قديم 05-18-2013, 02:29 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
دراما الغدر الكروي تطيح بالريال ... ووداعا مورينيو





اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
■■ لعب ريال مدريد وفاز اتليتكو وانقلب السحر علي الساحر مورينيو واثبتت كرة القدم أنها غدارة فانتهى موسم الريال صفرا كبيرا فيما عدا مباراة السوبر الاسباني وبات وداع مورينيو للكرة الاسبانية مسألة وقت .

■■ في نهائي كأس ملك أسبانيا وعلى ملعب سانتياجو برنايبو كان الفريق الملكي الأبيض يستعد للتتويج و إنقاذ موسمه و ماء وجه مدربه الكبير و لكن الرياح لا تأتي دائما بما تشتهي السفن . تقدم الريال بهدف و كان قريبا من إضافة أهداف اخرى و لكن اتلتيكو العنيد تمكن بمساعدة الحظ و الحارس و الدفاع المستميت من الصمود و خطف هدف التعادل وأنبرت العارضة والقوائم والمدافعين على خط المرمى لتتصدى لفرص لا تضيع من مهاجمي الملكي الذي سيطر التوتر على لاعبيه حتي وصل إلي مورينيو الذي فقد أعصابه أثناء اعتراضه على أحد قرارات حكم المباراة، مما اضطره لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل ويتم الاحتكام إلى الوقت الاضافي الدرامي المجنون .


■■ خطف اتليتكو هدفا مع بداية الوقت الإضافي و تراجعت سيطرة وتحكم الريال في المباراة ليصبح الأداء متوترا ومتسرعا لمطاردة هدف التعادل و تتوالى الألعاب الخشنة والتمثيليات و توتر الحكم الذي لم يستطع السيطرة علي المباراة و تصبح الأمور معرضة للانفجار في أي وقت و يخرج كريستيانو رونالدو مطرودا لتعمده الضرب بعد تدخل عنيف ضده لتزداد الأجواء توترا حتى كادت تنتهي المباراة بمعركة كبيرة بين لاعبي الفريقين والجهازين الفنيين و لكن ينجح الحكم في إعادة اللاعبين للملعب لتمضي الدقائق المجنونة والكرة تعصي الريال ليخرج الفريق الابيض مهزوماً و ينتهي موسمه بأسوأ سيناريو ممكن بلا أي تتويج سوى مباراة السوبر الاسباني مثلما كانت بداية موسمه كارثية في الليجا بخسائر وتعادلات قياسية .

■■ الختام الدرامي لموسم الريال بخسارة الكأس بعد ان كان قد ازاح البارسا من الدور قبل النهائي ،ربما تشير الي انقلاب درامي في قلعة البرنابيو، فالخلافات العلنية دبت بين مورينيو وعدد من لاعبيه ومنهم كاسياس وبيبي وراموس وربما كريستيانو، والصدامات المكتومة بينه وبين الادارة ستصبح علي الملأ وربما يكون قد أنهى تعاقده الجديد مع البلوز بالفعل و ربما يأخذ معه بعض كبار نجوم فريقه إلي الدوري الإنجليزي كما أن بعضهم سيغادر مضطراً لأن صلاحيته قد انتهت ، لأن الجماهير اصبحت ترفضه.

■■ بإختصار، لعنة الالمان التي ضربت الكرة الاسبانية ممثلة في البارسا والريال والتي خلفت فضيحة لفريقي الكلاسيكو الأشهر في العالم، عقب الهزائم المخزية في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، هذه اللعنة ما تزال مستمرة .. وسنرى المزيد من توابعها سواء في البارسا الباحث عن ذاته ، وإستقراره ،وقيمتة الفنية الكبيرة، أو الريال الذي خرج خالي الوفاض من موسم حافل بالجدل والدراما ،ينتظر ارهاصات جديدة لإستعادة هيبته وسمعته المدوية.

■■ في النهاية ربما فاتني أن أهنيء اتليتكو بالفوز وإنتزاع اللقب من فم الأسد ، وهي تهنئة واجبة وفوز مستحق مهما كانت التفاصيل ، ويبقى للمدرب سيميوني ورفاق فالكاو، أن التاريخ سيكتب لهم هذا الفوز الذي لم يتحقق منذ سنوات طويلة على الريال في عقر داره ، وهذا التتويج الذي قد يكون علامة فارقة في مستقبل الريال !


0 شالكه يتعرض لانتكاسة جديدة بـ الدوري الألماني
0 ولـ "مورينيو" نصيبٌ في الهتافات : جماهيرنا في "كاناليتاس" للإحتفال بلقب "الليغا" !!
0 عَلِّمنِي اللُّغَة العُذرِيَّة؛؛!!
0 بعد التعاقد مـع "أجويرو" ( "مانشيني" مازال يريد شراء لاعبين , يريد المنافسة فـي ؟ )
0 " مورينيو " صرح قبل عام :" بأنـه لـا يمكن لوم آي لاعب بعد الهزيمة
0 يا آهــــــــــــــــل الهــــــــوى
0 محامي الليو: موكلي لم يستلم اي اشعار !!! وسنقوم بما يلزم
0 لابورتا يحدد موعدا نهائيا لإمكانية تجديد عقد غوارديولا
0 " كريم بنزيما ": لااعرف اذا ماكنا افضل مـن "برشلونه" ,, الاهم هو فوز الفريق والنقاط
0 هدف خيسي يقود إسبانيا للفوز على غانا والتأهل لدور ال16 بمونديال الشباب
0 خساااارة صرت احبك
0 "الإتحاد الأوروبي" يصدر عقوبة الإيقاف على البرتغالي جوزيه مورينهو .. و بينتو كذلك !
0 ياللي دفنتـوا جثتـه.. ليـه تبكـون؟
0 دردشة على رصيف القلب
0 "ليوينل ميسي" يهزم الـ "رود" وينتظر "راؤول"
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنة والنار امورررررة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 20 01-30-2017 11:43 AM
الجنه ونعيمها والنار وجحيمها رحمة تونسية المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 16 05-22-2012 08:57 PM
نتائج بطولة تجاوز الحدود2011 مع الصور عاشق سينا منتدي المصارعة الحره واخبارها WWE-RAW-TNA-SmackDown 4 07-16-2011 07:21 AM


الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.