لين أخلص أمورك يصير خير
مشاري" خلاص بكره أجيب لك الأوراق ...وين الآقيك
نواف يعطيه الكرت تبعه" هذي فيها كل شي...أوك
مشاري بفرح" تسلم والله
نواف" مع السلامه
مشاري" في أمان الكريم
\\
//
في بيت أم مسعود وبالذات بشقة مسعود... في غرفة النوم
شيخه" يالله قلبي المغرب أذن وإنت للحين نايم
مسعود".............
راحت شيخه وجلست على السرير وصارت تلعب بشعره
مسعود شال يدها عنه بعنف
شيخه بإستغراب" وش بلاك يا قلبي
مسعود"...............
شيخه إنفجعت من الي شافته" وش صار مسعود
مسعود ووجهه أحمر مثل الدم" بمووووووووووت
شيخه" ليــــــــــــــــــــــــــه وش تحس فيه
مسعود يتقلب على السرير" آآآآآآآآآآآآآه بموت جنبي هالكني
شيخه تبكي" كم مره قلت لك روح راجع لكن إنت مو راضي
مسعود" دقي على مالك يوديني ...تكفيـــــــــــــــــــن
شيخه بفزع" دقيقه..الحين بدق
دقت شيخه على مالك الي من سمع جاهم ركض
وأخذ أخوه ووداه المستشفى ... ومسعود يتقلب على الفراش
وحتى النفس صعب ياخذه
تلاحقوه الدكاتره وعطوه إبرة مهدئ لحد ما إرتاح
هناك عند الدكتور
مالك" خير يادكتور طمنا
الدكتور" من إمتى وهو بهذي الحاله
مالك " ما أدري لكن زوجته تقول من فتره
الدكتور" هو عنده تشوه خلقي بالكله من ولادته ماكانت
تشتغل غير وحده والثانيه صغيره كثير عن المعدل الطبيعي
يعني وجودها زي عدمه
ماللك" غريبه ماحد قاله عن هذا الموضوع
الدكتور" وظلت الكليه اليسار تشتغل لوحدها لحد ما....
مالك "إيييييييي
الدكتور" للأسف كليته تعبانه كثير وهو همل نفسه وما تعالج
من البدايه
مالك" والحل يا دكتور؟؟
الدكتور" مافي غير حل واحد.... تدورون له متبرع لكليته
مالك مبهور"............
الدكتور" إحنا بنسويله غسيل كله لحد ما تدبرون نفسكم
وتشوفون لكم متبرع
مالك" مشكور يا دكتور
ترك مالك الدكتور وهو حايس بنفسه .... وش الحل الحين
وأمي ؟؟؟ وش أقول لها ؟؟؟؟
,,
في البيت
أم مسعود" يالله يمه ما بتتعشين
شيخه وهي مرتبكه"لا ياعمه أنا بنتظر مسعود
مرام" إحم إحم ...من قدك
رغد" هههههه ينقال لها رومنسيه
شيخه فيها إلي مكفيها وما دارت لهم بال
سمعوا صوت مفاتيح ..على طول شيخه عدلت عبايتها
وصارت تطالع جهة الباب.... والي فجعها دخلة مالك لوحده
مالك" السلام عليكم
أم مسعود" هلا والله تعشيت يمه
شيخه مرعوبه " مالك وين مسعود؟؟
مالك" والله وش أقول لك.... نيموه بالمستشفى
شيخه " وشووووو
مالقوا إلا ام مسعود طاحت من طولها الكل راح لعندها
مالك وهي بحضنه" يمه وش بلاك
أم مسعود موحاسه بحالها" صالح مات صالح مات
مالك نزلت دمعته"الله يرحمه ويجزيه الجنه
أم مسعود تبكي" ماأقدر يمه فراق أبوك للحين بقلبي
وش بلاه دنيتي... مسعود وينه
مالك أعصابه زي الزفت" بخير يمه ...والله بخير وبكره
بوديكم عنده
شيخه تبكي" وليه نيموه بالمستشفى طالما إنه بخير
مالك تنرفز منهم وصار يصرخ" يطمنون عليه ...وبصراحه
هم قالوا له يرجع البيت لكن أنا أصريت إنه يظل عندهم حتى
نطمن عليه
أم مسعود" إحلف بربك
مالك ماوده بس مضطر" والله إنه مابه إلا العافيه
ارتاحت أم مسعود نوعا ما وظلت طول ليلها تتهجد وتدعي
ربها إنه يطلع ولدها بالسلامه
,,
وشيخه الي ماهنا لها نومها ولأول مره من 14 سنه تنام
لوحدها وما يكون راسها براسه
,,
أما في غرفة مالك ...كانت عيونه مورمه من البكي بعد
عمري يحس ان الدنيا كبيره عليه وهو مو حمل مصايب
أكثر من هذي ...لكن مانقول إلا الله يعينه
\\
//
بالرياض كان الليل مختلف تماما كان نواف جالس يتسامر
مع طارق وصيته
نواف" لا بصراحه اليوم الموقف الي إنحطيت فيه
ردي ..ما تتمناه لعدوك
صيته" هههههههه
طارق " إيييي قالوا لي
نواف" بالله يا طارق منو الغلطان برايك
طارق" بصراحه ....إنت
نواف صرخ" أنا؟؟
طارق بخوف" لااااا هم هم الغلطانين
نواف" ولا عاد أنا الي أجي آخذ راي واحد مثلك
صيته " إنت لو شفت البنت وش صار فيها
نواف قفز قلبه" هاااا ... ليه وش صار؟؟
طارق" نوافووو قول قسم ..... بس طارق الي يحب سوالف
الحريم هااااا
نواف" إقضب لسانك أو ورينا مقفاك
صيته" ههههههههه
طارق يطالعها" يا حبك للشماته
نواف" ما عليك منه قوليلي وش صار لنوف
صيته" والله بغى يغمى عليها وإحنا جالسين نهديها لكن أبد
ظلت تبكي لحد ما راحت بيتهم
نواف بغى يجن(نوف تبكي) صار يصرخ" والله الغلط
راكبها من ساسها لراسها وهم بعدين تجلس تحط اللوم علي
صيته بهدوء" ومنو الي قال إنها حطت اللوم عليك
نواف" أكيد مو حرمه ...أكيد بتحط اللوم علي ... ولا وش له
البكي
صيته" بالعكس يوم جلسنا نعتذر لها نيابة عنك ونحط اللوم
عليك صارت تقول
((نواف ما تجي منه العيبه أنا الي غلطانه المفروض من
البدايه ما نزعت العبايه من علي أما نواف بياض على وجهه
ولد أصل ومتربي أحسن تربيه))
نواف يوم سمع كلامها ماعرف يرد بولا كلمه
,,
صعد غرفته وصار يردد الكلام الي هي قالته ويحط إسمها
بدل إسمه ويقول
والله إنت إلي ماتطلع منك العيبه يا بنت الأجواد من يوم
يومك وإنت بلسم بالقلب..... ما عاش من بكاك
يا بنت الأصل والجود يا خيرة أهل الرياض

وتمنى ساعتها تكون نوف حليلة له حتى ياخذها بحضنه
ويمسح دموعها بيدينه<<< يسلم لي الحب والي يحبون


يتبع....


0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 فوق خضوع الحب / كامله
0 الخل والفلفل الاسود لعلاج القشرة
0 ألا ليت القدر / كاملة
0 لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية
0 رواية : قلبى إختارك و جيتك طاير حر طليق ما ملي غيرك عيونه وياما في دنياه شاف
0 حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي.
0 رواية: خايف ياقلبي خايف / كاملة
0 أسرار الجمال
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
0 يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 خيالات مجنونه
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : رايتي السوداء إلى متى سترفرفين ؟! - سعودية قلبي مسروق قسم الروايات المكتملة 49 10-12-2013 08:27 AM
قصة من اروع القصص المضحكة ,,,,,,,, بنت السلطنه منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 3 07-11-2011 04:34 PM


الساعة الآن 06:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.