قديم 05-02-2013, 03:25 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
"تيتو" : "أخرجت ( تشافي ) لأجل الأحد .. هذا سبب غياب ( ليو ) .. ونهنئ الألمانيين"





اضغط هنا لتكبير الصوره

تحدث المدرب الكتالوني "تيتو فيلانوفا" بعد الخروج المر للبارسا على يد "بايرن ميوينخ" بنتيجة "7-0" بمجموع المباراتين .

"تيتو" قال عن ضرورة إتخاذ القرارات : "كل الفرق يتم تعزيزها , قلت من قبل أنه لا يجب إجراء الكثير من التغييرات بل يجب إستعادة اللاعبين , كان علينا التعامل مع الموقف بما لدينا من لاعبين والذين يعتبرون جيدين للغايه , ( بايرن ) وصل بكل لاعبيه ونحن عانينا من غياب الكثيرين , ولكن القاعده في الفريق ماتزال يافعه للغايه , كنا نحب أن نتنافس على نحوٍ أفضل" .

وعن توزيع الدقائق على اللاعبين قال : "هذا الموسم وزعنا دقائق أكثر من أي وقتٍ مضى , المشكلة ليست بدنيه ولكننا عانينا من إصابات البعض وعدم قدرة الآخرين على التدرب , تغيير ( تشافي ) و ( إنييستا ) تم حينما بات علينا تسجيل ( 6 أهداف ) , الأول عانى بعض الآلام وفكرت أن مباراة الأحد هامة جداً لنا في الدوري" .

وإن كان هنالك إنتقاد للذات قال : "دوماً ماننتقد أنفسنا , أريد دوماً تحسين مستوانا , نصف النهائي لم يكن بالمستوى المتوقع , ولكن هنالك الكثير من الأسباب , مباراة الذهاب أثرت كثيراً علينا بنتيجتها , لم نكن بمستوى الخصم ؟ علينا تهنئتهم وسنحاول التحسن" .

وأضاف مدافعاً عن الفريق : "الدور الأول من الدوري كان إستثنائياً وكذلك في ( الأبطال ) , ولربما الجزء الثاني من الموسم لم يكن جيداً , ولكن في الدوري كذلك لم نكن سيئين , كان علينا إجراء تغييرات ومع ذلك سارت الأمور جيداً في الدوري" .

وعن غياب "ميسي" قال : "بعد مباراة ( بيلباو ) شعر ببعض المشاعر الغريبه , ليست بإصابه ولكنه لم يكن مرتاحاً , تحدثت بالأمس معه ولم يكن بخير , واليوم بعد وصولنا للفندق تحدثت من جديد معه ومع الاطباء , وقررنا أنه وفي الظروف الحالية لا يمكنه مساعدة الفريق" .

وإن كانت عملية الإعتمادية على "ميسي" في نمو متزايد قال : "حينما غاب عنا في السنوات الأخيره كنا نحقق نتائج طيبه , ومن الطبيعي أن نلحظ غيابه , وهو الذي يسجل ( 80 هدفاً ) في كل عام , والفرق الكبيرة الأخرى كذلك تتأثر بغياب كبار لاعبيها" .

بينما قال عن "سونغ" : "لقد لعب جيداً في الدوري واليوم لعب جيداً كذلك , إنه سريع في الإرتداد , وعلى الرغم من تواجد إثنين من أفضل الأجنحة معهم إلا أنه ساعدنا كثيراً" .

وأشاد بـ "ماركا بارترا" : "اليوم كسبنا قلب دفاعٍ جديدٍ سيفيدنا على المدى المتوسط , لقد لعب جيداً ولكن ليس من الجيد له لعب مثل هذه المباريات في ظل كل هذه الغيابات , فعل مايستطيع وكان رائعاً" .

وهنأ فريقي "بايرن" و "دورتموند" : "أهنئ الفرق الألمانيه , شهدنا على مستوياتٍ طيبةٍ منها , قدموا مستوياتٍ أفضل وكذلك فعل ( دورتموند ) , لقد كان الفارق اليوم كبيراً بيننا وبين ( بايرن ) وكانوا في حالةٍ مذهله"



0 قصيدة واحد شاف حبيبته بدون مكياج
0 لاعبو بورتسموث الإنجليزي يحصلون على رواتبهم أخيرا
0 فالنسيا" مستعد للتخلي عن "فيا"
0 ثلاثه ايام فـي وادي الجن..(((قصه حقيقيه))
0 بطل الدوري الإيطالي يهرب من فخ كالياري ويخطف نقطة التعادل
0 روبي كين يقود ايرلندا لإحراز أول لقب لها منذ عام 1986
0 عينـــــــــاكِ ......
0 اشتقت إليك
0 روبرتو كارلوس يرحل رسميا عن فناربخشة وينتقل إلى كورينثيانز
0 الـــى رواد الاقسام الرياضية ومشرفيها
0 ( أسطورة مانشيستر ) أبرز الحاضرين علـى ملعب ( كامب نو )
0 بيب سيتم تكريمه مـن الحكومه فـي 8 سبتمبر"
0 أسرار الهرم الاكبر تم كشفها أخيرا // بحث شامل متكامل؟.... بالصور ‏
0 you'll be always in my heart
0 الأهلي يـعود مـن دبي إلـى الواقع الصعب فـي الدوري السعودي
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.