قديم 05-03-2013, 01:39 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مغربية تلموت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في قلب امي
العمر: 22
المشاركات: 7,107
معدل تقييم المستوى: 16
مغربية تلموت is on a distinguished road
افتراضي كارول : أنا جنديّة في الجيش ومن عاش الحرب لا يخشى الثورات


أقيم في العاصمة المصرية القاهرة أمس، مؤتمر صحفي للإحتفال بألبوم “إحساس” للفنانة اللبنانية كارول سماحة، التي وقعته وسط حضور إعلامي مصري كبير، وحفاوة وإشادة بالالبوم الذي تصدر مبيعات سوق الكاسيت في مصر، وبحضور طوني سمعان المدير التنفيذي للشؤون الفنية لشركة “روتانا”، علمًا بأن المؤتمر تأخّر نحو ساعة عن موعده.

قالت كارول أنها سعيدة بالإحتفال بألبومها في مصر حيث يتصدّر المبيعات للأسبوع الرابع على التوالي، مؤكدة أن المحروسة لعبت دورًا هامًا في مسيرتها الفنية، متمنية أن تعود الفرحة مرة أخرى إلى الشعب المصري بعدما تراجعت نسبيًا بسبب الأحداث السياسية.

وأضافت أنها تفضل في ألبوماتها الغنائية التطرق إلى العلاقات بين البشر، مثل العلاقة بين الرجل والمرأة، شخصية الرجل الأنانية كما حدث في أغنية “إنت طفل كبير”، مشيرة إلى أن الالبوم يحكي عن تجارب عاشتها وشاهدتها مع أشخاص آخرين تعرفهم ما يعطيها مصداقية في الأداء.

وأوضحت أن غالبية أغاني الألبوم ستستخدم في استعراض “السيدة” الذي سينطلق من لبنان في أغسطس المقبل، وهو ما جعل الألبوم يصدر عبر شركة “روتانا” منتجة الاستعراض، مشيرة إلى أن انضمامها للشركة في هذا الالبوم جاء لالتقائهم في الأهداف وتقديمهم للاستعراض، لكنها غير ملتزمة بعقد لإصدار ألبومات أخرى معهم.

وأشارت إلى أن تعاونها مع روتانا جاء عن طريق الصدفة وتلاقيهم في الأهداف، بعدما تحمّس رئيسها سالم الهندي عند معرفته بتحضير كارول لاستعراض السيدة، فتفاوض مع المنتجين الذين كانوا سيقدّمونه لتكون شركته هي أول شركة تقدم هذه النوعية من الاستعراضات.

وعن كتابتها لاثنين من أغاني الالبوم، قالت كارول أنها تعتبر نفسها شاعرة هاوية تحب التعبير عن الاحساسيس والمشاعر لكن حاجز الخجل كان يمنعها إلى أن تحدثت مع الملحن محمد يحيي لتعرض عليه فكرة أغنية وأقنعها بكتابتها، مؤكدة أن ردود الفعل حول الأغنيتين شجعوها على تكرارها في المستقبل.

وأضافت أنها واجهت مشكلة في أغنية “هخونك” حيث كانت تنهي مقاطعها بالتأكيد على أنها ستردّ الخيانة بالخيانة، لكن بعد استشارة عدد من زملائها الذكور مثل مروان خوري والملحن محمد يحيي نصحوها بضرورة تعديل كلمات الأغنية لتنفي من خلالها اتخاذها قرار ردّ الخيانة بالمثل، مشيرة إلى أن شركة “روتانا” أيضًا تحفظت على طرح الألبوم بهذا الإسم وتقديم الأغنية بهذه الطريقة.

وردّت على اتهامها بسرقة لحن أغنية للفنانة سميرة سعيد بأن اللحن يوناني وحصلت على حقوق ملكيته الفكرية قبل طرح الألبوم، مؤكدة أنها فوجئت بالأمر بعد أيام من صدوره.

أمّا طوني سمعان فقال أن الضجة الإعلامية المثارة حول أغنية “وحشاني بلادي” ليس لروتانا علاقة بها، لأنهم حصلوا على كافة حقوق الملكية من شركة “صوت القاهرة” التي تملك الأغنية الأصلية للموسيقار محمد عبد الوهاب، مع التصريح بغناء كارول لها.

وردًا على سؤال حول الرقابة الجديدة المتحفظة للشركة والتي تشتهر بها كارول، أكد أنه لم يحدث خلاف بينهما، مشيرًا إلى أن كارول تختار فريق عملها وتقدم ما تريده دون تدخل من الشركة في أغانيها المصورة.

وقال سعمان أن المشكلة التي حدثت لدى عرض كليبها كان لعدم إرسال المخرج الفرنسي نسخة الأغنية بطريقة تتيح بثها على اليوتيوب وبصيغ تقنية مختلفة، لذلك أوقف عرضها أيام قليلة لتعود مرة أخرى للجمهور عبر الشاشات.

إلى ذلك، تحدثت كارول عن طموحها بأن تطوف أكثر من بلد عربي لعرض استعراض “السيدة” ومن بينها مصر التي اكدت أنها ستكون محطة مهمة وستأتي إليها مهما كانت الظروف، لعرض العمل الذي أعلنت أنه سيعتمد على الغناء المباشر والرقصات الاستعراضية.

وعن تجربة التحكيم في برنامج “إكس فاكتر” قالت كارول أنها تجربة صعبة للغاية خصوصًا في ما يتعلق بتحديد مصير المتسابقين ورغبتها في عدم إغضاء الجمهور، مشيرة إلى أن اختيارات المشاركين كان يمكن أن تكون أفضل لكن الظروف السياسية وقصر فترة الدعاية ببعض الدول تحكم في هذا الأمر.

وردا على سؤال لـ”إيلاف” حول عدم اختيارها دعم أي من المتسابقات اللواتي يتدربن مع الفنانة اليسا خلال مرحلة الخطر في البرنامج ومعاملة إليسا لها بالمثل، ضحكت كارول مؤكدة أن الاختيار دائمًا لا يكون على أساس اشخاص ولكن من منطلق الأفضلية، وليس معناه وجود خلاف مع أحد مشددة على أن علاقاتهم في الكواليس جيدة للغاية.

وردًا على سؤال اخر حول المنافسة بينها وبين الفنان تامر حسني أكدت كارول أنها حدّدت موعد ألبومها منذ شهر يناير الماضي واختارت تاريخ 13-3-2013 لمعرفتها أن كثيرين يتشائمون من رقم 13، لكنها أرادت مواجهة هذه الأساطير وطرحت ألبومها، مشيرة إلى أن تامر حسني نجم في مصر والعالم العربي وشعبيته تتخطّاها، لكن لا وجه للمقارنة بينهما نظرًا لتقديمه نوعية مختلفة من الموسيقى.

وقالت كارول أنها تعتبر نفسها مثل الجندي بالجيش المهموم بعمله فتضع خطة كل أسبوع لما تريد إنجازه، ونفت أن يكون خوفها من الثورة المصرية سبب في وجود عدد كبير من الفنانين اللبنانين في الالبوم معها، مؤكدة أن من يعيش الحرب لمدة 35 عامًا لا يخشى الثورة المصرية.

وعن اعتراض الشاعر خالد تاج الدين على توزيع أغنيته “ما نتحملش بعض” قالت كارول أن وضع التوزيع بالصورة التي جاءت في الألبوم كان من أجل وجود احتمالية كبيرة لضمها إلى استعراض السيدة وهو ما تفهمه خالد الذي كان حاضرًا للمؤتمر، وأخبرته كارول أنها دائمًا تحب المفاجآت والشكل غير التقليدي في الاغاني.

ولم تفصح كارول عن تفاصيل قصة الحب التي تعيشها حتى الآن لكنها اكتفت بالتأكيد أن نهاية العام الحالي ستشهد سماع خبر جميل بالنسبة لها، وأكدت أن تجربة “الشحرورة” أوقفت حياتها لمدة عام كامل من تحضير وتصوير ولكن ذلك لا يعني أنها اعتزلت التمثيل.


0 «في بار بشارع الحمرا» .. يوميًا على مسرح «قباني» بدمشق
0 هل يخون شاروخان زوجته مع كاترينا كيف
0 أجمل الكلمات وتأثيرها على القلب
0 عصير النعناع بالليمون عصير رمضاني منعش
0 الشاب خالد: انا ملك دون ولي عهد .. ولجنة الحكم طردتني بعدما غنيت لفيروز
0 هل تستطيع اكمال العبرات بصدق ؟
0 من هن الفنانات اللواتي رضين بكونهن الزوجة الثانية؟!
0 راغب علامة وريما فقيه يجتمعان في برنامج واقعي
0 نساء مغربيات صنعن تاريخ المغرب
0 نيكي ميناج تسخر من الإسلام
0 العرب عرفوا المسرح منذ الجاهلية وليس عن طريق الأوروبيين
0 حلمي بكر يتزوج للمرة التاسعة
0 لن أكون ذئباً ولن تأكلني الذئاب
0 الإسلام ينتشر وسط الهنود الحمر
0 ما هو السينوجراف "Scenographer"؟ ما هي السينوجرافيا ؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



الله يرحمك يا ابي
((اللهم أغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقة من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,وأبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من اهله , وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بكفي عنصريه واحنا كلنا عرب
مغربية تلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 01:08 AM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مغربية تلموت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في قلب امي
العمر: 22
المشاركات: 7,107
معدل تقييم المستوى: 16
مغربية تلموت is on a distinguished road
افتراضي


نورت اخي الله لا يحرمنا من ردودك الحلوة


0 «رياح التغيير».. تقرير ساذج
0 عرض مسرحية "تاجر البندقية" للكاتب المسرحى "ويليام شكسبير" فى سيدنى
0 أطعمة وفيتامينات للحفاظ على صحة الشعر ولمعانه في رمضان
0 البشرة البيضاء وما يناسبها من مكياج
0 نصائح في رمضان
0 ديكورات صينية
0 بشرة بيضاء مشرقة ونظرة في رمضان
0 ((( اوليفييه - حين اطفأت انجلترا اضواء مسارحها حزنا عليه)))
0 عجبا مازلت ابتسم
0 تيلدا سوينتون تتظاهر أمام قصر الرئاسة في موسكو لدعم زواج المثليين
0 .¸¸۝❝ مصطلحات مسرحــــيه ❝۝¸¸.
0 مبروك الالفية الرابعة ملاك الامورة
0 إليسا: لن أعيد تجربة XFactor
0 من أغرب وأصعب الابيات للمتنبي
0 شاروخان وفرحان اختر يصبحان رسوماً متحركة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



الله يرحمك يا ابي
((اللهم أغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقة من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,وأبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من اهله , وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بكفي عنصريه واحنا كلنا عرب
مغربية تلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غوايات الشيطان - الكبر د. محمد رأفت عثمان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 19 12-05-2016 04:35 PM
رواية اكابر واقول فراقه عادي وانا في داخلي اصرخ تكفون جيبوه كاملة |منقووووول aneta قسم الروايات المكتملة 96 04-22-2015 01:32 AM
ملف الاطفال ذو الاحتياجات خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 4 04-12-2012 09:41 PM
غوايات الشيطان - الصدقة و الزكاة د. محمد رأفت عثمان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 12 02-28-2012 05:12 PM
نتائج بطولة تجاوز الحدود2011 مع الصور عاشق سينا منتدي المصارعة الحره واخبارها WWE-RAW-TNA-SmackDown 4 07-16-2011 06:21 AM


الساعة الآن 10:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.