قديم 04-09-2013, 11:17 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العمر: 42
المشاركات: 899
معدل تقييم المستوى: 10
ستانلى is on a distinguished road
افتراضي اقراص الطعميه


تطاول الصحفى القطرى أحمد على – عضو مجلس إدارة صحفية "الوطن القطرية" - على مصر وتاريخها وحضارتها وشعبها، ووصفها بأنها الدولة الرائدة فى الإنقلابات.

وحاول الصحفى القطرى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "توتير "، إذلال الشعب المصرى بالمعونة الأمريكية ، قائلا"ربما نلحس جزمة أمريكا كما تزعم لكننا لانسمح لها أن تدوس بجزمتها على رؤوسنا كما تفعل بكم مقابل حصولكم على مساعداتها المالية المشروطة".
مضيفا "أمريكا هي الداعم الأول لكم في الشرق الأوسط منذ عقود، وماتنساش معوناتها المالية السنوية المشروطة لكم لتنفيذ سياساتها".
كما استغل الصحفى القطرى أوضاع مصر الاقتصادية والسياسية لتشويه حضارتها وصناعتها، قائلا" في اليابان قاعدة أمريكية وفي ألمانيا ايضا وكذلك كوريا التي ربما يكون هاتفك مصنوع فيها فماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية؟".
وتابع: "هناك دول ترتكز على حضارة ماضيها البعيد التليد مثل اليونان المفلسة ومصرصاحبة الاقتصاد المتدهور..فبماذا أفادها تاريخها ياصاحب التاريخ؟".
وأدعى أن المصريين يعيشون على حضارة الماضى دون تخطيط للمستقبل، قائلا:"تتحدثون عن الصناعة وانتم تستوردون كل شىء من الخارج حتى(فانوس رمضان)تستوردونه من الصين..وحوي ياوحوي إيوحه".
واختتم كلامه قائلا:" إنك تعيشين في عقدة الماضي يانفرتيتي، بينما العالم المعاصر يخطط للمستقبل، وهذا سبب مشكلتكم أنكم تنظرون للوراء وليس للأمام".
واتهم الشعب المصرى بخيانة رؤسائهم وسعيهم الى حرب السلطة، قائلا" ياراااجل انتوا مابتشبعوش من الحرب لدرجة انكم الآن تحاربون بعضكم البعض على السلطة ،وحال البلد واقف ،واقتصادها منهار .والجنيه متدهور"، ومضفيا" قول (طال عمرك) لحكامنا وقادتنا لاننا أوفياء لهم ولانفعل بهم كما فعلتم مع فاروق والسادات ومبارك،وكما تفعلون الآن مع مرسي".
واختتم تغريداته بمحاولة للتقيل من شأن المصريين ، قائلا "من الخيمة جاء العرب الذين فتحوا مصر ، واكرموا شعبها بالاسلام ،وقاموا بوضع لبنات الحضارة الاسلامية يا فرعون".
يذكر ان احمد على هو الصحفى الذى طالب بمحاكمة الاعلامى الساخر باسم يوسف بتهمة التطاول على قطر.

اتمنى سماع رأى الأخوه المتواجدون بحياد تام مع وعد بقرص طعميه حار لكل المشاركين ومنح صاحب افضل تعليق صحن فول بالزيت الحار ورحله الى قاعدة السيليه الأمريكيه وزياره لمنزل امير قطر المخلوع الشيخ خليفه ابو حمد مع وجبة عشاء




ستانلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 11:48 PM   #2
:: مراقب عام ::
 
الصورة الرمزية اشرف لطفى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,189
معدل تقييم المستوى: 10
اشرف لطفى is on a distinguished road
افتراضي


واختتم كلامه قائلا:" إنك تعيشين في عقدة الماضي يانفرتيتي، بينما العالم المعاصر يخطط للمستقبل، وهذا سبب مشكلتكم أنكم تنظرون للوراء وليس للأمام".
لى عودة اخى اسامة ولكن بعد ان اضيف الى طلبك من الاعضاء سؤال وهو ...اذكر قائد مصرى واحد صنع تاريخا ابتداء من انتهاء الاسرة 30 الفرعونية وحتى عام 1952 ؟وسوف ازيد على هدايا صديقى اسامة قرص عجة بالبيض انما اخر لذاذة
شكلنا هنقلبها فته
تحياتى اوس


اشرف لطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 01:17 AM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العمر: 42
المشاركات: 899
معدل تقييم المستوى: 10
ستانلى is on a distinguished road
افتراضي


اشفق على هذا الصحفى المسكين والذى ينطبق عليه المثل الشهير ((العيل اللى مترباش بيجيب لأهله اللعنه))وده اكيد هيجيب له ولأهله من مصر بس 92 مليون لعنه ومن خارج مصر يمكن اكثر منها
وعلى كل حال بتمنى منه ومن اللى بيكرهوا مصر جدا تعليل ماذكر وهل حقا قرية قطر بسكانها وعمدتها ونفطها تستطيع أن تصمد امام عطسة 92 مليون مصرى بغض النظر عن انتماءاتهم وميولهم التى لاتختلف عن بعضها البعض إن كانت قضيتها حب مصر ......... اعانك الله ياصحفى فى زمن الجزيره
تحيتى شريف باشا


ستانلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 01:28 PM   #5
~♥~ أمِـيُرَةُ المُنتـَدىُ ~♥~
 
الصورة الرمزية كاميليااا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الأردن الحبيب
العمر: 41
المشاركات: 2,112
معدل تقييم المستوى: 11
كاميليااا is on a distinguished road
افتراضي


الحكي عن الأكل والطعميه والفول والعجه أحسن من الرد على أمثال هالصحفي ..
مابدي طعميه وفول وعجه.. بدي كشري انا..ماعمري ذقته..هههه
المهم باش مهندس أسامه لا تهتم بهيك هرتلاااااات..!! وان شاء الله تستقر أمور مصر عن قريب..ومابتزدهر إلا بشعبها الواعي لمصلحتها بالعمل والإصلاح...
تحياتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
كاميليااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.