قديم 05-06-2013, 04:00 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية مشتاقه الجنه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 777
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 7
مشتاقه الجنه is on a distinguished road
افتراضي 9 خطوات تمنح الرجل شكل جذاب


9خطوات تمنح الرجل شكل جذاب

اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
يكوّن الناس انطباعهم عنك من النظرة الأولى ويصعب تغييره بعدئذ، فإن كانت إطلالتك واثقة وأنيقة كسبت الجولة الأولى التي تتيح لك الجو الملائم للقبول والحوار، لذا ابذل قصارى جهدك لتبدو بأبهى صورة لك، ولا تدع مظهرك الخارجي يعرقل طريق نجاحك طالما أنّ اكتساب الجاذبية في متناول اليد.

أولاً: استخدم العلكة المبيضة للأسنان بعد كل وجبة اضغط هنا لتكبير الصوره

يصعب على المرء حمل الفرشاة ومعجون الأسنان معه أينما ذهب، كما أن تنظيف الأسنان في الأماكن العامة يجعل المرء يبدو سخيفاً بعض الشيء، لذا استخدم العلكة المبيضة للأسنان بعد كل وجبة؛ حيث ستساعدك على التخلص من بقايا الطعام العالق بين أسنانك وسيجعلها تبدو بيضاء لامعة دون أي جهد وفي غضون فترة وجيزة.

ثانياً: لمّع حذائكاضغط هنا لتكبير الصوره

يغفل العديد من الرجال عن أهمية هذه الخطوة؛ إذ أنّها تحافظ على الحذاء لأطول فترة ممكنة وتجعله يبدو جديداً، ولا تستهن بفكرة أن حذائك يؤثّر على الانطباع الأول الذي يتكوّن لدى الأفراد عنك.

ثالثاً: استبدل شفرة الحلاقة بانتظام اضغط هنا لتكبير الصوره

استبدل شفرة الحلاقة حينما تشعر بأن فعالية أدائها قد قلّت، فذلك يضمن لك الحفاظ على ذقن ناعمة ولامعة طوال الوقت، إذ أن وجهك هو أول ما يراه الآخرون لذا ابذل قصارى جهدك للحفاظ على جماله وأناقته.

رابعاً: أضف البروتين منزوع الدهون إلى وجباتك الغذائية اضغط هنا لتكبير الصوره

يعد البروتين منزوع الدهون من العناصر الغذائية الفعّالة في إنقاص الوزن؛ حيث تُشعر المرء بالشبع لفترة زمنية طويلة دون أن تمده بمقدار كبير من السعرات الحرارية، لذا تناول الدجاج والأسماك واللحوم منزوعة الدهون على وجبة الغذاء، وتناول كوب من اللبن العادي الخالي من السكر على وجبة الإفطار.

خامساً: أضف الخضروات إلى وجباتك اليومية اضغط هنا لتكبير الصوره

إن أردت أن تنعم بصحة جيّدة وحيوية لا مثيل لها، املأ الجزء الأكبر من طبقك بالخضروات، وركّز على الأطعمة الغنية بالألياف لتشعر بالشبع لأطول فترة ممكنة، ولتحصل على جسم رشيق ولائق بدنياً، كما سيؤثّر هذا التعديل إيجاباً على بشرتك ويعيد الحيوية لها.

سادساً: احصل على تسريحة شعر عصرية اضغط هنا لتكبير الصوره

تغيير تسريحة الشعر من فترة لأخرى يؤثّر إيجاباً على مظهر الفرد، كما تتميز التسريحات العصرية بملاءمتها لمعظم أشكال الوجه، ولكن يجب أن تحرص على الحد من استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كميائية عديدة لتحصل على مظهر طبيعي وحيوي.

سابعاً: استخدم إحدى المرطبات المضادة للأكسدة اضغط هنا لتكبير الصوره

إن لم تكن تستخدم إحدى تلك المرطبات، فاعلم أنّك فوّت على نفسك فرصة ذهبية طوال السنوات الماضية، إذ أن المرطبات المضادة للأكسدة تحمي البشرة من التجاعيد والجفاف، لذا اختر مرطباً يحتوي على فيتامين (c) أو عشبة الشاي الأخضر لتحصل على نتيجة مذهلة.

ثامناً: استخدم منظف البشرة اضغط هنا لتكبير الصوره

يظن العديد من الرجال أنّ هذا المنتج خاص بالنساء فقط، إلّا أنّ منظف البشرة يساعد الرجل على الحفاظ على بشرة نضرة ورائعة، لذا يُنصح بوضع القليل من هذا المنتج على بشرتك ومن ثم فركها بلطف باستخدام الأصابع حتى لا يبقى لها أثر، ولكن احرص على أن تختار المنتج الذي يناسب لون بشرتك، وحاول أن تطلب استشارة أحد المختصين في هذا المجال.

تاسعاً: احصل على فيديوهات للمدربين الرياضيين المحترفين اضغط هنا لتكبير الصوره

يوجد في الأسواق وعبر الإنترنت مجموعة قيّمة من الأقراص المدمجة التي سجّلها مدربون رياضيون محترفون، تعلّم المرء كيفية أداء التمارين المذهلة التي تحافظ على شكل الجسم ولياقته، وباشر بأداء التمارين في منزلك واحرص على أن تغيّر طبيعة التمارين كل أربعة أسابيع لتتحدى جسمك وتحصل على مظهر رياضي رشيق.


مشتاقه الجنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.