قديم 05-10-2013, 03:03 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية مشتاقه الجنه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 777
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 7
مشتاقه الجنه is on a distinguished road
هام وصفة طبيعية للحصول على خدود ممتلئة و ناعمة


وصفة طبيعية للحصول على خدود ممتلئة و ناعمة






دون اللجوء إلى عمليات التجميل!!
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره



ترغب العديد من النساء في تسمين وجوههن، لكن دون أن يفقدن رشاقة قوامهن، فالوجه الممتلئ يجعلك تبدين أصغر من عمرك الحقيقي ويمنحك الشباب الدائم، ناهيك عن أن امتلاء الوجنتين وتوردهما يعني كثافة عالية بدهون الوجه وجلدا ناعما دون تجاعيد. اضغط هنا لتكبير الصوره



ولعل المشكلة الأساسية التي تواجه المرأة تكمن في فقدان دهون الوجه ونحافته بشكل ملحوظ، سواء كان ذلك بسبب التقدم في السن أو لاتباع حمية غذائية صارمة أو بسبب مواجهة ظروف وضغوطات نفسية قاسية.. وفي مثل هذه الحالات تفقد بشرتك حيويتها ونضارتها، وتصبح وجنتاك مسطحة ونحيفة، ما يجعل أنفك يبدو بارزا بعض الشيء، علاوة عن ظهور الهالات السوداء حول العينين وترهل الجفنين.. وهو ما يدفع النساء إلى البحث عن الحل الأمثل لاستعادة امتلاء وجههن وجمال ملامحهن؟!



•عمليات التجميل وامتلاء الوجهاضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

على الرغم من انتشار عمليات التجميل وزيادة الإقبال على إجرائها، إلا أننا نوصي بضرورة الاطلاع عن كثب على حيثيات الجراحة من حيث نتائجها الإيجابية ومضاعفاتها الجانبية على صحتك.. لذا احرصي على استشارة خبير التجميل المختص، ولا تتسرعي في اللجوء إلى مثل هذه العمليات لتسمين وجنتيك أو حقن وجهك بأي مواد كيميائية.. فالأمر يحتاج إلى بعض الصبر والتروي، خصوصا أنه سيكون من الصعب أو من المستحيل الرجوع إلى شكلك السابق بعد تغييره. اضغط هنا لتكبير الصوره



وللحفاظ على صحتك تبقى الطرق الطبيعية الأفضل من نوعها لإعادة التورد والامتلاء لوجهك .. فهي لا تسبب أي مضاعفات جانبية، لأنها تعتمد على تناول أغذية صحية يستفيد منها كامل جسمك وتضفي الحيوية والنضارة إلى وجهك.. وإليك عزيزتي خطوات سهلة وبسيطة للحصول على وجه ممتلئ:اضغط هنا لتكبير الصوره



•احصلي على المزيد من السعرات الحرارية


اضغط هنا لتكبير الصوره

ابدئي بتناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية مثل: الخبز، الأرز، المعكرونة، والبطاطا.. وأكثري من زيت الزيتون فهو يحسن صحة الوجه دون الإضرار بصحة الجسم العامة.



وتجنبي سيدتي الإفراط في تناول الوجبات الجاهزة باعتبارها تؤدي إلى اكتساب الوزن بطريقة غير صحية، وتجعلك عرضة للإصابة بالبدانة وارتفاع مستوى الكوليسترول بالجسم.



•مارسي التمارين الرياضية

اضغط هنا لتكبير الصوره

حفزي جسمك على زيادة إنتاج الكورتيزول من خلال قفز الرافعات، الجري ورفع الأثقال الثقيلة، فالكورتيزول هو هرمون ينتجه جسمك عندما تشعرين بالتعب والإرهاق، كما يسهم في خفض عمليات الأيض 'حرق الدهون' بشكل مؤقت.. لكن لا تبالغي في ممارسة الرياضة حتى لا ترهقي نفسك وتعرضي صحتك للخطر.



•اشربي الماء باستمرار

اضغط هنا لتكبير الصوره

اشربي 8 أكواب من الماء يوميا، حيث يساعد الماء على تنقية جسمك من السموم، كما يخلصك من البكتيريا والفيروسات، التي تسبب فقدان الوزن.. ويسهم الماء أيضا في المحافظة على معدلات السكر الطبيعية في الدم، ويقلل خطر الإصابة بالسكري.



•مرني وجهك يوميا



اضغط هنا لتكبير الصوره

مرني وجهك لزيادة الكتلة العضلية فيه.. والطريقة الصحيحة لذلك تتم عبر سحب الهواء وحبسه في الفم من خلال نفخ الخدود لمدة 30 ثانية، أخرجي الهواء من فمك تدريجيا، قومي بهذا التمرين عدة مرات في اليوم.



•وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة



افركي وجنتيك بمزيج من الزبدة والقليل من السكر لبضعة دقائق كل صباح، كرري هذه الوصفة بانتظام للحصول على خدود منتفخة وناعمة.

اهرسي تفاحة وضعيها كقناع على وجهك يوميا.

تناولي زيت الزيتون بشكل منتظم.

تمضمضي بالعسل يوميا.

اصنعي عصيرا يتكون من ثلاث قطع من التفاح، ثلاث شرائح من الجزر، ونصف كوب من عصير الليمون.. واشربي هذا العصير كل صباح وستحصلين على وجه ممتلئ.

امزجي كأسا من الحليب مع ملعقة صغيرة من الزبدة، ملعقة صغيرة من العسل، قطعتين صغيرتين من الجبنة وبعض الشوفان.. واحرصي على أن تتناولي هذا المزيج كل صباح.

تجنبي استخدام مسحوق جذور الكركم، لأنه يتسبب في جفاف البشرة.

عند فقدان الدهون الضرورية في الجسم يفقد الجلد رونقه الطبيعي وبالتالي تتقلص الخدود، إلا أن تناول حصص كافية من الفواكه المجففة والمكسرات سيجنبك هذه المشكلة بالطبع.

امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة من معجون البابايا وضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، حيث يساعد هذا القناع على زيادة مرونة الجلد وبالتالي حمايتك من التجاعيد.

ضعي 'جل' أو كريم الألوفيرا يوميا على وجهك فهو يحسن من صحة البشرة ومظهرها.


•قناع اليقطين



يعتبر اليقطين قناعا فعالا لجميع أنواع البشرة، خصوصا البشرة الحساسة والمتضررة من العوامل الخارجية، حيث يحتوي اليقطين على نسبة عالية من فيتامين (أ) الذي يرمم أنسجة البشرة التالفة ويجدد خلاياها، بالإضافة إلى احتوائه على مواد مضادة للأكسدة مثل فيتامين (ج) والزنك.



ويعمل اليقطين على تنعيم، وترطيب، وشد البشرة، كما أن مكوناته سهلة الامتصاص والتغلغل في أنسجة البشرة، ما يمنحها حيوية ونضارة ويعيد الامتلاء لوجهك.



ولتحضير قناع اليقطين أضيفي ملعقتين من اليقطين المطبوخ أو المعلب المهروس، مع نصف ملعقة صغيرة من العسل وربع ملعقة صغيرة من الحليب.. امزجي المكونات جيدا وضعيها على وجهك لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.


مشتاقه الجنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2013, 03:34 PM   #4
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,909
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


ميرسي ياقمر على الطرح المفيد
يعطيكي الف عافيه
في حفظ الله ورعايته


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الأولى ( ملاك صادق) روايه بحرينيه الأمل الراحل منتدي الروايات - روايات طويلة 9 04-07-2013 04:27 PM
خلطات لتطويل الشعر الإسلام رباني منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 4 10-27-2012 11:06 PM
وآآحـــــــد مــوآآآعــد 3 بــنـــآت شوفـــوا ايــش صـآآر لـه...؟؟!! sweet dandoOonh منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 10 05-07-2012 08:00 AM
الدنيا غروره / الشاعر الليبي أحمد أبورميله المارد الأصفر منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 1 05-03-2012 11:10 PM
دنيتي على مزاجي ْ روح السكون منتدي الروايات - روايات طويلة 37 04-26-2012 07:32 AM


الساعة الآن 09:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.