قديم 04-10-2008, 05:46 PM   #1
قلم من ألماس
 
الصورة الرمزية وليف ال شوووق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المستطيلات الخضراء
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 7
وليف ال شوووق is on a distinguished road
افتراضي سحاق سميه الخشاب يثير جدلا


اضغط هنا لتكبير الصوره
ما بين مشهد "سحاق" سينمائي أثار حفيظة نائبين مصريين أحدهما من الحزب الوطني الحاكم والآخر من جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، وشائعات حول علاقة عاطفية مع مخرج فيلمها الأخير "حين ميسرة"، بدت النجمة سمية الخشاب تثير جدلا ولغطا في الوسط الفني، حتى أن البعض ردد أنها كانت وراء فسخ خطوبة يوسف من النجمة منة شلبي، وزاد آخرون من الشائعات بالقول "إنها على علاقة عاطفية بالمخرج الذي شاركت في فيلميه الأخيرين "خيانة مشروعة"، و"حين ميسرة".

وفوجئت سمية الخشاب أثناء استضافتها في برنامج باباراتزي على قناة "مودرن تي في" بهجوم حاد وعنيف -أثر مداخلة تليفونية- من علي عطوة عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطني المصري لفيلم "حين ميسرة".

واتهم النائب الفيلم بأنه يحتوي على مشاهد عري وإغراء واغتصاب ويتعرض لقضية حساسة مثل قضية السحاق ويسعى للإساءة لسمعة مصر، وأن العالم كله يعاني من مشكلة السحاق ولكن لا أحد يطرحها علنا، وأن مشهد الاغتصاب الذي قدمته يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" لم يكن به ابتذال مثل الذي تم تقديمه في فيلم "حين ميسرة" دون استفزاز أو عري.

وقال موجها كلامه لخالد يوسف "لو أنت تقبله على عيالك هاقبله أنا! وأنه لا يصح للأسرة أن تشاهد مثل هذا الفيلم".

وانفعل خالد يوسف، وسأل عطوة "هل شاهدت الفيلم حتى تنتقده؟ وهل يمكنني أن أنتقد استجوابا لك عن السحاق دون أن أعرف ماذا يتضمن؟".

وأضاف "أنا عندي أولاد وبأراعي ربنا فيهم، ومستعد إنهم يشوفوا الفيلم اللي فضلت سنتين باحضر له، والنائب المحترم مستخسر فيه ساعتين علشان يشوفه قبل ما يحكم عليه، أنا ما عنديش مشكلة في نقد الفيلم بس يشوفه الأول".

وعلق خالد على النائب الذي وصفه بأنه "زعلان على سمعة مصر" قائلا "ده عنده ناس في الدايرة "بتسف" التراب وبدل ما يهاجم فيلم من غير ما يشوفه، يحل الأول مشاكل الكام مليون اللي ساكنين في العشوائيات ومش لاقين أكل ولا شغل"، وأنهى يوسف كلامه قائلا "أرفض أن يزايد أحد على وطنيتي وتديني".

وفي الحلقة نفسها، قال النائب البرلماني محسن راضي الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة "إن استغراق الفيلم في وصف بعض الظواهر الشاذة يزيد من الأزمة، وإن وصف المجتمع دون الحفاظ على القيم يجعلنا نخجل كعائلات من الذهاب لمشاهدة بعض الأفلام السينمائية".

شائعات علاقتها العاطفية

سمية الخشاب لم تثر جدلا برلمانيا فحسب بل إن ظهورها في أفلام خالد يوسف أثار عليها الكثير من الشائعات، خاصة بعد إعلان طلاقها رسميا رغم حدوثه قبل أشهر، وردد البعض بوجود علاقة عاطفية بدأت ملامحها تتبلور مع مخرج "حين ميسرة" الذي ترك خطيبته منة شلبي.

لم تنجو سمية من تفكير بعض الذين ربطوا بين طلاقها من جانب وبين انفصال منة شلبي عن خالد، وتردد بعض المصادر إن أحداث القصة بدأت عقب وقوع اختيار المخرج خالد يوسف على سمية الخشاب لبطولة فيلم "خيانة مشروعة" في أول تعاون فني بينهما والذي جاء قبل أيام من الإعلان عن انفصاله عن منة شلبي، وهو التوقيت نفسه تقريبًا الذي حدث فيه الانفصال الحقيقي لسمية الخشاب عن زوجها، وأن الفيلم كانت منة تريد القيام ببطولته إلا أن خالد كما أكدت الشائعات حينها رفض بحجة أنه ضد أن تجسد منة مشهد الاغتصاب حتى لا يتعرض لانتقادات في حال إتمام الزواج منها.

تجسد سمية دور البطولة في "خيانة مشروعة" ويتردد عن وجود خلافات بينها وبين منة، وتدخل بعض الأسماء كعنصر مشترك حتى لا تكون الخلافات معلنة، وفي الوقت الذي يستعد فيه خالد يوسف لاختيار فريق عمل فيلم "حين ميسرة" كان لدى الجميع يقين بأن منة شلبي لن تكون ضمن أبطاله، في حين (فرقع) خالد أكثر من بالون في الهواء عن طريق تسريب أخبار بأسماء وهمية عن بطلة الفيلم، إلا أن كل المؤشرات وجلسات العمل كانت تؤكد قيام سمية بتجسيد دور البطولة في التعاون الثاني والمباشر مع خالد يوسف، بحسب ما رددته مصادر فنية.

ومع عرض فيلم "حين ميسرة" تردد وقوع خلافات بين سمية وخالد أشيع حينها أن كلا منهما يسعى لنسب النجاح إليه، في حين أن هناك من أكد أنها خلافات متفق عليها، بل أعقبها قيام سمية الخشاب بالإعلان عن طلاقها المفاجئ دون أن تذكر التاريخ في حين يبدأ خالد بالظهور في أكثر من مكان مع ممثلة سورية هي ريم عبد العزيز وكانت تجلس بجانبه في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وبدأت في الأيام الأخيرة تنطلق شائعات بأن هذه العلاقة من طرف واحد وهي سمية الخشاب بعد أن شوهد خالد مع ريم عبد العزيز.. وتأتي سمية وكأنها تريد أن ترد على هذه القصة غير المعلنة بقولها إنها مرتبطة بشخص من خارج الوسط الفني وأنها ستعلن ارتباطها منه في أقرب وقت، ولكن البعض استمر في تبرير هذا أيضا بقولهم إن الغيرة هي التي دفعت سمية لإطلاق هذه الشائعة.


وليف ال شوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2008, 10:42 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
عصام السيدمحمود is on a distinguished road
افتراضي


صور جميلة اليف شكرا


عصام السيدمحمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 11:54 PM   #3
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 23,942
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


أخي وليف ال شوووق
حسبي الله ونعم الوكيل...
الدنيا أخر وقت
أقبل مني أحترامي وتقديري


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.